Saturday 20 January 2018

الضرائب خيارات الأسهم سويسرا


سويسرا - تغييرات على الضرائب من خيارات الأسهم.
غمت كلينت أليرت سيريز - 2013/07.
سويسرا & نداش؛ التغييرات في الضرائب من خيارات الأسهم.
واعتبارا من عام 2013، شهدت الضرائب المفروضة على خيارات الأسهم في سويسرا تغيرات كبيرة. وفي السابق، سمح لكل من المقاطعات ال 26 أو المقاطعات الإدارية التي تضم سويسرا بفرض ضريبة على حقوق الملكية بشكل مختلف لأغراض الدخل والضرائب الاجتماعية. وعلاوة على ذلك، فإن الخيارات خاضعة لمتطلبات الإبلاغ المختلفة. ونظرا لأن الموظفين كانوا يقيمون أحيانا في مقاطعات مختلفة، أجبر أرباب العمل على الحصول على العديد من الأحكام الضريبية من أجل الامتثال للعلاجات المتنوعة للكانتونات. على الرغم من أن معدلات الضرائب تختلف من الكانتون، ابتداء من هذا العام قانون الضرائب الاتحادي الجديد يبسط ويوضح الضرائب ومتطلبات الإبلاغ من أشكال مختلفة من الأسهم.
ويتم تبسيط نقطة الضرائب والالتزامات المقتطعة ومتطلبات الإبلاغ عن أرباب العمل عبر الكانتونات على المستوى الاتحادي. ويكتسب ذلك أهمية خاصة بالنسبة للموظفين الدوليين الذين يحصلون على تعويضات ملكية من شركة سويسرية ولمن يقيمون أو يقيمون في سويسرا خلال فترة الاستحقاق لخيارات الأسهم.
لا تزال أسهم الموظفين غير المقيدة والمكافآت المطلوبة من الشركات المدرجة تخضع للضريبة بالمنحة / الجائزة / سترة (رسو، رس، سار). وبالتالي، لا توجد أي تغييرات في هذه الضريبة على الموظفين الدوليين. وعلاوة على ذلك، فإن التعويض عن حقوق الملكية التي تخضع للضريبة في المنحة في سويسرا يمكن أن يمارس معفاة من الضرائب بموجب القانون السويسري.
وعلى النقيض من ذلك، فإن التغيير الأكثر أهمية يتعلق عندما تخضع خيارات الأسهم (الخاضعة لقيود) للضريبة الآن عند ممارسة الرياضة. لحظة وقوع الحدث الخاضع للضريبة سوف تؤثر على الأفراد الذين سيكون لديهم أيام عمل في سويسرا وبلدان أخرى خلال فترة الاستحقاق. وينص القانون الجديد على توجيهات لفرض ضرائب على الموظفين الذين ينتقلون إلى سويسرا أو خارجها خلال فترة الاستحقاق للخيارات الممنوحة التي تخضع للضريبة أثناء الممارسة.
اعتمدت سويسرا الاتفاقية النموذجية لتفادي الازدواج الضريبي على الدخل ورأس المال فيما يتعلق بفرض الضرائب على المخزونات للموظفين المتنقلين.
وفي حالة الخيارات الممنوحة للموظفين الذين يعيشون في الخارج وممارستهم بعد انتقالهم إلى سويسرا، فإنهم يخضعون للضريبة السويسرية على نحو متناسب مع مراعاة عدد أيام العمل في سويسرا بالمقارنة مع العدد الإجمالي لأيام العمل من المنحة. وتشمل أيام العمل أيام الإجازات وعطلات نهاية الأسبوع والعطلات القانونية وغياب أخرى خلال الفترة التي تكون فيها العلاقة بين صاحب العمل والموظف. وستخفض أيام العمل في سويسرا بأيام العمل في بلدان ثالثة.
