Sunday 28 January 2018

تقنيات تداول العملات الأجنبية


9 الخدع من تاجر الفوركس ناجحة.


لجميع الأرقام، الرسوم البيانية والنسب، والتداول هو أكثر الفن من العلم. كما هو الحال في المساعي الفنية، وهناك المواهب تشارك، ولكن المواهب سوف يأخذك فقط حتى الآن. أفضل التجار صقل مهاراتهم من خلال الممارسة والانضباط. وهم يقومون بتحليل الذات لمعرفة ما يدفع الصفقات الخاصة بهم وتعلم كيفية الحفاظ على الخوف والجشع من المعادلة. في هذه المقالة سوف ننظر في تسع خطوات تاجر مبتدئ يمكن استخدامها لاتقان له أو لها الحرف؛ للخبراء هناك، قد تجد فقط بعض النصائح التي من شأنها أن تساعدك على جعل الصفقات أكثر ذكاء وأكثر ربحية أيضا.


1. تحديد أهدافك واختيار أسلوب التداول متوافق.


قبل أن تبدأ في أي رحلة، فمن الضروري أن يكون لديك فكرة عن مكان وجهتك وكيف ستصل إلى هناك. وبالتالي، فمن الضروري أن يكون لديك أهداف واضحة في الاعتبار ما كنت ترغب في تحقيقه؛ ثم عليك أن تتأكد من أن طريقة التداول الخاص بك هو قادرة على تحقيق هذه الأهداف. كل نوع من نمط التداول يتطلب نهجا مختلفا ولكل نمط له مخاطر مختلفة، الأمر الذي يتطلب موقفا مختلفا ونهجا للتجارة بنجاح. على سبيل المثال، إذا لم تتمكن من الذهاب إلى النوم مع وضع مفتوح في السوق ثم قد تنظر التداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كان لديك أموال تعتقد أنها سوف تستفيد من تقدير التجارة على مدى فترة من أشهر، ثم تاجر الموقف هو ما تريد أن تنظر في أن تصبح. فقط تأكد من أن شخصيتك يناسب أسلوب التداول تقوم بها. عدم تطابق الشخصية يؤدي إلى الإجهاد وخسائر معينة.


2. اختيار وسيط الذي يوفر منصة التداول المناسبة.


من المهم اختيار وسيط الذي يقدم منصة التداول التي تسمح لك أن تفعل التحليل الذي تحتاجه. اختيار وسيط السمعة هو من أهمية قصوى وقضاء بعض الوقت في البحث عن الاختلافات بين السماسرة ستكون مفيدة جدا. يجب أن تعرف كل وسيط سياسات وكيف انه أو انها تذهب حول جعل السوق. على سبيل المثال، التداول في السوق أو السوق الفورية دون وصفة طبية يختلف عن تداول الأسواق التي يحركها الصرف. عند اختيار وسيط، من المهم أن تعرف سياسات الوسيط الخاص بك. أيضا تأكد من أن منصة التداول وسيط الخاص بك هو مناسبة للتحليل الذي تريد القيام به. على سبيل المثال، إذا كنت ترغب في التداول من أرقام فيبوناتشي، تأكد من أن منصة وسيط يمكن رسم خطوط فيبوناتشي. وسيط جيد مع منصة الفقراء، أو منصة جيدة مع وسيط الفقراء، يمكن أن يكون مشكلة. تأكد من الحصول على أفضل من كليهما.


3. اختيار منهجية وتكون متسقة في تطبيقه.


قبل أن تدخل أي سوق كالتاجر، تحتاج إلى أن يكون لديك بعض فكرة عن كيفية اتخاذ القرارات لتنفيذ الصفقات الخاصة بك. يجب أن تعرف ما هي المعلومات التي سوف تحتاجها من أجل اتخاذ القرار المناسب حول ما إذا كان الدخول أو الخروج من التجارة. بعض الناس يختارون النظر في الأساسيات الأساسية للشركة أو الاقتصاد، ومن ثم استخدام الرسم البياني لتحديد أفضل وقت لتنفيذ التجارة. ويستخدم آخرون التحليل الفني؛ ونتيجة لذلك فإنها سوف تستخدم فقط الرسوم البيانية لوقت التجارة. تذكر أن الأساسيات تدفع الاتجاه على المدى الطويل، في حين أن أنماط الرسم البياني قد توفر فرصا تجارية على المدى القصير. أيا كانت المنهجية التي تختارها، تذكر أن تكون متسقة. وتأكد من المنهجية الخاصة بك هو التكيف. يجب على النظام الخاص بك مواكبة الديناميات المتغيرة للسوق.


4. اختر إطار الدخول والخروج بعناية.


العديد من التجار الحصول على الخلط بسبب المعلومات المتضاربة التي تحدث عند النظر في المخططات في أطر زمنية مختلفة. ما يظهر على أنه فرصة شراء على الرسم البياني الأسبوعي يمكن، في الواقع، تظهر كإشارة بيع على الرسم البياني اللحظي. لذلك، إذا كنت تأخذ اتجاه التداول الأساسي الخاص بك من الرسم البياني الأسبوعي واستخدام الرسم البياني اليومي لدخول الوقت، تأكد من مزامنة اثنين. وبعبارة أخرى، إذا كان الرسم البياني الأسبوعي يعطيك إشارة شراء، انتظر حتى يؤكد الرسم البياني اليومي أيضا إشارة شراء. الحفاظ على توقيت الخاص بك في المزامنة.


5. حساب المتوقع الخاص بك.


التوقع هو الصيغة التي تستخدمها لتحديد مدى موثوقية النظام الخاص بك. يجب عليك العودة في الوقت المناسب وقياس كل ما تبذلونه من الصفقات التي كانت الفائزين مقابل الخاسرين. ثم تحديد مدى ربحية الصفقات الفائزة الخاصة بك مقابل كم خسارة الصفقات الخاصة بك.


نلقي نظرة على آخر 10 الصفقات الخاصة بك. إذا لم تكن قد أجريت صفقات فعلية بعد، عد إلى الرسم البياني الخاص بك إلى حيث كان النظام الخاص بك قد أشار إلى أنه يجب عليك الدخول والخروج من التجارة. تحديد ما إذا كنت قد حققت ربحا أو خسارة. اكتب هذه النتائج لأسفل. مجموع كل ما تبذلونه من الصفقات الفوز وتقسيم الجواب من قبل عدد من الصفقات الفوز التي قمت بها. وفيما يلي الصيغة:


إذا قمت بإجراء 10 صفقات وستة منهم كانت الصفقات الفائزة وأربعة كانوا يفقدون الصفقات، ونسبة الفوز النسبة ستكون 6/10 أو 60٪. إذا كان لديك ستة الصفقات جعلت 2،400 $، ثم سيكون لديك متوسط ​​الفوز $ 2،400 / 6 = 400 دولار. إذا كانت خسائرك 1200 دولار، فسيكون متوسط ​​خسارتك 1200 دولار / 4 = 300 دولار. تطبيق هذه النتائج على الصيغة وتحصل. E = [1+ (400/300)] × 0.6 - 1 = 0.40 أو 40٪. يعني توقع إيجابي بنسبة 40٪ أن النظام الخاص بك سيعود لك 40 سنتا لكل دولار على المدى الطويل.


6. التركيز على الصفقات الخاصة بك وتعلم أن تحب خسائر صغيرة.


مرة واحدة كنت قد مولت حسابك، والشيء الأكثر أهمية أن نتذكر هو أن أموالك في خطر. لذلك، لا ينبغي أن تكون هناك حاجة أموالك للعيش أو لدفع الفواتير الخ النظر في التداول الخاص بك كما لو كان المال عطلة. مرة واحدة في عطلة هو أكثر من تنفق أموالك. لديهم نفس الموقف تجاه التداول. وهذا سوف إعداد نفسيا لك لقبول خسائر صغيرة، وهو أمر أساسي لإدارة المخاطر الخاصة بك. من خلال التركيز على الصفقات الخاصة بك وقبول خسائر صغيرة بدلا من عد باستمرار الأسهم الخاصة بك، وسوف تكون أكثر نجاحا بكثير.


ثانيا، الاستفادة فقط من الصفقات الخاصة بك إلى أقصى خطر من 2٪ من مجموع الأموال الخاصة بك. وبعبارة أخرى، إذا كان لديك 10000 $ في حساب التداول الخاص بك، لا تدع أي تجارة تفقد أكثر من 2٪ من قيمة الحساب، أو 200 $. إذا كانت نقاط توقفك أبعد من 2٪ من حسابك، قم بتجارة إطارات زمنية أقصر أو خفض الرافعة المالية.


7. بناء ردود فعل إيجابية الحلقات.


يتم إنشاء حلقة ردود فعل إيجابية نتيجة لتجارة جيدة التنفيذ وفقا للخطة الخاصة بك. عند التخطيط للتجارة ومن ثم تنفيذها بشكل جيد، يمكنك تشكيل نمط ردود فعل إيجابية. النجاح يولد النجاح، والذي بدوره يولد الثقة - وخاصة إذا كانت التجارة مربحة. حتى لو كنت تأخذ خسارة صغيرة ولكن القيام بذلك وفقا للتجارة المخطط لها، فإنك سوف بناء حلقة ردود فعل إيجابية.


8. إجراء تحليل عطلة نهاية الأسبوع.


في عطلة نهاية الأسبوع، عندما يتم إغلاق الأسواق، دراسة الرسوم البيانية الأسبوعية للبحث عن أنماط أو الأخبار التي يمكن أن تؤثر على تجارتك. ولعل نمطا يصنع قمة مزدوجة، وتشير النقاشات والأخبار إلى انعكاس السوق. هذا هو نوع من الانعكاسية حيث يمكن أن يكون نمط يدفع النقاد في حين أن النقاد تعزز النمط. أو قد يخبرك النقاد بأن السوق على وشك الانفجار. ربما هؤلاء هم النقاد أملا في جذب لكم في السوق حتى يتمكنوا من بيع مواقفهم على زيادة السيولة. هذه هي أنواع الإجراءات التي يجب البحث عنها لمساعدتك في صياغة أسبوع التداول القادم. في ضوء بارد من الموضوعية، وسوف تجعل أفضل خططكم. انتظر الاجهزة الخاصة بك وتعلم أن يكون المريض.


9. احتفظ بسجل مطبوع.


حفظ سجل مطبوع هو أداة تعليمية كبيرة. اطبع مخططا واسرد جميع أسباب التجارة، بما في ذلك الأساسيات التي تؤثر على قراراتك. وضع علامة على المخطط مع الإدخال ونقاط الخروج الخاصة بك. قم بعمل أي تعليقات ذات صلة على الرسم البياني. سجل هذا السجل حتى يمكنك الرجوع إليه مرارا وتكرارا. لاحظ الأسباب العاطفية لاتخاذ الإجراءات. هل ذعرت؟ هل أنت جشع جدا؟ هل كنت مليئة بالقلق؟ لاحظ كل هذه المشاعر على السجل الخاص بك. فقط عندما يمكنك الاعتراض على الصفقات الخاصة بك أنك سوف تطوير الرقابة النفسية والانضباط لتنفيذ وفقا لنظامك بدلا من عاداتك.


الخط السفلي.


الخطوات المذكورة أعلاه سوف تقودك إلى نهج منظم للتداول وفي المقابل يجب أن تساعدك على أن تصبح تاجر أكثر دقة. التداول هو الفن والطريقة الوحيدة لتصبح أكثر كفاءة من خلال ممارسة متسقة ومنضبطة. تذكر التعبير: كلما كنت أصعب ممارسة الحظ ستحصل.


أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل.


قد تكون قد سمعت أن الحفاظ على الانضباط الخاص بك هو جانب رئيسي من جوانب التداول. في حين أن هذا صحيح، كيف يمكنك ضمان فرض هذا الانضباط عندما كنت في التجارة؟


طريقة واحدة للمساعدة هي أن يكون لديك استراتيجية التداول التي يمكنك التمسك بها.


إذا كان من المنطقي و باكتستد، يمكنك أن تكون واثقا من أنك تستخدم واحدة من استراتيجيات التداول الفوركس ناجحة. هذه الثقة سوف تجعل من الاسهل لمتابعة قواعد الاستراتيجية الخاصة بك، وبالتالي، للحفاظ على الانضباط الخاص بك.


الكثير من الوقت عندما يتحدث الناس عن استراتيجيات الفوركس، يتحدثون عن طريقة تداول محددة والتي عادة ما تكون مجرد وجه واحد من خطة التداول كاملة. توفر استراتيجية تداول الفوركس متسقة إشارات دخول مفيدة، ولكن من الضروري أيضا أن تنظر في:


اختيار أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


عندما يتعلق الأمر بما هي أفضل استراتيجية تداول الفوركس هو، هناك حقا لا إجابة واحدة واحدة.


سوف تناسب أفضل استراتيجيات فكس للفرد. وهذا يعني أنك بحاجة إلى النظر في شخصيتك والعمل على أفضل استراتيجية الفوركس لتناسبك.


ما قد تعمل بشكل جيد جدا لشخص آخر قد يكون كارثة بالنسبة لك. على العكس من ذلك، قد تكون الاستراتيجية التي تم خصمها من قبل الآخرين، أن تكون صحيحة لك.


لذلك، قد تكون هناك حاجة التجريب لاكتشاف استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تعمل. بالعكس، فإنه يمكن إزالة تلك التي لا تعمل بالنسبة لك.


أحد الجوانب الرئيسية التي يجب مراعاتها هو الإطار الزمني لنمط التداول الخاص بك.


وفيما يلي بعض أساليب التداول، من الأطر الزمنية القصيرة إلى الطويلة، والتي تم استخدامها على نطاق واسع خلال السنوات السابقة، ولا تزال لتكون خيارا شعبيا من قائمة أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية في عام 2017.


سلخ فروة الرأس. هذه هي صفقات قصيرة جدا جدا، وربما عقدت فقط لبضع دقائق فقط. سكالبر يسعى إلى الفوز بسرعة على عرض العطاء / العرض و سكيم فقط بضع نقاط من الربح قبل الإغلاق. يستخدم عادة المخططات القراد، مثل تلك التي يمكن العثور عليها في الطبعة العليا ميتاتريدر 4.


تجارة يومية . هذه هي الصفقات التي خرجت قبل نهاية اليوم، كما يوحي اسمها. وهذا يزيل فرصة التأثر سلبا بتحركات كبيرة بين عشية وضحاها. قد تستغرق الصفقات بضع ساعات فقط، وعادة ما يتم تعيين أشرطة السعر على المخططات على دقيقة أو دقيقتين.


تداول سوينغ. المراكز التي عقدت لعدة أيام، وتبحث إلى الربح من أنماط السعر على المدى القصير. قد ينظر تاجر البديل عادة مع الحانات تظهر كل نصف ساعة أو ساعة.


التداول الموضعي. الاتجاه على المدى الطويل التالية، والسعي لتحقيق أقصى قدر من الأرباح من التحولات الرئيسية في الأسعار. على المدى الطويل سوف ينظر المتداول عادة في نهاية اليوم الرسوم البيانية.


دور العمل السعري في استراتيجيات الفوركس.


إلى أي مدى يتم استخدام الأساسيات من تاجر إلى تاجر. وفي الوقت نفسه، فإن أفضل استراتيجيات الفوركس تستخدم دائما حركة السعر.


ويعرف هذا أيضا بالتحليل الفني.


عندما يتعلق الأمر استراتيجيات تداول العملات الفنية، وهناك نوعان من الأساليب الرئيسية: الاتجاه التالي، ومكافحة الاتجاه التداول. كل من هذه الاستراتيجيات تداول العملات الأجنبية في محاولة لتحقيق الربح من خلال الاعتراف واستغلال أنماط الأسعار.


وعندما يتعلق الأمر بأنماط الأسعار، فإن أهم المفاهيم هي مفاهيم الدعم والمقاومة.


وببساطة، تمثل هذه المصطلحات ميل السوق إلى الارتداد من المستويات السابقة والهبوط السابقة. الدعم هو اتجاه السوق للارتفاع من مستوى منخفض سابقا. المقاومة هي اتجاه السوق إلى الانخفاض من أعلى مستوى في السابق.


ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يميلون إلى الحكم على الأسعار اللاحقة مقابل المستويات العالية والهبوط الأخيرة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أدنى مستوياته الأخيرة؟ ببساطة، سيتم جذب المشترين إلى ما يرونه رخيصة.


ماذا يحدث عندما يقترب السوق من أعلى مستوياته الأخيرة؟ سيتم جذب البائعين إلى ما يرونه إما مكلفة، أو مكان جيد لقفل في الربح.


وبالتالي، فإن الارتفاع والهبوط الأخيرين هو المعيار الذي يتم من خلاله تقييم الأسعار الحالية.


وهناك أيضا جانب الوفاء الذاتي لدعم ومستويات المقاومة. ويحدث ذلك لأن المشاركين في السوق يتوقعون بعض الإجراءات السعرية في هذه النقاط والتصرف وفقا لذلك.


ونتيجة لذلك، يمكن أن تسهم أعمالهم في سلوك السوق كما كانوا يتوقعون.


ومع ذلك، تجدر الإشارة إلى ثلاثة أشياء:


الدعم والمقاومة ليست قواعد الحديد يرتدون، فهي ببساطة نتيجة شائعة للسلوك الطبيعي من المشاركين في السوق اتجاه الأنظمة التالية تبدو للربح من تلك الأوقات عندما مستويات الدعم والمقاومة كسر الأساليب المضادة للاتجاه من التداول هي عكس الاتجاه التالي - أنها تتطلع لبيع عندما يكون هناك ارتفاع جديد وشراء عندما يكون هناك انخفاض جديد.


استراتيجيات الفوركس التي تتبع الاتجاه.


في بعض الأحيان السوق ينفصل عن نطاق، تتحرك تحت الدعم أو فوق المقاومة لبدء الاتجاه. كيف يحدث هذا؟


عندما ينهار الدعم وينتقل السوق إلى مستويات جديدة، يبدأ المشترون في التراجع. وذلك لأن المشترين يرون باستمرار أسعار أرخص يجري تأسيسها وترغب في الانتظار لقاع للوصول إليها.


وفي الوقت نفسه، سيكون هناك التجار الذين يبيعون في حالة من الذعر أو مجرد إجبارهم على الخروج من مواقعهم. ويستمر هذا الاتجاه حتى ينضب البيع ويبدأ الاعتقاد بالعودة للمشترين بأن الأسعار لن تنخفض أكثر من ذلك.


وتتبع الاستراتيجيات التي تتبع الاتجاهات الأسواق بمجرد اختراقها للمقاومة وبيع الأسواق بمجرد سقوطها من خلال مستويات الدعم. ويمكن أن تكون الاتجاهات دراماتيكية ومطولة أيضا.


بسبب حجم التحركات المعنية، وهذا النوع من النظام لديه القدرة على أن تكون أنجح استراتيجية تداول العملات الأجنبية. تستخدم الأنظمة التي تتبع الاتجاه مؤشرات لمعرفة متى قد يكون هناك اتجاه جديد قد بدأ ولكن ليس هناك طريقة مؤكدة لمعرفة بالطبع.


وهنا الخبر السار.


إذا كان المؤشر يمكن التمييز بين الوقت عندما يكون هناك فرصة أفضل أن الاتجاه قد بدأت، كنت إمالة الصعاب لصالحك. والدلالة على أن الاتجاه قد يكون تشكيل يسمى الاختراق.


الاختراق هو عندما يتحرك السعر إلى أعلى من أعلى أو أدنى مستوى منخفض لعدد محدد من الأيام. على سبيل المثال، اختراق لمدة 20 يوما في الاتجاه الصعودي هو عندما يذهب السعر أعلى أعلى مستوى في آخر 20 يوما.


وتتطلب الأنظمة التي تتبع الاتجاه عقلية معينة. وبسبب المدة الطويلة - حيث يمكن أن تختفي الأرباح عندما يتأرجح السوق - يمكن لهذه الصفقات أن تكون أكثر تطلبا من الناحية النفسية.


فعندما تكون األسواق متقلبة، فإن االتجاهات ستكون أكثر إقناعا وستكون تقلبات األسعار أكبر. وهذا يعني أن اتباع نظام الاتجاه هو أفضل استراتيجية تداول لأسواق الفوركس التي هي هادئة وتتجه.


ومثال على استراتيجية بسيطة للاتجاه نحو الاتجاه هو نظام الاتجاه دونشيان.


تم اختراع قنوات دونشيان من قبل تاجر العقود الآجلة ريتشارد دونشيان وهي مؤشرات للاتجاهات التي يتم تأسيسها. يمكن تعديل المعلمات قناة دونشيان كما تراه مناسبا، ولكن لهذا المثال سوف ننظر في اختراق لمدة 20 يوما.


في الأساس، يشير اختراق قناة دونشيان إلى أمرين:


شراء إذا كان سعر السوق يذهب فوق أعلى من 20 يوما السابقة بيع إذا كان السعر يذهب أقل من أدنى من 20 يوما السابقة.


هناك قاعدة إضافية للتداول عندما تكون حالة السوق أكثر ملاءمة للنظام. تم تصميم هذه القاعدة لتصفية الانفجارات التي تتعارض مع الاتجاه على المدى الطويل.


وباختصار، فإنك تنظر إلى المتوسط ​​المتحرك ل 25 يوما والمتوسط ​​المتحرك ل 300 يوم. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك الأقصر الاتجاه المسموح به.


تنص هذه القاعدة على أنه يمكنك الذهاب فقط:


إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوم أقل من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم طويل إذا كان المتوسط ​​المتحرك لمدة 25 يوما أعلى من المتوسط ​​المتحرك لمدة 300 يوم.


يتم الخروج من الصفقات بطريقة مماثلة للدخول، ولكن باستخدام اختراق لمدة 10 أيام. وهذا يعني أنه إذا قمت بفتح موقف طويل والسوق يذهب أقل من أدنى 10 أيام السابقة، كنت ترغب في بيع للخروج من التجارة والعكس بالعكس.


تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.


مكافحة الاتجاه استراتيجيات الفوركس.


تعتمد استراتيجيات مكافحة الاتجاه على حقيقة أن معظم الانفجارات لا تتطور إلى اتجاهات طويلة الأجل. ولذلك، فإن المتداول الذي يستخدم مثل هذه الاستراتيجية يسعى إلى الحصول على حافة من اتجاه الأسعار لترتد من أعلى مستوياتها السابقة وأدنى مستوياتها.


على الورق، استراتيجيات مكافحة الاتجاه هي أفضل استراتيجيات تداول الفوركس لبناء الثقة لأن لديهم نسبة نجاح عالية.


ومع ذلك، فمن المهم أن نلاحظ أن هناك حاجة إلى زيارات ضيقة على الجانب إدارة المخاطر. تعتمد استراتيجيات تجارة الفوركس على مستويات الدعم والمقاومة. ولكن هناك خطر حدوث انخفاضات كبيرة عندما تنهار هذه المستويات.


الرصد المستمر للسوق هو فكرة جيدة. حالة السوق التي تناسب هذا النوع من الإستراتيجية هي مستقرة ومتقلبة. هذا النوع من بيئة السوق يقدم تقلبات أسعار صحية مقيدة ضمن نطاق.


على الرغم من ذلك، لاحظ أن السوق يمكن أن يحول الدول. على سبيل المثال، قد يبدأ سوق مستقر وهادئ في الاتجاه، في حين تبقى مستقرة، ثم تصبح متقلبة مع تطور هذا الاتجاه.


كيف أن حالة السوق قد تتغير غير مؤكد. يجب عليك أن تبحث عن أدلة على ما هي الحالة الراهنة، لإبلاغ ما إذا كان يناسب أسلوب التداول الخاص بك.


اكتشاف أفضل استراتيجية الفوركس بالنسبة لك.


وقد تم تطوير العديد من أنواع المؤشرات الفنية على مر السنين. القفزات العظيمة إلى الأمام مع تقنيات التداول عبر الإنترنت جعلت أكثر سهولة في متناول الأفراد لبناء المؤشرات والنظم الخاصة بهم.


يمكنك قراءة المزيد عن المؤشرات الفنية عن طريق التحقق من قسم التعليم لدينا أو منصات التداول التي نقدمها. وهناك نقطة انطلاق كبيرة ستكون بعض الاستراتيجيات البسيطة الراسخة التي عملت للتجار بالفعل.


من خلال التجربة والخطأ، يجب أن تكون قادرا على تعلم استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي تناسب الأسلوب الخاص بك. المضي قدما ومحاولة الخروج استراتيجياتك خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


احصل على تقنيات تداول الفوركس المتقدمة.


تداول الفوركس يمكن أن يكون بسيطا أو معقدا كما تريد أن يكون. في بداية الفوركس، يبدو التداول كما هو بسيط. يبدو أن وظيفتك الوحيدة كالتاجر هي اختيار اتجاه زوج العملات الذي سيذهب وجمع أرباحك. أو، ربما كنت تفكر في محاولة للعثور على نظام التداول الفوركس دقيقة 100 في المئة على شبكة الانترنت. إلا إذا كانت بسيطة.


التحوط هو وسيلة للحد من المخاطر من خلال اتخاذ كلا الجانبين من التجارة في آن واحد.


إذا سمح الوسيط الخاص بك، وسيلة سهلة للتحوط هو مجرد لبدء موقف طويل وقصير على نفس الزوج. يستخدم المتداولون المتقدمون أحيانا زوجين مختلفين لإجراء تحوط واحد، ولكن يمكن أن يكون ذلك معقدا للغاية.


على سبيل المثال، لنفترض أنك قررت أن تقصر على زوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف) لأنك تراه يجلس على قمة النطاق السعري الأخير. عليك أن تقرر بدء قصيرة الخاص بك. بعد إعداد الخاص بك قصيرة، عليك أن تبدأ التفكير في أن أوسد / تشف تبحث قليلا قوية، وكنت تعتقد أنه قد كسر صعودا وجعل الخاص بك قصيرة واحدة مكلفة.


للقيام بعمل موازنة متقدمة، عليك أن تبدأ النظر في أزواج دولار أمريكي أخرى. ستجد أن زوج العملات ور / أوسد يميل إلى التحرك عكسيا إلى أوسد / تشف. لإكمال التحوط الخاص بك، تذهب قصيرة على ور / أوسد. الدولار الأمريكي ينهي المقاومة ويتحرك بقوة مقابل الفرنك السويسري. تصبح تجارة اليورو القصيرة فائزا، وتجارة أوسد / تشف الخاصة بك خاسرة، ولكن خطرك محدود بسبب أنها تقريبا حتى خارج.


تداول الصفقة.


بوسيتيون يتم تداول التداول على أساس التعرض الإجمالي لزوج العملات. موقفك هو متوسط ​​سعر زوج العملات. على سبيل المثال، يمكنك إجراء تداول قصير على ور / أوسد عند 1.40. إذا كان الزوج يتجه في نهاية المطاف إلى الانخفاض ولكنه يحدث لتتبع، وكنت تأخذ قصيرة أخرى في القول 1.42، سيكون متوسط ​​موضعك 1.41.


وبمجرد أن ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد إلى ما دون 1.41، ستعود إلى الربح الإجمالي.


خيارات الفوركس.


خيار الفوركس هو اتفاق لشراء زوج من العملات بسعر محدد سلفا في وقت محدد. على سبيل المثال، لنفترض أنك طويل ور / أوسد عند 1.40، وكنت تشعر بأن هناك فرصة لانخفاض إلى 1.38 في التعاملات بين عشية وضحاها. لا ترغب في المخاطرة بتفاعل أعمق، عليك أن تقرر وقف عند 1.3750، وضع خسارة محتملة من 250 نقطة.


250 نقطة الصوت مؤلمة حقا، لذلك عليك أن تقرر استخدام خيار الفوركس لتخفيف الألم. يمكنك شراء خيار للساعات بين عشية وضحاها مع سعر الإضراب من 1.3750. إذا ارتفع زوج العملات ور / أوسد ولم يلمس 1.3750 بين عشية وضحاها، فستفقد القسط الذي دفعته مقابل خيار عملتك.


إذا انخفض ور / أوسد ويلمس الخيار الخاص بك ووقف الخسارة الخاصة بك، سوف تحصل على الربح من الخيار الخاص بك، اعتمادا على كم من قسط دفعت، وكنت أدرك فقدان التجارة طويلة الخاص بك على ور / أوسد. إن أرباح الخيارات ستعوض عن بعض تلك الخسارة في تجارة العملات.


سلخ فروة الرأس هو جعل تجارة قصيرة الأجل جدا لبضع نقاط عادة باستخدام رافعة مالية عالية. وعادة ما يتم تنفيذ سلخ فروة الرأس بالاقتران مع بيان صحفي وشروط تقنية داعمة.


التجارة يمكن أن تستمر في أي مكان من بضع ثوان لبضع ساعات. يبدأ الكثير من التجار الفوركس مع سلخ فروة الرأس، لكنه لا يستغرق وقتا طويلا لمعرفة كم يمكنك أن تفقد إذا لم يكن لديك أي فكرة عما تقومون به. وبوجه عام، فإن التوسع هو استراتيجية محفوفة بالمخاطر لا تدفع بشكل جيد مقارنة بمخاطرها. إذا كنت تسير لجعل الصفقات سلخ فروة الرأس، فمن الأفضل أن تفعل ذلك جنبا إلى جنب مع موقف التداول العام الخاص بك، وليس كوسيلة أساسية للتداول.


تداول الفوركس المتقدم هو حول رؤية جميع الخيارات الخاصة بك عند إجراء التجارة. وبصرف النظر عن استخدام إدارة المخاطر باهظة والحذر الشديد، يمكن أن التداول المتداول يكون وسيلة بديلة لتحقيق الأرباح والخسائر السيطرة. تقنيات التداول المتقدمة هي مجرد استخدام سلوك الأسواق لصالحك. تعلم كيفية استخدام التقنيات المتقدمة بشكل صحيح هو ما سيعطيك الحافة التي ستجعلك تقف بعيدا عن المتداول العادي.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


نصائح تجارة الفوركس - 20 الأشياء التي تحتاج إلى معرفته ليكون تاجر ناجح.


وقد تسبب الفوركس في خسائر كبيرة للعديد من التجار غير ذوي الخبرة وغير المنضبطين على مر السنين. لا تحتاج أن تكون واحدة من الخاسرين. وهنا عشرين نصائح تداول العملات الأجنبية التي يمكنك استخدامها لتجنب الكوارث وتعظيم إمكاناتك في سوق صرف العملات.


1. تعرف نفسك. تحديد تحمل المخاطر الخاصة بك بعناية. فهم احتياجاتك.


للربح في التداول، يجب أن تجعل التعرف على الأسواق. للتعرف على الأسواق، يجب عليك أولا معرفة والتعرف على نفسك. الخطوة الأولى من اكتساب الوعي الذاتي هي ضمان أن تحمل المخاطر وتخصيص رأس المال إلى الفوركس والتجارة ليست مفرطة أو تفتقر. وهذا يعني أنك يجب أن تدرس بعناية وتحلل أهدافك المالية الخاصة في التعامل مع تداول العملات الأجنبية.


2. خطة أهدافك. التزم بخطتك.


بمجرد أن تعرف ما تريد من التداول، يجب أن تحدد بشكل منهجي إطارا زمنيا وخطة عمل لمهنتك التجارية. ما الذي يشكل الفشل، ما الذي يمكن تعريفه بأنه نجاح؟ ما هو الإطار الزمني لعملية التجربة والخطأ التي ستكون حتما جزءا هاما من تعلمك؟ كم من الوقت يمكنك تكريس التداول؟ هل تهدف إلى الاستقلال المالي، أو تهدف فقط إلى توليد دخل إضافي؟ يجب الإجابة على هذه الأسئلة وما شابه ذلك قبل أن تتمكن من الحصول على رؤية واضحة ضرورية لنهج مستمر والمريض في التداول. كما أن وجود أهداف واضحة سيجعل من السهل التخلي عن المسعى بالكامل في حالة أن تحليل المخاطر / العائد يحول دون تحقيق نتائج مربحة.


3. اختر وسيط بعناية.


في حين أن هذه النقطة غالبا ما تهمل من قبل المبتدئين، فإنه من المستحيل المبالغة في التأكيد على أهمية اختيار وسيط. أن وسيط وهمية أو لا يمكن الاعتماد عليها يبطل كل المكاسب المكتسبة من خلال العمل الشاق والدراسة واضحة. ولكن من المهم بنفس القدر أن مستوى خبرتك، وأهداف التداول تتطابق مع تفاصيل العرض المقدم من الوسيط. ما نوع الملف الشخصي للعميل الذي يريده وسيط الفوركس للوصول؟ هل تتناسب برامج التداول مع توقعاتك؟ ما مدى كفاءة خدمة العملاء؟ كل هذه يجب أن تدقق بعناية قبل البدء في النظر في تعقيدات التداول نفسه. يرجى الرجوع إلى استعراض وسيط الفوركس لدينا للعثور على وسيط موثوق به الذي يميز أسلوب التداول الخاص بك.


4. اختيار نوع حسابك، ونسبة الرافعة المالية وفقا للاحتياجات والتوقعات الخاصة بك.


واستمرارا للبند المذكور أعلاه، من الضروري أن نختار حزمة الحساب الأكثر ملاءمة لتوقعاتنا ومستوى المعرفة. أنواع الحسابات المختلفة التي يقدمها الوسطاء يمكن أن تكون مربكة في البداية، ولكن القاعدة العامة هي أن الرافعة المالية الأقل أفضل. إذا كان لديك فهم جيد للرافعة المالية والتداول بشكل عام، يمكنك أن تكون راضيا عن حساب قياسي. إذا كنت مبتدئا كاملا، فمن الضروري أن تخضع لفترة من الدراسة والممارسة من خلال استخدام حساب مصغر. بشكل عام، كلما انخفض الخطر، كلما زادت فرصك، لذلك جعل اختياراتك في الطريقة الأكثر تحفظا ممكن، وخاصة في بداية حياتك المهنية.


5. البدء بمبالغ صغيرة، وزيادة حجم حسابك من خلال المكاسب العضوية، وليس من خلال ودائع أكبر.


واحدة من أفضل النصائح لتداول العملات الأجنبية هو أن تبدأ بمبالغ صغيرة، والرافعة المالية المنخفضة، في حين إضافة إلى حسابك لأنه يولد الأرباح. ليس هناك ما يبرر فكرة أن حساب أكبر سيسمح بأرباح أكبر. إذا كنت تستطيع زيادة حجم حسابك من خلال خيارات التداول الخاصة بك، والكمال. إن لم يكن هناك، لا توجد نقطة في الحفاظ على ضخ المال إلى حساب الذي يحرق النقدية مثل الفرن يحرق الورق.


6. التركيز على زوج عملة واحدة، وتوسيع كما كنت أفضل المهارات الخاصة بك.


عالم تداول العملات عميق ومعقد، بسبب الطبيعة الفوضوية للأسواق، والشخصيات المتنوعة وأغراض المشاركين في السوق. من الصعب السيطرة على جميع أنواع النشاط المالي المختلفة التي تستمر في هذا العالم، لذلك فمن فكرة عظيمة لتقييد نشاط التداول لدينا إلى زوج من العملات التي نفهم، والتي نحن على دراية. بدءا من تداول عملة أمتك يمكن أن يكون فكرة عظيمة. إذا كان هذا ليس اختيارك، التمسك الأكثر سيولة، و أزواج تداولها على نطاق واسع يمكن أيضا أن تكون ممارسة ممتازة لكل من المبتدئين والتجار المتقدمين.


7. تفعل ما تفهم.


بسيطة كما هو، عدم الالتزام بهذا المبدأ كان عذاب التجار لا تعد ولا تحصى. بشكل عام، إذا كنت غير متأكد من أنك تعرف ما تفعله، وأنه يمكنك الدفاع عن رأيك مع قوة وقوة ضد النقاد أن كنت قيمة والثقة، لا تتاجر. لا تتداول على أساس السمع أو الشائعات. ولا تتصرف إلا إذا كنت واثقا من أنك تفهم كل من العواقب الإيجابية، والنتائج السلبية التي قد تنتج عن فتح المركز.


8. لا تضيف إلى موقف خاسر.


في حين أن هذا هو مجرد الحس السليم، والجهل بالمبدأ، أو الإهمال في عملها تسببت في الكوارث لكثير من التجار في مجرى التاريخ. لا أحد يعرف أين زوج العملات سوف يتجه خلال الساعات القليلة القادمة، أيام، أو حتى أسابيع. هناك الكثير من التخمينات المتعلمة، ولكن لا معرفة من حيث السعر سيكون لفترة قصيرة في وقت لاحق. وبالتالي، فإن قيمة معينة فقط حول التداول هو الآن. لا شيء يمكن أن يقال الكثير عن المستقبل. وبالتالي، لا يمكن أن يكون هناك أي نقطة في إضافة إلى موقف خاسر، إلا إذا كنت تحب القمار. يمكن السماح للموقف في الحمراء البقاء على قيد الحياة من تلقاء نفسها وفقا للخطة الأولية، ولكن إضافة إلى أنه لا يمكن أبدا أن يكون ممارسة مستصوبة.


9. كبح جماح مشاعرك.


الطمع، والإثارة، والنشوة، والذعر أو الخوف يجب أن يكون أي مكان في التجار & [رسقوو]؛ العمليات الحسابية. ولكن التجار هم بشر، لذلك فمن الواضح أن علينا أن نجد طريقة للعيش مع هذه المشاعر، في الوقت نفسه السيطرة عليها والتقليل من تأثيرها على حياتنا. هذا هو السبب ينصح دائما التجار أن تبدأ بكميات صغيرة. من خلال الحد من المخاطر لدينا، ونحن يمكن أن تكون هادئة بما فيه الكفاية لتحقيق أهدافنا على المدى الطويل، والحد من تأثير العواطف على خيارات التداول لدينا. نهج منطقي، وأقل كثافة العاطفية هي أفضل نصائح تداول العملات الأجنبية اللازمة لنجاح مهنة.


10- تدوين الملاحظات. دراسة نجاحك والفشل.


ولا يبدأ النهج التحليلي للتداول في التحليل الأساسي والتقني لاتجاهات الأسعار أو صياغة استراتيجيات التداول. ويبدأ في الخطوة الأولى التي اتخذت في مهنة، مع وضع الدولار الأول في موقف مفتوح، والأخطاء الأولى في حساب وطرق التداول. سوف التاجر الناجح الاحتفاظ مذكرات، مجلة من نشاطه التجاري حيث يدقق بعناية أخطائه والنجاحات لمعرفة ما يعمل وما لا. هذا هو واحد من أهم نصائح تداول العملات الأجنبية التي سوف تحصل عليها من معلمه جيدة.


11. أتمتة التداول الخاص بك إلى أقصى حد ممكن.


لقد لاحظنا بالفعل أهمية السيطرة العاطفية في ضمان نجاح مهنة ومربحة. من أجل الحد من دور العواطف، واحدة من أفضل من مسارات العمل سيكون أتمتة خيارات التداول وسلوك التاجر. هذا ليس حول استخدام الروبوتات الفوركس، أو شراء استراتيجيات تقنية باهظة الثمن. كل ما عليك القيام به هو التأكد من أن ردودكم على حالات مماثلة وسيناريوهات التداول هي نفسها مماثلة في الطبيعة. وبعبارة أخرى، لا ارتجال. السماح ردود الفعل الخاصة بك لأحداث السوق تتبع نمط درس واختبارها.


12. لا تعتمد على الروبوتات الفوركس، وأساليب عجب، وغيرها من منتجات النفط ثعبان.


والمثير للدهشة أن هذه المنتجات غير المجربة وغير المختبرة تحظى بشعبية كبيرة في هذه الأيام، مما يولد أرباحا كبيرة للبائعين، ولكن قليلا في طريق المكاسب للمشترين متحمس والأمل. والدفاع المنطقي ضد هذه العناصر السحرية هو في الواقع سهلة. إذا كان المبدعون عبقرية من هذه الأدوات هي ذكية جدا، والسماح لهم تصبح مليونير مع الاستفادة من اختراعاتهم. إذا لم يكن لديهم مصلحة في فعل الكثير، يجب أن يكون لديك أي اهتمام في إبداعاتهم إما.


13. يبقيه بسيط. يجب فهم كل من خططك التجارية وتحليلها وشرحها بسهولة.


تداول العملات الأجنبية ليس علم الصواريخ. ليس هناك توقع أن تكون عبقرية رياضية، أو أستاذ الاقتصاد للحصول على الثروة في تداول العملات. بدلا من ذلك، وضوح الرؤية، ومحددة جيدا، والأهداف والممارسات التي تمت مراقبتها بعناية توفر أفضل مسار لمهنة محترمة في النقد الاجنبى. لتحقيق ذلك، يجب أن تقاوم إغراء أوفيرسبلاين، أوفيراناليز، والأهم من ذلك، لترشيد الفشل الخاص بك. الفشل هو الفشل بغض النظر عن الظروف التي أدت إلى ذلك.


14. لا تذهب ضد الأسواق، إلا إذا كان لديك ما يكفي من الصبر والمرونة المالية التمسك خطة طويلة الأجل.


بشكل عام، لا ينصح أبدا للمبتدئين بالتداول ضد الاتجاهات، أو اختيار قمم وقيعان من خلال المراهنة ضد القوى الرئيسية لزخم السوق. الانضمام إلى الاتجاهات بحيث عقلك يمكن الاسترخاء. محاربة الاتجاهات، والإجهاد المستمر والخوف سوف حطام حياتك المهنية.


15. فهم أن الفوركس هو حول الاحتمالات.


الفوركس هو كل شيء عن تحليل المخاطر والاحتمال. ليس هناك طريقة واحدة أو نمط من شأنها أن تولد الأرباح في كل وقت. مفتاح النجاح هو وضع أنفسنا في مثل هذه الطريقة أن الخسائر غير ضارة، في حين يتم ضرب الأرباح. إن مثل هذا الوضع ممكن فقط من خالل إدارة مخصصات المخاطر وفقا لفهم االحتماالت وإدارة المخاطر.


16. كن متواضعا وصبرا. لا تحارب الأسواق.


تعرف على إخفاقاتك، وحاول استيعابها إذا تعذر حذفها تماما. قبل كل شيء، ومقاومة الوهم أنك تمتلك بطريقة أو بأخرى الحجر الخيميائي للتداول. مثل هذا الموقف سيكون بالتأكيد مدمرة على حياتك المهنية في نهاية المطاف.


17. تبادل الخبرات الخاصة بك. اتبع الحكم الخاص بك.


في حين أنه من فكرة عظيمة لمناقشة رأيك في الأسواق مع الآخرين، يجب أن يكون الشخص الذي يتخذ القرارات. النظر في آراء الآخرين، ولكن جعل الخيارات الخاصة بك. فمن المال الخاص بك بعد كل شيء.


18. دراسة إدارة الأموال.


وبمجرد أن نجني الأرباح، حان الوقت لحمايتهم. إدارة الأموال هي حول التقليل من الخسائر، وتعظيم الأرباح. للتأكد من أنك لا تقامر بعيدا عن أرباحك التي اكتسبتها بشق الأنفس، إلى & لدكو؛ خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة، والسماح الأرباح ركوب & رديقو ؛، يجب عليك الاحتفاظ الكتاب المقدس لإدارة الأموال باعتبارها محور مكتبة التداول الخاصة بك في جميع الأوقات.


19. دراسة الأسواق والأساسيات والعوامل الفنية التي تقود حركة السعر.


أن وضعنا هذا منخفضة جدا في القائمة لا ينبغي أن يفاجئ المتداول من ذوي الخبرة. نادرا ما يكون التحليل الخاطئ هو السبب في حساب محو. مهنة فشل في البدء لا يقتل أبدا نتيجة عواقب تطبيق مزعج أو فهم الدراسات الأساسية أو التقنية. أما القضايا الأخرى ذات الصلة بإدارة الأموال والتحكم العاطفي فهي أهم بكثير من تحليل المبتدئين، ولكن مع التغلب على تلك القضايا وتحقيق مكاسب ثابتة، فإن الحافة المكتسبة من خلال التحليل الناجح للأسواق ستكون قيمة لا تقدر بثمن. التحليل مهم، ولكن فقط بعد أن يتم التوصل إلى موقف سليم من التداول والمخاطر.


20. لا تتخلى.


وأخيرا، شريطة أن تخاطر فقط ما يمكنك تحمله من فقدان والمثابرة، والعزم على النجاح هي مزايا كبيرة. فمن المستبعد جدا أن تصبح عبقرية التداول بين عشية وضحاها، لذلك فمن المنطقي فقط في انتظار نضج المهارات الخاصة بك، وتطوير مواهبك قبل التخلي عنها. وطالما أن عملية التعلم غير مؤلمة، طالما أن المبالغ التي تخاطر بها لا تعطل خططك بشأن المستقبل وحياتك بشكل عام، فإن آلام عملية التعلم ستكون غير مؤذية.

No comments:

Post a Comment