Thursday 25 January 2018

أفضل 5 وسطاء الفوركس 2017


أفضل 5 وسطاء الفوركس: الأكبر على الكرة الأرضية.


وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ تصنيف يجعل مساعدة لا تقدر بثمن في اختيار وسيط جيد. الوسطاء المستقلون & [رسقوو]؛ فإن التقييمات لا تهدف إلى الإعلان عن هذه الشركة أو تلك. يتم إنشاؤها من قبل خبراء مؤهلين لمساعدة تاجر مشترك لفهم ما هو شركة الفوركس هو في حقيقة واقعية. ما هو أكبر وسيط؟ أي واحد لاختيار للتداول الناجح؟


وبطبيعة الحال، فإن أفضل وسيط هو الذي يتيح للتاجر كسب المال. ومع ذلك، مما يجعل من اختيار أفضل شركة يجب أن تعرف من أكبر وسطاء الفوركس وعروضهم.


عند تقييم وسيط الفوركس يجب أخذ أي معلومات في الاعتبار، بدءا من ولايتها والتسجيل، وتنتهي مع العملاء & [رسقوو]؛ الاستعراضات. ما يلي هو أن تؤخذ في الاعتبار: مدة الشركة (كبار السن وسيط هو، كان ذلك أفضل)؛ الجوائز. السيطرة واللوائح من وسطاء & [رسقوو]؛ أنشطة؛ شبكة الفروع؛ عمولة وينتشر؛ استعراض والتجار & [رسقوو]؛ التصويت & نداش؛ هذه القائمة ليست شاملة.


أعلى 5 وسطاء الفوركس: اللاعبين الرئيسيين.


ألباري هي واحدة من أكبر شركات الوساطة مع العالم في 150 بلدا. لا توجد قيود على الودائع، وتقدم حسابات بم، وظهرت هي الغالبية العظمى من الصكوك، وهناك دورات تدريبية خاصة والحلقات الدراسية للتجار، يتم إرجاع اللجان للتجار لتجديد الحساب، وهناك برامج التابعة مربحة. ألباري لديها أربع منصات: ألباري المباشر، MetaTrader4 و 5، منهجية.


إنستافوريكس تعمل في السوق منذ عام 2004. وتعتبر شروط التداول من بين أفضل والأكثر ربحية في العالم. لم يكن مرة واحدة أن الشركة قد تم الاعتراف أفضل وسيط في آسيا، فإنه يحتل بانتظام أعلى الأماكن في التصنيف العالمي والروسية.


يتم تسجيل روبأوفوريكس كمقدم للخدمات المالية في سجل مقدمي الخدمات المالية نيوزيلندا تحت رقم FSP246525.


تقدم نوردفس ظروف مواتية ومجموعة واسعة من الأدوات. هذا الوسيط هو من بين قادة الصناعة المعترف بها ولها مصداقية التجار في العديد من البلدان. هذا الوسيط هو ولاء تماما للمستثمرين الصغيرة. هناك و رسكو؛ ق لا الحد الأدنى للإيداع. في عام 2012 منحت الشركة مع لقب أفضل وسيط الصغير، بعد أن تجاوز مثل وسيط الرائدة مثل ألباري.


تيليتريد لديها مئات الآلاف من التجار في 20 بلدا. شبكتها من المكاتب التمثيلية هي واحدة من أكبر المكاتب في العالم. وتعمل الشركة منذ عام 1994، وتقدم الاستشارات والخدمات طويلة الأجل في الأسواق المالية العالمية.


اختيار وسيط الحق إلى تكليف أموالك ل هو العدد رقم 1 والتحدي الأكثر أهمية للتاجر. أي وسيط لاختيار؟


لا أحد ولكن المتداول نفسه قادر على إعطاء إجابة لا لبس فيها على هذا السؤال. كل شخص لديه متطلبات وتوقعات فردية، وبعضهم مهتم في حجم الانتشار، والبعض الآخر يهتم بمبادئ الاستحقاق ومقدار المقايضات، أو للتسجيل وسيط، وهلم جرا.


اعتبارا من اليوم، العالم و رسكو؛ s أكبر وساطة العملات الأجنبية هي:


أحدث المواد.


مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.


بالنسبة للكثيرين منا الذين يعملون حاليا في مجال الفوركس، أصبحت كلمة "خطر" مجرد مصطلح نحن نعلم أن نعيش على أساس يومي. لكن.


بعد إغلاق الصفقة الفائزة أو الخاسرة، يمكن للمتداول أن يختبر ما يعرف اليوم باسم "كتلة التاجر". في كلمات بسيطة، فإنه يشير.


بيتكوين مرة أخرى ترك لنا مع فتح الفم الأسبوع الماضي. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في العالم ™ ™ ل أعلى مستوى في جميع الأوقات من 19،000 $ لكل وحدة.


قبل يومين تحدثنا عن طرق مختلفة لفهم ما إذا كان الوقت قد حان للانتقال من حساب التداول التجريبي إلى حساب تداول حقيقي. ومع ذلك.


هذا هو نسخة محدثة من دليل بيتكوين المبتدئين للبقاء على قيد الحياة عملة تقسيم سبليت معالجة القضايا المرتبطة القادمة.


العالم الجديد من التداول كريبتوكيرنسي مثل بيتكوين، إثريوم وأكثر من ذلك بكثير، يمكن أن تكون مربحة للغاية، ولكن itЂЂ ™ ق أيضا حقل ألغام.


إذا كنت تفكر من خلال عملية تراكم بيتسوانز، قد يكون أتساءل أين تبقي لهم مرة واحدة you†™ فعلت ذلك. بعد استثمار الوقت.


الهجمات السيبرانية ذات الصلة كريبتوكيرنسي آخذة في الارتفاع. كما كريبتوكيرنسي لا تزال تنفجر في القيمة والتوعية العامة.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


توبراتدفوريكسروكرز & # 8211؛ الدليل النهائي للتجارة الفوركس على الانترنت.


وسطاء الفوركس أمر حيوي لكل من تجار التجزئة والمؤسسية نجاح الفوركس وأنه من المهم جدا أيضا للتجارة باستخدام منصة التداول موثوق بها. لا يقتصر تداول العملات الأجنبية على التجار المحترفين أو عدد قليل من الناس المختارين خصيصا في السوق. وأعلى تصنيف وسطاء الفوركس قادرون على تلبية مجموعة واسعة من الاحتياجات والمبتدئين والهواة المدرجة. جميع وسطاء الفوركس، سواء كانت جيدة أو سيئة، أحرار لاستخدامها من قبل أي تاجر، بغض النظر عن خبرتهم أو ميزانيتهم ​​أو نوع الاستثمار.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


سر لإيجاد أفضل والأكثر أمانا وسطاء الفوركس هو أن تعرف أين ننظر وكيفية تصفية جيدة منها. نختار شركات التداول الفوركس الأكثر موثوقية وكفاءة باستخدام عملية تصفية مفصلة. انها لا علاقة لها بالحظ أو لأن أعلى تصنيف وسطاء الفوركس في هذه الصناعة من السهل العثور عليها. كنت قد تعثرت بالفعل عبر لهم خلال روتين الإنترنت اليومية، ولكن هناك فرصة جيدة كنت قد مرت عليها من دون نظرة ثانية! ومع ذلك، مع التوجيه المهني لدينا، ونحن نضمن أنك لن تجعل أي أخطاء أو تفوت على فرصة للاستثمار مع أفضل وسطاء الفوركس. من الآن فصاعدا عليك أن تكون قادرا على العثور على الأنظمة الأكثر جديرة بالثقة للتجارة مع، من خلال اتباع المبادئ التوجيهية والاستماع إلى توصياتنا.


من نحن وما علينا القيام به مع أفضل مواقع الفوركس.


نحن نفهم مدى أهمية أن يكون لديك وسيط تداول الفوركس يمكن الاعتماد عليها. ونحن ندرك أيضا أنك لا تريد بعض الناس عشوائية أقول لك حيث التجارة وفي أي المواقع سيكون من الأفضل للتسجيل للحصول على حساب التداول المهنية. ومع ذلك، كن واثقا في قدرتك على أن تكون في المكان المناسب في الوقت المناسب والحصول على جميع المعلومات اللازمة. بعد كل شيء، وهذا هو شرط أساسي للتجار الذين يبحثون عن وسطاء الفوركس الأعلى.


يتكون فريقنا من الناس مثلك، ونحن يحدث أن يكون أكثر قليلا من الخبرة في هذه الصناعة. معظم فريقنا في الواقع الحالي، والتجار السابقين، ولها الحدس الضروري ومهارات كافية لتحديد وسطاء الفوركس آمنة. جنبا إلى جنب مع المعرفة الصحيحة للمساعدة في معدل لهم.


عندما نقيم أي وسيط تداول الفوركس، ونحن نعتبر أشياء كثيرة بما في ذلك سمعتها. فضلا عن ردود فعل العملاء الحقيقية من المنتديات المفتوحة والمواقع التي تشكل بمثابة منصة حقيقية للمناقشات التداول. هذا هو واحد من مزايا كبيرة من الاستعراضات لدينا، لأننا نقدم لك وجهة نظرنا المهنية جنبا إلى جنب مع آراء العملاء الآخرين. سيتم تزويدك بجميع المعلومات التي تحتاج إليها وتكون قادرا على استخدامها عند النظر في ما إذا كان سيتم إعطاء كل وسيط محاولة واختبار خدمات التداول الخاصة بهم.


بحث وسيط الفوركس.


أعلى عروض التداول.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


أهمية مراجعات وسيط الفوركس وكيف نراجع شركات تداول الفوركس.


تم تصميم مراجعات وسطاء الفوركس لتقديم نظرة ثاقبة على أداء وموثوقية وجديرة بالثقة من وسيط. وتتطلب فهما كبيرا لكيفية عمل الأسواق. عادة، يمكن للمتداول العادي فقط تحديد كفاءة الوسيط من خلال فتح حساب وتداول الأسواق لفترة زمنية معقولة. هذه الاستراتيجية قد لا تنطوي فقط على إنفاق قدر كبير من الوقت والمال، ولكن يمكن أن يؤدي أيضا إلى انخفاض معنويات المتداول إذا كان الوسيط لا ترقى إلى مستوى التوقعات.


في أعلى تصنيف وسطاء الفوركس، ونحن نعتقد في نظام التداول وسيط الفوركس عادلة وغير منحازة. لا نعرض فقط المزايا المختلفة للوسيط، ولكن أيضا التركيز على مراجعة الجوانب السلبية لوسيط تداول الفوركس. نحن نستخدم قائمة مراجعة الفوركس الرائدة في صناعةنا لإخضاع جميع وسطاء الفوركس لمجموعة صارمة من المبادئ التوجيهية لتقييم الجودة. هذا يسمح لنا لتقديم تمثيل عادل وموثوق بها من الخدمات المقدمة من قبل الشركة.


يتم تجميع جميع مراجعات وسطاء تداول الفوركس من قبل التجار المحترفين وخبراء السوق، الذين شاركوا في الأسواق المالية لأكثر من عقد من الزمان. لدينا خبرة جماعية في التداول، جنبا إلى جنب مع فهم متعمق لكيفية عمل الوسطاء في السوق، يسمح فريقنا لنقدم لكم أفضل المعلومات المتعلقة باختيار أفضل وسيط الفوركس في السوق.


