Tuesday 30 January 2018

نظام التداول إد سيكوتا


نظام التداول إد سيكوتا
© إد سيكوتا، 2003 - 2009. الكتابة للحصول على إذن لإعادة طبع.
(سابقا: الأسئلة التي تظهر بشكل متكرر)
مشروع أنظمة التداول.
مشروع أنظمة التداول هو الرد على العديد من الأسئلة الشائعة حول الأنظمة الميكانيكية.
تسب هو فرصة للقراء من الأسئلة الشائعة للمشاركة في تصميم والتحقق والاختبار وتنفيذ نظام التداول الفعلي، من الألف إلى الياء.
للمشاركة في مشروع أنظمة التداول، فقط اتبع جنبا إلى جنب مع تطور المشروع والمتطوعين عندما كنت تشعر أن لديك شيء للمساهمة أو يمكن أن تحقق عبر النتائج.

Trade29 البرمجيات.
أدوات للتجار.
& # 178؛ التنقل.
إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان نظام التداول اندلاع.
أونكاتغوريزد تعليقات خارج على إد سيكوتا & # 8217؛ ق دونشيان نظام التداول اندلاع.
أنا & # 8217؛ لقد تم البحث واتباع إد سيكوتا & # 8217؛ ق العمل لفترة من الوقت الآن (عدة سنوات قبالة وعلى الواقع). جئت لأول مرة عبر اسمه أثناء قراءة جاك شواجر & # 8217؛ ق & # 8220؛ معالجات السوق & # 8221؛. من مقابلة له يمكنك أن تقول أنه مفكر فريد وذكية الرجل & # 8211؛ ولكن هذا هو سمة مشتركة لجميع المعالجات التي تمت مقابلتها. واحدة من الأشياء التي تبرز حول إد التي أثارت فضولي هو أن في مقابلاتهم، وكان العديد من المعالجات السوق الأخرى أشار إليه كمصدر للبصيرة واحد يستحق أن يتعلم من. هذا في حد ذاته مثير للإعجاب عند النظر في عيار أولئك الذين أجريت معهم المقابلات.
على موقعه على شبكة الانترنت، قبيلة التجارة، وهناك معلومات مثيرة للاهتمام للتجار ومطوري نظام التداول على حد سواء.
واحدة من أول أنظمة التداول الآلي وضعت أنا مأخوذة من موقع إد & # 8217؛ ق. نشر إد النظام كممارسة في تطوير نظام التداول ويشير إليه كما & # 8220؛ نظام التداول بسيط & # 8211؛ الدعم والمقاومة & # 8221 ؛.
وضعت في البداية أنها خارج الفضول يتساءل إذا كان مثل هذا النظام التجاري الميكانيكية بسيطة في الواقع يجعل المال على مدى فترة طويلة من الزمن. قدمت هنا لأغراض تعليمية في الغالب. والقصد من ذلك هو رؤية نوع التفكير الذي يذهب إلى تطوير أنظمة التداول الآلي. لاحظ استخدام الطبقات واستخدام الدول. هذه الممارسة شائعة جدا في التداول بشكل عام على الرغم من أنك قد لا تكون على بينة من ذلك على مستوى واعية.
يحتوي الرابط السابق على وصف كامل للنظام ولكن سأقوم بتلخيص الخصائص الرئيسية وملاحظاتي أدناه.
النظام هو اتجاه طويل الأجل النظام التالي. الممارسة التي تقدمها إد تستخدم العقود الآجلة للذهب على الرسم البياني اليومي. النظام هو الطبقات & # 8211؛ توفر الطبقة الأولى ما أسميه السياق. في هذه الحالة اتجاه الاتجاه العام. والطبقة الثانية تساعدنا إدخالات الوقت ومخارج. المؤشرات الفنية الوحيدة المستخدمة هي قنوات دونشيان. وتستخدم قناة طويلة الأجل لتحديد اتجاه الاتجاه & # 8211؛ أدعو هذه القناة بطيئة. يتم استخدام قناة قصيرة المدى لتشغيل الإدخالات والمخارج & # 8211؛ أدعو هذه القناة السريعة. أطوال القناة قابلة للتكوين & # 8211؛ جزء من التمرين هو معرفة طول مناسب للسوق واحد يتداول. يمكن أن يكون النظام عموما في واحدة من ثلاث ولايات: طويلة، قصيرة أو مسطحة. يبدأ في البداية من شقة. إذا كسر السعر القناة طويلة المدى العليا يذهب النظام إلى حالة طويلة. عندما يكون في حالة طويلة، ونظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب الطويل. إذا كسر السعر القناة على المدى الطويل أقل، يذهب النظام إلى حالة قصيرة. عندما يكون في حالة قصيرة، النظام يأخذ فقط الصفقات على الجانب القصير. يتم استخدام القناة السريعة لتداول التوقيت. وتتكون القناة من خطين وخط علوي وخط أدنى. عندما تكون في حالة طويلة، عندما يكسر السعر القناة السريعة إلى الاتجاه الصعودي، ندخل طويلا. نحن نستخدم الخط السريع تشانلز أقل كموقف زائدة. عكس الصفقات القصيرة. مثل الكثير من الاتجاه على المدى الطويل الأنظمة التالية، لا يوجد جني الأرباح. لديك موقف حتى يأخذك السوق من خلال ضرب توقف زائدة.
حاليا، لدينا تطبيق متاح لخريطة سييرا. النينجا التاجر على خريطة الطريق للإفراج في المستقبل.
مثال على كيفية تغيير النظام من حالة طويلة إلى قصيرة.
انظر أدناه كيف يتغير النظام الدولة من قصيرة، إلى طويلة ومن ثم إلى قصيرة مرة أخرى. عندما يكسر قناة بطيئة (أرجواني)، اعتمادا إذا كانت القناة العليا أو القناة السفلى، فإنه يغير حالة إما طويلة أو قصيرة.
مثال على 3 صفقات.
رؤية تسلسل من 3 الصفقات أدناه. مرة واحدة في حالة طويلة، ونحن نتطلع إلى قناة سريعة لإدخالات. انظر كيف ندخل طويلا عند النقطة 1 عندما يكسر السعر القناة السريعة العليا. عند هذه النقطة، الخط الأزرق السفلي هو موقفنا. فإنه يمر ونحن في النهاية الحصول على توقفت في النقطة 2. نحن ثم الخروج من السوق حتى نصل إلى النقطة 3 حيث نحن إعادة إدخال فقط إلى الجانب القصير. مسارات وقف ونحن الخروج في النقطة 4 حيث نحصل توقفت.
Trade29 سوفتوار & كوبي؛ 2017. جميع الحقوق محفوظة.

إد سيكوتا: توب ماركيت ويزارد و تريند بعد التاجر.
الحكمة من إد سيكوتا:
آها! عملية تقع في قلب تغير الأسعار. على سبيل المثال، النظر في سلسلة: أوتفس. ما هو الحرف التالي؟ هذا اللغز يخلق التوتر & # 8211؛ حتى ترى الأحرف الأولى من الأرقام الترتيبية & # 8211؛ واحد، اثنان. آها! قول انت. وهناك الكثير يحدث خلال آها. يموت اللغز ويتبدد التوتر. أها الاجتماعي! محركات الأقراص السعر. قراءة الصحف والمجلات الإخبارية خلال خطوة كبيرة. في البداية، لا أحد يحصل لماذا يحدث هذا التحرك. هناك & # 8217؛ ق الكثير من الارتباك. جزء من الخطوة & # 8217؛ ق يصل، بعض الناس الحصول عليه. في النهاية، الجميع يحصل عليه. يتم حل التوتر والانتهاء من هذه الخطوة.
وقد وضع السيد سيكوتا نفسه سجل إدارة الأموال مع عائدات ما يقرب من + 60٪ صافي الرسوم على مدى ثلاثة عقود من حياته المهنية التجارية & # 8230؛
تورتلترادر ​​ممتنة بشكل خاص لتوجيه إد & # 8217؛ ق والنفوذ. يمكنك قراءة المزيد عن إد في كتاب تريند فولوينغ. تداول كمتابع الاتجاه، تحولت إد سيكوتا 5000 $ إلى 15،000،000 $ على مدى فترة 12 سنة في حساب نموذجه & # 8211؛ حساب العميل الفعلي. كان إد يدرس ذاتيا، لكنه أثر في وقت مبكر في حياته المهنية من قبل كتابات ريتشارد دونشيان & # 8217. وقد عمل مدرسا ومرشدا لبعض التجار الكبار بما في ذلك مايكل ماركوس، ديفيد دروز وجيم هامر.
