Thursday 11 January 2018

تيودوسي استراتيجية النقد الاجنبى


تيودوسي نظام بسيط. 1500 نقطة أسبوعيا.


لقد وجدت هذا النظام التي يمكن أن تجعل 1500 نقطة أو أكثر في أسبوع، حوالي 200-300 نقطة أو أكثر في اليوم!


النظام هو:


غبب / جبي في الرسم البياني 1h.


والفكرة هي هذا.


استخدام ستوش و رسي فقط لتحديد حيث أنه من الممكن أن يكون الاختراق.


ثم استخدم الأداة الأكثر ربحية - الشمعدانات.


المؤلف يجعل أكثر من 1500 نقطة فقط من غبب / جبي للأسبوع. يستخدم فقط ل غبب / جبي.


بيع: عندما يتم شراء مؤشر القوة النسبية وستوش (و غ. 50) أو أنها مبالغة في الشراء (75)، ولدينا شمعة أسفل التي أغلقت على الأقل في منتصف أو أقل من آخر شمعة حتى.


ستوبلوس في 100 نقطة.


شراء: عندما يباع مؤشر القوة النسبية وستوش (& لوت؛ 50) أو هي ذروة بيعها (25)، ولدينا شمعة التي أغلقت في منتصف أو فوق آخر شمعة أسفل.


ستوبلوس في 100 نقطة.


الخروج: عندما يتم الوفاء بشروط التجارة المعاكسة.


مثال: إذا كنت في صفقة بيع، فإن مؤشر القوة النسبية و ستوش ذروة البيع، وهناك شمعة أعلى تغلق على الأقل منتصف آخر شمعة أسفل. ثم فتح شراء التجارة.


جدا بسيط جدا جدا ونظام مربحة جدا.


ملاحظة: يمكن استخدامه في عملات أخرى، ولكن القيم يجب أن يتم تعديلها لكل منها، على سبيل المثال خفض ستوبلوس كما غبب / جبي هو عملة متقلبة للغاية.


لذلك، هذا كل شيء. انها بسيطة حقا. وبما أن هذا ليس نظام بلدي، لقد باكتستد لفترة من الوقت وكل شيء يبدو جيدا. معظم الصفقات قريبة من الربح، ولكن كما هو الحال في كل نظام هناك خسائر ويجب أن تكون على بينة من ذلك. هذا ليس الكأس المقدسة، انها مجرد نظام مربح، وينبغي أن يكون هناك طرق لزيادة أدائها.


لقد نشرت هذا النظام من صفحة أخرى لنشره إلى التجار الآخرين و معا بشكل أفضل حتى النظام.


في تجربتي باكتستينغ وجدت أنه على الرغم من أنه يعطي أرباحا كبيرة، وهناك أوقات حيث يعطي إشارة كاذبة وهذا عندما يضرب ستوبلوس. أنا لا أعرف الكثير عن المؤشرات ولكن قد يكون هناك واحد أو اثنين من شأنها أن تساعد في خفض عدد الإنذارات الكاذبة.


شيء آخر، وجدت أن بعض الإنذارات الكاذبة تم تجنبها إذا انتظرت حتى مؤشر القوة النسبية عبر 60 أو 40 (اعتمادا على نوع من التجارة) بدلا من الأصل 50. وبالنسبة لل ستوش كان أكثر فعالية أن تأخذ في الاعتبار التشبع الشرائي في 70 و ذروة البيع في 30. أيضا، قد تكون هناك حالات حيث يمكنك أن تأخذ في الاعتبار 2 الحانات مقارنتها مع السابق، ولكن أنا لست متأكدا عندما تقرر ذلك، قد يكون إذا كان الشريط الأول قصيرة جدا.


أعتقد أنني قرأت في التعليقات أنه كان كافيا أن مؤشر ستوش ومؤشر القوة النسبية قد لمست خط التشبع في الشراء / ذروة البيع لإغلاق الصفقة، طالما أنها لم تقع تحت / فوق خط 50. كان ذلك في تعليقات آخر الأصلي إذا كنت ترغب في التحقق بشكل أفضل.


لا تستخدم شريط التشكيل (شريط 0) لأنه لا يزال يمكن تغيير، استخدم فقط القضبان الانتهاء. بدءا من بار 1.


هذه هي استراتيجية بسيطة وكنت تخطط لبرمجته في إي، ولكن مهارات البرمجة بلدي ليست كبيرة. ومع ذلك يمكنني المساهمة مع الأفكار. في حين باكتستينغ كنت دائما أفكر في ذلك كاستراتيجية للبرمجة حتى هنا هي أفكاري حتى الآن:


1. أولا وقبل كل شيء، أفكار النظام:


+ لفتح أمر بيع.


- إغلاق شراء النظام.


- ستوش & غ؛ 50 (اقتراحي: ستوش & غ؛ 60، أو ذروة شراء أفضل ستوش & غ؛ 70)


- رسي & غ؛ 50 (اقتراحي: رسي & غ؛ 60. من الصعب الحصول على ذروة شراء، ولكن سيكون من الأفضل)


- بار 2 هو ما يصل (سعر مفتوح & لوت؛ سعر وثيق)


- بار 1 أسفل (سعر مفتوح & غ؛ سعر إغلاق)


- سعر إغلاق شريط 1 & لوت؛ = منتصف شريط 2 (أدنى سعر + (أعلى سعر أدنى سعر) / 2). (إذا كنت تأخذ 2 أسفل القضبان في الاعتبار عدد شريط سيتغير)


- إذا تم استيفاء جميع الشروط، فتح التجارة مع +100 نقطة ستوبلوس.


+ لفتح أمر الشراء.


- إغلاق أمر بيع.


- ستوش & لوت؛ 50 (اقتراحي: ستوش & لوت؛ 40، أو ذروة بيع ذروة البيع ستوش & لوت؛ 30)


- مؤشر القوة النسبية & لوت؛ 50 (اقتراحي: رسي & لوت؛ 40. من الصعب الحصول على ذروة البيع، ولكن سيكون من الأفضل)


- بار 2 أسفل (سعر مفتوح & غ؛ سعر إغلاق)


- بار 1 هو ما يصل (سعر مفتوح & لوت؛ سعر وثيق)


- سعر إغلاق شريط 1 & غ؛ = منتصف شريط 2 (أدنى سعر + (أعلى سعر أدنى سعر) / 2). (إذا كنت تأخذ 2 أسفل القضبان في الاعتبار عدد شريط سيتغير)


- إذا تم استيفاء جميع الشروط، فتح التجارة مع -100 نقطة ستوبلوس.


- استخدام إدارة الأموال الذكية التي تحسب الكثير في أمر اعتمادا على نسبة مئوية من الرصيد في الحساب (رمز لهذا في نهاية المطاف)


- يمكن استخدام وقف زائدة من 100 نقطة بدلا من 100 نقطة الأصلي ستوبلوس ثابت (لا أعرف ما إذا كان من الأفضل لهذه الاستراتيجية معينة) (رمز لهذا في نهاية المطاف)


- ستوبلوس / زائدة وقف قيمة كما متغير الخارجي.


- وضع المتغير الخارجي التسامح في منتصف شريط السابق (القيمة الإيجابية هنا من شأنه أن يجعل التسامح والقيمة السلبية يسلب التسامح، ومن الواضح)


- آخر التسامح الخارجي المتغير ل ستوش و رسي (ربما الافتراضي لكلا التحمل يجب أن يكون من 0، وهذا لن يكون التسامح، ولكن من الجيد دائما أن يكون لها السيطرة في كل وقت)


- ربما تأخذ في الاعتبار منحدرات ستوش و رسي الرسوم البيانية لتقرر ما إذا كانت إشارة كاذبة أو صحيحة (إذا كان يحدث أي فرق، إن لم يكن لا تهتم) (المنحدر = التغيير في ذ / التغيير في س)


بالطبع، ليس لدي الكثير من الخبرة لذا لا تتردد في تغيير أي من الأفكار التي اقترحتها. هذه مجرد أفكار جئت معها خلال اختباراتي. أي فكرة جديدة هي موضع ترحيب.


إذا وجدت أي شرط آخر قد تختلف إشارة حقيقية من واحد كاذبة، يرجى نشرها كما سيكون من المفيد جدا. أنا يمكن أن تساعد في تغييرها إلى اللغة الرياضية أيضا، وكذلك بعض الترميز بسيطة. ليس لدي الكثير من الخبرة الترميز، ولكن أنا أعرف بناء الجملة لذلك آمل أن أفكاري السابقة كانت من أي مساعدة.


إكسترن دوبل النسبة المئوية_in_Risk = 0.05؛


(استخدام متغير "لوتس" في قسم أورديرسند () للكثير)


وقف زائدة لطلب الشراء:


إكسترا دوبل ترايلستوب = 100؛


وقف زائدة للبيع:


إكسترا دوبل ترايلستوب = 100؛


للتحقق من وجود شريط جديد.


ستاتيك داتيتيم نيتيمي = 0؛


لا تتردد في استخدام تلك العينات رمز وتعديلها كما سوف، انهم فقط في حال كنت لا تعرف كيفية جعله. أنا متأكد من أنك لن يكون لديك تلك المشاكل، ولكن ما زلت أريد أن أقدم أكبر قدر من المساعدة ما أستطيع. إذا كنت بحاجة إلى أي شيء اسأل فقط، يمكنك نشره أو الكتابة لي رسالة عبر البريد الإلكتروني.


أي مساعدة سيكون موضع تقدير، لا تتردد في اعتماد هذا النظام إما يدويا أو تلقائيا عند الانتهاء من إي. وسوف تكون خالية من بطبيعة الحال، وشكرا مرة أخرى تيودوسي لنشر هذا النظام بسيطة ولكنها مربحة.


هناك بعض المعلومات المثيرة للاهتمام في التعليقات.


انتباه: لم يتم إنشاء هذا النظام من قبل لي، كل الاعتمادات ل تيودوسي.


تبدو تبدو جيدة.


- ماذا عن بولينجر باندز؟ (على الرسم البياني - الإعدادات القياسية؟ وما دورها؟)


تبدو تبدو جيدة.


- ماذا عن بولينجر باندز؟ (على الرسم البياني - الإعدادات القياسية؟ وما دورها؟)


مرحبا، من الجيد أن نرى الفائدة في مؤشر الترابط. حسنا عن البولنجر باند، أنا للأسف لم تستخدم لهم حتى ليس لدي أي خبرة معهم. يرجى إذا كنت أنت أو أي شخص آخر قد استخدمت لهم بعد وصف سريع. ليس لدي سوى فكرة أساسية جدا، ولكني قرأت بعض الاستراتيجيات التي تستخدم بولينجر باندز ويبدو أنها مفيدة.


شكرا لاهتمامك، وآمل المزيد من الناس الانضمام إلى هدفنا.


منطق الدخول هو جيد، وأنا لست متأكدا من الخروج.


منطق الدخول هو جيد، وأنا لست متأكدا من الخروج.


أولا وقبل كل شيء، وأنا أقدر اهتمامك على موضوع. أنا لست مروحة كبيرة من مارتينغال لأن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة حقا، ولكن أنا لا أعرف ما تشير مع 3 مارتينغال مستوى والحجم في. الآن أنا منفتح على اقتراحات جديدة وجميع آرائكم هي موضع ترحيب وأعرب عن تقديره.


ملاحظة سريعة واحدة: لا أعتقد أن وظيفة شريط جديدة ستعمل. وتسمى كل بداية القراد (). وهذا يعني إذا قمت بإعلان متغير، فإنه سيتم إعادة تهيئة في كل مرة. في هذه الحالة، سيتم اعتبار كل علامة واحدة شريط جديد. الطريقة الوحيدة حول هذا الذي وجدت هو استخدام ملف أو كائن تخزين الوقت من شريط السابق مفتوحة، ومقارنتها مع الحالية، وحذف / إنشاء مرة أخرى على واحدة جديدة.


كنت أبحث في الطريقة التي يؤديها، وخلق اختبارا قليلا، ويبدو أن الاتجاهات القوية سوف يخدع هذا الشيء. أنها تعمل موافق عندما تتراوح، ولكن في سوق تتجه أنها سوف تتداول باستمرار ضد التدفق، وخلق خسارة بعد الخسارة.


ربما هناك طريقة حول ذلك؟ شخصيا كنت أريد أن يبقى في باستمرار وببساطة التجارة ذهابا وإيابا، ولكن قد لا تكون هذه هي أفضل فكرة سواء.


ملاحظة سريعة واحدة: لا أعتقد أن وظيفة شريط جديدة ستعمل. وتسمى كل بداية القراد (). وهذا يعني إذا قمت بإعلان متغير، فإنه سيتم إعادة تهيئة في كل مرة. في هذه الحالة، سيتم اعتبار كل علامة واحدة شريط جديد. الطريقة الوحيدة حول هذا الذي وجدت هو استخدام ملف أو كائن تخزين الوقت من شريط السابق مفتوحة، ومقارنتها مع الحالية، وحذف / إنشاء مرة أخرى على واحدة جديدة.


كنت أبحث في الطريقة التي يؤديها، وخلق اختبارا قليلا، ويبدو أن الاتجاهات القوية سوف يخدع هذا الشيء. أنها تعمل موافق عندما تتراوح، ولكن في سوق تتجه أنها سوف تتداول باستمرار ضد التدفق، وخلق خسارة بعد الخسارة.


ربما هناك طريقة حول ذلك؟ شخصيا كنت أريد أن يبقى في باستمرار وببساطة التجارة ذهابا وإيابا، ولكن قد لا تكون هذه هي أفضل فكرة سواء.


شكرا لملاحظاتك. يبدو أن لديك نقطة مهمة ينبغي أن تؤخذ بعين الاعتبار. أنا حقا لم تختبر ذلك الكثير من الوقت، ولكن يدعي صاحب البلاغ أن يكون باستمرار تحقيق الربح من هذا النظام (مع خسائر طبيعية أيضا بطبيعة الحال).


لوقت أنا مشغول كتابة بعض التعليمات البرمجية ل إي آخر حتى كلما انتهيت سوف تحقق من قضية حول اتجاهات قوية. إذا كنت يمكن أن تخبرني بعض الأمثلة خلال الإطار الزمني الماضي من شأنه أن يساعد كثيرا لمعرفة ما هي جميع الخسائر المشتركة.


هذه هي نوع من القضايا التي تحتاج إلى رصدها في الوقت المناسب وتساعد على إيجاد وسيلة حولها.


شكرا لك إيرفورسموك.


تلميح: وظيفة شريط جديد لا يعمل. لقد استخدمته من قبل وأنه يعمل لأنه لا تخزين المعلومات شريط الماضي. و "ثابت" قبل المتغير الجديد يجعل القيم الجديدة يتم حفظها على الرغم من علامة جديدة تنشيط بداية (). آمل أن يساعدك هذا على تقليل كمية التعليمات البرمجية التي تكتبها.


بكلمات بسيطة:


الخروج في شروط الدخول العكسي سوف تقتل الربح.


سوف إغلاق إغلاق الصفقات مربحة في وقت قريب جدا.


إذا كنت واثقا من دخولك أفضل اتخاذ تجارة أخرى عندما يكون لديك تعويم، على شرط عدم الذهاب ضد الاتجاه الرئيسي.


أنا غير مهتم في هذه الطريقة، كنت مجرد محاولة للمساعدة.


أولا وقبل كل شيء، وأنا أقدر اهتمامك على موضوع. أنا لست مروحة كبيرة من مارتينغال لأن الخسائر يمكن أن تكون كبيرة حقا، ولكن أنا لا أعرف ما تشير مع 3 مارتينغال مستوى والحجم في. الآن أنا منفتح على اقتراحات جديدة وجميع آرائكم هي موضع ترحيب وأعرب عن تقديره.


شكرا لك، هو موضع تقدير مساعدتكم. وهذا يعطيني فكرة أفضل عن كيفية استخدام الأسلوب وسأحاول أن تجد طريقة أخرى لإغلاق الصفقات.


لقد عملت قليلا مع استراتيجية وجدت بعض أنماط مثيرة للاهتمام.


لقد عدلت وأضفت بعض المؤشرات الأخرى بحيث تكون القائمة الكاملة:


مؤشر ستوكاستيك (14،3،3) عند 70 و 30.


رسي (7) مستويات في 60 و 40.


إما 18 اللون الأحمر.


إما 28 اللون الأحمر.


وما 5 اللون الأزرق.


وما 16 اللون الأصفر.


كما أضفت بعض الشروط الجديدة، في الوقت الراهن أنها معقدة قليلا ولكن سأحاول تبسيط لهم أو على الأقل رمز إي الأولية في الوقت الراهن.


شروط التجارة الأولى / الجديدة:


--- خط أصفر مع عدم وجود ميل أو منحدر لأسفل (& لوت؛ = 0)


--- الخط الأزرق فوق إما 18.


--- خط أزرق فوق الأصفر.


--- خط أصفر مع عدم وجود ميل أو منحدر صعودي (& غ؛ 0)


--- الخط الأصفر أدناه إما 28.


--- خط أزرق تحت الأصفر.


شروط إغلاق / فتح التجارة.


--- إذا المنحدر الأصفر هو أسفل و.


------ إذا شكلت الأزرق نسبة 1.3، وثيقة.


--------- الخط الأصفر أدناه إما 28.


--------- خط أزرق تحت الأصفر.


------ إذا الأزرق لا تشكل نسبة 1.3، لا تغلق، لا تفتح شراء.


--- إذا المنحدر الأصفر لا شيء تقريبا.


------ إذا شكلت الأزرق نسبة 1.3، وثيقة.


--------- خط أزرق فوق إما 18.


--------- خط أزرق فوق الأصفر.


------ إذا الأزرق لا تشكل نسبة 1.3، وثيقة، لا تفتح شراء.


لإغلاق شراء، نفس ما سبق ولكن مع التغييرات اللازمة.


أوه ونحن لا تزال تستخدم الشرط حول منتصف الشمعة السابقة.


من أجل الحد من إشارات كاذبة في الاتجاهات الكبيرة، ينبغي أن يؤخذ ميل المنحدر 18 إما و إما 28 في الاعتبار. إذا كان لديهم منحدر حاد ثم لا تغلق الصفقة.


ملاحظة: نسبة 1.3 يتحدث عن ما يلي.


(المسافة بين قيم الخط الأصفر والأزرق في شريط 2) / (المسافة بين قيم الخط الأصفر والأزرق في شريط 1). ويعني تشكيل نسبة 1.3 أن نتيجة التقسيم هي 1.3 أو أكثر. لدي جدول بيانات في إكسيل يحسب هذا بالنسبة لي عن طريق وضع قيم الخطوط.


لاحظ أنني وضعت هذا مؤخرا حتى أنها قد تحتوي على أخطاء، إذا وجدت واحدة يرجى نشر ذلك. أنا لم باكتستد بما فيه الكفاية لضمان أنها خالية من الأخطاء، وسوف تستمر اختبارات بلدي لمعرفة كيف يعمل.


أنا أبدا لاحظت ثابت! لم أحاول ذلك. اقتراح ممتاز، وهذا قد يكون المفتاح لصداع كبير من الألغام!


استراتيجيات الفوركس $ من السهل الفوركس للمبتدئين.


استراتيجيات الفوركس الحرة للمبتدئين. أول مليون دولار هنا.


14 мар. 2010 г.


مؤشرات الفوركس المفضلة لدي.


9 мая 2009 г.


أول استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين. تيودوسي الأنفاق المتحركة.


بدايتي استراتيجية الفوركس بسيطة التفكير للمبتدئين. تيودوسي الأنفاق المتحركة.


- 18 إما و 28 إما (وضعها في الدم الحمراء)


- 5 وما (باللون الأزرق) و 12 وما (باللون الأصفر)


بداية من سحب وإغلاق من قبل حركة.


مساعدة لك أن ترى المتانة من المنحنيات. المدى القصير.


كان لديك أفضل فقط واضحة موقف، عندما الجحيم الدم الحمراء هي ضيقة للغاية أو عبر!


كلما V وما يعبر أيضا وما اثنا عشر صعودا، وبعد ذلك يتضمن إشارة إضافية معلمة.


إذا كانت خمسة وما بالإضافة إلى عبور 12 وما أسفل، ومن ثم فإن إشارة هو قوي.


انتبه. لأنه طالما لا تتقاطع حدود النفق الأحمر.


بعضها البعض لا أذكر ذلك، فقط في كثير من الأحيان هذه هي علامة على أنها سوف!


استراتيجيات الفوركس $ من السهل الفوركس للمبتدئين.


استراتيجيات الفوركس الحرة للمبتدئين. أول مليون دولار هنا.


9 мая 2009 г.


أول استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين. تيودوسي الأنفاق المتحركة.


بداية بلدي استراتيجية النقد الاجنبى بسيطة التفكير للمبتدئين. تيودوسي الأنفاق المتحركة.


- 18 إما و 28 إما (وضعها في الدم الحمراء)


- 5 وما (باللون الأزرق) و 12 وما (باللون الأصفر)


بداية من سحب وإغلاق من قبل حركة.


مساعدة لك أن ترى المتانة من المنحنيات. المدى القصير.


كان لديك أفضل فقط واضحة موقف، عندما الجحيم الدم الحمراء هي ضيقة للغاية أو عبر!


كلما V وما يعبر أيضا وما اثنا عشر صعودا، وبعد ذلك يتضمن إشارة إضافية معلمة.


إذا كانت خمسة وما بالإضافة إلى عبور 12 وما أسفل، ومن ثم فإن إشارة هو قوي.


انتبه. لأنه طالما لا تتقاطع حدود النفق الأحمر.


بعضها البعض لا أذكر ذلك، فقط في كثير من الأحيان هذه هي علامة على أنها سوف!


1 комментарий:


وأود أن أنصح أن تتداول مع أفضل وسيط الفوركس.


استراتيجية تداول العملات الأجنبية # 8 (نظام بسيط تيودوسي)


أرسله المستخدم في 20 أيلول (سبتمبر) 2007 - 04:59.


تم إرسال هذا النظام فوركس لنا من قبل تيودوسي.


نحن فخورون بأن يكون هؤلاء المستخدمين على استعداد لتبادل أفكارهم،


والأفكار والنظم بحيث يمكن للآخرين تعلم وتداول الفوركس حتى أكثر نجاحا!


شكرا لك، تيودوسي! مساهمتكم هو موضع تقدير كبير!


"مرحبا شباب لقد تم استخدام نظام مربحة جدا وأريد أن حصة.


مع كل واحد منكم. إذا كان أي شخص لديه أي اقتراح أنا مفتوحة لسماع شيء.


جديد لإضافة في ذلك.


هذا هو نظام بلدي.


يمكنني استخدام الرسم البياني 1h على غبب / جبي مع ستوش (5،3،3) و رسي (7). فكرتي هي هذا.


يمكنني استخدام ستوش و رسي فقط لتحديد حيث أنه من الممكن أن يكون الاختراق.


ثم يمكنني استخدام الأداة الأكثر ربحية حاولت من أي وقت مضى - أنا استخدام الشمعدانات.


إذا كان لدي قوي حتى الاتجاه و ستوش بلدي و رسي هي ذروة الشراء، ولدينا.


(شمعة سوداء) بالقرب من منتصف الماضي.


(في هذه الحالة واحدة بيضاء) أنا أدخل بلدي التجارة.


مع هذا النظام أنا جعل أكثر من 1500 نقطة فقط من غبب / جبي للأسبوع. أنا فقط استخدامه ل غبب / جبي.


بيع عندما يتم شراء مؤشر القوة النسبية وستوش أو أنها قريبة من ذروة الشراء (75)


خط، ولدينا شمعة أسفل التي أغلقت على الأقل في منتصف الماضي حتى.


شراء عندما يكون لدينا ذروة البيع مؤشر القوة النسبية وستوش ولدينا الشمعة التي أغلقت.


في منتصف آخر واحد أسفل.


؛) نظام بسيط جدا جدا ومربحة جدا.


قواعد الخروج إذا كنا في تجارة بيع و. نحن ذروة البيع مؤشر القوة النسبية وستوش.


ونحن نرى هذه الشمعة التي أغلقت في 50٪ من آخر أسفل واحد - الخروج و.


أدخل تجارة أخرى.


مثل قلت هذا بسيط جدا ومربحة جدا جدا.


النظام. O، وأنا وضعت توقف بلدي في -100 نقطة.


سأكون سعيدا إذا قمت بنشر ذلك. ونريد أن نرى ما الناس سيقول عن ذلك. :) "


بالتأكيد، نحن نشره!


شكرا لكم وسعيدة تداول العملات الأجنبية!


تعرف على نظام بسيط آخر من قبل تيودوسي.


وأفضل فريق استراتيجيات الفوركس.


أشكركم هذا هو واحد مكان عظيم لتبادل تجربتي :))) وأريد لمساعدة الرجال هنا مع تداولهم :)


لدينا تحديث - نتائج التداول أرسلت من قبل تيودوسي:


"، وبعض نتائجي".


mr. teodosi. thank ش لنظام عظيم. لدي سؤال. يمكنني استخدام 30 دقيقة الرسم البياني أو أقل.


mr. teodosi. ش تعني البيع عند مستوى التشبع الشرائي والشراء عند مستوى التشبع في البيع.


مرحبا إيتس أفضل لاستخدام فقط 1h و 4 h ليس أقل لأنك يمكن أن تحصل على المزيد من الإشارات الكاذبة. لا يعني أنا لا أستعمل ستوش و رسي فقط لمعرفة أين هو السعر و تبدو الشموع لمعرفة أين يذهب بالضبط. كادليستوكس هي أسرع المؤشرات المعروفة لنا، وسوف نستخدم هذا! كل يوم أنا جعل أكثر من 200 300 نقطة باستخدام هذا النظام للتداول فقط غبب / جبي أنا متأكد من أن لكم جميعا سوف يكون نفس النجاح كما لدي مع هذا النظام.


ولكن في بعض الأحيان ستوبلوس أمر صعب، حسنا؟


هل هذا من المفترض أن يكون استراتيجية بسيطة أم أنها لا أوضح بشكل صحيح؟ الإنجليزية ليست لغتي الأولى، ولكن أنا أفهم أكثر من ذلك، وهذا هو الأول من الاستراتيجيات المنشورة أنا لا أفهم. هل من الممكن إعطاء قليلا قليلا المزيد من التفاصيل حول كيفية اختيار عند الدخول؟ التي الشموع هل تختار؟ شكرا لكم.


بس: فاصلة هنا وهناك لا تؤذي.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

No comments:

Post a Comment