أفضل وسطاء الفوركس & # 8211؛ ما الذي تبحث عنه في وسيط فوركس الأعلى تقييما.


ما إذا كان الهدف الرئيسي الخاص بك هو العثور على وسيط الفوركس آمن أو تريد تجميع قائمة من جميع كبار وسطاء التداول تقييما، تحتاج إلى تحقيق هناك طريقة الكثير من الوسطاء في السوق.


هذا يمكن أن يثبت أن مربكة جدا للمبتدئين. تطوير المهارات المناسبة وبناء تجربتك سوف تساعدك على التعرف على وسطاء جيدة حقا، وتخلص من تلك غير شريفة. وهو ما يعني أنه بمجرد أن تقرأ مراجعة وسيط، عليك أن تكون واثقا من أنك يمكن أن تقلل من المخاطر على رأس المال التجاري الخاص بك وتجنب اختيار وسيط الاحتيال.


إن طريقة تطوير هذه المهارات ليست صعبة للغاية. كل ما عليك القيام به هو اتباع إرشاداتنا بعناية، وعليك أن تكون على استعداد للتسجيل مع أفضل وسطاء الفوركس في العالم. وهنا مجموعة من بعض من أهم الميزات والاعتبارات يجب أن تبحث عنه في أفضل وسطاء الفوركس:


التنظيم - حماية الاستثمارات الخاصة بك مع مساعدة من المنظمات التنظيمية الرائدة.


فقط اختيار وسيط منظم لأنه سيكون هناك العديد من التدابير الإلزامية التي يجب اتباعها لضمان سلامة وأمن العملاء. وهذه التدابير لا يحددها الوسيط، وإنما تضعها الوكالات المتخصصة المسؤولة عن تنظيم هذه الشركات. ويتم إنشاء هذه الوكالات من قبل حكومة بلد معين أو من قبل سلطات الدولة الأخرى، ويمكن أن تعمل إما كسلطات مستقلة أو كهيئة مرتبطة بالحكومة. على سبيل المثال، يتم تنظيم وسطاء الفوركس الموجودين في قبرص من قبل سيسيك، في حين أن شركات الفوركس الموجودة في بلدان أخرى مثل المملكة المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا، تنظمها سلطة السلوك المالي (فكا)، ورابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) واللجنة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك). بالإضافة إلى ذلك، فإن دولا مثل الولايات المتحدة لديها أيضا منظمات محددة لتداول العملات الأجنبية مثل لجنة تداول السلع والعقود الآجلة (كفتك)، التي تملي القواعد والمبادئ التوجيهية للاستثمار في الأسواق. وتهتم هذه الوكالات بجميع جوانب الترخيص الخاصة بالوسيط، وهو شرط أساسي للسماسرة أن يتم إدراجهم رسميا في سوقهم الرئيسية. إذا كان وسيط أو أي شركة مالية تعمل دون ترخيص، فإنها قد تكون وسيط احتيال، أو قد لا تكون موثوقة مثل الكيانات المرخصة الأخرى في السوق. تأكد من أن الوسيط لديه ترخيص صالح وتنظيم مناسب من منظمة تنظيمية موثوق بها.


السمعة - ضمان الاتساق على المدى الطويل من خلال اختيار وسيط فكس السمعة.


وسيط فوركس جيد يجب أن يكون لها سمعة إيجابية في السوق. تعتمد سمعة وسيط على العديد من العوامل، ولكن في الغالب على صورة الشركة وتاريخها مع العملاء الحاليين. وعادة ما يكون السمسار مملوكا ومدعوما من قبل مزود مالي مستقل، وإذا لم تكن الشركة الأم معروفة بشكل خاص بموثوقيتها، فسترى في نهاية المطاف الكثير من الآراء السلبية حول خدمات التداول. ومع ذلك، صورة الشركة على الانترنت ليست هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى النظر فيه. هناك المئات من المواقع على الانترنت استعراض حيث يمكن التلاعب في الرسوم البيانية التصنيف والتلاعب بها وفقا لأهواء الكاتب والأوهام. ومع ذلك، قد يتم تقديم العديد من هذه التقييمات من قبل التجار الحقيقيين، الذين هم العملاء الحاليين أو السابقين لمنصات التداول محددة. أو من قبل المراجعين المجهولين الذين يرغبون في مناقشة إيجابيات وسلبيات خدمة معينة في المنتديات المفتوحة. قد تحتوي منتديات المراجعة أيضا على التقييمات والمناقشات التي يقوم بها الخبراء (والتي قد تشمل المراجعين مدفوعة الأجر)، الذين لديهم الصفات والخبرات اللازمة للتعليق على الأداء الرسمي لمختلف مواقع التداول.


وقد تلقت شم شمال العديد من الجوائز والجوائز لجودة خدماتها المالية ومنصات التداول المبتكرة. جائزة 3 جائزة 4 وسيط مرخص ومنتظم يركز على العميل شروط التداول المرنة شم ريفيو.


أنواع حسابات تداول الفوركس - حساب تداول لجميع فئات رأس المال التجاري.


سوق الفوركس يلبي احتياجات المجتمع العالمي من التجار، مع الوصول إلى كميات متفاوتة من رأس المال التجاري. ليس كل التجار وهبت مع كمية كبيرة من رأس المال المتداول. وهو أحد الأسباب التي تجعل وسطاء الفوركس يقدمون الآن أنواعا مختلفة من حساب التداول لتتناسب مع مستويات الاستثمار المختلفة من قبل العملاء. بعض الوسطاء يقدمون حسابا تجاريا لا يقل عن 1 $ وديعة أولية. معظم وسطاء الفوركس السائد، من ناحية أخرى، ولاية الحد الأدنى من متطلبات رأس المال التي تتراوح بين 100 $ و 500 $. قد يزيد وسطاء الفوركس إن / ستب من الحد الأدنى لمتطلبات رأس المال، مما يتطلب من التجار استثمار ما لا يقل عن 1000 دولار، ولكن هناك وسطاء يقدمون حسابات دما مقابل 100 دولار أمريكي أو أقل. ويمكن أيضا تصنيف الحسابات وفقا للكميات القابلة للتداول، والتي قد تشمل الحسابات الصغيرة والحسابات القياسية. حسابات مايكرو تعطي الحرية لبدء التداول من 0.01 لوت مع الرافعة المالية العالية. عادة ما تتضمن الحسابات القياسية عقود تداول تبدأ من 0.1 لوت ورافعة مالية أقل بكثير من حسابات ميكرو.


منصات التداول الفوركس - اختيار واجهة الأكثر موثوقية لتداول سوق الفوركس.


العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار النظام الأساسي.


هل هو مجانا؟ هو برنامج الإنترنت (جافا أو هتمل)، ويندوز أو ماك مقرها؟ ما هي أنواع الطلبات المتاحة؟ ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ هل واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام؟ هل هناك إمكانية للوصول إلى البيانات التاريخية؟ هل يوفر ميزات إضافية؟


منصة التداول الصلبة أمر لا بد منه لأي وسيط أن يكون يستحق وقتك. إذا كان وسيط يستخدم غير موثوق بها ومعقدة البرمجيات التجارية، وهناك فرصة جيدة سيتم تجاهلها من قبل معظم التجار، وخاصة المبتدئين. وبطبيعة الحال، فإن الأولوية الرئيسية للتاجر من ذوي الخبرة والمهنية هي للتحقق من موثوقية برنامج التداول قبل فتح فعلا حساب التداول الحية. وعادة ما تكون منصة وسيط مدعوم من قبل بعض من منتجات البرمجيات الأكثر ابتكارا والرائدة مثل ميتاترادر، كترادر، ترادينغستاتيون، جفوريكس، وغيرها من الحلول التجارية الرائدة طرف ثالث. ومع ذلك، فإن هذا ليس العامل الوحيد الذي يجب مراعاته. اليوم، معظم التجار يفضلون الاختيار من بين مجموعة من منصات التداول المختلفة. بما في ذلك تلك التي لا تقدم فقط دعما شاملا لتداول سطح المكتب، ولكن أيضا توفر خيار منصة التداول المحمول ممتازة وبديهية للوصول المحمول غير المختصر إلى حسابات التداول الخاصة بهم. في معظم الحالات، وهذا ممكن عندما يكون الوسيط لديه إما النسخة المحمولة الرسمية، أو يوفر تطبيقات مصممة خصيصا للأقراص ومنصات متحركة. التداول المحمول هو مفيد للتجار لأنه يوفر لهم فرصة للتجارة على الذهاب. وهذا يعني أنها لن تفوت فرصة للتداول والاستفادة من أحدث تحركات السوق. هناك الكثير من التجار الذين يفضلون التداول عبر الهاتف المحمول على تجربة سطح المكتب التقليدية بسبب أنماط حياتهم المحمومة والجداول الزمنية المزدحمة. وهذا يتطلب الحاجة للسماسرة مع سمعة طيبة لتقديم تطبيقات الجوال ممتازة جنبا إلى جنب مع منصات سطح المكتب التقليدية.


ميزات التداول - اكتشف أفضل ميزات حساب التداول للاستثمارات الخاصة بك.


من الضروري للمتداولين الحصول على مجموعة ممتازة من ميزات التداول، وعادة ما يتم تقديمها من قبل أفضل وسطاء الفوركس في هذه الصناعة. هذا هو المكان الذي يمكن أن تشارك فيه خيارات تداول مختلفة. على سبيل المثال، سوف يبحث المبتدئون عن وسيط يوفر مركزا تعليميا سهل الاستخدام، وأبحاث السوق، وإشارات التداول الآلية. يفضل التجار الأكثر خبرة والمتقدمين موقعا حيث تعرض قنوات البث المباشر آخر الأخبار وتحليلات السوق التفصيلية. من المؤكد أن التجار من ذوي الخبرة أن يكون راضيا إذا كان الوسيط لا يفرض أي قيود التداول والاستراتيجيات مثل التحوط و سلخ فروة الرأس مسموح بها. وتشمل ميزات التداول أيضا خصائص الحساب مثل فروق مفيدة، والرافعة المالية الممكنة، وبروتوكولات حساب إن / ستب. ومن المهم أيضا وجود نسبة دفع مرتفعة وتوافر جميع الأصول التجارية مثل الأسهم وأزواج العملات الأجنبية والمؤشرات والسلع. فضلا عن المواد التعليمية وغيرها من الميزات الحسابية الحديثة التي تعزز أمن التداول.


الأدوات المالية - تداول أكبر سوق مع مجموعة واسعة من أزواج العملات.


سوق الفوركس يسمح للمتداول بالاستثمار في أي زوج من العملات تقريبا في العالم. هناك أكثر من 150 عملة متداولة على نطاق واسع في العالم، ويمكن ربط كل عملة مقابل عملة أخرى، والتي يتم طرحها بعد ذلك بحرية في السوق. ويضمن شراء وبيع أزواج العملات وجود تقلبات كافية في السوق، وهو ما يستفيد منه التجار والمستثمرون على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع مجموعة واسعة من أزواج العملات، ويوفر تداول العملات الأجنبية أيضا الوصول إلى السلع والعقود مقابل الفروقات، والمعادن، والتي هي جزء من محفظة منتجات السمسار الشاملة. في حين أن معظم وسطاء تداول الفوركس يحاولون دمج أكبر عدد ممكن من الأدوات في حساباتهم التجارية، بعض شركات الفوركس قد تحد من عدد الأدوات المتاحة إلى أدنى حد ممكن. من أجل تقديم حساب تداول أقل تعقيدا. في حالات أخرى، قد يقدم الوسطاء مجموعة شاملة من الأصول المالية، بما في ذلك الأسهم والسندات والمؤشرات، ليصبح إجمالي عدد أكثر من 10،000 الصكوك من خلال حساب تداول واحد. لذلك، دوما النظر في استراتيجيات الاستثمار الخاصة بك و الشهية للمخاطر، قبل اختيار شركة الوساطة الفوركس والاستثمار في الأصول المالية المختلفة.


هيكم تداول أكثر من 100 أداة ينتشر من 1.5 نقطة ابدأ التداول مع 100 دولار فوركس.


بروتوكولات التداول - تقليل تضارب المصالح.


وتعرف بروتوكولات التداول بأنها طريقة الاتصال بين المتداول والأسواق. في المقام الأول، هناك نوعان مختلفان من الوسطاء، وسيط صانع السوق وسوق الوصول المباشر (دما). يستخدم وسطاء سوق التداول مكاتب التداول الداخلية ومنصات التداول لتوصيل الطلبات داخليا. مما يقلل بشكل كبير من السيولة في السوق، ولكن في نفس الوقت يزيد من تضارب المصالح بين العميل ووسيطه. بروتوكولات الوصول المباشر إلى الأسواق، والمعروفة باسم بروتوكولات إن أو ستب، توفر وصولا مباشرا إلى مجموعة السيولة العالمية، والتي توفر ظروف تداول كبيرة لا تنطوي على أي تضارب في المصالح. أفضل وسطاء الفوركس في السوق عادة ما يقدمون كلا النوعين من الحسابات لتجارهم، ولكن بعض الوسطاء قد تلتزم إما نموذج صانع السوق أو بروتوكول دما لتبسيط خدمات العملات الأجنبية.


تكاليف التداول - حافظ على تداولك اقتصادي وفعال من حيث التكلفة.


ويتعرض التجار إلى تكاليف ورسوم تجارية مختلفة وتساهم هذه الشركات في إجمالي إيرادات الوسيط وأرباحه السنوية. والأنواع الرئيسية للرسوم المتكبدة في تداول العملات الأجنبية هي الفروقات والعمولات، التي تعتبر أكثر أشكال الرسوم مباشرة على التجار مقابل الخدمات المقدمة. أعلى تصنيف وسطاء الفوركس هي تلك التي تقدم أدنى فروق وعمولات في هذه الصناعة. يمكن أن يتراوح متوسط ​​الهوامش بين 1 نقطة إلى 5 نقاط على أزواج العملات الرئيسية، في حين أن وسطاء الفوركس قد يقدمون فروق أسعار أولية تبدأ من 0 نقطة. غالبا ما يتقاضى وسطاء الفوركس إن / ستب فوركس رسوما إضافية للتداول تعرف باسم العمولة (نظرا لانخفاض الفارق من التداول المباشر للوصول إلى الأسواق)، والذي يمكن أن يتراوح بين 2 و 20 دولارا لكل وحدة تداول. قد تشمل تكاليف التداول الأخرى رسوم المقايضات، والودائع / السحوبات، وتكاليف إدارة الحساب، وتكاليف الاشتراك للمنتجات والخدمات ذات الصلة.


أنواع أوامر سوق الفوركس.


الفوركس هو جزء مهم من السوق المالية العالمية. يتم التعامل مع الطلبات في الكثير الإضافية وفقا لظروف السوق. يتم إرسال الطلبات من خلال الوسطاء وفقا لظروف التداول المختلفة، ولكن هناك أنواع مختلفة من أوامر سوق الفوركس المتاحة للمتداولين وفقا لمتطلبات التداول الخاصة بهم. نظام السوق الأكثر شعبية هو أمر لشراء أو بيع زوج من العملات على أفضل سعر السوق، ويتم على الفور وفقا للسيولة في السوق. أنواع أخرى من أوامر الفوركس ما يلي:


أمر دخول الحد & # 8211؛ يتم تعبئة الطلبات أعلى أو أقل من سعر معين أمر وقف الخسارة & # 8211؛ إغلاق المراكز بسعر محدد سلفا جيد حتى إلغاء الطلب & # 8211؛ أمر معلق لفتح موقف بسعر الإضراب حتى يتم إلغاؤه من قبل التاجر الأول يلغي الطلب الآخر & # 8211؛ ترتيب حيث يلغي أحد المراكز أمر معلق آخر.


وفقا لقواعد كفتك، هناك أنواع أخرى من الأوامر مثل فيفو (أولا أولا خارج)، وأوامر المعلقة الأخرى. وكلها تعتمد على الوضع التنظيمي للوسيط وخدمات الفوركس الخاصة بالوسيط.


طرق الدفع - جعل آمنة وآمنة وسريعة المعاملات فكس.


تقديم خيار في مجموعة متنوعة من وسائل الدفع، جنبا إلى جنب مع سهولة كبيرة، والراحة، وأمن المدفوعات، وغالبا ما ينظر إليها على أنها ذات نوعية جيدة للوسيط. كفاءة وموثوقية طرق الدفع وسيط تؤثر على كل من الاستثمارات والأرباح الخاصة بك. لبدء عمليات التداول الخاصة بك مع وسيط، سوف تحتاج أولا إلى إيداع أولي. سيكون لكل وسيط الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الخاصة بهم. وإذا كنت مبتدئا، وأنت تسير لنقدر وسيط الذي يوفر بشكل لا يصدق منخفضة مبلغ مبلغ الودائع. معظم الوسطاء عادة ما يكون لديهم أي مشاكل مع الودائع، ولكن جعل الانسحاب هي لعبة الكرة مختلفة تماما.


الانسحاب هو عملية إخراج أموالك (بما في ذلك الودائع والأرباح والمكافآت) من حساب التداول الخاص بك. ضع في اعتبارك أن وسطاء مختلفين لديهم متطلبات خاصة بهم لإجراء الانسحاب. عادة ما تكون هناك قيود على مبلغ الدفع مع كل من الحد الأقصى والمستويات الدنيا، فضلا عن التردد الذي قد المطالبة الأرباح الخاصة بك. وفي بعض الحالات، يحد الوسطاء من السحب خلال فترة زمنية معينة، أي لمدة أسبوع أو شهر. في بعض الأحيان، وهناك أيضا الرسوم المفروضة على الودائع والسحب. ومع ذلك، فإن كبار الوسطاء الملتزمين برفاهية عملائهم لا يتقاضون عادة أي رسوم أو عمولات للمدفوعات.


أما بالنسبة لأنواع المدفوعات أنفسهم، والمزيد من التنوع المعروضة على منصة، كان ذلك أفضل. وبالتالي، التاجر هو الحرية في اختيار طريقة الدفع التي تناسب له أو لها. المدفوعات عن طريق الخصم أو بطاقة الائتمان، وكذلك عن طريق التحويل المصرفي المصرفي شائعة ويمكن العثور عليها كخيار الدفع الافتراضي مع أي وسيط. ولكن معظم التجار يفضلون اليوم استخدام أنظمة الدفع الإلكترونية مثل باي بال، نيتيلر، ويب ماني، سكريل، بيتسوانز، وما إلى ذلك وسطاء الفوركس الرائدة في هذه الصناعة يدركون فوائد تقديم معالجات الدفع عبر الإنترنت، خاصة أن الغالبية العظمى من التجار اختيار البريد الإلكتروني، محافظ وأنظمة الدفع عبر الإنترنت لتسديد مدفوعاتهم.


مكافآت الفوركس - زيادة حقوق الملكية الخاصة بك مع مخاطر لا تذكر.


توافر نظام المكافأة هي واحدة من السمسار الرئيسية ميزات التجار عادة ما تعتبر عاملا هاما عند البت فيما إذا كان وسيط جيدة أو سيئة لاستثماراتهم. على الرغم من أننا لا نعتقد أن مكافأة الفوركس يجب أن تكون الميزة الوحيدة التي تبحث عنها عند اختيار شركة وساطة فوركس، ونحن نقدر أن الأمر مهم لبعض التجار. نذكر هذا لأن هناك العديد من الوسطاء الجدد في هذه الصناعة التي لديها سمعة سيئة لخداع عملاء جدد. ويتم ذلك من خلال تقديم مكافآت عملاقة من أجل جذب المزيد من الاشتراكات. ثم يتم فرض شروط تجارية / حساب صارمة لمنع العملاء من إجراء الانسحاب. نفس الشيء يحدث عندما يبدأ الوسيط فقدان سمعته ويحاول أن يستمر في جمهوره الحالي. قد يقدم الوسطاء أيضا مكافآت جذابة وكذلك اللجوء إلى دفع المراجعين لإزالة ردود الفعل السلبية التي هي سائدة في المنتديات على الانترنت. تقدم شركات تداول العملات الأجنبية عادة بعض الترقيات الحصرية دون الإشارة إلى جميع سلبيات قبول مثل هذه الأنواع من العلاوات. لا تقع في هذا الفخ. المكافآت كبيرة، وخاصة تلك مثل مكافأة لا إيداع أو إحالة برنامج صديق. ولكن يجب ألا تكون هذه العروض هي المعيار الوحيد عند تكوين رأي الوسيط، دون مراعاة بقية ميزات وشروط التداول التي أوضحناها أعلاه.


مقارنة إيجابيات وسلبيات وسطاء تداول الفوركس ومنصات التداول الخاصة بهم.


معظم اليوم & # 8217؛ s فوركس وسيط التعليقات لديها أقسام مصممة خصيصا أن قائمة إيجابيات وسلبيات مختلفة من السماسرة. تتم مقارنة العديد من الميزات وظروف التداول جنبا إلى جنب. تقدم جداول المقارنة هذه تقييما موجزا لمختلف منصات التداول والسماسرة تحت التدقيق، وذلك من خلال إظهار النقاط القوية والضعيفة. إذا كانت الايجابيات أكثر جوهرية من سلبيات، يمكنك التأكد من أن الوسيط هو موثوق بها في تقديم منتجات تداول الفوركس عالية الجودة. دائما جعل من أولوية إيلاء اهتمام وثيق لقسم المقارنة من أي استعراض وسيط الفوركس. وسوف تساعدك على إجراء تقييم سريع للميزات وسيط وتعطيك فكرة عادلة عن ما قد تضطر إلى التعامل معها على أساس يومي.


دعم العملاء - اختيار أفضل وسيط الفوركس للدعم المهني.