ما يجعل إد خاصة فريدة من نوعها هو له استمرار الفحص الذاتي والالتزام لدراسة المكونات النفسية للتداول في حين يساعد أيضا التجار الآخرين تحقيق إمكاناتهم.
في أوائل 1970s، تم تعيين سيكوتا كمحلل من قبل شركة وساطة كبرى. قام بتصوير وتطوير أول نظام تجاري محوسب تجاري لإدارة العملاء & # 8217؛ المال في أسواق العقود الآجلة. مقتطف من ومقابلة إد سيكوتا في سوق ويزاردز من قبل جاك شفاغر:
س. كيف شاركت أولا في التداول؟
أ. في أواخر الستينيات، قررت أن الفضة يجب أن ترتفع عندما توقفت وزارة الخزانة الأمريكية عن بيعها. فتحت حساب هامش السلع للاستفادة الكاملة من بلدي البصيرة. بينما كنت في انتظار، أقنعني وسيط لي لقصر بعض النحاس. سرعان ما حصلت على توقفت وفقدت بعض المال وبكرتي التجارة. لذلك عدت إلى الانتظار لبدء سوق الثور الكبير، الذي لا مفر منه في الفضة. وأخيرا، وصل اليوم. اشتريت. الكثير لدهشتي والضرر المالي، بدأ السعر السقوط! في البداية بدا من المستحيل بالنسبة لي أن الفضة يمكن أن تقع على مثل هذه الصفقة الصعودية. ومع ذلك فقد انخفض السعر وكان ذلك حقيقة. قريبا توقف بلدي حصلت ضرب. كان هذا تعليما مذهلا جدا حول طريقة الأسواق خصم الأخبار. أصبحت أكثر فأكثر مفتونا بكيفية عمل الأسواق. في ذلك الوقت، رأيت رسالة نشرها ريتشارد دونشيان، مما يعني ضمنا أن الاتجاه الميكانيكي المحض لنظام التالي يمكن أن يضرب الأسواق. بدا هذا أيضا مستحيلا بالنسبة لي. لذلك كتبت برامج الكمبيوتر (على بطاقات لكمة في تلك الأيام) لاختبار النظريات. ومن المدهش، نظرياته [دونشيان] اختبار صحيح. حتى يومنا هذا، أنا لست متأكدا من أنني أفهم لماذا أو ما إذا كنت حقا بحاجة إلى. على أي حال، ودراسة الأسواق، ودعم آرائي مع المال، كانت رائعة جدا بالمقارنة مع بلدي فرص وظيفية أخرى في ذلك الوقت، أن بدأت التداول بدوام كامل من أجل لقمة العيش.
المزيد عن سيكوتا.
سيكوتا هو آخر في خط طويل من الخريجين من شركة السلع الأسطوري.
الاتجاه الأنظمة التالية.
تريد معرفة المزيد والبدء في التداول الاتجاه الأنظمة التالية؟ أبدأ هنا.
المشاركات الاخيرة.
سبيكولاري ديسمبر 6، 2017 تهب فقاعات يترك فرصة كبيرة في السوق نوفمبر 17، 2017 عرض لي الاتجاه بعد المال نوفمبر 16، 2017 وول ستريت المصطلحات مصممة لتبديد لكم نوفمبر 5، 2017 توقعات الاستثمار من مايكل كوفيل 4 نوفمبر 2017.
أرشيف المشاركة اليومية.
أرشيف المتداولين.
الكتب الكلاسيكية & أمب؛ فيلم.
الاتجاه التالي بودكاست.
تريند فولوينغ ™ تحتل المرتبة العالية مثل # 2 على اي تيونز الاستثمار مع 6M + يستمع. الاستماع مجانا في كل مكان: اي تيونز، إهيرتراديو، جوجل، خياطة، رسس.
