Monday 29 January 2018

المعاملة الضريبية من خيارات الأسهم نك


معالجة ضريبية لخيارات الأسهم نك
إذا كنت تتلقى خيارا لشراء الأسهم كدفع مقابل الخدمات الخاصة بك، قد يكون لديك دخل عندما تتلقى الخيار، عند ممارسة الخيار، أو عند التخلص من الخيار أو المخزون المستلم عند ممارسة الخيار. هناك نوعان من خيارات الأسهم:
والخيارات الممنوحة بموجب خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة خيار خيار الحوافز (إسو) هي خيارات الأسهم القانونية. خيارات الأسهم التي يتم منحها لا بموجب خطة شراء أسهم الموظفين ولا خطة إسو هي خيارات الأسهم غير النظامية.
ارجع إلى المنشور 525، الدخل الخاضع للضريبة وغير الخاضع للضريبة، للمساعدة في تحديد ما إذا كنت قد منحت خيارا قانونيا أو غير وارد.
خيارات الأسهم القانونية.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيارا قانونيا للأوراق المالية، فإنك عادة لا تدرج أي مبلغ في إجمالي الدخل الخاص بك عندما تتلقى أو ممارسة الخيار. ومع ذلك، قد تخضع لضريبة دنيا بديلة في السنة التي تمارس فيها إسو. لمزيد من المعلومات، راجع النموذج 6251 (بدف). لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي اشتريتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. ومع ذلك، إذا كنت لا تلبي متطلبات فترة عقد خاص، سيكون لديك لعلاج الدخل من بيع كدخل عادي. إضافة هذه المبالغ التي تعامل كأجور، على أساس المخزون في تحديد الربح أو الخسارة من التصرف في المخزون. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للحصول على تفاصيل محددة عن نوع خيار األسهم، باإلضافة إلى القواعد التي يتم فيها اإلبالغ عن الدخل وكيفية بيان الدخل ألغراض ضريبة الدخل.
خیارات مخزون الحوافز - بعد ممارسة إسو، یجب أن تتلقی من رب عملك نموذج 3921 (بدف)، ممارسة خیار التحفیز بموجب المادة 422 (ب). وسوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم الهامة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي (إن وجد) ليتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
خطة شراء الأسهم للموظفين - بعد أول عملية نقل أو بيع الأسهم المكتسبة من خلال ممارسة خيار منح بموجب خطة شراء أسهم الموظفين، يجب أن تتلقى من صاحب العمل الخاص بك نموذج 3922 (بدف)، ونقل الأسهم المكتسبة من خلال خطة شراء الأسهم الموظف تحت المادة 423 (ج). سوف يقدم هذا النموذج تقريرا عن التواريخ والقيم المهمة اللازمة لتحديد المبلغ الصحيح لرأس المال والدخل العادي الذي سيتم الإبلاغ عنه عند عودتك.
نونستاتوتوري خيارات الأسهم.
إذا كان صاحب العمل يمنحك خيار الأسهم غير النظامية، ومقدار الدخل لتشمل والوقت لتشمل ذلك يعتمد على ما إذا كان يمكن تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة.
القيمة العادلة العادلة التي يتم تحديدها بسهولة - إذا كان هناك خيار يتم تداوله بشكل نشط في سوق راسخة، فيمكنك تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار بسهولة. يرجى الرجوع إلى المنشور 525 للظروف الأخرى التي يمكنك بموجبها تحديد القيمة السوقية العادلة للخيار والقواعد لتحديد متى يجب الإبلاغ عن الدخل لخيار ذي قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة.
القيمة السوقية العادلة غير المصممة بسهولة - ال تتمتع معظم الخيارات غير االستراتيجية بقيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة. بالنسبة للخيارات غير المستقرة بدون قيمة سوقية عادلة يمكن تحديدها بسهولة، لا يوجد أي حدث خاضع للضريبة عند منح الخيار ولكن يجب أن تدرج في الدخل القيمة السوقية العادلة للسهم المستلم على التمارين، ناقصا المبلغ المدفوع، عند ممارسة الخيار. لديك دخل خاضع للضريبة أو خسارة قابلة للخصم عند بيع الأسهم التي تلقيتها من خلال ممارسة الخيار. عادة ما تعامل هذا المبلغ كأرباح أو خسائر رأسمالية. للحصول على معلومات محددة ومتطلبات إعداد التقارير، يرجى الرجوع إلى المنشور 525.

ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.
ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.
عنصر الصفقة.
عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.
مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).
وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.
عنصر الصفقة كدخل.
ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.
تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.
والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يتعين عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى إذا لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.
حجب.
إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.
مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.
يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.
غير الموظفين.
إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية والدولة.
أساس وفترة الاحتفاظ.
من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.
ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية)، يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي عقد فيها الخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.
أساليب أخرى من التمارين الرياضية.
يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.

خيارات الأسهم غير المؤهلين.
النتائج الضريبية لخيارات الأسهم غير المؤهلة (غير المالية).
قانون الإيرادات الداخلية يحكم القسم 83 خيارات الأسهم غير النظامية. خيارات الأسهم نونستاتوتوري تؤدي الدخل العادي لك في مرحلة ما من الوقت، وتقديم خصم تعويض لصاحب العمل. & سيكت؛ 83 يحتوي على اثنين من القواعد التي تؤثر على جميع المعاملات خيار الأسهم غير النظامية. في الظروف التالية، تعتبر جميع خيارات الأسهم غير متداولة بنشاط في سوق راسخة. وستطبق الضرائب في غرانت (1) والمادة 83 على منح خيار الأسهم غير النظامية إلا إذا كان للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة وقت منحها. يجب أن تستوفي خيارات األسهم غير االستراتيجية أربعة شروط للحصول على قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة. الخيار هو قابل للتحويل من قبل أوبتيوني. يمارس الخيار على الفور بالكامل من قبل الخيار. لا يخضع الخيار، ولا الملكية الأساسية لأي قيود لها تأثير كبير على قيمة الخيار. والقيمة السوقية العادلة لامتياز option يمكن التأكد منها بسهولة. وبالتالي، يتطلب تقييم امتيازات الخيار توقع المسار المستقبلي لقيمة العقار الأساسي، وهو أمر غالبا ما يكون من المستحيل القيام به بدقة معقولة. وهذا الشرط الوحيد وحده ينفي على نحو فعال وضع القيمة السوقية العادلة التي يمكن التحقق منها بسهولة على أساس منح معظم الخيارات. العلاج: بافتراض استيفاء الشروط الأربعة المذكورة أعلاه، فإن القيمة السوقية العادلة ناقصا أي مبلغ يدفع للخيار سوف تخضع للضريبة في السنة الخاضعة للضريبة للمنحة وتعامل كإيرادات التعويض (الدخل العادي). ولا توجد عواقب ضريبية على ممارسة الخيار. عند بيع الأسهم، وسوف ندرك مكاسب رأس المال. ويكون مبلغ الربح هو سعر البيع المخفض بالأساس في المخزون. وسیساوي الأساس مجموع مبلغ السھم المدفوع لممارسة الخیار وأي مبلغ مدرج في الإیرادات بناء علی منحة الخیارات. وستطبق الضرائب عند التمرين (2) والمادة 83 على نقل الممتلكات عملا بممارسة خيار الأسهم غير النظامية إلا إذا لم يكن للخيار قيمة سوقية عادلة يمكن التحقق منها بسهولة بمنحها. العلاج: لا يوجد حدث خاضع للضريبة في تاريخ المنحة. إذا لم يتم تقييد العقار الأساسي عند ممارسة الخيارات، يتم احتساب دخل التعويض باعتباره الفرق بين القيمة السوقية العادلة في تاريخ ممارسة وتاريخ المنحة. إن تأثير عدم وجود حدث خاضع للضريبة في وقت المنحة هو أن يعامل كإيرادات التعويض، وليس كسب رأس المال، والتقدير في قيمة العقار الذي يقوم عليه الخيار بين منحة الخيار وممارسة الرياضة. عند بيع الأسهم، فإن الأساس في الأسهم يساوي مجموع سعر ممارسة بالإضافة إلى المبلغ المدرجة في الدخل العادي في ممارسة الرياضة. إذا كانت الملكية الأساسية مقيدة في التمرين، فإنك تؤجل الحدث الخاضع للضريبة فيما يتعلق بممارسة الخيارات حتى تنتهي القيود. ومع ذلك، يمكنك إجراء قسم؛ 83 (ب) الانتخابات في غضون 30 يوما بعد نقل الملكية. يلغي ذلك بشكل أساسي الحدث الخاضع للضريبة أثناء ممارسة التمارين ويوفر فرصة للحد من الدخل العادي من المعاملة إلى أي فرق في تاريخ تحويل العقار بين القيمة السوقية العادلة والمبلغ المدفوع للعقار. يتم تحويل أي تقدير في العقار بعد تاريخ التحويل إلى دخل أرباح رأس المال. وسيحصل صاحب العمل على خصم في السنة التي ينتهي فيها دخل الموظف. على سبيل المثال، يسمح بالاقتطاع إما (1) في سنة صاحب العمل التي تنتهي بسنة الموظف (أي أن صاحب العمل والموظف يستخدمان نفس السنة الخاضعة للضريبة)؛ أو (2) في سنة صاحب العمل التي تنتهي فيها سنة الموظف (أي إذا كان الموظف وصاحب العمل يستخدمان سنوات خاضعة للضريبة). وعموما، فإن خصم صاحب العمل هو نفس المبلغ الوارد في.
الدخل العادي للموظف؛ ومع ذلك، يمكن أن يكون خصم صاحب العمل محدودا في بعض الحالات.
وبموجب القاعدتين المذكورتين أعلاه، تبدأ فترة الاحتفاظ بالممتلكات المكتسبة في الصفقة؛ وتبدأ 83 معاملة بالتاريخ الذي تصبح فيه الملكية خاضعة للضريبة كإيرادات التعويض. وتطبق حاليا المعدلات الضريبية الحدية القصوى التالية:
أما الدخل الناشئ عن معاملات خيار الأسهم غير النظامية بموجب المادة 83، فيؤدي إلى تلقي الأجور لأغراض الضريبة المقتطعة. والالتزام بدفع ضرائب العمل وحجب ضرائب الدخل ينتمي عموما إلى صاحب العمل. سيحمل صاحب العمل على الأرجح فيكا، ميديكار والحجز من تعويض نقدي آخر يدفع لك.
أسئلة مكررة.
Q1. هل سيؤدي منح خيار غير قانوني إلى التزامات ضريبة الدخل الاتحادية بالنسبة لي؟
Q2. ھل سیؤدي ممارسة الخیار غیر التقییدي إلی التزامات ضریبة الدخل الفیدرالیة بالنسبة لي إذا لم یکن للخیار قیمة سوقیة عادلة یمکن التحقق منھا في تاریخ المنح؟
Q3. ماذا لو كانت الأسهم المشتراة بموجب خيار غير قانوني عرضة لخطر كبير من المصادرة؟
Q4. ما هو تأثير إجراء القسم 83 (ب) الانتخابات؟
يجب عليك تقديم القسم 83) ب (االنتخاب مع دائرة اإليرادات الداخلية في غضون ثالثين) 30 (يوما من تاريخ ممارسة الخيار، وأي دخل عادي ينتج عن هذا االنتخاب يخضع لمتطلبات االستقطاع الضريبية المطبقة.
Q5. ما هي المعلومات التي يجب تضمينها في القسم 83 (ب)؟
Q6. هل سأعترف بالدخل الإضافي عندما أبيع الأسهم المكتسبة بموجب خيار غير قانوني؟
Q7. ما هي العواقب الضريبية الاتحادية على صاحب العمل.
جميع المحتوى الأصلي & نسخة؛ 1999-2017. دانا S. بين & أمب؛ كومباني، P. C. كل الحقوق محفوظة.
إذا كان لديك أي أسئلة فيما يتعلق باستخدام هذه الوثائق، يرجى قراءة إخلاء المسؤولية لدينا.

الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.
هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.
عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.
يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المطبق.
أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:
أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة الإعانات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في عام 2015 مرحبا أو الرعاية الطبية - والتي هي 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.
إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.
إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.
يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.
ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.
وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.
إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.
فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.
وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).
عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:
يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.
قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .
ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.

No comments:

Post a Comment