Saturday 13 January 2018

والت ديزني الشركات تنويع الأعمال الاستراتيجية


خطاب حول التنويع.


قبل بضعة أسابيع، كما كنت تروندلد من خلال همف سكانية قليلة، وهو تاجر التجزئة التي يشاع أن يشق طريقها للخروج من كندا (إن لم يكن على وشك خلط ورق من هذا الملف الميت تماما)، لا يسعني إلا أن أتساءل عما إذا كان الاختصار لا يزال وقفت لصوته الماجستير أو إذا كان معناه قد تحولت والآن تمثل القبعات والأكواب وألعاب الفيديو التي تجاوزت مساحة الرف مرة واحدة مكرسة للموسيقى المسجلة.


حالة همف يجعلني أفكر في التنويع كاستراتيجية التسويق. وتعرف ويكيبيديا التنويع في هذا الاستخدام، بدلا من تعريفها المعترف به كاستراتيجية استثمار مالي، بأنها "شكل من أشكال استراتيجية الشركة للشركة، وتسعى إلى زيادة الربحية من خلال زيادة حجم المبيعات التي يتم الحصول عليها من المنتجات الجديدة والأسواق الجديدة، ويمكن أن يحدث التنويع سواء على مستوى وحدة الأعمال أو على مستوى الشركات. على مستوى وحدة الأعمال التجارية، فمن المرجح أن تتوسع في قطاع جديد من الصناعة التي هي بالفعل في الأعمال التجارية. وعلى مستوى الشركات، فمن عموما very مثيرة للاهتمام دخول عمل واعد خارج نطاق وحدة الأعمال القائمة ".


متى يكون من المنطقي أن تتفرع؟ كيف يمكن لشركتك أن تحدد ما إذا كان التنويع هو النهج المناسب لك؟ خبراء التسويق يمكن أن توفر لك مع مستشار استراتيجي على السيناريو الخاص بك، ولكن هناك بعض الاعتبارات المجربة والحقيقية التي يجب الإجابة بصدق لتحديد ما إذا كان هذا هو تطور ناجح لعلامتك التجارية أو خطوة يائسة لزيادة الإيرادات من خلال محاولة أن تكون كل شيء لجميع الناس. التنويع هو خطر، ولكنه يمكن أن يكون حسابا محسوبا.


هل أنت تنويع لأسباب صحيحة؟ المشي من خلال همف، وأنا لا يمكن أن تساعد ولكن يشعر اليأس وراء قرار لجلب الجنس والمدينة أكواب القهوة وزجاجات المياه بيلاتس والحصير الأرضيات. بدلا من التوسع في الملابس والكتب والأدوات المنزلية الأسواق حسب التصميم، وهذا لديه رائحة شركة الموت التي تحاول يائسة للحصول على أي عائدات يمكن.


ما هي الأسباب الصحيحة للتنويع؟ للإجابة على هذا، دعونا نرى ما يمكننا استخلاص من خلال النظر في الشركات التي تنوعت بنجاح ولماذا.


وتعد شركة والت ديزني مثالا يحتذى به. بدأت باعتبارها استوديو الرسوم المتحركة، ومنذ ذلك الحين أصبحت الشركة قوة الترفيه التي تنتشر الفيلم والتلفزيون والإذاعة، وجهات عطلة، والبضائع، والموسيقى، والسفن السياحية وأكثر من ذلك.


لماذا تنوعت الشركة عروضها؟ بعد الحرب العالمية الثانية، عندما تراجع الطلب على خدمات صناعة الأفلام التي كانت تستخدمها الحكومة الأمريكية بشكل كبير خلال المجهود الحربي، وسعت الشركة، مدفوعا بالدافع المالي، توسع نطاقها إلى قطاعات سوقية متكاملة أخرى. ولم يقتصر هذا النهج على تغطية رهانات الشركة من حيث النجاح المالي فحسب، بل ربط العروض معا، مما عزز العلامة التجارية القوية للشركة بالفعل في قطاعات السوق التي تبدو متباينة.


