Sunday 25 March 2018

مؤشر فوريكس الأكثر سرية


مؤشر الفوركس السري.


مرحبا الناس، قرأت اليوم عن "مؤشر سرية الفوركس". هل قام أي شخص بتجربة هذا المؤشر؟


المؤلف هو كارمل ديتمان، وقال انه يبدو أن يكون نوعا من المعلم.


شكرا مقدما على أية تعليقات!


إن تجربتي الشخصية مع هذا المؤشر لم تكن جيدة. في البداية كانت نتائجي جيدة، ثم سيئة جدا جدا. يبدو أن ماكد تريد أن يكون دائما تقريبا اشتعلت في منتصف الطريق بين الاتجاهات. لذلك، إما في وقت متأخر جدا جدا على الاتجاه، أو يبقيك للخروج من أي اتجاه جيد يمكنك تجربة. كلما يعطي إشارة لها 50/50. ليس لدي أي فكرة كيف حصل على لقطة الشاشة فعلت ذلك التداول تماما. قد تبدو جذابة، ولكن الابتعاد. فقط 2 سنتا.


إن تجربتي الشخصية مع هذا المؤشر لم تكن جيدة. في البداية كانت نتائجي جيدة، ثم سيئة جدا جدا. يبدو أن ماكد تريد أن يكون دائما تقريبا اشتعلت في منتصف الطريق بين الاتجاهات. لذلك، إما في وقت متأخر جدا جدا على الاتجاه، أو يبقيك للخروج من أي اتجاه جيد يمكنك تجربة. كلما يعطي إشارة لها 50/50. ليس لدي أي فكرة كيف حصل على لقطة الشاشة فعلت ذلك التداول تماما. قد تبدو جذابة، ولكن الابتعاد. فقط 2 سنتا.


لم أحاول بعد هذا المؤشر. أين حصلت عليه؟ الجواب هو مؤشر مدفوع؟


في هذه الحالة أعتقد أن الرجل فتح التجارة عكسها في حساب التداول 2 في نفس الوقت، ويمكن أن تبين لنا أفضل نتيجة.


احصل على الكثير من مؤشراتي من 4shared (.) كوم. لها عادة 100 $. لا أعرف ما إذا كان يجب أن نشر هنا. ولكن نعم أنا القراصنة. لديك في هذه الصناعة. اختبره وأخبرني برأيك. كان لي في الأصل آمال كبيرة على ذلك. ربما حصلت على الصبر جدا؟ لا أدري. اعتدت على كل من 15M و 1 ساعة الرسم البياني.


أنا أيضا اختبار كل شيء تقريبا على الحسابات الحقيقية. لدي أنظمة جيدة بما فيه الكفاية لجعله مرة أخرى عندما تفشل أنظمة الجميع. في يوم واحد على .02 الكثير جعلت 125 $ على 3 أزواج العملات. وفي اليوم التالي فقدت 180 دولارا. نفس القواعد، نفس الإشارات. ثم خسر اليوم 50 دولار آخر.


إذا إم اتباع نظام بدقة كما أستطيع، وأنها تفشل 2/3 من الوقت، وأنا التوقف عن استخدامه. إذا كان يعمل، وعادة ما أعود وشرائه من البائع لمجرد تعديل. في هذه الحالة، فقدت أكثر مما كان يستحق.


أعتقد أنك يمكن أن تحاول مؤشر في حساب تجريبي لا يقل عن 20 مرة وثن يمكن حساب أدائها. يمكن أن يحدث أن المؤشر هو 70٪ مربحة ولكن كنت فقدت في التجارة 2-3 الأولى. لذلك، قد تفوت الجانبين جيدة.


لها مجرد رأي.


صحيح، ممكن. كما قلت، كنت قد حصلت للتو الصبر. أو، ربما أنا أيضا تستخدم لنظم التداول الخاصة بي. لا يمكن حقا شبكة هذا واحد في مع الألغام.


البحث عن إيندي على 4shared ونرى كيف ستسير الأمور.


تشكرات! منذ أنا جديدة جدا في الفوركس، كنت أبحث عن المؤشر.