وحيث أنه عندما تمنح الخيارات أثناء الإقامة في سويسرا، ولكنها تمارس أثناء إقامتها في الخارج، يتعين على صاحب العمل السويسري أن يحول الضرائب من مصدرها إلى الدخل المتعلق بأيام العمل السويسرية. وينطبق هذا الشرط حتى لو توقف الفرد عن العمل، مما يجعل من الصعب على أرباب العمل لأنهم بحاجة إلى تتبع الدخل المصدر السويسري على أساس التخصيص بين أيام العمل السويسرية ومجموع أيام العمل التي قد تشمل الولايات القضائية الأجنبية. وينطبق معدل ضريبة اتحادي ثابت بنسبة 11.5٪ على المقيمين الضريبيين غير السويسريين.
وبالإضافة إلى متطلبات الإبلاغ، يطلب من أرباب العمل إبلاغ منح السلطة القضائية الكانتونية لمكان إقامة الموظف. وبموجب التشريع السابق، لا يحتاج صاحب العمل إلا إلى الإبلاغ عن الدخل وتفاصيل خطة المشاركة عند إصدار الشهادة السنوية وأي تعديلات في وقت الحدث الخاضع للضريبة لسلطات الكانتونات.
توصي شركة غمت الإجراءات التالية من جانب الشركات التي لديها محال إليهم دوليين في سويسرا أو في سويسرا في ضوء التشريع المذكور أعلاه:
1 - يتعين على الشركات أن تنقح عملية إصدار كشوف المرتبات والرواتب لضمان امتثال تقاريرها للتشريع الجديد.
2 - يتعين على أصحاب العمل الذين يتلقون تعويضا عن حقوق الملكية في سويسرا أن يعيدوا النظر في خطط خيارات أسهمهم للتأكد من توافقهم مع الأحداث الضريبية المشار إليها أعلاه. ويوصى أيضا بتحديث سياسات معادلة الضرائب لتتوافق مع هذه التغييرات إذا كان الموظف يخضع للضريبة السويسرية على حقوق الملكية.
3. تحتاج الشركات لتنفيذ ورصد نظام من شأنها أن تسمح لهم لتتبع الموظفين الدوليين & [رسقوو]؛ دخل السندات السويسري المصدر والجزء من إجمالي دخل حقوق الملكية التي سيتم تخصيصها وإبلاغ السلطات الضريبية السويسرية، بما في ذلك الالتزامات الضريبية التي يجب حجبها عند المصدر.

خيارات الأسهم الضريبية في سويسرا
على افتراض أنك مقيم ضريبة في سويسرا وتلقي الخيارات كموظف في سويسرا، يتم فرض ضرائب الخيارات عموما على ممارسة الرياضة. ولكن إذا كان هناك سوق راسخة للخيارات في الأسهم، فسيعتبر أنه يمكن تحديد سعر السوق لهم على أساس المنحة، وسيتم فرض ضريبة عليك. أي قبل الحصول على أي دخل محتمل!
بافتراض أنك مقيم ضريبي في سويسرا وتلقي الأسهم كموظف في سويسرا، فسيتم فرض ضرائب على الأسهم عادة عند تلقيها & كوت؛ خالية من القيود & كوت ؛.
بافتراض أنك مقيم ضريبي في سويسرا وتلقي الأسهم كموظف في سويسرا، فسيتم فرض ضرائب على الأسهم عادة عند تلقيها & كوت؛ خالية من القيود & كوت ؛.
ضريبة الدخل على قيمة الأسهم الممنوحة لك، عند استلامها. وهي تعتبر & كوت؛ الدخل من التوظيف & كوت ؛.

سويسرا: النظام الجديد لضرائب مخططات تعويض الموظفين القائمة على الأسهم في سويسرا.
وسيبدأ سريان القانون الاتحادي الجديد المتعلق بفرض الضرائب على نظام تعويضات الموظفين القائم على الإنصاف في 1 كانون الثاني / يناير 2013. وسيعمل النظام الأساسي الجديد على مواءمة الوقت ونطاق فرض الضرائب على برامج تعويض الموظفين القائمة على أساس حقوق الملكية على المستوى الاتحادي وسيؤدي إلى القضاء على الممارسة غير المتسقة التي تطبقها السلطات الضريبية في 26 كانتونات في سويسرا.