هذا المثال يقدم العديد من الوجبات السريعة بما في ذلك سببا وجيها للتنويع واتباع أفضل الممارسات التي يمكن أن تعطي مشروعك الجديد أفضل فرصة للنجاح.


أسباب التنويع.


دوافع مالية: دعونا نواجه الأمر - الشركات تعمل من أجل كسب المال. ولكن لماذا تسعى للحصول على تيار جديد للدخل؟ هناك فرق ملحوظ بين التحرك المحرز في اليأس وإعادة التنظيم الاستراتيجي؛ الإجابة بصدق في أي فئة تنتمي إليها وبغض النظر عن الجواب، وجود استراتيجية متماسكة في مكان أفضل فرصك في النجاح.


خبرات غير مستغلة: كثير منا قد غيرت وظائف في جميع أنحاء حياتنا المهنية، وكم وكم هو في كثير من الأحيان موضوع أسطورة متفشية حتى الآن غير مؤكدة، ولذا فإننا من المرجح أن يكون سورفيت من المواهب التي نحن لسنا بالضرورة وضع للاستخدام الجيد. ويمكن أن يكون هذا هو الحال خاصة عندما تكون وظائفنا المختلفة في نفس المجال. على هذا النحو، يمكن للتنويع أن يقدم تحديا مثيرا وفرصة لاستعراض عضلات غير مستغلة في سيناريو العالم الحقيقي.


تحول السوق: إذا كان العرض الخاص بك بحاجة إلى تحديث، إذا تحول السوق الخاص بك بحيث أن حالة العمل لمنتجك أو الخدمة لم يعد صدى مع السوق المستهدفة، أو إذا كنت بقعة حاجة السوق التي لا يتم الوفاء بها حاليا، والتنويع قد كن من أجلك.


نهج أفضل الممارسات في التنويع.


التكامل: حلقة سيمبسون الكلاسيكية جعلت انطباعا دائما على لي مع هفوة البصر فرحان من مزيج وجبة خفيفة سيئة التفكير التي تقرأ، "المكسرات واللثة: معا في الماضي!" ومن المناسب هنا. ويتعين النظر في التنويع بصورة شاملة، كما يجب أن تكون قطاعات المنتجات الجديدة مجانية بطريقة منطقية. من النادر أن تنجح الأعمال التي تجمع بين العروض المتباينة بعنف. تأخذ صفحة من ديزني هنا والتأكد من أن ما على السطح قد تبدو مختلفة جدا - السفن السياحية والرسوم المتحركة للأطفال؟ - هي في الواقع جزء من استراتيجية متماسكة.


التخطيط: انظروا قبل القفزة. ويستغرق الأمر بعض الوقت لتقييم الأسواق المحتملة - الرأسية والجغرافية - ولكن في حالة التكنولوجيا، توجد فرص السوق في إطار ضيق من الزمن. تعرف ما كنت تحصل في، القيام بتحليل استراتيجي شامل قبل الذهاب إلى السوق، ولكن ندرك فرص السوق والإطار الزمني الموجود.


استراتيجية ديزني للتنويع.


ميدوري لامبرت.


التعليقات (0)


الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.


نسخة من استراتيجية ديزني للتنويع.


أسئلة الإستراتيجية. استراتيجيات لدخول الأعمال الجديدة شكرا لك! Disney-


استراتيجية التنويع على مر السنين بي: ميدوري لامبرت ديسني's بيجينينغز & كوت؛ آمل فقط أن لا نغفل أبدا شيئا واحدا - أنه بدأ كل شيء بواسطة فأرة. & كوت؛ - و ديزني الشهيرة كارتون الشخصيات التي وصفت ديزني 1923- انتقل والت ديزني إلى هوليوود وأسس ديزني الأخ ستوديو مع شقيقه الأكبر روي.


1928- وقد أنشأت والت ديزني شخصية ميكي ماوس، وأنشأت أول فيلم يتضمن صوت متزامن مع رسم كاريكاتوري.


تركيز الشركة - الرسوم المتحركة، فيلم، & أمب؛ اتفاقيات ترخيص الكرتون.


ثقافة الشركة - شقة & أمب؛ غير الهرمي ميكي ماوس 1928.


