Wednesday 17 January 2018

إشارات التداول شراء


الخميس 2 نوفمبر 2017.
(تم إنشاؤها يوم الأربعاء 1 نوفمبر 2017)
في 1 نوفمبر 2017، ياهو! المالية تعطيلها مجانا أبي بيانات سوق الأسهم اليومية.
منذ تعتمد تراديريفيك على هذا أبي من أجل توليد إشاراتنا اليومية، لقد وضعنا في حالة مؤسفة حيث أننا لم يعد بإمكاننا تقديم إشارات سوق الأسهم اليومية مجانا.
نحن نريد أن نشكر جميع الناس الذين استخدموا و استمتع تراديريفيك على مر السنين، ونتمنى لكم أفضل في مساعيكم الاستثمار في المستقبل.
حر الأسهم نصائح كل يوم!
لم يكن لديك لتكون مستثمر خبير للربح مثل واحد. إشارات تراديريفيك الحرة في سوق الأسهم تجعل من السهل معرفة أي الأسهم لشراء وبيع.
لا يفوتون تلميح الأسهم الساخنة.
اتبع ترادريفيك على تويتر، ستوكتويتس، والفيسبوك لإشارات التداول اليومية. الاشتراك للحصول على الأخبار والتحديثات!
ما هو ترادريفيك؟
مشاهدة الفيديو التجريبي لدينا لمعرفة المزيد.
ترادريفيك يفوز في فينتيش مونتريال 2013!
قراءة عن ذلك على مدونة تراديريك.
ما هو ترادريفيك؟
ترادريفيك هو الآلي الآلي مولد إشارة سوق الأسهم. نحن نستخدم مجموعة متنوعة من مؤشرات السوق لتحليل أداء مختلف الأسهم، وتحديد أي الصفقات لجعل.
كم يكلف؟
سوف كسب المال؟
مع متوسط ​​العائد السنوي لأكثر من 22٪ *، ونحن نعتقد لدينا طريقة هو الفائز! ولكن إجراء البحوث الخاصة بك. تحقق من تاريخ أدائنا، والحكم لنفسك.
* استنادا إلى المحاكاة التاريخية. ترادريفيك لا يمكن أن يكون مسؤولا عن الخسائر المتكبدة.
كيف يعمل؟
في نهاية كل يوم تداول، نقوم بتحليل نشاط السوق اليوم، وتوليد إشارات جديدة للاستخدام في يوم التداول التالي، مما يتيح لك الوقت لتحديد أي إشارات لاستخدامها.
ماذا عن المخاطر؟
مع محفظة متنوعة من الأسهم، وتقنيات التداول التي تحد من الوقت في السوق، تراديريك يساعد على الحفاظ على رأس المال العامل مع زيادة الإيرادات وتقليل المخاطر *.
* لا توجد طريقة تداول خالية من المخاطر. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية.
ما هي الإشارات؟
نحن نستخدم أربعة إشارات: شراء، بيع، قصيرة، وغطاء، ليتم وضعها في يوم التداول التالي. يسمح لك الهدف الأمثل وإيقاف التعليمات لك تلقائيا أخذ الأرباح، ووقف الخسائر.
هل أحتاج إلى استخدام كل إشارة؟
لم يكن لديك لاستخدام كل إشارة، ولكن تم تصميم نظامنا لنشر المخاطر عبر مجموعة متنوعة من الأسهم، وبالتالي فإن المزيد من الإشارات التي تتبعها، وفرصة أفضل سيكون لديك من العائدات السنوية أفضل.
هل أحتاج إلى مشاهدة السوق؟
كلا! ببساطة استخدام تعليمات الهدف وإيقاف عند وضع التجارة، وسوف تلقائيا الخروج من السوق عندما يتم التوصل إلى هدف الربح الخاص بك، أو إذا انخفض السهم منخفضة جدا. انه من السهل!
كيف يمكنني استخدام هذه الإشارات؟
مجرد دعوة وسيط الخاص بك، أو توصيلها إلى نظام التداول الخاص بك على الانترنت. انه من السهل. وسرعان ما سنجعل الأمر أكثر سهولة.