خدمة دعم العملاء الجيدة هي آخر شيء نود أن نقترح على القراء، كما يمكن أن تكون بمثابة مؤشر موثوق من أفضل وسطاء الفوركس ممكن. يجب أن يكون فريق دعم العملاء بمثابة اتصال مباشر مع الوسيط. وينبغي أن يتكون هذا الفريق من أفضل ممثلي دعم العملاء والمتخصصين في إدارة الحسابات المهنية. وينبغي أن تكون قادرة على التواصل الفعال مع العملاء خلال ساعات السوق العادية، أو حتى خلال ساعات خارج السوق مثل عطلة نهاية الأسبوع والأعياد. وتقع على عاتق وسيط للرد على الاستفسارات الخاصة بك عندما كنت بحاجة إلى معلومات إضافية حول وسيط أو ميزة معينة التي تقدمها. ومن المفترض أيضا أن تستجيب لك على وجه السرعة إذا كان لديك أي مشاكل مع الجوانب المالية لخدماتها أو موقعها على الانترنت. وذلك لأن ذلك قد يتطلب حل سريع بسبب الطبيعة السريعة للأسواق.


أعلى تصنيف وسطاء الفوركس توفر 24/7 خدمات دعم العملاء حتى تتمكن من الاعتماد دائما على فريق الدعم، بغض النظر عن الوقت من اليوم هو عليه. على الرغم من أن خدمة العملاء 24X7 هو جانب مهم من وسيط، واللغة، ومتوسط ​​الاتصالات أيضا مسألة إلى حد كبير. من خلال اللغة، نشير إلى قائمة اللغات الرسمية التي يستخدمها الوسيط للتفاعل مع العملاء، وكفاءة خدمات دعم العملاء الفردية التي يتم توفيرها. بطبيعة الحال، فإن معظم السماسرة تقدم اللغة الإنجليزية كلغة افتراضية لدعم العملاء، ولكن النداء العالمي لتداول العملات الأجنبية يعني أن هناك فرصة أن غالبية التجار قد لا تكون بارعة في اللغة الإنجليزية. لذلك، يجب على وسيط لائق أخذ هذا العامل في الاعتبار واعتماد لغات متعددة في قناة خدمات دعم العملاء. وينبغي تلبية احتياجات الجميع بغض النظر عن جنسيتهم ولغتهم.


أفضل خيار للحصول على دعم العملاء الفوركس.


الهاتف: + 1-212-941-9609: كوستومرافاتريد الدردشة الحية: نعم / لا


وأخيرا، وليس آخرا، هناك شيء آخر يهم عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على خدمات دعم العملاء الجيدة من أفضل وسطاء الفوركس - الطريقة الرئيسية للاتصال بين وسيط وعملائه، المعروف أيضا باسم قنوات دعم العملاء. وهذه مقاربات مختلفة لقنوات تفاعل العملاء. يتم تطويرها من قبل شركة لتمكين العملاء للوصول إلى شخص ما من فريق الدعم ويمكن اختيار وفقا لتفضيلات التاجر الفردية. وتشمل وسائل الاتصال الأكثر شيوعا المكالمات الهاتفية (ويفضل 100٪ مجانا)، والبريد الإلكتروني، ونماذج الاتصال على شبكة الإنترنت على شبكة الإنترنت. قد تتضمن رسائل البريد الإلكتروني ونماذج الاتصال عبر الإنترنت استجابة متأخرة وتميل إلى أن تستغرق وقتا أطول عندما يتعلق الأمر بحل المشكلة. وبطبيعة الحال، عندما يتعلق الأمر بحالة الطوارئ، سيكون من الجميل لموقع تداول الفوركس لتوفير الراحة من خيار الدردشة الحية للأسئلة والأجوبة الفورية. وكثير تفعل.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


كيفية العثور على أعلى تصنيف وسطاء الفوركس على الانترنت.


من الصعب التوصل إلى قائمة دقيقة من أفضل وسطاء الفوركس في السوق. هناك مجموعة واسعة من الشركات من جميع أنحاء العالم. وانها قريبة من المستحيل لتلبية جميع التفضيلات التاجر معين، ومتطلبات، أو مطالب. في جوهرها، عليك أن تنظر بعناية أولوياتك الخاصة. من هناك سوف تكون قادرة على وضع قائمة من متطلبات التداول التفضيلية الخاصة بك. والتي بدورها سوف تساعدك في سعيكم للعثور على وسيط الفوركس موثوق بها. ومع ذلك، عندما تكون واثقا من المتطلبات الأساسية الخاصة بك، يمكنك اعتماد ما يلي عند البحث عن منصة تداول ذات سمعة طيبة، وتسجيل حساب الفوركس الحية، وتداول الأسواق.


نصيحة مؤهلة من جميع أنحاء.


خذ بعض النصائح من الأصدقاء الجيدين، أو العائلة، أو أشخاص آخرين مفيدين في دائرة اجتماعية أو مهنية. أولئك الذين لديهم بالفعل شكل من أشكال الخبرة في أسواق الفوركس، إما من خلال التداول أو غيرها من الأنشطة هي الأفضل للاقتراب. يجب أن يكون التجار الفوركس محنك سنوات عديدة من الخبرة التجارية في السوق. وهذا سيعرضهم لبعض من وسطاء الفوركس الأعلى تقييما الذين يقدمون أفضل الخدمات في هذه الصناعة. إن طلب المساعدة من الناس من حولك هو الخيار الأمثل، حيث أنه سيساعدك على الحصول على معلومات موثوقة وحقيقية عن شركة تداول العملات الأجنبية. فضلا عن بعض النصائح المفيدة لكيفية المضي قدما مع وسيط. التعامل مع الناس الحقيقي والاستعراضات يمكن أن تساعدك أيضا على تعلم أفضل الميزات من وسيط وكيفية الحصول على أفضل ظروف التداول للاستثمارات الخاصة بك. المشورة المهنية من التجار ذوي الخبرة يمكن أن تكون مفيدة بشكل لا يصدق لمهنة التداول الخاصة بك، لذلك لا نقلل من مساعدتهم أو المساعدة. البحث عن مشورة الخبراء يهم الكثير للمبتدئين التداول، كما أن هناك العديد من المخاطر والثغرات في هذه الصناعة مع القدرة على خلق بيئة معادية لتجار الهواة الذين هم جديدة في هذا المجال.


مراجعات الخبراء من المهنيين ذوي الخبرة والثقة.


قراءة من خلال التركيز وسيط الفوركس الاستعراضات التي هي قادرة على تقديم نظرة واضحة على الصفات الجوهرية للوسيط الفوركس. العديد من المواقع توفر أنواع مختلفة من الاستعراضات وفقا لحملاتها التابعة أو الترويجية بشكل عام، ولكن هنا في توبراتدفوريكسروكرز، ونحن نقدم أعلى الدرجة الفوركس استعراض وسيط مضمونة لشريك لكم مع شركات التداول فكس الرائدة وموثوق بها، ومنظمة. ونحن لن نوصي وسيط احتيال وتلتزم في جهودنا لاكتشاف العديد من كبار وسطاء الفوركس تصنيفا في السوق. A استعراض وسيط الفوركس ليس فقط يوفر معلومات موجزة في تفاصيل منصة التداول محددة، ولكن أيضا يوفر بعض البيانات الحيوية في فهم أي وسيط هي آمنة للاستخدام وتلك التي لتجنبها.


استعراض وسيط ممتازة في توفير لكم مع الحقائق الأولية يجب أن تكون على بينة من قبل التسجيل للحصول على حساب التداول المباشر. على سبيل المثال، إذا كنت مبتدئا في هذه الصناعة وقد حان لسماع وسيط الذي يقدم وعد حساب تداول مربحة للغاية، قد يكون أول رد فعل الخاص بك لزيارة الموقع الرسمي للوسيط، تسجيل وفتح حساب التداول المباشر كما فى اسرع وقت ممكن. ومع ذلك، في تسرعك للاستفادة من هذا العرض الفريد، قد تفشل في تحقيق أنك غير قادر على الاشتراك في خدمات الوسيط. قد يرجع ذلك إلى أن الوسيط يقيد التجار من بلدك، بسبب المشاكل التنظيمية أو عدم وجود طرق إيداع يمكنك استخدامها لإجراء الدفع. سوف استعراض وسيط الفوركس شامل توفر لك كل هذه المعلومات مقدما حتى أنك لن تفقد أي وقت ثمين في التعامل مع أي شركات الوساطة المالية فكس التي لا تناسب متطلبات التداول الأساسية الخاصة بك.


بحث شامل من خلال مصادر الانترنت وغير متصل.


إجراء البحوث الخاصة بك لاستكمال المعلومات التي تم العثور عليها من خلال استعراض وسيط الفوركس والمشورة من المشاركين في السوق الآخرين. بغض النظر عن العديد من الاستعراضات على الانترنت ومقتطفات من المشورة، وتقع على عاتقكم كالتاجر لأداء البحوث الخاصة بك. وبطبيعة الحال، سوف يستغرق وقتا طويلا، ولكن سيكون الوقت قد قضى جيدا. سوف تتطلب البحوث المخطط لها جيدا لتقييم الجوانب المختلفة من وسطاء الفوركس الرائدة التي قد تأتي عبر الإنترنت. وهذا يشمل التحقق من ميزاتها، والموثوقية، والحماية التنظيمية، وكفاءة ميزات التداول من خلال تحليل وسيط شامل. بمجرد أن تبدأ في تطوير فكرة عادلة عن محفظة خدمات الشركة، عليك أن تعرف ما يمكن توقعه من تلك السمة وسيط خاص المتأصل.


وظيفة البحث عن وسيط الفوركس ومعرفة جميع المعلومات ذات الصلة ليست معقدة كما يمكن للمرء أن يفترض. يمكنك زيارة العديد من منتديات التداول عبر الإنترنت التي لديها مناقشات حصرية حول شركات الفوركس المختلفة، ويمكنك الانضمام إلى المناقشة. يمكنك أيضا معرفة ما يتحدث عنه كبار التجار بشأن الخدمات الشاملة التي يقدمها وسيط فكس معين. تقديم قائمة من وسطاء الأكثر مناقشة وبدء التحقيق فيها واحدا تلو الآخر. انتقل إلى صفحات التقييم التي تحتوي على آراء الخبراء واستعراضات من التجار الحاليين. لأنهم قد أخذوا عينات من منصات التداول من خلال حسابات التداول الحية في ظل ظروف السوق الحقيقية. في نهاية المطاف، عليك في نهاية المطاف مع حفنة من وسطاء الفوركس مطابقة معظم أو كل من تفضيلات التداول الخاصة بك. قم بإختيار شركات الفوركس المفضلة لديك من خلال زيارة مواقعهم الرسمية والتواصل مع فرق ممثل العملاء. تحقق من المعلومات التي تم جمعها أثناء إجراء البحث والتعرف على فتح حساب تداول مباشر.


اختبار وسطاء مختلفة من خلال الحسابات التجارية الحية أو التجريبي.


يمكنك تجربة موثوقية وكفاءة وسيط عن طريق التسجيل للحصول على حساب تداول رسمي واستثمار المال الخاص بك. الحفاظ على الاستثمارات الأولية الخاصة بك إلى الحد الأدنى عن طريق إيداع كميات صغيرة في حسابات وسيط الفردية وعن طريق إجراء عدد قليل من الصفقات مع كل حساب لتحليل الراحة والموثوقية العامة لبيئات التداول الخاصة بهم.


