Saturday 20 January 2018

المعرض التجاري للنظام الشمسي


المعارض التجارية للطاقة الشمسية - التعيينات من ديسمبر 2017.
معرض التقويم مع المعارض التجارية الحالية للطاقة الشمسية من 13.12.2017.
الزوار المحترفين فقط.
والزائرين المحترفين والجمهور العام.
الزوار المحترفين فقط.
الزوار المحترفين فقط.
والزائرين المحترفين والجمهور العام.
والزائرين المحترفين والجمهور العام.
الزوار المحترفين فقط.
والزائرين المحترفين والجمهور العام.
تسجيل الدخول التسجيل العربية إنجليش إسبانول فرانسيس.
معارض معارض حسب قطاع النشاط معارض تجارية المدن في ألمانيا معارض التجارة الدولية المدن معارض حسب الدولة بيانات صحفية موردون معارضون إضافة معرض تجاري للفنادق المجانية معارض معارض حسب قطاع النشاط.
© 2008-2017 سيما ميديا ​​غمب | النصوص والصور والرسومات وتصميم هذا الموقع محمية بموجب حقوق الطبع والنشر. ولا يسمح بأي استخدام يتجاوز الحدود الضيقة لقانون حق المؤلف دون موافقة. سيتم تحذير اللاعنف دون سابق إنذار. الشعارات والأسماء التجارية المعروضة هي علامات تجارية مسجلة وبالتالي ملكية الشركات المعنية. التغييرات والأخطاء مستثناة! يتم حجز التغييرات في مواعيد المعارض أو الأماكن لمنظم المعرض التجاري. جميع البيانات دون ضمان.

عرض الشمسية أفريقيا.
مركز مؤتمرات ساندتون.
طلب كشك.
الزوار (76)
مدير تطوير الأعمال بينيلوكس في بيلفينجر غريلوجيكس غمب.
لاهاي، هولندا.
سيو في Avi8tedslatergmail.
جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
الرئيس التنفيذي لشركة سولارسكي.
المالك والمدير العام في توتال ستيلتس.
نيلسبرويت، جنوب أفريقيا.
كو (الرئيس التنفيذي للعمليات) في شركة بينهورست العقارية.
المعرض الشمسي أفريقيا هو حدث لمدة يومين يجري من 27 مارس إلى 28 مارس 2018 في مركز ساندتون للمؤتمرات في جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا. هذا الحدث يعرض منتجات مثل منصة لقادة الفكر والمضطربين لعرض حلولها ل أفريكابور والطاقة المجتمع المشتري الخ في صناعة الطاقة والطاقة.
حقائق & أمب؛ أرقام (استنادا إلى الاتجاه الماضي والتاريخ)
ملف العارضين.
وتشمل العارضين المعدات والمواد والمواد الخام والليزر والأجهزة الضوئية، العاكسون، نظام تخزين الطاقة، بطاريات، تهمة المنظمين، الكابلات وأجهزة اتصال، صناديق تقاطع، تركيب وتتبع أنظمة، تجميع لأنظمة بف، بف المنتجات، السيليكون، الخلاطات، الخلايا الشمسية، الوحدات الكهروضوئية القائمة على رقاقة، وحدات بف الكهروضوئية، وحدات المكثف، منتجات بيب، الهندسة، الاستشارات، تطوير المشاريع، البحوث، تقنيات القياس والتحكم، المحاكاة الشمسية، أنظمة الطاقة المتجددة وأنظمة الطاقة الشمسية.
العارضون (69) (الطبعة السابقة)
MASTERVOLT.
ديجيتال دس، إكو-لين 1 متر، بودماستر 2 ستيرابل، دريفماستر 3.6، دريفيماستر 5 أولترا، دريفيماستر 16 أولترا.
فد بويرهوس.
جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
العاكسون، عزل المحولات، البطاريات، دين السكك الحديدية الخيالة، شاحن، البطارية مجلس الوزراء.
Hellermanntyton.
جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
كابل كليب، هوليساوس، شرائط موصل، تذويب الموقت، الرقمية المشبك متر فتح الفك المشبك، الرقمية متعدد الهواة دم.
سولارورلد أفريقيا (بتي)
كيب تاون، جنوب أفريقيا.
الشمسية حديقة الخفيفة، توربينات الرياح، الشمسية الطريق مسمار، الشمسية الرئيسية الخفيفة، الشمسية 3 ليد الفولاذ الصلب حديقة الخفيفة، ليد عمال المناجم مصباح.
