Tuesday 16 January 2018

ويزمان فروع الفوركس في مومباي


ويزمان الفوركس محدودة الحصن. ويزمان الفوركس المحدودة في أنديري الغربية، مومباي المدرجة تحت وكلاء السفر مع العنوان، رقم الاتصال، التعليقات والتقييمات، صور، خرائط. قم بزيارة جوستديال فور ويزمان فوريكس ليميتد، أنديري ويست، مومباي.


أبوكي الفوركس الروبوت التطبيق.


ويزمان الفوركس محدودة الحصن. دن رود مومبي، ماهاراشترا إرسال الأموال أو الحصول على المال بسرعة من المشاركة مواقع ويسترن يونيون في جميع أنحاء العالم. ويزمان فوريكس ليميتد إمبير هاوس در دن مدخل الطريق A K نيك مارغ فورت مومباي، ماهاراشترا +


ساعات العمل عرض الكل عرض أقل. تحميل المزيد من الصور الخروج. أبلغ عن توقف النشاط التجاري. أنا مستخدم. لمزيد من التفاصيل يرجى الرجوع إلى الشروط والأحكام. لإعادة إرسال نفسه على الهاتف المحمول الخاص بك - انقر هنا. جميع المحتويات المقدمة ستكون الملكية الوحيدة ل جوستديال. بالنسبة إلى اهتماماتك التجارية الخاصة، نطلب منك تأكيد أنك تملك بطاقة البيانات هذه عن طريق إدخال رمز التحقق. انقر للحصول على رمز التحقق. كن صريحا وصادقا.


أخبرنا كيف تشعر حقا ولماذا. تقييمات مفيدة مفصلة ومحددة، وإعطاء القراء يشعر من تجربتك. فكر في المعلومات التي تريدها عندما تطلب من صديق أو زميل في العمل أن يوصي بمطعم أو خدمة أو نشاط أو نشاط تجاري. هل كنت راضيا عن التجربة الشاملة؟ هل تريد تجربة ذلك مرة أخرى؟ هل تعتقد أنك حصلت على قيمة لأموالك؟ هل تعتقد أن التجربة كلها كانت خاصة؟ هل لديك لتسوية بأي شكل من الأشكال؟ إذا كان الجواب نعم، كان يستحق كل هذا العناء؟


حاول تقديم الحقائق والحفاظ عليها. كان البيتزا الساخنة؟ كانت التفاف جديدة؟ كتابة جمل قصيرة التي تلتزم نقطة والتركيز على تجربتك. الطول الموصى به للمراجعة المحلية هو من إلى الكلمات. لا تفسد ذلك للآخرين. لا تسيء استخدام الخدمة. يجب على التصنيفات عدم مضايقة أو إساءة استخدام أو تهديد شخص ما السلامة الشخصية أو الممتلكات أو تقديم بيانات كاذبة أو التشهير أو انتحال شخصية أي شخص أو احتواء الألفاظ النابية أو المحتوى الجنسي الصريح أو غير القانوني أو أي محتوى آخر مرفوض، على النحو الذي تحدده جوستديال وفقا لتقديرها الخاص.


لاتنشر معلومات شخصية. لا تفترض أبدا أنك مجهول تماما ولا يمكن تحديده من خلال مشاركاتك. يجب ألا يتضمن التقييم معلومات شخصية، مثل العناوين أو العناوين البريدية أو أرقام الهواتف أو أرقام بطاقات الائتمان التي تنتمي إليك أو غيرهم. لا تنشر تقييمات متعددة أو تجارية.


يجب ألا تتضمن التقييمات المشاركات التي تحتوي على محتوى غير مرغوب فيه أو محتوى تجاري أو إعلاني أو روابط. لا تقلد أو تنسخ العلامات التجارية أو المواد الأخرى. التقييم يجب ان يحوي افكارك الخاصة، الاصلية. نريد أن نسمع منك!


