Monday 26 March 2018

Trader24 الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


ونظرا للطبيعة العالمية لتداول العملات، فإن السوق مفتوح للعمل على مدار الساعة، على مدار 24 ساعة في اليوم. من المهم للتاجر أن يعرف الأوقات التي تكون فيها الأسواق الرئيسية نشطة وكيف يمكن تنفيذ ذلك في تجارتها.


وكقاعدة عامة، عادة ما تكون العملة المحددة أكثر نشاطا عندما يكون هذا السوق بعينه مفتوحا. على سبيل المثال، غبب والأزواج المرتبطة بها، في حين نشطة وقابلة للتداول على مدار 24 ساعة في اليوم، تميل إلى أن تكون أكثر نشاطا وتداولها على نطاق واسع خلال الساعات التي يكون فيها سوق لندن مفتوحا. وفي الوقت نفسه سيتم تداول الين الياباني والأزواج المرتبطة به على نطاق أوسع خلال يوم عمل طوكيو.


ساعات السوق لأهم أسواق العملات الأجنبية هي كما يلي:


لندن & نداش؛ 3 صباحا إلى 12 ظهرا التوقيت الشرقي (


35٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


نيويورك & نداش؛ 8 صباحا حتى 5 مساء بالتوقيت الشرقي (


20٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


سيدني & نداش؛ 5 مساءا حتى 2 صباحا بالتوقيت الشرقي (


4٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


طوكيو & نداش؛ 7 مساء إلى 4 صباحا بالتوقيت الشرقي (


6٪ من إجمالي حجم العملات الأجنبية)


يمكن استخدام المعلومات المذكورة أعلاه بعدة طرق. كلما زادت الصفقات التي يتم تنفيذها خلال فترة زمنية معينة (كل الأمور متساوية)، كلما كان عرض السعر / الطلب أضيق. وتؤدي زيادة السيولة إلى انتشار أضيق.


أيضا، نرى أنه بين الساعة 8 صباحا و 11 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، يتداخل أكبر سوقين (لندن ونيويورك) لبعضهما البعض لمدة 3 ساعات تقريبا. وهذا يمثل فترة زمنية رئيسية للتداول لكثير من التجار. نضع في اعتبارنا أن كل يوم تداول سيكون مختلفا عن بعضها البعض وليس هناك ضمانات بأن هذا الإطار الزمني سوف تولد الصفقات لا يصدق على أساس منتظم. ومع ذلك، مع فتح أسواق لندن ونيويورك وتداولها في وقت واحد، فإن فرص تجارية أكبر غالبا ما تقدم نفسها.


في حين أننا نرى تداخلا بين ساعات التداول في أسواق طوكيو وسيدني، فإنه ليس كبيرا كما تداخل لندن ونيويورك بسبب انخفاض حجم التداول الإجمالي بشكل كبير.


وفي حين أن سوق العملات الأجنبية لا يغلق من الناحية الفنية، فإن جميع البنوك الكبرى والكيانات التجارية تقترب تقريبا من عطلة نهاية الأسبوع. حجم خلال عطلة نهاية الأسبوع هو صغير بحيث أنها تميل إلى عدم تقديم الكثير من الفرص التجارية للتجار. في حين يمكن أن يحدث بعض النشاط اعتمادا على الأخبار الأساسية التي قد تحدث خلال عطلة نهاية الأسبوع، وعموما أي حركة في أزواج العملات لا يكاد يذكر، وسيولة التداول رقيقة للغاية، مما يجعل تنفيذ التجارة صعبة وينتشر واسعة جدا.


ونظرا للاختلافات بين التجار، فإن البعض سيبقي المراكز مفتوحة خلال عطلة نهاية الأسبوع في حين أن البعض الآخر سيغلق جميع المراكز المفتوحة قبل 4 مساء شرق يوم الجمعة.


يجب أن يكون لديك الآن المعلومات التي تحتاج إلى فهم ساعات التداول في سوق العملات.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


الفوركس trader24. شركة التاجر 24 أنشئت في الانترنت منذ المكاتب الدولية قبرص طرق الدفع كاش يو، جسب، بطاقة مايسترو.


سينيس فوريكس - بريفيس؟ إس نزدوسد، إيبوف e فيلوسوفيا دو ترادر ​​24 11 2016.


الفوركس trader24. ويمكن فهم سوق الفوركس على أنه عملة تجارية مقابل عملة أخرى. للتداول بنجاح تجار الفوركس تحتاج إلى حساب بعناية المخاطر ويكون لاعب نشط.


Trader24 هو احتيال، أعطاني مكافأة وقال يمكنك سحب الربح الخاص بك في أي وقت، ليس هناك قيود حجم التداول. بعد أن أودعت وجعلت بعض الأرباح قالوا لا أستطيع الانسحاب. تريد 24 هو احتيال، والاحتيال وخدمة العملاء سيئة للغاية، لا تفتح حساب معهم، إذا كان لديك حساب معهم سحب أموالك على الفور. هذا الرجل الرهيب هم في الواقع مقرها في سويسرا؟ إذا كان الأمر كذلك، يجب أن يكون لديك سبل كافية للجوء.


أبقوا البارد يدعون لي سمسم هددت أن أبلغهم إلى المنظم السويسري ثم توقفوا. أين حصلت على معلومات عن سويسرا؟ وهي تستند إلى جزيرة مارشال، أليس كذلك؟ ولديهم المنظمين في الخارج أيضا. حذار مع العلاوات في بعض الأحيان ظروفهم معقدة جدا بحيث يمكن أن تفوت بعض اللحظات التي أمر بالغ الأهمية.


لا يوجد شيء جدير بالثقة حولهم. كانت هناك تحذيرات متعددة من قبل منظمة تنظيم التجارة 24، وآخرها من منظمة أونتاريو التنظيمية، ولكن بصرف النظر عن هذه التحذيرات كانت هناك تحذيرات من فكا البريطانية، والمنظم النيوزيلندي والمنظم بليز.


كل منهم يحذرون من أن هذا الوسيط هو المخادع. ابحث دائما عن الوسيط الذي كنت على وشك العمل معه قبل استثمار أموالك. ابحث عن كل من مراجعات العملاء وأي وجميع المعلومات التنظيمية التي يمكنك العثور عليها.


هذا هو واحد من المشاكل الرئيسية مع العلاوات لأنه لا يوجد وسيط يعطي حقا مجانا أو بدون مثل هذه المسألة، ولكن ما يجعلني حقا بالإحباط هو ردهم الذي من الواضح أن شيئا. أنا لا أعرف ما إذا كان عملية احتيال لا أحد يقول عن تفاصيل ولكن أعتقد أن المسألة يمكن أن تكون في شروط المكافأة، وليس في وسيط.


يبدو وكأنه مجرد خط من بس أنها تحاول عندما الباردة الدعوة أوب لم يعود منذ نشر - أنا لم تتداول معهم شخصيا كان مجرد سيئة البرد تجربة الدعوة Trade24 هو مثال على وسيط ممتاز. مهما كانت الخدمة التي تبحث عنها لديهم. نعم، لديهم فروق منخفضة، والإعدام ميلي ثانية واحدة والسلامة صندوق. وهي منظمة تنظيما جيدا ومرخصة من قبل السلطات المالية. الآن أستطيع التجارة دون أي خوف اليوم ولا يفكر في عواصم بلدي الحصول على حجب في الوسيط.


وسيط جيد مع أفضل الخدمات. فريق دعمهم هو تعاونية جدا كذلك. يجب أن تكون ساخنة .. لقد سحبت ذيلك وغالبا ما نتحدث عن التنظيم، ولكن آخر هو سمعة وإذا وضعت يدي على قلبي، فمن الواضح أنها رهيبة على كل من الإدارات. في كثير من الأحيان قد تكون على ما يرام مع وسطاء جيدة في جزء واحد، على الأقل ولكن أن يكون كل بالتخبط يعني كارثة. نعم، فهي عملية احتيال يمكننا التحقق من ذلك على الاستعراضات التي تعطى على الإنترنت. المشكلة ليست فقط مع مكافأة ولكن مع كل شيء آخر لديهم وهذا هو السبب في أنهم ليسوا الخيار الصحيح ويجب تجنبها.


حسنا، التنظيم البحري والمكافأة المقدمة هي علامات حمراء ضخمة بالنسبة لي لذلك أنا لست مندهشا حالة أثيرحماد. للأسف العديد من التجار مثله يجري خدع من قبل هؤلاء السماسرة.


على الرغم من أنني مندهش من منصب جوناثان ماتكينز الذي يدافع عن التجارة بصراحة أنا متأكد من أنه لا يوجد دليل في دفاعهم، وأنا لا أعتقد أن أي شخص سوف يعتقد من أي وقت مضى هذا الوسيط يمكن أن تكون جديرة بالثقة أو "ممتازة".


Trade24 هو احتيال وسيط المناقشة. كنت الحصول على مكالمات منهم أيضا مع "وسيط سويسري موثوق به" سبيل. هل قدمت ملاحظات إلى فبا للجميع لتجنب هذا الوسيط في المستقبل؟ إذن، ما هو الجديد مع اللوائح السويسرية؟


وقد وجدت أي شخص سمث ؟؟ لا تجعلني أضحك هذا المنصب لا يمكن أن يبدو أكثر سكام إذا كنت تريد ذلك. مكاتب لندن، مسجلة في اسكتلندا ولكن.


وسيط فوركس & # 8211؛ التجارة 24.


التجارة 24 مراجعة.


تدير تريد 24 غرفة تداول لتبادل العملات وعقود الفروقات، وذلك باستخدام منصات التداول في العالم رقم 1 التي تجمع بين سهولة الاستخدام والكفاءة والأمن. تأسست الشركة من قبل خبراء من صناعة الفوركس والمستثمرين ذوي الخبرة. Trade24 لديها واحدة من أكثر سهلة لاستخدام منصات التداول في السوق، والتي تشمل أيضا التكامل مع الشبكات الاجتماعية.


معلومات الشركة.


منصات التداول Trade24.


وتتيح منصات التداول المتطورة والمتاحة للمتداولين تنفيذ الصفقات عبر شبكة الإنترنت العالمية من أي مكان حول العالم على مدار 24 ساعة في اليوم 7 أيام في الأسبوع حتى دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج من خلال متصفح الإنترنت. أكثر من أن Trade24 تقدم لعملائها القدرة على تحميل التطبيق لهواتفهم الذكية حتى كنت قادرا على التجارة على الذهاب طالما هناك تغطية الخلوية المتاحة.


تعرض الأنظمة المتطورة التجارة أسعار العملات في الوقت الحقيقي وتمكن التجار من تنفيذ الصفقات في أي لحظة.


تسمح منصات التداول 24 & # 8217 بالوصول المباشر والسهل إلى حساب التداول الخاص بك وعرض بسيط من المواقف المفتوحة والمغلقة والتقارير التاريخية عن نشاطك مما يسمح لك لتحليل الذات حسابك للتعلم في المستقبل.


على نظام التداول تريد 24 & # 8217، يمكنك تحديد أوامر الربح ووقف الخسارة للحد من المخاطر الخاصة بك من فقدان وحتى تغطية الربح الخاص بك في حالة وجود احتمال أن الاتجاه قد تتغير وكنت لا أمام الشاشة.


الخصائص الرئيسية.


المستثمرون والتجار قادرون على تنفيذ بقعة، إلى الأمام، والتحويل والخيارات الصفقات في جميع أنواع العملات. ويمكن إجراء جميع الصفقات عبر الإنترنت أو عن طريق غرفة التعامل لدينا. ونحن نسعى جاهدين للتميز وتهدف إلى إعطاء عملائنا أفضل الخدمات المتاحة الحفاظ على أعلى المعايير الممكنة. ونحن نقدم أيضا الشخصية على علاج واحد والمساعدة من موظفينا ذوي المهارات العالية مع جميع المسائل المتعلقة بالأسواق المالية بشكل عام وأسواق الفوركس على وجه الخصوص.