وهناك الكثير من المؤشرات على السوق واعدة كل شيء، وفي نهاية المطاف لها ماسد.


ولكن الآن، بعد اختبار بعض منهم، وأعتقد أن أفضل طريقة لجعل بعض النقاط، هو رسم خطوط والنظر في الدعم والمقاومة.


أعطني بضعة أيام أخرى وأعيد اختبارها.


ولكن، بقدر ما أرى، يمكن العثور على نفس الإعدادات لهذا إندي مع هذا المؤشر: وضع 86.


إضافة خط الاتجاه الثاني في 18 أو نحو ذلك لرؤية الاتجاهات القصيرة.


عند عبور أو تغيير مرة أخرى إلى نفس اللون. هذا المؤشر السري.


باستثناء الآن يمكنك ان ترى الانتكاسات.


إقران المؤشر السري لأعلى وربما يكون لديك نتائج أفضل.


الإعداد في 2 لنرى بالضبط ما هو مؤشر السري مفقود. في مثل قطعة اللغز.


مرحبا، أنا تحميل "مؤشر مؤشر النقد الاجنبى" كارل ديتمان في الموقع: مؤشر الفوركس السري - كارل ديتمان.


ويقول "لماذا إما / سما، رسي، ماسد الخ مجانية؟ لأنها لا تعمل على الإطلاق!"


"أنا أضمن أن" مؤشر الفوركس السري "هو واحد من أدوات التداول الأكثر ربحية التي يمكنك أن تجد اليوم."


والحكم.


"مؤشرات جودة عالية:" مؤشر الفوركس السري "يستخدم العديد من الفلاتر والتأكيد لتزويدك فقط مع صفقات عالية الاحتمال. وقد خصص باحثونا سنوات لإيجاد المرشحات المناسبة لتحقيق أقصى قدر من إمكانات وأرباح هذه الإشارات" مؤشر الفوركس السري "يعطي كنت قوة مئات السنين من التداول - في المسافة من نقرة "


الآن أنت هنا رمز "مؤشر مؤشر الفوركس". التي يمكنك تنزيلها من الصفحة المخفية للموقع.


المؤشر يحسب فقط الفرق سما في شريط 'i' و سما في شريط السابق 'i + 1'


وفارق سما عند بار 'i + 1' و سما عند البار السابق 'i + 2'


(1 + سما) [سما [i + 1)] [سما (i ​​+ 1) - سما (i ​​+ 2)]) / 2 .


ما هو النظام الخاص بك التي يمكن أن تجعل المال مرة أخرى من المال الخاسر مع مؤشر سرية الفوركس؟


الفوركس العالم.


أفضل استراتيجيات ومؤشرات الفوركس.


إيرون المستغل خبير مستشار.


إيرون سكالبر هو الفوركس الروبوت ل MT4 أن حساسة جدا لوسيط التي تستخدمها. خالق إيرون سكالبر إي اختباره على حساب المال الحقيقي.


فوركس الربح هبر.


فوركس الربح هبر هو نظام الفوركس التي أنشأتها فريق ForexMt4Systems. تحتوي على 6 مؤشرات مصممة فوت تيمفرامس M5-D1 + بدف دليل المستخدمة.


كامل نظام خنق الفوركس.


خنق الفوركس الكامل حيث أنت ذاهب لمعرفة كيفية تطبيق بعض التقنيات الجديدة لمؤشراتنا القديمة التي على مدى السنوات القادمة سوف تعطيك حافة أن اللاعبين الذين اخترع هذه المؤشرات كان قبل 30 و 40 عاما عندما خلقت لهم.


كيلتنيربرو الفوركس إي.


كيلتنيربرو الفوركس الروبوت.


كيلتنيربرو & # 8211؛ الفوركس الروبوت الذي يتطلب منصة MT4. يوفر معظم الوسطاء MT4 على مواقعهم الإلكترونية.


يجب تشغيل كيلتنيربرو على 5 مخططات مختلفة. ونتيجة لذلك، يطالب نسبيا. نقترح عليك استخدام خادم ظاهري خاص (فس) إذا لم يكن لديك جهاز كمبيوتر جيد جدا أو اتصال بالإنترنت.


كيلتنيربرو يجب أن تترك على 24/7 لتشغيل بشكل صحيح.


مؤشر فيشر الأخضر-الأحمر.


بسيط الأخضر والأحمر فيشر MT4 المؤشر.


فيشر إنديكاتور & # 8211؛ مؤشر بسيط يولد إشارات التداول في نافذة منفصلة. هذا المؤشر وضع الحسابات الرياضية، مبنية على نسبة السعر الحالي إلى الحد الأدنى & # 8211؛ كحد أقصى مع أقصى سعر الفترات السابقة.


مجانا فوريكس نظام التداول.


قد يستغرق العديد من الصفقات لفهم هذه الحقيقة معينة ومع ذلك، التداول على نحو فعال إيسن & # 8217؛ ر بسيطة. يمكن للناس أن يتنبأوا بالمستقبل القريب. أن الجميع يعرف الكثير. ولكن التنبؤ هو حقا قضية مختلفة تماما، وأيضا نتائج الآخرين مثل وارن بافيت، بول تودور جونز، أو حتى جورج سوروس تظهر التي تفعل ذلك بانتظام يمكن القيام به. ومع ذلك هناك & # 8217؛ s أكثر من ذلك بكثير الذي يتبنى هذا من مجرد شراء تخفيض، فضلا عن تعزيز أعلى. بالنسبة لكثير من المستثمرين، هذا هو بالضبط أين يتوفر نظام التداول في. تداول النظام، والمعروفة باسم "خوارزمية" التداول هذا يمكن أن يكون نوع من التخمين الذي بشرت داخل عهد جديد العلامة التجارية المرتبطة بالمستثمرين. هم المستثمرين التي لا تقلق بشأن المشاعر الفعلية التي تتورط كلما التجاذب الفعلية تجلب على شراء أو حتى دخول السوق. هم بالإضافة إلى المستثمرين التي لا تحتاج إلى إصدار من تلقاء نفسها باستخدام التقنية من كل عمل السعر شخص.


انقر هنا لتحميل أداة التداول الجديدة واستراتيجية مجانا.


واحدة من أكبر فوائد نظام التداول قد يكون البساطة التي سوف تقدمها. وأيضا سوق الفوركس، التي ربما توفر براعة أكثر بكثير مقارنة مع كل سوق تجاري آخر قادرة في العالم، وعادة ما يتم الاتصال أكبر جنبا إلى جنب مع هذا النوع من مرحلة الفضل. على سبيل المثال: الدولة تحتاج إلى صناعة الانقسام الفعلي عقب مؤتمر بنك اليابان المقبل. كنت أدرك الين الفعلي هو المحرك الكبير، وأيضا كنت أدرك أن ممارسة ربما تزيد على مقربة من بيان طال انتظاره. مثل المستثمر الاستنسابي، أنت & # 8217؛ حصلت على زيليون استفسارات إضافية من أجل التفكير. بالضبط أين يجب أن المفتاح في؟ ما هو مقدار وقف إطلاق النار الذي يجب أن أستخدمه؟ بالضبط ما هو البعد الصناعة يجب أن تستخدم؟ وكذلك بعد اكتشاف الحلول فيما يتعلق بالعديد من هذه الاستفسارات، هناك & # 8217؛ s ومع ذلك المشكلة المرتبطة تجارة هذا. هل ترغب في البقاء بقدر ما عرض التكاليف في جميع أنحاء البيان، متفائل أنه يمكن اكتشاف نقطة وصول جيدة في منتصف الفوضى الفعلية التي تحدث في جميع أنحاء سوق الإجهاد؟ وكذلك حتى لو كنت تحصل على موضع بتكلفة كبيرة، يصل الآن فرصة المرتبطة التحكم في أي التنسيب.


ما الذي يحدث إذا أصبحت أرباحك السريعة نحو شخص ما؟ أو حتى ما يحدث عندما التنسيب على الفور تقنيات لوقف الخاص بك؟ هل ستوفر هذا الوقت الإضافي من أجل "العمل؟ ". كن كافيا للتعبير عن & # 8212؛ العديد من المعلمات هي في أداء، وهو ببساطة 1 بيان، أو حتى 1 الصناعة ضمن بالضبط ما يجب أن يكون واحدا من الكثير من صفقات صغيرة طفيفة. لهذا المستثمر النظام، وهذا النوع من المشاكل تميل إلى أن تكون قابلة للوقاية. قد ينظر المستثمر النظام الفعلي في أكثر من الوضع، فضلا عن فهم أن هؤلاء الناس على الأرجح ترغب في التحول إلى استخدام النظم المتعلقة الاختراق. لذلك، هؤلاء الناس مجرد اكتشاف التقنية الصحيحة للاستفادة داخل جو السوق الصحيح. انهم بعد أن رتبت المبادئ التوجيهية الصناعة الصحيحة، لأن النظام الخاص بهم تم إنشاؤها. وبعد ذلك أنها & # 8217؛ ليرة لبنانية تسمح نظام إدارة دقيقة مينوتياي.


عمليات البحث الأخيرة.


المشاركات الاخيرة.


آخر بحث عنه.


أشياء عظيمة .


الاقسام.


تتطور الموضوع من خلال Theme4Press & الثور؛ مدعوم من وورد.


مؤشر فوريكس الأكثر سرية. دون مؤشر، الفوركس نصائح التداول الأسرار، فوريكسدب، فوريكسدب بالطبع التعليم، إشارات فوريكسدب، إشارات الفوركس الحرة مجموعة ال واتساب، مجانا إشارات تداول العملات الأجنبية يوميا، وكيفية الحصول على النجاح في تداول العملات الأجنبية، وكيفية تداول الفوركس، وكيفية تداول الفوركس بنجاح للمبتدئين، إشارات الفوركس الأكثر دقة، ومؤشر الفوركس أعلى سرية.


معظم مؤشر الربح الفوركس تريند السري.


مؤشر فوريكس الأكثر سرية. في نهاية المطاف شراء بيع سر مؤشر النقد الاجنبى، التي وضعتها كارل ديتمان هو نظام التداول التي يمكن تحميلها على كل الرسم البياني الفوركس والإطار الزمني. يوفر هذا النظام مؤشر إشارات الدخول، وأوصت وقف الخسارة وأهداف الربح. الشكل أعلاه هو مثال.


يتطلب هذا الموقع جافا سكريبت. يرجى توقع عدم وجود ميزات تفاعلية، أو أي مشاكل أخرى. وفي عالم تداول العملات، يمكن لمؤشرات الفوركس العظيمة جنبا إلى جنب مع خطة تداول متينة أن تثبت كل الفرق بين كونها مربحة أو تسقط بشكل ثابت. هنا في ليتلفيش فكس ونحن نعمل بجد لتجلب لك أفضل المؤشرات المصممة لتعزيز الربحية الخاصة بك.


لذلك قراءة على ونحن اختيار لدينا أربعة مؤشرات الفوركس يجب أن يكون ل، وشرح لماذا يجب أن تستخدمها كل يوم من حياتك التداول. في أي ترتيب معين، نبدأ with . هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي، ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


تم إنشاء الأداء للمؤشر النفسي باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال نعلمه في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص.


الحد الأقصى للتخفيض خلال الشهر لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا . في المثال الموضح أعلاه، يمكننا أن نرى كيف يتم تمثيل مؤشر "تدفق تدفق الطلب" على المخططات السعرية لدينا. هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف نسلط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


تم إنشاء الأداء لتاجر تدفق النظام باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. تم إنشاء الأداء لمؤشر بار دبوس باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة المال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. في الرسم البياني أعلاه يمكننا أن نرى مؤشر كوت ممثلة في لوحات 6 يضم خطوط زرقاء وخضراء. كل لوحة تتبع قياس مختلف.


هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر كوت ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسلط الضوء على عدد قليل من الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك. تم إنشاء الأداء لمؤشر كوت باستخدام محفظة مشتركة من أزواج العملات باستخدام قواعد إدارة الأموال ونحن نعلم في الدورة على أساس أسلوبنا الخاص. مستقبل الفوركس: توقعات التداول هبوط أحداث المخاطر الرئيسية هذا الأسبوع المقبل في أسواق الفوركس.


مصممة لتجار الفوركس من كل الخبرة، ويغطي لدينا دورة تداول الفوركس كل شيء من أساسيات الفوركس على طول الطريق من خلال إلى تقنيات تدفق النظام والاستراتيجيات المستخدمة لتداول الملايين أعلى أربعة يجب أن يكون لديك مؤشرات الفوركس في في عالم تداول العملات ومؤشرات الفوركس كبيرة جنبا إلى جنب خطة التداول الصلبة يمكن أن يثبت كل الفرق بين كونها مربحة باستمرار أو السقوط شقة.


في أي ترتيب معين، نبدأ with 1. المؤشر النفسي الحصول عليه هنا! نظام تداول الاتجاه الرائع يمكن استخدامه على جميع الأطر الزمنية سهلة الفهم وإشارات واضحة يعمل بشكل جيد للغاية مع مؤشرات أخرى لتحسين الإدخالات أو حتى مع أنماط شمعدان الأساسية ما يبدو عليه أعلاه يمكننا أن نرى مثالا على المؤشر النفسي تطبيقها على سعر شمعدان الرسم البياني. يحتوي المؤشر على عنصرين رئيسيين له: أولا، مذبذب في اللوحة السفلية، وهذا مذبذب هو تمثيل مصور من أقصى الحدود ونقاط الوسط من علم النفس السوق.


تقترح القراءات فوق 80 وأقل من 20 تقلبات في علماء المشاركين في السوق، وتقترح إمكانية حدوث تحول في حركة السعر. ثانيا، تنبيهات الأسهم التي تظهر على الرسم البياني، تشير هذه الأسهم إلى نمط نفسي يعطي احتمالية عالية من حركة السعر لمتابعة الشمعة التي يطبع السهم فوقها أو أسفلها.


لذلك عندما يطبع السهم الأخضر نحن نتوقع تحرك السعر الصاعد لمتابعة وعندما يطبع السهم الأحمر نحن نتوقع إجراء السعر الهبوطي لمتابعة. كيفية استخدامها هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها على أساس المؤشر النفسي ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل بقدر كبير في دورة التداول الفوركس لدينا، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك.


لمعرفة المزيد أو شراء الدورة، انقر هنا 2. مؤشر يخلق تمثيل مصور من وضع تدفق النظام من المشاركين في السوق أكبر يفعل ذلك بطريقتين في المقام الأول أنه يخلق تنبيه السهم الذي ينبهنا إلى تغيير في التدفق يمثل الأخضر ضغط الشراء ويمثل الأحمر ضغط البيع. والجانب الثاني من المؤشر الذي يعمل بمثابة تأكيد أو مرشح مستمر هو التظليل والتمثيل النقطي على الرسوم البيانية.


كيفية استخدامه هناك العديد من الاستراتيجيات التي يمكن استخدامها استنادا إلى مؤشر أوردرفلوترادر ​​ونحن نذهب إلى هذه بالتفصيل في إطار دورة تداول العملات الأجنبية، ولكننا بالطبع سوف تسليط الضوء على بعض الاستراتيجيات الأساسية هنا بالنسبة لك. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة، انقر هنا 3. في الرسم البياني الأول أعلاه يمكنك أن ترى كاشف دبوس بار تسليط الضوء على قضبان دبوس مع الأسهم الحمراء للقضبان دبوس الهابط والسهام الخضراء للقضبان دبوس الصاعد.


في الرسم البياني الثاني أعلاه يمكنك أن ترى علامات كاشف دبوس بار تسليط الضوء على مستويات الدخول، وقف الخسارة ومكافأة لشريط دبوس. لمعرفة المزيد أو شراء الدورة التدريبية، انقر هنا 4. كما تاجر التجزئة يمكنك استخدام الرافعة المالية وسهولة مضاعفة هذا.

No comments:

Post a Comment