Wednesday 10 January 2018

خيارات البحث محرك البحث


QUANTCHA.


معالجة الاختبارات، يرجى الانتظار.


كوانتشا سيت تيتل.


كوانتشا ميتا الوصف.


كوانتشا نتائج الاختبار.


كوانتشا قابلية الاستخدام للجوال: 96/100.


كوانتشا سرعة الجوال: 56/100.


حول أداة اختبار.


يقيس اختبار التوافق مع الجوال أداء صفحة لأجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب. فإنه يجلب عنوان ورل مرتين، مرة واحدة مع وكيل المستخدم المحمول، ومرة ​​واحدة مع وكيل سطح المكتب المستخدم. ويحلل محتوى صفحة ويب، ثم يولد اقتراحات لجعل هذه الصفحة أسرع.


كوانتشا تطلق خيارات الأسهم محرك البحث.


مشاركة المادة.


أدوات عالية الجودة للبحث، تصفية، وتحليل الاستثمارات في سوق الأسهم.


كوانتشا خيارات محرك البحث.


ريدموند، وا (برويب) 10 سبتمبر 2014.


أصدرت كوانتشا اليوم محرك البحث خياراتها (أوز)، مجموعة من الأدوات للبحث، تصفية، وتحليل الاستثمارات في سوق الأسهم. انها متوفرة في كوانتشا.


فريدة من نوعها وقوية.


وتقدم بيئة نظام التشغيل للمستثمرين نهجا فريدا لتحسين إستراتيجية الاستثمار في أسهمهم. بعد أن يختار المستثمر الأسهم والتوقعات، مثل "تداول شيز 44-46 $ في 17 يناير 2015"، تطبق بيئة نظام التشغيل أكثر من عشرين استراتيجيات تداول مختلفة من أجل تحديد أفضل الصفقات للتوقعات المقدمة، وتوليد ما يصل الى عشرات من آلاف المرشحين المحتملين. يمكن للمستثمر بعد ذلك تصفية نتائج البحث بسهولة إلى أسفل لتحقيق التوازن المطلوب من المخاطر والمكافأة. وبمجرد أن يجد المستثمر تجارة تريدها، توفر بيئة نظام التشغيل ثروة من ميزات التحليل المتعمق، بما في ذلك المخاطر المطلقة & أمب؛ حسابات العائد، أرباح مفصلة & أمب؛ واحتمال الربح، والبيانات المستمدة من ظروف السوق الحالية، بما في ذلك التقلبات الضمنية والتوزيع الضمني لتوقعاتها المتوقعة. وتؤثر عوامل نظام التشغيل في ميزانية المستثمر وعمولات الوساطة. الرسوم لتقييم إمكانات الخط السفلي الحقيقية.


وقال إد كايم، الرئيس في كوانتشا: "هدفنا هو جعل من السهل قدر الإمكان للمستثمرين من جميع مستويات الخبرة لتحقيق النجاح في خيارات الأسهم التجارية". "محرك بحث الخيارات يحركها التوقعات يزيل التعقيد من تداول الخيارات مع توفير تقييم واضح وضوح الشمس المخاطر التي يحتاجونها لفهم العواقب المحتملة".


الحديثة، يمكن الوصول إليها، ومجانا.


بيئة نظام التشغيل هي تطبيق يستند إلى مستعرض ويب، وهذا يعني أنه متوفر على كل جهاز حديث تقريبا، بما في ذلك أجهزة إفون و إيباد و كيندلز وأجهزة أندرويد وأقراص وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية من جميع الأشكال والأحجام، دون أي برامج إضافية. المستثمرون ببساطة انتقل إلى كوانتشا وانهم في.


بالإضافة إلى ذلك، تتوفر بيئة نظام التشغيل مجانا وبدون تسجيل أو متطلبات أخرى للاستخدام. ومع ذلك، يوفر التسجيل فوائد إضافية، مثل القدرة على الوصول إلى سجل المستخدم عبر أجهزة متعددة والقدرة على إنشاء قوائم المراقبة التجارية التي يمكن تحديثها تلقائيا وإرسالها إلى المستثمر قبل قبل بدء يوم التداول.


"نحن نريد أن نكون البرمجيات في كل مكان أن كل الخيارات التي يستخدمها المستثمر كجزء من سير عملهم"، وقال كيم. "لهذا السبب ليس لدينا حواجز. نحن مجانا، وسهلة الاستخدام، ومتوفرة على أي جهاز. نحن لا تظهر الإعلانات ولا تتطلب التسجيل. أنت لا تحتاج حتى حساب الوساطة ".