-1940- ذهبت ديزني عامة لتمويل استراتيجية التوسع.


-1946- شركة والت ديزني للموسيقى - السيطرة على حقوق التأليف والنشر ديزني الموسيقى وتجنيد الفنانين المشهورين.


-1950-ديزني أول تلفزيون خاص & كوت؛ ساعة واحدة في بلاد العجائب & كوت؛


-1953- توزيع بوينا فيستا.


-1955- Disneyland - ثيم بارك كاليفورنيا.


-1971- والت ديزني World - حديقة الموضوع فلوريدا.


-1987- متجر ديزني.


-1989- هوليوود ريكوردس-بوب ميوزك ريكورد لابيل.


-1990- صحافة ديزني.


-1991- هيبيريون بوكس.


-1996- بدأت ديزني بيع المنتجات على الإنترنت.


- التنمية الداخلية (المشاريع المشتركة) اشترى ديزني كابس (أنظمة إنتاج الرسوم المتحركة الكمبيوتر) ل 30 مليون $.


يوليو 1995- اشترى ديزني كابسيتيز / أبك ل 19 مليار $، أول قناة توزيع البرامج. أيضا ثاني أكبر اكتساب في تاريخ الولايات المتحدة.


1999 ديزني دمج أصول الإنترنت مع محرك البحث الحالي إنفوسيك. 1976- ديزني طوكيو - مملوكة بالكامل من قبل شريك ياباني، تلقت ديزني 10٪ من إيصالات البوابة و 5٪ من المبيعات الأخرى.


1992- يورو ديزني - ديزني تملك 49٪ & أمب؛ تم بيع 51٪ من أسهم شركة ديزني إس سي في مختلف البورصات الأوروبية. ستراتيجيك Fit - & كوت ؛. موجود عندما توفر سلاسل القيمة للشركات المختلفة فرصا لنقل الموارد عبر الأعمال التجارية وخفض التكاليف من خلال الجمع بين أداء أنشطة سلسلة القيمة ذات الصلة أو تقاسم الموارد والاستخدام المشترك بين العلامات التجارية للعلامة التجارية القوية والتعاون عبر الأعمال التجارية لبناء أقوى القدرات التنافسية، & كوت؛ (الصفحة 255). المراجع روكستاد، مايكل R.، وديفيد كوليس. & كوت؛ والت.


شركة ديزني: ذي إنتيرتينمنت كينغ. & كوت؛


كلية هارفارد للأعمال 035th سر. 9.701 (2009):


& كوت؛ شركة والت ديزني. & كوت؛ ويكيبيديا. ويكيمديا فونداتيون، 21 Mar.


2013. ويب. 16 مارس 2013. & لوت؛ en. wikipedia. org/wiki/The_Walt_Disney_Company> ؛. - & كوت؛ مشاركة الموارد الأخرى التي تدعم أنشطة سلسلة القيمة المقابلة للأنشطة التجارية، مثل العلاقات مع الموردين أو شبكة التاجر، & كوت؛ (الصفحة 255). استخدام ديزني للملاءمة الاستراتيجية & كوت؛ تملك محفظة أعمال تتألف من عدة مجموعات غير ذات صلة من الأنشطة التجارية ذات الصلة & كوت؛ استراتيجيات للدخول جديدة.


استراتيجيات الأعمال للدخول الأعمال الجديدة 1928- من الرسوم المتحركة الرسوم المتحركة إلى الصوت متزامنة إلى الرسوم المتحركة. 1937- أفلام ذات طول كامل، & كوت؛ سنو وايت والأقزام السبعة & كوت ؛. 1954- وجود التلفزيون في & كوت؛ ديزني لاند & كوت ؛.


1953- توزيع بوينا فيستا - أنهى هذا العقد عقد توزيع لمدة 16 عاما مع شركة ركو. وألغى رسوم التوزيع ووفر ثلث إجمالي إيرادات الفيلم.


2009- حصلت ديزني مارفيل كوميكس. شارك ديزني شخصيات مارفيل (الرجل العنكبوت، الرجل الحديدي، والأرملة السوداء) مع شركات ديزني الأخرى (المتنزهات، متاجر البيع بالتجزئة، ألعاب الفيديو) - تقاسم أو نقل الموارد والقدرات المتخصصة.


