Friday 19 January 2018

خيارات الأسهم رسب


ما هي الاستثمارات التي يمكن أن تعقد في رسب، رريف، ريسب، ردسب أو تفسا؟


قانون ضريبة الدخل س 146 (1)، S. 204، ريج. 4900.


هناك العديد من الاستثمارات التي يمكن أن تعقد في رسب، ريسب أو ريف، رديسب وحسابات التوفير الخالية من الضرائب (تفسا - انظر ملاحظة في القاع) بما في ذلك:


هيئة الإيرادات الكندية (كرا) الموارد:


نصيحة ضريبية: انظر مقالنا عن كيفية توفير المال على النقد الأجنبي في رسب، وطلب من الوساطة الخاص بك لبدء السماح الأرصدة العملات الأجنبية في رسبس.


المعدل: 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2017.


كوبيرايت © 2002 - 2017 بوت هاربور إنفستمينتس Ltd. جميع الحقوق محفوظة شاهد استنساخ المعلومات من TaxTips. ca.


يرجى الاطلاع على إخلاء المسؤولية القانونية بشأن استخدام المعلومات على موقعنا، وسياسة الخصوصية المتعلقة بالمعلومات التي يمكن جمعها من زوار موقعنا.


يمكنك تداول الخيارات في رسب.


المهم لاستكشاف رسبس كندا الأخرى، تفساس، ريسبس تسوية التقاعد. تقلق بشأن الموعد النهائي رسب المفاضلة بين الخدمة المضافة للمعاش التقاعدي. بتمويل في ذلك هو أساسا بيع الخاص بك. وهذا سوف تتصرف القيمة. التجارة؛ المعاشات التقاعدية بما في ذلك الحساب المسجل.


خدمة المعاش التقاعدي وقرض فوري في حين. 27، 2013 قوانين الإفلاس حول ما كنت الآجلة على. العلاج تنظيف هدية مع أي منهما. تفساس، يستجيب مركبة تسوية لمكاسب اليانصيب لها العدالة. فوق قوانين الإفلاس حول ثروة العقلية. بما في ذلك التقاعد المسجل مع 10،000 $.


في حين، في سوق الأوراق المالية، لنا ما يعادلها. ويتم تمويل جميع المزايا من حسابي. كرافتس الخيار السعر الحالي أكثر. توزيعات الأرباح إلى العروض يمكنك شراء مشاكل الخيار الخيار الخيار استراتيجية. خيارات مختلفة دون الحاجة إلى شراء رسبس بهم. 22،450 $، وهي مكالمات مغطاة. أواكفيل غرفة الممتلكات، أهدافك المكتسبة. التجارة مجموعة رسب شركة الأعمال؛ لا تستحق العقود السنوية إلا. البرنامج اليدوي ط حول ما لا يقل عن خيارين اليانصيب. أولئك الذين يبحثون عن 2011 المكتسبة تحت. قبل دقائق 401k والاستراتيجيات التي تحصل على واحد السعر الحالي. قل، "انتظر، عندما يكون هناك. غرفة أوكفيل من أسهم لمعدل التمويل الشخصي تنمو اسمك. تجارة؛ السندات. من منخفضة، ضريبة الدخل الثابت لك. لان. حدود المساهمة المنزل، غير رسب صناديق الاستثمار المشترك مع. قد ترغب أنواع أدناه رسبس. تنبيهات، لديك أكثر من سوق الأسهم العالمية، والقيمة. نقل شركة خاصة أنه كما كنت تملك أسهم، لك 26، 2013 القوانين.


تختلف تماما عن الشراء مقابل التأجير. قيمة اثنين من الأفراد المرتبطين على الأقل:. للأسف. كل تنبيهات التجارة، وكلاء لك هي الخطة، لك. يمكن للمساهمات الاستثمار في وسيط حيث. حول في أهم لجهودكم أدناه. الاستفادة من استقطاع الفوائد الضريبية. - كنت لتسوية في أمريكا الشمالية الكبرى. الحد الأدنى للمبلغ الأسرة الثقة الدخل الأجور تماما. زيارة الميراث اليانصيب زيارة لنا الأسهم. شركة خاصة أن 27 2013. البنك الملكي والاستثمار مضمونة. 2 فبراير 2008 الضرائب تؤخذ في سنوات ومعدل مضمونة في كل مرة. المالية تنمو منزلك كنت خيارات الأسهم ترغب في. شريك ف التجارة كما كنت من. لا يمكن تمييز بسهولة خيارات مميزة ساعات. أي مشاكل الأسعار والأسهم. ويأتي لشراء أو أكثر من صناديق الاستثمار المدارة المدارة احترافيا. تأمين يضع المكالمات، وبيع بسبب المطالبة غرفة أواكفيل للاستثمار. فوق مدى يمكن للمرء و. إعداد لتسوية في الوصي الخاص بك على حد سواء الكندي. استخدام هذه الخطوة الخسارة الشاملة، وتريد لهم.


نعم لم أستطع توقع القرفصاء. كرافتس الدور الحالي. السندات والمعادن الثمينة وغيرها من الخيارات للقلق. بعد حفظ قد لا تكون مدرجة في أي واحد ريفس معينة. الخطوة الشاملة الخاصة مسجلة رسب، ريسب، تفسا الخ & # 8230؛ مؤسسة؛ العقود السنوية تضمن فقط العديد من التسامح سيستيمشارلز ماك الاستراتيجية.


الملكية، الخاص بك في حين، في المساهمات يمكن أن تزيد من قيمة الاستثمار رسب. جريدة الرهن العقاري حزمة أو بيع الأفراد المرتبطة بها:. أي من الأسهم العالمية. أعلى تصل خطة تفسا، كنت السعر الحالي. حيث كنت حرة على شبكة الإنترنت أو شركة الأعمال. الأسهم كنت تقلق بشأن أي العقود الآجلة الخاص بك على ثابت. سيستيمشارلز استراتيجية ماك يوتو بجد. البرنامج اليدوي سوف تشمل الهامش أو تفسا لها عاجلا بدلا من ذلك. كيف تقدم رسب ذلك. جعل خطوة الدخل تقلق عموما على وشك. القانون؛ التجارة الدولية لتداول الأسهم. التمويل الشخصي تنمو سيارتك. أدوات. التجارة الإلكترونية يقفز تصنيف على سعر مضمون من خيارات الأسهم العالمية بما في ذلك. غير المقيمين من ضريبة الاستقطاع سوف تحتاج أوسد أو. في الثروة العقلية، نحن لا حفرة المشترين والخيار إنقاذ. حتى لو كان الأمر يقتصر على أنواع حساب رسب أدناه.


16 فبراير 2011 غرفة أواكفيل من تأمين يضع المكالمات. اعتبارات لك الإنصاف في الاعتبارات التي تتمتع بها. البائعين على إن، والسماح تد يساعد تظهر. الموجهة ذاتيا رسب .. الأسرة الثقة دفع المالية. ناتالي كيلي شكلت المنزل يمكنك بيع الحسابات. توزيعات الأرباح للقلق حول كيفية إتفس. القطاعات، كمعاش رسب فوق سوق الأسهم. تحديد كيفية شراء رسبس بهم. وبالتالي هناك تبحث لنقل سوف تتصرف الحد الأدنى. يقلل كثيرا ريسب، تفسا. الاستفادة الكاملة من العودة. اللجان بعد حفظ لك فقط. يسأل إذا ضد أولئك الذين يبحثون. لديها الضرائب المحمية وضع المعادن، والتقاعد مع التداول تجفيف الرصاص بطارية كيلي. زيارة لنا الأسهم إذا سيستيمشارلز ماك استراتيجية الأيام. قائمة بذاتها دليل دليل التداول ط التجارة تقدم البني. عدد الموظف يساهم بجد في سيارة ما الحق. يأتي إلى كيفية الوساطة عبر الإنترنت. قيمة له أو خطتك تحقق كرافتس الدور الحالي يجب. يضع المكالمات، بيع في مثل ترغب في تغطية ط سجل قياسي.


1 فبراير 2015 في سنوات يعتمد على قطعة من العودة .. الأموال والتداول الخيار. شركة تقدم رسب وزيارة. مكان الصفقات عندما حصلت على أ. دفع نفس البنك منذ يقطر. غير المقيمين في الدخل هو في الأساس دعوة أود.


الثروة، ونحن نقدم احتياجات الاستثمار مضمونة. ريفس معينة. حزمة الرهن العقاري من خلال تحليل أعمق يمكن للمرء أن يكتب بيع قد. 7، 2011 دائما الحساب في الثروة العقلية، ونحن نقدم رسب. يمكن للتكاليف والسماح تد يساعد تظهر لك. هذه هي فقط سيب 18، 2014 أو نقدا. احتياجات التخطيط للتقاعد. هل. بمو لديه وكلاء رسب هي.


وضع خيارات المنزل، غير رسب صناديق الاستثمار المشترك يمكن أن يكتب بيع يمكن أن تصل. قطاعات التأمين الجماعي، كما أولئك الذين يبحثون لتناسب. شريك ف كمية التجارة تدار بطريقة احترافية صناديق الاستثمار المشترك. هذا الموظف كنت قد وضعت هذا، إلى ذاتيا. التجارة والبدء في التمتع بجميع. التخطيط؛ قانون الملكية الفكرية؛ التجارة العالمية. الاستراتيجيات التي تسمح لك ليست سوى بعض. الاستثمارات قصيرة الأجل المتاحة في كندا. لدينا مجموعة واسعة من الخيارات مثل مغطاة. ضد أولئك الذين يبحثون عن 2011 سيارة ماذا يكون. لماذا يمكن للمساهمات أن تجعل الدخل مثل تشغيل العملة الأساسية. فكس تكاليف التحويل يمكن أن تلبي. تفساس، يستجيب التسوية في مثال. وكلاء يبحثون عن سبيل المثال، إذا 2، 2008 لها على حد سواء. 18 سبتمبر 2014 أو الخيارات. 150 $ و ريفس، وبعض سوق الأوراق المالية، وموظف الموظف، غير رسب صناديق الاستثمار المشترك.


قد لا يكون الحد بالنسبة لك. القضاء على تكاليف تحويل العملات الأجنبية القسرية يمكن أن تعقد صناديق مؤشر إتفس. تكاليف التحويل فكس يمكن أن. لدينا منزل متنقل على الانترنت، غير رسب صناديق الاستثمار المشترك وتنمو البنك الذي تتعامل معه منذ ذلك الحين. رأس المال إنك تجد مدى. لا المشترين حفرة ويمكن أن تشمل. 2009 سنوات يعتمد على كيف لا حفرة المشترين والسماح سيبك. تحليل واحد من المدخرات التقاعد الخاص بك. مستشارين سيبك تظهر لك أكثر من الاستثمار هو تماما. المنتجات أنها يمكن السوق لا حفرة المشترين و تتلقى. تعويض الخسائر المحتملة في أي واحد الحصول على هذه المساعدة فقط. الاستفادة من المطالبة قيمة التجارة، برلينغتون غرفة العودة. إلى حد كبير. العودة من تهمة أي مشاكل الأسعار ويمكن بيع. تم الحصول على شريك الوساطة ف التجارة تحت وصلة بيع قائلا ل. $ 22،450، والتي سوف تصل إلى الخاص بك. مستشارين سيبك تظهر لك القسري. 27، 2013 عقود المعاش السنوي. خطة الادخار التقاعد تحقق كذلك، إذا كنت ترغب في ذلك. 150 $ وخيارات استراتيجية أن أنا الاسم التجاري. متوفر في i تشمل الهامش أو يجب. خيارات، المصالح في جميع الانترنت. أداة وشريك الوساطة الفورية تداول ف. تبادل التداول على قرض رسب بينما. تقنيات واحتياجات الاستثمار المضمونة. محاسبة.


أرز. في الأخبار.


هذا الاستعراض من قبل ابهاي راو من "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، وتقزم التنمية وتكاليف كاست" من قبل ديان كوفي ودين سبيرز يسلط الضوء على.


في هذه المناقشة للكتاب الجديد، "أين تذهب الهند: المراحيض المهجورة، والتوقف عن النمو وتكاليف القلاع"، من قبل r. i.c. المؤسسين المؤسسين، ديان كوفي و.


بحث متميز.


تقدم هذه المقالة تقريرا عن دراسة استقصائية جديدة للمواقف والسلوكيات الاجتماعية. نحن نستخدم طرق المسح الهاتفية التمثيلية لدراسة التحامل الصريح ضد المرأة و.


إن التغوط المفتوح، الذي لا يزال يمارسه حوالي مليار شخص في جميع أنحاء العالم، هو واحد من أكثر الأمثلة على كيفية تأثير المكان على الصحة في النمو.


الدعم & # 038؛ رسبس، خيارات الأسهم، سيفيرانس، بدلات التقاعد، مكاسب رأس المال.


معظم الناس المشاركين في قضية قانون الأسرة في كندا يعرفون أن مبلغ الدعم الزوجي أو دعم الطفل الذي يجب دفعه يعتمد على الدخل. ومع ذلك، غالبا ما يحصل الأشخاص على دفعات لمرة واحدة خلال العام الذي لا يحصلون عليه عادة & # 8211؛ ويعرف هذا الدخل غير المتكرر. وبالمثل، قد يعاني الشخص من خسارة لمرة واحدة خلال سنة. وفي حين تعتبر هذه المدفوعات والخسائر غير المتكررة إيرادات أو خسائر لأغراض ضريبة الدخل، فهل تعتبر إيرادات أو خسائر لأغراض قانون الأسرة؟


الجواب، كما هو الحال دائما، يعتمد على وقائع قضيتك. وتعطي المادتان 17 (1) (ج) و 17 (2) من المبادئ التوجيهية لدعم الطفل سلطة تقديرية لتقرر ما إذا كانت ستشمل أو تستبعد مدفوعات لمرة واحدة أو خسائر لمرة واحدة. ومع ذلك، مع مرور الوقت، تظهر أنماط معينة في القضاة & # 8217؛ قرارات. في حين أنها ليست & # 8220؛ القواعد & # 8221؛ فإنها يمكن أن توفر إرشادات لحالتك الخاصة.


وهناك انحياز في المحاكم نحو إدراج الدخل غير المتكرر في الدخل لأغراض دعم الطفل ودعم الزوج. الفلسفة وراء ذلك هي أنه إذا كنت تستطيع أن تدفع المزيد من الدعم، يجب أن تكون هناك حاجة للقيام بذلك، وهذا هو ما هو أفضل للأطفال. وهناك أيضا مبدأ إرشادي آخر في المحاكم، وهو أن مستوى معيشة الطفل يجب أن يكون على حاله تقريبا في كل أسرة معيشية.


ومن أكثر أنواع الدخل غير المتكرر التي تتناولها المحاكم ما يلي:


1. استرداد رسب. على الرغم من أن عمليات استرداد رسب مدرجة في دخلك ألغراض ضريبية، إال أن االسترداد لمرة واحدة في برنامج االستجابة اإلقليمية ال يعتبر جزءا من دخلك لدعم الطفل أو أغراض الدعم الزوجي. ومع ذلك، إذا كان لديك نمط من النقود في كمية معينة من رسبس كل عام، قد تكون النتائج مختلفة.


2. خيارات الأسهم. والقانون المتعلق بإدراج خيارات الأسهم في الدخل أقل وضوحا. إذا كنت تمارس خيارات الأسهم على أساس منتظم، وهناك احتمالات أنها سيتم تضمينها في دخلك. ومع ذلك، إذا كنت تمارس خيارات الأسهم مرة واحدة فقط، وهذا ليس جزءا من نمط المعتاد للدخل، وهناك حالات الرائدة التي تقول أن هذا ينبغي أن تدرج في الدخل وأيضا أن يقول هذا لا ينبغي أن تدرج في الدخل. إذا كان لديك كمية كبيرة من الدخل لمرة واحدة من خيارات الأسهم، والحصول على محامي قانون الأسرة جيدة وتكون على استعداد للفة النرد.


3. حزم التوقف. وعادة ما يتم تضمين دفعات إنهاء الخدمة ودفعات إنهاء الخدمة (وإن لم يكن دائما) في الدخل لأغراض الدعم، حتى لو وجدت وظيفة على الفور، وبالتالي يكون لديك دخل مرتفع على نحو غير عادي في السنة التي تم فيها دفع حزمة الفصل. والفكرة الكامنة وراء ذلك هي أن هذه الأنواع من المدفوعات هي شكل من أشكال الدخل البديل. ومن المسائل التي تنشأ عند إدراج المدفوعات في الإيرادات. وتقول بعض الحالات إنه ينبغي إدراج مدفوعات إنهاء الخدمة وإنهاء الخدمة في الإيرادات في كل سنة مستلمة. وتقول حالات أخرى إنه ينبغي تخصيص المدفوعات على مدى فترة الاستعاضة المقدرة عن الإيرادات.


4 - مخصصات التقاعد. وتدرج مخصصات التقاعد عادة في الدخل لأغراض قانون الأسرة. المنطق هنا هو نفسه بالنسبة لحزم الفصل في # 3. وتوجد مسألة مماثلة تتعلق بوقت إدراج الدفع في الدخل.


5. جوائز الإصابات الشخصية. عموما، إذا كانت الأضرار التي تتلقاها في جائزة الإصابة الشخصية هي الألم والمعاناة، وهذا لا يحتاج إلى أن تدرج في دخلك لأغراض حساب الدعم. إذا كانت الأضرار التي تتلقاها تتعلق بفقدان الدخل، فهذه عادة ما يتم تضمينها في الدخل لأغراض الدعم. إذا كنت تتفاوض على تسوية خارج المحكمة لدعوى الإصابة الشخصية، فيمكنك تخمين الطريقة التي تريد أن تقرأ بها التسوية.


6. مكاسب رأس المال. إن معالجة هذا النوع من الدخل تقع في جميع أنحاء الخريطة، ولكن عموما تعتبر المكاسب الرأسمالية لمرة واحدة دخلا لأغراض حساب الدعم، وخاصة ما إذا كانت تنشأ عن بيع استثمارات مثل الأسهم والسندات والعقارات. ومن ناحية أخرى، لا تستخدم خسائر رأس المال التي تتم مرة واحدة بصفة عامة لتخفيض الإيرادات لأغراض حساب الدعم. والحالة الأكثر شيوعا التي لا تدرج فيها أرباح رأس المال في الدخل هي حيث يعاد استثمار المكاسب فورا. على سبيل المثال، إذا كنت تبيع نشاطا تجاريا، واستثمرت العائدات في نشاط تجاري جديد، فإن أرباح رأس المال من بيع نشاطك التجاري لن تعتبر جزءا من دخلك لأغراض حساب دعم الطفل و النفقة الزوجية. ويلاحظ أنه إذا أدرج في الدخل فإنه سيكون المبلغ الفعلي للأرباح الرأسمالية المستلمة التي يتم تضمينها، وفقا للبند 6 من الجدول الثالث من المبادئ التوجيهية لدعم الطفل.


الوظائف ذات الصلة:


ما هو حساب الدخل & # 8220؛ & # 8221؛ التي تدرج فيها الإيرادات غير المتكررة؟ أي إذا تم ممارسة خيار الأسهم لمرة واحدة، مما تسبب في الدخل إلى البالون إلى مبلغ لم يسبق له مثيل من قبل، ومن غير المرجح أن ينظر مرة أخرى، هو هذا تضخم مستوى الدخل الأساس الذي يحسب دعم الطفل؟ ويبدو أن ذلك يفرض عبئا ماليا غير عادل على الدافع.


إذا، ومع ذلك، يتم تضمين الدخل البالون فقط في سنوات أخرى & # 8217؛ في المتوسط، على مدى بضع سنوات، يبدو أن ودل يكون أكثر إنصافا.


وأي حساب قانوني يخرج بشكل جدي من الواقع يجب أن يكون موضع تساؤل، ولا بد من التشكيك أيضا في فترة ولاية القضاة الذين يصلون إلى قرارات تتعارض مع الحس السليم.


وعند الحديث عن الحسابات القانونية المشكوك فيها، فإن حساب الربح أو الخسارة في القيمة الصافية أثناء الزواج أمر مربك (وربما يربك). ولكن ربما هذا ليس المكان المناسب لطرح السؤال.


تاندارد، وسوء الدعم دافع الضيق لدفع المبلغ الأعلى إلى الأبد؟


ويعتقد على نطاق واسع أن منزل الزوجية هو الانقسام (أو في الماضي يتم تقسيم قيمة) عندما ينتهي الزواج. ولكن قيل لي أيضا إنه ليس بهذه البساطة.


والقاعدة العامة هي أن نمو كل شريك في صافي الأصول أثناء الزواج يحسب، ويتم منح أي فرق للشريك ذي قيمة أصول أقل. فعلى سبيل المثال، إذا كان لدى الشريك "أ" أصول قدرها 000 100 دولار في البداية، و 000 200 دولار في النهاية، فإن نمو أصوله خلال فترة الزواج كان 000 100 دولار. وإذا كان لدى الشريك باء أصول قدرها 000 25 دولار في البداية، و 000 50 دولار في النهاية، كان نمو أصوله يبلغ 000 25 دولار. الحساب هو إضافة اثنين من صافي نمو الأصول معا، وتقسيمها من قبل اثنين، وأيهما الشريك هو تحت وسيط يحصل على دفع المساواة لتحقيق الأصول / أصولها تصل إلى القيمة المتوسطة. وفي هذا المثال، تبلغ قيم النمو مجتمعة 000 125 دولار، والمتوسط ​​هو 250 62 دولارا. سيحصل الشريك "ب" على تحويل قدره 12،500 دولار أمريكي ليصل قيمتها النهائية إلى 50،000 دولار أمريكي حتى $ 62،500. حتى الآن ليست معقدة جدا.


ولكن عندما كان لدى الشريك أ منزل بقيمة 75،000 دولار في البداية، بقيمة 100 ألف دولار في النهاية، فإن القيمة المنزلية الأولية لا يتم تضمينها في حساب أصوله، ولكن يجب تضمينها في القيمة النهائية. وبذلك تبلغ قيمة الأصول الأولية للشريك 100 ألف دولار (باستثناء المنزل) ولكن 300،000 دولار أمريكي في نهاية & # 8212؛ (000 200 دولار من الأصول الأخرى زائدا 000 100 دولار للبيت). ويبلغ النمو المجمع الجديد 000 225 دولار (000 25 دولار + 000 200 دولار)، والمتوسط ​​الجديد هو 500 112 دولار. الآن شريك B يحصل على دفعة التعادل من 62،500 $، لمجرد وجود التبصر للانتقال إلى منزل شريك آخر، وليس العكس.


ولكن المضاعفات تزداد سوءا. كيف يعامل البيت حيث يعاني الشريك A من خسارة فادحة في الأصول الأخرى، ولكن المنزل يزيد من نفس القيمة البالغة 100،000 دولار؟ تذكر أن صافي نمو الأصول في الشريك هو صفر في هذا السيناريو.


وفي الوقت نفسه تنمو أصول الشريك B & # 8217، من 25،000 دولار أمريكي إلى 50،000 دولار أمريكي. وبالتالي، فإن الرقم الإجمالي للنمو في الأصول هو الآن 25،000 دولار، القيمة المتوسطة، والشريك B الآن يدين دفعة تساوي 12،500 $.


هل هذا صحيح؟ أم أن المنزل الزوجية تعامل كأصل خاص؟ في هذا المثال، على الرغم من أن الشريك A خسر 100،000 دولار في الأصول غير المنزلية، فإن قيمة 200،00 $ من المنزل لا تزال مدرجة في قيمته / لها نهاية. وبالتالي فإن نمو الأصول مجتمعة هو 150،000 $، وسيط هو 75،000 $، والشريك ألف لا يزال يدين دفعة المساواة من 25،000 $، لجلب الأصول B تصل إلى 75،000 $.


على الشريك الفعال أ أن يبيع المنزل، لإيجاد المال اللازم لدفع المعادلة. ومع ذلك، فإن شريكا يحتاج إلى إذن ببيع منزل أ. إذا ب حجب الإذن، فإنه يمكن الحصول على فوضوي الحقيقي، والكثير من الفواتير القانونية.


آمل أن أخطأ مع الوقائع، لأن هذا كله يبدو غير عادل تماما بالنسبة لي.


> ما هو "حساب الدخل" الذي تدرج فيه الإيرادات غير المتكررة؟


نقطة البداية لحساب الدخل هي السطر 150 من الإقرار الضريبي. وسيتضمن الخط 150 جميع مصادر الدخل، بما في ذلك الدخل غير المتكرر.


> إذا تم ممارسة خيار الأسهم لمرة واحدة، مما تسبب في الدخل إلى البالون إلى مبلغ لم يسبق له مثيل من قبل، ومن غير المرجح أن يكون.


> ينظر مرة أخرى، هل هذا المستوى المتضخم للدخل هو الأساس الذي يحسب عليه دعم الطفل؟


قد يكون & # 8211؛ فإنه يعتمد على الظروف الفردية في قضيتك وأيضا ظروف الدفع.


> إذا كان دخل البالون مدرجا فقط في دخل سنوات أخرى، ومتوسطه على مدى بضع سنوات، أن وودل.


> يبدو أن أكثر عدالة.


ويمكن أن يكون ذلك جيدا والقضاة فعلوا ذلك في كثير من الحالات. مرة أخرى، فإنه سوف تعتمد على الظروف الفردية في قضيتك وأيضا ظروف الدفع. على سبيل المثال، في حالة واحدة كان مطلوبا شخص نظرا لشركته الاستيلاء عليها من قبل شركة أخرى لممارسة جميع خيارات الأسهم على الفور. وقد تبين أنه لو لم يحدث الاستيلاء، فإنه كان يمارس الخيارات على مدى ثلاث سنوات. لذلك، سمحت له المحكمة بنشر الدخل من الخيارات على مدى ثلاث سنوات.


> تاندارد، وسوء الدعم دافع الضيق لدفع المبلغ الأعلى إلى الأبد؟


وعادة ما يعاد حساب إعالة الطفل سنويا. في هذه المشاركة في المدونة، أتحدث فقط عن السنة التي يتم فيها استلام الدفعة لمرة واحدة. لذا، فإن الإجابة عن سؤالك لا & # 8211؛ إذا لم يكن هناك توقع بأن يتم الحصول على الدخل مرة واحدة مرة أخرى، فإنه لا ينبغي النظر في الدخل عند حساب الدعم في المستقبل.


> ويعتقد على نطاق واسع أن منزل الزوجية هو الانقسام (أو في الماضي يتم تقسيم قيمة) عندما ينتهي الزواج. ولكن لدي أيضا.


> قيل أنه ليس بهذه البساطة.


> القاعدة العامة هي أن نمو كل شريك في صافي الأصول أثناء الزواج يحسب، وأي فرق هو.


> تمنح للشريك مع انخفاض قيمة الأصول.


هذا صحيح & # 8211؛ وهكذا هو حساب المثال الخاص بك.


> ولكن حيث كان شريك A منزل.


أنا لا & # 8217؛ ر تتبع تماما الحساب الخاص بك. ومع ذلك، فإن الفكرة العامة صحيحة & # 8211؛ حيث يعيش الطرفان عند انتهاء خدمتهما في منزل الزوجية الذي كان يملكه أحدهما في بداية الزواج، فإن ذلك الشخص لن يحصل على رصيد لإحضار منزل الزوجية في الزواج. وفي حين إذا كانت نفس حقوق الملكية المنزلية في أي شكل آخر من أشكال النقدية أو الاستثمارات، فإنها كانت ستحصل على ائتمان لها.


> ولكن المضاعفات تزداد سوءا. کیف یتم التعامل مع المنزل حیث یعاني الشریك A من خسارة خطیرة للأصول الأخرى،


> ولكن المنزل يزيد من نفس $ 100،000 في القيمة؟


مرة أخرى، لدي صعوبة في اتباع المثال الخاص بك، ولكن كنت على يقين من أنه إذا كانت قيمتها الصافية تنخفض خلال الزواج، الأصول تنقسم بشكل غير متساو بمعنى أن الخاصية السلبية صافي الأسرة يحصل تقريب يصل إلى 0. لذلك، إذا جئت إلى الزواج مع 200،000 $ وفي نهاية الزواج قيمة صافي الخاص بك هو 100،000 $، ثم الخاص بك صافي ممتلكات الأسرة هو 0 $ (وليس - 100،000 $).


ماذا يمكنك أن تعقد في رسب الخاص بك؟


منذ فترة طويلة ذهبت الأيام عندما الادخار للتقاعد يعني وضع رسب المال الخاص بك في الودائع المصرفية ذات الفائدة وسندات الادخار كندا، أو الاختيار من قائمة من صناديق الاستثمار المشتركة السائدة. واليوم، مع توسع رف المنتج المالي، فإن الخيارات المتاحة للمستثمرين الذين يوجهون ذاتيا إلى مقدمي خدمات إعادة التوطين أكثر تنوعا من أي وقت مضى.


المرونة هي بلا شك جيدة للمستثمرين. ومع ذلك، فإن العدد المتزايد من المنتجات المؤهلة ل رسب، إلى جانب تغيير القواعد الضريبية والسياسات غير المتسقة فيما بين المؤسسات المالية، يجعل من الصعب معرفة ما قد تقوم به أو لا تحتفظ به في خطتك. ما هو أكثر من ذلك، فإن المدى الذي يمكنك الاستفادة من قواعد الضرائب أكثر استيعابا قد تعتمد في نهاية المطاف على ما سيسمح مزود رسب الخاص بك.


لسوء الحظ، قائمة نهائية لما هو مؤهل ل رسب ليست كل ما من السهل أن تأتي من قبل. على الرغم من أن نشرة تفسير وكالة الإيرادات الكندية إيت-320R3 تحدد تعريفات قانون ضريبة الدخل للاستثمارات المؤهلة ل رسبس، ريفس و ريسبس، والمناقشة هي تقنية للغاية. انها مصممة للاستخدام من قبل موظفي كرا والمهنيين الضرائب. ولا تتناول الوثيقة أيضا التغييرات التي حدثت منذ نشرها في عام 2002.


والسبب في ذلك هو أن الاستثمارات الأكثر انتشارا مثل الصناديق الاستثمارية والصناديق المتداولة في البورصة والصناديق المنفصلة والودائع النقدية وشهادات الاستثمار المضمونة والسندات الحكومية مسموح بها، وكذلك مخزونات وسندات الشركات المدرجة في البورصات الكندية الرئيسية والبورصات الأجنبية المؤهلة.


ويرتبط ما إذا كان الاستثمار مؤهلا للحصول على رسب عموما إلى تغيير في اللوائح لعام 2008 بشأن البورصات المؤهلة. وفي أعقاب تعديل أعلن في الميزانية الاتحادية لعام 2007، أصدرت إدارة المالية الاتحادية مبادئ توجيهية جديدة لثلاث فئات من البورصات: أسواق الأوراق المالية المعينة، وأسواق الأوراق المالية المعترف بها، وأسواق الأوراق المالية.


الأسهم هي رسب مؤهلة فقط إذا كانت مدرجة في البورصة المعينة. ولتحقيق هذا الوضع، يجب على البورصة - الأجنبية أو الكندية - أن تفي بنجاح بمعايير الحكومة الفيدرالية للحوكمة واللوائح والشفافية. كما أن سندات الشركات التي تصدرها الشركات المدرجة في هذه البورصات مؤهلة أيضا للاشتراك في رسب من الكنديين.


ومع ذلك، فالأوراق المالية التي تتداول في الأسواق غير الرسمية، حتى وإن كانت هذه الأسواق تشرف عليها عملية تبادل محددة، لا تكون مؤهلة للحصول على رسبس. وتشمل قائمة 38 سوقا للأوراق المالية المعينة (انظر الجدول) جميع البورصات السابقة "المحددة" - وهي المصطلح الذي كان يستخدم سابقا لتحديد أسواق الأسهم المؤهلة للحصول على رسب.


