Saturday 20 January 2018

سوبر خيارات تاجر


خيارات سوبر ترادر ​​
هل ترغب في الاستثمار في صناعة تداول الخيارات الثنائية ولكن لست متأكدا من كيفية البدء؟ هل تريد المزيد من الشفافية وتحقيق أرباح أفضل؟ هنا بعض الأخبار ممتازة بالنسبة لك. لقد وصلت للتو إلى موقع مثالي لمعرفة المزيد عن أفضل وسطاء الخيارات الثنائية. ومعرفة المزيد عن أفضل المنصات.
فريقنا هو السعي إلى تقديم النصائح والاستعراضات الأكثر فائدة التي يمكن أن تساعدك على التجارة الخيارات الثنائية على الانترنت بسهولة وببساطة. كذلك، نحن نقدم أداة قوية لمقارنة وسطاء الخيارات الثنائية التي من شأنها أن تكون أداة مفيدة إذا كنت جديدا على هذه الصناعة.
ابدأ مع مقارنة وسطاء الخيارات الثنائية عن طريق الحد الأدنى للإيداع، تصنيف، الولايات المتحدة الأمريكية التجار يسمح.
وسماسرة الخيارات الثنائية لديها مخططات وقواعد مختلفة فيما يتعلق بمكافآت الاشتراك. يمكنك الحصول على ما يصل إلى 100٪ من مبلغ الإيداع الأولي كمكافأة ترحيب. في بعض الأحيان وسطاء الخيارات الثنائية تقدم مكافآت أعلى. ولكن قبل اختيار وسيط الخيارات الثنائية على أساس مكافأة ترحيب المقدمة يجب التأكد من أن كنت قد ذهبت من خلال القواعد واللوائح. وسطاء الخيارات الثنائية إضافة العديد من الشروط والأحكام التي قد يكون من الصعب في بعض الأحيان لمتابعة. على سبيل المثال الحد الأدنى للإيداع الأولي قد يتم تعيينه أعلى من مبلغ الإيداع المعتاد إذا كنت تريد مكافأة الترحيب. كنت العديد من أيضا أن تضطر إلى تداول حجم كبير قبل أن تكون قادرة على الحصول على مكافأة ترحيب.
مقدمة في سوق الأسهم والتجارة الخيارات الثنائية.
سوق الأسهم هو شيء رائع. بل هو منصة شفافة للتداول على حد سواء للمستثمرين والشركات. وهو أيضا يلعب دورا حيويا في نمو التجارة في بلد ما. عندما تحتاج الشركة لجمع الأموال وإذا استوفت شروطا وحالة معينة، فإنه يمكن بيع بعض حصتها للمستثمرين، وهذا هو المكان الذي يأتي فيه سوق الأوراق المالية في الصورة لأنها توفر منصة مناسبة للشركة للقيام بذلك. في حين بعض الناس قد حققوا ثروة من خلال الاستثمار فيه، وكان البعض من الصعب الحظ التداول في أسواق الأسهم و قد أفلست العمل مع الأسهم. لذلك، فمن الضروري للغاية أن نفهم كيف يعمل السوق قبل استثمار مبلغ ضخم فقط على أساس الحظ.
هناك العديد من الطرق للاستثمار في البورصة والخيارات الثنائية. واحدة من هذه الطريقة التي تكتسب الكثير من شعبية في الآونة الأخيرة هو "خيارات زوج التداول". تداول ثنائي هو استثمار قصير الأجل على أساس التنبؤ بسعر الأصل. عامل الخطر الذي ينطوي عليه تداول الخيارات الثنائية مرتفع جدا، وبالتالي فإن الأرباح. لنفترض أنك تستثمر أموالك الاعتقاد بالتنبؤ بأن قيمة أصول معينة سوف تنمو. إذا كان لك تحقيق ربح جيد ولكن إذا فشل التنبؤ والسهم في الواقع تنخفض تفقد كل ما كنت استثمرت. لذلك، هو مثل القمار. ولكن بالنسبة للأشخاص الذين يفهمون سلوك سوق الأسهم انها نوع من الفوز بالجائزة الكبرى.
الخيارات الثنائية إشارات الخدمات.
الخيارات الثنائية خدمات الإشارة شائعة جدا في عالم التداول الثنائي، حيث تثبت أنها مفيدة جدا للتاجر. في هذا، فإن المتخصصين منصة تحليل السوق وإبلاغ التاجر عندما تكون الظروف مواتية، وما ينبغي أن يكون مسار عملها.
الخدمات التي تقدمها إشارات الخيارات الثنائية لها بعض القيود. العامل الأساسي هو أنه من الضروري أن تستجيب على الفور من أجل الاستفادة منه. وذلك لأن التحليل والبيانات المقدمة قد تكون صالحة لفترة محددة من الوقت، وبعد ذلك سوف تصبح البيانات عفا عليها الزمن.
إدارة مخاطر الخيارات الثنائية.
إدارة المخاطر في حين أن التداول مهم جدا. وتعزى معظم الخسائر الكبيرة التي يعاني منها التجار إلى عدم وجود خطط كافية لإدارة المخاطر. عند التداول في خيارات الزوج، يمكن للمتداولين إدارة المخاطر من خلال وضع خطة بشأن متى ومقدار الاستثمار في تجارة معينة. وفيما يلي نصيحة بسيطة حول كيفية إدارة خيارات تداول المخاطر الخاصة بك.
يتم دفع الخيارات زوج من قبل التنبؤات التي قام بها التاجر. وبما أن عدد الأصول المتاحة للتداول كبير، فمن الأفضل أن يتم التداول في الأصول فقط عندما تكون مريحة. يمكن بناء مستوى الراحة عن طريق الحصول على مزيد من المعلومات حول يؤكد. بالنسبة لأصول مثل الأسهم والمؤشرات، قد يكون من السهل الحصول على المعلومات مقارنة بالأصول الأخرى.
تداول الخيارات الثنائية مربحة إذا كنت تفعل ذلك في الطريق الصحيح، ولهذا السبب نحن هنا، واحدة من أهم الخطوات التي يجب أن تأخذ في الاعتبار عند بدء تداول الخيارات عبر الإنترنت هو أن نتعلم أولا، كما كنت قد رأيت الإنترنت هو الكامل مع الموارد على الانترنت لمعرفة الخيارات، أيضا، قراءة المزيد والمزيد من الاستعراضات الخيارات الثنائية من شأنه أن يجعل من الأسهل بالنسبة لك أن تعرف الذي هو وسيط الخيار ثنائي الأنسب بالنسبة لك، وهذا يتوقف في موقعك، الاستراتيجية المفضلة لديك، ومبلغ للاستثمار ..إلخ. أيضا، فإنه من المهم حقا للتأكد من أنك قد قرأت الكثير من الخيارات الثنائية احتيال يستعرض حول وسيط كنت تنوي استخدام، من خلال القيام بذلك، سوف تكون إيجابية 100٪ أن كنت تتداول في آمنة و منصة آمنة.
دون & # 8217؛ ر تترددوا في الاتصال بنا اذا كنت بحاجة الى مساعدة اضافية، سنكون اكثر من سعداء لجعل جلسة التداول الخاصة بك أكثر ربحية.
تعظيم الأرباح عن طريق اختيار أفضل وسيط.
بعض الفحوصات القياسية التي يمكن القيام بها قبل اختيار وسيط تشمل.
تحقق من الوسيط، والذي يوفر أقصى قدر من العائدات. الحفاظ على أعلى من ثمانية في المئة العائدات كما قطع عند وضع اللمسات الأخيرة على قائمة السماسرة المحتملة. قراءة بعض وسيط التعليقات لمعرفة المزيد عن منهاج، سياسات، مزايا وعيوب تحقق من متطلبات الودائع التي وضعتها وسيط. مع الحد الأدنى للإيداع، يمكنك بدء التداول. بعض منهم أيضا تقديم توازن صفر لتبدأ. تجربة وسيط في سوق التداول الثنائية هو الاستيراد. من المهم جدا مقارنة الوسطاء على أساس العوائد المقدمة بالمقارنة مع وسطاء منافسين آخرين. على الرغم من بعض الوسطاء على الرغم من عوائد عالية لا يمكن التجارة في بعض البلدان. وبالتالي، تأكد من أن منتجات البلدان التي ترغب في التجارة وتقدم من قبل وسيط.
أهمية وسيط في تداول الخيارات الثنائية مهم جدا. باستخدام وسطاء، يمكن للتجار جعل المزيد من المال ووضع الصفقات بسهولة من خلال عملية تلقائية. وبما أن الخيارات الثنائية هي استثمارات قصيرة الأجل، فإن الخسارة أو الربح يمكن أن تكون كبيرة. مع خبرة وسيط، فمن السهل لجعل الحكم الصحيح في الوقت المناسب. قراءة والبحث ثم تعظيم الأرباح في سوق التداول ثنائي.

كارين و سوبيرترادر.
اقرأ هذا التقرير المجاني.
التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.
يونيو 2016 أوبديت & # 8211؛ تبين كارين هو قيد التحقيق من قبل المجلس الأعلى للتعليم. قراءة التفاصيل هنا وهنا.
المادة الأصلية أدناه.
كارين "سوبر التاجر" اكتسبت شهرة حديثة في عالم الخيارات، لأنها ولدت عوائد كبيرة باستخدام استراتيجية التداول بسيطة. وقد ظهرت على تاستي تريد مرتين وسألني عدد قليل جدا من الناس عن لها مؤخرا. وكان لها مقابالت اثنين على تاستي التجارة لديها 812،000 وجهات النظر مجتمعة على يو تيوب. تم تضمين مقاطع الفيديو في أسفل هذه المشاركة.
بدأت كارين في البداية بحوض استثمار صغير نسبيا وحولت رأس المال إلى مئات الملايين من الدولارات. وتستتبع استراتيجيتها تحصيل الدخل من سوق الخيارات ولكن المخاطر التي تأخذها كبيرة. بدأت مع 100،000 دولار والتي لا تزال كمية كبيرة من رأس المال لتبدأ. ضاعفت تلك الأموال بسرعة نسبية وتمكنت من جذب رأس المال لأنها واصلت مضاعفة عوائدها.
وقالت انها تدير حاليا إدارة 190 مليون دولار، بعد أن حققت ما يقرب من 105 مليون دولار في الأرباح. كارين فقط يتداول الخيارات وبدأ التركيز على أكثر من 30 الأصول الأساسية، والتي شملت عموما مؤشرات الأسهم. وهي لا تتداول حاليا سوى ثلاثة فهارس تتضمن مؤشر S & أمب؛ P 500 (سبس)، و نسداق 100 (ندكس) وراسل 2000 (روز). كارين لديها حاليا صندوقين. تم إنشاء الصندوق الثاني للعملاء حيث أن جميع أرباح الصندوق الأول تذهب مباشرة إلى المؤسسة الخيرية لها.
كارين "سوبر التاجر" يكسب دخلها من بيع الخيارات. وقالت انها لا تزال تعتبر تاجر "التجزئة" على الرغم من عاصمتها كبيرة. وقالت انها تستخدم منصة التفكير أو السباحة وتبحث عن 12٪ من المال يضع و 10٪ من المكالمات النقدية التي هي غنية في التقلبات الضمنية لكسب تسوس الوقت الذي يعرف أيضا باسم ثيتا. ويحسب تسوس الوقت بقسمة العلاوة على عدد الأيام المتبقية قبل انتهاء الخيار. الفرضية الرئيسية لاستراتيجيتها هي بيع في القوة (بيع المكالمات العارية على التحركات) وشراء في الضعف (بيع عارية يضع على أسفل التحركات).
ويضربني أنه إذا استمر الموقف في التحرك ضدها، فإنها لا تزال تضيف إلى الموقف، مع أخذ المزيد والمزيد من المخاطر. هذه هي استراتيجية صعبة والخسائر تتراكم بمعدل أسي. لديها كمية كبيرة من رأس المال وراءها ويمكن أن تستمر نظريا لمضاعفة أسفل مع السوق يتحرك ضدها.
في حين أنها استراتيجية صالحة (وإن كانت محفوفة بالمخاطر)، وقالت انها يجب أن بعض كوجونيس العملاقة الحجم الكبير أن يخاطر 190 مليون $. يمكن للمكالمات العارية و يضع مكانها في محفظتك ولكن بالنسبة للتاجر التجزئة المتوسطة مع 100K $ أو أقل في حسابهم، سيكون من الصعب جدا لتكرار كارين. خطر تفجير حسابك مرتفع جدا. تذكر "السوق يمكن أن يبقى غير عقلاني أطول مما يمكنك البقاء المذيبات".
تستخدم كارين بولينجر باندز وهي أداة تقنية للعثور على أسعار إضراب محددة من غير المرجح أن يتم التوصل إليها بناء على بيئة السوق الحالية. أشرطة بولينجر هي مؤشر يدل على انحرافات 2 القياسية حول المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما. باستخدام هذه الأداة، كارين يمكن العثور على أسعار الاضراب التي من غير المرجح أن يتم التوصل إليها، لوضع الصفقات التي هي حوالي 56 يوما لانتهاء الصلاحية.
أداة أخرى تستخدم كارين هي رسم تقلبات ضمنية. وهي تستخدم الرسوم البيانية لقياس المخططات التقلب فس و أوتم للعثور على مستويات عندما تقلب ضمنية غنية أو رخيصة. تقنية كارين تستخدم للحد من المخاطر وتجنب لها لعق (صافي قيمة التصفية). يتم تطبيق لعق على الخيارات المدفوعة مقدما المدفوعة مقدما من قبل تبادل.
استراتيجية كارين محفوفة بالمخاطر إلى حد كبير حيث أن التقلبات الضمنية يمكن أن ترتفع ويمكن للأسواق تسريع محو كميات ضخمة من رأس المال توليد المكالمات الهامش كبيرة. نداء الهامش هو مبلغ رأس المال الذي سيكون مطلوبا من قبل البورصة للاحتفاظ بالمراكز الحالية. إذا لم يتم إجراء مكالمة الهامش من قبل المستثمر سيتم تصفية الموقف عن طريق الصرف لا إرادية.
استراتيجية كارين هي أيضا غاما قصيرة مما يعني أن السوق يتحرك ضدها، والمواقف تصبح أسوأ بمعدل أكبر. وتتعرض كارين أيضا لتقلبات كبيرة في العائدات، حيث بلغت خسائرها أكثر من 4٪ في غضون شهر، ولكن العوائد الصاعدة كانت أكبر بكثير من العوائد السلبية.
كارين هي حقيقة واقعة جدا عن أعمالها. وهي ترى العائدات كأرقام ولكنها لا تتداول شخصيا. لديها عقلية التاجر قوية ويبدو واثقا في أسلوبها.
هل كارين A فرود؟
كان هناك بعض الناس الذين يعتقدون كارين هو الاحتيال. نتائجها مذهلة. المشككين في لي يتساءل كيف حقيقية هم. الرومانسية في لي يريد أن يؤمن. انها كل التجار حلم لتحويل حساب صغير إلى حساب ملايين الدولارات.
مشاهدة كارين و سوبيرترادر ​​على لذيذ التجارة.
يعجب ب؟ أنشرها!
63 تعليقات.
ليس لدي حقا فكرة كيف يمكن ذلك. في منصة توس، إذا كنت بيع عارية بوت، الهامش المعتاد المطلوبة كبيرة جدا. نحن نتحدث عن أن وضعي القصير عادة ما ينتج ما بين 1.5٪ & # 8211؛ 2.5٪ من الهامش المطلوب. كيف يمكن الحصول على تلك العائدات هو أبعد من فهمي. ما لم يكن لديها بعض الصفقة الخاصة مع توس و هو مطلوب هامش أقل من المعتاد. على سبيل المثال بيع أكتوبر سبس 1485 وضع الآن (10.20٪ احتمال أن يكون في المال عن طريق انتهاء الصلاحية) ينتج 470 دولار ولكن تخفيض إنز القوة الشرائية الخاصة بك هو ما يقرب من 21 ألف دولار. نعم نعم حوالي 2٪ العودة. وهذا العودة هي فقط في هذا الموقف واحد! ليس الحافظة الشاملة. ولتحقيق ذلك العائد على كامل الحافظة، ستحتاج إلى وضع تلك التجارة باستخدام كل رأس المال، أو عدة صفقات مثل تلك، ولكن في النهاية الفكرة هي نفسها، وتهميش كل رأس مالك من أجل الحصول على 2٪ نمو الأسهم. الرياضيات أبدا عملت بالنسبة لي. مثلك، رومانسية في لي يريد أيضا أن أصدق القصة.
بسيط. لديها هامش محفظة العملاء وتبيع خوذات قصيرة. الهامش المطلوب أقل بكثير من حسابات ريج T. سحرها هو كيف تدير المواقف وموقفها التحجيم. هذا كل حرف & # 8217؛ s & # 8230؛ إذا كنت تستطيع استغلاله. هذا هو الجزء الذي تحمله بالقرب من سترة ولكن معظم يمكن تخمين على الأقل بعض تكتيكاتها.
صحيح جدا. تعليق جيد ترادركس.
تعليق كبير لوت. أنا & # 8217؛ كان لديه بضع ق عن هذه المقالة، انها & # 8217؛ ق بلغت ذروتها بالتأكيد الكثير من الناس & # 8217؛ ق الفائدة.
ويبدو أن الرجال التجارة لذيذ طلب إثبات قبل استجواب لها، والتي من شأنها أن تجعل من المنطقي، فإنها لا تريد أن تدمر سمعتهم من خلال وجود احتيال على عرضهم.
أعتقد أن القصة صحيحة.
من حيث الهامش، وأعتقد أنها تستخدم خيارات أوتم عميقة للسيطرة على الهامش.
نعم، ذكرت أنها & # 8220؛ الحيل & # 8221؛ نفسها في التفكير في السوق هو بالفعل 100 نقطة لأسفل ومن ثم يأخذ سعر الإضراب بنسبة إضافية 10-12٪
كارين على هامش المحفظة لذلك انخفاضها في استعراض أساليب العمل هو أقل بكثير، أي ما يقرب من ثلث هذا المبلغ. صندوق بلدي يتداول هذه الاستراتيجية أيضا، ومع ذلك، أنا فقط خطر 10٪ من حسابي على هذه الاستراتيجية لأنه مع مواقف تتحرك عليك، ومتطلبات الهامش توسع، وأحيانا 2 أو 3 مرات. سوف كارين يعود على التجارة لذيذ 11 فبراير لعرض حي في الليل. يجب أن يكون عرض مثير للاهتمام حقا أن توم سوف يكون أخيرا كسر في & # 8220؛ كيف أنها تفعل ذلك & # 8221؛
شكرا لإعلامنا عن ظهورها على تاستي تريد.
هل يمكن أن تفسر ما هو هامش المحفظة؟ شكر.
ھامش المحفظة ھو مخصص ھامش مخفض تم تحدیدھ علی المستوى الاتحادي کحد أدنی من 100،000 حساب. ومع ذلك يمكن أن يكون الوسطاء متطلبات أكثر صرامة. على سبيل المثال، تبدأ متطلبات تد أميريتراد و بيإم عند 125،000، حيث يبدأ الوسطاء التفاعليين في فينرا الحد الأدنى من 100،00. ھامش المحفظة ھو حساب ھامش أکثر استدانة یبحث في المخاطر الإجمالیة المحتملة لمحفظة کاملة ویخصص ھامش للوضع وفقا لذلك. يمكن أن يسمح هامش الحافظة للمتداول بأن يكون لديه رافعة مالية تصل إلى 6/1 على المتداول فقط باستخدام الهامش ريج-t. لمزيد من المال لديك، وأفضل هامش الخاص بك.
شكرا إيريك، تفسير كبير!
انها لا تستخدم توس بعد الآن هو تخمين & # 8230؛. قد يكون حساب شخصي أو شيء أو بدأت معهم و إنفستولز & # 8230؛ ولكن ليس الآن.
أتمنى لو كنت رومانسية أن كسول التاجر المشار إليه ولكن للأسف هو الحق على المال مع مثاله. يبدو أن تعليقات نشره سريعة لتنظيفها جانبا ولكن لا يوجد هرب منطقه. أنا خبير أكتواري وقد تم استخدام استراتيجية مماثلة تقريبا لما هو موضح في هذه المقالة المستخدمة من قبل كارين لمدة 12 عاما. في حين أن منحازة لهذه المنهجية، وجدت أن الرياضيات فقط دنسن & # 8217؛ ر يبدو أن تضيف ما يصل.
لتحديد العائد الأمثل للمحفظة، يحتاج المرء إلى التركيز على زيادة رأس المال أو في هذه الحالة الهامش الذي يمثل الحد الأدنى لرأس المال المطلوب. وفقا لموقع بنك الكويت المركزي بشأن الهامش، فإن التجارة من جانب واحد قد تكلف 3.5٪ -5.5٪ من عقد S & أمب؛ P الأساسي، في البداية. وهذا يفترض هامش ريج-T. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على الهامش٪، ولكن الأهم من ذلك هو احتمال الكامنة للنجاح، ونوع حساب الهامش ومدى موازنة محفظتك بشكل جيد. التقلبات والأيام لانتهاء الصلاحية وغيرها من العوامل يفترض أن تدرج في فرصة٪ للنجاح، لذلك فهي خارج المعادلة في الوقت الراهن.
التحول إلى هامش المحفظة قد تحسن بشكل كبير النتائج الخاصة بك وكذلك الكتابة على كلا الجانبين. ويضاف فقط $ من قسط إلى الهامش للجانب الثاني. على افتراض فرصة 95٪ من النجاح، قسط يساوي 10٪ من الهامش ليس غير واقعي. إذا كان لديك مثل هذا الحساب يمكنك ان ترى لنفسك. وتجديد جديد هو اختبار الإجهاد المحفظة المفروضة على حسابات الشركات التجارية التي تعمل فقط على زيادة هوامش الربح.
قد يكون مبلغ الهامش أقل قليلا ولكن بسهولة أعلى خاصة إذا تحرك السوق عليك. ونظرا لأنك تحمل مخاطر لمدة شهرين، فإن ذلك يعني ضمنا رأس المال لتلك الفترة وإذا تم تكرارها باستمرار، أي بنسبة 10٪ كل شهرين، قد يؤدي إلى عائد 60٪ من المال على مدى سنة. أكثر من 3 سنوات & # 8217؛ ق الوقت، من شأنه أن يكون زيادة 4 أضعاف في أموالك. مرة أخرى، يفترض هذا الحساب الهامش هو 100٪ المستخدمة، لا عقبات الإجهاد للتغلب على كل التجارة تتكشف تماما.
وهناك عائد أكثر معقولية سيكون في حي 40٪ كما هو مطلوب عموما وسادة إضافية فوق الهامش المطلوب وليس كل التجارة يذهب كما هو مخطط لها. الأهم من ذلك أن هناك إمكانية التنبؤ لهذه العودة على اللعب بها لفترة طويلة وهو ما يجعل تداول الخيار القصير أكثر من ذلك بكثير مرغوبا فيه. التناسق ينسخ ألفا.
سوبيرترادر ​​& # 8217؛ s منهجية يجعل معنى تماما ولكن للأسف دولار لا & # 8217؛ ر. يشير أحد الملصقات إلى أنه "يفكر & # 8221؛ القصة صحيحة وآخر الاعتمادات "السحر .." لاستغلال إدارة الموقف. في حين أن هناك لا تظهر ولا أعتقد أن هناك أي نية لخداع، الأرقام ببساطة ببساطة لا تضيف ما يصل. البائع حذار أنه إذا كنت قصيرة على كلا الجانبين من السوق، وبيع الخناق كما هو عليه، فمن اليقين الرياضي أنك سوف تكون محدودة في عوائد الخاص بك على عكس طويلة. على الرغم من أن العائدات على المدى الطويل سيكون أفضل من خلال كونها قصيرة، والطريقة الوحيدة التي سوف تحصل على 41 مليون $ في الأرباح بدءا من 700K $ هو إذا كان شخص يده لك. فقي بعناية ... السوق لا يدفع لنا الرومانسيين ميؤوس منها في النوع.
إذا كنت لا & # 8217؛ ر فهم كيف فعلت ذلك يجب عليك حقا الخروج من هذه اللعبة!
& # 8220؛ بيع المكالمات العارية على التحركات & # 8221؛ و & # 8220؛ بيع عارية يضع على أسفل التحركات & # 8221؛ أنا لا & # 8217؛ ر الحصول على هذا .. أرين & # 8217؛ ر كنت من المفترض أن & # 8220؛ شراء المكالمات على ما يصل التحركات & # 8221؛ أو & # 8220؛ شراء يضع أسفل التحركات & # 8221؛ لكسب المال. حتى تيتا الاضمحلال لن اللحاق على سوق تتحرك في أي اتجاه في نموذجي 30 & # 8211؛ 50 يوما ؟؟
شكرا على تعليقك.
تتاجر كارين بما يشار إليه أحيانا باسم & # 8220؛ يعني الارتداد & # 8221؛ إستراتيجية. بعد تحرك مستمر، الاتجاه المستقبلي المحتمل ينخفض ​​والعكس بالعكس. ربما لا تبيع المكالمات في كل يوم أو تضع كل أسفل. بدلا من ذلك، انها ربما ينتظر خطوة طويلة في اتجاه واحد قبل وضع الصفقات لها.
إذا تحرك سهم أو مؤشر بعيدا جدا عن المتوسط ​​المتحرك (50 يوم، 200 يوم وما إلى ذلك)، فإن الفرصة هي أنه سيعود في نهاية المطاف إلى المتوسط، أو المتوسط ​​على المدى الطويل.
شراء المكالمات على ما يصل التحركات وشراء يضع على أسفل التحركات كما ذكرتم سيكون استراتيجية الاتجاه التالي.
كلاهما طرق صالحة للتجارة ولكل منها مزايا وعيوب.
ربط لي لموقعها على الانترنت، وأود أن زيارة ذلك.
عفوا، أنا & # 8217؛ لا أعرف موقعها على الويب. قد لا يكون لها واحدة كما أنها تاجر خاص.
بالنسبة لأولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر الحصول على هامش محفظة وهو معظم التجار ثم يمكنك أن تفعل ما تفعله مع الآجلة الآجلة. سوف العقود الآجلة تعطيك الأساسية الكامنة ولكن مع هامش مماثل لهامش محفظة. أيضا منذ 1 إس المستقبل هو 50 بدلا من 100 عقود سيكون لديك المزيد من المرونة من سبكس. وكمثال على ذلك، سوف يكلف أحد الخيارات في الصراف الآلي.
8400 لفتح و 6700 فقط لعقد. سيكلف هامش الربح في هامش الربح حوالي 27،000، وسوف يكلف هامش المحفظة حوالي 10،000 لفتح. ولا يزال هامش المحفظة أفضل من ذلك حيث يتعين عليك تداول عقودين متعاقدين على أساس 1 سبكس ولكن هامش العقود الآجلة لا يزال يزيد بنسبة 30٪ فقط عن هامش المحفظة ونصف هذا المبلغ.
فكرت في ذلك ولكن هل ستكون اللجان عالية جدا مع كل تلك العقود؟
ماذا عن مجرد بيع انتشار المكالمة أو وضع انتشار بدلا من المكالمة عارية ووضع؟ أقل رأس المال وأقل ربح، ولكن أكثر أمانا.
ومن المؤكد أن جيف، وأعتقد أن مثل أن يكون ثيتا أعلى المرتبطة بالخيارات المجردة لكنها بالطبع تحمل الكثير من المخاطر.
ومن النقاط المهمة التي يجب أخذها في الاعتبار أن نمو أصولها المدارة من 100 ألف دولار إلى حوالي 190 مليون دولار ليس محض من مكاسب التداول & # 8230؛ والغالبية هي من الاستثمار الجديد من العملاء. وقالت إن عوائدها السنوية من التداول هي في نطاق 25-35٪. في عام 2013 عادت حوالي 28٪. وقد عادت أكثر في سنوات مع ارتفاع التقلب.
بالطبع انها & # 8217؛ ق ليس الاحتيال، ما اقتراح غبي.
أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنها الآن قادرة على تقديم تلك العوائد العظيمة. دون أن ننسى أنها كانت تتداول أكثر من 30 الأسهم في البداية، وأنها أسهل لتسليم كبير الأسهم تداول العودة مثل أبل، نفلكس الخ مثقال ذرة حساب صغير & # 8230؛ دون أن ننسى أن خيار البيع في حين أن التقلبات كانت مرتفعة في 2008-2012 كان ينبغي أن تكون مربحة حقا. أعتقد في 2013-2014، وقالت انها يجب أن يكون بعض المتاعب لتقديم عوائد 2 أرقام. ولكن استراتيجيتها كبيرة لحساب كبير، أنا & # 8217؛ م تحاول تحقيق نفس النوع من الشيء. 3 أرقام العودة حتى الآن هذا العام.
كارين & # 8217؛ s الاستراتيجية.
هل هناك طريقة لإدارة شركتك لأموالي. لدي 100،000 دولار.
كارين التاجر السوبر ليس الاحتيال. أنا غوغلد لها، وجدت اسمها واسم الصناديق اثنين. ملفها الأموال كل عام مع المجلس الأعلى للتعليم، جميع السجلات العامة. يمكنك عرض إيداعاتها 2013.
هذه القصة بالتأكيد تأتي أكثر حقيقية. قضية واحدة مثيرة للدهشة بالنسبة لي. هذا هو الكثير من عام 2008 كان الوقت الذي تسبب فيه السوق حوادث كبيرة. ومع ذلك تدعي أنها بدأت هذه الاستراتيجية في عام 2007. لا توجد وسيلة كانت يمكن أن تجعل المال بيع عارية أو حتى مغطاة يضع في مثل هذا السوق الرئيسي لأسفل. لو أنها تحفظت صفقاتها لبيع فقط المكالمات ربما. وشراء خيارات وضع كان وسيلة لجعل ثروة ضخمة في عام 2008 ولكن هذا ليس ما تدعي. الحيرة. كان عام 2008 عاما هائال بالنسبة لالنظمة التالية. نظامها هو عكس ذلك إلى حد كبير.
وبما أنها تدعي نهجها هو المحافظ ويفترض بيع الخيارات تم التحوط. إذا لم يكن كل من الهوامش أعلى وهناك خطر كبير مع مكافأة محدودة.
ولماذا لا أجدها في عمليات البحث التي تعطي معلومات أكثر اكتمالا؟ ما هو اسم عائلتها؟ هل أفتقد شيئا؟
مرحبا ستيوارت، أعتقد أنها خاصة بشكل معقول. أنا & # 8217؛ م لا علم ما اسمها الأخير.
تعمل هذه الاستراتيجية. 64k ولدت في 6 أشهر. متقلبة جدا. ويمكنك أن ترى +/- 20٪ أو أكثر يتأرجح في يوم واحد & # 8230؛
إذا كان & # 8217؛ ق عن وضع بولسبريدز والدعوة بيرسبريادز، أستطيع أن أصدق شيئا من هذه القصة ولكن عارية يضع ستعمل يصب بعض اليوم. وحقيقة أن الإعلانات التي تخسرها، يمكن أن تتسبب في مكالمة هامشية حتى تضطر إلى إقفال شيء واتخاذ خسارة.
ربما، في تلك اللحظات الصعبة، وقالت انها تطلب من المستثمرين لإضافة الأموال إلى الحساب حتى تتمكن من البقاء على قيد الحياة.
ربما & # 8216؛ السوق & # 8217؛ حاول أن تؤذي الناس مثلها مع فلاشكراش منذ بضع سنوات.
شيء آخر أن الغريب هو حقيقة هناك & # 8217؛ s لا حتى مخطط واحد أو جدول أدائها. أسمع الكثير من الأعداد الكبيرة ولكن أعطي الحقائق سوداء على الأبيض.
ولماذا لن تعطي اسمها الأخير واسم الأموال. سيكون التسويق كبيرة بالنسبة لها.
بعد كل شيء، فإنه ليس من السهل لجمع المال، أو هو؟ وكان هذا في المقابلة:
هو: & # 8220؛ الناس أساسا يرميون المال على حق؟ & # 8221؛
ثم أبعد قليلا تقول:
هي: & # 8220؛ الجميع يعرف مدى صعوبة هو جمع المال، فإنه من الصعب حقا بالنسبة لي لجمع المال & # 8221؛
لذلك، هل من السهل أو الصعب.
طالما أستطيع & # 8217؛ ر رؤية منحنى الأسهم من الصندوق، فإنه كريب و بس!
جميع النقاط العادل كيرك. أعتقد حتى يرى الناس بيانات حسابها، سيكون هناك دائما شكوك.
وأعتقد أن المفتاح هو إدارة الأموال. كن على علم & # 8211؛ وتبيع على جانبي السوق ولكن ليس بالضرورة في نفس الوقت (على الرغم من أنه هو نوع من الخنق، فإنه لا يدار كخنق، ويتم إدارة كل جانب بشكل مستقل).
تبيع في دلتا حوالي 0.1-0.15 على كلا الجانبين، وينتظر ل & # 8220؛ كبيرة & # 8221؛ الاتجاه الاتجاهي في اتجاه واحد أولا قبل البيع في تلك الخطوة (توظيف & # 8220؛ يعني انعكاس & # 8221؛ النهج).
خلال تحطم عام 2008، كان هذا هو أفضل وقت للقيام بذلك لأن المجلدات الضمنية كانت واسعة النطاق، وهذا يعني أن الدلتا 0.1 في 30-60 يوما لانتهاء قد يترجم على الأرجح إلى الضربات عدة مئات من النقاط بعيدا عن السعر الحالي على سبس، وكان قد جمعت قسط لطيفة للتمهيد.
وقالت صراحة إن هامش الحوافظ هو عامل كبير في تحقيق هذه العائدات. كما أنها تستخدم خيارات أسبوعية لإدارة المناصب.
في سوق الثور الأخيرة كان من الصعب جعل المكاسب كما كان فيكس منخفضة لفترة طويلة. في هذه الحالة لجأوا إلى استخدام 50-60 يوم استحقاق على الجانب وضع والخيارات الأسبوعية على الجانب المكالمة (أو على الأقل أقل من 30 يوما).
شكرا لإدخال ساندمان. نعم كان انفجار فيكس في عام 2008 وقتا لطيفا لبيع ينتشر وضع، طالما كنت ويرن & # 8217؛ ر حرق على التحرك الأولي إلى أسفل.
وأعتقد أن فكرة الخروج من 50-60 يوما يجعل الكثير من الشعور كما خطر جاما هو أقل كثيرا. هذا أمر جيد للتجار التجزئة الذين يمكن & # 8217؛ ر مشاهدة الأسواق كل يوم. غاما على الخيارات الأسبوعية هو القاتل.
تداول الخيارات من 50 إلى 60 واستخدام األسبوعيات للتحوط هو إستراتيجية جيدة جدا.
وأعتقد أن هناك أكثر من فرصة عادلة قد تكون الاحتيال وربما حتى اختراع تاستيتريد. أي مدير يستحق الملح لها سيكون سعيدا لتقديم عوائد مراجعة، وخاصة إذا كان فقط إدارة 150 مليون نسمة. وعادة ما يتوق المديرون لقبول المزيد من أموال العميل حتى يصبح الصندوق كبيرا لدرجة أنه يعيق التداول ويغلق أمام المستثمرين الجدد. ومن الجدير بالذكر أيضا أنه لم يتم إجراء مقابلة مع أي امرأة بخلاف تاستيتريد على الرغم من أن قصتها رائعة جدا لدرجة أنها كانت ستظهر في العديد من البرامج التلفزيونية حتى الآن.
أنا تطبيق هذه الاستراتيجية ولها 85٪ الفائزين معها ولكن مما أدى إلى 1 إلى 3٪ كحد أقصى للفوز فقط. كارين تستخدم ما يصل إلى 70٪ من رأس مالها الذي في رأيي هو على وشك الانتحار. أنا شخصيا استخدام بعض أرقام٪ واحد. انخفاض غير متوقع 20٪ أو حتى أسوأ صف سيئة من الانخفاضات الصغيرة مع تغير مفاجئ في تقلبات بالإضافة إلى ارتفاع أسعار الفائدة سوف تقتل. على مدى فترة 10 سنوات هذا يكاد يكون متأكدا يحدث وليس هناك وسيلة للخروج كما أقساط ترتفع والإفراج لفة غير ميسورة بعد الآن.
انظر تاستي تريد أوج & # 8217؛ 14 مقابلة مع كارين. وهي تستخدم العقود الآجلة للتحوط من مواقعها. وتعتقد أيضا أن قواطع دوائر السوق سوف يمنع انخفاض أكثر من 10٪ في يوم واحد. كما أنها تحافظ على 50٪ نقدا.
التحوط يمكن أن يدفع أكثر من الخسارة. مع 50٪ النقدية المتاحة، وقالت انها يمكن الاستفادة من فرصة أن تحطم يفتح. بعد انهيار السوق، عكس التحوط.
لقد استعملت هذه الاستراتيجية مستوحاة من مقابليتها الأنبوبية & # 8211؛ لقد أدليت بنسبة 300٪ في حوالي 12 شهرا من التداول داكس عارية يضع & # 8211؛ فشلت قبل بضعة أشهر عندما باعت يضع وسوق ذهب أكثر لأسفل كتحوط بعت 10400 وكان سوق المكالمات الإضراب 8400 في ذلك الوقت & # 8211؛ بعد أن عكس السوق حتى تلك و. مكالمات قتلني عند انتهاء صلاحيتهم كانت كلا من المال ولكن الهامش والإجهاد كان أكثر من اللازم على المكالمات. ستعمل الاستراتيجية تماما إذا لم أكن أتخذ المكالمات (التوقيت كان سيئا جدا) كنت جريدي جدا وأن `التحوط 'دفعت في الماضي حوالي 32٪ في الشهر أنا فعلت ذلك مرة واحدة فقط & # 8211؛ والسوق لم ترتفع مثل مجنون. على أي حال ما أردت أن أقول هو أن سترغي يعمل ولكن عاجلا أو آجلا عليك أن تكون مستعدة لبعض التحركات السوق غير متوقعة في أي اتجاه، ويجب أن يكون لديك خطة قبل اتخاذ موقف. اعتقدت لدي واحدة ولكن ترتد ضخمة تثبت لي خطأ. وكان كان بلدي استراتيجية التحوط التي فشلت لا التجارة الأولية إذا لم أكن التحوط فقط الانتظار آخر 3 يوم أود أن أجرى 20٪ في الشهر.
حظا سعيدا التجار.
وبخلاف التحجيم الأصغر حجما، فإن معظم المتداولين يتداولون على التحوط على السحب، ويظهر أن ذلك أكبر خطأ آخر. أفضل شيء يجب القيام به هو إعطاء نفسك وقتا أطول لتكون صحيحة والحفاظ على الموقف الأصلي والاتجاه. سوق الخيار كله يعمل بشكل أفضل كآلية التحوط أو الدفاع عن الدفاع عن & # 8230؛ الآن نحن نريد لكسب المال من تلك الفلسفة. قابلة للتنفيذ ولكنها تتطلب عقلية مختلفة ونهج.
أول شيء يدرك حول هذه القصة هو أنها لم تولد شخصيا 100M $ بدءا من 100K $. معظم الأموال التي تديرها هي من المستثمرين، لذلك معظم الأرباح هي من استثمارات الآخرين. أنها على الأرجح تولد حوالي 30٪ سنويا في حين أخذ الكثير من المخاطر. لا أعرف إذا كان ذلك منطقيا على المدى الطويل.
تعليق ممتاز كارلوس. انها التمويل 101 ليس & # 8217؛ ر ذلك؟ وكلما ارتفع العائد، كلما زادت المخاطر التي عليك اتخاذها. إذا كانت تنتج 30٪ أو أكثر في السنة، وقالت انها تأخذ على الكثير من المخاطر. نأمل أن المستثمرين يدركون ذلك.
شاهدت أشرطة الفيديو كارين سوبر التاجر عدة مرات في العام الماضي، ونعتقد أنها حقيقية. استراتيجيتها هي على غرار قواعد السلاحف التاجر. بعض الأشياء التي حصلت عليها من الفيديو الخاص بها خارج قواعد السلاحف التاجر هي:
1. يتم مراقبة حسابات التجزئة باستمرار من قبل الوسطاء لإدارة المخاطر (لصالح الوسطاء، وليس لأصحاب الحسابات). لبعض حجم حساب تادمريتراد، سيكون هناك وسيط الإنسان المخصصة لمراقبة الحسابات يوميا.
2. يجب أن يكون رأس مال كاف. وتحتفظ كارين بحساباتها بنسبة 50٪ أو أكثر في النقد غير النقدي.
3. يتم تسوية كل خيار اللعب 10 أيام أو أكثر قبل انتهاء الصلاحية إما عن طريق احتمال كبير من انتهاء لا قيمة له أو تحوط جيدا بحيث أسوأ حالة هو ربح صغير.
4. نداء ووضع يتم التعامل مع خيار اللعب منفصلة ومستقلة عن بعضها البعض.
5. الخيار سعر الإضراب هو واحد على الأقل وحدة الاختلاف (من المال) من السعر الحالي.
6. يتم شراء الخيار الخيار مع الحد الأدنى 6 أسابيع من انتهاء الصلاحية وخيارات الاتصال حوالي 2 أسبوع الحد الأدنى من انتهاء الصلاحية.
7. التجارة فقط خيارات المؤشر للتأهل للاستفادة من العلاج الضريبي 1256: 60٪ على المدى الطويل 40٪ على المدى القصير من مكاسب / خسارة تداول 1256 الخيارات المؤهلة (غير الأسهم).
7. تحتاج إلى الكثير من الصبر والانضباط الذاتي إلى جانب إدارة المخاطر قوية للحصول على 15 إلى 30 في المئة المكاسب السنوية.
8. تستخدم كارين كلمة & # 8220؛ حصاد & # 8221؛ لعملية تداولها. وهذا يعني أن أدائها يعتمد على حجم تقلب السوق، وليس الاتجاه.
كارين & # 8217؛ ق وظيفة يوم كان محاسب، وربما لديها تصور أفضل للأرقام من المتداول المتوسط؟
إذا كنت تدير أموال الناس الآخرين مع أكثر من 100M $، تحتاج الحصول على تسجيل مع سيك / فينرا أو نفا / كفتك. حتى الآن نحن نعرف فقط اسمها الأول وهذا أمر غريب جدا. أين تجد معلومات تسجيلها؟ تدقيق المعلومات الخ؟ دون ذلك، هو مريب جدا & # 8230؛
كارين & # 8217؛ s الاسم الأخير هو بروتون.
وقد قدمت الكثير من المال وتستمر في جمع هذه العوائد الجيدة أنها تشارك ثروتها من خلال بعثاتها الخيرية. ابحث عن اسمها، وسوف تجد موقعها على الانترنت.
قصتها لا يصدق وليس للجميع.
لا أحتاج إلى جعل 100 & # 8217؛ s من الملايين & # 8230؛ أنا & # 8217؛ d سعيدة مضاعفة حسابي كل بضع سنوات حتى أنني لن تحتاج إلى العمل للآخرين لفترة أطول.
أحب كيف المتواضع وبسيطة هي في نهجها. ولكن لا يخطئ، وقالت انها ليست وهمية.
انها تعرف كيفية إدارة الصفقات لها دون السماح العواطف في طريقها.
يحتاج كل كاتب خيارات لمعرفة كيفية تحويل التجارة الخاسرة إلى الفوز أو كسر حتى.
بلدي 2 سنتس يستحق!
هل أحد يعرف صندوق أو مدير يستخدم استراتيجية مماثلة ولكن مع مخاطر أقل لإدارة أموالنا؟ شكر.
رأيت هذه المقابلة وأتمنى أن يغلق المحاضر ويترك كارين يتكلم. انها حقا لا & # 8217؛ ر الحصول على القول الكثير و ديدن & # 8217؛ ر يبدو أن الرعاية أن الرجل فقط تحدث بعيدا المقابلة بأكملها. أنا & # 8217؛ رأيت له 2 أو 3 مرات أخرى وأنه & # 8217؛ ق الشيء نفسه. انه يتحدث كثيرا. حتى أنا حقا & # 8217؛ ر تعلم الكثير من كارين & # 8217؛ ق خطة التداول. وأنا لا أعرف شيئا عنها وليس لها رأي ولكن كنت أحب أن أسمع على وجه التحديد ما هي استراتيجية التداول لها ولها استراتيجيات التحوط / التكيف لتلك الاستراتيجية معينة.
ولكن لم تعلم أكثر من أسهمها التعليم الاستثمار لا طائل منه. أعتقد أنها تقول أنها تتداول الفهارس فقط ويلعب للحفاظ على كل قسط. الآن كيف أنها تفعل هذا لم يقال. منخفضة، منخفضة دلتا إكس؟ التحوط؟ أتساءل. أتمنى أنها كانت أكثر تحديدا.
قراءة التعليقات، أم النقاط جديرة بالذكر & # 8230؛ كارين بدأت فقط مع 100K $، وقالت انها قدمت 40K $ في السنة الأولى لها. وكانت النتائج مثيرة للإعجاب حتى، بدأ العملاء الأثرياء وغيرها رمي المال في هنا هو وسيلة كبيرة جدا. في غضون سنتين كان لديها 300 مليون $ تحت الإدارة و 600 + مليون دولار تحت إدارة بعد بضع سنوات. هذا هو مدى نجاحها / هو.
هذه الصفقات الكبيرة ليست غير شائعة في الفهارس الأكبر. انظروا إلى سبليليس سبس في أي يوم معين، يمكنك ان ترى.
50 يوما من أصل، وهناك فروق الائتمان التي يتم وضعها على أن يتلقى 9-13 مليون دولار في الائتمان مقابل 100-150 مليون دولار بر أو كابيتول في خطر. هذه الصفقات هي سهلة على الفور في سبس الآن من 2100 في نطاق 1800-1870 و 2180-2220 مجموعة. هذه الصفقات من السهل جدا على الفور كل يوم. هذه ليست صفقات كارينز، لأنها تتاجر خراطيش عارية 100-500 عقود في وقت واحد. لوضع صفقات كارينز، تحتاج إلى طرف مقابل، وهذه هي كبرى الشركات التجارية بروب مثل القلعة، »سوسكيهانا، وغيرها الذين لديهم 10S المليارات وجعل الأسواق لتسهيل سوق سائلة / فعالة.
معظم الصفقات كارينز هي في العقود 100-250 في وقت جمع.
300k $ ووضع $ 1-5million الهامش، بر أو كابيتول في خطر، ولكن كنت تريد أن ننظر / نسميها. ثم انها & # 8217؛ ليرة لبنانية سلم صعودا أو هبوطا اعتمادا على تحركات السوق. وقالت انها سوف تغلق التجارة عندما يجعل الربح 25-50٪. عندما التداول الخاص بك في سبس 1820 يضع، الخاص بك فقط إدارة الفائزين. فإنه يأخذ تحطم فلاش حاد حقا أو الركود لها أن يكون & # 8220؛ دعوة الهامش & # 8221؛، الذي حدث في 6 سنوات. وقالت أيضا أنها ضبط المكالمات اختبار أو يضع في 30٪ دلتا، بحيث يعطي أيضا مساحة أكبر لضبط الصفقات الخاسرة إذا كان هناك حاجة.
تعليق رائع تاجر كا.
مهلا التاجر كسول & # 8230؛. يمكنك دائما شراء مكالمة ضده. التي تقلل من متطلبات الهامش.
خيارات التقصير هي الشيء الذي يمكن أن يولد عائد متوقع متوقع من خلال مخاطر هائلة & # 8230؛ أنا أيضا خيارات قصيرة ولكن مع التحوط بعناية وأنا & # 8217؛ م لا كسب المال بأسرع لها.
هل هناك أي معنى في القيام باستراتيجية المعاكس حيث كنت تبيع المكالمات في حين اتباع الاتجاه الهبوطي، وبيع يضع في حين اتباع الاتجاه الصاعد؟ وأتصور أن يكون لديك أقساط أقل مع هذا النوع من الاستراتيجية، ولكن نجاحا أكبر، على الأقل حتى تصل إلى نقطة يعني انعكاس.
نعم يمكنك القيام بذلك. كما قلت أنك سوف تضطر إلى مشاهدة لمتوسط ​​انعكاس. الدب المسيرات السوق يمكن أن تقتل المكالمات الخاصة بك.
حسنا الآن نحن دون & # 8217؛ ر لديك إلى السؤال بعد الآن. انها & # 8217؛ s الغش & # 8230؛. قراءة المقال أدناه.
أستطيع أن أقول لكم هذا، لقد تم تداول الخيارات فقط منذ عام 1995 ومن خلال توس باستخدام هامش محفظة منذ يناير من عام 2014.
و 80٪ من ما التجارة هو عارية سبس كلا الجانبين ،، 10٪ هو ندكس و 10٪ أخرى على خيارات الأسهم خلال موسم كسب. طريقة تد لديه المعلمات المخاطر مجموعة، إذا كنت تبيع طريقة للخروج من $ على كلا الجانبين، أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون محظوظا للحصول 1-2٪ / مو ثاتس إيت،. كان لي 3 أشهر خاسرة تتداول هذه الاستراتيجية بالضبط منذ عام 1998 .. لما تفعله كارين، أخذها على الطريق الكثير من المخاطر ،، ايم الطريقة أكثر أوتم، إلى جانب وجود خلل مع منصة توس، ثيريس منحنى تقلب معكوس على الطريق أوتم يضع، بحيث مكت يذهب أعلى الصيانة على عارية يضع يزيد ،، نعم أنا أعرف خطأ. نعم شيء لقد تحدثت عدة مرات إلى فريق بيإم وكلهم يعرفون هذه المسألة ولا يوجد إصلاح في المكان.
أكره أن أقول & # 8220؛ قلت لك & # 8221؛ .. لكنني فعلت .. منذ أكثر من سنة:
هذا الحادث هو واضح من حقيقة أن الناس الذين يحصلون على جذب إلى خيارات بيع بكلمات ما يسمى الخبراء يجب أن تكون على أصابع القدم قبل ارتكاب أي أموال ليتم التعامل معها.
من الأفضل بكثير أن يكون التوجيه من قبل خبير مثل غافن وفهم في & أمب؛ من تداول الخيارات والاستفادة من دخل ثابت.
ريك، إذا 1-2٪ شهريا يشمل الخسائر ثم هناك & # 8217؛ s على الاطلاق شيء خاطئ مع ذلك! أو هل تشير إلى ذلك إلى العوائد المفترضة كارين قد ركدت؟ آسف إذا كنت أسيء فهمها.
يتحدث عن المجرم، فإنه 's توس سيئة للغاية يمكن & # 8217؛ ر الحصول على الهامش على التوالي. أنت & # 8217؛ لست الوحيد الذي & # 8217؛ سمع يشكو من ذلك، سواء.
مجرد تذكير أنه إذا كنت تحصل على كبيرة الحكومة سوف ننظر إليك. صحيح أم لا، وهذا سلبي.
هذا واحد متصدع لي & # 8230؛ كارين & # 8220؛ يوم التداول نجم & # 8221؛ الضحك بصوت مرتفع.
ترك الرد إلغاء الرد.
انها 100٪ مجانا.
10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.
الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.
مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂

سوبر بسيط ينتشر.
نظام سوبر سبريد سبريدز التجاري & # 8211؛ $ 975.
* عند ملء هذا النموذج سوف يأخذك إلى موقع سمب للتحقق من خلال نظام عربة التسوق آمنة.
هل أنت تاجر الخيارات الجديدة أو تاجر من ذوي الخبرة الذين يرغبون استراتيجيات فعالة بسيطة تتطلب القليل جدا من الاهتمام؟ برنامج سبريدز سوبر بسيط يمكن أن تحل العديد من التحديات التي تواجه معظم الخيارات التجار، ببساطة. سيقوم البرنامج بإظهار أربع استراتيجيات بسيطة ثبت من شأنها أن تغير تصورك حول ارتفاع احتمال التداول. الاستراتيجيات هي:
تم إنشاء هذا البرنامج من قبل مدرب الخيارات الدولية، جون لوك، سمب & # 8217؛ ق # 1 خيارات التاجر. أندرو فالدي أجرى مقابلات مع جون لوك مؤخرا بخصوص سوبر سبريد سبريدز وصعوده إلى أعلى الخيارات ترادر. الاستماع إلى البودكاست لبعض المعلومات الرائعة. انقر هنا للحصول على فيديو مقدمة موجزة للبرنامج من قبل سيث فريودبرغ، مدير مكتب تداول الخيارات سمب. وسجلت سمب أيضا ندوة عبر الإنترنت من جون لوك لماذا يتداول خيارات فائقة بسيطة ينتشر بالإضافة إلى استراتيجيات معقدة & # 8230؛ ولماذا يجب عليك.
نظام سوبر سبريد سبريدز التجاري & # 8211؛ $ 975.
* عند ملء هذا النموذج سوف يأخذك إلى موقع سمب للتحقق من خلال نظام عربة التسوق آمنة.
تعرف على ما يقوله عملاء جون & # 8217؛ & # 8230؛
وقد ساعد العمل مع جون كثيرا في تطوير بلدي كالتاجر. لديه معرفة عميقة بمفاهيم الخيارات والاستراتيجيات، فضلا عن فهم كبير من التحديات التي سوف تواجه أي تاجر التجزئة في هذه الأسواق المتقلبة. منهجية التخطيط التجاري له مفصلة ومفصلة للغاية. لقد استفدت حقا من العمل معه على أن تصبح أكثر دراية والتاجر مستدير جيدا.
لقد تم الاستثمار في الأسهم والخيارات منذ أوائل 90 & # 8217؛ ق. خلال ذلك الوقت، كان لي بعض الفائزين كبيرة ولكن أيضا بعض الخاسرين كبير. على مر السنين، سافرت أيضا إلى شيكاغو وأتلانتا لحضور الندوات التداول. في نهاية اليوم، لم أكن أحقق النتائج المالية التي كنت أبحث عنها.
وقد ساعدني جون بمفاهيم التداول، واختيار نمط التداول الصحيح ووضع خطة التداول والتحليل الفني وتحديد الأهداف.
على الرغم من أن التعلم لا يزال، لأول مرة في بلدي الاستثمار الوظيفي أشعر بالثقة حول التداول وأدركت الدخل الشهري متسقة وإضافية. أستطيع أن أقول بصراحة أن نتائجي خلال العام الماضي لم تكن ممكنة دون يوحنا.
على مدى السنوات ال 4 الماضية لقد تم التداول وكما كل مبتدئ ركضت في دوائر إضاعة الوقت والمال، وكان لي كل الرغبة ولكن ما شعرت أنني كنت حقا الحصول على أي مكان. كان مثل الضوء يحدث عندما وجدت جون وأسلوبه من خيارات التداول، فقد كان المفتاح لفتح الباب لنجاحي والمستقبل المالي.
-كريس من أستراليا.
لقد تم تداول الخيارات لمدة 10 عاما. أبدا ناجحة. يجري لندوة التداول المحلية ولاس فيغاس. أبدا ناجحة. وقد أعطيت الكثير من المعلومات ولكن كيف لا تزال تفتقر للتاجر الفردية. لا أحد يلوم إلا نفسي. ثم وجد جون.
هو بلدي المكونات لبلدي تسرب حساب. شكرا جون. بدون لكم كنت قد تخلت عن التداول تماما بعد الحفاظ لمدة 10 سنوات وفقدان الكثير من المال.
-Ben من سنغافورة.
استراتيجياته العمل لأنه لديه مثل هذا الفطرية جيدة يشعر للتفاعل متعدد الأبعاد من الأسعار، والتقلب، والإغريق. جون لديه القدرة على اتخاذ شيء معقد جدا وجعلها في متناول المتداول أقل خبرة. يعمل جون أيضا على نطاق واسع مع "العوامل الناعمة" الهامة جدا من علم النفس، والعواطف والانضباط.
جون هو المبتكر الذي ساعد تداول بلدي بشكل كبير.
لقد وجدت أساليبه وفلسفاته حول التداول ليكون حياة متغيرة.
منذ العمل معه، وللمرة الأولى في حياتي، وبعد سنوات من المحاولة، أصبحت تاجر مربح.
ترك الرد إلغاء الرد.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
هل أنت مستعد للتجارة في تجارة جدية؟
الحصول على التقرير المجاني سبعة أسرار لتصبح تاجر ناجح!
انت تستطيع فعل ذالك! معرفة كيفية التجارة.
وتلبية أهدافك المالية -
ونمط حياتك المثالي.
دراسة على الجدول الزمني الخاص بك!
استخدام أدوات الدراسة الذاتية فريدة من نوعها جون و.
الموارد لتعلم تقنياته.
فيديو مجاني.
مشاهدة التداول الناجح في العمل.
الآن يمكنك الحصول على "لوك" على كيف انها.
في سلسلة فيديو يوحنا الأسبوعية.
الاقسام.
لقد كنت أعمل مع جون لبضعة أشهر فقط، وقد ساعدني بالفعل على أن أصبح تاجر خيارات أفضل بكثير. لقد حاولت عددا كبيرا من استراتيجيات الدخل الخيار مع نجاح مختلط. استراتيجيات جون فراشة التداول تنتج عوائد جيدة جدا مع المخاطر المدارة.
&نسخ؛ 2012-2017 لوك في نجاحك، ليك. جميع الحقوق محفوظة في جميع أنحاء العالم.

سوبر بسيطة بوت مراجعة.
سوبر بسيطة بوت هو الآلي ثنائي خيارات التداول البرمجيات التي تولد الإشارات وينفذ الصفقات من تلقاء نفسها. وفقا للموقع يتم إنشاء بوت من قبل فريق محترف من التجار الخيارات الثنائية الذين اختبروا العديد من الخوارزميات والاستراتيجيات من أجل العثور على النظام الذي يفوز 90٪ من الوقت.
اليوم سأقدم لك مراجعة وتتيح لك معرفة ما إذا كان يجب عليك الوثوق بهذا الحل التجاري الآلي.
سوبر بسيطة بوت مراجعة.
يقول مطورو بوت البسيطون إنهم اكتشفوا العديد من الاستراتيجيات المختلفة، ولكنهم لم يخبروا أي شيء عنهم. هذا خطأ شائع ارتكبه مطورو الخيارات الثنائية ولكنه لا يعني بالضرورة أنهم فريق سيء. مجتمع الخيارات الثنائية مهتم في استراتيجيات التداول الخيارات الثنائية الحقيقية والأساليب. عندما يخرج منتجو المنتجات بأنظمة تجارية جديدة ولكنهم يفشلون في شرح إستراتيجية تداول الخيارات الثنائية، فإنه يضر بسمعتهم. من الصعب جدا بالنسبة لي أن تأخذ منتج بجدية إذا كنت لا أعرف أساس ميكانيكا التداول الخاصة بها. هذا لا يعني أن أحتاج إلى معرفة الاستراتيجية بالضبط ولكن أنا بحاجة إلى معرفة أن المطور يعرف ما هي استراتيجية الخيارات الثنائية. أريد منهم أن يثبتوا لي أنهم يعرفون كيفية التجارة.
تحديث: لقد سمعت منذ ذلك الحين من فريق بوت بسيطة وأنها قدمت لي مع مزيد من المعلومات حول هناك استراتيجية وحل القضايا النتائج. أنا & # 8217؛ م النظر في هذا البرنامج الآن بسبب نهجهم معي.
أنا & # 8217؛ م على الموقع لبوت السوبر بسيطة الآن وأنا & # 8217؛ م تبحث في أحدث الصفقات. لسبب ما أنها تظهر الصفقات من اليوم ولكن هو & # 8217؛ عطلة نهاية الأسبوع في الأسواق مغلقة. آمل أن لا يعني أن هذه النتائج ملفقة ولكن أنا & # 8217؛ م غير متأكد ما يمكن أن يعني هذا، لا تتوفر الصفقات الآن. ويجب النظر في هذه العلم الأحمر عند اتخاذ قرار بشأن شراء البرنامج أو عدمه.
في هذه المرحلة من الوقت أنا ملاذ & # 8217؛ ر جعلت قراري النهائي حول بوت السوبر بسيطة. من الواضح، أريد أن أعرف المزيد عن استراتيجية تداول الخيارات الثنائية التي يستخدمونها. يقولون لنا أنهم يستخدمون أفضل المؤشرات في حين الجمع بين مارتينغال، الكلاسيكية و فيبوناتشي أساليب التداول، ولكن هذا حقا لا يعني أي شيء بالنسبة لي. أيضا، هناك علم أحمر كبير فيما يتعلق أحدث الصفقات. أنها تظهر لنا الصفقات التي لا يمكن أن تكون ممكنة. واسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك في البرنامج وإذا كنت & # 8217؛ استخدامه أنا & # 8217؛ d أحب أن أسمع الشهادات الخاصة بك. شكرا للقدوم إلى ثنائي اليوم ويرجى أن يكون عطلة نهاية الأسبوع رائعة لإعادة شحن والحصول على استعداد لأسبوع كبير آخر من التداول.
عن المؤلف.
أنا متفرغ الخيارات الثنائية التاجر. كنت قادرا على ترك وظيفتي في السنوات الخمس الماضية وتكريس نفسي للتداول بشكل كامل. لم أفكر أبدا هوايتي العاطفة من شأنه أن يكسب العيش بالنسبة لي ولكن أنا ممتن كل يوم أن لديه. هدفي الرئيسي الآن هو التواصل مع مجتمع التداول ثنائي، والمساهمة في مواقع مختلفة والتعلم من التجار الآخرين.
الوظائف ذات الصلة.
ألتريدو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر و رار؛
سبتمبر 2017 تقرير الدخل & # 038؛ تحديثات & رار؛
أغسطس 2017 الدخل & # 038؛ أخبار & رار؛
الاستعراض الثنائي: كيوساكي فورمولا & رار؛
2 الردود على سوبر بوت بسيطة مراجعة.
I إيت إيت أون تريال & # 8211؛ التجريبي يمكنك استخدام & # 8211؛ زر في الموقع يعطي بعض انتصارات مثيرة للإعجاب جدا ولكن عندما على التداول الحقيقي هم دون & # 8217؛ ر مباراة مع الإشارات التي تقدم في الوقت الحقيقي & # 8230؛ عرض تجريبي على سبيل المثال الكثير من انتصارات المكالمة بينما في التداول الحقيقي إشارة عرض كان puts..which بالطبع فقدت & # 8230؛ وشهدت الصفقات 60 دقيقة مثل مقامرة & # 8230؛ كنت قد حصلت على نفس النتائج من مجرد إغلاق عيني والتخمين والدعم & # 8211؛ ويل & # 8211؛ نو ريبلي & # 8230؛ وعلى موقعهم يقول نحن أساسا الحصول على الكثير جدا s حتى يمكن أن تستجيب فقط لعملائنا الفعلية & # 8230؛ جميع في الجدار أنا & # 8217؛ م لا أعجب & # 8211؛ يضربني كمجرد وظيفة توت أخرى تابعة للجميع.
لتبدأ هذا هو استنساخ أوبتيونروبوت التي أنشئت بدلا من ذلك لفترة من الوقت. تتم محاكاة تغذية بيانات نهاية الأسبوع من الخلاصات السابقة. سوبرسيمبليبوت هو نسخة وايلدر من بوت الأخرى. يقودني إلى الشك في صحة & # 8217؛ s. أما بالنسبة للاستراتيجية، سترى واضحة على إعدادات لوحة القيادة. يبدو الوضع الكلاسيكي الأكثر فائدة في وضع تجريبي. كما لاحظت الدعم هو على قيد الحياة واستجابة معقولة. وسوف ترك بقية لك 😎😎😎
ترك الرد إلغاء الرد.
الأنظمة الأعلى تقييما.
انقر على النجوم لإضافة تصويتك، وذلك بفضل!
الوسطاء الأعلى تقييما.
أحدث تعليقات.
فينس على استعراض المؤشر: المدمرة ثنائي الجرب على ميشارجباك مراجعة & # 8211؛ بلدي تهمة العودة جرب على ميشارجيباك مراجعة & # 8211؛ المسؤول بلدي بيتر على مؤشر مراجعة: المدمرة الثنائية نيني على ميشارجباك مراجعة & # 8211؛ تهمة العودة.
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين بروكر ريفيو: أوليمب تريد ديسمبر 12th | من قبل جون كين المنتدى استعراض: ثنائي خيارات حافة ديسمبر 9th | بي جون كين بروكر ريفيو: إكسوبتيونس 6 ديسمبر | جون كين.
تقارير الدخل.
من أجل الحفاظ على أقصى قدر من الشفافية أقدم الآن تقريرا شهريا عن أرقام التداول الخاصة بي:
الخيارات الثنائية التعليم.
تعلم الدروس والتجارة بشكل أفضل هنا:
المشاركات الاخيرة.
استعراض الخبراء: الاستراتيجية الثنائية 27 سبتمبر | جون كين ألتردو & # 8211؛ 250٪ الربح لكل شهر ديسمبر 15th | جون كين مراجعة الثنائية: إشارات فورتيكسز ديسمبر 13th | جون كين.
تداول الخيارات الثنائية هو هواية طويلة تحولت مهنة بالنسبة لي. الآن التركيز على الحفاظ على المجتمع صادقة. أنا مستخدم متعطشا من الخيارات الثنائية البرمجيات لذلك أنا أفهم كيفية تشخيص وتوفير رؤية ثاقبة. هناك العديد من المطورين منتجين ثنائي الشرف على شبكة الإنترنت، لقد جعلت من واجبي أن أشير لكم في الاتجاه الفوز.
لدينا ثنائي صدر اليوم بودكاست اليوم هو متاح الآن، وتحقق من أحدث الحلقات هنا:

No comments:

Post a Comment