- ومثل ؛. تمتلك قيمة قيمة تنافسية عبر سلسلة الأعمال والموارد ومطابقة الموارد، & كوت؛ (الصفحة 254). المحتويات: ديسني البدايات & أمب؛ الأحرف التي وصفت ديزني.


-Strategies لدخول الشركات الجديدة:


- الحصول على الأعمال التجارية القائمة.


- التنمية الداخلية (المشاريع المغامرة)


تنويع الأعمال ذات الصلة.


-Disney استخدام صالح الاستراتيجي.


-Disney مختلف الشركات المتعددة الأعمال.


-الاستنتاج ديزني التنويع استراتيجيات ستندرج تحت & كوت؛ التنويع ذات الصلة & كوت ؛.


ديزني تدير مظلة مشاريعها المختلفة لتوفير الموارد والقدرات، والمكاسب المالية لتحقيق الفائدة الشاملة للشركة. جميع الاستراتيجيات الثلاث لدخول الشركات الجديدة.


اكتساب الأعمال القائمة.


التنمية الداخلية (المشاريع)


تنويع الأعمال ذات الصلة.


لتحقيق أقصى قدر من الفائدة من كل عمل مختلف في الاستفادة من شركة والت ديزني ككل.


ديزني مختلف الشركات المتعددة ديزني ديزني متعددة الشركات المشاريع ديزني - أبك التلفزيون المجموعة.


ديزني / أبك التلفزيون مجموعة وسائل الإعلام الرقمية.


تلفزيون والت ديزني.


تلفزيون ديزني-أبك المحلي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا.


تلفزيون ديزني-أبك الدولي - سابقا تلفزيون بوينا فيستا الدولي.


شبكة تلفزيون أبك.


مجموعة أبك الترفيهية.


استوديوهات أبك - تلفزيون توشستون سابقا & أمب؛ استوديوهات أبك التلفزيونية.


أكبر قوة والت ديزني: التنويع.


سوف الأفلام القادمة حرب النجوم وشخصيات الأعجوبة تجعل لإضافات لطيفة لمحفظة ديزني، لكنها لا أرين لماذا يجب أن يكون شراء أسهم الشركة.


هناك الكثير الذي يعجبنا حول شركة والت ديزني (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز نيس: ديس): التلفزيون والأفلام والمتنزهات، وبئر عميق من الشخصيات الرائعة والامتيازات التي يمكن أن تستفيد منها لعقود قادمة.


وهذا قد يكون السبب الأكبر لمثل ديزني. على الرغم من أنه ينفذ بشكل جيد في جميع المجالات، فإنه لا يعتمد على قطاع الأعمال واحد لتحمل الحمل.


تستخرج إنتاجات استوديو ديزني العناوين الرئيسية. نجاح صندوق النمل رجل في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحه - مفاجأة للكثيرين، نظرا لسخرية هذا خارقة خاصة - هو مثال عظيم. وبطبيعة الحال، فإن امتياز حرب النجوم يبدو أن تولد عناوين مستمرة تحسبا ل "حرب النجوم: الحلقة السابعة".


ولكن تلك الأفلام، وجميع الصور المتحركة الأخرى تنتج الشركة، وتوليد كمية صغيرة فقط من المال الفأر وشركة أشعل النار في كل عام.


في السنة المالية الماضية، جاء ما يقرب من نصف إيرادات الشركة - 46٪ - من قطاع الشبكات الإعلامية. وهذا يشمل إسبن وذريتها من شبكات التلفزيون والإذاعة، أبك، وديزني التلفزيون والراديو خصائص.


في الوقت نفسه، وسحبت جميع أفلامها في أقل من ثلث ذلك - حوالي 14.9٪ من إيرادات الشركة.


