Thursday 11 January 2018

ماذا يحدث لخيارات الأسهم إذا قمت بإنهاء


ستة أخطاء خطة الأسهم موظف لتجنب.


فهم الآثار الضريبية وقواعد خطتك هي من بين مفاتيح النجاح.


خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


التخطيط المالي خطط الأسهم.


خيارات الأسهم وبرامج شراء الأسهم الموظف يمكن أن تكون فرصا جيدة للمساعدة في بناء الثروة المالية المحتملة. عندما تدار بشكل صحيح، يمكن لهذه الفوائد أن تساعد في دفع نفقات الكلية في المستقبل، والتقاعد، أو حتى منزل عطلة.


ولكن العديد من المستثمرين الحصول على تعثرت، لا تولي اهتماما للتواريخ الحرجة، وإدارة عشوائيا منح الموظفين خيار الأسهم. في نهاية المطاف، فإنها تخسر على العديد من الفوائد هذه الخطط خيار الأسهم يمكن أن توفر.


للمساعدة في ضمان زيادة مزايا خيارات الأسهم إلى أقصى حد، تجنب إجراء هذه الأخطاء الشائعة الستة:


الخطأ رقم 1: السماح بانتهاء صلاحية خيارات الأسهم في المال.


توفر منحة خيار الأسهم فرصة لشراء عدد محدد سلفا من أسهم أسهم شركة صاحب العمل بسعر محدد سلفا، يعرف باسم سعر التمارين أو سعر الإضراب. عادة، هناك فترة استحقاق تتراوح من سنة إلى أربع سنوات، وقد يكون لديك ما يصل إلى 10 سنوات في ممارسة الخيارات الخاصة بك لشراء الأسهم.


يعتبر خيار الأسهم "في المال" عندما يتم تداوله فوق سعر الإضراب الأصلي. قل، افتراضيا، لديك خيار لشراء 1،000 سهم من أسهم صاحب العمل الخاص بك في 25 $ للسهم الواحد. إذا كان السهم يتداول حاليا عند 50 $ للسهم، فإن خياراتك ستكون 25 $ حصة في المال. إذا كنت تمارس لهم وباعت على الفور الأسهم في 50 $، وكنت تتمتع الربح قبل خصم الضرائب من 25،000 $.


قد يميل إلى تأخير ممارسة أطول فترة ممكنة على أمل أن يستمر سعر السهم للشركة في الارتفاع. سوف التأخير تسمح لك لتأجيل أي أثر الضرائب من الصرف، ويمكن أن تزيد من المكاسب التي تحققها إذا كنت تمارس ثم بيع الأسهم. ولكن منح خيار الأسهم هي استخدام-أنها-أو تفقد ذلك الاقتراح، مما يعني أنه يجب عليك ممارسة الخيارات الخاصة بك قبل نهاية فترة انتهاء الصلاحية. إذا كنت لا تتصرف في الوقت المناسب، كنت مصادرة الفرصة لممارسة الخيار وشراء الأسهم بسعر الإضراب. عندما يحدث هذا، قد ينتهي بك الأمر إلى ترك المال على الطاولة، دون اللجوء.


في بعض الحالات، تنتهي الخيارات في المال لا قيمة لها لأن الموظفين ببساطة ننسى حول الموعد النهائي. وفي حالات أخرى، قد یخطط الموظفین لممارسة التمارین في آخر یوم ممکن، ولکن قد یشتت انتباهھم وبالتالي یخفقون في اتخاذ الإجراءات اللازمة.


يقول كارل ستيغمان، نائب الرئيس الأول، "فليديتي ستوك بلان سيرفيسز": "اسأل نفسك عن القيمة الإضافية التي قد تحصل عليها من خلال الانتظار حتى آخر ثانية لممارسة الجائزة الخاصة بك، وتحديد ما إذا كان هذا يستحق خطر السماح للجائزة تنتهي بلا قيمة".


ضع في اعتبارك هذه العوامل عند اختيار الوقت المناسب لممارسة خيارات الأسهم:


ما هي توقعاتكم لسعر السهم وسوق الأسهم بشكل عام؟ إذا كنت تعتقد أن السهم قد بلغ ذروته أو من المرجح أن ينخفض ​​في المستقبل، والنظر في ممارسة وبيع. إذا كنت تعتقد أنه قد يستمر في الارتفاع، قد ترغب في ممارسة والاحتفاظ بالمخزون، أو تأخير ممارسة الخيارات الخاصة بك. كم من الوقت المتبقي حتى ينتهي خيار الأسهم؟ إذا كنت في غضون 60 يوما من انتهاء الصلاحية، قد يكون الوقت قد حان للعمل، لتجنب خطر السماح للخيارات تنتهي بلا قيمة. سوف تكون في نفس الشريحة الضريبية، أو أعلى أو أقل واحد، عندما كنت على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك؟ الضرائب لديها القدرة على تناول الطعام في عوائد الخاص بك، لذلك قد ترغب في ممارسة وبيع عندما كنت في أدنى شريحة الضرائب ممكن - على الرغم من أن هذا هو مجرد عامل واحد للوزن في قرارك.


نصيحة: قم بمراقبة جدول الاستحقاق الخاص بك، والحفاظ على تحديث معلومات الاتصال الخاصة بك، والرد على أي تذكير تتلقاه من صاحب العمل أو مسؤول خطة الأسهم.


الخطأ رقم 2: عدم فهم العواقب الضريبية لل إسو.


هناك نوعان من منح خيارات الأسهم: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). عند حصولك على منحة إسو، ليس هناك أي تأثير ضريبي فوري ولن تضطر إلى دفع ضرائب دخل منتظمة عند ممارسة خياراتك، على الرغم من أن قيمة الخصم الذي قدمه صاحب العمل والربح قد يخضع لضريبة بديلة بديلة. ومع ذلك، عندما تبيع أسهم الأسهم، سيطلب منك دفع ضرائب الأرباح الرأسمالية، على افتراض أنك باعت الأسهم بسعر أعلى من سعر المخالفة. يجب أن تحمل أسهمك سنة واحدة على الأقل من تاريخ التمرين وسنتين من تاريخ المنحة للتأهل لمعدل الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


إذا كنت تبيع أسهم إسو قبل فترة الحيازة المطلوبة، فإن ذلك يعرف بأنه تصرف غير مؤهل. وفي مثل هذه الحالة، فإن الفرق بين القيمة السوقية العادلة للسهم في الممارسة (سعر الإضراب) وسعر المنحة - أو كامل مبلغ الربح من البيع، إن كان أقل - سيخضع للضريبة كدخل عادي، وأي مبلغ متبقي يتم احتساب الربح كمكسب رأسمالي. بالنسبة لمعظم الناس، ومعدل ضريبة الدخل العادية أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل.


في حين أن الضرائب مهمة، فإنها لا ينبغي أن تكون الاعتبار الوحيد الخاص بك. تحتاج أيضا إلى النظر في المخاطرة بأن أسعار أسهم شركتك يمكن أن تنخفض من مستواه الحالي. يقول ستيغمان: "كن على بينة من الوضع الضريبي الخاص بك، ولكن أيضا فهم أين أنت في السوق، لأن هناك أيضا مخاطر على الاستمرار في الاحتفاظ بالأسهم"، ويقول ستيغمان. "معرفة أي أسهم مؤهلة للمعاملة الضريبية الخاصة، ما هي فترات عقد، والتعامل وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار الضرائب قبل ممارسة الخيارات أو بيع أسهم الشركة التي تم الحصول عليها من خلال خطة تعويض حقوق الملكية.


خطأ 3: لا يعرف قواعد خطة الأسهم عند مغادرة الشركة.


عندما تغادر صاحب العمل، سواء كان ذلك بسبب وظيفة جديدة، أو تسريح العمال، أو التقاعد، فمن المهم عدم ترك منح الأسهم الخيار الخاص بك وراء. وبموجب معظم قواعد خطة أسهم الشركات، سيكون لديك أكثر من 90 يوما لممارسة أي منح خيار الأسهم القائمة. على الرغم من أنك قد تتلقى حزمة فصل تستمر ستة أشهر أو أكثر، لا تخلط بين شروط هذه الحزمة وتاريخ انتهاء الصلاحية على منح خيارات الأسهم.


إذا تم الحصول على شركتك من قبل منافس أو دمج مع شركة أخرى، يمكن تسريع استحقاقك. في بعض الحالات، قد تتاح لك الفرصة لممارسة خياراتك على الفور. ومع ذلك، تأكد من التحقق من شروط الاندماج أو الاستحواذ قبل التصرف. معرفة ما إذا كانت الخيارات التي تملكها في أسهم شركتك الحالية سيتم تحويلها إلى خيارات للحصول على أسهم في الشركة الجديدة.


نصيحة: اتصل بالموارد البشرية للحصول على تفاصيل حول منح خيارات الأسهم قبل مغادرة صاحب العمل، أو إذا كانت شركتك تدمج مع شركة أخرى.


الخطأ رقم 4: التركيز كثيرا من ثروتك في أسهم الشركة.


كسب التعويض في شكل أسهم الشركة أو خيارات لشراء أسهم الشركة يمكن أن تكون مربحة للغاية، وخصوصا عندما كنت تعمل لشركة التي سعر السهم قد ارتفع لفترة طويلة. وفي الوقت نفسه، يجب عليك أن تنظر فيما إذا كان لديك الكثير من ثروتك الشخصية مرتبطة بسهم واحد.


لماذا ا؟ هناك سببان رئيسيان. من وجهة نظر الاستثمار، وجود الاستثمارات الخاصة بك مركزة للغاية في سهم واحد، بدلا من في محفظة متنوعة، يعرض لك التقلبات الزائدة، على أساس أن شركة واحدة. وعلاوة على ذلك، عندما تكون هذه الشركة هي أيضا صاحب العمل الخاص بك، رفاه المالي الخاص بك هو بالفعل مركزة للغاية في ثروات تلك الشركة في شكل عملك، راتبك، والمزايا الخاصة بك، وربما حتى المدخرات التقاعد الخاص بك.


التاريخ، أيضا، هو المتناثرة مع شركات الطيران عالية سابقا التي أصبحت في وقت لاحق معسرا. وعندما تقدمت شركة إنرون بالإفلاس في عام 1999، تبخرت أكثر من بليون دولار من مدخرات تقاعد الموظفين في الهواء الرقيق. في الآونة الأخيرة، ليمان براذرز الموظفين المشتركة مصير مماثل.


ضع في اعتبارك أيضا أن الدخل من صاحب العمل يدفع فواتيرك الشهرية غير العادية والتأمين الصحي الخاص بك. إذا كان حظوظ شركتك تأخذ منعطفا للأسوأ، يمكنك أن تجد نفسك من وظيفة، مع عدم وجود التأمين الصحي وبيض البيض المستنفد.


يقول ستيغمان: "الأسهم من خطة الأسهم عادة ما تكون عنصرا كبيرا من التعويضات السنوية للموظف، لذلك من السهل أن تتركز بشكل مفرط في أسهم صاحب العمل". "ولكن عليك أن تأخذ خطوة إلى الوراء، والنظر في كيفية تناسب هذه الفوائد في أهدافك المالية على المدى الطويل، مثل المدخرات الكلية، والتقاعد، أو عطلة المنزل، ووضع خطة لتنويع وفقا لذلك".


نصيحة: استشر مستشار مالي لضمان تنويع استثماراتك بشكل مناسب.


الخطأ رقم 5: تجاهل خطة شراء أسهم موظف الشركة.


خطط شراء الأسهم للموظفين (إسبس) تسمح لك بشراء الأسهم صاحب العمل الخاص بك، وعادة بخصم من القيمة السوقية العادلة الحالية للسهم. تتراوح هذه التخفيضات عادة من 5٪ إلى 15٪. تقدم العديد من الخطط أيضا "نظرة إلى الوراء الخيار"، والذي يسمح لك لشراء الأسهم على أساس السعر في اليوم الأول أو الأخير من فترة العرض، أيهما أقل. إذا كانت شركتك تقدم خصم 15٪ وارتفع السهم 5٪ خلال الفترة، يمكنك شراء الأسهم في خصم 20٪، بالفعل مكاسب قبل الضرائب صحية.


للأسف، بعض الموظفين فشل في الاستفادة من الشركة إسب. إذا كنت لا تشارك، قد ترغب في إعطاء إسب نظرة ثانية.


غالبا ما يختار موظفو الدخول من إسب، ويلاحظ ستيغمان. "ولكن عندما تصبح أكثر رسوخا في حياتهم المهنية وأكثر أمانا ماليا، يجب أن يعيدوا النظر في إسب. اعتمادا على الخصم تقدم الشركة، هل يمكن أن يمر على فرصة لشراء أسهم الشركة الخاصة بك في خصم كبير. "


نصيحة: انظر إلى استراتيجية التوفير الحالية الخاصة بك - بما في ذلك صندوق الطوارئ والمدخرات التقاعد - والنظر في وضع بعض المدخرات الخاصة بك في إسب. قد تكون قادرا على استخدام زيادات في المستقبل لتمويل الخطة دون التأثير على نمط حياتك.


خطأ 6: فشل تحديث معلومات المستفيد الخاص بك.


قليل من الناس يحبون التفكير في ذلك، ولكن من المهم للحفاظ على التسهيلات المستفيد الخاص بك حتى الآن. كما هو الحال مع خطة 401 (k) أو أي إيرا التي تمتلكها، يسمح لك نموذج تعيين المستفيد بتحديد من سيحصل على أصولك عندما تموت خارج إرادتك. من المهم أن نلاحظ مع ذلك أنه إذا لم يقم المتقاعد بتحديد أي مستفيد، في ظل معظم قواعد الخطة فإن المندوب (أو المشرف) سيعالج في الواقع تعويضات الأسهم كأصل من ممتلكات الوصي.


في كل مرة تحصل فيها على جائزة حقوق الملكية، سوف يطلب منك صاحب العمل ملء نموذج المستفيد. العديد من المنح تتراوح في الحياة من ثلاث إلى عشر سنوات، وخلال ذلك الوقت العديد من العوامل يمكن أن تتغير في حياتك. على سبيل المثال، إذا كنت منفردا عندما تلقيت منحة خيار، فربما تكون قد عينت أحد الأشقاء كمستفيد. ولكن بعد خمس سنوات، قد تتزوج مع أطفال، وفي هذه الحالة قد ترغب في تغيير المستفيدين إلى زوجك و / أو أطفالك. وينطبق الشيء نفسه إذا كنت متزوجا وحصلت على الطلاق أو المطلقة والزواج. من المهم دائما تحديث المستفيدين.


نصيحة: مراجعة المستفيدين للحصول على جوائز الأسهم الخاصة بك، وكذلك حسابات التقاعد الخاص بك - على أساس سنوي.


أعرف أكثر.


فهم أنواع مختلفة من خطط تعويض الموظفين. قراءة وجهات النظر: "الاستفادة القصوى من أسهم الشركة."


مقالات ذات صلة.


الحفاظ على اموالك على المسار الصحيح مع قرارات السنة الجديدة.


نجاح يعتمد على نفسه: تعيين الأهداف الآن ورؤيتها من خلال.


كيفية مساعدة والديك مع التخطيط ودفع لتعليم كلية أطفالك.


الشعور بالثقة حول اختياراتك هو عنصر مهم ومهم من التخطيط.


خيارات الأسهم والإقلاع عن وظيفتك.


بعد قراءة هذا:


عليك أن تكون قادرا على تقدير ما نصيبك في شركتك يستحق.


كما هو الحال مع دفع المكافآت، وأرباب العمل إصدار خيارات الأسهم لموظفيها في محاولة وربطة عنق الموظفين في البقاء مع الشركة لفترة محددة من الزمن. وينطبق هذا بشكل خاص على الشركات الأصغر سنا التي تتعامل في منتجات أو أفكار ذات عامل خطر كبير ترتبط بها.


وكانت خيارات الأسهم في الآونة الأخيرة في الأخبار كثيرا لأنها تستخدم من قبل الكثير من شركات الإنترنت لتوظيف (والحفاظ على) الموظفين من ذوي العيار الرفيع أنها لولا ذلك كان لديهم مشاكل في الحصول عليها. ولكن ليس فقط شركات الإنترنت التي تقدم خيارات الأسهم. ويقدر المركز الوطني لملكية الموظفين في الولايات المتحدة أن الموظفين يتحكمون الآن بنسبة 8.3٪ من إجمالي أسهم الشركات الأمريكية، أو 663 مليار دولار، أي أقل من 2٪ قبل عقد واحد فقط.


بالضبط ما هو خيار الأسهم؟


حسنا، هناك مفردات كاملة عند التعامل مع خيارات الأسهم ولكن بعبارات بسيطة، خيار الأسهم (المعروف أيضا باسم "خيار الأسهم") هو العقد الذي يعطي الموظف الحق في شراء أو بيع ("ممارسة") سهم في الشركة "بسعر محدد (" منحة "،" ضربة "أو" سعر ممارسة ") خلال فترة معينة من الزمن (" فترة التمرين ").


على سبيل المثال، عند بدء العمل مع الشركة A، قد تتلقى 2000 خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي كل يستحق القول & الجنيه؛ 1. ومن الناحية الإسمية، لديك & الجنيه؛ قيمة 2000 سهم في الشركة.