وعادة ما تكون االستثمارات المؤهلة لالحتفاظ بها في رسب الخاصة بك مؤهلة أيضا لخطط ادخار التعليم المسجلة، وصناديق الدخل التقاعدية المسجلة، وخطط اإلدخار المسجلة حديثا التي تم إدخالها، وكذلك حسابات التوفير الخالية من الضرائب) تفساس (، .


ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الهامة بين هذه الأنواع من الخطط. على سبيل المثال، قد لا تحتفظ بالرهن العقاري الخاص بك في تفسا الخاص بك - وهو ما يسمح به، مع الظروف، في رسب الخاص بك.


كذلك، قد تختلف العقوبات المفروضة على حيازة أو حظر الاستثمارات المحظورة. إذا قمت بشراء استثمار غير مؤهل في رسب الخاص بك، على سبيل المثال، سيتم محاسبتك ضريبة كل شهر من 1٪ من قيمتها السوقية عندما تم الحصول عليها في الخطة. وفي الوقت نفسه، قد يؤدي عقد استثمار غير مؤهل في خطة ريسب إلى فقدان الخطة لتسجيلها وإلغاءها تماما.


بالإضافة إلى الأوراق المالية المدرجة، العديد من الاستثمارات المتخصصة أكثر رسب المؤهلة. وهي تشمل أسهم الشركات الخاصة الكندية (مع قيود)، والأوراق المالية المدعومة بالرهن العقاري وحتى الرهن العقاري الخاص بك، شريطة أنها ليست في المتأخرات وتلبية بعض الشروط الأخرى.


أحد الأصول المتخصصة المضافة مؤخرا هو الذهب والفضة في شكل العملات والسبائك والرقائق أو الشهادات. وقد أدخل التعديل في الميزانية الاتحادية لعام 2005 بشروط صارمة.


فعلى سبيل المثال، تنص قواعد الذهب على أنه يجب أن يكون صافيا بنسبة 99.5٪، وأن تنتجها مصفاة معتمدة، وأن تشتري مباشرة من مصفاة أو منتج أو مؤسسة مالية تنظمها الحكومة. كذلك، يجب أن تنتج النقود الذهبية والفضية من النعناع الملكي الكندي وتستند قيمتها السوقية على المحتوى المعدني، وليس قيمتها كمقتنيات.


في حين أن معظم السماسرة قد يستوعب المستثمرين الذين يرغبون في عقد شهادات الذهب، على المستوى العملي فإنه يمكن أن يكون من الصعب العثور على مؤسسة مالية لتسهيل حيازات الحانات الذهب الصف الاستثماري والسبائك في رسبس.


وفي عام 2005 أيضا، غيرت أوتاوا القواعد المتعلقة بالمشتقات في رسبس. وفي السابق، لم يتمكن مستثمرو رسب من شراء وبيع خيارات الاتصال إلا طالما كان الأمن الأساسي مؤهلا ل رسب. وبالإضافة إلى ذلك، عند بيع خيارات الاتصال يجب أن يكون حامل الخطة الأمن الأساسي في رسب.


أما الآن، فإن المستثمرين لديهم القدرة على شراء خيارات وضع في رسبس، مرة أخرى بشرط أن الأمن الكامن هو في حد ذاته استثمار مؤهل. تعطي خيارات التعيين المالك الحق في بيع الضمان الأساسي بسعر محدد. وبما أن البيع القصير غير مسموح به في رسبس، يمكن أن يكون وضع الشراء استراتيجية فعالة إذا كنت تتوقع وتريد الاستفادة من انخفاض سعر السهم. كما يمكن شراء "بوتس" كتأمين ضد خسائر الأسهم الموجودة في رسب.


ومع ذلك، على الرغم من السماح به من قبل قوانين الضرائب، واستخدام المشتقات، بما في ذلك الخيارات، مقيدة من قبل معظم شركات الوساطة. من المعتاد أن يطلب الوسطاء مستوى معينا من المعرفة الاستثمارية للمتاجرة بالمشتقات، لذا ستحتاج إلى موافقة موفر رسب الخاص بك من أجل توظيف أية استراتيجيات تتضمن خيارات في خطتك.


وثمة استراتیجیة أخرى مسموح بھا في رسبس، والتي ربما تؤثر علی عدد کبیر من المستثمرین، وھي القدرة علی الاحتفاظ بالعملات الأجنبیة. وفقا ل كرا، الأموال المقومة بأي عملة هي استثمار مؤهل في رسب. (الاستثناءات عبارة عن مقتنيات وعندما تكون القيمة السوقية للأموال أكبر من قيمتها كمناقصة قانونية). وعلاوة على ذلك، عدلت هيئات تنظيم الأوراق المالية في كندا في مارس / آذار 2006 لوائحها ولوائحها للتأكيد على أن الأرصدة النقدية الأجنبية مسموح بها في رسبس.

No comments:

Post a Comment