Sunday 28 January 2018

خيارات الأسهم ل سيو


والعبث تماما (ومثير للغضب) المديرين التنفيذيين السبب الحصول على دفع الكثير.
لسنوات من الاقتصاديين و [مدش]؛ ناهيك عن الأميركيين اليومية شنقا على براز شريط أو على تويتر و [مدش]؛ جادل عن لماذا حتى المديرين التنفيذيين المتوسط ​​يحصلون على أموال مثل هذه المبالغ سخيفة من المال.
وبطبيعة الحال، وقد تم مكافأة كبار الشخصيات الشركات دائما بهدوء. ولكن في السنوات الأخيرة، بلغ متوسط ​​أجور المديرين التنفيذيين في أكبر الشركات الأمريكية قرابة ستة أضعاف، من 2.8 مليون دولار سنويا في عام 1989 إلى 16.3 مليون دولار اليوم، وفقا لمعهد السياسات الاقتصادية. والسبب الذي حدث بالضبط هو أن الأمر يتعلق ببعض النقاش، حتى بين الخبراء. وتتراوح الحجج من التعامل الذاتي للشركات لمكافآت عادل للمواهب في نظام السوق الحرة.
الآن باحثون من دارتموث وجامعة شيكاغو قد فحصوا سنوات من بيانات الأجور لتقديم تفسيرا جديدا: لوحات تم تسليم المديرين التنفيذيين أكبر وأكبر الرخويات من أسهم الشركة لأنها لا & # 8217؛ ر فهم كيفية خيارات الأسهم و [مدش]؛ عنصر رئيسي من الرئيس التنفيذي دفع و [مدش]؛ العمل.
الخيارات التي تسمح للمديرين التنفيذيين للشركات بشراء أسهم أصحاب العمل & # 8217؛ الأسهم بأسعار تفضيلية، صممت أصلا لتقييد كبار المديرين التنفيذيين & # 8217؛ دفع، أو على الأقل تأكد من أن الأجر مرتبط بشكل وثيق بأداء الشركة. لقد كان من المفهوم منذ فترة طويلة أنه إذا كانت الشركة & # 8217؛ ق الأسهم الصواريخ قدما، منحة غنية من الخيارات يمكن أن يؤدي إلى يوم دفع كبير. عادلة أم لا، الطريقة التي تم بها تصميم النظام.
وتبين البحوث الجديدة أن شيئا مختلفا يحدث: فقد سمحت المجالس للمدير التنفيذي أن تسلق أعلى من أي وقت مضى من خلال تقديم المديرين التنفيذيين نفس العدد من الخيارات العام في وسنة، بغض النظر عن أسعار أسهم الشركة. وتعني هذه الممارسة أن كل منح سنوية جديدة تميل إلى أن تكون في نهاية المطاف أكثر قيمة من العام السابق، وذلك لأن أسعار الأسهم تميل إلى الانجراف أعلى بمرور الوقت.
هنا هو كيف يعمل: خيارات الأسهم للشركات (والتي تختلف عن تلك التي التجارة في البورصات) وعادة ما تصدر & # 8220؛ على المال. & # 8221؛ وهذا يعني أنها تعطي المديرين التنفيذيين الحق في شراء عدد من أسهم الشركة بأسعار اليوم، حتى لو كانوا يقدرون في القيمة في المستقبل القريب.
والفكرة هي أنه إذا كان السهم مسطح أو لأسفل، فإن الرئيس التنفيذي جعل أي شيء. ولكن إذا ارتفعت القيمة، فإنه سوف تكون قادرة على شراء الأسهم في ما أصبح سعر مخفضة. وبمجرد ممارسة الخيارات وشراء الأسهم، يمكن للرئيس التنفيذي أن يستدير ويبيع، ويخترق الفرق، ويتقاسم أساسا الثروة التي أنشأها للمساهمين.
المشكلة، وفقا للورقة، هو أن لوحات دون & # 8217؛ ر يكون فهم قوي جدا على خيارات & # 8217؛ القيمة المحتملة، وهو ما يأخذ عادة خوارزمية حاسوبية متطورة (تعرف باسم صيغة بلاك سكولز) لتحليلها.
ولأن قيم الخيارات يمكن أن يكون من الصعب فهمها، فإن المجالس تميل إلى إصدار عدد معين من الخيارات من سنة إلى أخرى، بغض النظر عن قيمة المنحة و الدولار، بدلا من حساب قيمة الدولار المرغوبة وتغيير عدد الخيارات. ولكن بما أن أسعار الأسهم تميل إلى الانجراف صعودا مع مرور الوقت، وهذا يمكن أن يؤدي إلى ما يبدو في وقت لاحق مثل خطوة عظمى. تمنح منح الخيار قيمة أكثر وأكثر كل عام و [مدش]؛ ببساطة لأن خيارا على حصة ذات قيمة اسمية عالية هو أكثر احتمالا مربحا من خيار على حصة مع قيمة اسمية منخفضة.
الكاتب كيلي شو، من جامعة شيكاغو، يقول المجالس & # 8217؛ خطأ واضح هو واحد مشترك، أبرزها سنوات من البحث في مجال الاقتصاد السلوكي، ويشبه إلى حد كبير طريقة العمال الحصول على الخلط حول تأثير التضخم على القيمة الحقيقية من رواتبهم. & # 8220؛ انها & # 8217؛ s & أمب؛ 8216؛ الوهم المال، '& # 8221؛ كما تقول. & # 8220؛ الناس يميلون إلى التفكير في الوحدات الاسمية، وليس الدولار الحقيقي. & # 8221؛
لفهم، والنظر في مثال بسيط: في السنة الأولى، ومجلس إدارة خيارات الرئيس التنفيذي لشراء 10 أسهم بسعر 10 $. يتسلق السهم 10٪، إلى 11 $. الرئيس التنفيذي يتقاضى، دفع 100 $ للأسهم بقيمة 110 $، وتحقيق ربح 10 $.
الآن تخيل أنه بعد 10 سنوات. السوق بشكل عام، أو خفضت الشركة عدد الأسهم وزيادة قيمتها الاسمية من خلال تقسيم الأسهم العكسي، بحيث أن كل سهم يتداول الآن في 20 $. ومع ذلك، لا يزال المجلس في العادة من إصدار خيارات لشراء 10 سهم بسعر السوق، في هذه الحالة 20 $. مرة أخرى سعر السهم يتسلق 10٪، وهذه المرة إلى 22 $. الآن، ومع ذلك، فإن الخيارات تعطي الرئيس التنفيذي فرصة لشراء 220 $ بقيمة الأسهم 200 $. وبعبارة أخرى فإن الرئيس التنفيذي & # 8217؛ s مكافأة لنفس عثرة الأسهم 10٪ وقد تضاعفت.
المحتوى المالي المدعوم.
يمكن لوحات حقا أن يكون هذا المفصل رأسه؟ جمع الباحثون الكثير من الأدلة التي تشير إلى أنها قد. وبالنظر إلى عدد الخيارات التي تمنحها شركة S & أمب؛ P 500 للشركات على مدى عقدين تقريبا بين عامي 1992 و 2010، وجدوا أن حوالي 20٪ من المجالس الزمنية أبقى ببساطة عدد الخيارات التي منحت لهم إلى كبار المسؤولين التنفيذيين نفسها من سنة واحدة إلى التالي. هذا قد لا يبدو مثل كل ذلك بكثير. بيد أنه كان إلى حد بعيد أكثر لوحات التحرك شيوعا، وهو ما يحدث تقريبا أربع مرات أكثر من أي منحة أخرى.
ووجد الباحثون أيضا أنه عندما تختلف المجالس عدد الخيارات الممنوحة للرؤساء التنفيذيين، فإنها غالبا ما التقطت أرقام مستديرة، مثل زيادة عدد الخيارات بنسبة 10٪ أو مضاعفة ذلك. ويقول الباحثون إن هذا السلوك يشير إلى أن المجالس تميل بالفعل إلى التفكير في المنح من حيث عدد الخيارات وليس قيمة الدولار.
هناك بعض الاخبار الجيدة. في السنوات القليلة الماضية، فقد حصلت على الكثير من الصعب على لوحات لتخلي عن المخزن. ابتداء من عام 2006 تم طلب شركات كبيرة لمعرفة قيمة الدولار من الخيارات و [مدش]؛ والكشف عنها للمستثمرين. وخلص الباحثون إلى أنه منذ ذلك الوقت، يبدو أن المجالس أصبحت أكثر تفهما حول كيفية تقديم المنح إلى المديرين التنفيذيين، كما أن معدل نمو مدفوعات الرئيس التنفيذي قد انخفض أيضا.
ولكن هذا لا يعني بالضبط لوحات تحولت مرة أخرى على مدار الساعة. ووفقا لمعهد السياسات الاقتصادية، فإن الرئيس التنفيذي النموذجي جعل حوالي 58 أضعاف متوسط ​​العمال في عام 1989. وبحلول عام 2014 ارتفع إلى أكثر من 300 مرة.
المحتوى المالي المدعوم.
قد يعجبك.
قصص من.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
الاشتراك & أمب؛ حفظ.
الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.
قد يتلقى المال تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.
تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.
بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

كيفية دفع المديرين التنفيذيين في خيارات الأسهم يؤدي إلى منتجات غير آمنة.
وتطرح دراسة جديدة تساؤلات حول الآثار الطويلة الأجل لشكل من أشكال التعويض المشتركة.
الأكثر شعبية.
أفضل 50 دبليو عام 2017.
لورا جين ستاندلي وإريك ماكيد 21 ديسمبر 2017.
الحرب على الشعب الغبي.
ديفيد H. فريدمان 16 يونيو 2016.
الجمهوريون بالضبط الثأر من خلال قانون الضرائب.
ديفيد فروم ديك 21، 2017.
هدية تاريخية من الأراضي البكر لإلهام التكنولوجيا النخبة.
مخاطر #MeToo كمسلم.
جلال بيغ ديك 21، 2017.
بوري لام 18 سبتمبر، 2015 بوسينيس شير تويت & # x2026.
ونظرا لأن عدم المساواة والأجور المتخلفة في أميركا يحتلان مكان الصدارة في المناقشات الاقتصادية والسياسية، فإن مسألة ما إذا كان المديرون التنفيذيون للشركة يعوضون عن مبالغهم قد أصبحوا مرة أخرى نقطة للتحدث - حتى بالنسبة للجبهة الجمهوريية التي لها تاريخ طويل في الشركات الأمريكية. وأظهر استطلاع للرأي أجرته صحيفة هافينغتون بوست أن 66٪ من الأمريكيين يشعرون بأن المديرين التنفيذيين يدفعون مبالغ كبيرة جدا، ويبدو أن هذا الشعور عالمي.
وجدت دراسة جديدة أن المستهلكين لديهم سبب أكثر للقلق بشأن هيكل الأجر التنفيذي: سلامة المنتج. في ذلك، أخذت مجموعة من الباحثين في كلية مندوزا كلية الأعمال في نوتردام نظرة فاحصة على كيفية خيارات الأسهم يمكن أن تشجع المديرين التنفيذيين على التصرف بتهور. دفع المديرين التنفيذيين مع أسهم الأسهم هو في جزء منه محاولة لمواءمة مصالح المديرين التنفيذيين للشركة مع الشركة. وفي هذه األنواع من ترتيبات الدفع، يستفيد الرؤساء التنفيذيون عندما ينخفض ​​سعر سهم الشركة، ولكن ال يخسرون المال إذا انخفضت أسعار األسهم. خيارات الأسهم هي بيرك العزيزة: يعطي المديرين التنفيذيين الحق (ولكن ليس التزام) لشراء أسهم الشركة بسعر محدد سلفا في غضون فترة زمنية محددة.
واتضح أن هذه وصفة للعواقب غير المقصودة. ونظر الباحثون في أداء 386 من كبار المديرين التنفيذيين من 286 شركة خاضعة للتنظيم من إدارة الأغذية والعقاقير بين عامي 2004 و 2011 للتحقيق فيما إذا كان حجم دفع الخيار مرتبطا بتكرار عمليات استرجاع المنتجات. يقول آدم وواك، الأستاذ المساعد في الإدارة والمؤلف الرئيسي للدراسة: "كان استنتاجنا المركزي هو أن الخيارات الوافرة لخيارات الأسهم بالنسبة للمدراء التنفيذيين زادت بشكل عام من حدوث عمليات استرجاع المنتجات في المستقبل". "نحن نظروا أن المستويات الأعلى من خيار خيار الأسهم من شأنه أن يجعل المديرين التنفيذيين يفضلون العدوانية على دقة في قراراتهم بشأن عمليات الشركة الداخلية، والتي من شأنها أن تكون نتيجة احتمال أكبر من الأخطاء في تصميم وإنتاج أو توزيع المنتجات".
أحد التحذيرات من الدراسة هو أن الباحثين لم يلاحظوا فعلا عمليات التصميم والإنتاج داخل هذه الشركات، بل مجرد استخدام بيانات الاستدعاء. ومع ذلك، فإن رابطة الخيارات مع زيادة عمليات استرجاع المنتجات تتفق مع البحوث السابقة أن حزم الأجور ذات الخيارات الاختيارية تميل إلى تشجيع المخاطرة العدوانية. ومن الوجبات الجاهزة الأخرى للدراسة أن الجمعية كانت أقوى بالنسبة للرؤساء التنفيذيين ذوي الخبرة الأقل؛ كان المديرون التنفيذيون الذين لديهم فترات أطول أطول عرضة لهذا التأثير. (ولكن أيضا كان المديرين التنفيذيين المؤسسين الذين، نظريا، لديهم حوافز أقوى لحماية شركاتهم.)
يقول وواك أن العديد من مجالس الشركات قد بدأت بالفعل في رؤية هذه السلبيات من دفع الخيار، وبالتالي أصبح أقل شيوعا في العقد الماضي. وبدلا من ذلك، تتجه الشركات إلى منح الأسهم التي تأتي مع مجموعة من المتطلبات - مثل عدد سنوات الحيازة وأهداف الأداء - من أجل تحقيق التوازن بين هيكل المكافأة بطريقة تفضل على المدى الطويل. يقول وواك: "إن الوجبات الجاهزة هنا هي أن المديرين التنفيذيين يمكنهم أن يختلفوا في ردودهم على الحوافز.
أحدث فيديو.
حيث يجتمع الطعام الفن.
استلهم مطعم شيف جوردان كاهن في فيسبرتين مبنى الهندسة المعمارية.
عن المؤلف.
الأكثر شعبية.