الاجتماعية والمريحة.


بالإضافة إلى الصفقات الصيد، والمستثمرين الاجتماعية للغاية، وننظر إلى بعضها البعض للحصول على أفكار وردود الفعل. كوانتشا تحتضن وسائل الإعلام الاجتماعية والاستثمار التعاوني في بيئة نظام التشغيل من خلال جعلها سهلة ومريحة للمستثمرين لتبادل توقعاتهم والأفكار التجارية على الشبكات الاجتماعية الكبرى، مثل الفيسبوك وتويتر، عن طريق، أو حتى الحاجيات التي يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ في الويب الخاصة بهم المواقع. جميع ميزات المشاركة والتداول هذه مجانية، وتفتح فرصا جديدة للتعاون، سواء كانت بين أقرانها أو مستشارها أو عملائها، أو تبثها سوق مؤثرة إلى موقعها على شبكة الإنترنت ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي.


وقال كيم: "إن أدوات الاستثمار عبر الإنترنت اليوم تتبع إلى حد كبير نفس النموذج الذي فعلته قبل خمسة عشر عاما". "كانت كبيرة بالنسبة لوقتهم، ولكن بقية الويب قد انتقلت منذ ذلك الحين. رأينا الفرصة لتطبيق مبادئ الويب الحديثة لتقديم هذا النوع من الخبرة التي يفقدها المستثمرون اليوم. "


للحصول على دليل تقييم متعمق، يرجى زيارة كوانتشا / الصفحة الرئيسية / حول. بيئة نظام التشغيل في كوانتشا هي براءة اختراع معلقة.


تأسست كوانتشا، وشركة في ريدموند، وا، وتأسست في عام 2014 بهدف تقديم أدوات عالية الجودة للبحث، تصفية، وتحليل الاستثمارات في سوق الأسهم. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة كوانتشا.


إذا كنت ترغب في مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، يرجى الاتصال إد كيم في 425-445-5929 أو في إدكوانتشا.


مشاركة المقالة على مواقع التواصل الاجتماعي أو:


عرض المقالة عبر:


الاتصال الكاتب.


هل لديك أسئلة حول مقالة إخبارية قرأتها؟


الوصول إلى المؤلف: يتم سرد الاتصال والمعلومات الاجتماعية المتاحة في أعلى يمين جميع النشرات الإخبارية.


أسئلة حول حساب برويب أو المهتمين في معرفة المزيد عن الخدمات الإخبارية لدينا؟


& كوبي؛ كوبيرايت 1997-2015، فوكوس برو هولدينغز، ليك. فوكوس، برويب، والدعاية الأسلاك هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة فوكوس، وشركة أو فوكوس برو القابضة، ليك.


محرك البحث الأسهم - خيارات الاتصال - يضع والمكالمات.


نموذج استعلامات المكالمات المغطاة.


البحث عن الأموال التي تغطيها المكالمات لشهر معين:


٪ في المال & غ؛ = 0 مونث = مار ريتورن كال ريتورن بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1.


البحث عن في المال تغطيها يدعو لشهر معين وسعر السهم أقل من 20:


٪ في المال & غ؛ = 0 مونث = مار تغطية المكالمات المشمولة بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1 سعر السهم & لوت؛ = 20.


البحث عن المال من المكالمات المشمولة لشهر معين.


٪ في المال & لوت؛ = 0 مونث = مار تغطية المكالمات المشمولة بما في ذلك الأرباح / الخسائر من دعا & غ؛ = .1.


البحث عن الأموال التي تغطيها المكالمات لشهر معين وسعر السهم أقل من 20.


٪ في المال & لوت؛ = 0 مونث = مار تغطية المكالمات المشمولة لا بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1 سعر السهم & لوت؛ = 20.


البحث عن عوائد جيدة على المكالمات المشمولة بغض النظر عن استدعاؤها أو لا.


شهر = مار عودة المكالمات المشمولة بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1 تغطية المكالمات المشمولة لا تشمل الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1.


البحث عن المكالمات المغطاة على الأسهم التي هي بالقرب من 52 أسبوعا منخفضة.


شهر = مار تغطية المكالمة بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1 تغطية المكالمات المشمولة لا تشمل الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = 0.1 الموقف في 52 أسبوع المدى & لوت؛ = 20.


البحث عن المكالمات المغطاة على الأسهم التي لديها نسب منخفضة بي وارتفاع عوائد.


شهر = مار تغطية المكالمات المغطاة بما في ذلك الأرباح / الخسائر التي تم استدعاؤها من & غ؛ = .1 تغطية المكالمات المغطاة لا بما في ذلك الأرباح / الخسائر الناتجة عن & غ؛ = .1 بي & لوت؛ = 20 إبس & غ؛ = 0 (تريد أن تكون الأرباح إيجابي)


البحث عن المكالمات المغطاة للخيارات التي يتم تقديرها نظريا على أساس الأقساط الضمنية.


شهر = مار عودة المكالمات المشمولة بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1 تغطية المكالمات المشمولة لا تشمل الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = 0.1 نسبة سعر المزايدة الخيار إلى قسط ضمني. وGT؛ = 0.


البحث عن المكالمات المغطاة التي هي سائلة للغاية.


شهر = مار تغطية المكالمات المشمولة بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = .1 تغطية المكالمات المغطاة لا بما في ذلك الربح / الخسارة من دعا & غ؛ = 0.1 حجم الخيار & غ؛ 100.


البحث عن المكالمات المشمولة في المال.


مونث = مار ريتورن كال ريتورن إينلودينغ بروفيسيون كال ريتورنينغ فروم / فالس فروم نيدد & غ؛ = .1 كالندار كال ريتورن نوت إينكلودينغ بروفيت / لوس فروم كاليد & غ؛ = .1 بيرسنت إن ماني & لوت؛ = .05٪ إن ماني & غ؛ = -. 05.


استعلامات طلب استدعاء نموذج.


البحث عن الخيارات التي قد يكون أقل من قيمتها الأساسية بأقل من قيمتها.


شهر = مار الموضع في نطاق 52 أسبوع & لوت؛ = 20 بي & لوت؛ = 10 إبس & غ؛ = 0 البحث عن الخيارات التي تكون مخزوناتها الأساسية منخفضة السعر ولكن متقلبة شهر = مار بوسيتيون إن 52 ويك رانج & لوت؛ = 20 بي & لوت؛ = 20 إبس & غ؛ = 0 تقلب الأسهم & غ؛ = 40.


البحث عن يضع مع قيمة زمنية كبيرة والخروج من المال.


شهر = مار الخيار الوقت قيمة كنسبة مئوية من سعر السهم & غ؛ = .1٪ في المال & لوت؛ = 0.


الخيار البحث - المكالمات المغطاة - التحوط والخيارات.


ستوك أوبتيون هدجينغ وتغطيها أداة فحص المكالمات.


يتيح لك محرك البحث الديناميكي إمكانية البحث عن خيارات الأسهم (المكالمات أو المكالمات) أو تشغيل خيارات المكالمات المغطاة بناء على المعلمات الخاصة بك من أجل: الحجم، الفائدة المفتوحة، سعر السهم، سعر الخيار، العائد والأشهر حتى انتهاء الصلاحية، ، نسبة بلاك شولز الخيار الضمني ممتاز لخيار سعر المزايدة (لحساب أكثر من والخيارات أقل من السعر)، وأكثر .. بمجرد العثور على النتائج التي تريدها، يمكنك النقر فوق ارتباط وملف جدول بيانات ميكروسوفت إكسيل التي تحتوي على الخيارات التي بحثت ل يتم إنشاؤها بالنسبة لك على الفور. هذا يسمح لك أن تفعل ما تريد مع البيانات. يحتوي محرك البحث على الأسعار التي يتم تحديثها في الساعة 12 ظهرا وفي الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة بعد الإغلاق. كل تاريخ مؤرخ. راجع نموذج نموذج البحث.


كوفيرد كال يقتبس.


يتم تحديث أسعار عوائد خيار التغطية المغطاة على أي مخزون اختياري مرتين في اليوم. يتم إجراء التحديثات في 12 ظهرا و 5 بيإم إست خلال كل يوم السوق.


عينة الخيار هدتوغ توتوريال.


هل ترغب في معرفة المزيد عن خيار التحوط؟ لدينا البرنامج التعليمي. تعلم كيف يمكن تحقيق الربح دون استدعاء السوق.

No comments:

Post a Comment