يقدم تريد 24 تجارة سيريكس، وهو تطور ثوري من بيئات تداول العملات الأجنبية التي تتميز المدمج في ميزات التداول الاجتماعي المتطورة. سيريكس هو تنوعا و البرق بسرعة السماح لك التجارة دون عداد المفقودين. من المبتدئ إلى المتقدم، سيريكس يلبي كل نوع من التاجر. سوف التجار مبتدئ يحبون سهولة التاجر بسيطة. تتوفر الرسوم البيانية والرسوم البيانية المتقدمة للتاجر أكثر محنك.


مع سيريكس الاجتماعية يمكنك أن تجد المعلم الذي يتبع استراتيجيات التداول التي تريد ومتابعة ونسخها لتحسين مهارات التداول الخاصة بك.


ويشمل فريقنا المتعاملين وكبار التاجر الذين هم جميع المتعلمين تعليما عاليا والمهرة في جميع المسائل للقيام مع العالم المالي. يتم تعيين فرقنا 24 ساعة في اليوم لتقديم المساعدة الأكثر دقة والمهنية لجميع عملائنا.


في Trade24، يمكن للعملاء الاستفادة من خبرتنا والخبرة التي تسمح لنا لتقديم أفضل الأسعار لجميع المستثمرين وطريقة مزدوجة يقتبس تأمين رؤية واضحة وسرعة.


دعم العملاء.


غرفة التجارة 24 & # 8217؛ s تستخدم أحدث التقنيات والبنية التحتية، أدوات تحليلية لدراسة التجارة ونظم الإدارة الذين يسمحون لنا أن أبلغكم في الوقت الحقيقي بشأن الصفقات الخاصة بك و P & أمب؛ L في أي لحظة.


غرفة التجارة 24 & # 8217؛ s تعمل وتخدم عملاء الشركات خلال جميع ساعات التداول ابتداء من يوم الاحد منتصف الليل طوال ليلة الجمعة مما يسمح باستمرار التجارة في أسواق العالم ويضمن القدرة على إصدار استجابة سريعة لأية تنمية والاستغلال الأقصى الفرص.


سهل الاستخدام.


في تنفيذ التجارة 24 الصفقات لا تنطوي على أي نوع من العمولات وبصرف النظر عن الفرق بين العطاءات وأسعار الطلب، يمكن لعملائنا اختيار التمتع الرهانات المالية ومعدلات مضمونة ووقف الخسائر لأغراض التحوط.


• فروقات منخفضة للغاية بين سعر العرض / الطلب.


• خيار التداول من خلال غرفة التعامل لدينا أو من خلال منصة التداول بشكل مستقل.


• الخدمة الشخصية والسرية تماما.


• الخدمات المالية المخصصة وفقا لاحتياجات كل عميل & # 8217؛ s.


• أنظمة التداول عبر الإنترنت والخلوية وفقا لأعلى المعايير.


نظرة عامة في نهاية المطاف.


Trade24 هو وسيط الفوركس القادمة والقادمة، وموقعها على الانترنت فريدة من نوعها للغاية. لقد تحدثنا مع الكثير من زبائنهم الذين أعجبوا جدا مع الخدمات التي تقدمها. وبالنظر إلى مقدار الوقت الذي كان وسيطا حولها، فإنها تستحق أعلى العلامات. إذا كنت شخص يبحث عن وسيط الفوركس بسيطة والمهنية، ثم نلقي نظرة على ما تريد 24 لهذا العرض.


تجارة الفوركس.


يقدم هذا المقال المفاهيم الأساسية لتداول العملات الأجنبية، وكيف يعمل وكيف يمكنك البدء. ويوجه الدليل الموجز التالي نحو أي شخص جديد في تداول العملات الأجنبية ويود استكشاف سوق الفوركس. وسيوفر الدليل أيضا أساسا أساسيا للمبادئ الأساسية المعنية.


إذا كنت مهتما بإدخال عالم مثير لتداول العملات الأجنبية، فمن المهم أن نتذكر ما يلي:


تداول ضمن ميزانيتك فقط. سوق الفوركس يقدم العديد من الفرص التجارية مربحة 24 ساعة في اليوم. تعرف على المزيد حول أزواج العملات المختلفة قبل التداول. تأكد من الشراكة مع وسيط السمعة وموثوق بها. خذ الوقت لممارسة استراتيجيات التداول الخاصة بك على حساب التداول التجريبي.


بعد الحصول على صورة واضحة عن كيفية عمل سوق الفوركس، سوف تكون على استعداد لبدء التداول.


مقدمة في تجارة الفوركس.


ببساطة، سوق الصرف الأجنبي ينطوي على عملة واحدة يجري تداولها لآخر. وتكتسي قيم العملة أهمية كبرى على الصعيد العالمي، إذ يجب تبادل الأموال من مختلف البلدان والنقابات لأغراض التجارة الدولية. على سبيل المثال، الشخص الذي يعيش في الولايات المتحدة الذي يريد شراء الجبن من فرنسا سوف تضطر إلى إيجاد وسيلة لدفع البائع من الجبن باليورو (اليورو). ما يعنيه هذا هو أن مستورد الجبن الفرنسي في الولايات المتحدة، سوف تضطر إلى تبادل الدولار الأمريكي إلى ما يعادل اليورو في مرحلة ما لإتمام الصفقة.


تحديد أهدافك تداول الفوركس والنمط.


عندما تغامر في عالم تداول العملات الأجنبية، فمن الضروري أن تكون على بينة من ما هو أن كنت ترغب في تحقيقه. ثم، محاذاة أهدافك ومنهجية التداول لضمان أن كنت قادرا على تحقيق تلك الأهداف. كل نمط من تجارة الفوركس يتطلب نهجا مختلفا ويأتي مع مستوى مختلف من المخاطر. على سبيل المثال، إذا كنت عصبيا حول الذهاب إلى النوم في حين وجود موقف مفتوح، قد تكون أكثر ملاءمة للتداول اليوم. من ناحية أخرى، إذا كنت تشعر بأنك ستستفيد من عملة تقدر على مدى فترة زمنية أطول، فقد تحتاج إلى التفكير في فترة طويلة أو فترة & لوت؛ & رسكو؛ تجارة.


اختيار وسيط والمنصة التي تناسب نمط الخاص بك.


من المهم أن يقوم التجار بتحديد وسيط الفوركس الذي يوفر منصة التداول التي تسمح لهم لتحسين استراتيجية التداول الخاصة بهم. كما أنه من الأهمية بمكان أن يقوم تاجر الفوركس باختيار وسيط ذو سمعة طيبة، مما يعني أنه يجب أن يأخذ الوقت اللازم للبحث عن وسطاء مختلفين. التاجر يجب أن يعرف سياسات وسيطها وما هو نوع من الأدوات المالية والأدوات التي تقدمها. على سبيل المثال، السمسار الذي يقدم أسعار السوق يحركها تبادل يختلف عن واحد تشارك في السوق الفورية أو التداول دون وصفة طبية. قراءة كل سمسار على الانترنت الشخصي سوف تساعدك على اكتساب نظرة ثاقبة سياسات التداول الخاصة بهم.


ابدء.


لنجاح تداول الفوركس، مثل أي استثمار مالي آخر، من المهم للتاجر تجنب أن تكون مفرطة أو مفرطة في الحذر. بدلا من ذلك، تأخذ المخاطر المحسوبة. كلما كان السوق لا يتحرك كما يتوقع المتداول، يجب أن يكون المريض. ومع ذلك، فعندما تكون التجارة التي يحتمل أن تكون مربحة، ينبغي اتخاذ إجراءات حاسمة. من خلال اتباع هذه الخطوات وممارسة باستمرار، يمكن للتاجر أن تصبح أكثر دقة وكذلك أكثر ثقة في قراراتهم المالية.


عدم قبول عملاء الولايات المتحدة.


ويجب أن تحتوي على نوعين أو أربعة أنواع من الأحرف على الأقل:


الرمز، الأحرف الصغيرة، الأحرف الكبيرة أو الأرقام.


أعضاء تسجيل الدخول.


فتح حساب الآن بدء التداول!


أوص أحد الأصدقاء.


مشاركة قصة نجاحك مع الأصدقاء والحصول على مكافأة 300 $ لكل صديق أن فتح حساب التداول!

No comments:

Post a Comment