كاتي مارتن / إميلي جان / الأطلسي.
أفضل 50 دبليو عام 2017.
العروض التي أبقت المستمعين تحديث تطبيقاتهم هذا العام.
هذا العام، حصلت دبليو أكثر تسلية، أكثر وضوحا، وأكثر تخصصا. توصياتنا هنا تمرير اختبار رائحة الصوت قوية. أولا، وصول حلقة بودكاست جديدة يجب أن نرسل لك في مأزق أخلاقي: كيف يمكنني الحصول على ما لا يقل عن بعض من التزاماتي اليوم للاستماع إلى هذا؟ ثانيا، يجب أن تكون قادرا على أن يوصي هذا لزميل مع العلم بأن سمعتك على المحك. A بودكاست أن يعلمك كيفية إعداد الضرائب الخاصة بك باليد قد ضربة شعرك مرة أخرى، ولكن من المشكوك فيه أن يوصي به إلى أي جانب جانبا من المحاسب الخاص بك. ثالثا، نحن رفضنا من ترتيب أي دبليو التي تنتجها الأطلسي، بما في ذلك راديو الأطلسي والمحادثة الأطلسي. وأخيرا، فإن العالم بودكاست، مثل أي مجال آخر، هو حول ما فعلت بالنسبة لي في الآونة الأخيرة. أفضل العروض لا ترسم نفسها في الزاوية. أنها تتطور وتقدم أو خطر مستمعيهم ضرب "إلغاء الاشتراك". يجب أن لا تكون مسجلا، مثل رعاة البقر، مسيجة. هذه العروض ولدت الطنانة القصوى، أبقينا منعش التطبيقات لدينا، وكسر الحدود، وجعل أنفسنا المستقبل رومانسية السنوات الذهبية من البث.
الحرب على الشعب الغبي.
المجتمع الأمريكي أخطاء متزايدة الاستخبارات لقيمة الإنسان.
في الآونة الأخيرة كما في 1950s، امتلاك فقط الاستخبارات ميدلينغ ليس من المرجح أن تحد بشدة مسار حياتك. الذكاء لم يكن عاملا كبيرا في الذي تزوجت، حيث كنت تعيش، أو ما يعتقده الآخرون من أنت. المؤهلات للحصول على وظيفة جيدة، سواء على خط التجميع أو وراء مكتب، تدور في معظمها حول النزاهة وأخلاقيات العمل، ومهارة للحصول على زعماء الرؤساء لا تتوقع روتينيا درجات جامعية، أقل بكثير نطلب أن نرى عشرات سات. وكما وصفه في ذلك العصر، فإن قرارات التوظيف "تستند إلى مرشح يتمتع بمهارات حرجة أو اثنتين، وعن عوامل ناعمة مثل التحمس والمظهر والخلفية العائلية والخصائص الفيزيائية".
في 2010s، على النقيض من ذلك، هي وقت رهيب لعدم تكون عقلانية. أولئك الذين يعتبرون أنفسهم مشرق سخرية صراحة الآخرين لكونها أقل من ذلك. حتى في هذا العصر من القلق المستشري على ميكروغريسيونس والإيذاء، ونحن نحافظ على موسم مفتوح على نونسمارت. فالناس الذين ينحرفون على منحدر بدلا من أن يستخدموا ازدواجية للعرق أو الدين أو المظهر الجسدي أو الإعاقة يسعدون كثيرا لإسقاط القنبلة القاتلة: في الواقع، أصبح تحطيم الآخرين لكونهم "غبياء" تلقائيا تقريبا في جميع أشكاله من الخلاف.
الجمهوريون بالضبط الثأر من خلال قانون الضرائب.
وبدلا من القضاء على المحسوبية، فإن إصلاحات الحزب الجمهوري تحمل تكاليف الدولة على الأشخاص والمجموعات والأقاليم المستياءين.
تبدأ مع ميي كولبا: أنا أشك في أن مشروع قانون الضرائب الجمهوري عبور خط النهاية.
لم أكن على هذا القبيل لأخذ على محمل الجد مخاوف العجز المعلن من المشرعين الجمهوريين مثل السناتور بوب كوركر. ومع ذلك، فإن ما توقعته هو أن عدد قليل من الجمهوريين في مجلس النواب ومجلس الشيوخ المتبقيين سيعترض على استهداف ناخبيهم. مشروع قانون الضرائب الجمهوري الأراضي مثل مطرقة على المهنيين ذوي الدخل العالي في الدول الزرقاء. سيخسر المحامون والأطباء والمحاسبون والمختصون في الخدمات المالية تعويضا شديدا عشرات الآلاف من الدولارات في الاقتطاعات بسبب ضرائب الدولة الثقيلة والضرائب المحلية ورهون الرهون الساحلية المكلفة، دون الحصول على الكثير في المقابل. وسيشهد الأفراد الذين يتراوح دخلهم بين 000 200 و 000 500 دولار معظم هذه الزيادة في الدخل من نسبة هامشية تتراوح بين 33 في المائة و 35 في المائة. (على العكس من ذلك، سيشهد الأفراد الذين يكسبون أكثر من 500،000 دولار انخفاض معدلهم الهامشي من 39.6 في المئة إلى 37 في المئة.
هدية تاريخية من الأراضي البكر لإلهام التكنولوجيا النخبة.
ومن شأن المحافظة الجديدة في كاليفورنيا أن توفر 24،000 فدان من الأراضي من التنمية.
أخبار جيدة للبيئة تأتي من كاليفورنيا اليوم، ومن جزء من الدولة بالقرب جدا من التلال التي عانت من الدمار الاقتصادي والبيئي لحرائق الغابات الأخيرة. وقد تم شراء مساحة مشهورة من الأراضي الساحلية كاليفورنيا غير المطورة التي يبلغ مجموعها أكثر من 24،000 فدانا، أو حوالي 38 ميلا مربعا، من قبل زوجين التكنولوجيا الغنية الأثرياء ل 165 مليون $ - وسلمت إلى الحفاظ على الطبيعة (تنك) للحفاظ على دائم. إن التبرع، وهو أكبر هدية منفردة من قبل شركة تنك، قد حصل على أهمية كبيرة في آثاره المباشرة، ولديه القدرة على أن يهم أكثر من ذلك على المدى الطويل الذي يطمح إلى وضعه.
وتشمل المساحات التلال والأخاديد والمراعي والفرشاة، و 2،000 فدان من المواقف الساحلية البلوط الحية التي تحتوي على ما يقرب من 1 مليون شجرة، والخور، وأجزاء من سلسلة جبال سانتا ينيز، و 8 أميال كاملة من الخدوش والشواطئ التي تشكل الخط بالساحل، حوالي، إستقرن يصبح ذا رأس، بنت الفكر، الغرب، بسبب، سانتا، باربرا. المشترين هم جاك ولورا دانجرموند، الذي أسس ولا يزال يدير شركة رسم الخرائط إسري في بلدة جنوب كاليفورنيا الصغيرة من ريدلاندز حيث نشأ كلاهما. (للسجل: لقد عرفت دانجرموندز لسنوات عديدة، بعد أن نشأ في نفس المدينة في نفس الوقت تقريبا.)
مخاطر #MeToo كمسلم.
وتتحدث النساء عن علماء الدين ورجال الدين الذين يزعم أنهم كانوا يفرعون على تقوىهم، ولكنهم يواجهون ضغوطا على عكس تلك الموجودة في هوليوود أو وسائل الإعلام أو حتى الجماعات الدينية الأخرى.
لقد كان ذلك عاما صعبا بالنسبة للمسلمين. أنا أشير ليس فقط إلى القوى الخارجية التي بوفيه لنا يوميا جرائم ضد الكراهية مسلم، تويت تحريضية أو الرئيس ترامب حظر السفر، ولكن أيضا إلى تمزق الداخلي الذي أجبرنا على إعادة النظر في مجتمعاتنا. كما تكشف حركة #MeToo أسماء المفترسات الجنسية المزعومة في السياسة، وسائل الإعلام، والأعمال التجارية، والاتجاهات هاشتاغ #ChurchToo على تويتر، والمسلمين أيضا تتصارع مع مزاعم جديدة ضد الرجال التبجيل.
وتتحدث النساء المسلمات عن علماء ورجال دين إسلاميين يزعم أنهم قضوا على تقوىهم، وقصصهم تجبر على حساب مدى قابلية هذه الشخصيات الضخمة.
ما يميز لحظة الحساب بين المسلمين هو أنه يحدث في سياق قوى غير موجودة لوسائل الإعلام، هوليوود، أو حتى الجماعات الدينية الأخرى. إن المشاعر المعادية للمسلمين جعلت المسلمين يرفضون غسل ملابسهم القذرة علنا؛ لا أحد يريد أن يشعل النيران المستعرة بالفعل من الإسلاموفوبيا. ما هو أكثر من ذلك، المناقشات حول سوء السلوك الجنسي وسوء استخدام السلطة لا تزال محرمة في العديد من الدوائر الإسلامية. وأخيرا، لا تزال العبادة شخصية كبيرة لا تزال قائمة داخل الإسلام الحديث.
فوكو أن الضجيج: الإرهاب من سوء الفهم.
من آنا وأومل إلى زيزك، قائمة مختصرة بأسماء & كوت؛ شيبوليث & كوت؛
وفي تشرين الأول / أكتوبر 1937، وضع رئيس الجمهورية الدومينيكية رافاييل تروخيو طريقة بسيطة للتعرف على المهاجرين الهايتيين الذين يعيشون على طول حدود بلده. الجنود الدومينيكان من شأنه أن يصمد برق من البقدونس - بيريجيل باللغة الإسبانية، ويطلب من الناس التعرف عليه. وأولئك الذين يتحدثون الإسبانية سوف تنطق كلمة "المركزية" مع تريل مميزة تلك اللغة. فإن الهايتيين، من ناحية أخرى، سوف يدفنون الصوت "r" بالطريقة الحرجية للفرنسيين. أن يكون على الطرف المتلقي من اختبار البقدونس أن يكون ختم، في أي من الطريق، مصير واحد: ترك الدومينيكان الناطقة بالإسبانية للعيش، وذبح الهايتيين. كانت إبادة جماعية ترعاها الدولة والتي من شأنها أن نتذكر، في واحدة من أعظم التقصيرات في التاريخ، ومذبحة البقدونس.