بالطبع، تداول الأسواق مع المال الحقيقي للعثور على وسطاء الفوركس الأكثر ثقة، قد يبدو مخاطرة جدا ومكلفة على المدى الطويل. إذا كنت تفضل عدم إنفاق المال الذي اكتسبته بشق الأنفس بحثا عن شركة تداول فوريكس يمكن الاعتماد عليها، فلا تقلق. قد تكون البدائل المجانية الأخرى مناسبة لك. إن غالبية وسطاء الفوركس الذين تجدهم من بحث غوغل أو من خلال طرق أخرى، عادة ما تقدم ميزة رائعة ومريحة، تعرف بالحساب التجريبي. حساب الفوركس التجريبي هو بيئة تجارية ممتازة خالية من المخاطر التي توفر لك فرصة لجعل الصفقات الحرة. من خلال القيام بذلك يمكنك الحصول على اختبار خدمات وسيط التداول منصات دون الاستثمار أو المخاطرة بأموال الخاصة بك. حساب تجريبي يتطلب تسجيل رسمي مع وسيط. وقد يطلب منك تقديم عدة قطع من المعلومات مثل المعلومات الشخصية والعنوان والعنوان الفعلي وأرقام الهواتف والبيانات الشخصية الأخرى. ومع ذلك، لا تتطلب حسابات تداول العملات الأجنبية عادة إيداع أو أي استثمار آخر.


You can use a demo account to make trades under live market conditions, but you cannot lose or win money due to the simulated nature of such types of trading account. Demo accounts are considered as mere simulations, and only intended for practice. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. أفضل طريقة لوضع أفكارك ومعارف جديدة وجدت للاختبار هو عن طريق التداول مع خطر صفر الذي يوفره حساب تجريبي. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. في بعض الحالات، قد يحد الوسطاء الفترة التجريبية إلى أسبوع واحد، في حين أن الوسطاء الآخرين قد يقدمون حسابات تجريبية غير محدودة. لذلك، يجب عليك النظر في الخيارات الخاصة بك بعناية لضمان كنت قادرا على تعلم ديناميات الأسواق قبل فترة تجريبية تجريبي الخاص بك ينفد. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


Important Economic Meetings and Events.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


Forex brokers types by accounts, platforms or processing of trades.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


Forex bonuses and contests.


Online Trading Assets.


Secure Your Trading Capital with the Best Forex Broker.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


Top Forex Brokers 2017.


Top Forex Brokers 2017 in the world review by professional currency trading experts, All you need to know about FX brokers is in this “Top Forex Brokers 2017” review, Finding out which Forex company is the Top Forex Brokers 2017 in the world , At the end of this “Top Forex Brokers 2017” مراجعة حصة من فضلك إذا كنت ترغب في ذلك.


Top Forex Brokers 2017 UK, Europe, Asia.


Here is list if the Top Forex Brokers 2017 in UK, Europe and Asia that provide online foreign exchange trading.


Plus500 was established in 2008 as an online international trading platform in Europe and Australia.


إتورو هي شركة تداول اجتماعي ومتعدد الوساطة وسجلت مكاتب في قبرص.


فكسرو وسيط الفوركس تأسست فكسرو في لندن في عام 2006، وهي وسيط على الانترنت يقدم تداول الفوركس جنبا إلى جنب مع كفد & # 8217؛ ق.


هيسم المعروف سابقا باسم وسيط هي الأسواق هي مقرها الرئيسي في لندن، وهي مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


سيتي إندكس.


تأسست سيتي إندكس في المملكة المتحدة في عام 1983 وتتمتع الآن بصمة عالمية تشمل سنغافورة، وأستراليا.


الأسواق.


تحتفظ الأسواق بمقرها الرئيسي في قبرص، المملكة المتحدة، وهي شركة خدمات استثمارية تديرها شركة سافيكاب للاستثمار المحدودة.


تأسست أفاتريد في عام 2006 في دبلن، أيرلندا ومرخصة ومنظمة بالكامل في الاتحاد الأوروبي.


إتكس كابيتال.


إيتكس كابيتال هو وسيط التي أنشئت في عام 2002 ويقع مقرها الرئيسي في لندن، إنجلترا.


تم تأسيس وسيط شم فوركس في عام 2009 في جمهورية قبرص باستخدام اسم نقطة التداول للأدوات المالية المحدودة


تأسست ألباري المحدودة في روسيا في عام 1998 ولكنها انتقلت مقرها إلى المملكة المتحدة، وقد اندمجت ألباري المملكة المتحدة مع ألباري العالمية وينظمها فكا في المملكة المتحدة.


فكستم هو اختصار ل فوركستيم، و هو فكستم الفوركس وسيط تملكها وتديرها شركة قابضة فت غلوبال سيرفيسز المحدودة ومقرها في قبرص.


أسواق سمك.


سمك ماركيتس مرخصة ومنظمة من قبل فكا في المملكة المتحدة.


إيغ المجموعة هي شركة مقرها المملكة المتحدة، وتستند غالبية أنشطة المجموعة إيغ & # 8217 الصورة في المملكة المتحدة، إيغ الأسواق هو وسيط قديم.


EasyMarkets.


وسيط إيسيماركيتس هو نتيجة لإعادة العلامة التجارية من "الفوركس السهل"، وهو الاسم الذي أنشئ بموجبه هذا الوسيط في عام 2003.


لندن كابيتال غروب.


تأسست لندن كابيتال غروب لت أو لغ في عام 1996 في المملكة المتحدة وتنظمها فكا في المملكة المتحدة.


يتم تشغيل فستاي من قبل فريق مديري الأموال المهنية، وفريقهم من مديري صناديق التحوط الدولية تساعدك على تعلم تداول العملات الأجنبية مع فيب يدار حساب الفوركس لتعلم تداول الأسهم والنفط والمعادن والعقود مقابل الفروقات.


Top Forex Brokers 2017 Australia.


بيبرستون وسيط تأسست في أستراليا، ملبورن ولديها مكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية، دالاس والصين، شنغهاي.


Top Forex Brokers 2017 Denmark.


ساكسو بنك هو بنك استثماري دانماركي. تم تأسيسها كشركة وساطة في عام 1992. ساكسو بنك يقدم التداول من خلال منصة على الانترنت ساكسوترادر ​​في الفوركس والأسهم والعقود مقابل الفروقات والعقود الآجلة والصناديق والسندات والعقود الآجلة ينتشر.


Top Forex Brokers 2017 Swiss.


Here is list of the Top Forex Brokers 2017 in Swiss that provides online foreign exchange trading.


دوكاسكوبي بنك.


ومن المعروف دوكاسكوبي بنك سا لشفافيتها في السوق السويسرية سوفكس.


سويسكوت بنك.


مجموعة سويسكوت القابضة القابضة هي مجموعة مصرفية سويسرية متخصصة في توفير تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.


Top Forex Brokers 2017 US.


Here is the Top Forex Brokers 2017 in US that provides online foreign exchange trading.


وسطاء التفاعلية.


إنتيراكتيف بروكرز ليك هي منصة إن، وهي أكبر شركة فكس في الولايات المتحدة من حيث عدد الصفقات اليومية متوسط ​​الإيرادات.


وسيط الفوركس المملوكة من قبل الشركة الأم غين كابيتال تعمل منذ عام 1999.


أسواق الفوركس المالية، المعروفة باسم فكسم، هو سوق العملات الأجنبية القديمة على الانترنت.


تد أميريتريد.


تد أميريتريد هو وسيط مع العديد من الفروع في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، توفر تادمريتراد الفوركس وتداول الأسهم.


أودا وسيط هي شركة فوركس الكندية مقرها توفير تحويل العملات، تجارة التجزئة على الانترنت النقد الأجنبي (العملات الأجنبية) وتحويلات العملات الأجنبية.


Top Forex Brokers 2017 in the world Conclusion.


However now you access to list of the Top Forex Brokers 2017 in the world but invest the amount you can afford to lose it because online leverage trading contains risk of losing all of your capital.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


يحتوي الجدول أعلاه على أعلى مرتبة وسطاء الفوركس في قاعدة البيانات الخاصة بنا على أساس الأداء العام. إذا كنت لا تبحث عن أي ميزة محددة وتريد فقط أن تذهب مع أفضل وسيط الفوركس، هذه القائمة هو لك.


الأداء العام هو الأكثر ملاءمة للأشخاص جديدة لتداول العملات الأجنبية ولكن لديهم بعض الخبرة أو المعرفة من التداول والأسهم على سبيل المثال. It assesses each broker across all criteria, but focuses mostly on the following categories:


تجربة المستخدم الموقع - يجب أن يكون الموقع من السهل التنقل وفهم منصات التداول - يجب أن يكون متنوعة للاختيار من بينها ودعم التداول عبر الموقع، التطبيق سطح المكتب، ويب الجوال وتطبيقات الجوال الموارد التعليمية - توفير الكثير من المواد للتجار لاستخدام، مجانا لتحسين تجارتهم السلامة - حماية جميع العملاء من الأرصدة السلبية دعم - تكون متاحة عبر قنوات متعددة للاتصال العملاء.


Why do we only list the top brokers?


ونحن نعتقد في الجودة، وليس الكمية. السماسرة التي نقدمها في أعلى تصنيفات لدينا هي الشركات التي نثق بها أنفسنا. لدينا علاقات مع الموظفين ولدينا قناة مفتوحة للاتصال التي توفر الكثير من الفوائد لمستخدمينا، بما في ذلك القدرة على التعامل بكفاءة الشكاوى (والمجاملات، ونحن نحب لهم أيضا).


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.


أفضل 5 وسطاء الفوركس: الأكبر على الكرة الأرضية.


وسطاء الفوركس و [رسقوو]؛ تصنيف يجعل مساعدة لا تقدر بثمن في اختيار وسيط جيد. الوسطاء المستقلون & [رسقوو]؛ فإن التقييمات لا تهدف إلى الإعلان عن هذه الشركة أو تلك. يتم إنشاؤها من قبل خبراء مؤهلين لمساعدة تاجر مشترك لفهم ما هو شركة الفوركس هو في حقيقة واقعية. ما هو أكبر وسيط؟ أي واحد لاختيار للتداول الناجح؟


وبطبيعة الحال، فإن أفضل وسيط هو الذي يتيح للتاجر كسب المال. ومع ذلك، مما يجعل من اختيار أفضل شركة يجب أن تعرف من أكبر وسطاء الفوركس وعروضهم.


عند تقييم وسيط الفوركس يجب أخذ أي معلومات في الاعتبار، بدءا من ولايتها والتسجيل، وتنتهي مع العملاء & [رسقوو]؛ الاستعراضات. ما يلي هو أن تؤخذ في الاعتبار: مدة الشركة (كبار السن وسيط هو، كان ذلك أفضل)؛ الجوائز. السيطرة واللوائح من وسطاء & [رسقوو]؛ أنشطة؛ شبكة الفروع؛ عمولة وينتشر؛ استعراض والتجار & [رسقوو]؛ التصويت & نداش؛ هذه القائمة ليست شاملة.


أعلى 5 وسطاء الفوركس: اللاعبين الرئيسيين.


ألباري هي واحدة من أكبر شركات الوساطة مع العالم في 150 بلدا. لا توجد قيود على الودائع، وتقدم حسابات بم، وظهرت هي الغالبية العظمى من الصكوك، وهناك دورات تدريبية خاصة والحلقات الدراسية للتجار، يتم إرجاع اللجان للتجار لتجديد الحساب، وهناك برامج التابعة مربحة. ألباري لديها أربع منصات: ألباري المباشر، MetaTrader4 و 5، منهجية.