المزيد من الأسئلة؟
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة حول ترادريفيك، وكيفية استخدام الإشارات، ما تعنيه، أو أي شيء آخر عن الموقع، واسمحوا لنا أن نعرف!
تنويه على التداول.
في حين أننا نعتقد بقوة في نوعية الإشارات الناتجة عن طريقتنا، لا يمكننا ضمان أنها سوف تؤدي إلى الصفقات الناجحة. الأداء السابق ليس ضمانا للنجاح في المستقبل. باستخدام هذه الإشارات فإنك توافق على تحمل جميع المسؤولية عن الإجراءات الخاصة بك، وتخفيف ترادريفيك من أي مسؤولية عن الخسائر المتكبدة أثناء تداول الأسهم.
حقوق التأليف والنشر.
الإشارات التي تولدها ترادريفيك هي حرة لاستخدامها للاستخدام الشخصي الاستثمار، ويمكن تقاسمها على الشبكات الاجتماعية مثل تويتر والفيسبوك، طالما يعزى الائتمان السليم. يحظر نسخ هذه الإشارات أو إعادة نشرها إلى مواقع أخرى دون ترخيص، خاصة لأغراض تجارية. إذا كنت ترغب في مناقشة شراكة، يرجى الاتصال بنا.

مؤشر ستوكاستيك: مؤشر شراء وبيع دقيق.
طور جورج لين مؤشر ستوكاستيك، وهو مؤشر يقيس العلاقة بين سعر إغلاق القضية ونطاقها السعري على مدى فترة زمنية محددة سلفا.
أربعة عشر هو الرقم الرياضي المستخدم في نموذج الوقت، ويمكن، اعتمادا على هدف فني، تمثل أيام أو أسابيع أو أشهر. قد يرغب المخطط في دراسة قطاع بأكمله. من أجل رؤية طويلة المدى لقطاع ما، سوف يبدأ الرسم البياني من خلال النظر في 14 شهرا من نطاق التداول في هذه الصناعة برمتها. (للحصول على مزيد من الإحصاءات حول قراءة المخطط، راجع رسم طريقك نحو عوائد أفضل).
فرضية ستوشاستيكز أن سعر إغلاق السهم يميل إلى التداول في نهاية عالية من حركة السعر اليوم. حركة السعر هي الأسعار التي يتم تداول الأسهم فيها خلال الجلسة اليومية. قد يكون السهم قد فتح عند 10.00 $، تداول منخفضة تصل إلى 9.75 $ و يصل إلى 10.75 $، وأغلق عند 10.50 $ لهذا اليوم. الإجراء السعري لهذا المثال هو ما بين 9.75 $ (أدنى اليوم) و 10.75 $ (أعلى اليوم). إذا كانت المشكلة، مع ذلك، في دورة هبوطية حاليا، فإن أسعار الإغلاق تميل إلى الغلق عند أو بالقرب من أدنى جلسة التداول.
يستخدم جاك د. شفاغر، الرئيس التنفيذي لشركة ويزارد ترادينغ ومؤلف بعض أفضل الكتب المكتوبة على التحليل الفني، مصطلح "تطبيع" لوصف مؤشرات التذبذب العشوائية التي لها حدود محددة سلفا على كلا الجانبين المرتفع والمنخفض. مثال على هذا المذبذب هو مؤشر القوة النسبية (رسي) الذي لديه مجموعة من 0-100، ويتم تعيين إما في نطاق 20-80 أو مجموعة 30-70. سواء كنت تبحث في قطاع أو قضية فردية، يمكن أن يكون مفيدا جدا لاستخدام مؤشر ستوكاتشك ومؤشر القوة النسبية بالتزامن مع بعضها البعض. (لمزيد من المعلومات، راجع ركوب مؤشر القوة النسبية واستكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي.)
يتم قياس ستوشاستيك مع خط٪ K وخط٪ D، وهو خط٪ D الذي نتابعه عن كثب، لأنه سيشير إلى أي إشارات رئيسية في المخطط. رياضيا، خط K٪ يشبه هذا:
C = آخر سعر إقفال.
L5 = أدنى جلسات التداول الخمس السابقة.
H5 = أعلى سعر تداول خلال نفس فترة الخمسة أيام.
تبدو صيغة الخط D الأكثر أهمية كما يلي:
نعرض لكم هذه الصيغ لفائدة فقط. برنامج الرسوم البيانية اليوم يفعل كل الحسابات، مما يجعل عملية التحليل الفني كله أسهل بكثير، وبالتالي أكثر إثارة بالنسبة للمستثمر المتوسط. لغرض تحقيق عندما يتحرك السهم إلى موقع ذروة شراء أو بيع ذروة البيع، مؤشر ستوكاستيك هو المؤشر الفني المفضل كما أنه من السهل إدراك ولها درجة عالية من الدقة.
خط K هو أسرع و D خط هو أبطأ من الخطين. يجب على المستثمر أن يشاهد على أنه خط D ويبدأ سعر المشكلة في التغيير والانتقال إلى إما ذروة الشراء (فوق خط 80) أو مراكز ذروة البيع (تحت خط 20). يحتاج المستثمر إلى النظر في بيع الأسهم عندما يتحرك المؤشر فوق مستوى 80. على العكس من ذلك، يحتاج المستثمر إلى النظر في شراء قضية أقل من خط 20 وبدأت في التحرك مع زيادة حجم.
على مر السنين كتب العديد من المقالات استكشاف "التغيير والتبديل" لهذا المؤشر، ولكن يجب على المستثمرين الجدد التركيز على أساسيات ستوشاستيك.
في الرسم البياني أعلاه من موقع ئي باي، قدم عدد من فرص الشراء الواضحة أنفسهم خلال شهري الربيع والصيف من عام 2001. وهناك أيضا عدد من مؤشرات البيع التي كانت ستلفت انتباه التجار على المدى القصير. وكانت إشارة الشراء القوية في أوائل أبريل قد أعطت كلا من المستثمرين والتجار جولة كبيرة مدتها 12 يوما، تتراوح من منتصف منطقة 30.00 $ إلى منتصف 50.00 $ المنطقة. بدأ المدى الحالي في الأسهم مع إشارة شراء قوية قبل أسبوعين فقط. على الرغم من أن إشارة شراء يبدو أنها كانت بداية كاذبة، فقد أكدت أنه حتى في هذه الظروف الصعبة في السوق لأسهم الإنترنت، والمزيد من المال الجديد قادم إلى موقع ئي باي.
ستوشاستيكش هو مؤشر المفضلة لبعض الفنيين بسبب دقة النتائج التي توصل إليها. ومن السهل أن ينظر إليه كل من المحاربين القدامى والفنيين الجدد، وأنه يميل إلى مساعدة جميع المستثمرين اتخاذ قرارات جيدة الدخول والخروج على حيازاتهم.

إشارات التداول تشتري
إشارات تداول الأسهم هي ببساطة تنفيذ نظام التداول أو الطريقة. وتعطى الإشارة الفعلية عندما يحدد نظام المتداولين جميع المعايير اللازمة لإشارة شراء جديدة، ويمكن أن يضع التاجر أمر شراء جديد. غالبا ما ترتبط إشارات تداول الأسهم بالتحليل الفني، وهو دراسة عن حركة السعر ومشتقات حركة السعر. مثال على مؤشر سعر التحليل الفني قد يكون المتوسط ​​المتحرك أو مؤشر الماكد. ويمكن إعطاء إشارات الأسهم على الآلاف من أساليب التداول. يمكن أن تكون الأسهم التجارية مربحة للغاية عندما تكون قادرا على العثور على إشارات التداول التي أثبتت فعاليتها.
ميزة إشارة تداول الأسهم هي حسم القرار. العديد من التجار تتعثر مع الشلل تحليل ولا يعرفون حقا عندما أفضل وقت لشراء فعلا في تجارة الأسهم هو. وتؤدي إشارات تداول الأسهم إلى إزالة المشاعر الإنسانية وعدم التماسك التي يمكن أن تخلقها الأسهم التجارية للأفراد. بالإضافة إلى شراء إشارات يجب أن تكون قادرا على الحصول على إشارة بيع من النظام الذي تستخدمه. مثال على إشارة تداول الأسهم هو إظهار على الصورة. وقد أعطيت غال إشارة جديدة لشراء الأسهم في 11 يونيو 2010. وقد أثبتت إشارة توصية الشراء الجديدة لهذه التجارة في الأسهم أنها مربحة جدا مع ربح يزيد على 173٪ في غضون أشهر فقط.
تقدم إشارة السوق إشارة واضحة جدا شراء وبيع إشارات التداول الأسهم. تم بناء النظام لإعطاء إشارات الأسهم على أي الأسهم المتداولة علنا ​​و إتف. وتستند إشارات التداول في اتجاه الأسهم إلى نظام ثبت تداول الأسهم من التحليل الفني. وقد أتاحت إشارات التداول لمستخدمي النظام طريقة موثوقة للعثور على الأسهم وتنفيذها وتداولها. يمكنك الوصول إلى صناعة فرز الأسهم الرائدة للعثور على إشارات تداول الأسهم نظرا لكل من الصفقات الطويلة والقصيرة. إشارة على تجارة قصيرة هي مجرد إشارة تداول الأسهم لبيع الأسهم والأرباح مع انخفاض الأسهم في القيمة. وبسبب الإمكانية الصاعدة غير المحدودة التي توفرها الأسهم، إشارات التداول الأسهم طويلة وغالبا ما تكون الأكثر فعالية. عندما تكون ظروف سوق الأسهم مواتية العديد من الأسهم مثل غال يمكن أن تزيد في القيمة بنسبة الآلاف من المئة.
وأعطيت إشارة رائعة أخرى تداول الأسهم في أغسطس من عام 2010 على رمز فك. وقد أثبتت إشارة توصية شراء جديدة لهذه التجارة الأسهم لتكون مربحة جدا مع مكاسب أكثر من 200٪ في 90 يوما فقط. توجد إشارات تداول الأسهم الجيدة في العديد من الخدمات عبر الويب. سوف تجد أن إشارات التداول التي تقدمها إشارة اتجاه السوق دقيقة وسهلة لمتابعة.
استخدام هذا الموقع - وجميع المعلومات التي تقدمها إشارة السوق الاتجاه، معهد هاربينجر السوق، والكيانات التابعة الأخرى، وأي من ضباطها والمديرين والموظفين (ويشار إليها مجتمعة "الشركة") - يخضع ل "إخلاء المسؤولية / شروط & شروط / بيان الخصوصية "
المعلومات التي تقدمها الشركة ليست نصيحة استثمارية. الشركة ليست مستشارا استثماريا مستثمرا أو وسيط أسهم أو وساطة. لا يجوز بأي حال من الأحوال استخدام أي محتوى من هذا الموقع - أو من أي من إعلانات الشركة أو مقالاتها أو كتبها أو مقاطع الفيديو أو مواقع الويب أو أي وسائط أخرى - أو تفسيرها على أنها توصية أو دعوة لشراء أو بيع أي نوع من أنواع الأمان أو السلع، أو المشاركة في أي نشاط مالي آخر عن طريق أي أداة مالية، ولا يحسب أن يؤدي بشكل مباشر أو غير مباشر إلى الأشخاص الذين يقومون بذلك. يجب أن يتخذ أي قرار استثماري في جميع الحالات من قبل المستخدم، جنبا إلى جنب مع له / لها الأوراق المالية المهنية أو المستشار المالي. جميع المحتوى التحليلي التي تقدمها الشركة هو أطروحة التقنية، التي تهدف فقط إلى تثقيف المستخدمين على الجوانب التقنية وقيمة ذكية، وأدوات البحثية الرياضية، ودعم الرسم البياني والتحليلات الفنية المتقدمة.
وتستند النتائج والأمثلة التي تستخدمها الشركة إلى صفقات افتراضية (محاكاة). نتائج الأداء الافتراضي لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج الافتراضية التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول الافتراضي عموما تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. لا تقدم الشركة أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك المعروضة.

الأسهم الجديدة التوصيات.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
بارتشارت Inc. © 2017.
الأسهم: 15 دقيقة تأخير (الخفافيش هو الوقت الحقيقي)، إت. ويعكس حجم األسواق الموحدة. العقود الآجلة والفوركس: تأخير 10 أو 15 دقيقة، كت.
صفحة التوصيات الجديدة هي دليل كامل لآراء بارتشارت اليوم. ملخص الصفحة وصلات إلى صفحة مفصلة لكل مؤشر شراء / بيع / تصنيف المؤشر. آراء بارتشارت تظهر التجار ما مجموعة متنوعة من أنظمة التداول شعبية تقترح من حيث الذهاب طويلة أو قصيرة في السوق.
بالنسبة لجميع الأسواق: لكي يتم تضمينها كتوصية جديدة، يجب أن يكون السهم قد تداول اليوم، بسعر حالي يتراوح بين 2 و 10 آلاف دولار مع حجم اليوم أكبر من 10،000. يجب أن يكون الأسهم رأي والرأي الشهر الماضي.
بالنسبة للسوق الأمريكية، يجب إدراج الأسهم في بورصة نيويورك أو أميكس أو بورصة ناسداك، باستثناء صناديق الاستثمار المتداولة، صناديق الاستثمار في صناديق الاستثمار، صناديق الإغلاق المغلقة، ضمان الأسهم، الأوراق المالية المفضلة وأي مخزون غير مصنف لدى سيك .. يجب أن يتم تداول أسهم أوتكب فوق $ 0.25 ولها (الحجم اليومي * السعر الأخير) فوق 10،000.
بالنسبة للسوق الكندي: يجب إدراج الأسهم في بورصة تسكس، باستثناء صناديق الاستثمار في الوحدات، وصناديق نهاية مغلقة، وتأكيد الأسهم، والأوراق المالية المفضلة، وأي أسهم غير مصنفة لدى سيك.
أعلى الصفحة ملخص يوفر روابط للأسهم التي هي في 100٪ شراء أو 100٪ بيع الرأي. انقر على الرقم للحصول على قائمة كاملة من الأسهم.
ما تبقى من الصفحة - المؤشرات الجديدة اليوم - يحتوي على قائمة من الأسهم التي تغيرت مؤشراتها إلى شراء جديدة أو بيع أو عقد إشارة للفترة الزمنية المحددة في الجزء العلوي من صفحة ملخص. ولكل مؤشر من هذه المؤشرات مجموعة فرعية من الأسهم يمكن الوصول إليها عن طريق النقر على الرقم لكل إشارة من مؤشرات المؤشر.
إطارات الوقت.
هناك أربعة أطر زمنية للاختيار من بينها، وجدت في شريط أدوات جدول البيانات:
الحالية - يتم تحديث قائمة الأسهم لعرضها على الصفحة الحالية كل 10 دقيقة طوال يوم التداول. لا تتم إضافة الأسهم أو إزالتها تلقائيا من صفحة الملخص حتى يقوم الموقع بتحديثه لمدة 10 دقائق.
حول بارتشارت الآراء.
وتستغرق الآراء ما يصل إلى عامين من البيانات التاريخية وتدير هذه الأسعار من خلال ثلاثة عشر مؤشرات فنية مختلفة. بعد كل عملية حساب، يعين البرنامج شراء أو بيع أو عقد قيمة لكل دراسة، اعتمادا على حيث يكمن السعر في الإشارة إلى التفسير المشترك للدراسة. على سبيل المثال، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك للسهم، فإن هذا يعتبر عموما اتجاها تصاعديا أو شراء.
ملاحظة: يتم تحديث الآراء كل عشر دقائق على مدار اليوم، وذلك باستخدام البيانات المتأخرة من التبادلات. يحتاج الأمن إلى ما لا يقل عن 101 يوم تداول نشط من أجل توليد قراءة الرأي.

No comments:

Post a Comment