دروس معالج السوق.
# 1 رجل بلدة صغيرة يبدأ في محطة وقود 1970s ويصبح أسطورة التداول بقيمة 100 مليون $. إرسال والحصول على الفيديو مجانا.
# 2 الملياردير ديفيد هاردينغ بدأت صغيرة، وأصبح أتباع الاتجاه والآن هو أسطورة التداول. قراءة قصته هنا.
اشترك واستلم فيديو معالج السوق.
&نسخ؛ 2004-17 تورتلترادر ​​& ريج؛ و تريند بعد والتجارة. كل الحقوق محفوظة. | خريطة الموقع | RSS.
معلومات عن الاتجاه بعد والتجارة؛ شبكة المواقع قد لا يتم نسخها أو إعادة طباعتها أو إعادة توزيعها دون الحصول على إذن خطي من مايكل كوفيل و تريند فولوينغ (ولكن يتم الحصول على إذن كتابي بسهولة ومنح عادة). والغرض من هذا الموقع هو تشجيع التبادل الحر للأفكار عبر الاستثمارات والمخاطر والاقتصاد وعلم النفس والسلوك البشري وريادة الأعمال والابتكار. وتستند محتويات هذا الموقع على آراء مايكل كوفيل، ما لم يذكر خلاف ذلك. وتستند المواد الفردية إلى آراء المؤلف المعني، الذي قد يحتفظ بحق المؤلف كما هو مذكور. وتهدف المعلومات على هذا الموقع كما تقاسم المعارف والمعلومات من البحوث والخبرة من مايكل كوفيل ومجتمعه. لم يتم تصميم المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لاستخدامها كدعوة للاستثمار مع أي مستشار لمحة. جميع البيانات على هذا الموقع مباشرة من كفتك، سيك، ياهو المالية، وجوجل وثائق الإفصاح من قبل المديرين المذكورين هنا. نحن نفترض أن جميع البيانات لتكون دقيقة، ولكن لا تتحمل أي مسؤولية عن الأخطاء أو السهو أو الأخطاء الكتابية التي أدلى بها المصادر. الاتجاه التالي والتجارة؛ الأسواق وتبيع مختلف البحوث الاستثمارية والمنتجات الإعلامية الاستثمارية. القراء هم وحدهم المسؤولون عن اختيار الأسهم والعملات والخيارات والسلع والعقود الآجلة، والاستراتيجيات، ومراقبة حسابات الوساطة الخاصة بهم. الاتجاه التالي والتجارة؛ والشركات التابعة لها والموظفين والوكلاء لا تطلب أو تنفذ الصفقات أو تقديم المشورة الاستثمارية، وغير مسجلة كوسطاء أو مستشارين مع أي وكالة اتحادية أو حكومية.
الاتجاه التالي والتجارة ؛، تورتلترادر ​​& ريج ؛، تورتلترادر ​​& ريج؛ هي علامات تجارية / علامات الخدمة من تريند التالية. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالية والتجارة؛.
الاتجاه الوحيد بعد والتجارة؛ فيلم وثائقي: مشاهدة.
© 2004-17 تريند فولوينغ ™ جميع الحقوق محفوظة.
تريند فولوينغ ™، TurtleTrader®، TurtleTrader® هي علامات تجارية / علامات خدمة تريند فولوينغ. العلامات التجارية وعلامات الخدمة الأخرى التي تظهر على شبكة تريند التالية من المواقع قد تكون مملوكة من قبل تريند التالية أو من قبل أطراف أخرى بما في ذلك أطراف ثالثة لا ينتمي إلى تريند التالي.
تحقق من بلدي 2017 ملحمة الإصدار: الاتجاه التالي: كيفية جعل ثروة في الثور، الدب والأسود بجعة الأسواق. منقحة وممددة مع ضعف المحتوى. الطبعة الخامسة من 24 أبريل 2017.

نظام التداول إد سيكوتا
مساعدة التجار تزدهر.
التسجيل في اليوم!
17 فبراير 2015 من قبل ستيف.