إنستافوريكس تعمل في السوق منذ عام 2004. وتعتبر شروط التداول من بين أفضل والأكثر ربحية في العالم. لم يكن مرة واحدة أن الشركة قد تم الاعتراف أفضل وسيط في آسيا، فإنه يحتل بانتظام أعلى الأماكن في التصنيف العالمي والروسية.


يتم تسجيل روبأوفوريكس كمقدم للخدمات المالية في سجل مقدمي الخدمات المالية نيوزيلندا تحت رقم FSP246525.


تقدم نوردفس ظروف مواتية ومجموعة واسعة من الأدوات. هذا الوسيط هو من بين قادة الصناعة المعترف بها ولها مصداقية التجار في العديد من البلدان. هذا الوسيط هو ولاء تماما للمستثمرين الصغيرة. هناك و رسكو؛ ق لا الحد الأدنى للإيداع. في عام 2012 منحت الشركة مع لقب أفضل وسيط الصغير، بعد أن تجاوز مثل وسيط الرائدة مثل ألباري.


تيليتريد لديها مئات الآلاف من التجار في 20 بلدا. شبكتها من المكاتب التمثيلية هي واحدة من أكبر المكاتب في العالم. وتعمل الشركة منذ عام 1994، وتقدم الاستشارات والخدمات طويلة الأجل في الأسواق المالية العالمية.


اختيار وسيط الحق إلى تكليف أموالك ل هو العدد رقم 1 والتحدي الأكثر أهمية للتاجر. أي وسيط لاختيار؟


لا أحد ولكن المتداول نفسه قادر على إعطاء إجابة لا لبس فيها على هذا السؤال. كل شخص لديه متطلبات وتوقعات فردية، وبعضهم مهتم في حجم الانتشار، والبعض الآخر يهتم بمبادئ الاستحقاق ومقدار المقايضات، أو للتسجيل وسيط، وهلم جرا.


اعتبارا من اليوم، العالم و رسكو؛ s أكبر وساطة العملات الأجنبية هي:


أحدث المواد.


كما يبدو، نظم التداول الآلي هي في الواقع تتاجر الأنظمة التي تعتمد على تكنولوجيا تطبيقية معينة قادرة على اتخاذ.


العالم يزداد وأكثر ازدحاما كل يوم واحد، وحتى عندما كنت تعتقد لا أحد بين أصدقائك سوف تستثمر.


مذهلة، أليس كذلك؟ الحدث الأكثر أهمية في هذا الشهر هو مجرد بضع ساعات في وقت لاحق وكنت أدرك الإعلان هو الثمن بالفعل في.


بالنسبة للكثيرين منا الذين يعملون حاليا في مجال الفوركس، أصبحت كلمة "خطر" مجرد مصطلح نحن نعلم أن نعيش على أساس يومي. لكن.


بعد إغلاق الصفقة الفائزة أو الخاسرة، يمكن للمتداول أن يختبر ما يعرف اليوم باسم "كتلة التاجر". في كلمات بسيطة، فإنه يشير.


بيتكوين مرة أخرى ترك لنا مع فتح الفم الأسبوع الماضي. وصلت كريبتوكيرنسي الأكثر شعبية في العالم ™ ™ ل أعلى مستوى في جميع الأوقات من 19،000 $ لكل وحدة.


قبل يومين تحدثنا عن طرق مختلفة لفهم ما إذا كان الوقت قد حان للانتقال من حساب التداول التجريبي إلى حساب تداول حقيقي. ومع ذلك.


هذا هو نسخة محدثة من دليل بيتكوين المبتدئين للبقاء على قيد الحياة عملة تقسيم سبليت معالجة القضايا المرتبطة القادمة.


العالم الجديد من التداول كريبتوكيرنسي مثل بيتكوين، إثريوم وأكثر من ذلك بكثير، يمكن أن تكون مربحة للغاية، ولكن itЂЂ ™ ق أيضا حقل ألغام.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. كل المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


TopRatedForexBrokers – The Ultimate Guide to Trading Forex Online.


Forex brokers are vital for both retail and institutional Forex traders success and it’s also very important to trade using a reliable trading platform. Forex trading is not restricted to professional traders or a few specially chosen people in the market. And top rated FX brokers are able to cater to a wide variety of needs, beginners and amateurs included. All Forex brokers, both good and bad, are free to be used by any trader, regardless of their experience, budget, or type of investment.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 4 وسطاء الفوركس.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


* لا الإيداع، T & أمب؛ ج تنطبق.


The secret to finding the best and most secure Forex brokers is to know where to look and how to filter out the good ones. We choose the most reliable and efficient Forex trading companies using a detailed filtering process. It has nothing to do with luck or because the top rated Forex brokers in the industry are easy to find. You may have already stumbled across them during your daily internet routines, but there’s a good chance you’ll have passed them by without a second glance! However, with our professional guidance, we guarantee you’ll no longer make any mistakes or miss out on an opportunity to invest with the best Forex brokers. From now on you’ll be able to find the most trustworthy systems to trade with, by following our guidelines and listening to our recommendations.


Who We Are and What We Have to Do with the Best Forex Sites.


We understand how important it is for you to have a reliable Forex trading broker. We also realize you don’t want some random people telling you where to trade and at which sites it would be best to register for a professional trading account. However, be confident in your ability to be in the right place at the right time and to get all the necessary information. After all, this is a prerequisite for traders who are looking for the top Forex brokers.


Our team is made up of people just like you, we happen to have a little more experience in the industry. Most of our team are actually current, and ex-traders, and they have the necessary intuition and sufficient skills to identify secure Forex brokers. Along with the right knowledge to help rate them.


When we rate any Forex trading broker, we consider many things including their reputation. As well as real customer feedback from open forums and websites that serve as a genuine platform for trading discussions. This is one of the great advantages of our reviews, because we give you our professional opinion alongside other customers’ opinions. You’ll be provided with all the information you need and be able to use it when considering whether to give each broker a try and test their trading services.


FX Broker Search.


Top Trading Offers.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


The significance of Forex broker reviews and how we review Forex trading companies.


Forex brokers reviews are designed to offer an insight into the performance, reliability, and trustworthiness of a broker. And require a significant understanding of how the markets work. Normally, an average trader can only determine the efficiency of a broker by opening an account and trading the markets for a fair amount of time. Such a strategy may not only involve spending a significant amount of time and money, but can also lead to a drop in trader morale if the broker doesn’t live up to expectations.


At Top Rated Forex Brokers, we believe in a fair and unbiased Forex broker rating system. Not only do we showcase the different advantages of a broker, but also concentrate on reviewing the negative aspects of a Forex trading broker. We use our industry-leading Forex review checklist to subject all Forex brokers to a stringent set of quality assessment guidelines. This allows us to provide a fair and reliable representation of the services rendered by a company.


All of our Forex trading brokers reviews are compiled by professional traders and market experts, who have been involved in the financial markets for more than a decade. Our collective experience in trading, along with an in-depth understanding of how brokers operate in the market, allows our team to offer you the best information related to choosing the best Forex broker in the market.


The Best Forex Brokers – What to Look for in a Top Rated Forex Broker.


Whether your main goal is to find a secure Forex broker or you want to compile a list of all the top rated trading brokers, you need to realize there are way too many brokers in the market.


This can prove to be very confusing for beginners. Developing the right skills and building your experience will help you to recognize the really good brokers and sift out the dishonest ones. Which means that once you’ve read a broker review, you’ll be confident you can mitigate the risk to your trading capital and avoid choosing a fraudulent broker.


The way to develop such skills is not too difficult. All you need to do is follow our guidelines carefully, and you’ll be ready to register with the best Forex brokers in the world. Here’s a collection of some of the top features and considerations you should be looking for in the best Forex brokers:


Regulation – Protect Your Investments with the Help of Leading Regulatory Organizations.


Only choose a regulated broker because there will be several mandatory measures that must be followed to ensure the safety and security of clients. These measures are not set out by the broker, but are laid down by specialist agencies in charge of regulating such companies. These agencies are created by the Government of a particular country or by other specific state authorities, and may act as either independent authorities or as a Government linked agency. For example, Forex brokers located in Cyprus are regulated by CySEC, while FX companies located in other countries such as the UK, the US, and Australia, are regulated by the Financial Conduct Authority (FCA), the National Futures Association (NFA), and the Australian Securities and Investment Commission (ASIC). Additionally, countries such as the US also have specific FX trading regulatory organizations such as the Commodities and Futures Trading Commission (CFTC), which dictates the rules and guidelines for investing in the markets. These agencies take care of all the licensing aspects of a broker, which is an essential requirement for brokers to be officially listed in their primary market. If a broker or any financial company operates without a license, they may well be a scam broker, or might not be as reliable as the other licensed entities in the market. Make sure your broker has a valid license and suitable regulation from a reliable regulatory organization.


Reputation – Ensure Long-Term Consistency by Choosing a Reputable FX Broker.


A good Forex broker should have a positive reputation in the market. The reputation of a broker depends on many factors, but mostly on the company’s image and its history with existing customers. A broker is typically owned and backed by an independent financial provider, and if the parent company is not especially known for its reliability, you’ll eventually see a lot of negative opinions expressed about its trading services. However, a company’s online image is not the only thing you need to consider. There are hundreds of online review websites where the rating charts can be tampered with and manipulated according to the writer’s whims and fantasies. However, many of these ratings may be submitted by real traders, who are existing or past customers of specific trading platforms. Or by anonymous reviewers who wish to discuss the pros and cons of a particular service in open forums. Review forums may also contain ratings and discussions performed by experts (that may include paid reviewers), who have the necessary qualities and experience to comment on the official performance of the various trading websites.


xm XM has received numerous accolades and awards for the quality of its financial services and its innovative trading platforms. award3 award4 Licensed and Regulated Broker Focused on the Client Flexible Trading Conditions XM Review.


Types of Forex Trading Accounts – a Trading Account for All Categories of Trading Capital.


The Forex market caters to the needs of a global community of traders, with access to varying amounts of trading capital. Not all traders are endowed with a large amount of trading capital. Which is one of the reasons why Forex brokers now offer different types of trading account to suit the varying levels of investment by clients. Some brokers offer a trading account for as little as $1 initial deposit. Most mainstream Forex brokers, on the other hand, mandate a minimum capital requirement that ranges between $100 and $500. ECN/STP Forex brokers may increase the minimum capital requirements further, requiring traders to invest at least $1000, but there are brokers that offer DMA accounts for $100 or less. The accounts can also be classified according to the tradable lots, which may include Micro accounts and Standard accounts. Micro accounts give the freedom to start trading from 0.01 lots with high leverage. Standard accounts typically involve trading contracts that start from 0.1 lots and considerably lower leverage than Micro accounts.


Forex Trading Platforms – Choose the Most Reliable Interface for Trading the FX Market.


Factors to Consider When Choosing a Platform.


Is it free of charge? Is the software Internet (Java or HTML), Windows or Mac based? What types of orders are available? ما هي أدوات الرسم البياني المتاحة؟ Is the GUI user-friendly? Is there an access to the historical data? هل يوفر ميزات إضافية؟


A solid trading platform is a must for any broker to be worth your time. If the broker uses unreliable and complex trading software, there’s a good chance it will be ignored by most traders, especially beginners. Of course, the main priority for an experienced and professional trader is to check the reliability of the trading software before actually opening a live trading account. Usually, a broker’s platform would be powered by some of the most innovative and leading software products like MetaTrader, cTrader, TradingStation, JForex, and other leading third-party trading solutions. However, this is not the only factor to bear in mind. Today, most traders prefer to choose from an array of different trading platforms. Including those that not only offer comprehensive support for desktop trading, but also offer the option of an excellent and intuitive mobile trading platform for unabridged mobile access to their trading accounts. In most cases, this is possible when the broker has either an official mobile version, or provides specially tailored apps for tablets and mobile platforms. Mobile trading is beneficial to traders because it provides them with the chance to trade on the go. This means they’ll never miss an opportunity to trade and take advantage of the latest market movements. There are plenty of traders that prefer mobile trading over the traditional desktop experience due to their hectic lifestyles and busy schedules. This necessitates the need for brokers with a good reputation to offer excellent mobile apps along with the traditional desktop platforms.


Trading Features – Discover the Best Trading Account Features for Your Investments.


It’s imperative for traders to receive an excellent set of trading features, and these are usually offered by the best Forex brokers in the industry. This is where different trading options can be involved. For instance, beginners will look for a broker that offers a user-friendly learning center, market research, and automatic trading signals. More experienced and advanced traders prefer a site where live streaming channels show the latest news and detailed market analytics. Experienced traders are sure to be satisfied if the broker doesn’t impose any trading restrictions and strategies such as hedging and scalping are allowed. Trading features also include account characteristics such as beneficial spreads, feasible leverage, and ECN/STP account protocols. A high payout ratio and availability of all trading assets such as stocks, foreign currency pairs, indices and commodities are also important. As well as educational material and other modern account features that enhance the security of trading.


Financial Instruments – Trade the Largest Market with a Broad Range of Currency Pairs.


The Forex market allows a trader to invest in virtually any currency pair in the world. There are more than 150 widely traded currencies in the world, and each currency can be pegged against another currency, which is then floated freely in the market. The buying and selling of currency pairs ensures there is sufficient volatility in the market, which is taken advantage of by short-term traders and investors. Along with the wide range of currency pairs, Forex trading also provides access to commodities, CFDs, and metals, which are all part of a broker’s overall product portfolio. While most Forex trading brokers try to incorporate as many instruments as they can into their trading accounts, some FX companies may limit the number of available instruments to a minimum. In order to offer a less complicated trading account. In other cases, brokers may offer a comprehensive range of financial assets, including stocks, bonds, and indices, to take the total count to more than 10,000 instruments through a single trading account. Therefore, always consider your investment strategies and risk-appetite, before choosing a Forex brokerage firm and investing in the different financial assets.


hycm Trade more than 100 instruments Spreads from 1.5 pips Start trading with $100 Forex.


Trading Protocols – Reduce Your Conflict of Interest.


Trading protocols are defined as the mode of connection between a trader and the markets. Primarily, there are two different types of brokers, the market maker broker and the Direct Market Access (DMA) broker. Market maker brokers use internal dealing desks and trading platforms to connect orders internally. Which drastically reduces the liquidity in the market, but at the same time increases the conflict of interest between a client and their broker. Direct market access protocols, otherwise known as ECN or STP protocols, offer direct access to the global liquidity pool, which offers great trading conditions that don’t involve any conflict of interest. The best Forex brokers in the market usually offer both types of accounts to their traders, but some brokers may stick to either the market maker model or the DMA protocol to streamline their FX services.


Trading Costs – Keep Your Trading Economical and Cost-Effective.


Traders are subjected to different trading costs and fees and these contribute to the overall revenue of a broker and its annual profits. The main types of fee incurred in Forex trading are the spreads and commissions, which are considered to be the most direct form of charging traders for the services rendered. The top rated Forex brokers are those that offer the lowest spreads and commissions in the industry. Average spreads can fluctuate between 1 pips to 5 pips on the major currency pairs, while ECN Forex brokers may offer raw spreads starting from 0 pips. ECN/STP Forex brokers often charge additional trading fees known as commission (due to the lowered spread from direct market access trading), which can hover between $2 and $20 per lot traded. Other trading costs may include fees for SWAPs, deposits/withdrawals, account management costs, and subscription costs for allied products and services.


Types of Forex Market Orders.


Forex is an important part of the global financial market. Orders are transacted in incremental lots as per the market conditions. Orders are transmitted through brokers according to different trading conditions, but there are different types of Forex market orders available to traders as per their trading requirements. The most popular market order is an order to buy or sell a currency pair at the best market price, and is carried out instantly according to the liquidity in the market. Other types of Forex orders include:


Limit entry order – Orders are filled above or below a certain price Stop loss order – Closing positions at predetermined price Good till cancelled order – Pending order to open a position at strike price until cancelled by trader One cancels the other order – Order where one position cancels the other pending order.


As per the CFTC rules, there are other types of orders such as the FIFO (First In First Out), and other pending orders. All of which depend on the regulatory status of the broker and the broker’s specific Forex services.


Payment Methods – Make Safe, Secure and Fast FX Transactions.


Offering a choice in the variety of payment methods, along with great ease, convenience, and security of payments, is often seen as a good quality for a broker. The efficiency and reliability of a broker’s payment methods will affect both your investments and your profits. To commence your trading operations with a broker, you will first need to make an initial deposit. Every broker will have their own minimum deposit requirement. And if you’re a beginner, you’re going to appreciate a broker that offers an incredibly low deposit amount option. Most brokers usually have no issues with deposits, but making a withdrawal is an entirely different ball game.


Withdrawal is the process of taking out your money (including deposits, profits, and bonuses) from your trading account. Bear in mind that different brokers have their own requirements for making a withdrawal. Usually, there are restrictions as to the amount of the payment with both maximum and minimum levels, as well as the frequency at which you may claim your profits. In some cases, brokers limit withdrawals within a certain period of time i. e. for a week or a month. Sometimes, there are also fees charged on deposits and withdrawals. However, top rated brokers committed to the welfare of their clients don’t usually charge any fees or commissions for payments.


As for the types of payments themselves, the more variety offered on a platform, the better. Thus, the trader is at liberty to choose a payment method that best suits him or her. Payments via debit or credit card, as well as via bank wire transfer are common and can be found as a default payment option with any broker. But most traders today prefer to use electronic payment systems like PayPal, Neteller, WebMoney, Skrill, Bitcoins, etc. The leading Forex brokers in the industry realize the benefits of offering online payment processors, especially since a vast majority of traders opt for e-wallets and online payment systems for making their payments.


Forex Bonuses – Increase Your Account Equity with Negligible Risk.


The availability of a bonus system is one of the main broker features traders usually consider an important factor when deciding whether a broker is good or bad for their investments. Although we do not believe that a Forex bonus should be the sole feature you look for when selecting a Forex brokerage firm, we appreciate that it matters for some traders. We mention this because there are many new brokers in the industry that have a bad reputation for scamming new clients. And it is done by offering giant bonuses in order to attract more sign-ups. Stringent trading/account conditions are then imposed to prevent clients from making a withdrawal. The same thing happens when the broker begins losing its reputation and tries to hold on to its current audience. Brokers may also provide attractive bonuses as well as resorting to paying reviewers to remove the negative feedback that is prevalent in online forums. Forex trading companies usually provide some exclusive promotions without mentioning all the cons of accepting such types of bonuses. لا تقع في هذا الفخ. Bonuses are great, especially the ones such as the no-deposit bonus or the refer a friend program. But these offers should not be your sole criteria when forming an opinion of a broker, without taking into account the rest of the trading features and conditions that we have outlined above.


Comparing Pros and Cons of Forex Trading Brokers and Their Trading Platforms.


Most of today’s Forex broker reviews have specially tailored sections that list the different pros and cons of brokers. Numerous features and trading conditions are compared side-by-side. These comparison tables offer a brief evaluation of the different trading platforms and brokers under scrutiny, by showing both the strong and weak points. If the pros are more substantial than the cons, you can be sure the broker is reliable in offering high-quality Forex trading products. Always make it a priority to pay close attention to the comparison section of any Forex broker review. It will help you to make a quick evaluation of a broker’s features and give you a fair idea of what you may have to deal with on a day to day basis.


Customer Support – Choose the Best FX Broker for Professional Support.


Good customer support service is the last thing we would suggest to our readers, as it can serve as a reliable indicator of the best possible Forex brokers. The customer support team should act as your direct connection to the broker. Such a team should be composed of the best customer support representatives and professional account management specialists. They should be able to effectively communicate with customers during regular market hours, or even during off-market hours such as the weekends and holidays. It’s the responsibility of a broker to reply to your queries when you need additional information about the broker or a certain feature they provide. They are also supposed to respond to you promptly if you have any issues with the financial aspects of their services or their website. This is because it might require a quick resolution due to the fast-paced nature of the markets.


Top rated Forex brokers provide 24/7 customer support services so you can always rely on their support team, no matter what time of day it is. Although 24X7 customer service is an important aspect of a broker, the language, and medium of communication also matter to a great extent. By language, we refer to the list of official languages used by the broker for customer interaction, and the efficiency of the individual customer support services that are provided. Of course, most brokers offer English as the default language for customer support, but the global appeal of Forex trading means there is a chance that a majority of traders might not be proficient in English. Therefore, a decent broker must take such a factor into consideration and adopt multiple languages into its customer support services channel. Everyone’s needs should be met regardless of their nationality and language.


Your Best Choice for Forex Customer Support.


Phone: +1-212-941-9609 : customeravatrade Live Chat: Yes / No.


Last, but not least, there is something else that matters when it comes to maintaining good customer support services from the best Forex brokers – the primary method of communication between a broker and its clients, also known as customer support channels. These are different approaches to customer interaction channels. They are developed by a company to enable clients to reach someone from the support team and can be chosen according to individual trader preferences. The most common communication methods include phone calls (preferably 100% free), e-mails, and online web contact forms. E-mails and online contact forms may involve a delayed response and tend to take longer when it comes to resolving an issue. Of course, when it comes to an emergency situation, it would be nice for the Forex trading site to offer the convenience of a live chat option for instant questions and answers. And many do.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


How to Find Top Rated Forex Brokers Online.


It’s difficult to come up with a precise list of the best Forex brokers in the market. There is an extensive collection of companies from all over the world. And it’s close to impossible to satisfy all of a trader’s particular preferences, requirements, or demands. In essence, you have to carefully consider your own priorities. From there you will be able to devise a list of your preferential trading requirements. Which in turn will help you in your quest to find a reliable Forex broker. However, when you are confident about your primary requirements, you can adopt the following when searching for a reputable trading platform, registering a live Forex account, and trading the markets.


Qualified advice from all around.


Take some advice from good friends, family, or other helpful people in your social or professional circle. Those who already have some form of experience in the Forex markets, either through trading or other activities are the best to approach. يجب أن يكون التجار الفوركس محنك سنوات عديدة من الخبرة التجارية في السوق. This will have exposed them to some of the top rated Forex brokers offering the best services in the industry. Seeking help from people around you is an optimum choice, as it will help you to get reliable and genuine information about a Forex trading company. As well as some useful tips for to how to proceed with a broker. Dealing with real people and reviews can also help you learn the best features of a broker and how to get the best trading conditions for your investments. Professional advice from experienced traders can be incredibly helpful for your trading career, so never underestimate their help or assistance. Seeking expert advice does matter a lot to a trading beginner, as there are numerous risks and loopholes in the industry with the potential to create a hostile environment for amateur traders who are new in the field.


Expert reviews from experienced and trusted professionals.


Read through focused Forex broker reviews that are capable of offering a clear insight into the intrinsic qualities of a Forex broker. Many websites provide different types of reviews according to their overall affiliate or promotional campaigns, but here at TopRatedForexBrokers, we provide top-class Forex broker reviews guaranteed to partner you up with leading, reliable, and regulated FX trading companies. We will never recommend a scam broker and are committed in our efforts to discover the numerous top rated Forex brokers in the market. A Forex broker review not only provides brief information into the details of a specific trading platform, but also provides some vital data into understanding which broker is safe to use and which ones to avoid.


Broker reviews are excellent in providing you with preliminary facts you should be aware of before registering for a live trading account. For example, if you are a beginner in the industry and have come to hear of a broker that offers the promise of a highly profitable trading account, your first reaction may be to visit the broker’s official website, register and open a live trading account as soon as possible. However, in your haste to take advantage of such a unique offer, you may fail to realize you’re unable to sign up for the broker’s services. It could be because the broker restricts traders from your country, because of regulatory issues or the lack of deposit methods you can use to make a payment. A thorough Forex broker review will provide you with all such information in advance so you won’t lose any precious time in dealing with any FX brokerage firms that don’t suit your primary trading requirements.


Comprehensive research through online and offline sources.


Do your own research to complement the information found through Forex broker reviews and advice from other market participants. Regardless of the numerous online reviews and snippets of advice, the onus falls upon you as a trader to perform your own research. Of course, it will take time, but it will be time well-spent. Well-planned research will require you to evaluate the different aspects of the leading FX brokers you may come across online. And that includes checking out their features, reliability, regulatory protection, and efficiency of trading features through comprehensive broker analysis. Once you begin to develop a fair idea of a company’s services portfolio, you’ll know what to expect from that particular broker’s inherent characteristic.


The job of researching a Forex broker and finding out all the relevant information is not as complex as one might assume. You can visit several online trader forums that have exclusive discussions about the different Forex companies, and you can join in with the discussion. You can also see what the big traders are talking about regarding the overall services rendered by a particular FX broker. Make a list of the most-discussed brokers and start investigating them one by one. Visit rating pages that contain expert opinions and reviews from existing traders. Because they will have sampled the trading platforms through live trading accounts under real market conditions. Eventually, you’ll end up with a handful of Forex brokers matching most or all of your trading preferences. Shortlist your preferred FX companies by visiting their official websites and getting in touch with the customer representative teams. Verify the information you’ve gleaned while doing your research and find out about opening a live trading account.


Test the different brokers through live or demo trading accounts.


You can experience the reliability and efficiency of a broker by registering for an official trading account and investing your own money. Keep your initial investments to a minimum by depositing small amounts into individual broker accounts and by making a few trades with each account to analyze the overall convenience and reliability of their trading environments.


Of course, trading the markets with real money to find the most trusted Forex brokers, may sound too risky and expensive in the long run. If you’d rather not spend your hard-earned money looking for a reliable Forex trading company, don’t worry. Other free alternatives might work for you. The majority of FX brokers you find from your Google search or via other methods, usually offer a great and convenient feature, known as a demo account. A Forex demo account is an excellent, risk-free trading environment that provides you with the chance to make free trades. By doing so you get to test the broker’s services and trading platforms without investing or risking your own funds. A demo account requires an official registration with a broker. And you may be required to submit several pieces of information such as personal info, address, physical address, phone numbers, and other personal data. However, FX demo trading accounts don’t usually require a deposit or any other investment.


You can use a demo account to make trades under live market conditions, but you cannot lose or win money due to the simulated nature of such types of trading account. Demo accounts are considered as mere simulations, and only intended for practice. You should certainly use the demo account feature if you are a newcomer to the Forex market. In the beginning the theory behind it all can be very overwhelming and you’ll want to practice what you have learned. أفضل طريقة لوضع أفكارك ومعارف جديدة وجدت للاختبار هو عن طريق التداول مع خطر صفر الذي يوفره حساب تجريبي. Even though most leading Forex brokers offer a demo account as part of their trading services, you should be aware that a demo account is usually offered only for a limited period of time. Demo accounts have a specific trial period, and brokers may offer up to 2 months demo for a trader to get used to the platform. في بعض الحالات، قد يحد الوسطاء الفترة التجريبية إلى أسبوع واحد، في حين أن الوسطاء الآخرين قد يقدمون حسابات تجريبية غير محدودة. لذلك، يجب عليك النظر في الخيارات الخاصة بك بعناية لضمان كنت قادرا على تعلم ديناميات الأسواق قبل فترة تجريبية تجريبي الخاص بك ينفد. Once the demo period expires, you’ll be required to open a real trading account and make your first deposit within a specified period of time, in order to remain as an official customer of the broker. If a you fail to make the required deposit, you may no longer be granted access to the website or its trading features.


Important Economic Meetings and Events.


Payment and deposit methods at the brokers.


وسطاء الفوركس من قبل البلدان.


Forex brokers types by accounts, platforms or processing of trades.


وسطاء الفوركس من قبل سلطة التنظيم.


Forex bonuses and contests.


Online Trading Assets.


Secure Your Trading Capital with the Best Forex Broker.


Several top rated Forex brokers in the market are committed to offering the best customer service experience, and it’s up to you to find them through careful research and detailed analysis. In order to enjoy a brokers services you will have to officially register and either open a demo account or use their full suite of trading features. Once you register with a Forex broker, you can begin your trading experience and start earning money from the financial markets. Regardless of the enthusiasm displayed by FX brokers, traders, and other market players, we would advise you to exercise caution when dealing with the Forex markets. We don’t want any of you to experience disappointment and would like to warn you that the big money and profits do not come immediately.


Forex trading is a legitimate investment opportunity, but professional traders have worked for years to reach a level of experience that enables them to replace their regular jobs and bring more funds for their official and personal enjoyment. Successful investing in the financial markets involves exercising extreme caution, having patience, and building up sufficient skills and knowledge to read the markets accurately. As a beginner, you should concentrate on harnessing and managing the various psychological factors of trading, and controlling your greed in order to preserve your profits and cut your losses. With consistency and perseverance, you can follow in the footsteps of the most accomplished traders in the market. Learning the art of successful trading will take time and experience, and nothing else can replace hands-on experience that the market can give you. The Forex market has a reputation for disciplining even the most frivolous investor, which is why we ask you to have faith in your abilities and develop trading strategies to suit your trading style. We’re confident you’ll soon become a successful trader, and we’re certain that our Top Rated Forex Brokers resource will help you to achieve your dreams.


أعلى تصنيف العروض مكافأة الفوركس.


رهيبة $ 30 لا إيداع مكافأة لمحاولة خدمات شم دون المخاطرة بأموالك الخاصة!


هائلة $ 5000 مكافأة إيداع، من شأنها أن تساعدك على الوصول إلى النجوم!


واحدة من حزم مكافأة الأكثر جاذبية من Plus500! الذهاب الحصول عليه الآن! * T & كس تطبيق.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


أفضل وسطاء الفوركس للمبتدئين.


* النتيجة هي النتيجة الإجمالية للوسيط.


The above table contains the top ranked forex brokers in our database for beginners.


What's important for forex beginners?


Forex trading isn't a get rich quick scheme. It's extremely challenging and requires a lot of discipline. It's also the reason why it's extremely rewarding and traders will tell you that they get a lot of satisfaction out of completing a successful trade.


For beginners in forex, the hurdles can appear very high. They must learn all the terminology, trading styles, how to read news, how to read charts, how to identify patterns, risk management, money management and more. For the majority of new traders, it's not reasonable for them to be able to spot the best forex broker to use to start with and sometimes they will eventually end up at a different broker in the long term.


The most important thing for a new trader to look for in a forex broker is a consistent experience. That covers every aspect of a trade from the beginning to the end, which we have set out below to base our rankings on:


Trading platform - Must be stable and fast. No misquotes, slippage, downtime, etc. Customer service - Being accessible when help is required Educational materials - Live webinars, tutorials, videos Spreads - Low competitive spreads on major pairs.


The last thing a new trader needs is an unexpected outcome. It's hard enough learning the ropes that you don't need crashes, orders not executing, slow chart updates, etc.


On this page for rankings, we preference forex brokers who are willing to nurture new traders and help them realise their potential through education and patience. Ultimately, they are the traders who will end up becoming the biggest clients.


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


يحتوي الجدول أعلاه على أعلى مرتبة وسطاء الفوركس في قاعدة البيانات الخاصة بنا على أساس الأداء العام. إذا كنت لا تبحث عن أي ميزة محددة وتريد فقط أن تذهب مع أفضل وسيط الفوركس، هذه القائمة هو لك.


الأداء العام هو الأكثر ملاءمة للأشخاص جديدة لتداول العملات الأجنبية ولكن لديهم بعض الخبرة أو المعرفة من التداول والأسهم على سبيل المثال. It assesses each broker across all criteria, but focuses mostly on the following categories:


تجربة المستخدم الموقع - يجب أن يكون الموقع من السهل التنقل وفهم منصات التداول - يجب أن يكون متنوعة للاختيار من بينها ودعم التداول عبر الموقع، التطبيق سطح المكتب، ويب الجوال وتطبيقات الجوال الموارد التعليمية - توفير الكثير من المواد للتجار لاستخدام، مجانا لتحسين تجارتهم السلامة - حماية جميع العملاء من الأرصدة السلبية دعم - تكون متاحة عبر قنوات متعددة للاتصال العملاء.


Why do we only list the top brokers?


ونحن نعتقد في الجودة، وليس الكمية. السماسرة التي نقدمها في أعلى تصنيفات لدينا هي الشركات التي نثق بها أنفسنا. لدينا علاقات مع الموظفين ولدينا قناة مفتوحة للاتصال التي توفر الكثير من الفوائد لمستخدمينا، بما في ذلك القدرة على التعامل بكفاءة الشكاوى (والمجاملات، ونحن نحب لهم أيضا).


# 1 وسيط فوركس الموصى به.


منظمة مثيرة للإعجاب وضع أموالهم في بعض النشاط التعرض العلامة التجارية الكبيرة، ورعاية العالم أسرع رجل، أوسين بولت. وهناك الكثير من المكافآت والمسابقات للمشاركة في، مما يجعل شم لدينا أعلى توصية. ودية للغاية للتجار الجدد مع قسم التعليم / التعلم واسعة النطاق.


ما عليك الحب لا إيداع الإيداع إشارات التداول الحرة ندوات مجانية يوميا التحليل الفني اليومي & أمب؛ استعراض السوق ينظم في المملكة المتحدة وأستراليا وقبرص.


مع الموافقة التنظيمية في 3 بلدان بما في ذلك المملكة المتحدة وأستراليا، يمكننا أن نوصي بثقة شم إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس جديرة بالثقة.

No comments:

Post a Comment