Saturday 20 January 2018

والستريت الفوركس الروبوت تحميل مجاني


والستريت الفوركس روبوت.


هذه المقالة عفا عليها الزمن ولم تعد محفوظة.


كان الفكر الأول كان لي حول هذا إي شيء على غرار & # 8220؛ أومغ لولز ما اسم غير ملهم، لا أحد يتداول الفوركس على وول ستريت & # 8221؛. حسنا، لا & # 8217؛ أعتقد حقا من حيث & # 8220؛ أومغ & # 8221؛ أو & # 8220؛ لولز & # 8221؛ وأنا أشد قسوة من & # 8220؛ ونينزبيرد & # 8221؛، ولكن هذا كان القطار الرئيسي للفكر. للوهلة الأولى، كنت أعتقد أنه حتى الآن الآسيوية آخر جلسة المستغل وكنت أتساءل عما إذا كان هو & # 8217؛ مجرد نسخة من إي موجود أو شيء الأصلي. ولكن عندما وصلت إلى تفتيش أوقات فتح المواقف، لو و ها: لاحظت أنه لم يكن مقصورا على الدورة الآسيوية. تم فتح الصفقات في الاختبارات إلى الأمام على مدار الساعة! كنت لا & # 8217؛ ر حقا نرى العديد من 24/5 السماسرة في الوقت الحاضر ونظرا لي طبيعة مشبوهة جدا كنت يميل إلى الاعتقاد أنه & # 8217؛ ق نوع من عملية احتيال. وقد تم القبض على العديد من الباعة إي كما يذهب إلى نتائج بيان مزيفة ومسح شكوكي أنا بطبيعة الحال شرع لطلب نسخة وول ستريت الفوركس روبوت الاستعراض، طلب التي تم منحها مع إجابة سريعة جدا.


حقيقة أن أنا الآن كتابة عن ذلك يجب أن يكون مؤشرا واضحا على أنني لا & # 8217؛ ر تعتبر أنها عملية احتيال بأي شكل من الأشكال: انها & # 8217؛ حقا المستغل الأصلي الذي يتداول عدة أزواج على مدار الساعة، وأنه ويبدو أن إدارة كشط ربح لطيفة من ذلك. الأزواج التي يتم تشغيلها هي اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف وبدرجة أقل أوسكاد، على الرغم من أن آخر واحد لم يذكر حتى في دليل وأنا فقط يحدث لمعرفة ذلك لأن المؤلف ذكر ذلك. كما العديد من السماسرة الأخرى في الوقت الحاضر، فإنه يعمل على الإطار الزمني M15، لذلك هناك & # 8217؛ ق شيئا من المألوف هناك.


حسنا، كنت تعرف بالفعل الحقائق الهامة: وول ستريت الفوركس روبوت هو المستغل، فإنه يعمل 24/5، فإنه يستخدم الإطار الزمني M15 والأزواج الموصى بها من قبل البائع هي يوروس، غبوسد، أوسجبي و أوسشف، في حين أن أوسكاد يعمل ولكن ليس معتمدة رسميا.


الدليل هو مربك بعض الشيء حول موضوع أزواج معتمدة كما في البداية فقط يوروس، غبوسد و أوسجبي المذكورة، ولكن في وقت لاحق أنه ينتقل إلى ذكر أوشف أيضا؛ بالإضافة إلى ذلك، كما سترى، أوشف موجودة في باكتيستس على موقع المنتج وكذلك في الاختبار المباشر إلى الأمام مباشرة.


هناك عدد قليل من الأشياء الأخرى التي يجب أن تعرف وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية في محاولة لإدراجها لفترة وجيزة. على الرغم من أنه يمكنك تكوين سي & أمب؛ تب لكل زوج، فإنه & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة للقيام بذلك. يقوم إي بتحديث إعداداته من الخادم عند مصادقة ناجحة، وتكوين (من بين أمور أخرى) القيم المسبقة لكل زوج؛ يتراوح وقف الخسارة من 120 نقطة على اليورو مقابل الدولار الأميركي و غبوسد إلى 160 على الدولار مقابل الفرنك السويسري، في حين أن تب هو حوالي 25 نقطة، مع استثناءات ملحوظة من الجنيه الإسترليني مقابل الدولار حيث انها 's 50 و أوسكاد حيث انها & # 8217؛ s 14. نادرا ما يحدث وقف الخسارة، على الرغم من: ما يمكن أن أرى في باكتيستس، مثل أي معقولة سكالبر إي، انها قادرة على إغلاق الصفقات قبل أن تصل سي في معظم الحالات عندما يذهب السوق ضد ذلك، فإن متوسط الفوز: متوسط ​​نسبة الخسارة حوالي 1: 2.75. تماما مثل قدرتها على إغلاق الصفقات قبل أن تصل إلى سي، لديها القدرة على تحقيق الربح في وقت مبكر، قبل أن تصل إلى مواقعها هدف الربح أخذ، عندما يشير إلى أن العديد من النقاط كما السوق سوف تعطيه.


الاستراتيجية نفسها ليست معقدة بشكل مفرط: فهي تستخدم عددا قليلا من المؤشرات التي يتم شحنها مع ميتاتريدر بطريقة مبتكرة لتحديد إشارات الدخول. في حين كنت ألقي نظرة على هذا، وأنا أيضا فحص أمرها إرسال ولاحظت أنه قد إعادة محاولة حلقات لفتح / إغلاق الأوامر، مما يدل على درجة معينة من الخبرة مع التداول الآلي الآلي. على الرغم من أن البرمجة دل يمكن أن يكون في بعض الأحيان مشكلة ل إي تعمل على أزواج متعددة مع نفس دل، في هذه الحالة يبدو أن الموضوع تماما آمنة.


ويبلغ سعر وولستريت روبوت حوالي 3.5 تداولات يوميا عند التشغيل على الأزواج الأربعة الموصى بها وحوالي 5 صفقات يوميا عند التشغيل على كل خمسة، لذلك فإنه يؤهل كتجارة إي متكررة بدلا من ذلك. ونظرا لأنه يتداول على مدار الساعة، فلا يوجد توقيت غمت، لذا (حمد لله) أنه ليس هناك ما يدعو للقلق في هذه الحالة.


و إي متوافقة تماما مع قواعد نفا: لأنها لا تفتح أكثر من تجارة واحدة في وقت واحد على كل أداة المتداولة، لا توجد مشاكل مع فيفو والتحوط. على الرغم من الحذر: على الرغم من تشغيلها مع غيرها من مناطق العد التي تتداول نفس أزواج على حساب مع القيود نفا في مكان قد يؤدي إلى واحدة من مناطق العد لا تكون قادرة على فتح الصفقات.


إذا كنت لا تعرفها الآن، أنا & # 8217؛ م حادة. لذا، أنا & # 8217؛ م آسف، السيد. بائع، ولكن لا يكرهون موقع وول ستريت الفوركس. انها ملغم من الاشياء التسويقية الكلاسيكية مع الخطوط من جميع أنواع الأحجام والألوان و أنا & # 8217؛ م يميل إلى الاعتقاد أنه & # 8217؛ s محاولة حقيقية لمكفوفين. هذا هو ما جعلني أعتقد أنني كنت أتعامل مع عملية احتيال في المقام الأول.


هناك بعض المعلومات المثيرة للاهتمام، أيضا، إذا كانت عجلة الماوس الخاصة بك يمكن أن تأخذ سكرولفيست. يمكن العثور على أربع اختبارات 1999 - 1999، لكنها أجريت باستخدام كمية كبيرة على توازن بداية منخفض، مما أدى إلى بعض عمليات السحب الكبيرة نوعا ما، على الرغم من منحنى التوازن الصاعد حاد. أكثر إثارة للاهتمام من ذلك، هناك حساب ألباري يعيش تشغيل إي منذ ديسمبر 2010 وثلاثة عروض ألباري، ولكن لم أكن & # 8217؛ ر فهم حقا ما & # 8217؛ ق الفرق بين العروض التجريبية الأخرى من تاريخ البدء. يتم ختم كافة الحسابات مع التحقق المستقل من ميفسبوك. يمكنك التمرير مباشرة إلى ذرات هتمل التي تحتوي على بيان حساب التمرير في إطار الرسم (التي من المستحيل أن تفوت لأنها تميل إلى ملء الشاشة بأكملها) ثم انتقل لأعلى مجرد تاد للوصول إلى النتائج الحية. تعال للتفكير في ذلك، يتم تحميل الموقع حتى مع مختلف الاشياء التي شعرت بالحاجة إلى توفير الاتجاهات ونسيت تقريبا أن أستطيع أيضا ربط القطعة ميفسبوك هنا:


هناك إشعار مخيف في أعلى الصفحة ينص على أن 200 نسخة فقط سوف يتم بيعها ولكنني أخذ الحرية في الكفر. على أية حال، إذا كنت تقرأ هذه القراءة، فإنك لا تجد الكثير في أسلوب التسويق هذا، لذا أطلب منك تجاهل الموقع والمضي قدما في المراجعة. موقع قبيح لا يوجد سبب لرفض منتج جيد وبعد كل شيء & # 8217؛ ق مجرد مسألة الذوق. من يدري، ربما بعض الناس في الواقع مثل هذا النمط التسويق.


ولكن كل هذا رانت جعلني أنسى تقريبا التفاصيل الهامة جدا المذكورة على الموقع: إي هو متاح بالفعل ل ميتاتريدر 5. شراء النسخة MT4 سوف تعطيك أيضا الوصول إلى النسخة MT5، وهو متاح للتحميل في أعضاء & # 8217 . الجزء.


المعلمات.


المعلمة الوحيدة التي لديك حقا لتعيين هو السيارات. هذا هو في الأساس الخطر الذي يعمل مع إي وفشل في تكوينه سيجعل التجارة إي حجم ثابت 0.1 لوت. I & # 8217؛ م الذهاب لتشغيل الاختبار إلى الأمام مع أوتوم تعيين إلى 3، ولكن أظن أن العديد منكم سوف تعيينه إلى شيء مثل 5. إلا إذا كنت ترغب في استخدام الكثير الثابتة، وهذا هو، في هذه الحالة أنت & # 8217 يجب تغيير الافتراضي من 0.1 إلى حجم الكثير المطلوب.


هناك أيضا معلمة ريكوفيريمود، والتي أوصي بشدة عدم تمكين. في حين أنه قد يؤدي إلى مكاسب أعلى على ما يبدو، فإنه بالتأكيد زيادة الانسحاب بشكل كبير. حتى دليل يجعل توصية مماثلة. هناك أيضا معلمة أخرى للحد من الحد الأقصى للمخاطر في التجارة، والتي تم تكوينها إلى 20 افتراضيا و أنت & # 8217؛ د ربما تفعل جيدا لترك الأمر هناك، انها & # 8217؛ s في جوهره سلامة الإعداد.


يتميز والستريت روبوت معلمة ستيلثمود وأنت & # 8217؛ من المرجح على الأرجح إيقاف تعطيله إلا إذا كنت تشك في وسيط الخاص بك من سوء التصرف. لقد شاهدت مؤخرا بعض الخسائر الثقيلة جدا بسبب وضع مماثل مع إي مختلفة.


بدلا من استخدام الإعدادات الافتراضية للزوج، يمكن لأي مستخدم تكوين معلمات الزوج يدويا. يمكن تكوين وقف الخسارة، وجني الربح، وآمنة الربح وآمنة الربح الزناد، والتي ينبغي أن تعطي أسابيع عديدة من الوقت بو المزدحم لأجهزة الكمبيوتر من الناس الذين هم في التحسينات.


يتم وصف جميع المعلمات في الدليل وهناك & # 8217؛ فصل كامل مخصص لإدارة المال الذي يفسر كيفية تكوين بشكل صحيح إي لاستخدام المخاطر التي تريد، ولكن هناك شيء إضافي أن عليك أن نأخذ في الاعتبار هو أن كل زوج العملات لديه المخاطر الكامنة الخاصة بها، وفي حين أن تشغيل إي على أزواج متعددة يعني عادة تمهيد السحب، وسوف يكون هناك أوقات عندما يعني أيضا سحب مجتمعة. يحتوي الدليل أيضا على الفصل باكتستينغ أنني تجاهل بعناية وشرعت في القيام بذلك طريقتي الخاصة (وهو تقريبا نفس عندما يتعلق الأمر بيانات مركز التاريخ على أي حال). كما أنه يحتوي على بعض المشورة وسيط معقول حقا ولا الروابط التابعة لها، أي نوع من فاجأني، نظرا لموقع المنتج.


و إي يتميز هود (عرض الرسم البياني، إذا كنت سوف) أكثر أو أقل في نفس النمط كما كانغارويا ولكن مع معلومات أقل قليلا. الأهم من ذلك، فإنه يعرض الكثير أنها سوف التجارة، والانتشار الحالي والحالة التجارية جنبا إلى جنب مع نتيجة المصادقة.


Backtesting.


كالمعتاد، بدأت بتشغيل باكتيستس مركز التاريخ البيانات على النطاق الزمني 1999-2011. لقد اخترت متوسط ​​انتشار لكل زوج:


بالتأكيد، إذا كان حسابك على وسيط إن سيكون لديك فروق منخفضة، وأن & # 8217؛ ق الذهاب إلى التأثير على أداء إي بطريقة إيجابية. ومع ذلك، إذا كنت تستخدم وسيط انتشار ثابت، فإن الهوامش قد تكون أعلى وفي حالة وول ستريت فوركس روبوت فإنه & # 8217؛ s ربما ليست فكرة جيدة لاستخدام مثل هذا الحساب.


جميع الاختبارات الخلفية التي أجريت على بيانات مركز التاريخ كانت تستخدم الإعدادات الافتراضية لجميع المعلمات باستثناء أوتوم الذي تم تعيينه إلى 3. أثناء المراجعة بأكملها، أنا & # 8217؛ استخدم محطة غو ماركيتس لجميع باكتيستس و فكت إنشاء ملف.


وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2011 يوروس M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2011 غبوسد M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2011 أوسجبي M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 1999-2011 أوشف M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت فوركس روبوت 3.6، 1999- 2011 أوسكاد M15 بيانات مركز التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتوم 3.


تفوقت الباوند مقابل الدولار الأمريكي (غبوسد) على جميع العملات الأخرى، ولكن زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسدجبي) و أوسشف (أوسجبي) يعرضان أيضا منحنى توازن صاعد مستمر. أوسكاد من ناحية أخرى تبدو فوضوي جدا وأعتقد أن & # 8217؛ ق لماذا & # 8217؛ s ليس زوجا معتمدة رسميا. أنا بالتأكيد لن تدرج في الاختبار إلى الأمام، ولكنني سوف تشغيل باكتيستس أخرى على ذلك أيضا، من أجل الاتساق. والسبب في منحنى التوازن الغريب أوسكاد هو على الأرجح ضعف متوسط ​​الربح: نسبة الخسارة، على الرغم من ارتفاع نسبة الصفقات الفائزة.


لإنقاذ لكم عناء النقر على كل مخطط التوازن، وأنا قدمت طاولة صغيرة مع بعض البيانات ذات الصلة لكل باكتست. يتحدثون عن ذلك، العديد من القراء دون & # 8217؛ ر ويبدو أن نعرف أنها & # 8217؛ قابلة للنقر حتى هنا هو: النقر على واحد من باكتست نتيجة المخططات تحميل كامل باكتست بيان في المتصفح الخاص بك.


وشرعت في إجراء بعض الاختبارات الخلفية على دوكاسكوبي بيانات القراد المقبل، وذلك باستخدام فروق ثابتة مساوية لتلك المستخدمة مع بيانات مركز التاريخ أعلاه. كانت إعدادات إي أيضا هي نفسها: جميع الإعدادات الافتراضية مع أوتوم تعيين إلى 3.


وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 يوروس M15 بيانات القراد، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 غبوسد M15 بيانات القراد، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 أوسجبي M15 بيانات القراد، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 أوشف M15 بيانات القراد، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 أوسكاد M15 القراد البيانات، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتوم 3.


لا يزال زوج العملات غبوسد و يوروس الزوجين الحاكمين، كما هو الحال في سلسلة باكتست السابقة. والمثير للدهشة أن أوسكاد يبدو أفضل، ولكن هذا لا يزال غير كاف بما فيه الكفاية بالنسبة لي لاستخدامه في الاختبار إلى الأمام، وخاصة بالنظر إلى حقيقة أنه ليس وزنا رسميا وأنا أميل إلى الذهاب مع الخروج من - إعدادات مربع إذا كان ذلك ممكنا. إذا قررت تشغيل أوسكاد حتى على التجريبي، يرجى أن يكون ذلك النوع لإسقاط تعليق مع النتائج الخاصة بك بعد شهر أو نحو ذلك.


أنا & # 8217؛ م الذهاب لوضع معا جدول آخر بالنسبة لك، وهذه المرة مع بيانات القراد نتائج انتشار ثابت:


أنا أيضا دمج وتحليل النتائج ل يوروس، غبوسد، أوسجبي و أوسشف (وبعبارة أخرى، أنا استبعاد أوسكاد). للحصول على النتائج ذات الصلة، وأنا تعيين جميع الصفقات إلى حجم الكثير إلى 0.3، وهي القيمة التي تم الحصول عليها من تشغيل إي مع السيارات من 3 على توازن 10K. على هذا النحو، فإن الرسم البياني أدناه سيكون & # 8217؛ كان لديه توازن نهاية أكبر بكثير مع أحجام الكثير الأصلي، ولكن لغرض تحليلنا، وهذا هو جيد بما فيه الكفاية:


وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، ودمج النتائج لانتشار بيانات القراد انتشار ثابت لليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي و أوسشف.


ويبلغ متوسط ​​العائد الشهري الإجمالي حوالي 8.3٪، في حين أن السحب النسبي الأقصى المشترك يكمن في حوالي 20٪، وهو ما كنت استهدفه كأقصى رقم عندما اخترت أوتو مم من 3. يتم إغلاق العديد من الصفقات (أكثر من الثلث) ضمن ساعة واحدة في حين أن غالبية الصفقات (أكثر من 80٪) لا تستمر أكثر من 5 ساعات. وعموما، كلما طال أمد التداول، قل احتمال إنهاء الربح منه. متوسط ​​عامل الربح هو 1.59، في حين أن الصفقات الفائزة تشكل 78٪ من المجموع، بمتوسط ​​ربح: نسبة الخسارة 1: 2.28. أنا أيضا ركض الإسقاط مونتي كارلو سريعة، وأنا فقط ذاهب لربط هنا لأن الكثير من الناس لا يهتمون.


وأخيرا، ركضت بعض الاختبارات الخلفية باستخدام انتشار دوكاسكوبي الحقيقي وإضافة عمولة من 0.8 نقطة:


وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 يوروس M15 بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 غبوسد M15 بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 أوسجبي M15 البيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 أوشف M15 بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.6، 2007-2011 أوسكاد M15 القراد البيانات، انتشار الحقيقي، الإعدادات الافتراضية، أوتوم 3.


وتبدو النتائج مماثلة لتلك التي تم الحصول عليها على انتشار ثابت ولكن كما هو متوقع، بسبب العمولة والفرق المتغير، كانت ضعيفة قليلا.


لقد استخدمت متوسطي سبرياد إي للتحقق من انتشار البيانات بأكملها والسماح لل & # 8217؛ انظر ما يبدو على ملفات الانتشار الحقيقي (لا يتضمن العمولة، التي & # 8217؛ s المضافة على رأس انتشار ):


عند إضافة العمولة، وهذا هو أكبر بكثير من فروق ثابتة استخدمتها لذلك يجعل الكثير من الشعور أن النتائج التي هي أسوأ قليلا، ولكن أعتقد أن هذه هي أكثر واقعية. منذ جعلت الجداول لسلسلة باكتست اثنين آخرين، قررت إنشاء واحد لهذا أيضا، فقط في حال كنت ترغب في مقارنة النتائج:


أزواج والإعدادات الجديدة.


وقد أضافت الإصدارات الأخيرة من وول ستريت الفوركس روبوت دعم أودوس و نزدوسد، جنبا إلى جنب مع وضع جديد تماما ل يوروس مع ستوبلوس 33 نقطة ضيقة. وهذا دفعني بطبيعة الحال إلى إعادة النظر في المادة وتشمل باكتيستس من أزواج جديدة ولكن للأسف أنا & # 8217؛ تم القبض عليهم في مجموعة كاملة من الاشياء الأخرى وهذا التحديث قادم بعد عدة أسابيع مما ينبغي أن يكون.


في البداية، ركضت فقط اختبارات القراد البيانات باستخدام بيانات دوكاسكوبي مع انتشار متغير ولكن عندما لاحظت أنني أخطأت خطأ مع خطر 2، مما يجعلها لا يمكن مقارنتها بسهولة مع باكتيستس السابقة، قررت أيضا تشغيل بعض التاريخ مركز البيانات باكتيستس وبعض القراد البيانات باكتيستس مع خطر 3، وكلها سوف تجد أدناه.


وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 يوروس M15 باكتست 1999-2011، بيانات مركز التاريخ، وانتشار 1.0، وإعدادات الافتراضي EURUSD33، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 يوروس M15 باكتست 2007-2011، بيانات القراد، انتشار حقيقي، الإعدادات الافتراضية EURUSD33، أوتو مم 2 الجدار شارع الفوركس روبوت 3.9 يوروس M15 باكتست 2007-2011، بيانات القراد، انتشار حقيقي، الإعدادات الافتراضية EURUSD33، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 1999-2011، بيانات مركز التاريخ، انتشار 1.5، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت فوركس الروبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 2007-2011، بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 2 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 2007-2011، بيانات القراد، وانتشار الحقيقي، والإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 نزدوسد M15 باكتست 1999-2011، بيانات التاريخ، انتشار 2.0، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 3 وول ستريت الفوركس روبوت 3.9 نزدوسد M15 باكتست 2007-2011، بيانات القراد، انتشار الحقيقي، الإعدادات الافتراضية، أوتو مم 2 وول ستريت فوركس روبوت 3.9 أودوس M15 باكتست 2007-2011 ، بيانات القراد، ريا l انتشار، الإعدادات الافتراضية، أوتوم 3.


من بين الثلاثة، أود أن أقول الإعداد يوروس الجديد هو العنصر الأكثر إثارة ولكن فزت & # 8217؛ ر التحول إلى الأمام اختبار لأنه ببساطة لأنني أفضل أن يبقيه أقرب إلى & # 8220؛ إعدادات المصنع & # 8221؛ بقدر الإمكان. وول ستريت الفوركس روبوت أيضا يؤدي بشكل جيد إلى حد ما على أودوس، وذلك تمشيا مع أزواج أخرى. ومع ذلك، عندما يتعلق الأمر نزدوسد، على الرغم من أن باكتست يبدو أن تشير إلى الأداء اللائق، وكمية من الصفقات المتخذة هو أقل بكثير من للأزواج الأخرى، وبالتالي فإن باكتست ليست ذات الصلة كما الآخرين. تمت إضافة كل من أزواج جديدة إلى بلدي اختبار إلى الأمام منذ فترة، وأنا سوف يبقيه هناك والسماح للأداء الحي يتحدث عن نفسه: مجرد استخدام خيار تحليل مخصص على ميفسبوك للحصول على فكرة.


استنتاج.


شخصيا، أنا أحب وول ستريت الفوركس روبوت، وإلا أنا وندر & # 8217؛ ر كتبت مراجعة. إلا أن هناك بعض العيوب، وعندما أقول هذا أنا لا أشير فقط إلى أسلوب الموقع، ولكن أيضا إلى سعر حاد نوعا ما: نسخة تكلف 489 $. الصفقة كلها محلاة بحقيقة أنها مرخصة لتشغيلها على ثلاثة حسابات حية وأن نسخة MT5 متاحة بالفعل، ولكن لا يزال شيء لا أعتبره منتج رخيص. مع حساب 1000 دولار، يجب عليك تشغيله لشيء مثل نصف سنة مع خطر 3 فقط لجعله يحقق ربحا مساويا للاستثمار في إي، لذلك أنا تخمينه & # 8217؛ s استهداف الأشخاص الذين لديهم أحجام أكبر للحساب. وأخيرا، هناك & # 8217؛ s $ 50 الخصم الحصري ل إريفيو القراء، وبذلك السعر إلى 439 $ و # 8211؛ كل ما عليك القيام به هو شراء باستخدام هذا الرابط للاستفادة منه.


بالتأكيد، بالنظر إلى حقيقة أنه & # 8217؛ s إلى حد كبير المتسلق الوحيد الذي أعرفه أن & # 8217؛ s مربحة ويفتح المواقف على مدار الساعة، أستطيع أن أرى كيف يمكن أن يكون مبررا ارتفاع الأسعار. يبدو أن الاختبار الرسمي إلى الأمام يتماشى تماما مع نتائج باكتست، لذلك يبدو واعدا جدا حتى الآن. وأخيرا، من الجدير بالذكر أن هناك سياسة استرداد لمدة 60 يوما، مشروطا بإخفاق إي في تحقيق الربح.


اختبار إلى الأمام.


بسبب متطلبات انتشار، كنت تخطط للذهاب مع غو سوق L - لوحة الحساب الحي، ولكن كما اتضح هناك & # 8217؛ ق حد واحد لكل عميل. على هذا النحو، أنا أعددت ليتيفوريكس العائمة الحساب الحي انتشار لذلك. يتم تشغيله مع الإعدادات الافتراضية (بما في ذلك وضع الاسترداد الذي تم تعطيله)، ويتمثل التغيير الوحيد في تعيين مجموعة أوتوم إلى 2 لجميع الأزواج. بدأ الاختبار المباشر إلى الأمام في 29.03.2011.


الإصدار المستخدم: 3.6.


أزواج والأطر الزمنية: يوروس M15، غبوسد M15، أوسجبي M15، أوسشف M15، أوسكاد M15.


أفضل الفوركس إي-وال شارع الفوركس الروبوت.


3 نوفمبر 2017 في الآراء.


والستريت الفوركس روبوت هو الذي تم اختباره على حسابات المال الحقيقي الحية قبل الإفراج عنهم. منذ أول مرة كان تعلق على الرسم البياني المال الحقيقي، فقد كان لها فائدة من التحسينات والتعديلات المتعددة التي تجعل من واحدة من أفضل الروبوتات في سوق الفوركس اليوم.


متوسط ​​قيمة صفقات وول ستريت فوركس روبوت الفائزة هو في حدود 10 إلى 15 نقطة: أي شيء لا وسيط التأهل كما سلخ فروة الرأس العدوانية.


وهذا يعني أن فائدة كبيرة أخرى من وول ستريت الفوركس روبوت هو أنه يمكنك استخدامه بنجاح مع أي وسيط MetaTrader4 دون القلق من أن انتشار اتساع من شأنه أن يؤدي إلى تآكل الربح الخاص بك، أو أن وسيط القائمة السوداء لك سكالبر الضارة.


فائدة كبيرة أخرى من وول ستريت الفوركس روبوت هو أنه تم تصميمه خصيصا لأكثر سيولة، أضيق أزواج العملات انتشار: اليورو مقابل الدولار الأميركي، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.


فروق أسعار أزواج العملات هذه هي الأكثر استقرارا، حتى مع وسطاء العائمة، مما يعني أنه يمكنك الربح باستمرار دون القلق من أن أفضل الإشارات وربما الأكثر ربحية قد تفشل في اتباعها من خلال وسيط تقرر فقط لتوسيع الخاص بك انتشار.


لديك كل 60 يوما (يكفي أن نرى كيف مربحة هذا البرنامج الفوركس الآلي هو) لمعرفة ما إذا كان هو حق لكم.


وسنقدم لكم أموالك دون أي أسئلة إذا خلال هذه 60 أيام الأولى كنت غير راض مهما كانت الأسباب!