"السيد. سيكوتا نفسه قد وضعت معا سجل إدارة الأموال مع عائدات ما يقرب من + 60٪ صافي من الرسوم على مدى ثلاثة عقود من حياته التجارية مهنة ... "
إد سيكوتا، ظهرت لأول مرة في كتاب سوق ويزاردز لديها واحدة من أفضل السجلات في كل العصور لأي تاجر. عائدات إد سيكوتا على رأس المال مقارنة بتلك التي حققها وارن بافيت، جورج سوروس أو ويليام J. أونيل. وهو من بين الآلهة التجارية بلا شك. ما الذي يجده مهما في نجاح التداول؟ السيد سيكوتا لديه تركيز شديد على علم النفس التاجر فوق كل ديناميات التداول الأخرى. موقع سيكوتا على الانترنت تجارة القبيلة يقضي المزيد من الوقت وتقديم المشورة للقراء على علم النفس التداول المناسب من أي شيء آخر. معظم المتداولين لا يهتمون بعلم النفس الخاص بهم، بل يركزون بدلا من ذلك على الإدخالات والمخارج، مع أنظمة التداول وكسب المال، وليس العقل والعواطف. هذا هو عموما التراجع عنها. يعد لكم التجارة وأكبر حسابك ينمو أكثر وأنا أرى الأهمية الحاسمة للعقلية في نجاح التاجر أو الفشل. عندما مجموعات متتالية خاسرة في التاجر يجد ما هي القضايا الأساسية له وكيف يعالج فقدان هو المفتاح لنجاحه على المدى الطويل. وتحدد إدارة الأنا التجار نجاحه بقدر نظامه التجاري وإدارة المخاطر. الأنا يمكن أن يسبب لك السماح الخاسرين تشغيل والرهان كثيرا على أي تجارة واحدة. الأنا دون تحديد يمكن أن تدمر حسابك. السوق هو مكان رهيب لمعرفة المزيد عن القضايا الداخلية عن طريق فقدان المال. وهنا بعض الاقتباسات التي غيرت كيف فكرت في التداول في وقت مبكر، وأبقى لي على الطريق الصحيح لتحقيق أرباح ثابتة.
إد سيكوتا اقتباسات:
& # 8220؛ إذا أنا صعودي، وأنا لا شراء على رد فعل، ولا تنتظر قوة؛ أنا بالفعل في. وأنتقل الصاعد في لحظة يتم وقف بلدي وقف شراء، والبقاء صعودا حتى يتم ضرب بلدي وقف بيع. كونها صعودية وليست طويلة غير منطقية. & # 8221؛ & أمب؛ 8220؛ الأصوليين الرقم الأشياء وتوقع التغيير. يتابع أتباع الاتجاه في هذه اللحظة. يحاول الأصوليون حل مشاعرهم. يتابع أتباع الاتجاه مشاعرهم ويراقبونها يتطورون ويحلون حلها. & # 8221؛ & # 8220؛ المشاعر التي نقبلها والاستمتاع نادرا ما تتداخل مع التداول. & # 8221؛ & # 8220؛ أنظمة لا تحتاج إلى تغيير. الحيلة هي للتاجر لتطوير نظام متوافق معه & # 8221؛ & # 8220؛ يمكن أن تكون مكلفة للغاية في محاولة لإقناع الأسواق كنت على حق. & # 8221؛ "هناك تجار قديمون وهناك تجار جريئة، ولكن هناك عدد قليل جدا من التجار القديم والجريء". & # 8220؛ وأود أن أضيف أنني أعتبر نفسي وكيف أفعل أشياء كنوع من النظام الذي، بحكم التعريف، وأنا دائما تتبع ". تجارة الأنظمة هي في نهاية المطاف تقديرية. لا يزال يتعين على المدير أن يقرر مقدار المخاطر التي يمكن قبولها، والأسواق التي يمكن أن تلعبها، وكيف يمكن زيادة وزيادة قاعدتها التجارية كدالة للتغيير في الأسهم "." محاولة التجارة خلال سلسلة خاسرة مدمرة عاطفيا. محاولة اللعب "اللحاق" هي قاتلة "." عناصر التداول الجيد هي: 1، وقطع الخسائر. 