قد يكون ذلك بمثابة مفاجأة للمستثمرين الذين يوجهون إلى ديزني بعد قراءة نجاحات شباك التذاكر. ولكن لا ينبغي أن تأتي بمثابة خيبة أمل. في الواقع، انها واحدة من الأسباب التي جعلت أسهم ديزني خارقة للمستثمرين على مدى السنوات الخمس الماضية، وتسلق إلى آفاق جديدة وتسليم عائدات 262٪ التي تعترض تماما على S & أمبير؛ P's 100٪ العائد على هذا امتداد.


التلفزيون يتراجع، والحدائق والسحر.


وديزني هي الأعمال التي تحتوي على بعض المكونات الدورية، يحب أفلامها ومتنزهاتها، حيث الإيرادات يمكن أن تكون مقطوعة وتختلف من سنة إلى أخرى.


هذا الربع الماضي أعطانا لمحة جيدة على قوة تنويع ديزني. وعموما، ارتفعت الأرباح بنسبة 11٪ مقارنة بالربع السابق. جاء ذلك على الرغم من كونه ثلاثة أشهر تقريبية لعدد قليل من أكبر قطاعات ديزني.


على سبيل المثال، انخفض الدخل في قسم شبكات وسائل الإعلام بنسبة 2٪، وانخفض دخل قسم الكابلات، الذي يتضمن تشكيلة إسبن، بنسبة 9٪. وقد أعلنت ديزني منذ ذلك الحين عن خطط خفض التكاليف ل إسبن، والتي شهدت انخفاض المشاهدين، في محاولة للمساعدة في حق السفينة المالية مع استمرار الناس لقطع الحبل على خدمات الكابل التقليدية.


غير أن المتنزهات والمنتجعات الترفيهية في الشركة كان لها ربع قاتل، حيث ارتفعت الإيرادات بنسبة 6٪ وارتفعت الإيرادات بنسبة 24٪. وعلى صعيد المنتجات الاستهلاكية، ارتفعت مبيعات التجزئة للبضائع "المجمدة" 10 مرات عن العام السابق.


مجموعة واسعة من الشركات يعني أن ديزني هو أقل عرضة لرؤية عثرة حقيقية من واحد أو اثنين من الأفلام ضرب، بغض النظر عن متى خطوط، كيف العديد من العناوين التي انتزاع في عطلة نهاية الأسبوع افتتاحها، أو عدد المرات التي تظهر في الأسبوعية صندوق أعلى 10.


هذا أمر مهم لأن عناوين كبيرة مثل عودة امتياز حرب النجوم لا شك تدفع الفائدة في مصلحة المستثمرين في ديزني. المستثمرون بحاجة إلى الاعتراف بأنهم لا ينبغي شراء ديزني كوسيلة للنقد في أفلام حرب النجوم القادمة أي أكثر من المستثمرين العام ميلز يجب أن نتوقع ترتد كبير من إضافة أصناف جديدة شيريوس.


الأحداث الفردية مثل الأفلام أو المعالم السياحية الجديدة في حديقة الملاهي لن تدفع عائدات أو أرباح ديزني من خلال السقف.


لا تشتري ل "حرب النجوم"


يجب أن تبحث في ديزني لأنها تعمل مجموعة متنوعة من الشركات والترفيه، وأنها تعمل بشكل جيد. لا ينبغي للمستثمرين أن يتوقعوا أن يكون ديزني قاذفة يركب فيلم واحد أو متنزه مفتوح إلى مستويات قياسية جديدة.


ولكن إذا كانت التخفيضات المخططة في التكاليف في إسبن يمكن أن تساعد على إعادة قطاع الشبكات الإعلامية على طريق زيادة الأرباح، سوف ديزني تكون قادرة على مواجهة خيبة أمل محتملة في المسارح.


جون-إيريك كوسلوسكي ليس لديه موقف في أي أسهم المذكورة. يوصي موتلي فول ب أبل و والت ديسني. يمتلك كذبة موتلي أسهم أبل و والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


خدع المساهم جون إريك كوسلوسكي وقد تم اختيار أسهمه الخاصة منذ تحطم السوق في عام 2008. وهو يهدف إلى مزيج من القيمة والنمو، ولكن في الغالب، فقط يبحث لشراء الشركات الكبرى. اتبع JE_Koslosky.


ديزني تنويع: لماذا هذا الأسهم هو الفائز على المدى الطويل.


إن التنويع القوي عبر خمسة قطاعات مختلفة، فضلا عن النمو القوي والقيمة في معظم هذه القطاعات الخمسة، يجعل من هذه الشركة قيمة طويلة الأجل مع مخاطر أقل.


الترفيه والتكتلات الإعلامية شركة والت ديزني (نيس: ديس) لديها أكثر بكثير من مجرد أفلام الرسوم المتحركة. واحدة من نقاط القوة الرئيسية لديزني هي مجموعة متنوعة من تيارات الدخل. ومن خالل خلق قطاعات تشغيلية عالية التنوع، وضعت الشركة نفسها للنمو والفرص لسنوات قادمة في الوقت الذي تواجه فيه مخاطر أقل من انخفاض شريحة واحدة.


وتشمل عمليات الشركة خمسة قطاعات: وسائل الإعلام (التي تشمل إنتاج الأفلام وشبكة إسبن وقناة ديزني وأبك فاميلي وغيرها) والمتنزهات والمنتجعات (بما في ذلك المتنزهات وخط كروز ديزني) والترفيه الاستوديو (مثل العروض الحية) والمستهلك المنتجات (بما في ذلك الترخيص)، والتفاعلية (التي تنطوي على جميع الألعاب).


من ديزني 45،4 مليار $ الإيرادات العالمية في عام 2013، جاء نصف فقط من الجزء الأكثر شهرة للشركة، وسائل الإعلام. ويعني تنويع اإليرادات أن ديزني تواجه مخاطر أقل بسبب عامل اقتصادي أو تنافسي يقلل من اإليرادات لقطاع واحد، ويؤدي إلى مزيد من الفرص للتوسع في أسواق متعددة.


وتمثل وسائل الإعلام 49٪ من محفظة ديزني التشغيلية، والتي تأتي جزئيا من امتلاك الشركة وتنامي شبكات وسائل الإعلام المتنوعة. على سبيل المثال، اشترت ديزني إسبن (الشبكة الرياضية، وتنويع كبير من النمط الكلاسيكي ديزني للأطفال والترفيه العائلي) و لوكاس الأفلام في السنوات القليلة الماضية. مع شراء أفلام لوكاس، تستفيد ديزني الآن من الحقوق من خلال إنشاء مسلسل تلفزيوني جديد يستند إلى أفلام ستار وارس الشهيرة التي من المرجح أن تجلب دخلا كبيرا للدخل للشركة على مدى السنوات القليلة المقبلة.


الحدائق والمنتجعات هي الجزء التالي من أكبر ديزني، والتي أظهرت أنها معززة ربح كبيرة للشركة. وقد سجلت الشركة زيادة إجمالية في اإليرادات بنسبة 7٪ للعام 2013 مقارنة بالعام الماضي، في حين سجلت شريحة المتنزهات والمنتجعات ربحا بنسبة 9٪ بشكل فردي. جزء من هذا النجاح يأتي من قدرة الشركة على إبقاء الأسر إلى ديزني لاند ومنتجعات ديزني وورلد، سواء في الولايات المتحدة أو في الخارج.


تسليط الضوء على آخر هو قطاع خط الرحلات البحرية للشركة. شهدت صناعة الرحلات البحرية نموا هائلا على مدى السنوات القليلة الماضية، حيث بلغ حجم سوقها 20.3 مليون طراد في عام 2013 وحده. وتشارك ديزني في هذا النمو، ومع المسافرين الذين يقومون بترتيبات في بعض الأحيان قبل عام واحد فقط للحصول على المواقع المفضلة لديهم على رحلات ديزني، من الواضح أن الطلب مرتفع. في مكالمة الإفراج عن أرباح عام 2013، تحدث الرئيس التنفيذي لشركة إيغر عن هذا الطلب المتزايد وقال أنه في حين أن الشركة لا تخطط لبناء سفينة جديدة حتى الآن، فإنه يواصل زيادة الطرق ومسارات على مدار السنة للسماح لمزيد من الركاب.


التفاعلية هي منطقة واحدة التي ديزني لم تشهد نموا في عام 2013، والجزء الوحيد الإبلاغ عن خسارة في عام 2013 في 87 مليون $. وكانت الخسارة ثابتة طوال العام حيث تم الافراج عن عدد قليل من المباريات، وجاء الجزء الفرعي واحد من النمو من الألعاب المحمولة اليابانية. جاء القليل من المساعدة من الافراج عن ديزني انفينيتي، لعبة وحدة التحكم، في أغسطس. ومع ذلك، فإن الشركة تخطط لاطلاق سراح الفنتازيا: الموسيقى تطورت، لعبة وحدة التحكم الأخرى، هذا العام. وهذا من شأنه أن يحقق عائدات العائد بعد أن تكبدت ديزني نفقات في عام 2013 لتطوير اللعبة. يمثل الجزء التفاعلي كيف يعمل تنويع ديزني على تقليل مخاطرها. على الرغم من أن هذا القطاع انخفض في عام 2013، فإن الشركة ككل لم تتأثر بشكل كبير بفضل قطاعاتها الأربعة الأخرى القوية. وسواء أكانت ديزني قادرة على تحويل هذا القطاع حوله سيكون شيئا لمشاهدته في عام 2014، ولكن هذا لا ينبغي أن يحول المستثمرين بعيدا عن هذا المخزون.


ديزني هي أكبر لاعب في هذه الصناعة من حيث الإيرادات والقيمة السوقية، ما يقرب من ضعف أكبر شركة في العالم، تايم وارنر (نيس: توكس). ومن بين المنافسين الآخرين في هذه الصناعة: فوكس سينتوري فوكس (ناسداك: فوكسا)، و دريم ووركس أنيماشيون (نسداق: دوا).


شركة والت ديزني


القرن الحادي والعشرين فوكس.


* لا توفر دريموركس زائدة ربحية / ربحية بسبب الأرباح السلبية،


ولكن يتم توفير مضاعفة P / E تطلعية من 37.91 من قبل Yahoo! المالية.


في حين أن ديزني قد يبدو أن يكون الخيار الأعلى سعرا على أساس مضاعفات P / E، والنظر في النمو الذي يصاحب هذا السعر. تمكنت ديزني من تحقيق نمو في الإيرادات يزيد عن 7٪ في عام 2013، مقارنة ب 0.2٪ لشركة تايم وارنر و -17٪ لشركة دريم ووركس. أو النظر في كمية واسعة من الإيرادات يتدفق هذا السعر يشتري المستثمرين. الخطر الذي يتم تخفيفه لديزني مع شرائحه الخمسة المنفصلة هو شيء لن يتمكن فيه "فيرست سينتوري فوكس" من التكرار مع قطاعين متميزين، وسائل الإعلام والبث الفضائي (على الرغم من أن الشركة لديها خطط لبناء أول متنزه لها في ماليزيا في السنوات المقبلة). وفي حالة حدوث تحول اقتصادي داخل قطاع الإعلام، مثل المنافسة من الصين ربما، سوف تواجه شركة فوكس سينتوري فيرست القرن الحادي والعشرين مشهد أكثر صعوبة فيما يتعلق بالإيرادات الثابتة.


مع استراتيجية ناجحة لإنشاء مسارات الدخل المختلفة، وضعت ديزني نموذج الأعمال التي توفر المزيد من القيمة جنبا إلى جنب مع مخاطر أقل. وعلاوة على ذلك، كانت الشركة قادرة على الحفاظ على نمو الإيرادات الضرب الصناعة في عام 2013. هذه هي الأسباب لماذا ديزني هي رائدة في هذه الصناعة، وسوف تستمر في أن تكون.


برادلي سيث ماكنو تمتلك أسهم والت ديزني. يوصي موتلي فول ب دريم وركس أنيماشيون والت ديزني. يمتلك كذبة موتلي أسهم والت ديزني. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


"لا تنخدع بمظهرها العادي، مثل أشياء كثيرة، ليس ما هو خارج، ولكن ما هو داخل هذا التهم". - علاء الدين.

No comments:

Post a Comment