Monday 15 January 2018

التداول والاستثمار في خيارات السندات


وايلي التمويل: التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، والمراجحة، وقيمة الاستثمار 2 من قبل M. أنتوني وونغ (1991، غلاف فني)
قبل المملوكة: أدنى سعر.
جميع القوائم لهذا المنتج.
البند 1 التجارة والاستثمار في خيارات السندات إدارة المخاطر، أربتريج، - غلاف فني فغ - التجارة المستعملة مسبقا والاستثمار في خيارات السندات إدارة المخاطر، أربتريج، - غلاف فني فغ.
البند 2 التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، والمراجحة، والقيمة الاستثمار المباشر - والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، والمراجحة، والقيمة إنف.
أفضل بيع في الواقعية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.
أوباما: صورة حميمة: الرئاسة التاريخية في صور بيت سوزا (2017، غلاف فني)
$ 36 جديد $ 26 المستخدمة.
ميماثلاب كيت بي بيرسون إدوكاتيون ستاف، أديسون-ويسلي بوبليشينغ ستاف أند ماثيماتيكش ستاف (2003، برينت، أوثر، ستودنت إديتيون أوف تكستبوك)
$ 60 جديد $ 48 مستعمل.
ميلك أند هوني بي روبي كور (بابيرباك، 2015)
$ 6 جديد $ 5 مستعمل.
ذي أنثولوغي الجزء الأول: طبعة محدودة من غارث بروكس و وارن زانيس (2017، غلاف فني)
$ 22 جديد $ 20 مستعملة.
ذي سوبتل آرت أوف نوت جيفينغ a فاك: A كونتر-أبديتش أبروتش تو ليفينغ ذي غود ليف بواسطة مارك مانسون (غلاف فني، 2016)
$ 10 جديد $ 7 مستعملة.
الشمس وزهورها بواسطة روبي كاور (2017، غلاف عادي)
$ 10 جديد $ 7 مستعملة.
الكتاب المقدس: نسخة الملك جيمس (2012، جلد)
$ 26 جديد $ 23 مستعمل.
حفظ على الواقعية.
يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.

التداول والاستثمار في خيارات السندات
التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، والمراجحة، وقيمة الاستثمار.
بواسطة: M. أنتوني وونغ (بوت للأوراق المالية، وشركة)
التوفر: على النظام، عادة السفن في 3-7 أيام عمل.
تقييمات القارئ: (0 تعليقات)
>>> انقر هنا لتقييم أو مراجعة هذا العنصر.
مراجعة التعليقات؟ انقر هنا.
الناشر: جون وايلي & سونس.
نوع: كتاب - الغلاف الصلب.
تاريخ النشر: 12/6/1990.
سبيرز، لاري D .؛ سبيرز، لاري.
بقلم شايفر، برنارد ج.
أنجيل، جورج.
بواسطة غراندميل، وليام.
وصف كامل للأسواق خيارات السندات الحكومية الأمريكية مع مناقشات قضايا التسعير، وصنع السوق، والتجارة الاستراتيجية، قيمة الاستثمار والمصطلحات وأكثر من ذلك. كما يوفر بيانات أساسية عن سندات الخزانة الأمريكية، ونماذج التسعير المتقدمة، وأساسيات خيارات السندات التعامل، واستراتيجيات مدفوعة بتوقعات أسعار الفائدة واستراتيجيات الحافظة المنظمة الأكثر استخداما التي تنطوي على خيارات.
سوق خيار بوند.
نماذج التسعير لخيارات السندات.
نماذج التسعير المتقدمة لخيارات السندات.
اختيار النموذج والتقييم وتقييم المعلمة.
التعامل في خيارات السندات.
نظام تداول الخيارات المحوسبة وإدارة المخاطر للتجار.
تداول القيمة النسبية في خيارات السندات.
استراتيجيات مدفوعة التقلبات المقبلة المقدرة.

التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، المراجحة، وقيمة الاستثمار.
يرجى اختيار ما إذا كنت تريد أن يتمكن المستخدمون الآخرون من مشاهدة ملفك الشخصي في أن هذه المكتبة مفضلة لك.
الحفاظ على هذه المكتبة المفضلة الخاصة.
العثور على نسخة في المكتبة.
العثور على مكتبات تحتفظ بهذا العنصر.
الاستعراضات.
مواد مشابهة.
مواضيع ذات صلة: (3)
كنت قد طلبت بالفعل هذا البند. يرجى تحديد موافق إذا كنت ترغب في متابعة هذا الطلب على أية حال.
البيانات المرتبطة.
الكيان الأساسي.
المخطط: الاسم "التداول والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، والموازنة، واستثمار القيمة" أر؛
الكيانات ذات الصلة.
المخطط: هاسبارت؛ # التجارة والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، المراجحة، وقيمة الاستثمار.
المخطط: حول؛ # التجارة والاستثمار في خيارات السندات: إدارة المخاطر، المراجحة، وقيمة الاستثمار.
ورلدكات هو أكبر مكتبة في العالم، مما يساعدك على العثور على مواد المكتبة على الانترنت. مزيد من المعلومات & # 8250؛ & # 8250؛
الرجاء تسجيل الدخول إلى ورلدكات.
ليس لديك حساب؟ يمكنك بسهولة إنشاء حساب مجاني.