وخلال العقود الأخيرة، ازدادت تعويضات الموظفين القائمة على أساس المساواة بشكل مستمر في سويسرا. ومع ذلك، ونظرا لعدم وجود أساس قانوني واضح، فقد تم فرض ضرائب على نظم تعويضات الموظفين القائمة على أساس المساواة فقط استنادا إلى التعاميم الصادرة عن السلطات الضريبية الاتحادية السويسرية التي تأثرت تأثرا شديدا بالممارسات غير المتسقة للسلطات الضريبية في الكانتونات.
بعد عملية تشريعية تمتد على مدى عقد من الزمان، فإن القانون الاتحادي الجديد من الضرائب على أساس المساواة تعويضات الموظفين القائمة يلغي أخيرا الشكوك من الممارسة غير المتناسقة الحالية ويوفر أساسا قانونيا جديدا للضرائب على المنافع النقدية المستمدة من برامج تعويض الموظفين القائمة على العدالة. وينظم النظام الأساسي الجديد الوقت والنطاق الضريبي لهذه الخطط التي ستنفذ في القانون الاتحادي بشأن الضرائب الاتحادية المباشرة (دبغ) وفي القانون الاتحادي بشأن تنسيق الضرائب (ستغ). وستؤثر التغييرات القانونية على الموظفين فيما يتعلق بالضرائب الاتحادية المباشرة وضريبة الدخل التي تفرضها الكانتونات. وبالإضافة إلى ذلك، ينص النظام الأساسي الجديد على نظام لفرض الضرائب على نظم تعويضات الموظفين القائمة على الإنصاف في الأوضاع عبر الحدود. وسيبدأ نفاذه في 1 كانون الثاني / يناير 2013.
أنواع المخططات التي يحددها النظام الأساسي الجديد.
وينص النظام الأساسي على نوعين من نظم التعويضات القائمة على الإنصاف:
وتعرف حقوق المشاركة غير المؤهلة للموظفين على أنها استحقاقات محتملة لموظف مقابل مدفوعات نقدية يشار إليها أيضا باسم "المخزونات الوهمية". وسيتم فرض ضريبة على هذه المدفوعات النقدية كدخل للموظف وقت استلامها فعليا. يتم تعريف حقوق مشاركة الموظفين المؤهلين بموجب النظام األساسي كأوراق مالية قائمة على حقوق الملكية) مثل األسهم والشهادات التشاركية وشهادات تقاسم األرباح وغيرها (والتي يتم منحها للموظفين من قبل صاحب العمل أو أحد والديه أو أي شركة تابعة أخرى أو كخيارات أسهم في عملية االستحواذ) من هذه الأوراق المالية.
الضرائب على أسهم الموظفين.
وتنقسم أسهم املوظفني إلى النظام األساسي اجلديد إلى أسهم املوظفني احلرة التي قد يتم التصرف فيها من قبل املوظف دون قيود، وأسهم املوظفني احملظورة التي ال يجوز التصرف فيها خالل فترة زمنية محدودة.
وفقا للممارسة الحالية، يتم فرض الضرائب على األسهم الحرة والمقيدة عند اقتناء هذه األسهم بحيث يكون الفرق بين القيمة السوقية للسهم ناقصا سعر الشراء) األدنى (خاضعا للضريبة كدخل. وباإلضافة إلى ذلك، تستفيد أسهم الموظفين المقيدة من خصم بنسبة 6٪ سنويا من القيود على القيمة السوقية ذات الصلة) خالل فترة أقصاها عشر سنوات (.
الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.
ويميز القانون الجديد بين خيارات الأسهم المتاحة للموظفين والمدرجين في القائمة من جهة، وخيارات الأسهم المقيدة أو غير المدرجة من جانب الموظفين من ناحية أخرى.
بموجب القانون الجديد، تخضع خيارات أسهم الموظفين المقيدة أو غير المدرجة للضريبة عموما في وقت ممارسة النشاط حيث يتم تعريف الدخل الخاضع للضريبة على أنه الفرق بين القيمة السوقية للأسهم الأساسية (أو الأوراق المالية الأخرى) وسعر التمرين (وأي سعر شراء للخيار، إن وجد). من وجهة نظر الضرائب قد يكون من غير المناسب للموظف أن أي زيادة محتملة في قيمة الأسهم الأساسية في وقت ممارسة الرياضة قد لا تتحقق باعتبارها (بالنسبة للمقيمين السويسريين) كسب رأس المال الخالي من الضرائب بعد الآن، مما يقلل من الاستئناف من مثل أدوات من منظور الموظف إلى حد كبير. ومن ناحية أخرى، يلغي النظام الجديد العيوب السابقة للعاملين في الحالات التي لا يمكن فيها ممارسة خيارات أسهم الموظفين التي تخضع للضريبة بالفعل كدخل في وقت المنحة بسبب فقدان القيمة السوقية للأسهم الأساسية. إن عدم ممارسة خيارات أسهم الموظفين المقيدين أو غير المدرجة في القائمة لن يترتب عليها أي عواقب ضريبية في المستقبل.
وسيتم فرض ضرائب على خيارات أسهم الموظفين المجانية والمدرجة في وقت المنحة كإيرادات خاضعة للضريبة بموجب النظام الجديد. وفي هذه الحالة، سيخضع الموظف للضريبة على الفرق بين القيمة السوقية للخيار في وقت المنحة وسعر الشراء لهذا الخيار من الأسهم. وستؤدي زيادة قيمة الأوراق المالية الأساسية بعد ممارسة الخيار إلى كسب رأس المال الخالي من الضرائب.
الجوانب الدولية.
يحتوي القانون الجديد أيضا على قواعد بشأن الضرائب المفروضة على & # 39؛ استيراد & # 39؛ و & # 39؛ تم تصدير & # 39؛ التي كانت تخضع في الماضي للضرائب فقط وفقا لممارسة سلطات الضرائب في الكانتونات. يقدم القانون الجديد إرشادات لمعالجة الحالات التي ينتقل فيها الموظف إلى سويسرا (أي خيارات الاستيراد) أو يتوقف عن أن يكون مقيما في سويسرا ("التصدير") بعد ولكن قبل ممارسة هذه الخيارات.
وبغض النظر عن انطباق أي معاهدات مزدوجة الازدواج الضريبي، ينص النظام الأساسي الجديد على فرض ضريبة على خيارات الأسهم المقيدة أو غير المدرجة في البورصة في سويسرا بنسبة من الوقت الذي يقضيه في سويسرا طوال الفترة الممتدة بين الشراء ومنح الخيار (الضرائب الموزعة ). الوقت المناسب للضرائب سيكون ممارسة الخيار الأسهم الموظف.
من أجل تأمين الضرائب في سويسرا في حالة تصدير خيارات الأسهم للموظفين، يتم تحديد ضريبة الدخل ذات الصلة كضريبة المصدر التي يتم حجبها ودفعها من قبل صاحب العمل السويسري ولذلك فمن الأهمية بمكان لأصحاب العمل السويسريين ضمان أن ضريبة الاستقطاع هذه قد يتم تحميل الخيارات المصدرة على الموظف المعني حيث أن دفع الضرائب لن يكون مستحقا إلا بعد أن يكون الموظف المعني قد تخلى عن الإقامة في سويسرا. وعلى المستوى الاتحادي، ستصل ضريبة الاستقطاع إلى 11.5 في المائة. وستكون الكانتونات حرة في تحديد معدلات الضرائب الخاصة بها لهذا الغرض.
التزامات رب العمل الإضافية.
وبالإضافة إلى النظام الأساسي الجديد، ينص القانون الجديد المتعلق بالالتزامات المتعلقة بالتعويضات عن خطط تعويض الموظفين القائمة على الإنصاف على التزامات جديدة بتقديم التقارير إلى أرباب العمل السويسريين تجاه السلطات الضريبية اعتبارا من 1 كانون الثاني / يناير 2013. ويتضمن القانون الجديد أيضا أحكاما تتعلق ببعض القضايا الخاصة التي لم تكن التي يتناولها النظام الأساسي، مثل فرض ضرائب على فرض قيود بيع سابقة لأوانها أو على إعادة أسهم الموظفين.
