Wednesday 31 January 2018

فكس الفوركس محور البنك


فك الفوركس بطاقة الشركات. هناك طريقتان لمعرفة التوازن على بطاقة الفوركس الخاص بك: 1. من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت 2. الهاتف المصرفي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: مع مساعدة من نيتبانكينغ تسهيل.


كل شيء عن لدينا متعددة العملات بطاقة الفوركس.


فك الفوركس بطاقة الشركات. فك الفوركس هو واحد وقف الفوركس المحل: العملات الأجنبية / الشيكات المسافرين / بطاقات السفر المدفوعة مسبقا / طلب العملات الأجنبية مشروع والتحويلات / تحويل الأموال إلى الداخل / بطاقات S. I.M وبطاقات الدعوة تحت سقف واحد. كبيرة التجزئة وقاعدة الشركات. أسعار تنافسية؛ خدمة شخصية؛ الدخول إلى مواقع متعددة.


أخبرنا ما تحتاجه عن طريق ملء النموذج. تلقي تفاصيل المورد التحقق. نحن هنا للمساعدة! توفير الوقت ودعونا نقدم لكم مع جهات الاتصال التحقق منها.


فإننا سوف تساعدك على الحصول على الموردين المناسبين. تقديم أي تفاصيل محددة حول: يرجى إدخال الاسم الكامل. وكوكيل معتمد فك فوريكس مخولة للقيام وتقديم الخدمات التالية لعملائها: بطاقات M وبطاقات الاتصال تحت سقف واحد كبير التجزئة وقاعدة الشركات.


أسعار تنافسية خدمة شخصية وصول متعدد المواقع. يمكنك شراء وتحصيل الشيكات المسافرين على العودة في أي من فروعنا الأقرب إليك. بعض السمات الرئيسية للشيكات المسافر المسافر هي على النحو التالي: تحديد وإثبات الشراء المطلوبة. لا تتوفر جميع المنتجات في جميع المواقع. الاتصال بمركز الاتصال وإبلاغهم في غضون 24 ساعة باستخدام الرقم المجاني المعطى في الجزء الخلفي من اتفاق شراء القوات الجوية الباكستانية.


تحويل الأموال الداخلية إلى الهند التحويلات الداخلية فك فوريكس ويرتبط مع ويسترن يونيون، والمال غرام و إزريميت لخدمة نقل الأموال إلى الهند إلى عملائها. ويسترن يونيون، مونيغرام و إزريميت هي الرائدة عالميا في خدمات تحويل الأموال في جميع أنحاء العالم مما يجعلها وسيلة آمنة لإرسال الأموال إلى الهند. في الهند، يمكن للشخص الحصول على المال فقط من خلال هذه الخدمة تحويل الأموال إلى الداخل.


تعمل هذه الخدمة وفقا لتوجيهات بنك الاحتياطي الهندي. M بطاقات المسافرين الدوليين في كثير من الأحيان في نهاية المطاف دفع فواتير الهاتف عالية لاستخدام بطاقة سيم المحلية أثناء السفر في الخارج. فكس الفوركس في التعادل مع ذروة المحمول الهند بت المحدودة ماجلان والصقر الموارد التجارية p لت الطين الاتصالات تقدم لعملائها الدولية s. بعض من ميزات بطاقة السفر الهند هي على النحو التالي الأهلية بطاقة السفر الهند سوف تكون متاحة فقط للرعايا الأجانب والهنود غير المقيمين يتميز تحويل لمرة واحدة من العملات الأجنبية في أسعار الصرف التنافسية تحميل تصل رس.


ومن شأن خدماتنا الاستشارية في مجال إدارة مخاطر الفوركس أن تساعد عملائنا على خفض الميزة التنافسية في إدارة تعرضاتهم للعملة. غير أن كل مرفق ائتماني يمنح للمشترين خطرا افتراضيا محتملا على المصدرين.


يمكن أن تنشأ مخاطر االئتمان االئتماني للمصدر في أي وقت خالل فترة التسهيالت االئتمانية المقدمة من المصدر. وباإلضافة إلى مخاطر االئتمان، يكون للمصدرين أيضا مخاطر الفوركس وإدارة حدود البنوك والقيود على السيولة من خالل تقديم هذه التسهيالت االئتمانية للمشترين. الرجاء إدخال رقم الجوال. العملات الأجنبية العملات الأجنبية حسب: بريثفي إكسهانج أسك برايس.


