Thursday 18 January 2018

تجارة عداء الاستراتيجية


تجارة عداء الإستراتيجية
1.877-258-3691 (الرقم المجاني) | 1.562-366-9398 (محلي / دولي)
استراتيجية عداء لايت.
استراتيجية عداء لايت هو منصة التداول عبر الإنترنت المتقدمة مع أتمتة مخصصة والميزات التالية:
قوس لوضع هدف الربح الآلي ووقف الخسارة أوامر أوكو يدعم يملأ الجزئي.
مكتبة من مخارج الآلي مثل.
المقاييس - أهداف الربح متعددة.
توقف عن وقف الخسارة للتخصيص لصناعة السيارات في زائدة للتخصيص.
كسر التعادل خطوة وقف الخسارة إلى التعادل.
عكس في التوقف و / أو الهدف، و.
القدرة على تخصيص المخارج الآلية.
متوقفة، الاصطناعية، السوق على مقربة (موك) & أمب؛ أوامر الذكية.
يتم تخزين المخارج الآلية والأوامر الاصطناعية (مثل أوامر التوقف) على الخادم، لذلك لا تؤثر عمليات إيقاف تشغيل الكمبيوتر والإنترنت على تنفيذ الطلبات.
الرسوم البيانية والمؤشرات في الوقت الحقيقي.
في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، مركب موقف تعقب، ربح & أمب؛ خسارة العرض.
التأكيد البصري للأوامر داخل المخططات.
تخصيص الصوت تأكيد أوامر.
مراقبة المخاطر، بما في ذلك الربح اليومي & أمب؛ وحدود الخسارة وحدود العقود.
بنقرة واحدة التداول من عمق السوق ل.
تعديل النظام، و.
استراتيجية عداء برو.
استراتيجية عداء برو يوفر التنفيذ الآلي بالكامل من أنظمة التداول مع الميزات التالية:
حر اليدين التداول مع استراتيجيات متعددة في أسواق متعددة.
قوية، وذات جودة عالية تنفيذ استراتيجيات التداول باستخدام الحل القائم على الملقم.
التجارة مع المعلمون.
تنفيذ الصفقات في حسابات متعددة.
الشفافية في الوقت الحقيقي من أداء الاستراتيجية.
السيطرة الكاملة على تنفيذ الاستراتيجية والقدرة على تعديل أو تصفية الاستراتيجية.
سهولة التنويع وإعادة التوازن للمحفظة التجارية: إضافة، حذف، تشغيل، ووقف النظم.
دقة القراد عن طريق وضع استراتيجية تنفيذ.
نسخة محاكاة مجانية.
كل الميزات من النسخة عداء استراتيجية لايت. و.
استراتيجيات تشغيل على الملقمات البعيدة، لذلك الكمبيوتر وإغلاق الإنترنت لا تؤثر على تنفيذ الاستراتيجية.
العقود الآجلة وتداول الخيارات ينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة للجميع.
المعلومات الواردة في هذا الموقع لا ينبغي أن تفسر على أنها عرض للبيع أو التماس أو عرض لشراء السلع المذكورة هنا.
وقد تم الحصول على المعلومات الواردة في هذا الموقع من مصادر يعتقد أنها موثوقة ولكنها ليست مضمونة لدقتها واكتمالها.
أولئك الذين يستخدمون المعلومات الواردة في هذه الوثيقة لأغراض التداول، هي المسؤولة عن أفعالهم.
ويجب على كل مستثمر أن يفكر فيما إذا كان هذا استثمارا مناسبا.
الأداء السابق لا یشیر إلی النتائج المستقبلیة.
هناك خطر الخسارة في العقود الآجلة وتداول الخيارات. تداول العقود الآجلة ليس مناسبا للجميع. : الإفصاح عن المخاطر.

استراتيجية عداء وسطاء الفوركس.
فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.
قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.