التوصيات.
ويزيد الإطار القانوني الجديد من المطالب على أرباب العمل وإدارات الموارد البشرية، بسبب التزامات الإبلاغ الجديدة، ولا سيما فيما يتعلق بالمهام الإدارية. ويجب وضع خطط جديدة لتعويض الموظفين تستند إلى حقوق الملكية في حدود المعايير القانونية الجديدة، ويجب إجراء تحقيق شامل في البرامج القائمة بشأن مدى توافقها مع المعايير القانونية الجديدة، ولا سيما في البيئات الدولية.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.
"المواد في الوقت المناسب للغاية وذات تطبيق كبير"
"غالبا ما أجد معلومات هامة غير متوفرة في مكان آخر"
"كمحامي داخلي، خدمة موندق ذات قيمة كبيرة"

الولايات المتحدة: الضرائب عبر الحدود لخيارات الأسهم.
وتشكل خيارات األسهم بشكل متزايد عنصرا هاما في حزمة التعويضات الصادرة عن السلطة التنفيذية الدولية. هناك فخاخ ضريبية وفرص لكل من أصحاب العمل والعاملين، خاصة عندما يكون هناك أكثر من اختصاص ضريبي واحد. وبالتالي، من المهم لأصحاب العمل والموظفين معالجة القضايا في البداية. وبصرف النظر عن مخصصات ضريبة الدخل للأفراد، هناك آثار أخرى غير متوقعة في كثير من الأحيان مثل حجب ضريبة العمالة الأمريكية، حتى لو كان صاحب العمل شركة كندية، وضريبة العقارات الأمريكية المحتملة لغير المقيمين. وهناك عدد قليل من الأسئلة الرئيسية التي ينبغي أخذها في الاعتبار.
ما نوع الخيار هل هذا؟
يحتاج الموظف إلى معرفة كيفية وصف خيارات الأسهم بموجب قانون الضرائب الأمريكي. وعلى الرغم من أن جميع خيارات األسهم يفترض أن تكون بمثابة حوافز، فإن خيارا خاصا من الخيارات يتميز بأنه خيار مخزون حافز) "إسو" (إذا كان يستوفي شروطا قانونية معينة. ولا يخضع الفرد الذي يتلقى مثل هذا الخيار للضريبة على دخل التعويض عند منح الخيار أو ممارسته. عندما يقوم المستلم ببيع الأسهم، سيخضع المتلقي للضريبة على معدلات الربح الرأسمالي طويلة الأجل على الربح، على افتراض بيع مؤهل. وعلى النقيض من ذلك، يتم إخضاع المتلقي لخيار الأسهم غير النظامية للضريبة على دخل التعويض في السنة التي يمارس فيها الخيار. التعويض الخاضع للضريبة هو مبلغ يساوي الفرق بين سعر التمرين والقيمة السوقية العادلة للأسهم في تاريخ التمرين. بعد ممارسة الشركة الوطنية لسوق المال ويتم شراء السهم، يتم التعامل مع األوراق المالية ألغراض ضريبية كاستثمار من قبل الموظف. إذا كان السهم يقدر بعد تاريخ التمرين، يمكن للموظف بيع الأسهم وسيدفع الضرائب على المكاسب الرأسمالية الناتجة.