يتم تحديد تصنيف النشاط التجاري أو الخدمة حسب متوسط ​​التقييم الذي يحصل عليه من جميع الذين قيموه. ويستند التقييمات على مقياس من 1 إلى 5 نجوم:. سجل تخطي هذه الخطوة. وضع علامة على أصدقائك على جوستديال وتبادل التعليقات على مختلف الأماكن التي زارتها لك.


الاستفادة من خلال 53 مليون استعراض على الأعمال التجارية في جميع أنحاء البلاد. يرجى إدخال رمز التحقق في المربع أدناه والنقر على سيند لمشاركة بطاقة البيانات مع أصدقائك. لإعادة إرسال نفس الشيء على هاتفك الجوال -. تم حظر هذا الرقم من الاستفادة من هذه الخدمة. لمعرفة الأسباب يرجى الكتابة إلى روترز جوستديال. الرجاء إدخال رقم الجوال أدناه للحصول على رمز التحقق.


ويزمان الفوركس المحدودة 4. انقر هنا لعرض تصنيف أصدقائك. ساعات العمل عرض الكل عرض أقل اليوم طرق الدفع شيكات نقدية. وقد صنف السيد غورانغ 4. رقم الهاتف، والموقع، والحصول على الاتجاهات، قائمة، بيسنيس الخ السيد ميتال 30 مارس، ممتازة.


مس لين 10th أوج، l. السيدة شالاكا 9 يونيو، جيد. السيدة كاشميرا باتل 29 فبراير، جيد. السيدة روتوجا 8 سبتمبر، جيد. يرجى تقييم تجربتك. حصة مع الأصدقاء الفيسبوك تويتر. إرفاق صور لهذه المراجعة اختيارية.


تحميل الصور إزالة الكل. مراجعة التحميل قيد التقدم. شكرا لك على استخدام جوستديال. بدلا من ذلك يمكن استدعاء هؤلاء البائعين والتفاوض. كن ذكيا، وشراء الذكية ملء هذا النموذج والحصول على أفضل الصفقات.


يتم إرسال الشرط الخاص بك إلى الشركات ذات الصلة المحددة. الشركات تتنافس مع بعضها البعض لتحصل على أفضل صفقة. يمكنك اختيار ما يناسبك. الحصول على الاتجاه موقعي. تحتفظ جوستديال بالحق في رفض وإزالة أي مراجعة. جوستديال لن تكون مسؤولة أو تقبل أي مسؤولية من الاستعراضات المنشورة عن أي.


وكلاء التذاكر الجوية المحلية. وكالات تحويل الأموال-ويسترن يونيون. الهواء وكلاء التذاكر الدولية. وكلاء التأمين للسفر. وكلاء تأمين السفر الدولي.


وكلاء تأمين السفر - باجاج أليانز. وكلاء تأمين السفر - المستقبل العام.


فيس بوك.


يبقيه حتى ويزمان.


ولشرح مشكلتي،


كنت قد دعا ويزمان الفوركس أنديري ...


ويزمان فوريكس Ltd.


استمتع بالتسوق السلس والآمن في واحدة من أكبر مهرجانات التسوق في العالم - مهرجان دبي للتسوق! يمكنك الحصول على بطاقة الفوركس في ويزمانفور ...


ويزمان فوريكس Ltd.


نحن فخورون بأن نعلن أن السيد ناكول شوبرا، مدير - ويزمان الفوركس تم تعيينه باسم بارك جديد الهند (مجلس بحوث جمهور البث) ...


ويزمان فوريكس Ltd.


نحن نقدم حلول مصممة خصيصا للطلاب التخطيط لمتابعة الدراسات في الخارج. جير المتابعة لمستقبل أكثر إشراقا! # إمبراسيثشانغ e.


لمعرفة المزيد من الزيارة - ...


ويزمان فوريكس Ltd.


نحن نقدم أفضل الأسعار والخدمات لتحويلات التعليم في الخارج. حتى تتمكن من التركيز على مستقبلك و # إمبراسيثشانغ البريد بكل سهولة.


لجميع طلاب الفوركس ...


ويزمان فوريكس Ltd.


ونحن نركز على احتياجات الفوركس الخاص بك، حتى تتمكن من التركيز على السفر سواء كان ذلك للعمل أو المتعة.


نحن فايزمان.


الفوركس طالب.


دفع رسوم الكلية الخاصة بك.


إعادة شحن بطاقة السفر الخاصة بك.


شراء الفوركس.


إحجز تذاكر الطيران الخاصة بك.


وكلها تحت سقف واحد.


ويسترن يونيون تحويل الأموال هو.


يتم حماية المعاملات الأكثر أمانا من قبل.


والأمن على مستوى عالمي و.


أسهل شكل واحد هو كل شيء.


أسرع شكل واحد هو كل شيء.


طريقة لتحويل الأموال من أي مكان في العالم.


بس - 185.00 () أند نس - 184.00 ()


خدماتنا.


الصرف الأجنبي، إزالة الغموض. لا تعقيدات لا لزوم لها أو النص الناعم - فقط العملة التي تحتاج إليها.


تحويل المال.


أبسط طريقة للحصول على المال من بلد إلى آخر، مع عدم وجود رسوم أو رسوم خفية الكامنة في هذه العملية.


ويسترن يونيون حلول الأعمال.


الوصول إلى أكثر من 135 عملة وشبكة مالية عالمية تغطي أكثر من 200 دولة.


تأمين السفر.


التقليل من المخاطر الخاصة بك لم يكن أبدا من السهل جدا، مع تغطية شاملة لدينا وخيارات متعددة.


شركاؤنا.


شركاء العمل.


يتحدث العملاء.


لقد نادرا ما واجهت مثل هذه الخدمة للعملاء لا يصدق. أنا مسافر العالم، تحلق حول العالم في المتوسط ​​مرتين في السنة. أستطيع أن أقول بصراحة أن أنت وفريقك أظهرت لي المعنى الحقيقي لخدمة العملاء.


سيلفيو نافارو.


خدمة ممتازة. محترف جدا. ساعدت معدلات العيش الكثير لتحديد موعد بدء النقل. في قذيفة الجوز أوصى بشدة خدمة ويزمان الفوركس.


كريشنا فيجاي.


فريق فايزمان الفوركس يقدر التزام العملاء & أمب؛ يسلم خدماتها في الوقت المناسب جدا. وأود أن أوصي حقا لهم.


أحببت الطريقة التي تعاملت بها جميع المعاملات الهامة لدينا بسلاسة مع أسعار صرف تنافسية للغاية. لقد كان قرارنا الأفضل هو الشراكة مع فايزمان لجميع معاملاتنا في العملات الأجنبية.


ويزمان الفوركس تم تسليم لدينا النقد الاجنبى على مدى السنوات ال 5 الماضية. نحن راضون جدا مع خدمتهم.


سك سريفاستافا.


لدينا علاقة عمل جيدة جدا مع ويزمان الفوركس المحدودة لأكثر من 5 سنوات. فريقهم هو المهنية للغاية و رعاية جميع متطلبات الفوركس. نوصي بها وأتمنى لهم كل التوفيق.


فرع محدد.


ويزمان الفوركس مومباي عنوان المكتب المسجل & أمب؛ رقم الهاتف.


ويزمان الفوركس المحدودة،


214، إمبير هاوس،


D D N رود، فورت.


مومبي & # 8211؛ 400 001.


رقم الهاتف: - + 91-22-22071501 إلى 10.


رقم الفاكس: - + 91-22-22071523.


العنوان: - وفلمومويزمانفوريكس.


ويزمان فوركس بنجالور كوربورات أوفيس أدرس & أمب؛ رقم الهاتف.


ويزمان الفوركس المحدودة،


# 50، ميلينيوم تويرس،


رقم الهاتف: - + 91-80-22861597.


رقم الفاكس: - + 91-80-22861592.


العنوان: - وفلبنغويزمانفوريكس.


يمكنك سرد عملك في branchlocator. in مجانا.


سنراجع طلبك في غضون 48 ساعة وننشر معلومات نشاطك التجاري.

No comments:

Post a Comment