لماذا الفنون الثانوية المدارس إنتاج العلوم والرياضيات التخصصات.
إن المشاركة في التعليم المتخصص في سن المراهقة يمكن أن يكون لها تأثير غير مقصود من دفع البعض نحو مسار جامعي أكثر تقليدية.
لجميع السنوات الأربع من المدرسة الثانوية قضيت نصف كل يوم الرقص. وليس مجرد عارضة، لأن-أنا شعرت مثل الرقص (على الرغم من أن ذلك لم يحدث كل الآن)، ولكن كامل، الباليه قبل المهنية والرقص الحديث. الجوارب الوردي أو الأسود، ثياب، وكعك الباليه كانت شرطا، وليس اقتراحا.
لذلك، سيكون من المنطقي أن نفترض أن أكتب هذا كراقصة. ولكن للأسف، راقصة أنا لست كذلك. (إلا إذا كنت تدرج الأوقات أنا قبض نفسي في نوبة أخرى من لأن-أنا شعرت مثل ذلك الرقصة.)
والحقيقة هي أنه ليس من غير المألوف بالنسبة للأطفال الذين يحضرون نوع من الأداء المكثف للفنون الثانوية فعلت للتنصل من هذا المجال بعد مغادرته. أستطيع أن أعول على يد واحدة من زملائي من الزملاء الذين ذهبوا فعلا إلى الكلية لمتابعة درجة في شكل الفن درسوا أو أصبح محترف في نفس المجال. وبينما أخبرني مستشارون جامعيون في مدارس ثانوية أخرى بمدارس الفنون في الولايات المتحدة أن جميع الطلاب ما زالوا يتقنون الفنون بعد التخرج، إلا أن 10٪ إلى 15٪ من الطلاب، تشير البيانات الوطنية إلى أن الأشخاص الذين التحقوا بهذه المدارس كثيرا ما ينأىون عن هذا التركيز في على المدى الطويل. كما أن الممارسة المكثفة للفن يمكن أن تشجعها على متابعة ذلك بعد التخرج، فإنه يمكن أيضا أن يكون لها تأثير سلبي يجعلها مريضة من شيء التي كرست الكثير من وقتها.
صور عيد الميلاد الماضي.
مع بضعة أيام فقط تركت حتى عيد الميلاد، اعتقدت انه قد يكون من المرح أن نلقي نظرة على الاحتفالات والاستعدادات من سنوات الماضية.
مع بضعة أيام فقط تركت حتى عيد الميلاد، اعتقدت انه قد يكون من المرح أن نلقي نظرة على الاحتفالات والاستعدادات من سنوات الماضية. تجمع هنا مجموعة من الصور من كل شيء عيد الميلاد: أشجار مزينة، المتسوقين، سانتاس والهدايا والتجمعات العائلية، كارولرز، المسيرات، حتى الدب وصحن الطائر، من أوائل 1900s من خلال 1990s.
خطة الله لمايك بنس.
هل يكافأ نائب الرئيس - والحق الديني على احتضانهم دونالد ترامب؟
لا رجل يمكن أن يخدم اثنين من الماجستير، يعلم الكتاب المقدس، ولكن مايك بينس هو إعطائه كل شيء. انها بعد ظهر يوم السبت في اندرسون، انديانا، وعاد نائب الرئيس إلى وطنه الأم لتقديم الأخبار السارة من الجمهوريين خطة الضرائب كشفت مؤخرا. تعتبر الزيارة صفقة كبيرة بالنسبة لشركة أندرسون، مركز تصنيع يتلاشى على بعد حوالي 20 ميلا خارج مونسي التي لم تستضيف رئيس أو نائب رئيس في 65 عاما، وهي حقيقة أشار إليها العديد من المتحدثين عن الاحماء. وبغية الاحتفال بهذه المناسبة المدنية التاريخية، تم تحويل المصنع الكهفي الذي يقام فيه الحدث. وقد تم طرد آلات الخمول إلى محيط لإفساح المجال للناهضين والكاميرات والعلم الأمريكي الضخم، والتي جنبا إلى جنب مع مبيضات كاملة من المكونات المختارة بعناية لتنوعهم العرقي والقدرة على البقاء مستيقظا خلال خطابات حول السياسة الضريبية - بمثابة خلفية جاهزة للتلفزيون لملاحظات بنس.
سيارات بدون سائق يمكن جعل النقل مجانا للجميع - مع الصيد.
تريد ركوب مجانية؟ سيكون لديك فقط لوقف في بعض المتاجر على طول الطريق.
وباعتبار السيارات ذاتية القيادة أقرب إلى الواقع اليومي، فإن صحفيين ومستقبليين واقتصاديين وأخلاقيين قد تصدوا لتوقعات عديدة بشأن تأثير المركبات الذاتية على المستقبل. سوف مبيعات الخمور ترتفع، وتذهب التوقعات، لأن لا أحد سوف تقلق بشأن القيادة تحت تأثير. سيكون للسيارات مقابض الأخلاق، مع الإعدادات التي تختلف من التقليل من الضرر الكلي في حادث لإنقاذ الركاب بأي ثمن. وسوف تصبح عجلات القيادة، والاختناقات المرورية، ومواقف السيارات آثارا غريبة، مثل نقاط الربط وأحواض الري.
ولكن هذه التكهنات تفوت ما سيكون واحدا من أكبر التطورات للجميع: في عالم كامل من السيارات المستقلة، والنقل سوف تصبح حرة. ليس فقط خالية اليدين، أو خالية من السائق، أو الذهاب أينما تريد الحرة. ولكن مجانا كما في البيرة: مجانا، مجانا. استدعاء سيارة والسفر من أجل أي شيء، وهذا هو، طالما كنت على استعداد لجعل وقف أو اثنين في طريقها في رعاية المواقع.
الدرجات الكمال لا دائما المسألة.
تحقيق 4.0 لا يترجم بالضرورة إلى نجاح في الحياة الحقيقية.
يمكن أن يحدث هنا؟
ديفيد فروم على الاتجاهات دون الاستبداد دونالد ترامب.
بوب وودوارد يقول وسائل الإعلام لتهدئة.
واضاف "لا يخدم احد او وسائل الاعلام او ترامب حربا نووية حرارية تقريبا مع بعضها البعض".
الحصول على 10 قضايا في السنة وحفظ 65٪ من سعر الغطاء.

نوك المحدودة (الرئيس التنفيذي) سلسلة الخيار.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

خيارات الأسهم ل سيو
المزايا الضريبية للرئيس التنفيذي مع خيارات الأسهم.
غالبا ما يقال إن خيارات الأسهم تمنح ل & كوت؛ موظف & كوت؛ (ولكنها عادة لا تمنح لمن ينظف المراحيض أو يجتاح الأرضيات). عادة ما يكون & كوت؛ موظف & كوت؛ هو حقا & كوت؛ مدرب & كوت؛ --- مثل الرئيس التنفيذي والمديرين التنفيذيين الآخرين للشركة الذين يجلسون في مجلس إدارة الشركة. أنها تمنح نفسها (وبعضها البعض) خيارات الأسهم.
في كثير من الأحيان يتم إعادة شراء أسهم الشركات في شراء الأسهم من قبل الشركة لزيادة سعر سهم الأسهم (الأسهم غير المسددة)، مما يزيد من قيمة خيارات الأسهم التنفيذية - لأن مجرد دفع أرباح توزيعات التكاليف أكثر في الضرائب، في حين أن الضرائب على أرباح رأس المال أقل بكثير (هنا مصلحة الضرائب الأمريكية يوضح أفضل مكاسب رأس المال وهنا وول ستريت جورنال بشكل أفضل يفسر شراء الأسهم ظهورهم).
هناك ثلاثة أنواع من خيارات الأسهم: خيارات الأسهم حافز، وخيارات خطة شراء الأسهم الموظف، وغير القانونية (غير المؤهلين) خيارات الأسهم. خيارات الأسهم التحفيزية (الدفع مقابل الأداء) هي الأكثر شعبية وهي آخذة في الارتفاع (هنا وول ستريت جورنال بشكل أفضل).
غالبا ما تكون خيارات الأسهم تمثل للرئيس التنفيذي (وغيرهم) حصة كبيرة من تعويضاتهم، لذلك عندما يقولون أنهم يبحثون عن المساهمين، وعادة ما يبحثون عن أنفسهم (وغيرها من المستثمرين المؤسسيين الكبار، الذين قد أيضا مشاركة مقاعدهم على كل آخرون مجلس الإدارة.)
خیارات الأسھم التحفیزیة (إيسوس): یمنح صاحب العمل (مجلس إدارة الشرکة) للموظف (عادة أولئك الذین یوجدون في مجلس إدارة الشرکة) خیار شراء المخزون في شرکات صاحب العمل أو الشرکات الأم أو الفرعیة بسعر محدد سلفا، ودعا سعر ممارسة أو سعر الإضراب. يمكن شراء الأسهم بسعر الإضراب بمجرد أن يرتدي الخيار (بمعنى أنه يصبح متوفرا، بمعنى أنه يحق له شراء أو بيع الأسهم بسعر محدد على أساس أو - قبل تاريخ محدد في المستقبل.