أين أخضع للضريبة؟
يتم فرض ضريبة على سكان الولايات المتحدة والمواطنين على دخلهم في جميع أنحاء العالم. غير المقيمين الذين يشغلون المنظمات الوطنية للخدمة الاجتماعية وينتقلون إلى الولايات المتحدة يخضعون للضريبة على كامل مبلغ دخل الخيار إذا تم ممارسة الخيارات أثناء إقامتهم في الولايات المتحدة. إذا كان الشخص الذي ليس مواطنا أمريكيا هو غير مقيم في الولايات المتحدة في وقت ممارسة منظمة نسو، فسيتم إعفاء غير المقيمين من الضريبة الأمريكية على جزء من دخل الخيار الذي يعزى إلى الخدمات التي يتم إجراؤها أثناء وجودهم خارجيا خارج الولايات المتحدة تنص على. غير أن هذا الفرد قد يخضع للضريبة الأمريكية على الدخل الذي يعزى إلى الخدمات التي تؤديها الولايات المتحدة. ويمكن أن يستند توزيع دخل الخيار بين الولايات المتحدة والمصادر الأجنبية إلى عدد أيام عمل الفرد في الولايات المتحدة مقارنة بعدد الأيام التي عمل فيها الفرد خارج الولايات المتحدة خلال الفترة ذات الصلة. ومن المهم أن يكون هناك مسؤول تنفيذي دولي يحتفظ بسجل دقيق للمكان الذي يتواجد فيه يوميا وما إذا كان كل يوم يوم عمل أو يوم عمل. ومن المهم أيضا لأرباب العمل الامتثال لمتطلبات ضريبة العمالة الأمريكية. وهي تنطبق على كل من أصحاب العمل الأجانب والأمريكيين.
فالفرد الذي يخضع للضريبة في أكثر من بلد واحد أو الذي ينتقل من بلد إلى آخر قد يواجه ضرائب مزدوجة إذا لم تنسق قوانين الضرائب في البلدان الضرائب المفروضة على الخيارات. قد لا يكون الحدث الخاضع للضريبة، وبالتالي وقت الضرائب، هو نفسه أو قد لا تكون الاعتمادات الضريبية المتاحة. على سبيل المثال، إذا كان مواطن أمريكي مقيم ويعمل في بلد أجنبي يتلقى ويمارس نوسوس الشركة الأجنبية، فإن الولايات المتحدة سوف تفرض ضريبة الدخل الخيار (رهنا الأجانب الدخل المكتسب استبعاد). إذا كانت الدولة الأجنبية لا تفرض ضريبة على دخل الخيار حتى يبيع المواطن الأمريكي المخزون بعد أربع سنوات، في حين أنه لا يزال مقيما في بلد أجنبي، سيكون هناك عدم تطابق التوقيت والمبالغ وأنواع الدخل الخاضع للضريبة. ويمكن أن تفقد الفوائد المحتملة للائتمانات الضريبية الأجنبية.
هل تطبق ضريبة العقارات الأمريكية؟
يتم تضمين القيمة السوقية العادلة لخيارات الأسهم في شركة أمريكية في الحيازة الخاضعة للضريبة للمقيم. إذا كان الفرد مواطنا أمريكيا، فإن القيمة السوقية العادلة للممتلكات الفردية في جميع أنحاء العالم تخضع لضريبة العقارات. يخضع الشخص الذي ليس مواطنا أمريكيا أو مقيما في الولايات المتحدة للضريبة العقارية الأمريكية على أصول الولايات المتحدة فقط. تعتبر دائرة الإيرادات الداخلية خيارات الحصول على أسهم في شركة أمريكية لتكون ممتلكات الولايات المتحدة الأمريكية تخضع للضريبة. وقد يكون هناك عدم تطابق في الضرائب على الفرد وممتلكاته نتيجة لذلك.
قبل اعتماد خطة خيار الأسهم، يجب على صاحب العمل النظر في الآثار الضريبية لجميع الموظفين. ويمكن تصميم الخطط لتلبية احتياجات كل من الشركات الدولية ومديريها التنفيذيين الدوليين. يجب على الأفراد الذين يتلقون خيارات الأسهم أن يأخذوا في الاعتبار الآثار المحتملة للضرائب الأمريكية والأجنبية عند اتخاذ قرار بشأن ممارسة الخيارات.
يهدف محتوى هذه المقالة إلى تقديم دليل عام للموضوع. ينصح بأخذ استشارة الاخصائيين في مثل ظروفك.
لطباعة هذه المقالة، كل ما تحتاجه هو أن تكون مسجلة على موندق.
انقر لتسجيل الدخول كمستخدم موجود أو تسجيل حتى تتمكن من طباعة هذه المقالة.

No comments:

Post a Comment