اتصل بنا لإضافة مراجعة المنتج الخاص بك: فوريكسوينرزغميل.


تنويه: هذا هو استعراض مدفوعة وليس اقتراح أو توصية من الفوركسوينرز.


يمكن أن يكون تداول العملات الأجنبية فرصة صعبة ومربحة للمستثمرين. الأهم من ذلك، لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره.


مقالات ذات صلة.


شسكالبر مؤشر-سلخ فروة الرأس دقيقة شراء / بيع إشارات.


بينومو وسيط تداول الخيارات.


13 سبتمبر، 2017.


مؤشر الاتجاه السريع للاكتساب.


11 سبتمبر 2017.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


سور، حرية بعد السجن، فوريكس، روبوت.


وول ستريت فوركس روبوت.


 وول ستريت تم تطوير فوريكس روبوت خاصة لزوج العملات غبوسد و يوروس و أوسجبي.


 والستريت فوريكس روبوت متوافق مع جميع الوسطاء ميتاترادر ​​4، وكذلك مع وسطاء باستخدام إن من نوع الوفاء الطلب. لا تحتاج إلى تغيير أي إعدادات.


 والستريت فوريكس روبوت متوافق تماما مع وسطاء نفا منظمة تطبيق لا التحوط و فيفو.


 والستريت فوريكس روبوت تعترف تلقائيا ما إذا كان وسيط الخاص بك يقدم أربعة أو خمسة أرقام الاقتباس. لا تحتاج إلى تغيير أي إعدادات. على حساب لا تضرب تاكبروفيت والقيم ستوبلوس بنسبة 10 إذا كان الوسيط الخاص بك يقدم خمسة أرقام نقلت.


 نحن لا ننصح أن تقوم بإغلاق وإغلاق محطة التداول الخاصة بك في كثير من الأحيان. من الناحية المثالية، يجب أن تعمل دون انقطاع من افتتاح السوق يوم الاثنين إلى الإغلاق يوم الجمعة.


 للتشغيل الخالي من المشاكل، استخدم جهاز كمبيوتر مع الحد الأدنى من التهيئة: معالج 1.5 جيجاهيرتز، 1 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، ويندوز زب، ويندوز فيستا، أو ويندوز 7 نظام التشغيل.


 الحفاظ على اتصال إنترنت مستقر هو جوهر لضمان موثوقة وول ستريت فوريكس روبوت العملية.


 ومن هوامش التي تقدمها الوسيط الخاص بك التي تحدد أساسا كم من الأرباح يمكنك جعل باستخدام والستريت فوريكس روبوت. أما السعر الموصى به لليورو مقابل الدولار الأميركي فهو أقل من 2 نقطة، و غبوسد دون 3 نقاط، و أوسجبي أقل من 3 نقاط.


 كن على اطلاع على السماسرة الذين يسرقون نقطة والذين يحاولون تلبية كل أمر بسعر أقل ملاءمة لك من 1 أو 2 نقطة. وبهذه الطريقة، أعلن 1 نقطة ينتشر ضيق يمكن أن تعمل بسهولة في 3 أو 5 نقاط، وبالتالي تقليل الأرباح التي حققتها وول ستريت فوريكس روبوت. كن حذرا بشكل خاص من الوسطاء الجدد الذين يعلنون بقوة على الإنترنت.


إدارة المخاطر ذات أهمية أساسية في تحقيق أفضل نتائج تداول الفوركس. فإنه يدفع للتفكير بعناية قبل أن تقرر ما هي النسبة المئوية لحسابك لفضح للخطر في كل معاملة فردية. إذا كان حسابك كبيرا من حيث الأهمية والأهمية، وإذا كنت لا ترغب في تحمل مخاطر لا لزوم لها، ثم يجب عليك تسوية لقيم أوتوم بين 1 و 5 في المائة المخاطر لكل معاملة فردية. وفي هذه الحالة، قد تتوقع عائد استثمار يتراوح بين 10 و 100 في المائة على أساس سنوي.


إذا لم يكن حسابك كبيرا في حدته أو أهميته، وإذا كنت تستطيع تحمل مخاطر كبيرة، فيمكنك تحديد قيم أوتو مم بين 10 و 20 بالمائة لكل معاملة فردية. في مثل هذه الحالة، قد تتوقع عائد على الاستثمار في حدود 200 و 1000 في المائة على أساس سنوي. ومع ذلك، نضع في اعتبارنا أن مستوى المخاطرة المفترض يعني أن فرصة فقدان الحساب بالكامل تزداد. ويف الواقع، رمبا يكون املخاطرة األكرث شيوعا يف كل معاملة فردية هي 5 يف املائة) املقياس التلقائي = 5 (، ولسبب وجيه. وبافتراض أن نسبة 5٪ من المخاطر وتطبق إستراتيجية تداول جيدة، فإن فرص تحقيق أرباح ثابتة على المدى الطويل كبيرة، في حين يتم تقليل مخاطر فقدان الحساب بالكامل.


مقالات ذات صلة.


مستشار الخبير أف سكالبر-سكالبينغ إي.


الماس الفوركس روبوت أفضل إي في عام 2017.


جيغاتريد برو إي.


المشاركات الاخيرة.


الاقسام.


تغذية الموقد القطعة.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


حول.


اتصل بنا.


● أرسل لنا نظام التداول الخاص بك لمشاركتها تحت اسمك.


# 2 والستريت الفوركس روبوت.


كاشباك من بروفيت = 50 دولارا.


يوافق على. +100 😉 & # 8220؛ والستريت فوركس روبوت & # 8221؛ & # 8211؛ في أفضل لدينا توب-10 الفوركس إي))


وقد انخفض مستشار الخبراء في شارع ستريت أقل من 25٪ ووو (نقطة) ميفسبوك (نقطة) كوم / أعضاء / فوريكسوالستريت، واحدة من الشروط مواتية إي هو أصغر قيمة السحب، مع قيمة السحب الصغيرة، فإن المستخدم لن تشعر بالقلق من أن الحساب يحصل على دعوة الهامش. وعلاوة على ذلك، هذا إي هو أيضا الربح باستمرار. أنا & # 8217؛ م الذهاب إلى محاولة وسوف تشعر بالأمان.


نعم، الربح باستمرار & # 8211؛ العامل الرئيسي لشراء هذا إي.


الترويج من وسفر: & # 8220؛ والستريت 2.0 إفولوتيون & # 8221؛ مع 70 $ قبالة رمز القسيمة & # 8230؛.enter رمز القسيمة: WSEVO70.


والستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور & # 8211؛ متوفر في الوقت الحاضر! رابط إلى حساب ميفسبوك & # 8230؛ شراء الآن & غ؛ & غ؛


وول ستريت الفوركس روبوت (وسفر) هي واحدة من أفضل طريقة لجعل الكثير من الأرباح وضعت من قبل فريق من التجار المحترفين. هذا إي هو المثالي لاحتياجاتك لزيادة أرباح التداول الخاص بك من أي سوق العملات! وهناك الكثير من عملائها يحبون هذه الأداة التداول، لأن وول ستريت الفوركس روبوت حققت مكاسب تصل إلى 700٪ في السنوات الثلاث الماضية. بغض النظر عن تداول زوج العملات، بغض النظر عما إذا كان السوق لديه تقلبات عالية أو تقلبات منخفضة. هذه الأداة توليد الأرباح وزيادة الودائع الخاصة بك من كل فرصة. هذا الروبوت التداول ذكي جدا، لذلك التكيف تلقائيا مع ظروف السوق الحالية!


أزواج الفوركس & # 8211؛ يوروس، غبوسد، أوسجبي، أوسشف، أوسكاد، نزدوسد و أودوس.


وول ستريت الفوركس روبوت العرض: & # 8211؛ 24 ساعة / 5 أيام الصفقات المفتوحة دون حدود & # 8211؛ يحلل تلقائيا ديناميات السوق & # 8211؛ مراكز مفتوحة في فترات ذات أدنى فروق & # 8211؛ تجارة منخفضة المخاطر & # 8211؛ خوارزمية إدارة المخاطر الفريدة & # 8211؛ من خلال جلسة التداول الأسيوية. & # 8211؛ دعم جيد وترقيات مدى الحياة & # 8211؛ مستقرة وآمنة.


كما ترون على الصور، والستريت الروبوت يعمل جيد جدا والانتعاش كل خسائر بسرعة كبيرة. لذلك هذه الأداة تجعل نتائج مؤثرة جدا! هذا المستشار الخبراء هو منتج قانوني تماما، حتى تتمكن من استخدامها مع أي وسيط التداول، ولكن نوصي لاستخدام وسيط أسرع وموثوق بها. يواصل فريق والستريت فوركس روبوت & # 8217؛ s (فكسوتوماتر) تعديل وتحديث برامجهم، لأنهم يريدون الحصول على أفضل روبوت الفوركس وتوفير أفضل الظروف لعملائهم. الروبوت يمكن استخدامها على ما يصل إلى 3 حسابات حقيقية حقيقية مع التداول الآلي 100٪، وسوف تتلقى أيضا نظام إدارة الأموال المتقدمة! هناك حاجة فقط 10 دقيقة لبدء تحقيق الأرباح! لديهم تعزيز السوبر الصيف! شراء رخصة واحدة فقط ل 195 $ مع 60 يوما ضمان مونيباك!

No comments:

Post a Comment