ما هي السندات؟ إزالة الغموض عن تداول السندات والاستثمار.
الكوكيز والحليب. هانسل وجريتل. الاسهم والسندات. بعض الأشياء فقط يبدو أن يذهب معا. ولكن كما مألوفة مثل عبارة "الأسهم والسندات" قد يكون، والحقيقة هي، العديد من المستثمرين غير متأكدين من ما هي السندات وكيف تعمل. وقد یؤدي ذلك إلی التخلي عن بعض السندات في تخصیص محفظتھا.
ولعل التخويف ينبع من حقيقة أن السندات غالبا ما يشار إليها باسم "الدخل الثابت" أو "أداة الدين"، وهما المصطلح أن متوسط ​​المستثمرين قد لا تكون على دراية. لذلك دعونا وصف السندات باستخدام أكثر ريلاتابل، ولكن دقيقة المدى قرض، من المستثمر السندات إلى المصدر. هذا هو حقا تعريف السندات.
كيف يعمل السندات.
ويتعين على الهيئات الحكومية، من الخزانة الأمريكية وصولا إلى بلديات الولايات والبلديات المحلية، جمع الأموال - سواء لمشاريع محددة أو لمجرد تمويل الخدمات الأساسية. الشركات أيضا، وغالبا ما تختار الديون لتمويل عمليات الاستحواذ، ورفع مستوى النباتات أو التكنولوجيا، وغيرها من الأمور. حتى أنها تصدر السندات. تتكون السندات عادة من ثلاثة مكونات:
المالك. هذه هي القيمة الاسمية للسند، المبلغ الذي يدفعه المستثمر في البداية لشرائه. وغالبا ما يتم تعيينها في 100 $ أو 1000 $ لكل السندات. ويشار إلى مدير المدرسة أحيانا باسم "بار".
النضج. ھذا ھو التاریخ الذي یتعین فیھ تسدید الأموال الممنوحة - وھو الأصل -. فعلى سبيل المثال، تستحق سندات الخزينة الأمريكية مدة 30 سنة. (جانبا، تسمى سندات الخزانة قصيرة األجل التي تستحق خالل سنة واحدة أو أقل باسم »فواتري«. وتسمى آجال االستحقاق من سنة إلى 10 سنوات »سندات«، وما بعدها 10 سنوات، وتسمى سندات.
سعر الفائدة. هذا هو المبلغ السنوي، الذي يعبر عنه كنسبة مئوية، أنه يجب على الجهة المصدرة أن تدفع للمشتري على مدى فترة السند. هذا المعروف أيضا باسم "القسيمة"، وحيث جاء مصطلح "الجلوس في كوبونات لقطة المنزل" من.
وهنا سيناريو نموذجي لتوضيح كيفية عمل استثمار السندات.
في هذا المثال، استخدم المستثمر آن شراء السندات للحفاظ على رأس المال - الأولي 1000 $ الاستثمار - في حين خلق التدفق النقدي السنوي - 50 $ المدفوعات السنوية.
سندات صفر القسيمة.
بعض السندات سيعود رأس المال عند الاستحقاق، ولكن لا تجعل دفعات القسيمة على طول الطريق. ولتعويض المستثمر، يتم بيع ما يسمى ب "سندات القسيمة الصفرية" بسعر مخفض للقيمة الاسمية. لذا، على سبيل المثال، قد تشتري سندات بقيمة 1000 دولار مقابل قيمة $ 800، وعند النضج، ستحصل على القيمة الاسمية 1000 دولار.
كيف تؤثر أسعار الفائدة على السندات.
ولكن ماذا لو أراد المستثمر الافتراضي بيع السندات قبل تاريخ الاستحقاق؟ في هذه الحالة، الأمور يمكن أن تصبح أكثر تعقيدا قليلا.
تتأثر أسعار الفائدة للسندات وقت إصدارها بعاملين: أسعار الفائدة الحالية ومخاطر التخلف عن السداد. هذا المعدل ثابت لحياة السندات. وبصرف النظر عن المخاطر الافتراضية في الوقت الراهن، لنفترض أن المستثمر اشترى سندات استحقاق لمدة 10 سنوات في مناخ منخفض الفائدة، ولكن عندما أرادت بيعه بعد خمس سنوات، ارتفعت أسعار الفائدة بشكل ملحوظ.
في هذه الحالة، يمكن للمستثمرين شراء السندات المصدرة حديثا بمعدلات أعلى من تلك التي تقوم آن ببيعها، وبالتالي كسب عائد أكبر على أصلهم. وبسبب هذا، فإن سندات آن سوف تتداول بسعر مخفض، ويعرف أيضا باسم "التداول دون مستوى المساواة". يسمح هذا الخصم لمشتري سندات آن بإجراء عائد مماثل على رأس المال كما لو أنهم اشتروا السندات الصادرة حديثا مع ارتفاع معدل الفائدة. تذكر: بغض النظر عن مكان شراء السند أو بيعه، عند الاستحقاق، سوف يحصل صاحب السندات على القيمة الاسمية 1000 $.
إليك توضيحا مبسطا للغاية للخصم:
السندات أ // $ 1،000 السندات الصادرة قبل 5 سنوات مع قسيمة 3٪ سوف تولد 30 $ سنويا في الفائدة.
السندات ب // $ 1،000 السندات الصادرة اليوم مع قسيمة 4٪ سوف تولد 40 $ سنويا في الفائدة.
ويتعين تخفيض قيمة السند A إلى حوالي 950 دولار أمريكي لجعله قادرا على المنافسة مع السندات الحالية (30 دولارا / 950 دولارا = 4٪).