يتم تحديد أسعار الإضراب في الوقت الذي يتم فيه منح الخيارات، ولكن عادة ما تكون الخيارات متاحة على مدى فترة من الزمن (عادة لمدة سنة واحدة على الأقل ولأن الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل تخضع للضريبة أقل). إذا زادت الأسهم في القيمة، فإن إسو توفر للموظفين القدرة على شراء الأسهم في المستقبل بسعر الإغلاق في السابق. ويسمى هذا الخصم في سعر الشراء من الأسهم انتشار (انظر أدناه).
يتم فرض ضريبة على إسو على طريقتين: على الانتشار وعلى أي زيادة (أو نقصان) في قيمة السهم عند بيعها أو التخلص منها بطريقة أخرى. يتم فرض ضريبة على الدخل من الأيزو لضريبة الدخل العادية والحد الأدنى من الضرائب البديلة، ولكن لا تخضع للضريبة على الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية.
خيارات خطة شراء أسهم الموظفين (إسبس): من خلال إسب، يمكن للموظفين الاستثمار في أسهم الشركة بسعر مخفض. عند بيع الأسهم اشترى من خلال إسب، تنقسم عائداتك إلى ثلاث فئات، ولكل منها آثارها الضريبية الخاصة. وهنا كسر.
عودة رأس المال: المبلغ الذي دفعته للأسهم، وهو غير خاضع للضريبة منذ كنت قد دفعت بالفعل ضريبة عند كسب المال. دخل التعويض: الفرق بين المبلغ الذي دفعته للأسهم والقيمة السوقية لتلك الأسهم في تاريخ الشراء. وهذا يمثل الدخل الذي حصلته على الخصم إسب، ويتم فرض ضريبة على معدلات الضرائب العادية. أرباح رأس المال: الفرق بين أساس تكلفة إسب وعائداتك من عملية البيع. هذا يمثل الدخل الذي كسبته من خلال عقد على الأسهم. يتم فرض ضريبة على الأرباح الرأسمالية بمعدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية (20٪ مع ضريبة بنسبة 3.8٪ لأوباما كير © © لتوسيع ميديكيد).
* كيفية تقسيم الأرباح بين دخل التعويض وكسب رأس المال يعتمد على ما إذا كان البيع الخاص بك هو "مؤهل" أو "عدم الأهلية" التصرف. عادة، سوف تصرفات المؤهلة تحويل المزيد من الأرباح الخاصة بك إلى مكاسب رأس المال. (سوف تحتاج المحامي الضرائب إلى أزمة الأرقام إلى أفضل ميزة).
خيارات الأسهم غير القانونية (غير المؤهلة): نوع من خيار الأسهم للموظفين وهو أقل فائدة لصاحب العمل من وجهة نظر ضريبية من خيار الأسهم الحافز (إسو)، ولكن هذا هو أقل تقييدا ​​وأسهل عموما لإنشاء وإدارة. ويتمثل أهم الفرق في أن ممارسة المنظمة الدولية للتوحيد القياسي لا تؤدي إلى عبء ضريبي، في حين أن ممارسة خيار المخزون غير المؤهل (باستثناء ظروف محددة جدا).
في ما يلي & كوت؛ العمل حول & كوت؛ --- (من فوربس) & كوت؛ على الرغم من الاعتراف بمبلغ 1.7 مليار دولار في دخل دفتر ما قبل الضريبة في عام 2011، توقع الفيسبوك أن من شأنه أن يولد خسارة تشغيلية صافية في عام 2012. كيف كان ذلك ممكنا؟ من خلال موظفيها Ђ ™ ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين، وهذا هو كيف ™ كيف. & كوت؛ والفيسبوك سوف تحصل في الواقع على 451 مليون $ الائتمان الضريبي!
عليك تسليمها إلى محامي الضرائب، وهذا هو السبب في أن قانون الضرائب يتجاوز 70،000 صفحة طويلة. ولكن لا يزال هناك بعض الناس الذين يحاولون إقناع لي بأن معظم الرؤساء التنفيذيين يدفعون معدلات الضرائب الهامشية الأعلى (وليس معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية الأدنى)، وأن الرؤساء التنفيذيين لا يتغلبون على أي شخص.
من إرس بوبليكاتيون 15ВB (2013) المصدر: إرس.
لا تشمل أجور الضمان الاجتماعي أو الرعاية الطبية أو ضريبة البطالة الاتحادية (فوتا) الأجور [التعويضات] الناتجة عن ممارسة خيار أسهم الحوافز أو في إطار خيار خطة شراء أسهم الموظفين أو من أي تصرف في المخزون المكتسب من خلال ممارسة مثل هذا اختيار. لن تطبق مصلحة الضرائب هذه الضرائب على ممارسة خيار خيار الحوافز أو خيار خطة شراء أسهم الموظفين أو إلى التصرف في المخزون المكتسب من قبل هذه الممارسة.
© 2015 بواسطة باد ميرز - الأخبار والتعليقات في بلوغستر-أت-لارج В® - جميع الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment