Friday 12 January 2018

خيارات التجارة في عيسى


أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟


الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".


دعوة ووضع خيارات.


يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب المطور العقاري في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكن يريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين معينة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.


ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.


وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.


شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.


امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.


الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:


لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أن البائع قد يكون مطلوبا من الوفاء بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.


لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.


خيارات المصطلحات.


لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.


ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.


تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.


ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).


بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.


كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.


على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.


كيفية البدء في الادخار.


الحصول على أقصى قدر من الفائدة من كل قرش.


الحصول على نصائح المال مجانا!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


تحديث نيسان (أبريل) 2017.


تريد أن تبدأ في الادخار ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ لدينا المدخرات نافورة يظهر لك حيث لخباع النقدية الخاصة بك أولا، مما يساعدك على تحقيق أقصى قدر من الفائدة تكسب.


في عالم حيث تدفع الآن جميع الفوائد الادخار معفاة من الضرائب، ولكن معدلات في أدنى مستوياتها القياسية، تحتاج إلى التأكد من وضع أموالك في النوع الصحيح من حساب التوفير في الترتيب الصحيح - سواء كان ذلك عيسى، حساب مصرفي أو التوقف العادية. نعرض لكم كيف يعمل.


تريد أن تبدأ في الادخار ولكن لا أعرف من أين تبدأ؟ لدينا المدخرات نافورة يظهر لك حيث لخباع النقدية الخاصة بك أولا.


في عالم حيث تدفع الآن جميع الفوائد الادخار معفاة من الضرائب، ولكن معدلات في أدنى مستوياتها القياسية، تحتاج إلى التأكد من وضع أموالك في النوع الصحيح من حساب التوفير في الترتيب الصحيح - سواء كان ذلك عيسى، حساب مصرفي أو التوقف العادية. نعرض لكم كيف يعمل.


في هذا الدليل.


سؤالين قبل البدء.


1. هل لديك أي ديون؟


إذا قمت بذلك، فمن الأفضل بكثير لتسديد الديون قبل البدء في الحفظ. الفائدة على ديونك أعلى بكثير من الفائدة المكتسبة من المدخرات. حتى تسديد الديون الخاصة بك مع المدخرات الخاصة بك وكنت أفضل حالا بكثير.


في بعض الظروف، وهذا يمكن أن تنطبق على الرهن العقاري الخاص بك وكذلك ديون بطاقة الائتمان أيضا. لمزيد من المعلومات حول هذا، يرجى قراءة كامل سداد الديون أو حفظ؟ دليل أولا.


2. هل تريد حفظ أو الاستثمار؟


من المهم فهم الفرق بين الادخار والاستثمار كنقطة بداية.


إنقاذ - يمكنك وضع المال بعيدا في أمان تام، والحصول على كل شيء مرة أخرى بالإضافة إلى الفائدة.


الاستثمار - أنت تخاطر بفقدان بعض الفوائد و / أو بعض النقود للحصول على فرصة نموها بشكل أسرع.


ليس هناك إجابة صحيحة هنا - كل هذا يتوقف على ظروفك. وعلى المدى الطويل، يتفوق الاستثمار عادة على الوفورات. لسوء الحظ، حيث أن الاستثمار يأتي مع خطر، وهذا ليس مضمونا. احصل على خطأ، أو حتى مجرد الحصول على توقيت خاطئ، وكنت قد ينتهي مع أقل مما كنت بدأت مع.


وبطبيعة الحال، فإن الاستثمار ليس مجرد سوق الأسهم. ويمكن أن ينظر إلى الممتلكات، والنبيذ، والتحف، وبدء الأعمال التجارية على أنها أنواع من الاستثمار. انهم جميعا تنطوي على وضع المال بعيدا على أمل الأصول الخاصة بك وسوف نقدر، ولكن مع خطر قد تفقد النقدية.


إذا كنت لا تستطيع تحمل أو لا تريد أن تأخذ أي خطر مع النقدية الخاصة بك، ثم حفظ هو بالنسبة لك، وبالتالي قراءة على. إذا كنت ترغب في الاستثمار، انظر لدينا سهم التداول والأوراق المالية وأسهم أدلة عيسى.


نافورة الادخار.


أنواع مختلفة من المدخرات لديها قواعد مختلفة حول كم يمكنك وضعها في ومتى. إلى الحد الأقصى اهتمامك، تحتاج إلى صب المال حيث أنها سوف تدفع أفضل.


فكر في ذلك مثل نافورة الشمبانيا - وضع النقدية الخاصة بك في أفضل المدخرات دفع السيارة ممكن، ثم عندما يكون هذا الكامل وتفيض، تملأ أفضل المقبل، وهلم جرا.


إيساس مدى الحياة / المساعدة على شراء المعايير الدولية للتدقيق.


هذه المرحلة الأولى من نافورة الادخار - إيساس مدى الحياة وتساعد على شراء إساس - هو فقط للمشترين لأول مرة. إذا لم تكن مشتريا لأول مرة، انتقل مباشرة إلى الخطوة 2.


تم إطلاق عمر عيسى (ليزا) في أبريل 2017. يمكن لأي شخص تتراوح أعمارهم بين 18 و 39 فتح واحد وانقاذ ما يصل إلى Ј4000 / السنة الضريبية في ذلك، كمبلغ مقطوع أو عن طريق وضع النقد في عندما يتمكنون. ثم يضيف الدولة مكافأة 25٪ على القمة. حتى حفظ Ј1،000 وسيكون لديك Ј1،250 وحفظ كامل Ј4،000 وسيكون لديك Ј5،000.


يمكن للمشترين لأول مرة استخدام المال والمكافأة نحو الودائع لأي عقار سكني تكلف ما يصل إلى Ј450،000 مرة واحدة قد عقدوا ليزا لمدة 12 شهرا. (ويمكن أيضا أن تستخدم في وقت لاحق-- إنقاذ الحياة - ولكن كن حذرا، بالنسبة لمعظم، الادخار في المعاش هو المرجح أن تكون أكثر ربحا). لمزيد من المعلومات، انظر لدينا دليل ليزا الكامل.


تم إطلاق مساعدة لشراء عيسى في ديسمبر كانون الاول عام 2015. أي شخص 16+ الذين لم يمتلكوا المنزل - وربما ترغب في - يمكن فتح واحد. وهو يعمل بطريقة مماثلة ل ليزا، مع الدولة إضافة مكافأة 25٪ على رأس المدخرات الخاصة بك.


ومع ذلك، لا يمكنك حفظ أكبر قدر ممكن في مساعدة لشراء عيسى كما يمكنك في ليزا والحد الأقصى للمكافأة هو Ј3000، أقل بكثير من Ј32،000 كحد أقصى ليزا. انظر لدينا مساعدة كاملة لشراء دليل عيسى لأكثر من ذلك.


بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لديك ليزا ومساعدة لشراء عيسى - أنت فقط لا يمكن الحصول على المكافأة على حد سواء. لمعرفة أي انتصارات بالنسبة لك، راجع ليزا مقابل مساعدة لشراء انهيار عيسى. إذا كنت تفضل ذلك، يمكنك مشاهدة مارتن's هيلب تو بوي عيسى مقابل ليفيتيمي عيسى فيديو.


حسابات بنكية.


غريبة، وبعض الحسابات المصرفية "في معدلات الائتمان حاليا سحق حسابات التوفير الوصول السهل والمعايير الدولية للتدقيق - وخاصة الآن يتم دفع جميع الفوائد لك معفاة من الضرائب. انها رائدة في الخسارة لبناء العملاء المصرفية - ولكن إذا كنت على استعداد للتبديل الحساب، ومعدلات قوية. لا تركز فقط على معدل، وتهدف إلى تغطية قدر الإمكان بأسعار لائقة.


إذا لم تكن مؤهلا للحصول على مساعدة للشراء أو العمر عيسى، بحد أقصى أفضل الحسابات المصرفية قبل الانتقال إلى أي من الخيارات الأخرى. إذا كنت مؤهلا للحصول على مساعدة للشراء أو العمر عيسى، فاملأ ذلك أولا، ثم انتقل إلى الحسابات المصرفية قبل الخيارات الأخرى أدناه.


للحصول على تفاصيل كاملة عن أفضل الحسابات المصرفية، اقرأ أفضل دليل للحسابات المصرفية.


المدخرات العادية.


وبمجرد الانتهاء من ملء حسابك الحالي (ق)، والبدء في هزيمة أموالك في وفورات منتظمة. حساب التوفير العادي يمكن أن تدفع فائدة عالية ولكن فقط على كمية صغيرة من المال.


في حين أن هذه الحسابات يمكن أن تدفع أكثر قليلا من الحسابات المصرفية، كما تحتاج إلى وضع النقد في كل شهر، وكنت ترغب في بالتنقيط تغذية من عبر حسابك المصرفي / أعلى حساب التوفير على أي حال - وبالتالي السبب في انها الثالثة.


للحصول على تفاصيل كاملة عن أفضل حسابات التوفير العادية، اقرأ دليل التوفير العادي الكامل.


إيساس النقدية ذات معدل ثابت.


وبمجرد الانتهاء من الحد الأقصى لحساب التوفير العادي الخاص بك، نقل أي أموال لا تحتاج الوصول إلى عيسى.


النقد عيسى هو مجرد حساب التوفير حيث الفائدة لا تخضع للضريبة (حتى تتمكن من الحفاظ على كل ذلك). أي شخص فوق سن 16 في المملكة المتحدة يمكن أن يضع ما يصل إلى 20،000 in في عيسى كل سنة ضريبية (6 أبريل - 5 أبريل) ومرة ​​واحدة في، فإنه يبقى معفاة من الضرائب عاما بعد عام.


والأفضل من ذلك، مع إيساس النقدية ذات سعر ثابت، على عكس المدخرات العادية، يمكنك الحصول على النقد خلال هذا المصطلح - على الرغم من أنك سوف تفقد بعض الاهتمام في العقوبات. ولكن حتى لو انسحبت في وقت مبكر، يمكن أن تكون هذه الفائزين.


للحصول على تحليل كامل لأفضل المعايير الدولية للتدقيق النقدي ذات القيمة الثابتة، اقرأ دليل عيسى عيسى للمعدل الثابت.


سهولة الوصول إيساس النقدية.


إذا كنت تعرف أنك سوف تحتاج إلى الوصول إلى النقود الخاصة بك ثم عليك أن تذهب للحصول على عيسى سهلة الوصول. هنا ليس هناك قيود الانسحاب، يمكنك الحصول على النقدية الخاصة بك عندما تريد ذلك.


لا تنسى إذا كان لديك إيساس القديمة التي تراكمت على مر السنين يمكنك نقلها إلى دفع أفضل عيسى. ولكن أبدا سحب فقط النقدية ودفعها في. مساعدة كاملة في عيسى التحويلات.


للحصول على انهيار كامل من أفضل إيساس النقدية سهلة الوصول، وقراءة دليل عيسى عيسى الوصول السهل.


وفورات بمعدل ثابت.


إذا كنت لا تزال تحصل على الأموال المتبقية، والنظر المقبل ما إذا كنت على استعداد لقفله بعيدا دون الوصول - إذا كان الأمر كذلك، يمكنك إصلاح مع معدل مقفل وهذا عادة أعلى.


ضع في اعتبارك إذا ارتفعت المعدلات على المدى لا يمكنك التبديل، لذلك فكر بعناية قبل إصلاح لفترة أطول من بضع سنوات. .


للحصول على تفاصيل كاملة عن أفضل حسابات التوفير ذات المعدل الثابت، اقرأ دليل الادخار المعدل الثابت.


سهولة الوصول.


مع كل ما كنت قد تركت، أي شيء تحتاج الوصول إلى التمسك به في حساب التوفير الوصول السهل. الأسعار هي أدنى بالمقارنة مع كل شيء آخر في النافورة، ولكن يمكنك إيداع وسحب النقدية في وقت فراغك.


جميع صفقات التوفير سهلة الوصول لديها معدل متغير، لذلك تحتاج إلى مراقبة لهم لضمان معدل لا تسقط (التبديل بعيدا إذا كان يفعل).


للحصول على انهيار كامل من أفضل حسابات التوفير سهلة الوصول، وقراءة دليل التوفير سهلة الوصول.


الحصول على نصائح المال مجانا!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 10M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


تسعة نصائح الادخار السريع.


قبل أن التسرع في صب النقود في النافورة، وهنا بعض النصائح الرئيسية.


1. أنت لا تدفع الضرائب على الفائدة الادخار إذا كنت دافعي الضرائب معدل الأساسي وكسب تحت Ј1،000 الفائدة.


واعتبارا من 6 نيسان / أبريل 2016، فإن بدل المدخرات الشخصية الجديد يعني أن كل دافعي الضرائب الأساسيين يمكنهم الآن كسب 000 1 فائدة دون دفع ضرائب عليه، أي ما يعادل الفائدة على ما يقرب من 100000 ين ياباني في حساب التوفير السهل الوصول. يمكن لدافعي الضرائب من ذوي الفائدة العالية كسب Ј 500 الفائدة قبل دفع الضرائب، ولكن دافعي الضرائب معدل إضافي لا يحصلون على بدل.


وهذا يعني أن الفائدة على التوفير ستكون خالية من الضرائب بالنسبة ل 95٪ من دافعي الضرائب. بالإضافة إلى ذلك، لا يتم احتساب الفائدة المكتسبة من النقد النقدي الدولي من هذا البدل - لذلك أقول لك كسب Ј 500 الفائدة على النقد عيسى و كنت دافعي الضرائب الأساسي معدل، سوف لا يزال لديك كامل Ј1000 بدل المدخرات الشخصية لتغطية غيرها فائدة.


كسب المزيد من الفائدة الادخار من بدل الخاص بك، وسوف تدفع ضريبة بمعدل العادي الخاص بك على المبلغ الذي يتجاوز ذلك (حتى 20٪ للمعدل الأساسي و 40٪ لمعدل أعلى). للحصول على التفاصيل الكاملة، راجع دليل بدل الادخار الشخصي.


2. قد لا تزال إدارات النقد الدولي تستحق ذلك بالنسبة للبعض.


إذا كنت من غير دافعي الضرائب قد يكون عيسى عيسى يستحق ذلك. وذلك لأنه على الرغم من عدم وجود مكاسب ضريبية وبدل التوفير الشخصي الجديد يعني ما لم تحصل على مبلغ كبير في الفائدة التي لن تدفع الضرائب عليها على أي حال، غالبا ما تدفع معايير المحاسبة الدولية معدلات أعلى من المدخرات المكافئة. وعلاوة على ذلك، إصلاحات عيسى عيسى لديها المزيد من الوصول، وإذا أصبحت دافعي الضرائب مرة أخرى، والمحمية النقدية ثم.


بالإضافة إلى ذلك، إذا كان لديك الكثير في المدخرات، وكنت لا تصبح دافعي الضرائب مرة أخرى، فإن مصلحة عيسى الخاص بك لا تحسب في بدل الادخار الشخصي الخاص بك لذلك عليك أن تبقي أكثر من اهتمامك من حسابات أخرى. انظر دليل "أعلى عيسى عيسى" لماذا لا يزال خيار لائق.


3. وضع المدخرات باسم دافعي الضرائب من ذوي الدخل المنخفض.


إذا كنت في زوجين وأحدكم يدفع الضرائب بمعدل أعلى، مما يوفر لك الثقة ببعضنا البعض، ووضع الادخار غير عيسى باسم أقل دافعي الضرائب، وسوف تأخذ المنزل أكثر من ذلك، كما يحصل دافعي الضرائب أقل من زيادة بدل المدخرات الشخصية.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا متزوجين / الشركاء المدنيين، وهناك خطر صغير إذا واحد منكم مات في غضون سبع سنوات من هذا أن يكون هناك ضريبة الميراث على ذلك.


4. كيف هي آمنة المدخرات الخاصة بك؟


في هذه الأيام، يجب أن يسأل كل موفق معقول & كوت؛ هل أموالي آمنة؟ "الجواب بسيط، شريطة أن تكون أموالك في بنك مرخص من المملكة المتحدة أو حساب مجتمعي، فهي محمية بموجب نظام تعويضات الخدمات المالية (فسس) قاعدة:


ويكفل أول 000 85 per للشخص الواحد، لكل مؤسسة مالية.


لذلك، إذا كان لديك أقل من Ј85،000، ليست هناك مشكلة. أولئك الذين لديهم وفورات أكبر، في حالة غير محتمل البنك أو المجتمع بناء التمثال، لراحة البال لا ينبغي أن تضع أكثر من Ј 85،000 في أي مؤسسة واحدة. انتشر حولها بدلا من ذلك. للحصول على معلومات كاملة، وقراءة كامل هل الادخار الآمن؟ يرشد.


5. التحقق من اتحاد الائتمان المحلي أو بناء المجتمع.


في حالات نادرة، فإن اتحاد الائتمان أو مجتمع البناء يتفوق على المعدلات المذكورة أعلاه، على الرغم من أنك عادة ما تحتاج إلى الذهاب إلى فرع. راجع كريديت ونيون فيندر.


6. أكبر المدخرين - يمكن أن يكون يستحق ملء عيسى الخاص بك أولا.


تستند نافورة الادخار أعلاه إلى المعدلات الحالية، ولكن إذا كنت أكبر التوقف، ثم الحد الأقصى الخاص بك بدل عيسى عيسى كل عام يعني أنك حماية وعاء أكبر من أي وقت مضى من النقود من أي وقت مضى يجري فرض ضرائب. إذا ارتفعت معدلات عليك أن تكون سعيدا جدا أنها تغطيتها، وبدل المدخرات الشخصية تبدو سخية الآن، ولكن لن تغطي كثيرا في المدخرات إذا تعود أسعار الفائدة إلى المعايير التاريخية. يبقى اهتمام عيسى خاليا من الضريبة دائما.


7. الاطفال الحصول على معدلات أفضل.


تحت 16s يمكن في كثير من الأحيان كسب أكثر من ذلك، والحصول على بدل الشخصية كما تفعل، ولكن إذا كنت تخطط الادخار في اسمهم، وهناك حدود. انظر أعلى المدخرات للأطفال، كبار المدققين الداخليين صغار والصناديق الاستئمانية للأطفال أعلى.


8. الخندق والتبديل بعد معدلات المكافأة التمهيدية.


معدلات المكافأة تمهيدية هي ارتفاع الفائدة المؤقتة لجذب عملاء جدد. انهم في الواقع شيء جيد بالنسبة للكثيرين، لأنها تعمل بفعالية كضمان الحد الأدنى خلال الفترة التمهيدية - عادة 12 شهرا - واعدة لكم على الأقل بعض الاهتمام. ولكن مرة واحدة تلك الفترة قد انتهت، فإن معدل غالبا ما تنخفض إلى جانب لا شيء لذلك تأكد من التبديل.


9. معرفة معدل الدقيق ستحصل.


وتقتبس البنوك واحدا من اثنين من أسعار الفائدة المختلفة. المعدل الإجمالي هو المبلغ المستحق المدفوع في حين أن معدل المكافئ السنوي (إر) يأخذ في الاعتبار الفائدة المركبة على مدار السنة. تحقق من معدل كنت يجري نقلت ومقارنة مثل مع مثل. اقرأ عن الفرق بين إر والفائدة الإجمالية.


الانضمام إلى منتدى مس:


أدلة ذات صلة.


أخبار ذات صلة.


ماذا يعني * أعلاه.


إذا كان الرابط لديه * من قبل ذلك، وهذا يعني أنه رابط التابعة، وبالتالي فإنه يساعد مونيسافينجكسيرت البقاء مجانا للاستخدام، كما يتم تعقب لنا. إذا كنت تذهب من خلال ذلك، فإنه يمكن أن يؤدي في بعض الأحيان إلى دفع أو فائدة للموقع. ومن الجدير بالذكر أن هذا يعني أن الطرف الثالث المستخدم قد يكون اسمه على أي اتفاقيات الائتمان.


يجب أن لا تلاحظ أي فرق وسوف الارتباط لن يؤثر سلبا على المنتج. بالإضافة إلى خط التحرير (الأشياء التي نكتبها) لا تتأثر أبدا بهذه الروابط. ونحن نهدف إلى النظر في جميع المنتجات المتاحة. إذا لم يكن من الممكن الحصول على رابط التابعة للصفقة الأولى، فإنه لا يزال المدرجة في بنفس الطريقة تماما، فقط مع وصلة غير دفع. لمزيد من التفاصيل، اقرأ كيفية تمويل هذا الموقع.


مجانا مونيسافينغ.


الحصول على هذا الأسبوع مجانا كاملة من الصفقات، وأدلة & أمب؛ انها البريد المزعج مجانا.


بيتر كاي يلغي جولة - وهنا كيفية الحصول على رد.


توتو الطاقة ارتفاع الشتاء الخصومات المباشرة بنسبة 50٪ ويعترف ل "خطأ" على ضمان السعر.


السماء لإصلاح حزم التلفزيون - ما يعنيه بالنسبة لك.


عملاء فودافون المبالغ المستردة تركت من جيبه عن طريق التجوال التغييرات كما أوفكوم الخطوات في.


قواعد جديدة لمساعدة العملاء على اختيار مصرف من خلال خدمته.


مارتن لويس فيديو: كيفية تعليم أطفالك عن الدين ولماذا يهم التعليم المالي.


يجب أن تستثمر في بيتكوين؟ أربعة أشياء تحتاج إلى معرفته.


وارتفع معدل الفائدة على السندات الممتازة من 1.15٪ إلى 1.4٪ - هل يجب أن تتراكم؟


عملاء الغاز البريطاني - هناك طريقة خفية لخفض Ј 130 + قبالة الفاتورة.


هل نقدا ميت؟ 4 أسباب يجب عدم استخدامه.


آخر المستوردين! لا يتم القبض عليها. المواعيد النهائية للتسليم مجانا ورخيصة قبل عيد الميلاد هي تقترب بسرعة.


ما يصل إلى Ј56 من الماكياج لأقل من Ј20، على سبيل المثال، NO7، ماكس فاكتور & أمب؛ Essie.


Ј1.50 خدعة بروسيكو (الحد الأدنى ست زجاجات، عادة Ј6 كل منهما)


جعل أربعة أشخاص خمسة عشاء ل Ј20.


كيفية اكتشاف المتفجرات وتخلص من أفضل الصفقات هذا الجمعة السوداء.


أدوات & أمب؛ Calcs.


نادي الطاقة رخيصة.


نحن نضمن كنت على أرخص التعريفة.


أهلية القروض.


جميع القروض الشخصية غير المضمونة.


بطاقة الائتمان الأهلية.


أدوات لأنواع بطاقات الائتمان المختلفة & أمب؛ المشتريات.


الرهن العقاري أفضل يشتري.


يقارن الآلاف من الرهون العقارية.


آلة حساب الرهن العقاري.


ثمانية كالكس لجميع المبالغ الرهن العقاري الخاص بك.


أداة الشكاوى المجانية.


ريسولفر - نظام الشكاوى الآلي.


كيفية عمل هذا الموقع.


نعتقد أنه من المهم أن تفهم نقاط القوة والقيود للموقع. نحن موقع صحفي ونهدف إلى تقديم أفضل أدلة مونيسافينغ والنصائح والأدوات والتقنيات، ولكن لا يمكن أن تضمن أن تكون مثالية، لذلك نلاحظ استخدام المعلومات على مسؤوليتك الخاصة، ونحن لا يمكن أن تقبل المسؤولية إذا الأشياء خاطئة.


هذه المعلومات لا تشكل المشورة المالية، ودائما القيام البحوث الخاصة بك على رأس للتأكد من انها الحق لظروف محددة الخاصة بك وتذكر أننا نركز على أسعار لا خدمة. لا نلاحظ، في حين أننا نهدف دائما لتعطيك معلومات المنتج دقيقة في نقطة النشر، للأسف سعر وشروط المنتجات والصفقات يمكن دائما أن تتغير من قبل مزود بعد ذلك، لذلك تحقق مزدوج أولا. نحن لسنا سياسة عامة في التحقيق في ملاءة الشركات المذكورة (مدى احتمال أن تذهب التمثال)، ولكن هناك خطر أي شركة يمكن أن النضال ونادرا ما تكون علنية حتى فوات الأوان (انظر دليل 75 القسم للحماية نصائح). غالبا ما نرتبط بمواقع ويب أخرى، ولكن لا يمكننا أن نكون مسؤولين عن محتواها. تذكر دائما أي شخص يمكن أن تنشر على منتديات مس، لذلك يمكن أن تكون مختلفة جدا عن رأينا.


مونيسافينغكسيرت هو جزء من مجموعة مونيسوبيرماركيت، ولكن هو مستقل تماما التحرير. وموقفها من وضع المستهلكين أولا محمي ومكرس في قانون تحرير المشاريع الملزم قانونا.


المزيد من الأدوات من مونيسافينغكسيرت.


مخطط الميزانية.


أداة مجانية لتحليل اموالك والتدقيق في الإنفاق.


السندات قسط احسب.


أداة فريدة من نوعها يستخدم احتمال لتقدير المكاسب.


إيباي عروض الصفقات المحلية.


العثور على رخيصة البيك اب فقط العناصر بالقرب منك - أنها غالبا ما تجذب عروض أقل.


نادي الائتمان.


توربو زيادة فرص الائتمان الخاصة بك والحصول على تقرير الائتمان اكسبريان مجانا.


بطاقة الائتمان الأهلية.


يعرض أهم البطاقات التي من المرجح أن تحصل عليها.


MegaShopBot.


يبحث على الفور أفضل المواقع مقارنة التسوق.


نادي الطاقة رخيصة.


يضمن أرخص صفقة الطاقة باستمرار.


TravelMoneyMax.


العثور على أفضل صفقة على الانترنت ل.


عطلتك النقدية.


مارتن لويس هي علامة تجارية مسجلة تعود إلى مارتن إس لويس.


الحصول على نصائح المال مجانا!


لجميع أحدث الصفقات والأدلة والثغرات - الانضمام إلى 12M الذين يحصلون عليه. لا تفوت.


تداول الخيارات.


التداول على التقلبات مع خياراتنا الشاملة والمرنة. 1.


لماذا خيارات التجارة مع إيغ؟


التجارة في التقلب.


التعامل على ارتفاع، وهبوط والأسواق جانبية.


تداول على المؤشرات الرئيسية، أسهم، فكس وأكثر من ذلك.


الوظائف اليومية والأسبوعية والفصلية والمستقبلية.


ما هي الخيارات؟


ويمكن أن تشكل الخيارات جزءا هاما من استراتيجية استثمار أوسع نطاقا. أنها تمنحك الحق - ولكن ليس الالتزام - لشراء أو بيع الأصول الأساسية قبل تاريخ انتهاء معين، مما يسمح لك للمضاربة على السعر المستقبلي للسوق المالي.


نحن نقدم مجموعة واسعة من الخيارات، مع الخدمة والدعم الذي تتوقعه من NO.1 في العالم الرهان انتشار المالية والعقود كفد. 2.


تفضل بزيارة قسم مهارات التداول لمعرفة المزيد عن الخيارات.


خيارات التداول مع إيغ.


خيارات التجارة معنا باستخدام كل من الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات.


هامش منخفض، رافعة مالية عالية موثوقة، منصة تداول فائقة السرعة فروقات تنافسية على مجموعة واسعة من الأسواق تكنولوجيا الرسم المتطورة تقنيات المخاطر محدودة المتاحة.


هل سبق لك أن تقول.


أريد التجارة في التقلب.


كما هو الحال مع 100s الرقمية، ويمكن استخدام الخيارات للتداول على التقلبات نفسها، مما يسمح للتجار للاستفادة حتى عندما يكون هناك القليل من الحركة في السوق الكامنة.


أريد التحوط من استراتيجية التداول الخاصة بي.


يمكن للمستثمرين ذوي المراكز الطويلة في الأسهم والسلع وغيرها أن يتحوطوا من انخفاض السعر الأساسي من خلال طرح خيار الشراء.


أريد أموالي للعمل بجد.


نحن نقدم معدلات الرافعة المالية العالية لمجموعة واسعة من الأسواق الخيارات. انظر لدينا كامل تفاصيل المنتج.


افتح حسابا الآن.


فهو مجاني لفتح حساب، يستغرق أقل من خمس دقائق، وليس هناك أي التزام لتمويل أو التجارة.


كنت قد تكون مهتمة في.


تعرف على إيغ.


انظر كيف كنا تغيير وجه التداول لأكثر من 40 عاما.


لدينا المخططات الصحيحة لكل تاجر، في كل حالة.


التداول الآلي.


استراتيجيات التداول كفد الخاص بك، لدينا التنفيذ المتفوق والتسعير.


1 الخيارات متوفرة حاليا فقط على منصة الكلاسيكية وتطبيقات الجوال. وسوف تكون متاحة على منصة التداول إيغ الجديدة قريبا.


2 استنادا إلى عدد من الحسابات النشطة للمراهنات المالية في المملكة المتحدة (تقرير اتجاهات الاستثمار في المملكة المتحدة الصادر في يونيو 2016). لعقود الفروق، استنادا إلى الإيرادات باستثناء العملات الأجنبية (البيانات المالية المنشورة، أكتوبر 2016).


اتصل بنا.


نحن هنا 24hrs يوميا من 08:00 السبت إلى 10:00 مساء الجمعة.


إيغ.


منصات التداول.


إيغ.


اتصل بنا.


تابعنا على الانترنت:


الرهانات انتشار والعقود مقابل الفروقات هي منتجات الاستدانة ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الودائع. إن قيمة الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة و إتكس مشتراة من خلال حساب تداول الأسهم، الأسهم والأسهم عيسى أو سيب يمكن أن تنخفض وكذلك الارتفاع، مما قد يعني الحصول على أقل مما كنت وضعت أصلا في. يرجى التأكد من فهم كامل للمخاطر و ورعاية لإدارة التعرض الخاص بك.


(إيغ) هي شركة تجارية مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 04008957) وشركة إيغ إندكس المحدودة (إيغ إندكس لت) وهي شركة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت رقم 01190902). العنوان المسجل في كانون بريدج هاوس، 25 دوجيت هيل، لندن EC4R 2YA. كل من إيغ ماركيتس المحدودة (سجل رقم 195355) و إيغ إندكس المحدودة (سجل رقم 114059) مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. يستبعد 100S الرقمية و سبرينتس على حساب إيغ إندكس المحدودة، والتي هي مرخصة ومنظمة من قبل لجنة المقامرة، الرقم المرجعي 2628. إيغ مؤشر يدعم القمار مسؤولة، للحصول على المعلومات والمشورة يرجى زيارة gambleaware. co. uk.


المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة أو بلجيكا أو أي بلد معين خارج المملكة المتحدة ولا يقصد توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا إلى القانون المحلي أو اللوائح المحلية.


التداول في عيسى.


التداول في عيسى.


هذه مناقشة حول التداول في عيسى ضمن منتديات التاجر الرئيسية، وهي جزء من فئة مهنة التداول. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارن فيلي ماي بروكر (أودل سكوريتيز) لديها حسابات عيسى / بيب. لا كفد، وتقصير، والخيارات.، ولكن مثالية للالمعتاد.


فمن الأفضل للحفاظ على الهدوء والفكر غبي من لفتح فمك وإثبات ذلك.


فمن الأفضل للحفاظ على الهدوء والفكر غبي من لفتح فمك وإثبات ذلك.


إذا كنت لا تفعل العديد من الصفقات ثم حتى 12.5 لكل شراء / بيع على ما يرام.


أنا طويلة منذ وقت طويل حتى رسوم جعل التطبيق. 1٪ من أرباحي لذلك ليست سيئة.


أنا لست ثرياء حتى لا خطر.


فمن الأفضل للحفاظ على الهدوء والفكر غبي من لفتح فمك وإثبات ذلك.

No comments:

Post a Comment