Saturday 27 January 2018

ماذا يعني عندما ترى ثلاثة غراب أسود


ثثة، الأسود، كروز.
ماذا يرى "ثلاثة الغربان الغرباء" يعني.
ثلاثة غراب أسود هو نمط الشموع الهبوطي الذي يستخدم للتنبؤ عكس الاتجاه الصعودي الحالي. ويتكون هذا النمط من ثلاثة شمعدانات متتابعة طويلة الجسم والتي أغلقت أقل من اليوم السابق مع فتح كل جلسة داخل الجسم من الشمعة السابقة.
كسر ثلاثة "الغربان الأسود"
كما ترون من الرسم البياني أعلاه، نمط الغراب الأسود الثلاثة هو علامة على عدم وجود الثيران في القناعة في الاتجاه الصعودي الحالي. ويستخدم هذا النمط للتنبؤ بأعلى الاتجاه الصاعد، ولكن التجار يريدون تأكيد هذه الإشارة مع المؤشرات الفنية الأخرى للتأكد من أن الزخم يتغير فعليا.

هل كنت ترى الغربان؟ ما هو رمز كرو (أكثر من مجرد الموت)
في الصباح الآخر نفدت سيارتي للاستيلاء على محفظتي عندما سمعت بأعلى & # 8220؛ كاو & # 8221؛ من حق لي. نظرت إلى بيتي، ولاحظت غرابا يطفو على حافة النافذة. عندما نظرت إليه، كان يخدع مرة أخرى وحلقت بعيدا. كان فكرتي الفورية، & # 8220؛ يا إلهي، الذي سوف يموت؟ & # 8221؛
أنا بصراحة دون & # 8217؛ أعتقد أنني وحده في التفكير في هذا. وقد كرمز الغرباء منذ فترة طويلة الموت لأنهم طيور الجيران، والطيور التي تتغذى على الحيوانات الميتة. هناك العديد من الأساطير المحيطة بطيور الجيران. فعلى سبيل المثال، يقال إن الوديان والنسور ترمز إلى الحرب والموت والمأساة، بل إنهم يقال إنهم يصورون كمشاعر سحرة.
وبطبيعة الحال هذا هو كل التكهنات وأنا & # 8217؛ م متأكد من أن العديد من الناس سوف نزاع بالفعل التصريحات باطني أن الطيور لديها، لذلك أنصحك أن تبقي عقل مفتوح إذا اخترت لقراءة أبعد من ذلك.
حقائق كرو.
الغربان هم كائنات ذكية للغاية. لديهم نفس نسبة حجم الدماغ / الجسم كما الشمبانزي (أيضا ليست بعيدة عن البشر) ولها ذاكرة ممتازة. الدكتور جون مارزلوف، من جامعة واشنطن، أجرى دراسة حيث تعرض فريق من العلماء من الجامعة الغربان في سياتل إلى & # 8216؛ وجه خطير & # 8217؛ من خلال ارتداء قناع أثناء محاصرة، وربط، وإطلاق الطيور في خمسة مواقع. كلما كانوا يرتدون الأقنعة مرة أخرى، تلقوا استجابة عدائية جدا من الغربان في المنطقة، وليس فقط الكشف عن مدى مهارة ذاكرتهم، ولكن أيضا أنهم يحذرون الغربان الآخرين كذلك.
هناك حتى تيد تكل كله من قبل جوشوا كلاين حول كيفية الغرباء ذكاء.
ويعرف الغراب باسم فظاعة الموت المشؤومة لأنه النذير الذي يوجه النفوس من عالم المعيشة إلى الآخرة. الغراب لديه معرفة قوية من التغيرات في الحياة والموت والتغيرات في دورات الحياة. حتى عندما يظهر الغراب، يمكن أن يكون تحذيرا أو نعمة روحية.
ويقال أنه عندما يكون الموت قريبا، سوف يأتي الغراب إلى نافذة أو بالقرب من المنزل مرارا وتكرارا لعدة أيام قبل أن يمر. بعد مرور شخص ما، سيزور الغراب المنزل مرة أخرى بنفس الطريقة. هذا هو رمز لرسالة خاصة من الشخص الذي مرت للتو وأنه من المهم أن تولي اهتماما إلى متى وأين يظهر الغراب كما هو & # 8217؛ ق علامة قول الرسالة التي يتم إرسالها. عموما، هذا هو رمز جميل وعميق يؤكد ولادة جديدة من بعزيز، سفك من القديم، والصحوة في الجديد.
تطوير البريد الوارد & أمب؛ البقاء واعية يوميا.
إلهام وجميع أفضل محتوى لدينا، مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
وبما أن هذه هي التفسيرات القديمة، اليوم يمكننا أن ننظر بدلا من ذلك في الغراب كما تمرير القديم وولادة شيء جديد.
الغراب هو فخر التغيير. لأنها تمثل القوانين السحرية القديمة والحكمة، عندما يدعو الغراب لنا، لدينا فلاش لحظة من الذات أصيلة لدينا. الغراب يرى النفس النفس. كان من المعروف أن الغربان بناء أعشاشهم عالية جدا، وإعطائهم فرصة لمشاهدة كل ما يجري حولها. من خلال ضبط الصوت من دعوتها، فإنه يمكن أن أذكر لكم من أنت وما كنت قادرا على.
يتم تذكيرك بأن الأجوبة على أسئلتك تنتظر من يكتشفها قبلك، وأنه يجب أن ننظر وراء مجموعة الحالية من الرؤية، والخروج من مساحة مريحة مألوفة لديك. الغربان قابلة للتكيف مع جميع البيئات وسوف يأكل أي شيء تقريبا. يمكنهم البقاء على قيد الحياة في أي حالة تقريبا حتى عندما يقدم واحد لنفسك هو تذكيرك أن تتمكن من التكيف، وأنه الآن هو الوقت المناسب لتغيير كبير أن يحدث الذي سوف يوقظ روحك الأصيلة.
الغربان ليس فقط رسالة التغيير ولكن تذكرنا عن خلق والسحر في جميع أنحاءنا. ويمثل اللون الأسود الغريب اللون الخلقي. إنه الرحم الذي يأتي منه الجديد. الأسود هو لون الليل، والولادة لضوء يوم جديد. وهذا تمثيل للقوة الهائلة التي يتحملها كل واحد منا لتولي مصيرنا.
ويقال أيضا أن الغراب يمكن أيضا أن تظهر بالنسبة لك أن تبدأ في استخدام الخاص بك & # 8216؛ البصر الثاني & # 8217؛، هدية من استبصار. هذه هي الهدية التي تسمح لك أن ترى ما وراء ما نحن قادرون إنسانيا، وهبة التي يمكن أن تسمح لنا أن نرى في عالم الروح.
ما أقوم به من مواجهة الغراب هو أن التغيير الكبير قادم في طريقي، والآن هو الوقت المناسب للعيش في قوة هويتي الحقيقية. وأعتقد أن هذا يمكن أن يقال لنا جميعا. في بعض الأحيان نحتاج إلى تذكير بسيط لوقف مؤقت ونطلب من أنفسنا، & # 8220؛ هل أنا أعيش بشكل أصلي؟ هل أعيش نفسي الحقيقي؟ هل أنا معتقل من إمكاناتي الحقيقية؟ & # 8221؛ هذا هو القانون المقدس، رمز السلطة والمعنى الروحي للغراب.
عندما لدينا صديق الغراب الصغير يدعو، هو أن تقول لنا أن وقت التغيير هنا. أن وقت التغيير هو الآن والخروج من الذات القديمة، لترك كل شيء عقد لنا مرة أخرى. هو & # 8217؛ ق الوقت خطوة إلى قوة أصيلة لدينا.
الحصول على الخاص بك مجانا في العمق الأعداد القراءة.
رقم مسار حياتك يمكن أن أقول لك الكثير عنك.
مع العلم القديم من الدلالات يمكنك معرفة معلومات دقيقة وكشف فقط من اسمك وتاريخ الميلاد.
الحصول على قراءة الأعداد مجانا ومعرفة المزيد عن كيفية استخدام الأعداد في حياتك لمعرفة المزيد عن المسار الخاص بك والرحلة. الحصول على القراءة الحرة.

ماذا يعني عندما تشاهد ثلاثة غراب أسود
الخرافات حول الغربان اقول حكايات السعادة، ويل.
الأحد، 02 يوليو، 2000.
بقلم لجوبيكا جوجيك، كاتب هيئة ما بعد الجريدة.
إذا كنت ترى الغربان ترفرف أجنحتها، حذار: حادث كبير على وشك أن يحدث.
ولا تريد أن ترى الغراب التي تواجه الباب الخاص بك، لأن ذلك يشير إلى خطر. وإذا كان الغراب يجلس على رأس منزل يحتوي على خيط أحمر في منقاره، اتصل بقسم مكافحة الحرائق، لأن النيران ليست بعيدة.
هذه الخرافات تأتي من آسيا، وأنها مجرد عدد قليل من عشرات الأساطير التي تحيط الغراب المؤسف وابن عمه أكبر قليلا، والغراب.
ليس كل التنبؤات التي تشمل كورفوس براشيرهينشوس وأقاربه مخيفة.
الروح الرومانسية لا يمكن أن نأمل في أي شيء أفضل من رؤية الغراب، لأنه يعني أن يتم الوفاء رغبات القلب. الجزء الصعب الوحيد هو أن الطائر يجب أن يكون الطيران من الجنوب الغربي عند غروب الشمس. نفس الطيور القادمة من نفس الاتجاه عند الظهر يعني عدوك قادم، وليس حبيبك. الاتجاهات الأخرى وساعات مختلفة تغيير الرسالة، ولكن رسول خشب الأبنوس لا يزال هو نفسه.
وقد ارتبط الغربان منذ وقت طويل بالوفاة في العديد من الثقافات، لأنه غالبا ما يمكن العثور على تغذية على الحيوانات والبقايا البشرية في ساحات القتال أو المقابر.
وبينما يتم الترحيب بهذه الطيور كالبلع واللقالق كعلامة على الربيع أو الولادة، فإن تجمع الغراب يطلق عليه أحيانا "القتل" الذي ينبع من أسطورة أخرى تقول أن الغرباء سيجلسون في حكمهم ويقتلونهم.
أولئك الذين يعتقدون أن الغراب هو الحصول على الراب بوم يمكن إلقاء اللوم عليه جزئيا على أبولو، وهو إله يوناني معروف للتنفيس عن غضبه على أي عدد من البشر. وفقا للأساطير اليونانية، كان الغراب في الأصل طائر جميل، أبيض وفضي، حتى كان من سوء الحظ أن يقول أبولو أن حبيبه البشري، كورونيس، قد رفضه لرجل فقط. تحولت أبولو ريش الطائر الأسود.
لا يشارك الجميع في الغش تقطيع.
وشهدت العديد من القبائل الهندية الهندية الغراب كمستشار حكيم وروح الحكمة والقانون.
الإله نورس أودين استخدم اثنين من الغربان - هوجين ومونين، يمثل الفكر والذاكرة - ومراقبيه اليومي من العالم.
وأعضاء الجمعية الأمريكية من الغربان ورافنز، التي تأسست في عام 1982، مثل أن أقتبس الكاتب الأمريكي والعقاب ملغي هنري وارد بيشر، الذي قال:
واضاف "اذا كان الرجال يمتلكون اجنحة ويحملون الريش الاسود فان القليل منهم سيكون ذكيا بما فيه الكفاية ليصبحوا غرباء".
لمزيد من المعلومات حول الغربان، تحقق من مواقع الإنترنت هذه:

تم الكشف عن مانع الإعلانات.
لقد لاحظنا أنك تستخدم حاليا برنامج حظر الإعلانات. محتويات هذا الموقع متاحة مجانا بفضل مساهمات الرعاة. إذا لم تتمكن من مشاهدة المقالة بأكملها، فسنكون ممتنين لو قمت بإلغاء تنشيط مانع الإعلانات وتحديث الصفحة قبل متابعة التصفح.
الموت قد تأتي لك إذا كنت تواجه أي من هذه أومينز 10.
مايك كاهيل.
مايك هو فيرالنوفا المقيم محرر من غريب. إذا كان يجعلك تقول "أومغ! هذا أمر فظيع". ثم مايك ربما كتب ذلك. على الرغم من موضوع مقالاته مايك هو تعديل بشكل مدهش بشكل جيد. عندما لا يكتب، انه صنع الموسيقى، أداء، وإنتاج دبليو.
البشر لديهم علاقة غريبة مع الموت. ونحن نعلم جميعا انها قادمة بالنسبة لنا في مرحلة ما، ولكن ما زلنا بالرعب منه. بسبب خاتمة الموت، والناس يبحثون عن علامات وسهو من وصوله لا مفر منه حتى يتمكنوا إما الهروب منه أو احتضانه.
هذه الأفواج الموت تختلف من "نوع من المنطقي" إلى "أن يبدو مجنون". فمن المرجح أن تستند إلى تجربة حقيقية في مرحلة ما في الماضي، ولكن هذا لا يجعلها أقل زاحف. إذا كنت تبحث لتفادي الموت، ثم ربما يجب أن نلقي نظرة أدناه ومواكبة لهذه الأحداث عصبي.
إذا كنت خارجا في وقت متأخر من الليل، وكنت أفضل بذل قصارى جهدكم لتجنب البوم. قيل أنه إذا كان أحد يطرق الحق فوق رأسك، والموت من المؤكد أن تأتي لك. وتقول ثقافات أخرى إن البومة التي تصعد في الحي هي علامة على الموت وسوء الحظ في المستقبل.
2. المقابر.
كن حذرا عند المشي في مقبرة. إذا كنت رحلة بينما كنت استكشاف واحد، والموت يكاد يكون بالتأكيد القادمة بالنسبة لك.
الغربان والبشر لديهم علاقة معقدة مع الموت. رؤية مجرد غراب واحد يعتبر فظا من سوء الحظ. ومع ذلك، فإن العثور على اثنين من الغربان يعني حظا سعيدا. (ثلاثة غراب يعني الصحة، وأربعة الغربان يعني الثروة). ومع ذلك، فإن اكتشاف خمسة غراب يعني المرض قادم، ويشهد ستة الغربان يعني الموت في مكان قريب.
4. الجنازات.
أسطورة أنه إذا كنت تأتي عبر موكب الجنازة، لديك لتحويل واتبعه على الأقل أربع خطوات لتجنب الموت نفسك.
5. الأرانب البيضاء.
ويعتبر الأرنب الأبيض عبور طريقك حظا سيئا في الكثير بنفس الطريقة التي يمكن أن القط الأسود يكون لها نفس النتيجة. ويعتقد البعض أن أرنب أبيض عبور طريقك يحذر من الموت. اكتشاف اثنين من الأرانب البيضاء معا يعني أن وفاة في الأسرة قادم.
6. سرب النحل.
يقال إنه إذا بدأ النحل يتدفق على شجرة متعفنة على الممتلكات الخاصة بك، والموت قادم لشخص يعيش هناك.
7. الطيور في منزلك.
كن حذرا عند فتح الأبواب الخاصة بك إذا كنت على اطلاع على الموت. قيل أنه إذا دخل طائر منزلك، فهذا علامة على الموت.
ابق على مقربة من جميع المرايا الخاصة بك. وفقا للفولكلور، إذا كانت المرآة دون عائق تسقط فجأة وتهتز، قد يكون الموت في مكان قريب.
قد لا تتوقع وفات الموت من العقعق لعوب، لكنها مجرد مشؤومة كما الغربان. إذا كنت تعيش بالقرب من عش العقعق، كن حذرا. وفقا للفولكلور، إذا فتحت الباب الخاص بك و العقعق يحدق الحق في لك، ثم الموت قادم لك. إذا حدث هذا، هناك من المفترض أي وسيلة بالنسبة لك للهروب مصيرك.
10. القطط السوداء.
القطط السوداء لديها أكثر من نصيبها العادل من الخرافات الموت المرتبطة بها. يقال أن القط الأسود يمزح في منتصف الليل هو علامة مؤكدة من الموت. ويقول البعض أيضا أنه إذا عبر القط الأسود موكب الجنازة، فإن أحد أفراد العائلة سيموت في غضون ثلاثة أيام. أيضا، لعمال السكك الحديدية، وإذا رأى أي شخص القط الأسود عبر المسارات ليلا، عامل واحد على الأقل سيموت في اليوم التالي.
وفقا لمنطق الخرافات، إذا لم أترك بيتي مرة أخرى أو تفعل أي شيء من أي وقت مضى، ثم يجب أن تكون آمنة من الموت. ما لم يكن، بالطبع، الطيور تطير إلى بيتي.

No comments:

Post a Comment