ومع ذلك، لن تكون قادرا على التجارة أو بيع هذه الخيارات لفترة محددة (التي وضعتها "جدول اللدغة") حتى الخيار لتحقيق قيمة تلك الأسهم ينضج.


على الجانب الأعلي، خيارات الأسهم التي كانت تستحق & الجنيه؛ 2000 نأمل الآن يستحق أكثر من ذلك بكثير. إذا كان سهم واحد في الشركة الآن يستحق & جنيه؛ 3، ثم قيمة أسهمك الآن & جنيه؛ 6000. تذكر على الرغم من ذلك بشكل عام، سيكون لديك للعمل في الشركة نفسها لفترة محددة من الزمن قبل خياراتك يمكن أن تمارس. هذه هي الطريقة التي يحاول صاحب العمل الخاص بك للتأكد من أنك سوف لا تزال تعمل لصالح الشركة - الحافز المالي للبقاء قد تكون أقوى من كراهية من رئيسه!


ماذا لو كنت قد قررت المضي قدما قبل خيارات بلدي يمكن أن تمارس؟


سوف يخبرك عقد العمل الخاص بك كم من الوقت تحتاج إلى البقاء مع صاحب العمل الخاص بك لتحقيق الخيارات الخاصة بك. إذا كنت تصر على أنك ترغب في الاستقالة، قد تحتاج إلى التفاوض مع رئيسك لمعرفة ما إذا كان يمكنك تحقيق أي من قيمة الخيارات الخاصة بك.


إذا كنت تعمل في الشركة لفترة طويلة بما يكفي لتكون قادرة بالفعل على ممارسة الخيارات الخاصة بك، ثم لديك أي مشكلة. لا يمكن عادة أن تؤخذ الخيارات الخاصة بك بعيدا عنك مرة واحدة لديك وبدأت فترة التمرين.


تسمح لك بعض مخططات خيارات الأسهم بتداول بعض أسهمك فقط بعد فترة محددة مع الآخرين لتتبعها في وقت لاحق. يمكن أن يسمح لك بتداول 25٪ من الأسهم بعد أول 12 شهرا مع 25٪ أخرى في كل سنة لاحقة.


والامر متروك لكم بالطبع لاختيار أفضل وقت لبيع الأسهم الخاصة بك. على سبيل المثال، قد تقرر الحفاظ على الخيارات إذا كنت تعتقد أن الأسهم سوف نقدر ويمكنك الحصول على سعر أفضل في وقت لاحق. وبدلا من ذلك، قد تكون هناك أسباب سليمة لممارسة الرياضة في وقت مبكر، على سبيل المثال. كنت ترغب في تجنب الانتقال إلى شريحة الضرائب أعلى أو كنت قد فقدت الثقة في توقعات الشركة.


قريبا - I - استقالة الأسهم الخيار حاسبة.


I - استقراء خيارات الأسهم حاسبة يمكن أن تساعدك على العمل على مقدار الخيارات الخاصة بك تستحق في كل من الإجمالي والصافي شروط. ستحتاج إلى إخبارنا بما إذا كنت ستخضع للضريبة على أي أموال تقوم بها كضريبة دخل أو ضريبة أرباح رأس المال.


البحث عن وظيفة.


التفكير في الإقلاع عن التدخين.


تواصل اجتماعي.


ترك العمل، لا يزال يجري دفعها!


يجب أن تكون قلقا إذا كنت في هذا الوضع؟


أحداث العمل: إنهاء.


عموما، ترك الشركة قبل تاريخ الاستحقاق من الأسهم المقيدة أو رسوس يسبب مصادرة الأسهم التي لم تؤمن. يمكن أن تحدث استثناءات، وفقا لشروط اتفاقية العمل الخاصة بك. بالإضافة إلى ذلك، مع أنواع معينة من الإنهاء (على سبيل المثال الإعاقة أو التقاعد)، قد تستمر خطة الأسهم الخاصة بك الاستحقاق وحتى تسريع ذلك.


متدرج الصدارة والجرف فيستينغ.


في جدول الانحدار متدرج، يمكنك الاحتفاظ الجزء المكتسب من المنحة عند إنهاء، ولكن الأكثر شيوعا كنت تخسر الباقي. مع الاستحقاق منحدر، والتي أسهم على أساس كل شيء أو لا شيء وفقا لطول التوظيف أو أهداف الأداء، يمكنك التخلي عن المنحة بأكملها إذا تركت قبل الاستحقاق.


تنبيه: تعرف على تفاصيل جدول الاستحقاق الخاص بك لمنع فقدان المنح التي كان من المفترض أن تكون قد عملت لفترة أطول في شركتك. تحقق ما إذا كان تأخير المغادرة الخاصة بك سوف تسمح كمية ذات مغزى من الأسهم المقيدة / رسو منح المعلقة الخاصة بك لاستحقاق.


عروض الاستطلاع الاتجاهات في ممارسات الشركة.


وقد لاحظت الرابطة الوطنية للمخططين لخطة الأسهم (ناسب) في مسحها لعام 2016 بشأن تصميم خطة الأسهم المحلية الاتجاهات التالية في علاج إنهاء الخدمة بين الشركات في مجموعة الدراسة الاستقصائية.


من أجل معالجة خيارات الأسهم غير المكتسبة في إنهاء الوظيفة، راجع الأسئلة الشائعة ذات الصلة.


ماذا يحدث لخيارات الأسهم الخاصة بي بعد أن أغادر الشركة؟


ترك الشركة يخلق العديد من الصعوبات، ومعظمها تنطوي على فوائد الشركة. تحتاج الآن إلى إيجاد خطة صحية جديدة، وخطة التقاعد الجديدة والتعامل مع أي نوع من الفوائد الأسهم التي قد تلقيتها. بعض الخطط شاملة إلى حد ما وتسمح لك بتدوير الحسابات عند التبديل إلى نشاط تجاري مختلف. المزايا الأخرى، مثل خيارات الأسهم، هي أكثر صعوبة للتحرك وتحكمها قواعد الشركة عندما تختار ترك العمل.


فريف.


خيارات الأسهم هي نوع من الفوائد التي تسمح لك، كموظف، لشراء أسهم الشركة بسعر معين. وبطبيعة الحال، هذا الخيار نادرا ما يكون مفيدا إذا كان لديك لدفع الكثير للسهم والمستثمرين الآخرين (ما لم يكن من الصعب جدا العثور على أسهم الشركة للبيع)، لذلك الشركات تقدم عادة تخفيضات الأسهم للموظفين. يمكن للموظف اختيار استخدام خيار الأسهم وشراء الأسهم أو أنه لا يمكن أن تفعل شيئا.


وتضيف الشركات خيارات الأسهم إلى فوائدها للمساعدة في جذب الموظفين الذين يعتقدون أن الأعمال التجارية ستعمل بشكل جيد مع مرور الوقت. خيارات الأسهم لا تكلف الشركة الكثير لتقدمه - قد تضطر إلى قبول مبلغ تمويل أقل من مبيعات الأسهم للموظفين، وهناك بعض الرسوم الإدارية المعنية، ولكن هذا هو كل شيء. هذا يجعل خيارات الأسهم سهلة للشركات لتقديم، حتى عندما يتم إطلاق الموظفين أو ترك فجأة شركة.


فترة المنح.


عندما يترك الموظف شركة مهم جدا فيما يتعلق خيارات الأسهم. فترة الاستحقاق هي الوقت الذي يجب أن تعمل فيه الشركة قبل أن تصبح خيارات الأسهم قابلة للممارسة، أي قبل أن تتمكن من استخدامها. معظم فترات االستحقاق هي سنوات قليلة. إذا تركت الشركة قبل الانتهاء من هذه الفترة الاستحقاق، ثم لا يمكنك استخدام خيارات الأسهم ويتم امتصاصها مرة أخرى في الشركة.


حدود الوقت.


إذا كانت اختياراتك قد اكتسبت وكنت لا تزال تترك، ثم الشركات عادة إنشاء حد زمني لاستخدام هذه الخيارات بعد لم تعد تعمل للشركة. عادة، لديك ما بين ثلاثة وستة أشهر قبل أن تفقد الخيارات، مما يكلف الشركة مرة أخرى أي أموال لأنها كانت تقدم أساسا خصم على الأسهم لتبدأ.


قواعد المنافس.


معظم الشركات لديها أيضا قواعد صارمة حول المنافسين. إذا تركت شركة وبدأت العمل لأحد منافسيها، على الأرجح سيتم إبطال خياراتك على الفور، لذلك استخدمها قبل أن تبدأ العمل مرة أخرى.

No comments:

Post a Comment