2، وقطع الخسائر. و 3، وقطع الخسائر. إذا كنت تستطيع اتباع هذه القواعد الثلاثة، قد يكون لديك فرصة "." فقدان الموقف هو تفاقم، في حين أن فقدان العصب الخاص بك هو مدمر ". & # 8220؛ والأسواق هي نفسها الآن كما كانت قبل خمس إلى عشر سنوات لأنهم تتغير باستمرار - تماما مثلما فعلوا ذلك. "" الحظ يلعب دورا هائلا في نجاح التداول. بعض الناس كانوا محظوظين بما فيه الكفاية ليولدوا ذكاء، في حين أن البعض الآخر كان أكثر ذكاء وحصلت على ولد محظوظا "." وجود آلة الاقتباس هو مثل وجود فتحة آلة في مكتبك - كنت في نهاية المطاف تغذية ذلك طوال اليوم. أحصل على بيانات الأسعار الخاصة بي بعد إغلاق كل يوم "." يمكن للتاجر الخاسر أن يفعل القليل لتحويل نفسه إلى تاجر فائز. تاجر خاسر لن يريد تحويل نفسه. هذا هو الشيء الذي يفوز به التجار. "إذا كنت لا تستطيع أن تأخذ خسارة صغيرة، عاجلا أو آجلا سوف تأخذ الأم من جميع الخسائر". "إنه لظروف سعيدة عندما تعطينا الطبيعة رغبات حرق حقيقية، وقالت انها كما يعطينا وسيلة لتلبية لهم. أولئك الذين يرغبون في الفوز والافتقار إلى المهارة يمكن أن يحصل شخص مع المهارة لمساعدتهم "." خطر لا أكثر أن تتمكن من تحمل الخسارة، وأيضا خطر بما فيه الكفاية بحيث الفوز هو مفيد "." التجارب التجارية والعاطفية تميل إلى أن تكون نفي. الكبرياء هو قشر الموز الكبير، وكذلك الأمل والخوف والجشع. لقد حدثت أكبر انزلاقات لي بعد فترة وجيزة من مشاركتي عاطفيا في المواقف "." كن حساسا للفروق الدقيقة بين "الحدس" و "في الرغبة". "قواعد التداول التي أعيش بها هي: 1. خفض الخسائر. 2. ركوب الفائزين. 3. إبقاء الرهانات الصغيرة. 4. اتبع القواعد دون شك. 5. اعرف متى يكسر القواعد "." عادة ما أتجاهل النصيحة من التجار الآخرين، وخاصة أولئك الذين يعتقدون أنهم على "شيء مؤكد". أما الموقوفون القدامى، الذين يتحدثون عن "ربما هناك فرصة لذلك، فإنهم" غالبا ما يكونون في مرحلة مبكرة أو مبكرة "." أقوم بتوقيف وقائي في نفس الوقت الذي أدخل فيه التجارة. أنا عادة ما تتحرك هذه توقف في لقفل في الربح مع استمرار الاتجاه. في بعض الأحيان، وأخذ الأرباح عندما يحصل السوق البرية. هذا عادة لا يحصل لي من أي أفضل من انتظار توقف بلدي ليغلق في، لكنه يقلل من تقلبات المحفظة، مما يساعد على تهدئة أعصابي. فقدان الموقف يتفاقم، في حين أن فقدان العصب الخاص بك هو مدمر. & # 8221؛ "أنا أعتزم المخاطرة أقل من 5 في المئة على التجارة، والسماح لعمليات الإعدام الفقراء". "أنا لا نحكم على النجاح، وأنا احتفل به. أعتقد أن النجاح له علاقة بإيجاد واتباع دعوة واحدة بغض النظر عن المكاسب المالية ". (على فقدان الشرائط والتداول المفرط)" التصرف بهذه الدراما يمكن أن يكون مثيرا. ومع ذلك، فإنه يبدو أيضا مكلفة للغاية. أحد البدائل هو الحفاظ على الرهانات الصغيرة ومن ثم الحفاظ بشكل منهجي على الحد من المخاطر خلال عمليات سحب الأسهم. وبهذه الطريقة لديك الهبوط المالي والعاطفي لطيف "." من أجل الأهمية بالنسبة لي هي: 1) الاتجاه على المدى الطويل، 2) نمط الرسم البياني الحالي، و 3) اختيار بقعة جيدة لشراء أو بيع "." فوز أو تفقد، الجميع يحصل على ما يريدون الخروج من السوق. يبدو أن بعض الناس يودون أن يخسروا، حتى يفوزون بفقدان المال "." الأساسيات التي تقرأ عنها عادة ما تكون عديمة الفائدة لأن السوق قد خسرت بالفعل السعر، وأنا أسميها "مضحكة الذهن". ومع ذلك، إذا قبضت في وقت مبكر، قبل أن يعتقد الآخرون، قد يكون لديك قيمة "مفاجأة - ذاهب". "" "إذا لم تتمكن من قياس ذلك، وربما كنت لا يمكن إدارته ... الأشياء التي تقيس تميل إلى تحسين". "مفتاح البقاء على قيد الحياة على المدى الطويل والازدهار له علاقة كبيرة بتقنيات إدارة الأموال التي تم دمجها في النظام الفني." & # 8220؛ إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء عن السوق، انتقل إلى الشاطئ. دفع وسحب يديك مع الأمواج. وبعضها موجات أكبر، بعضها أصغر. ولكن إذا كنت في محاولة لدفع موجة خارج عندما & # 8217؛ ق القادمة، انها & # 8217؛ لن يحدث أبدا. السوق دائما على حق & # 8221؛ & # 8220؛ لتجنب الخسائر الناجمة عن الخسائر، توقف التداول & # 8221؛ & # 8220؛ تظهر تعليمات التنازل على فواتير الدولار. إضافة مبالغ أصغر وأصغر على الطريق حتى. إبقاء العين مفتوحة في أعلى & # 8221؛ & # 8220؛ والأسواق متقلبة بشكل أساسي. لا وسيلة حوله. مشكلتك ليست في الرياضيات. لا توجد رياضيات لتحصل على الخروج من عدم اليقين. & # 8221؛ & # 8220؛ عملنا ليس كثيرا لعلاج أو لعلاج المشاعر، لقبول والاحتفال بها. هذا فرق حرج. & # 8221؛ & # 8220؛ قبل أن أدخل التجارة، أضع توقف عند النقطة التي يرسم الرسم البياني. & # 8221؛ & # 8220؛ يتطلب التداول مهارة في قراءة الأسواق وإدارة مخاوفك الخاصة. & # 8221؛ & # 8220؛ النية الإيجابية للخوف هي السيطرة على المخاطر. & # 8221؛ & # 8220؛ التكهن مع أقل من 10٪ من صافي القيمة السائلة. خطر أقل من 1٪ من حساب المضاربة الخاص بك على التجارة. هذا يميل إلى الحفاظ على التقلبات في حساب التداول صغيرة، نسبة إلى صافي القيمة. هذا أمر ضروري لأن التقلبات الكبيرة يمكن أن تشارك وتؤدي إلى الشعور مبررا الدراما. & # 8221؛
موارد التداول.
شركاؤنا.
أور إكورسس.
التاجر الجديد U للتسوق.
كتاب مميز.
التاجر الجديد ريتش التاجر: 2nd الطبعة.
التجار الجدد الجشع ولديهم توقعات غير واقعية. التجار الأغنياء واقعيون حول & # x02026؛
$ 3.99 كيندل الطبعة.
علم النفس التداول.
مبادئ تجارة مربحة.
ستيف بيرنز: بعد سحر طويل الأمد مع الأسواق المالية، بدأ ستيف بيرنز في الاستثمار في عام 1993، وتداول حساباته الخاصة في عام 1995. كان & # x02026؛ اقرأ أكثر.
أور إكورسس.
المتوسطات المتحركة 101.
أعلن معنا.
إذا كنت قد تفكر في الإعلان على تويتر، ستيف هو الرجل الخاص بك! مع أكثر من 70،000 أتباع مخصص، ستيف لديه بعض من أعلى & # x02026؛ اقرأ أكثر.

No comments:

Post a Comment