عداء الاستراتيجية.
مدفع تجارة يسرها لتقديم استراتيجية عداء لعملائنا. استراتيجية عداء هو الراقية، ولكن سهلة الاستخدام منصة التداول المهنية التي توفر حلا تجاريا كاملا لنقطة وانقر التداول، وكذلك التداول حسابي.
بدء التداول اليوم مع حساب تجريبي عداء استراتيجية مجانية.
استراتيجية عداء يأتي في اثنين من النكهات المختلفة: لايت وبرو.
مدفع تجارة يحترم خصوصيتك، جميع المعاملات آمنة ومأمونة مع التشفير عالية الجودة (إس-256، مفاتيح 256 بت). نحن لا نبيع المعلومات الخاصة بك إلى أطراف ثالثة.
استراتيجية عداء لايت الميزات الرئيسية.
نقطة وانقر فوق التداول من الرسوم البيانية. حزمة الرسوم البيانية المتقدمة. في الوقت الحقيقي يتدفقون يقتبس، موقف مركب تعقب، الربح والخسارة العرض. بنقرة واحدة التداول من التداول الوسادة. استراتيجيات إدارة النظام، مثل جداول التدريجي، أوكو، توقف زائدة، الخ حدود الربح والخسارة اليومية للتخصيص وحدود العقد.
استراتيجية عداء برو الميزات الرئيسية.
جميع الميزات المدرجة في منصة عداء استراتيجية لايت. التكامل المرن مع محركات التنمية الشعبية. تنفيذ المستندة إلى الخادم من الاستراتيجيات. تنفيذ الصفقات في حسابات متعددة. الشفافية في الوقت الحقيقي من أداء الاستراتيجية باستخدام الرصد الرسومية. السيطرة الكاملة على تنفيذ الاستراتيجية والقدرة على تعديل أو تصفية الاستراتيجية على النحو المطلوب.
سوف تعمل أنت وسيطك معا لتحقيق أهداف التداول الخاصة بك. نحن نطور علاقات طويلة الأمد مع عملائنا حتى نتمكن من النمو وتحسين معا.
يرجى النقر على أحد منصاتنا أدناه لمعرفة المزيد عنها، أو بدء عرض تجريبي مجاني، أو فتح حساب.
مشاركات مدونة المدفع التجارية.
الخدمات لماذا المدفع للتجارة؟ ذاتي التوجيهات المتداولون بمساعدة الوساطة المتداولون أنظمة التداول الآجلة الحسابات المدارة و ألغو ترادينغ إنترناشونال تريدرس فورين إنترودوسينغ بروكرز العقود الآجلة الآجلة إنترناشونال ترانزاكت أت سغ تجارة التاجر المستكشف ميتاترادر ​​4 فيريتيب (متوافق مع ماك) مولتيشارتس أوبتيونفي إيبروكر تولس سوبورت & أمب؛ مستويات المقاومة إشارات التداول اليومية إشارات التداول اليومية S & P بيت أوديو الرسوم البيانية بريميوم مواصفات عقود البحث اليومية أنواع الطلبات كوميونيتي ويكلي النشرة الإخبارية الأسئلة الشائعة التبادلات حول الشركة اتصل بنا تعليمات الأسلاك الوظائف رسالة الرئيس.
الكشف عن المخاطر: النتائج السابقة ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. مخاطر الخسارة في التداول الآجل يمكن أن تكون كبيرة، والنظر بعناية المخاطر الكامنة لهذا الاستثمار في ضوء وضعك المالي.

و بلادرونر التجارة †"أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
و بلادرونر التجارة †"أفضل استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
نشره عادل في الجمعة، 08/29/2014 - 18:14.
الحصول على متقدمة مع استراتيجية بلادرونر.
استراتيجية العمل السعر الأكثر ملاءمة في تداول العملات الأجنبية هي استراتيجية بلاديرونر، لأن هذه الاستراتيجية يستخدم الإجراءات السعر من أجل العثور على إدخالات. وعادة ما يستخدمها التجار في تركيبة مع أرقام مستديرة، شمعدانات، نقاط محورية، ومقاومة ومستوى دعم.
وعلاوة على ذلك، لا تحتاج إلى أن يكون لديك أي مؤشرات، مثل رسي، ماسد، و ستوشاستيكش لاستخدام استراتيجية بلاديرونر. وتعرف هذه المؤشرات أيضا بالمؤشرات خارج المخطط. ومع ذلك، يمكنك استخدام المؤشرات المفضلة لديك إذا كنت واثقا بها. على سبيل المثال، يتداول بعض الناس هذه الاستراتيجية مع مستويات فيبوناتشي، وهو أمر جيد تماما طالما كنت مرتاحا معها.
معظم التجار يوصي ويفضلون استخدام المؤشرات على الرسم البياني، مثل 20 بولينجر باندز ™ ™ منتصف الخط أو 20 إما. هذه هي مؤشرات مفيدة جدا، في الواقع، يمكنك استخدامها في الجمع وكذلك التجارة جنبا إلى جنب مع استراتيجية بلاديرونر كاستراتيجية التداول بولينجر الفرقة.
في المثال التالي، تم استخدام 20 إما. ويمكن تداولها على أي زوج وعلى أي إطار زمني. يمكنك التداول استراتيجية بلاديرونر في أي وقت خلال يوم التداول، ويجب أن يكون كل تاجر على بينة من حقيقة أن هناك وقت معين في اليوم الذي هو أكثر ملاءمة لبعض الاستراتيجيات من غيرها. على سبيل المثال، الوقت، عندما يبدأ السوق الآسيوية، مواتية من حيث إعطاء الدخول بسبب اختراق معقول وإعادة الاختبار، ولكن السوق بعد الظهر الآسيوية بطيئة نسبيا. من ناحية أخرى، إذا نظرتم إلى سوق لندن، فإنه يفتح مع أسعار متقلبة للغاية وغير منتظمة وسيكون من غير المنطقي لدخول معقول للتداول.
حالما يتم تسوية الأسعار بعد الإعلانات الأولية وأخبار السوق، من المرجح أن يحصل التجار على إدخالات أكثر موثوقية. لذلك، كونه تاجر، فمن المهم بالنسبة لك للتكيف مع الاستراتيجية الخاصة بك، وفقا لفترة زمنية مناسبة لتداولها.
إذا كنت ترغب في الدخول في التجارة باستخدام هذه الاستراتيجية، فمن المهم أن السعر يجب أن تتجه، وهذا يعني أنه يجب أن ينفصل عن مجموعة أو التوحيد قبل الدخول، و 20 إما إعادة الاختبار يجب أن تكون ناجحة. لذلك، والسؤال هو، ما هو المقصود من نجاح إعادة الاختبار؟ في الاختبار الناجح، يجب أن يتحرك السعر أو يبقى فوق المتوسط ​​المتحرك، إذا كان السعر فوق المتوسط ​​المتحرك. وإذا كان أقل من إما، فإنه يجب أن يبقى على هذا النحو. على سبيل المثال، عندما يضرب الشمعة الأولى إما، يجب أن تنتهي في نفس الجانب من إما بدا من.
إذا كنت ترغب في دخول التجارة، يجب أن تبحث عن اثنين أو أكثر من المؤشرات التي تعترف بنفس مستوى السعر حيث من المرجح أن يتفاعل السعر. دعونا ننظر في ذلك في مزيد من التفاصيل مع مساعدة من مثال. وعادة ما تعتبر آمنة عندما يكون هناك أكثر من رفض واحد من 20 إما، وفي الوضع المثالي، كل تاجر يفضل أن يرى هذا يحدث على نفس المستوى نقاط المحورية، نقاط المقاومة والدعم وغيرها من النقاط الهامة التي تؤثر على الأسعار .
ثانيا، الأخبار والإعلانات التجارية ذات أهمية حيوية عندما كنت تستخدم استراتيجية بلادرونر على الرسوم البيانية المدة الزمنية المنخفضة. عادة لا يضع التجار ذوي الخبرة صفقة تجارية قبل 30 دقيقة من الأخبار العادية والإعلانات وينتظرون 15 دقيقة أخرى بعد الأخبار. فهو يساعد في جعل عقولهم حول ما إذا كان أو لا ينبغي النظر في وضع التجارة.
أخيرا وليس آخرا، من المهم لكل تاجر أن يتداول في اتجاه الاتجاهات الحالية. ويمكن تحديد ذلك من خلال تحليل أي جانب من سعر إما الذي هو حاليا على.
هذه هي بعض من الأساسيات حول استراتيجية بلادرونر وإذا كنت تريد حقا أن تقوم به بأمان، يجب عليك استخدامه مع نمط شمعة الفوركس التي يمكن تحديدها لتأكيد التجارة.
أعلى وسطاء التداول.
Finmax.
ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
24Option.
24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
تصل إلى 100٪ مكافأة إيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
Nadex.
ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.
QuickOption.
QuickOption.
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
وليام هيل.
ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.
AnyOption.
5 الصفقات خالية من المخاطر.
24Option.
24/7 شراء خيار الشراء 5 أيام عمل سحب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.
AskOption.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.
حول إنتليترادرز.
لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.
إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.
حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!
المشاركات الاخيرة.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.
أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)
حقوق الطبع والنشر 2006-2017 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment