Thursday 22 March 2018

مؤشر ستوكاستيك مؤشر الفوركس


العشوائية.


مؤشر شائع آخر يستخدمه تجار الفوركس، جنبا إلى جنب مع مؤشر القوة النسبية و بارابوليك سار، هو مؤشر ستوكاستيك.


وقد تم تطوير مؤشر ستوكاستيك من قبل رجل يدعى جورج لين، الذي كان مهتما بمحاولة إنشاء مؤشر يحذرك عندما يصل السعر إلى نقطة قريبة من مستوياته السابقة عند الصعود، وبالقرب من أدنى مستوياته السابقة عند النزول. ونحن نعلم جميعا أن خطوط الدعم والمقاومة تميل إلى أن تتشكل في الأسواق. يحاول مؤشر ستوكاستيك رسم ذلك في رسم بياني بسيط.


و ستوشاستيك هو كل شيء عن الزخم: فقد 2 خطوط: سريع واحد:٪ K، وبطيئة واحدة:٪ D. خطوط تتأرجح بين 0 و 100.s.


ومثل مؤشر القوة النسبية، هناك خطوط الزناد على الرسم البياني العشوائي. أعتقد قاعدة 80/20 هنا - يتم رسم خطوط في مستويات 80 و 20 (مؤشر ستوكاستيك هو عادة العلم الأحمر على 70/30). إذا كان المخطط يعبر هذه الخطوط، فإنه يشير إلى أنك في & # 8220؛ ذروة شراء & # 8221؛ أو & # 8220؛ ذروة البيع & # 8221؛ منطقة. بطبيعة الحال، هذا هو مجرد & # 8220؛ مؤشر & # 8221؛، وليس مقياس صحيح 100٪ من الوقت. استخدامه كدليل، وليس كما معين وتأكد من النظر في عوامل أخرى ومؤشرات الفوركس الأخرى لتعطيك وجهة نظر أوسع.


هناك طرق مختلفة لاستخدام المخطط العشوائي على النحو التالي:


خطوط مؤشر ستوكاستيك المتقاطعة - تشير إلى تغيير في الاتجاه. مستويات 80: منطقة عالية. يقترح الزوج هو ذروة الشراء، بشكل دائم في الاتجاه الصعودي القوي +80 منطقة. مؤشر ستوكاستيك تحت مستوى 80 على مسار هبوطي - الاتجاه عكس الاتجاه إلى الاتجاه الهبوطي. 20- المستويات: منطقة المنطقة المنخفضة. يقترح الزوج هو ذروة البيع، بشكل دائم في الاتجاه الهابط القوي -20 منطقة منخفضة. مؤشر ستوكاستيك فوق مستوى 20 على مسار صعودي - إمكانية انعكاس الاتجاه إلى اتجاه صاعد.


دع & # 8217؛ ننظر إلى هذه عن كثب:


ستوكاستيك٪ K (سريع) و٪ D (سريع) غالبا ما يعبر، قليلا مثل المتوسطات المتحركة في فترات مختلفة.


يتقاطع خط٪ K٪ D من أعلى إلى أسفل، وهذا هو إشارة بيع. خط K٪ فينتيرسيكتس٪ خط D صعودا، وهذا هو إشارة شراء.


إذا كنت ترى لرؤية تقاطع ستوشاستيك في المنطقة المرتفعة أو المنخفضة (& غ؛ 80 أو & لوت؛ 20)، فإن هذا يعتبر إشارة أقوى.


كما هو الحال مع جميع المؤشرات، يمكنك ضبط حساسية خطوط٪ K و٪ D. نحن نوصي فقط بالالتزام الافتراضي للبدء، ولكن في الأساس يمكنك تقليل المعلمات العشوائية لجعلها أكثر حساسية. أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية نرى المزيد من عمليات الانتقال، ولكن كن حذرا - انهم & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون أكثر ضجيج في بهم وأكثر فرصة لإشارة كاذبة. إذا كانت الأسواق تتحرك بسرعة، يمكنك الحصول على بعيدا مع مجموعة أكثر حساسية. ولكن يمكن أن يكون غاضبا.


2. ذي ستوشي عالية / المناطق المنخفضة - إنديتينيفينغ أزواج ذروة البيع / ذروة الشراء.


فقط لخلاصة، أي شيء أكثر من 80٪ يعتبر ذروة شراء، وأي شيء تحت 20٪ يعتبر ذروة البيع. لكن كن حذرا. إذا كان هذا الاتجاه قويا، قد ترى خطوط تخيم في هذه المناطق لفترات طويلة. كما هو الحال مع جميع المؤشرات، لا تستخدم ستوشاستيك في العزلة. انظروا إلى البولنجر باندز، معرفة قوة التجارة وربما الأهم من ذلك، تأكد من أنك بعيدا عن أساسيات السوق الكامنة وأي من الأخبار الكبيرة القادمة. وهذا ينبغي أن يكون مجرد أداة واحدة أخرى في المربع الخاص بك.


إذا كان الخط العشوائي الخاص بك في المنطقة العليا (80) لبعض الوقت، ثم يسقط منه، قد تفكر في الذهاب قصيرة. أو، إذا كنت ثور الانتظار، سوف نراقب خطوط ستوكاستيك وننتظر منهم أن يطفو على السطح من المنطقة المنخفضة (& لوت؛ 20).


مفهوم آخر للبحث عنه هو التباين العشوائي. في هذا السيناريو، كنت تبحث عن الفرق الدقيق بين السعر الفعلي لزوج العملات ومؤشر ستوكاستيك.


قل، على سبيل المثال، أن اليورو مقابل الدولار الأميركي ينشر مستويات منخفضة جديدة، ومؤشر ستوكاستيك هو علامة أعلى مستوياته المنخفضة - لديك عدم تطابق أو تباين. هذا يشير إلى انعكاس محتمل، وسعر قد يتراجع مرة أخرى إلى الاتجاه الصعودي.


كامل مقابل سريع مقابل مؤشر ستوكاستيك البطيء.


حاول التداول باستخدام ستوشاستيك في وسطاء الفوركس التاليين.


كامل مؤشر ستوكاستيك (ستو كامل)


ويسمى الجمع بين مؤشر ستوكاستيك البطيء وسرعة مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك الكامل. ويستخدم 3 المعلمات:


تفرد ستوشاستيك البطيء هو أنه يستخدم "عامل تمهيد" لخط K٪ الأولي الذي هو "n - الفترة" سما (ن هو نفس العدد كمعلمة الوسط) من الخط K٪ الأولي.


المذبذب العشوائي الكامل هو أكثر تقدما وأكثر مرونة من سريعة وبطيئة ستوكاستيك ويمكن حتى أن تستخدم لتوليدها. على سبيل المثال، تعادل ستوشاستيك (14، 1، 3) ستوشاستيك (14، 3) ستوشاستيك سريع بينما يكون مؤشر ستوكاستيك الكامل (12، 3، 2) متطابقا مع مؤشر ستوكاستيك البطيء (12، 2).


كما هو الحال مع ستوكاستيك سريع وبطيء، وعدد الفترات المستخدمة لإنشاء خط K٪ الأولي، يتم تعريفها من قبل المعلمة الأولى. ٪ D هو مرة أخرى عدد الفترات التي يتم استخدامها لإنشاء خط الإشارة.


القراءات فوق 80 بمثابة إشارة ذروة شراء بينما القراءات أقل من 20 تصرف إشارة ذروة البيع. ومع ذلك، حتى لو وصل مؤشر ستوكاستيك 80 الأوراق المالية يمكن أن تستمر في الارتفاع. وبالمثل، حتى بعد أن وصلت إلى 20 يمكن أن تستمر في الانخفاض.


تعليم الفوركس.


مؤشر الستوكاستك.


جدول المحتويات.


اعمال بناء.


الإصدارات العشوائية السريعة والبطيئة والكامل:


هناك ثلاثة إصدارات من ستوكاستيك: سريع وبطيء وكامل. وتبحث المؤشرات الثلاثة في فترة معينة وتقيس مدى قرب مقارنة اليوم مع المدى العالي المنخفض للفترة الزمنية التي يجري النظر فيها.


ستوشاستيك يعمل على المبادئ التي:


خلال الاتجاه الصعودي، تميل الأسعار إلى الإغلاق عند قمة الشمعة. خلال الاتجاه الهبوطي، تميل الأسعار إلى إغلاق عند شمعة الشمعة.


يحاول مؤشر ستوكاستيك أن يظهر قوة الاتجاهات، وأن يشير إلى الأوقات التي تكون فيها العملة في ذروة البيع بشكل خاص أو في ذروة الشراء.


الإصدار العشوائي السريع.


ويطلق على النسخة الأصلية، التي أنشأتها جورج C لين، ستوشاستيك سريع.


أبسط طريقة لاستخدام مؤشرات ستوكاستيك، سيتم شرح التفسيرات الأخرى بالتفصيل لاحقا، هو البحث عن ظروف "ذروة الشراء" عند مستوى 80٪ للمؤشر، وظروف "التشبع في البيع" عند مستوى 20٪. يتم عرض مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع كخطوط حمراء منقطة.


مؤشر مؤامرة سطرين، واحد الصلبة واحد منقط، في لوحة المؤشرات. ويسمى الخطان الخط٪ K والخط٪ D. في إصدارات ستوشاستيك مختلفة يتم حساب٪ K و٪ D خطوط مختلفة لإضافة تجانس إضافية.


صيغ الصيغ٪ K و فاست٪ D هي كما يلي:


n = عدد الجلسات التي يتم النظر فيها في٪ K.


سريع٪ K = (إغلاق اليوم & نداش؛ أدنى منخفض في n) × 100.


(أعلى ارتفاع في n) & نداش؛ أدنى منخفض في n)


المتوسط ​​السريع = D = 3 فترة متحرك من٪ K.


العيب لاستخدام الإصدار ستوكاستيك السريع هو أن٪ K و٪ D خطوط حساسة وأنها تتقاطع مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في كثير من الأحيان. إن ختان الخطوط يخلق إشارات خاطئة وذخائر.


الإصدار العشوائي البطيء.


وبسبب ميل النسخة السريعة لإنشاء الرسوم البيانية، طور التجار إصدار ستوشاستيك البطيء الذي ينسخ البيانات المستخدمة في النسخة الأصلية.


في الإصدار البطيء، قام التجار الفنيون بتمهيد خط٪ K من خلال رسم المتوسط ​​المتحرك لفترة 3. لذلك، خط٪ K البطيء هو نفس خط D٪ فاست. ويمثل الخط البطيء٪ D الجديد متوسطا متحركا لمدة 3٪ لخط K٪ البطيء.


الصيغ للخط البطيء٪ K و البطيء٪ D هي كما يلي:


n = عدد الجلسات التي يتم النظر فيها في٪ K.


سريع٪ K = (إغلاق اليوم & نداش؛ أدنى منخفض في n) × 100.


(أعلى ارتفاع في n) & نداش؛ أدنى منخفض في n)


هذا الخط غير مرئي. يتم استخدامه فقط لحساب بطيئة٪ K و بطيئة٪ D.


المتوسط ​​البطيء٪ K = 3-المتوسط ​​المتحرك ل K٪ سريع (مثل فاست٪ D).


بطيئة٪ D = 3 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط للبطء٪ K (طبقة إضافية من التجانس).


النسخة العشوائية الكاملة.


التجار الذين لا يريدون أن تكون ثابتة مع استخدام 3-فترة تتحرك المتوسطات المتقدمة النسخة الكاملة. هو أكثر تنوعا من الإصدارين السابقين لأنه يتيح للمستخدم اختيار فترات البطيئة٪ K و بطيئة٪ D & لوت؛.


سريع٪ K هو نفس الإصدارات البطيئة والسريعة.


كامل٪ K = N - الفترة المتحركة للمتوسط ​​السريع K (مثل النسخة البطيئة فقط أي N، وليس فقط 3)


ملاحظة حول الفترات.


عدد الفترات التي يجب أن يستخدمها الخط K٪ يعتمد على الغرض الذي يستخدمه التاجر مؤشر ستوكاستيك ل. إذا كان المتداول يستخدم مؤشر ستوكاستيك بالتزامن مع مؤشر الاتجاه لرؤية مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، يمكن للمرء أن استخدام فترات من 5 إلى 12. فترة من خمسة، عند استخدام أيام سوف ننظر إلى الوراء أسبوع التداول واحد وشعبية في حين اقترح 12 كما فترة جيدة من قبل لين. سوف تستخدم معظم الأمثلة في هذه المقالة 12 فترة.


إذا كان المتداول يستخدم مؤشر ستوكاستيك كمؤشر قائم بذاته لقرارات التداول أو كمؤشر تداول للدورة، يجب استخدام فترات تتراوح من 14 إلى 21.


وبما أن البيانات أكثر انتشارا، يمكن تعديل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع من المستويات الافتراضية 20/80 إلى 30/70.


المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.


التباين العشوائي.


المؤشر هو امتداد للمؤشرات المبينة في codebase. mql4 / رو / 5117 (المؤلف ViDan888)، حيث كل تفاصيل التطبيق.


وأضاف القدرة على إظهار اتجاه السهم مع الاختلاف، وتمكين وتعطيل هذه الإعلانات، وكذلك تمكين / تعطيل رسم خطوط على الرسم البياني.


مؤشرات الفوركس MT4 & # 8211؛ تعليمات التحميل.


الاختلاف العشوائي هو مؤشر ميتاتريدر 4 (MT4) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة.


الاختلاف العشوائي يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.


واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط استراتيجيتهم وفقا لذلك.


الفوركس ميتاتريدر 4 منصة التداول:


مجانا $ 30 لبدء التداول على الفور لا الإيداع المطلوبة الاعتماد تلقائيا إلى حسابك لا شروط خفية.


كيفية تثبيت ستوكاستيك divergence. mq4؟


تحميل مؤشر ستوكاستيك divergence. mq4 نسخ مؤشر ستوكاستيك ديفرغانس. mq4 إلى ميتاتريدر الخاص بك الدليل / الخبراء / المؤشرات / بدء تشغيل أو إعادة تشغيل ميتاتريدر 4 العميل حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار مؤشرات MT4 الخاصة بك البحث & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ في جهاز نافيغاتور الخاص بك في الغالب في ميتاتريدر 4 العميل انقر بزر الماوس الأيمن على ستوكاستيك divergence. mq4 إرفاق إلى مخطط تعديل الإعدادات أو اضغط موافق المؤشر ستوكاستيك divergence. mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.


كيفية إزالة ستوكاتيك divergence. mq4 من مخطط ميتاتريدر الخاص بك؟


حدد المخطط حيث يتم تشغيل المؤشر في ميتاتريدر 4 انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ حدد المؤشر وحذف.

No comments:

Post a Comment