ومرة أخرى، يعد هذا مثالا مبسطا للغاية لكيفية تأثير أسعار الفائدة على أسعار السندات، ولكنه يوضح المفهوم الأساسي. إذا تم عكس الأرقام و بوند كان سعر الفائدة أقل من بوند أ، السندات أ يمكن أن تتداول على قسط لقيمتها الاسمية.
المخاطر المرتبطة بالسندات.
كما ذكرنا، المخاطر تلعب أيضا دورا في تحديد سعر القسيمة للسندات. وتميل السندات الحكومية إلى أن تكون أقل خطورة من سندات الشركات، وبالتالي فإنها عادة ما يكون لها معدل فائدة أقل. ولكن يمكن أن تكون هناك معدلات مختلفة حتى بين سندات الشركات. هذا بسبب شيء يعرف باسم المخاطر الافتراضية.
المخاطر الافتراضية هي المخاطر المقدرة للمصدر الذي يخرج من النشاط التجاري وعدم القدرة على تسديد أصل القرض وأي فوائد متبقية على السندات التي أصدرها. كلما كان المصدر أكثر خطورة، كلما ارتفع سعر الفائدة الذي سيقدمونه على سنداتهم. والحكومات والبلديات، كقاعدة عامة، نادرا ما تتعثر على سنداتها. ومع ذلك، كانت هناك عدة مرات خلال السنوات ال 20 الماضية عندما ذهبوا إلى التخلف المؤقت.
ویمکن تخفیف الکثیر من مخاطر شراء السندات عن طریق شراء فقط تلك التي تصنف بدرجة عالیة. وكالات مختلفة مثل موديز و ستاندرد & أمب؛ قضية الفقراء، وتتبع، وتحديث تصنيفات السندات على أساس منتظم، ولكن كل منهم لديهم معايير الدرجات الخاصة بها، لذلك يحتاج المستثمرون لتثقيف أنفسهم أولا.
يمكن أن تكون السندات جزءا لا يتجزأ من محفظة الاستثمار، ولكن بالنسبة لأولئك الذين لا يزالون غير متأكدين من أين تبدأ، يمكن للعملاء تد أميريتريد استخدام تد معالج أمريتراد بوند على السير من خلال عملية اكتشاف السندات التي تلبي معايير فريدة من نوعها.
معرفة المزيد عن أساسيات الاستثمار السندات من خلال مشاهدة هذا الفيديو القصير على السندات.
تخضع االستثمارات في منتجات الدخل الثابت لمخاطر السيولة) أو السوق (ومخاطر أسعار الفائدة) السندات عادة ما تنخفض في األسعار عندما ترتفع أسعار الفائدة والارتفاع في األسعار عندما تنخفض أسعار الفائدة (أو المخاطر المالية) أو االئتمانية (أو التضخم) أو القوة الشرائية ) مخاطر ومطلوبات ضريبية خاصة. قد تكون أقل من التكلفة الأصلية عند الاسترداد.
النظر في الاستثمار توارد كلية لأحب واحد مع خطة 529.
عندما تفكر في حسابات الاستثمار، قد لا تكون خطة الادخار في التعليم العالي أول شيء يتبادر إلى الذهن. ولكن إذا كنت ترغب في مساعدة طفلك أو.
انها موسم التسوق. العناية لمحاولة على بعض صناديق الاستثمار المتداولة الحجم؟
القيام قليلا التسوق لمحفظتك هذا الموسم؟ ولعلك يجب أن تنظر في صناديق التبادل التجاري كطريق أقل تكلفة لمتابعة أهدافك الاستثمارية.
الذهب لأفضل مجلة الطباعة بشكل عام.
جمعية الاتصالات المالية.
أفضل موقع يحركه المحتوى.
لشريط شريط.
جوائز تسويق المحتوى.
شريط شريط يقدم رؤى جديدة حول استراتيجيات الاستثمار للمستثمرين، سواء كانوا تتبع الأسهم الفردية أو مشاهدة مؤشر السوق الرئيسية، مثل S & أمب؛ P 500 (سبس)، داو 30 (دجكس)، أو ناسداك 100 (ندكس ). نحفر عميقا في مواضيع متنوعة، بما في ذلك تداول الخيارات، العقود الآجلة السندات، واستثمار التقاعد، 529 خطط الادخار الكلية، وتقلبات سوق الأسهم، وأدوات بحث المستثمرين، وأكثر من ذلك.
يشمل كل استثمار مخاطر بما في ذلك الخسارة المحتملة للأصل.
وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.
الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.
الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.
وسيتم توفير الوثائق الداعمة لأي مطالبات أو مقارنات أو إحصاءات أو بيانات تقنية أخرى عند الطلب.
ولا يقصد من هذه المعلومات أن تكون مشورة في مجال الاستثمار أو تفسر على أنها توصية أو تأييد لأي استراتيجية استثمار أو استثمار بعينها، وهي لأغراض توضيحية فقط. تأكد من فهم جميع المخاطر التي تنطوي عليها كل استراتيجية، بما في ذلك تكاليف العمولة، قبل محاولة وضع أي تجارة. يجب على العملاء النظر في جميع عوامل الخطر ذات الصلة، بما في ذلك أوضاعهم المالية الشخصية، قبل التداول.
تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. © 2017 تد أميريتراد.

No comments:

Post a Comment