Sunday 21 January 2018

أخذ الأرباح الجزئية الفوركس


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


الربح الجزئي الذي يأخذ في الفوركس و [مدش]؛ هل يعمل؟


& # 8220؛ قص الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل. & # 8221؛


المقدمة.


عندما يقرر متداولو الفوركس فتح موقف، عادة ما يكون لديه هدف الربح في الاعتبار. وكثيرا ما يتم تعيين هذا الهدف كترتيب للربح للموقف. في بعض الأحيان، يضع المتداولون أهدافا متعددة للأرباح لمركز واحد ويغلقه جزئيا مع بلوغ كل هدف ربح. انها تسمى الربح الجزئي أو أهداف الربح نصف ويستخدم على نطاق واسع من قبل التجار.


هنا مثال بسيط للتجارة مع جني الأرباح جزئيا. يقوم المتداول بشراء زوج واحد من اليورو / دولار عند 1.3330 ويحدد وقف الخسارة إلى 1.3300، ويأخذ الربح إلى 1.3400. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعتزم إغلاق نصف الموقف عندما يصل السعر إلى 1.3365 وتحريك وقف الخسارة حتى التعادل عند 1.3330. وبهذه الطريقة، عندما يصل زوج العملات ور / أوسد إلى 1.3365، يبيع المتداول 35 نقطة على 0.5 لوت (17.50 دولار) وهو الآن في تجارة أقل خطورة مع فرصة للفوز 35.00 $ أكثر. إذا كان السعر ثم يتراجع إلى 1.3330، يتم تشغيل وقف الخسارة الجديدة والتاجر & # 8217؛ s مجموع الربح هو $ 17.50؛ إذا كان السعر يذهب على طول الطريق إلى 1.3400، يتم تشغيل الربحية على 0.5 لوت المتبقية ويصبح الربح الإجمالي لهذا الموقف 52.50 $. في حالة عدم استخدام الأرباح الجزئية في هذه الحالة، لن يكون هناك سوى نتيجتين محتملتين لهذا الموقف: إما خسارة 30.00 دولار أمريكي أو ربح 70.00 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). هذا & # 8217؛ مجرد مثال & # 8212؛ في الواقع أخذ أرباح جزئية يمكن أن يكون أكثر تعقيدا مع أكثر من مستوى الهدف وسيطة واحدة.


ما هو الربح الجزئي الذي يأخذ أسلوب تداول الفوركس القابل للتطبيق؟ هل يحسن السجل التجاري العام؟ هل توفر أي مزايا أخرى للتاجر؟ سوف تجد وجهات نظر مختلفة بشأن هذه المسألة في تداول المصادر ذات الصلة. بعض التجار الناجحين يروجون لهذه الطريقة، في حين أن آخرين يطلقون عليه خطورة (فان K. ثارب يفعل ذلك في التجارة طريقك إلى الحرية المالية في الصفحة 265، الفصل 10 & # 8212؛ كيفية اتخاذ الأرباح & # 8212؛ ما لتجنب) . في هذه المقالة سأحاول إظهار الفرق الفعلي في التأثير على رصيد الحساب & # 8217؛ s عند استخدام جزئية أخذ الأرباح مقارنة مع أخذ الأرباح التقليدية.


سوق المشي العشوائي.


لنموذجنا الأول اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على السوق المشي العشوائي، أي واحد حيث تغيرات الأسعار هي عشوائية تماما وهناك & # 8217؛ s احتمال متساو للذهاب صعودا وهبوطا في أي لحظة. وهذا يعني أن استراتيجية التداول لدينا لا تحتوي على ميزة & # 8212؛ فإنه يمكن & # 8217؛ ر يكون لها حافة في سوق عشوائي تماما. وفيما يلي بيان بالسيناريو التجاري لعمليات جني الأرباح التقليدية ولأهداف نصف الربح مع نظام تداول بدون هامش:


موقف مفتوح عند مستوى الدخول، ومن الواضح، لديها 0 الربح في هذا المستوى. إذا لم يكن لدينا نظام التداول أي حافة، وهناك فرصة مماثلة للارتفاع كما للذهاب إلى أسفل. وهذا يعني أنه إذا استخدمنا جني أرباحا بسيطا (مع هدف واحد)، لدينا احتمال 0.5 للوصول إلى النقطة B (ربح 20 نقطة) و 0.5 احتمال الوصول إلى النقطة D (خسارة 20 نقطة)، مما يؤدي إلى توقع التجارة بمبلغ 0.00 دولار (20) & تيمس؛ 0.5 + (-20) & تيمس؛ 0.5 = 0). الآن، إذا استخدمنا الربح الجزئي مع هدف الربح نصف، لدينا الاحتمالات التالية في اللعب:


وتصل فرصة الوصول إلى المستوى A إلى ضعف مستوى الوصول إلى المستوى D & # 8212؛ 0.66 مقابل 0.33، لأنها تقع مرتين أقرب. ويؤدي ذلك إلى توقع التجارة المتوسطة - 3.33 دولار (5 مرات؛ 0.66 + (-20) وأوقات؛ 0.33 = -3.33). تذكر أننا لا نغلق سوى نصف موقفنا في المستوى ألف، لذلك نحن حجز 5 نقاط فقط من الربح بدلا من 10. إذا وصلنا إلى المستوى ألف، لدينا الآن لحساب احتمالات الوصول إلى مستوى B أو العودة إلى مستوى الصفر ( ونحن أيضا نقل لدينا وقف الخسارة تصل إلى مستوى التعادل). الاحتمال للوصول إلى مستوى B من المستوى A هو نفسه من الوصول إلى مستوى الصفر & # 8212؛ 0.5. عندئذ يكون متوسط ​​التوقع المتوقع هو 3.33 دولار (10 و مرات؛ 0.5 + 0 و مرات؛ 0.5) و مرات؛ 0.66 = 3.33) الناتج المتوقع من طريقة جني الأرباح الجزئية هو 3.33 دولار + 3.33 = $ 0.00 & # 8212؛ كما هو الحال مع طريقة الهدف الواحد.


لذلك هل لديه أي مزايا أو عيوب مع أنظمة التداول أقل حافة؟ فقط القاصرين. وتساعد عملية جني الأرباح الجزئية على تسهيل تقلب منحنى رصيد الحساب. كما أن لديها مخاطر تنفيذ أعلى لأنها تنطوي على المزيد من الصفقات في الموقف. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يوفر الشعور بالراحة النفسية للتاجر، الذي يقوم الآن بتداول أكثر ربحية، وإن كان ذلك بتكلفة خفض متوسط ​​حجمها.


استراتيجية التداول مع الحافة.


الآن، دعونا نعود إلى العالم الحقيقي، حيث يفترض التجار أن أنظمة تداول العملات الأجنبية لديها نوعا من الحافة مقارنة بدخول السوق عمياء. لنموذجنا الثاني ليكون أكثر وضوحا، دعونا & # 8217؛ s أن نظامنا لديه حافة لطيفة حقا على السوق & # 8212؛ فإن السعر عند نقطة الدخول لدينا لديه فرصة مزدوجة للخروج في اتجاهنا مقارنة مع الذهاب في الاتجاه المعاكس. فكيف تتوقع توقعاتنا التجارية بطريقتين مختلفتين لجني الأرباح؟ وبالنظر إلى نفس الرسم البياني أعلاه، لدينا توقعات التجارة التالية لطريقة هدف الربح الواحد: 6.66 دولار (20 و مرات؛ 0.66 + (-20) و مرات؛ 0.33 = 6.66). أما بالنسبة لتقنية جني الأرباح الجزئية، لدينا الاحتمالات التالية:


فرصة الوصول إلى المستوى أ هي الآن أعلى بأربعة أضعاف من الوصول إلى المستوى D & # 8212؛ 0.8 مقابل 0.2، لأن لدينا ميزة وأيضا لأنه & # 8217؛ ق يقع مرتين أقرب. لدينا متوسط ​​التجارة المتوقع ثم $ 0.00 (5 و مرات؛ 0.8 + (-20) و مرات؛ 0.2 = 0). الآن، في المستوى A، لدينا احتمال 0.66 للوصول إلى مستوى B واحتمال 0.33 للوصول إلى مستوى الصفر. ويبلغ متوسط ​​العمر المتوقع الناتج عن ذلك 5.33 دولار تقريبا (10 مرات؛ 0.66 + 0 و مرات؛ 0.33) و مرات؛ 0.8 = 5.33). حساب العائد المتوقع الناتج عن طريقة جني الأرباح الجزئية يعطي $ 0.00 + 5.33 $ = 5.33 $ & # 8212؛ ، وهو 1.33 دولار أسوأ من تلك التي تحققت مع مستوى واحد للربح.


وتبين أنه عندما نستخدم هذه الطريقة لجني الأرباح مع نظام دخول أفضل من العشوائية، فإن الاختلافات الطفيفة ترافقها عيب كبير للتاجر & # 8212؛ انخفاض متوسط ​​التجارة.


الاستنتاجات.


وفقا للحسابات المذكورة أعلاه، وأكبر هو حافة نظام تداول العملات الأجنبية الخاص بك، وأكبر هو ميزة طريقة الربح المستهدف التقليدي واحد على طريقة جني الأرباح الجزئية. وهذا يعني أن الأول يجب أن تستخدم فقط إذا كنت لا تعتقد أن نظام دخول السوق الخاص بك يمكن أن يكون أفضل مما لو كنت & # 8217؛ د التداول بشكل عشوائي تماما. وحتى ذلك الحين، فإن نظام جني الأرباح الجزئي لا يقدم ميزة كبيرة بالمقارنة مع طريقة الربح الواحد المشتركة.


الوظائف ذات الصلة:


2 الردود على & # 8220؛ الربح الجزئي الذي يأخذ في الفوركس و [مدش]؛ هل يعمل؟ & # 8221؛


أنا & # 8217؛ د لاستخدام استراتيجية مارتينغال، والشيء المهم هو، أبدا استخدام أكثر من 5٪ من أموالك لأول موقف مفتوح.


3 ديسمبر 2011 في 8:11 مساء.


استراتيجية مارتينغال لا علاقة لها مع جزئية تأخذ الأرباح. ومع 5٪ تبدأ المخاطر، أنت & # 8217؛ سوف تكون مفلسة بعد 5 خسائر في صف واحد مع مارتينغال.


تحليل الفوركس: أخذ ربح جزئي على أوسجبي عند 80.50.


تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.


لقد تم إيقافي من الدولار الأمريكي (شريط: أوسولار) طويل مقابل اليورو مع تقطيع الأسواق، وعلى هذا النحو قد أحصل قريبا على أرباح جزئية على زوجتي أوسجبي طويلة.


مؤشر الدولار داو جونز فكسم كسر فوق علامة 10000 الرئيسية، والتي من الواضح أنها فضلت موقف أوسجبي الطويل. ومع ذلك، كان اليورو مرنا بشكل مدهش، وتوقفت أعلى من لي من موقفي اليورو مقابل الدولار الأميركي قصيرة.


وكانت ظروف السوق متقلبة محبط، وهذا لا يبدو مثل هذا النوع من السوق حيث أنه من الحكمة لمطاردة السعر. إن استراتيجية "المد والجزر" التي تعتمد على مباحث أمن الدولة قد ذهبت مرة أخرى قصيرة أودوس و نزدوسد.


من المغري أن نبيع إلى الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي و نزدوسد الانخفاضات، ولكن التقلب منخفض جدا في الوقت الحالي أنني أود أن أفضل النظر في بيع مستبعد - خاصة أن الدولار الأسترالي مقابل الدولار حافظ على سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياتها التي يعود تاريخها إلى بداية أكتوبر . فقط كسر أدنى 1.0350 $ من شأنه أن ينتهك هذا الاتجاه.


في غضون ذلك أظل أوسجبي طويلة مع متوسط ​​سعر حوالي 79، ولكن سوف يشارك في موقف قبالة إذا / عندما نختبر 80.50. انها مجرد لا يشعر وكأنه سوق كبيرة للضغط الرهانات، وأنا سوف التجارة وفقا لذلك.


--- كتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس لتلقي مؤشر الثقة المضاربة والتقارير الأخرى من هذا المؤلف عن طريق البريد الإلكتروني، والاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني ديفيد عن طريق هذا الرابط.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس مدونة.


مباشرة تجربة تداول العملات الأجنبية والمعلومات حول سوق الصرف الأجنبي التي سوف تكون مفيدة للتجار.


اشترك للحصول على تحديثات يومية مباشرة إلى البريد الوارد.


هل تستخدم الربح الجزئي أخذ؟


في الأسبوع الماضي، لقد وصفت وجهة نظري حول الأرباح الجزئية التي تجرى في الفوركس. باختصار، أعتقد (ودعم اعتقادي مع بعض الرياضيات البسيطة) أن إغلاق جزء من موقف مربح قبل الوصول إلى الهدف الرئيسي هو تقنية سيئة إذا كنت تستخدم نظام الدخول مع حافة. وفي الوقت نفسه، يستخدم العديد من التجار ذوي السمعة الحسنة أرباحا جزئية جزئية (بشكل أساسي الأرباح) بشكل منتظم على الرغم من أن البيئة الجيدة الوحيدة هي سوق عشوائي تماما. لذلك أنا نشر هذا الاستطلاع لمعرفة موقف الجمهور العام حول هذا الموضوع المثير للجدل. لا تتردد في التعبير عن موقفكم في التفاصيل في التعليقات.


إذا كان لديك أي أسئلة أو تريد أن تعبر عن رأيك في صحة استخدام مستويات الربحية الجزئية في الفوركس، لا تتردد في نشرها باستخدام النموذج أدناه.


الوظائف ذات الصلة:


6 ردود على & # 8220؛ هل تستخدم الربح الجزئي أخذ؟ & # 8221؛


أولا وقبل كل شيء اسمحوا لي أن أقول أن المادة كانت إلى نقطة وجيدة، وأوضح. أنا أشير إلى المادة المشار إليها في هذا بلوق وظيفة وليس هذا المنصب نفسه :).


كما ذكر بحق في المادة، أخذ الأرباح الجزئية تعتمد على الوضع ومستوى الثقة حول التجارة. مستوى الثقة مع أسس الحق وليس فقط مستويات الثقة العاطفية. إذا كانت هناك أسباب ثابتة / تحليل وراء التجارة ثم أود أن السماح للتجارة تذهب والربح المدى وسوف لا تقلق بشأن أخذ الأرباح الجزئية. ولكن عندما تكون حالات عدم اليقين مرتفعة قليلا فإن الأرباح الجزئية ستكون منطقية. على سبيل المثال دعونا نأخذ حركة ور / أوسد خلال الشهرين الماضيين أو منذ ظهور قضية الديون اليونانية بقوة. هذا النوع من الحركة يمكن أن تفشل كل ما تبذلونه من التحليل كما التحركات هي مدفوعة أكثر من المشاعر من أي شيء آخر وأمل صغير قضيتي قفزة غير متوقعة وظهور طفيف من أي شكوك قد يسبب زلزالا يتجاوز مقياس ريختر. في هذا النوع من السيناريو الجزئي أخذ الأرباح قد تكون فكرة جيدة.


نقدر لمس نقطة جيدة.


6 ديسمبر، 2011 في 8:12 ص.


إذا فقدت الثقة في تجارتك، فإنه من الأفضل إغلاق كل شيء. على سبيل المثال، كان لديك الثقة 55/45 من ور / أوسد تنمو، بعد الحصول على ما يصل 100 نقطة، ترى بعض الأخبار السيئة من منطقة اليورو وثقتكم ينخفض ​​إلى 49/51 & # 8211؛ الآن هناك & # 8217؛ s لا نقطة للحفاظ على حتى نصف الموقف مفتوح، انها & # 8217؛ ق الوقت لموقف جديد تماما. على العكس من ذلك، إذا انخفضت الثقة الخاصة بك إلى 51/49 فقط، هناك & # 8217؛ s أي نقطة إلى إغلاقه جزئيا، كما حافة الخاص بك لا يزال هناك.


10 ديسمبر 2011 في الساعة 12:35.


وسوف تبقى محايدة على ذلك. المسألة هي أنه من الصعب قياس 51/49 أو 55/45. ثم مرة أخرى فإنه يعتمد على الوضع. كنت أتحدث على وجه التحديد عن المثال المعين حيث يكون تأثير أحد الأخبار أو التطوير مؤقت بعض الشيء ولكن لا يزال بإمكاننا التأكد من أنه سيكون مؤقتا أم لا. مرة أخرى أود أن أقول أن ذهبت لموضوع لطيف وأنا أبريسيات ذلك ولكن رأيي كان يقتصر على بعض الحالات المحددة في مثال معين :)


10 ديسمبر 2011 الساعة 8:06 صباحا.


من الصعب قياس 51/49 أو 55/45، وكذلك ما إذا كان هناك شيء مؤقت أم لا، ولكن عندما تدخل تجارة تقوم ببعض الافتراضات حول السوق، وينبغي أن يكون لهذه الافتراضات بعض التحيز (صعودي أو سبحة). وإلا يمكن أن تدخل السوق في أي لحظة في أي اتجاه عشوائي.


نعم فعلا. يستخدم العديد من التجار الناجحين تلك التقنية. هل هم غبيون أم أنهم لا يستطيعون الاعتماد؟ من الأمثلة الخاصة بك فمن الواضح أن استخدام جني الأرباح الجزئي هو أقل ربحية والرياضيات لا تكذب. هناك جواب بسيط. التداول هو حوالي 90٪ علم النفس و 10٪ التداول والرياضيات. يساعدك الربح الجزئي بشكل كبير على التغلب على الجوانب النفسية للتداول. عند إغلاق نصف وضعك ووضع وقف الخسارة على التعادل لديك ما يسمى التجارة الحرة. وإلا لماذا التجار الناجحين استخدام هذه التقنية وجود أنظمة بالتأكيد مع حافة.


30 مارس 2012 الساعة 10:52 صباحا.


نعم، أنا أوافق على أنه يحمل ميزة نفسية كبيرة للتجار مع أنواع معينة من الصفات الشخصية. وفي الوقت نفسه، يمكن أن يكون من الواضح أن تكون مدمرة عن طريق الحد من النظام الفعلي & # 8217؛ s حافة إذا التاجر لا تستفيد من الجزء النفسي لهذه التقنية.


5 مزايا الربح الجزئي أخذ.


كنت تستفيد من التجارة التي كنت قد خططت بعناية، لكنه لم يحصل & # 8217؛ ر وصلت نقطة تب فقط حتى الان. يجب عليك البقاء أو يجب أن تذهب؟


يعني الاستمرار من دون أي تغييرات أنك ستتبع الخطة حسب الكتاب. ومع ذلك، وهنا 5 حالات حيث كنت تفضل أخذ الربح الجزئي.


بعد الخطة يعني أن كل التجارة الفائزة سوف تتمتع بأقصى قدر من الربح، جنبا إلى جنب مع كل خسارة التجارة لديها الحد الأدنى من الخسارة. ناقشت صوفيا تودوروفا هذا الموضوع ولديه بعض النقاط العظيمة. أنا أخذ بعض من نقاطها وإضافة المزيد.


تأمين الربح: الدافع الأساسي لأخذ الربح الجزئي هو ضمان أن هذا هو التجارة الفائزة وليس خاسرة. وطالما أن الزوج يطفو، فإنه يمكن عكس المكاسب وتحويلها إلى نقطة وقف الخسارة، مما يجعلها خسارة. الزوج عالق: قد يكون الزوج قد ذهب في الاتجاه الخاص بك ولكن حصلت على عالقة بعد ذلك. ما هي طبيعة هذه الخطوة؟ هل هو & # 8220؛ القط الميت ترتد & # 8221؛ مما يشير إلى مزيد من التحركات، أو هو ذروة البيع / ذروة الشراء التي قد ترغب في الخروج منها؟ وفيما يلي كيفية التعرف على هذه الحالات أو رفضها. التجارة الأخرى لديها إمكانات أكبر: في انتظار أن يحدث شيء ما، ربما كنت قد رصدت تجارة محتملة أخرى، ربما على زوج آخر، التي قد تبدو أكثر جاذبية. من المهم أن نكون حذرين مع مثل هذه الحالات وليس للقفز مع التسرع من التجارة إلى التجارة، ولكن تحقق من أنك تفعل الشيء الصحيح. يظهر حدث إخباري كبير: أخبار يتحرك الأسواق في كل وقت، وكان حدث غير متوقع قد غيرت مسار التحرك الخاص بك. فحصه بعناية وربما الخروج قبل السعر يجعل طريقها لك وقف الخسارة. لديك أشياء أخرى للقيام: هل تمسك أمام شاشة الكمبيوتر، ومشاهدة التجارة وعدم السماح لها بالذهاب؟ إذا كان بإمكانك & # 8217؛ ر ترك بينما التجارة هو على، قد ترغب فقط لإغلاق التجارة وتعيين نفسك مجانا، ومحاولة فصل نفسك في المرة القادمة.


ما رأيك؟ هل تقطع الصفقات الفائزة وتحصل على أرباح جزئية؟


نبذة عن الكاتب.


يوهي إلام - مؤسس ورايتر ومحرر.


لقد كنت في تداول العملات الأجنبية لأكثر من 5 سنوات، وأنا أشارك الخبرة التي لدي والمعرفة التي تراكمت لدي. بعد أخذ دورة قصيرة عن الفوركس. مثل العديد من التجار الفوركس، لقد كسبت حصة كبيرة من معرفتي الطريق الصعب. الاقتصاد الكلي، وتأثير الأخبار على أسواق العملات تتحرك باستمرار وعلم النفس التجاري دائما فتنت لي.


قبل تأسيس الفوركس أزمة، لقد عملت مبرمج في مختلف شركات التكنولوجيا الفائقة. لدي B. سك. في علوم الكمبيوتر من جامعة بن غوريون. وبالنظر إلى هذه الخلفية، والبرمجيات الفوركس لديها حصة أكبر نسبيا في الوظائف.


التعليقات مغلقة.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

No comments:

Post a Comment