فك التحقق من رصيد بطاقة النقد الاجنبى. وتلتزم أفانث إكسهانج لتزويد العملاء مع معلومات قيمة. في هذا الصدد قمنا بتجميع المعلومات أدناه التي قد تجدها مفيدة. طارئ كنت ترغب في معرفة المزيد عن المنتجات والخدمات التي نمثلها، يرجى الاتصال فرع الأقرب إليك، وموظفينا توفير.


هدفك بنك إيزيك طالب بطاقة فوريكسلوس - أفضل صديق في الخارج.


فك التحقق من رصيد بطاقة النقد الاجنبى. الآلات الحاسبة: قرض شخصي إيمي حاسبة، قرض سيارة إيمي حاسبة، قرض المنزل إيمي حاسبة، قرض التعليم إيمي حاسبة، آلة حاسبة فد، آلة حاسبة أردي، آلة حاسبة التأمين على الحياة، قرض فوري على بطاقات الائتمان حاسبة، إيمي بطاقات الائتمان حاسبة، التوازن على إيمي بطاقات الائتمان حاسبة ، سوبر التوقف السكني.


إضغط هنا للتحميل. كسب 2 نقطة مقابل كل 5 دولارات أو ما يعادلها في أي عملة أخرى تنفق على بطاقتك في منافذ التاجر. الحصول على المساعدة النقدية في حالات الطوارئ مع تريباسيست. استبدل أميال لرحلات الجوائز وفي مجموعة من الشركاء عبر الإنترنت وخارجها. سحب النقدية في أكثر من 1 مليون دينرز أجهزة الصراف الآلي أو إجراء عمليات شراء في أكثر من 22 مليون التجار 24X7 الوصول إلى أموالك. تحميل أي من 11 العملات والسفر في جميع أنحاء العالم استخدام بطاقة على الانترنت لشراء خارج الهند.


تسوق في المتاجر الحرة عبر المطارات الدولية في الهند. بناء على طلبك، تتم إعادة توجيهك إلى موقع جهة خارجية. يرجى قراءة الكاشف والموافقة عليه قبل المضي قدما. استخدام مثل هذه المواقع، وسيكون له الأسبقية على شروط وأحكام استخدام


نشكرك على الزيارة بناء على طلبك، يتم إعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث. يرجى قراءة إخلاء المسؤولية والموافقة عليه قبل المضي قدما. وتقدم هذه الروابط فقط من أجل راحة العميل ومحور البنك لا تتحكم أو تصادق على هذه المواقع، وليست مسؤولة عن محتوياتها.


يخضع استخدام مثل هذه المواقع لشروط وأحكام الاستخدام على النحو المنصوص عليه في هذه المواقع، ويكون له الأسبقية على شروط وأحكام استخدام أي إجراءات تتخذ أو التزامات تنشأ طوعا من قبل الشخص الذي يصل إلى هذه المواقع على شبكة الإنترنت يجب أن تكون مباشرة بين هذا الشخص ومالك هذه المواقع وبنك المحور لا تكون مسؤولة بشكل مباشر أو غير مباشر عن مثل هذا الإجراء المتخذة.


يتم توفير هذه الروابط فقط للعميل وبنك المحور لا تتحكم أو تصادق على هذه المواقع، وليست مسؤولة عن محتواها. مجانا مدى الحياة إذا تم تطبيقها قبل 31 ديسمبر "إعطاء مكالمة لم يرد عليها للحصول على محور تحميل موبايل رابط. انقر هنا للعودة إلى الموقع القديم. داينرز كارد قارن قدم طلبك الآن. إخلاء المسؤولية بناء على طلبك، يتم إعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث. إخلاء المسؤولية بناء على طلبك، يتم إعادة توجيهك إلى موقع طرف ثالث. الفوائد السنوية روبية.


المقدمة.


بطاقة السفر بنك إيسيسي معبأة السلطة هو الرفيق المثالي للسفر لجميع الرحلات الدولية الخاصة بك. بل هو بديل ذكي، فعالة من حيث التكلفة ومريحة وآمنة لحمل العملات الأجنبية أثناء السفر إلى الخارج. فإنه يوفر التحميل الفوري والتنشيط، مما يتيح لك البدء في استخدام البطاقة مباشرة بعد الشراء لرحلتك الدولية وحجوزات الفنادق.


بطاقة إيسيسي بنك السفر يأتي مع بطاقة استبدال خالية تماما التي يمكن تفعيلها على الفور في حالة فقدان / سرقة / تلف البطاقة الأساسية. إلى جانب حمايتك من تقلبات أسعار العملات، تقدم لك البطاقة خصومات كبيرة في منافذ التاجر في جميع أنحاء العالم لتناول الطعام، والتسوق، والبقاء وغيرها من النفقات. كما يوفر العديد من المزايا الإضافية بما في ذلك التأمين الشامل على السفر، والمساعدة في حالات الطوارئ في حالات السفر وعدم فقدان بطاقة المسؤولية.


* ينطبق فقط على المدفوعات من خلال المواقع الدولية.


يقتصر الاتصال الصادرة لدينا إلى الهند فقط.


للاستفسار يرجى الاتصال بنا في خدمة العملاء.


ميزات وفوائد بطاقة السفر إيسيسي بنك.


شراء / إعادة تحميل بطاقة السفر على الانترنت محفظة فورية إلى محفظة تحويل الأموال في الوقت الحقيقي إدارة الحساب متفوقة الأمن الحرة استبدال بطاقة في عدة سهولة الاستخدام في كل ركن من أركان العالم عروض مذهلة & أمب؛ خصومات في منافذ التاجر التسوق خالية من الرسوم الجمركية في المطارات الهندية مجانا تأمين السفر الشامل المساعدة في حالات الطوارئ السفر.


اختر بطاقة السفر الخاصة بك.


بطاقة سفر متعددة الوظائف بطاقة سفر الطالب بطاقة سفر واحدة.


بطاقة سفر متعددة العملات.


بطاقة سفر متعددة العملات.


بطاقة السفر إيسيسي بنك متعددة العملات هو الحل الأمثل للمسافرين الدوليين المتكررين زيارة وجهات متعددة. يمكنك أن تحمل ما يصل إلى 15 العملات على بطاقة واحدة - أوسد، غبب، ور، كاد، أود، سغد، إيد، تشف، جبي، سيك، زار، سار، ثب، نزد، هكد.


يتم تمكين البطاقة مع تقنية ذكية لاختيار محفظة العملة تلقائيا وفقا للعملة المحلية للمعاملة من محافظ متعددة المتاحة على البطاقة. وعلاوة على ذلك، في حالة عدم كفاية الرصيد في محفظة عملة المعاملة، سيتم خصم المبلغ من أعلى محفظة محفظة مع رصيد كاف.


بطاقة سفر الطالب.


بطاقة سفر الطالب.


المصممة حصريا للمسافرين الطلاب، يمكن استخدام بطاقة إيسيسي بنك طالب السفر لدفع رسوم الامتحان القبول (غمات، غري، توفل، وما شابه ذلك)، والرسوم الجامعية، ورسوم نزل، وما إلى ذلك ويمكن أيضا أن تستخدم البطاقة للمعاملات مثل حجز تذاكر الطيران الدولية، والتسوق عبر الإنترنت وجميع الإنفاق اليومي الأخرى و [رسقوو]؛ المعاملات أثناء الدراسة في الخارج.


وعلاوة على ذلك، يمكن إعادة تحميل بطاقة سفر الطالب في إنر من أقارب الطلاب المقربين المقيمين في الهند، ويتم تلقي الأموال على البطاقة بالعملة الأجنبية المعنية على الفور تقريبا.


البطاقة متاحة الآن في 5 العملات:


أوسد، غبب، ور، كاد، أود.


بطاقة سفر واحدة.


بطاقة سفر واحدة.


إيسيسي بنك واحد بطاقة سفر العملة هو الحل الأمثل إذا كنت تخطط عطلة الخاص بك إلى وجهة واحدة. البطاقة متاحة حاليا في 9 عملات - أوسد، أود، كاد، تشف، ور، غبب، سغد، إيد، جبي.


الآن استخدام إيسيسي بنك بطاقة السفر أثناء السفر إلى الخارج والاستفادة تصل إلى 20٪ على تناول الطعام والتسوق والبقاء والسفر في جميع أنحاء العالم.


كيفية شراء بطاقة السفر؟


على الانترنت: شراء بطاقة السفر على الانترنت والحصول على عتبة التسليم في غضون 2 أيام. انقر هنا لمعرفة المزيد إموبيل التطبيق: يمكنك الآن وضع طلب الخدمة للاستفادة بطاقة السفر على إيسيسي البنك إيموبيل التطبيق. فروع الفوركس: لشراء بطاقة السفر من فروعنا، انقر هنا وتحديد فروع فوركس لدينا. سمز: لشراء بطاقة سفر، سمز فوريكس إلى 5676766.


اتصل بنا.


قد يتم تحصيل رسوم المكالمات إلى هذه الأرقام، عندما لا يتم استدعاؤها من رقم محلي. يطلب منك مراجعة مزود خدمة االتصاالت الخاص بك للمعدالت المعمول بها.


عذرا، ولكن الصفحة التي تحاول عرضها غير موجودة.


مرفق إدارة الحساب عبر الإنترنت.


لا حاجة لزيارة فرع أو الاتصال بخدمة العملاء. هذا الوقت للاسترخاء وإدارة كل ما تبذلونه من بطاقة السفر وظائف نفسك في الراحة من منزلك.


تقدم بطاقات السفر الخاصة بالبنك الدولي إيسيسي واجهات رقمية سهلة الاستخدام حيث يكون المستخدمون النهائيون قادرين على عرض ومعالجة القضايا البسيطة وطلبات المعلومات التي من شأنها أن تذهب إلى مكتب الخدمة.


الآن تسجيل الدخول إلى & لسو؛ الرعاية الذاتية البوابة و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ الخدمات المصرفية عبر الإنترنت & [رسقوو]؛ أو & لسو؛ إيموبيل التطبيق و [رسقوو]؛ والبدء في إدارة بطاقة السفر بنقرة واحدة فقط.


بوابة الرعاية الذاتية.


"بوابة الرعاية الذاتية" هو الحصري بوابة إدارة حساب في الوقت الحقيقي مصممة للعملاء إيسيسي بنك بطاقة السفر. يوفر هذا المرفق 24 * 7 الوصول إلى رصد الإنفاق، كتلة / إلغاء الحظر بطاقة، إعادة تعيين بين أتم، المحفظة الفورية لتحويل الأموال المحفظة وأكثر من ذلك بكثير.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال بوابة الرعاية الذاتية.


تغيير / تجديد رقم التعريف الشخصي لأجهزة الصراف الآلي / نقاط البيع: حسابي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ ريبين تغيير / إعادة إنشاء كلمة المرور الخاصة بك على الانترنت / المعاملات كلمات السر: ملفي الشخصي - & غ؛ إعدادي - & غ؛ تغيير كلمة المرور عرض / تنزيل سجل المعاملات: حسابي - & غ؛ بيان - & غ؛ عرض حظر / إلغاء حظر مؤقتا بطاقة السفر: حسابي - & غ؛ وظائف الدعم - & غ؛ تغيير حالة بطاقة المحفظة الفورية إلى نقل المحفظة: ملفي الشخصي - & غ؛ تحويل الأموال - & غ؛ المحفظة لتحويل المحفظة.


إدارة بطاقة السفر من خلال إيموبيل / الخدمات المصرفية عبر الإنترنت.


يمكنك الآن ربط لك وأقاربك المقربين & [رسقوو]؛ بطاقات السفر لحساب التوفير الخاص بك لعرض وإدارة وتحديث الأساسية تفاصيل بطاقة السفر على الذهاب من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والتطبيق إيموبيل *.


وظائف بطاقة السفر المتاحة من خلال الخدمات المصرفية عبر الإنترنت و إيموبيل:


تحديث معرف البريد الإلكتروني & أمب؛ رقم الهاتف المحمول (المحلي والدولي) عرض رصيد بطاقة السفر و آخر 10 عمليات منع أو إلغاء حظر بطاقة السفر.

No comments:

Post a Comment