Friday 12 January 2018

شري أديشوار الفوركس


شري أديشوار فوريكس
كن متأكدا وتحقق من قسم ما الجديد لدينا. لدينا طبعة محدودة، حدث خاص، عضو المصبوب، ديزنيانا، ديزني لاند، والت ديزني العالم و ديزني خط كروز دبابيس. وبالإضافة إلى ذلك، ونحن نقدم الكثير من دبابيس شخصية مثل ميكي ماوس، أميرات ديزني، تينكر بيل ويني بوه. الآن هي فرصتك لاستكمال مجموعة الخاص بك، والحصول على هذا الثابت إلى العثور على دبوس أو بناء التجار الخاص بك.
القادمون الجدد.
والت ديزني 20،000 البطولات تحت البحر الكهربائية مسابقة لعبة من قبل جاكمار.
"2000 البطولات تحت البحر" والت ديزني هي لعبة سؤال وجواب الكهربائية على أساس قصة المغامرة الشهيرة والشعبية من قبل جول فيرن. هذه اللعبة في منتصف القرن من قبل جاكمار التصنيع يأتي مع 6 بطاقات مطبوعة على كلا الجانبين، كل تحتوي على 12 الرسوم التوضيحية و 12 الأوصاف. هناك 5 بطاقات كيدي مسابقة إضافية المدرجة في هذه المجموعة.
العمل الفني على لعبة مربع تغطية وبطاقات مسابقة مدهش. يقيس الصندوق حوالي 10 "x 8" x 2 1/2 "ولديه حافة طفيفة وفرك، وبطاقات داخلية وبطاقات مسابقة هي في حالة استثنائية، وربما كان هذا هو أندر جميع الألعاب مسابقة وسيكون إضافة رائعة إلى أي نوتيلوس جامع. الاستيلاء عليها قبل أن يطفو بعيدا!
1960s، ديسنيلاند، زخرفي، تجويف.
هذا بارد جدا في وقت متأخر من 1960s ديزني لاند مسدس على شكل وعاء الزخرفية أو طبق الحلوى يتميز العمل الفني مذهلة عرض كل من أراضي ديزني لاند. وتشمل هذه الأراضي الشارع الرئيسي الولايات المتحدة الأمريكية، فانتاسيلاند، تومورولاند، مغامرة، فرونتيرلاند، وساحة نيو أورليانز.
يقيس وعاء حوالي 6 "في القطر، ويظهر ممتازة، والألوان الزاهية، وفي حالة جيدة جدا، وختم الظهر والت ديزني للإنتاج مع رمز I-424. مثالية للالرجعية وأوائل ديزني لاند جامعي.
1930s، والت ديزني، أعطى، حلوة، الطبال، ميكي، بيسك، تمثال.
هذا 1930s ميكي ماوس قياس الطبال بيسك القياسات 3 1/4 "H و هو في معرض العلف إلى متوسط ​​الحالة الألوان جيدة ومشرقة مع بعض يتلاشى والتلويث على أقسام بيضاء، ونحن لم تحاول تنظيف هذا تمثال.
الجزء الخلفي من السراويل ميكي هو مقلد ميكي ماوس. أما الجزء السفلي فهو يحتوي على ما يقرب من نصف التسمية الأصلية لأصالة الورق والتي عادة ما تقرأ "ميكي ماوس ديس. بات 82802 بي والتر E ديزني، فقد هذا الفأر الفقير ذيله المطاطي، لذلك نقدم لك قطعة العرض الرائعة هذه بسعر رائع !
بيع على الانترنت!
إذا كنت ترغب في الحصول على معلومات حول كيفية بدء متجر ديزنيانا الخاص بك أو ترغب في أن تصبح البائع في مول ديزنيانا على الانترنت، يرجى الاتصال بنا.
السلع المعروضة.
1950s ديسنيلاند - المملكة السحرية ملاحظات الكتابة.
تتضمن هذه المجموعة المدهشة 12 ملاحظة كتابة مختارة بالألوان الكاملة مع مغلفات من ديزني لاند - المملكة السحرية. ونحن نعتقد أن هذا المربع المقرر أن يكون من عام 1955، افتتاح ديزني لاند العام، أو في غضون السنوات القليلة الأولى من الطفولة ديزني لاند.
مقاسات الصندوق 8 1/2 "× 5 3/4" × 1 "وهي في حالة استثنائية مع تجاعيد طفيفة وتآكل الحافة، بل إنها تحتوي على ملصق السعر الأصلي 1.00 دولار من إمبوريوم أون مين ستريت، حالة النعناع، ​​وهذا واحد يذهب بسرعة!
ديزني لاند 40 عاما من المغامرة بطاقات التداول سيلد + بطاقة إندي.
وكانت هذه البطاقات التجارية متاحة للضيوف الذين استولوا على ديزني لاند في عام 1994. كل يوم، أعطيت الضيوف بطاقة واحدة بدءا من 1955 والت ديزني - بطاقة ديزني لاند يوم الافتتاح. وكانت البطاقة الأخيرة بطاقة إنديانا جونز 41 مغامرة ليتزامن مع افتتاح جاذبية إنديانا جونز والاحتفال 40 عاما من المغامرة!
وكانت الطريقة الوحيدة للحصول على سطح السفينة مختومة من البطاقات لتجديد أو شراء جواز سفر ديزني لاند السنوي في 1 يناير 1995. كما عرضت أيضا في متجر ديزنيانا على الشارع الرئيسي ل $ 600 وكانت متاحة لفترة محدودة. ما يجعل هذه المجموعة نادرة بشكل لا يصدق هو أن سطح مختومة وبطاقة إندي لها نفس المسلسل نومبر - 9816!
ديسنيلاند الشارع الرئيسي، إلي النهاية، إستعرض، الصندوق، ب، الأزرق، أضاء، بولب.
الآن هي فرصتك لامتلاك واحدة من المصابيح الكهربائية التي تم استخدامها في ديزني لاند الشارع الرئيسي الكهربائية موكب. سافر الشارع الرئيسي موكب كهربائي أسفل الشارع الرئيسي إلى لحن الباروك هيدون بين 1972-1996.
أصدرت ديزني هذه المصابيح المتقاعدين مساهمة مساهمة خيرية للأطفال الخيرية الفائدة وتكريم تقاعد من مسب لإفساح المجال لمدى قصيرة ضوء السحر! عرض تدابير مربع 5 "× 2 1/2" × 3 "ويظهر بعض ارتداء طفيفة، وإلا حالة جيدة.
الانضمام إلى قائمتنا البريدية لتلقي التحديثات حول الميزات الجديدة والترقيات !!

شري أديشوار سكوريتيز بت لت الشكاوى في بس، نس و مسكس.
شكوى ضد شري أدشوار للأوراق المالية المحدودة من قبل السنة المالية.
اتصل بنا شري أدشوار سكوريتيز بت لت.
قائمة شكاوى المستهلكين الواردة ل شري أدشوار للأوراق المالية بت لت من قبل عملائها في بس و نس. هذه هي بعض التظلمات الخطيرة التي لم يتم حلها من قبل السماسرة والعملاء من شري أدشوار للأوراق المالية المحدودة قدمت شكوى قانونية ضدهم.
وتظهر القائمة أيضا عدد من العملاء النشطين عضو التداول شري أدشوار للأوراق المالية بت المحدودة لديها من قبل السنة المالية والصرف. يتم توفير البيانات عن طريق تبادل وتحديث على أساس ربع سنوي. يرجى زيارة البورصة للحصول على آخر التحديثات.
شكاوى المستهلكين في نس.
شكاوى المستهلكين في بس.
* بما في ذلك ضد الوسطاء الفرعيين، والأشخاص المرخص لهم، والموظفين، الخ ** غير قابل للتنفيذ يعني الشكوى التي هي غير مكتملة / خارج نطاق البورصة.
شكاوى المستهلكين والمراجعات حول شري أدشوار للأوراق المالية بت لت.
إضافة إلى استعراض.
إضافة إلى استعراض.
لا يوجد سجلات.
هل تحتاج إلى مساعدة في اختيار الوسيط الصحيح؟
الأسهم وسطاء التداول.
مراجعة وسيط الخصم.
كامل خدمة وسيط مراجعة.
جنبا إلى جنب مقارنة.
بواسطة وسطاء الأسهم الشعبية.
رس 899 حقوق الملكية غير محدود.
رس 499 غير محدود كور.
أو 15 روبية في التجارة.
أقل رسوم المعاملات.
أقل دعوة ورسوم التجارة.
أدنى واجب الطوابع.
شقة رس 20 في التجارة.
مجانا الأسهم تسليم الصفقات.
100 روبية قبالة على فتح الحساب *
(* على فتح الحساب عبر الإنترنت)
رس 0 رسوم فتح الحساب.
مبتدئ، مستثمر محنك، تاجر نشط أو هني. الحصول على حلول مخصصة.
رس 0 رسوم فتح الحساب على التداول عبر الإنترنت + ديمات أكت.
التبديل إلى ركسف وكسب الائتمان الوساطة من روبية 2000.

شري أديشوار فوريكس
كما نجحت الشركة في النجاح في قطاعي السياحة والسفر منذ عام 2010، وهي تتمتع بسمعة طيبة لدى الهنود غير المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومسقط والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. مكتب السفر لدينا يتعامل مع التذاكر لشركات الطيران المحلية والدولية مع السفر شخصية مصممة خصيصا لطلب المسافرين، وكذلك ضمان أفضل الخدمات لدينا بمعدل اقتصادي.
نحن في شري آدشوار الفوركس و شري آدشوار العطلات المحدودة نتعهد الامتثال للوائح وكذلك رغبات عملائنا وتهدف إلى التوسع في مختلف القطاعات الأخرى.
كما نجحت الشركة في النجاح في قطاعي السياحة والسفر منذ عام 2010، وهي تتمتع بسمعة طيبة لدى الهنود غير المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة ومسقط والصين والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية. مكتب السفر لدينا يتعامل مع التذاكر لشركات الطيران المحلية والدولية مع السفر شخصية مصممة خصيصا لطلب المسافرين، وكذلك ضمان أفضل الخدمات لدينا بمعدل اقتصادي.
نحن في شري آدشوار الفوركس و شري آدشوار العطلات المحدودة نتعهد الامتثال للوائح وكذلك رغبات عملائنا وتهدف إلى التوسع في مختلف القطاعات الأخرى.
ربي أبروفيد بيع وشراء العملات الأجنبية شراء وبيع المسافرون الاختيار إصدار بطاقة سفر الفوركس تحويل البرقية إلى الجامعة و الشخصية A / C بأسعار تنافسية ويسترن يونيون تحويل الأموال خدمة التوصيل إلى المنازل مجانا.

شري أديشوار فوريكس بت لت. تداول الفوركس العائد على الاستثمار دبي. ما هو متوسط ​​العائد الشهري لتاجر الفوركس الذي تم إنشاؤه من خلال تداول العملات الأجنبية ؟. أفضل خطة الاستثمار حيث أحصل على٪ العودة في السنة على $.Fortress رأس المال - إدارة الثروات، الفوركس. تداول السلع الآجلة، حسابات الاستثمار المدارة. مما أدى به.
مادهاف كروهاد الفوركس الجندي. المحدودة
شري أديشوار فوريكس بت لت. A S وكالات الشحن الجندي المحدودة A النقل S الجندي المحدودة شولمان البلاستيك الهند المحدودة المحدودة A مجوهرات سيركار. A ساحة الاستثمارات الجندي المحدودة شركة أسام الشاي. A T E الشركات الجندي المحدودة A T E المقومات المحدودة A T كيرني الهند المحدودة المحدودة A T المنسوجات الجندي المحدودة A التجارة في الخارج الجندي المحدودة A إلى Z الفوركس الجندي المحدودة A إلى Z للأوراق المالية.
A إلى Z الفوركس الجندي. الرئيسية بازار ديو ف. كويك صفقات الوساطة الجندي. معبد جاغناث تشوك الدكتور ياغنيك الطريق راجكوت ف. أناند المال الصرافون الجندي. F-1، مجمع ساتورو مقابل. ياغنيك الطريق راجكوت ف. موناني المال الصرافون الجندي. أناند بوفان بورباندار ف. باغواتي مغير مبدل بت.
مركز التسوق نافساري ف. مستشفى أشرم الطريق أحمد آباد ف. الأشرم الطريق أحمد آباد - ف. تشاندي المال للصرافة الجندي. حافلة موقف ندياد ف. سانترام المال مبدل بت. تشيراغ المال مبدل بت. طريق البنك المركزي مقابل. سوني هارجي مونفي مبدل بت. هذا المال الصرافة الجندي. ياغنيك الطريق راجكوت - ف. سوامي نانا للصرافة الجندي.
بهافسارفاد ندياد - ف. جاغناث مركز الشرطة راجكوت ف. G، الطريق بورباندار ف. السفر 'N' سهولة الجندي. الأخضر قناة خدمات السفر الجندي. الطريق، ملعب دائرة أحمد آباد - كاباديا المال مبدل بت. كورويت كابيتال للاستثمار الجندي. ياغنيك الطريق، راجكوت ف. عبر الهند العطل الجندي.
خنات المال المتغيرون الجندي. أبراج فورتشن، ساياجيغونج فادودارا ف. A راجلاكسمي مجمع، مقابل: ساهاجاناند العالم يسافر الجندي. نافرانجبورا حافلة توقف، نافرانجبورا، أحمد آباد لاكي المال مبدل بت. فير فوركس خدمات إدارة الجندي. خدمات إدارة الهند في الخارج الجندي. البلاتين المال مبدل بت. أوبال خدمات الفوركس الجندي. الطريق، نافرانجبورا، أحمد آباد ف. أورانج المال مبدل بت. أديناث المال الصرافون الجندي. الطريق، فلساد ف. اكسبرس العملة مبدل بت.
في جميع أنحاء العالم السفر في الخارج الجندي. نادي الشرق، إليسبريدج، أحمد آباد - ف. ديباك التجارة ارتباط الجندي. مطعم هافمور، نافرانجبورا، أحمد آباد - ف. الطريق، نافرانغبورا، أحمد آباد - ف. أمروت خدمات الفوركس الجندي.
مانيراتنا الفوركس P المحدودة محطة أحمد آباد - ف. شاهي المال مبدل بت. باتا أحذية سورات - ف. لاندمارك فوركس المستشارين الجندي. A-وان ماني تشانجرس بت. قصر نيلكانث فت. الطريق الدائري، الأقمار الصناعية، أحمد آباد - ف. البيت، ريتشموند الطريق، بنغالور إست الطابق، جناح نوس المرحلة الأولى، 2 ند كتلة، بنغالور نقابة البيت مانيبال نبتون يسافر الهند المحدودة المحدودة حقائق المال الاستشارات الجندي. نارمادا جاكسون الفنادق الجندي. طريق جواهاتي أسام. ديكان العالم يسافر الفوركس ص المحدودة كافانداسبورا، بوابة مدار، أجمر غانباتي بلازا، جايبور راج.
سادار بازار، بوشكار عامر. مايفير خدمة السفر الجوي الجندي. مايفير خدمات السفر الجوي الجندي. هاريانا الدولية كابيتال المالية المحدودة فارونا يسافر كاشي P المحدودة شيشو كومار الفوركس الجندي. آشيش فوركس سيرفيسز بي. المحدودة شركة كوربوراتيون بيلايام تريفاندروم - شركة الهند الشرقية تشيتايز وشركة التمويل المحدودة
أبراج 2nd الطابق S. لفائف الطريق ثامبانور تريفاندروم - كاريمبانال تمثال شارع محل رقم مجمع الثالوث ساكثان ثامبوران النجار ثريسور مولاموتيل بناء طريق السوق كوزينشيري الطريق، المحطة المركزية كوثاتوكولام. مكتب البلدية أنغامالي - إراتوبيتا بو كوتايام - جبال الألب الخدمات السياحية الجندي. Ar - إس ترافلز بت. أشيكا خدمات الفوركس الجندي. أتيثي المال الصرافون الجندي.
لت 21، نيتاجي سوبهاس الطريق كلكتا وضوح الخدمات المالية المحدودة. درافيا ترافينز الخاصة المحدودة. راجيندرا الطريق بوانيبور كولكاتا هيماني ماني تشانجرز بت.

No comments:

Post a Comment