ميدراند، جنوب أفريقيا.
سيليكون كابل، سلك السيليكون، لوحة الأسلاك، فيلدبوس الكابلات، كابل الأجهزة، أزواج الملتوية.
الأحداث المتزامنة.
مركز مؤتمرات ساندتون.
161 مود ست، ساندتون، جوهانسبرغ، 2196، جنوب أفريقيا، جوهانسبرغ، جنوب أفريقيا.
فنادق مميزة.
فيرسيتي مابونجوبو للشقق الفندقية.
فنادق أوربان هيب - 12 ديكاديس آرت H.
بروتيا هوتل باركتونيان آل سويت.
تيرابين بتي Ltd.
فيرست فلور، مودولار بلاس، تورنبيري أوفيس بارك، 48 غروسفينور رود، بريانستون 2021، جوهانسبورغ، سوث أفريكا.
أحداث مماثلة.
تقييمات الزوار (4.7 / 5)
الكثير من الأكشاك بلد أجنبي، مع وحدات مثيرة جدا للاهتمام على العرض ولكن مع عدم وجود تمثيل في سا هو لا معنى لها قليلا؟
إديتيون أتندد: مار، 2016.
كان العرض مذهلا، ونتطلع إلى العمل مع الشبكات أنا خلقت هناك، وأيضا نتطلع إلى عرض العام المقبل.
إديتيون أتندد: مار، 2016.
نحن ريجيستيرد مقدما، وعندما وصلنا هناك كان علينا أن ريجيتر مرة أخرى.
إديتيون أتندد: مار، 2016.
كنت جدا ها؛ بي شكرا وشبكة جيدا.
إديتيون أتندد: مار، 2017.
يعد متابعتك لهذه الصفحة بمثابة موافقة منك على بنود الخدمة وسياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية وسياسات المحتوى. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.
© 2014-2017 - تينتيمس على الانترنت خاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

المعرض التجاري للنظام الشمسي
لأنني انزلقت إلى المستقبل، كما يمكن للعين البشرية أن ترى. رأى رؤية العالم، وكل ما هو عجب. - Alfred الرب تينيسون، 1842.
الكواكب، معظم الأقمار الصناعية للكواكب والكويكبات تدور حول الشمس في نفس الاتجاه، في المدارات دائرية تقريبا. عندما ننظر إلى أسفل من فوق القطب الشمالي للشمس، مدار الكواكب في اتجاه عكس عقارب الساعة. تدور الكواكب حول الشمس في أو بالقرب من نفس الطائرة، ودعا الكسوف. بلوتو هو حالة خاصة في أن مداره هو الأكثر ميلا (18 درجة) والأكثر بيضاوي الشكل للغاية من جميع الكواكب. وبسبب هذا، لجزء من مداره، بلوتو هو أقرب إلى الشمس مما هو نبتون. محور الدوران بالنسبة لمعظم الكواكب هو عمودي تقريبا على كسوف. الاستثناءات هي أورانوس وبلوتو، التي يميل على جانبيها.
ويمكن قياس الرياح الشمسية بواسطة المركبات الفضائية، ولها تأثير كبير على ذيول المذنب. كما أن لها تأثيرا ملموسا على حركة المركبات الفضائية. سرعة الرياح الشمسية حوالي 400 كيلومتر (250 ميلا) في الثانية على مقربة من مدار الأرض. وتسمى النقطة التي تلتقي فيها الرياح الشمسية بالوسط بين النجوم، وهي الرياح "الشمسية" من النجوم الأخرى، وتسمى بظاهرة الهليوبوز. ومن الحدود النظرية لتكون دائرية تقريبا أو على شكل دمعة، بمناسبة حافة تأثير الشمس ربما 100 الاتحاد الافريقي من الشمس. ويشار إلى الفضاء داخل حدود اليليوبوس، التي تحتوي على الشمس والنظام الشمسي، باسم الغلاف الجوي.
يمتد المجال المغناطيسي الشمسي إلى الفضاء بين الكواكب. فإنه يمكن قياسه على الأرض والمركبات الفضائية. المجال المغناطيسي الشمسي هو المجال المغناطيسي المهيمن في جميع أنحاء المناطق بين الكواكب من النظام الشمسي، إلا في البيئة المباشرة للكواكب التي لها المجالات المغناطيسية الخاصة بها.
هذه الصورة من مجرتنا، درب التبانة، وقد اتخذت مع ناسا في الخلفية الخلفية الكونية (كوب) منتشر تجربة الأشعة تحت الحمراء الخلفية (ديرب). هذا المنظر لم يسبق له مثيل يظهر درب التبانة من وجهة نظر على حافة مع القطب الشمالي المجرة في الجزء العلوي، القطب الجنوبي في الجزء السفلي ومركز المجرة في المركز. الصورة تجمع بين الصور التي تم الحصول عليها في عدة موجات الأشعة تحت الحمراء القريبة. النجوم داخل مجرتنا هي المصدر السائد للضوء في هذه الأطوال الموجية. على الرغم من أن نظامنا الشمسي هو جزء من درب التبانة، وجهة النظر تبدو بعيدة لأن معظم الضوء يأتي من سكان النجوم التي هي أقرب إلى مركز المجرة من الشمس الخاصة بنا. (كورتيسي ناسا)
مثل المستكشفين في وقت مبكر رسم خرائط قارات عالمنا، وعلماء الفلك مشغولون رسم هيكل دوامة مجرتنا، درب التبانة. وباستخدام صور الأشعة تحت الحمراء من تلسكوب سبيتزر الفضائي التابع لوكالة الفضاء الأمريكية (ناسا)، اكتشف العلماء أن هيكل دوامة درب التبانة الأنيق يسيطر عليه ذراعان يلفان نهايات شريط مركزي من النجوم. في السابق، كان يعتقد أن مجرتنا تمتلك أربعة أسلحة رئيسية.
ويوضح مفهوم هذا الفنان وجهة نظر درب التبانة الجديدة، إلى جانب النتائج الأخرى التي تم تقديمها في اجتماع الجمعية الفلكية الأمريكية رقم 212 في سانت لويس، مو. يمكن رؤية السلاحين الرئيسيين للمجرة (سكوتم-سينتوروس و بيرسيوس) من شريط مركزي سميك، في حين أن اثنين من الأسلحة الصغيرة خفضت الآن (نورما وسجاري) هي أقل وضوحا وتقع بين الأسلحة الرئيسية. وتتألف الأسلحة الرئيسية من أعلى كثافة من النجوم القديمة والقديمة على السواء؛ يتم تعبئة الأسلحة الصغيرة في المقام الأول مع الغاز وجيوب من النشاط تشكيل النجوم.
ويشمل مفهوم الفنان أيضا ذراع لولبية جديدة، تسمى "الذراع 3 كيلوبارسيك"، اكتشفت من خلال مسح تلسكوب لاسلكي للغاز في درب التبانة. هذا الذراع هو أقصر من اثنين من الأسلحة الرئيسية ويكمن على طول شريط المجرة.
شمسنا تقع بالقرب من ذراع صغير، جزئي يسمى ذراع أوريون، أو أوريون سبور، يقع بين القوس و بيرسيوس الأسلحة. (كورتيسي ناسا / جبل-كالتيش)
المجرة المهيبة، نغك 4414، يقع 60 مليون سنة ضوئية. مثل مجرة ​​درب التبانة، نغك 4414 هو القرص العملاقة على شكل دوامة من النجوم، مع مركز مركزي لمبة من النجوم الأصفر والأحمر القديمة. والأسلحة دوامة الخارجي هي أكثر ازدهارا كبيرا بسبب التكوين المستمر من الشباب، والنجوم الزرقاء، وألمع منها يمكن أن ينظر إليه بشكل فردي في ارتفاع القرار التي تقدمها كاميرا هابل. الأسلحة هي أيضا غنية جدا في الغيوم من الغبار بين النجوم، ينظر إليها على شكل بقع داكنة وشرائط ظلية ضد النجوم. (كورتيسي ناسا / ستسي)
ويوضح هذا الرسم التوضيحي عدم وجود الكواكب الثمانية. إن الميل هو الزاوية بين مستوي الكوكب الاستوائي ومستواه المداري. من قبل الاتحاد الفلكي الدولي (إياو)، القطب الشمالي للكوكب تقع فوق الطائرة كسوف. من خلال هذه الاتفاقية، فينوس، أورانوس، وبلوتو لها دوران إلى الوراء، أو التناوب الذي هو في الاتجاه المعاكس من الكواكب الأخرى. (حقوق الطبع والنشر لعام 2008 من قبل كالفن J. هاميلتون)
خلال العقود الثلاثة الماضية نجا عدد لا يحصى من المستكشفين الفضاء من حدود كوكب الأرض وحددت لاكتشاف جيراننا الكواكب. تظهر هذه الصورة الشمس وجميع الكواكب التسعة من النظام الشمسي كما يرى من قبل المستكشفين الفضاء. بدءا من الزاوية العلوية اليسرى هو الشمس تليها الكواكب الزئبق، كوكب الزهرة، الأرض، المريخ، كوكب المشتري، زحل، أورانوس، نبتون، وبلوتو. (كوبيرايت J. هاملتون 1998)
تظهر هذه الصورة الشمس وتسعة كواكب تقريبا لتوسيع نطاقها. ترتيب هذه الهيئات هي: الشمس، الزئبق، الزهرة، الأرض، المريخ، كوكب المشتري، زحل، أورانوس، نبتون، وبلوتو. (حقوق الطبع والنشر كالفن J. هاميلتون)
وتظهر هذه الصورة الكواكب جوفيان المشتري، زحل، أورانوس ونبتون تقريبا على نطاق واسع. يتم تسمية الكواكب جوفيان بسبب عملاقهم مثل كوكب المشتري المظهر. (حقوق الطبع والنشر كالفن J. هاميلتون)
تظهر هذه الصورة الأحجام النسبية لأكبر الأقمار وأصغر الكواكب في سولارسيستم. وأكبر الأقمار الصناعية المصورة في هذه الصورة هي: غانيميد (5262 كم)، تيتان (5150 كم)، كاليستو (4806 كم)، ايو (3642 كم)، القمر (3476 كم)، يوروبا (3138 كم)، تريتون (2706 كم )، وتيتانيا (1580 كم). كل من جانيميد وتيتان أكبر من كوكب عطارد تليها إو، والقمر، يوروبا، وتريتون التي هي أكبر من كوكب بلوتو. (حقوق الطبع والنشر كالفن J. هاميلتون)
في 14 فبراير 1990، أشارت كاميرات فوياجر 1 مرة أخرى نحو الشمس، واتخذت سلسلة من صور الشمس والكواكب، مما يجعل أول صورة & كوت؛ صورة & كوت؛ من نظامنا الشمسي كما رأينا من الخارج. هذه الصورة هي رسم بياني لكيفية أخذ إطارات صورة النظام الشمسي. (كورتيسي ناسا / جبل)
تظهر هذه الصورة سلسلة من صور الشمس والكواكب التي اتخذت في 14 فبراير 1990، لصورة العائلة النظام الشمسي كما رأينا من الخارج. في سياق اتخاذ هذه الفسيفساء تتكون من ما مجموعه 60 لقطة، أدلى فوياجر 1 عدة صور للنظام الشمسي الداخلي من مسافة حوالي 6.4 مليار كيلومتر (4 مليارات ميل) وحوالي 32 & # 176؛ فوق الطائرة كسوف. تسعة وثلاثون لقطة زاوية واسعة ربط معا ستة من كواكب نظامنا الشمسي في هذه الفسيفساء. أبعد نبتون هو 30 مرات أبعد من الشمس من الأرض. وينظر لدينا الشمس ككائن مشرق في وسط دائرة من الإطارات. وتظهر الكواكب تضخيم الكواكب عدة مرات. (كورتيسي ناسا / جبل)
تم إجراء هذه الصور الملونة الستة الضيقة الزاوية من أول صورة & كوت؛ صورة & كوت؛ من النظام الشمسي الذي اتخذته فوياجر 1، الذي كان أكثر من 6.4 مليار كيلومتر (4 مليارات ميل) من الأرض وحوالي 32 و 176؛ فوق كسوف. الزئبق هو قريب جدا من الشمس أن ينظر إليها. كان المريخ غير قابل للكشف عن طريق الكاميرات فوياجر بسبب أشعة الشمس المتناثرة في البصريات، ولم يتم تضمين بلوتو في الفسيفساء بسبب صغر حجمها والمسافة من الشمس. هذه الصور تفجير، من اليسار إلى اليمين ومن أعلى إلى أسفل فينوس، الأرض، كوكب المشتري، زحل، أورانوس، ونبتون. (كورتيسي ناسا / جبل)
ويورد الجدول التالي معلومات إحصائية عن الشمس والكواكب:
* فترة الشمس من الدوران على السطح تختلف من حوالي 25 يوما في خط الاستواء إلى 36 يوما في القطبين. في أعماق، أسفل المنطقة الحمل الحراري، كل شيء يبدو أن تدور مع فترة من 27 يوما.
آراء النظام الشمسي كوبيرايت & # 169؛ 1995-2009 من قبل كالفن J. هاميلتون. كل الحقوق محفوظة. بيان الخصوصية.

النظام الشمسي تايوان.
تايبيه نانغانغ مركز المعارض، قاعة 1.
طلب كشك.
الزوار (49)
سيو في ملديف نيجيريا ليميتد.
ساليس إنجينير في تشيب هوب.
رئيس التسويق في بروديمانيكس العالمية للاستثمار المحدودة.
مدير تطوير الأعمال الدولية في لوبي للإلكترونيات.
الملكية في مصمم السجاد.
العضو المنتدب في أريزون سولار تيشنولوغي ليميتد.
النظام الشمسي تايوان هو حدث لمدة 3 أيام يجري من 20 يونيو إلى 22 يونيو 2018 في قاعة معرض تتك نانغانغ في تايبيه، تايوان. هذا الحدث يعرض المنتجات من صناعة الطاقة الشمسية. الطاقة الشمسية تايوان تعمل كمنصة الشبكات للخلايا الشمسية، وحدة الكهروضوئية، والمواد، وأنظمة بف والمنشآت ومزودي معدات الإنتاج. جنبا إلى جنب مع جائزة النظام الشمسي الأعلى، فإنه يهدف إلى تعزيز الإنتاجية وتطوير التكنولوجيا من أنظمة الطاقة الشمسية / بف في تايوان، وأيضا خلق فرص تجارية في السوق الدولية.
الإصدارات السابقة.
ملف العارضين.
بعض من المعارض الرئيسية في الطاقة الشمسية تايوان 2014، المنتجات والتطبيقات الشمسية المتكاملة، مصدر الطاقة المحمولة، الإضاءة / المرور / إشارة والاتصالات، ووتش / ساعة / آلة حاسبة / لعبة، الضوئية (إقرأ المزيد بف) النظام والمنشآت، على الشبكة / أنظمة الكهروضوئية خارج الشبكة، أنظمة بف الكهروضوئية، توازن مكونات النظام، هندسة وتركيب، وحدة الكهروضوئية، معيار، تخصيص، الخلايا الشمسية، رقاقة السيليكون، رقيقة السينمائي، كبف / دسك والعضوية، المواد، رقاقة، الركيزة الزجاج، مرنة الركيزة، لصق / التصفيح المواد، معدات الإنتاج، رقاقة (تنظيف / تجهيز / قياس / اختبار)، خلية (تنظيف / الحفر / طلاء / ترسب / الطباعة / الفرز / اختبار)، وحدة التجمع (تنظيف / الجدولة + التوتير / التصفيح / الفرز / اختبار)، برنامج بف، مطور المشروع، الخدمات المالية، خدمة استشارية،.
العارضون (17) (الطبعة السابقة)
تبي ماتريال كو.، لت.
هولك إنيرجي تيشنولوغي كو.، لت.
سونفالو كو.، لت.
م غوبور كو.، لت.
مكتب الطاقة، وزارة الزراعة.
الأحداث المتزامنة.
نانغانغ، دائرة إنتخابية، تايوان.
نانغانغ، دائرة إنتخابية، تايوان.
نانغانغ، دائرة إنتخابية، تايوان.
نانغانغ، دائرة إنتخابية، تايوان.
تايبيه نانغانغ مركز المعارض، قاعة 1.
رقم 1، جينغماو 2nd الطريق، نانغانغ، مدينة تايبيه، تايوان 115، منطقة نانغانغ، تايوان.
فنادق مميزة.
فوروارد هوتل تايبي نانغانغ.
مايو غرف تايبيه.
كورتيارد باي ماريوت تايبيه.
فندق فوشين 2 - تايبيه.
فوتونيكش إندوستري & أمب؛ جمعية تطوير التكنولوجيا.
5 الطابق، رقم 9، روزفلت الطريق، القطاع 2، تايبيه، تايوان.
أحداث مماثلة.
نيودلهي، الهند.
يعد متابعتك لهذه الصفحة بمثابة موافقة منك على بنود الخدمة وسياسة ملفات تعريف الارتباط وسياسة الخصوصية وسياسات المحتوى. جميع العلامات التجارية هي ملك لأصحابها.
© 2014-2017 - تينتيمس على الانترنت خاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment