Thursday 15 March 2018

استراتيجيات التداول فيكتورفيست


ريالتي ديربي.


نهج ثوري، كل جديد للتداول في الوقت الحقيقي.


ماذا لو كنت يمكن تشغيل تلقائيا أفضل من جميع استراتيجيات فيكتورفيست وعرض النتائج في شكل واضح وموجزة في الوقت الحقيقي؟ أو انقر على أفضل استراتيجية أداء إلى أسفل لأسهم وعرض مخطط لتلك الحافظة؟ الآن يمكنك، مع الأتمتة المبتكرة المتاحة اليوم في ديربي في الوقت الحقيقي فيكتورفيست. السماح للوقت الحقيقي ديربي تفعل رفع الثقيلة بالنسبة لك!


يدير ريل تايم ديربي أكثر من 100 استراتيجية طويلة وأكثر من 30 استراتيجية قصيرة اعتبارا من إغلاق اليوم السابق (أو فتح اليوم). ثم يخلق محفظة مصغرة من أكبر 10 أسهم من كل استراتيجية، ثم المسارات، ويصنف ويعرض كل أداء محفظة في الوقت الحقيقي من جرس الافتتاح إلى الإغلاق. سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق، ريالتيمي ديربي يسلم T انه المعلومات التي تحتاج إليها، عرض الطريقة التي تريد ذلك!


لجميع قدراتها، وبسيطة، شكل بديهية يكشف الأسهم للتداول اليوم في لمحة. تتيح لك طرق العرض المتعددة التركيز على العناصر المهمة الآن من ملخص ديربي أو كل عمليات البحث أو عمليات البحث الصعودية أو الهبوطية فقط. مشاهدة محافظ ديربي الخروج هو أقرب إلى مشاهدة أصيل يصب على. هذا هو السبب في أننا نسميها فيكتورفيست 7 "ديربي".


فيكتورفيست النشرات لعبة تغيير البرمجيات التجارية.


04/29/2016 9:20 آم إست.


الرئيس & أمب؛ مؤسس، Technical420.


أديرفرتوريال و [مدش]؛ فيكتورفيست هو تحليل الأسهم الرائدة ونظام إدارة محفظة سيكون يضم الجديد للدولة من بين الفن البرمجيات التجارية في مونيشو لاس فيغاس. مايكل بيرغر، محرر مشارك في مونيشو، يسلط الضوء على هذه التكنولوجيا، فضلا عن المطور الذي سيتحدث في مونيشو لاس فيغاس.


شهد سوق الأسهم ارتفاعا ملحوظا بعد نشر أسوأ يناير منذ عام 2009. وجاء هذا التحرك بعد أن رفع بنك الاحتياطي الفيدرالي أسعار الفائدة في ديسمبر 2015، وكسر كل الجحيم فضفاضة.


لحسن الحظ بالنسبة للمستثمرين، وجد السوق قاع يوم 11 فبراير وتجمع في أبريل. والخبر السار هو أن الانخفاض في أسعار النفط قد يكون أسوأ أيامه، وأن الدولار الأمريكي القوي، الذي تسبب في الكثير من الألم في جميع أنحاء العالم، آخذ في الضعف.


كل مستثمر وتاجر يحتاج إلى خطة واستراتيجية.


أهم توصية لدي عندما يتعلق الأمر بالاستثمار هي أنك أكثر عرضة للنجاح إذا كان لديك خطة واستراتيجية.


تماما مثل أخذ اختبار أو لعب لعبة، وكنت أكثر عرضة للقيام بشكل جيد أو الفوز إذا ذهبت في استعداد.


خلال العام الماضي، وقد تغيرت السوق كثيرا، ومع ذلك، فإنه ليس الشيء الوحيد الذي تغير. التقدم في التكنولوجيا قد غيرت الطريقة التي التجارة ويمكنك الوصول إلى أحدث البرامج دون مقابل أو تكلفة.


لقد حضرت مؤخرا منتدى التداول عبر الإنترنت الحية الذي فجر لي بعيدا. ويسمى نادي فيكتورفيست جوكي.


فيكتورفيست جوكي نادي يجلب لك المشورة الخبراء التوجيه والتعليم.


فيكتورفيست نادي جوكي يتيح التجار اكتساب الخبرة في السوق في الوقت الحقيقي في حين أنها تتلقى تعليمات الخبراء. عندما يكون الأعضاء على استعداد، فإنها يمكن أن تستخدم أدوات تحليل الأسهم الديناميكية فيكتورفيست لتحديد الأسهم، وإنشاء محفظة، وتنفيذ التجارة، ورصد الأداء لتعزيز ربحية تداولهم.


فيكتورفيست نادي جوكي يعلم أعضائها عملية خطوة بخطوة لإجراء تحليل ما قبل السوق، وتحديد اتجاه السوق، واختيار استراتيجيات التداول واختيار الأسهم. ويمكن استخدام استراتيجياتها في الصفقات اليومية، والتداولات المتأرجحة، والاستثمارات طويلة الأجل.


ويتبع أعضاء نادي الجوكي على طول المدرب يحلل اتجاه السوق، ويشتري ويبيع الأسهم، ويرصد كيف المحافظ أداء أداء طوال يوم التداول.


فيكتورفيست يساعد الآلاف من المستثمرين والتجار كل يوم.


فيكتورفيست هو نظام تحليل المخزون الوحيد وإدارة المحافظ الذي يقوم بتحليل، تصنيف، تصنيف، ورسوم بيانية أكثر من 23،000 سهم حول العالم (الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأوروبا وأستراليا وجنوب أفريقيا وهونغ كونغ والهند) من حيث القيمة والسلامة والتوقيت .


فيكتورفيست يعطي شراء، بيع، أو عقد تصنيف على كل سهم، كل يوم. كما أنها توفر أسعار وقف، والأرباح المتوقعة، ومعدلات نمو الأرباح، وعائدات الأرباح، وأكثر من ذلك بكثير. فيكتورفيست هي الخدمة الوحيدة التي تجمع بين قوة التقييم الأساسي مع البصيرة من التحليل الفني، ويستخدم نظام توقيت السوق لشراء منخفضة وبيع عالية.


تعليم الخبراء هو مجرد انقر بعيدا.


سوف يكون واردة فيكتورفيست نادي الفارس في مونيشو لاس فيغاس، التي تجري في 9-12 مايو، في قصر قيصر، وخلقها هو توفر لك الفرصة لتلقي خبير التدريب العملي على المشورة الحق من المعرض!


تعرف على هذه الأداة التداول ديناميكية وفعالة من واحدة من أهم خبراء الاستثمار في العالم والمطور لنظام فيكتورفيست فعالة للغاية، الدكتور بارت ديليدو.


على مدى السنوات ال 30 الماضية، وقد استخدم الدكتور ديليدو مزيج فريد من رجال الأعمال والخبرات الرياضية لتطوير خوارزميات تحليل أداء الأسهم، في حين قياس المخاطر وتحديد قمم السوق وقيعان مع دقة لا تصدق.


الدكتور ديليدو هو عالم الرياضيات المدرب مع درجة الدكتوراه من جامعة كيس ويسترن ريزيرف وهو خريج كلية سلون للإدارة في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا. وهو أيضا الفائز في وول ستريت جورنال & لدكو؛ دارت بوارد & رديقو؛ مسابقة اختيار الأسهم، وسوف تكون واحدة من المتحدثين الرئيسيين في مونيشو لاس فيغاس.


مقالات ذات صلة بشأن الاستراتيجيات.


لم يتراجع الرسم البياني الشهري ل S & أمب؛ P500 إميني الشمعداني الآجل في 14 شهرا. هذا.


ماثيو كيرخوف، خبير الخيارات ومحرر داو ثوري ليترز، يواصل تعليمه المكون من 14 جزءا.


الربح من السوق من خلال التقاط الاتجاه. وإدارة الأموال أمر أساسي. المعركة غالبا ما تكون من الداخل.


وقد كان سعر السوق للسوق (S & P P 500 / الأسهم) أكثر إيجابية، في حين أن التضخم يبقى في با.


الأحداث القادمة.


التركيز: أفضل الأفكار المال لعام 2018.


فوكوس: العقود المستقبلية، والخيارات، & أمب؛ Crytocurrencies.


روابط إعلانية.


أدفيس تريد، Inc.


يوفر أدفيستريد المجتمعات على الانترنت لتجار سوق الأسهم للتعلم والتفاعل. AdviceTrade & # 39 ؛.


فيكتورفيست، Inc.


2650 W. ماركيت ستريت، ستي # 1-A، أكرون، أوه 44333.


لجنة تداول السلع الآجلة.


ثري لافاييت سينتر، 1155 21st ستريت نو، واشنطن، دس 20581.


فيكتورفيست 7 | استعراض 2017.


فيكتورفيست هي شركة البرمجيات التي تمنحك اتجاها واضحا قبل أن تستثمر في الأدوات المقدمة لتحليل الأسهم وإدارة المحافظ.


أنظمةها القوية، مثل فيكتورفيست 7 و بروترادر ​​7، وجمع وفرز وتحليل البيانات على الآلاف من الأسهم في كل يوم.


هذه البيانات متاحة لمستخدمي فيكتورفيست الذين يستخدمونها لاتخاذ قرارات مستنيرة بشأن استثماراتهم في أسواق الأسهم.


هدفهم هو تزويد المستخدمين مع اتجاه واضح، مع المشورة غير منحازة ومع الإجابات الأساسية.


استخدام منصة لجعل القرارات التجارية يعني أنك أقل عرضة لخطر أموالك بطريقة محزنة.


التنبؤ اتجاهات السوق والاتجاهات هو أسهل كثيرا مع فيكتوريفيست البرمجيات وأدوات التداول. مواصلة القراءة فيكتورفيست الاستعراض. (آخر تحديث: 2017/10 - التسعير الجديد التخلص من الذخائر المتفجرة، في الوقت الحقيقي محاكمة وميزات التطبيق المحمول)


تأسست الشركة وأسسها الدكتور بارت ديليدو، وهو قدامى المحاربين في الشؤون المالية وفي مجالات الاستثمار. بدأ من خلال خلق نماذج تفسير السوق وتحليل اتجاهات السوق.


وباستخدام هذه النماذج، تمكن من إنشاء برامج تقوم بفرز وتحليل وتحليل المخزونات على أساس أدائها.


هذا هو نوع من النظام الذي فيكتورفيست متخصصة في. الأدوات التي توفر تمكنك من الحصول على لمحة عامة عن سوق الأسهم.


موقع فيكتورفيست (المصدر: فيكتورفيست)


حتى الآن أصدرت فيكتورفيست العديد من المنتجات. فيكتورفيست 7، فيكتورفيست المحمول، روبأوترادر، ديربي ريالتيمي، الوكالة الدولية للطاقة و بروترادر ​​7 هي بعض منهم.


مع مساعدتهم سوف تكون في وضع يمكنها من معرفة أي أنواع الأسهم ستكون أكثر ربحية، وبهذه الطريقة سوف تقلل من المخاطر في استثمارات سوق الأسهم الخاصة بك.


أحد السمات البارزة لبرنامج فيكتورفيست هو أنه يعرض خيارات لبيع أو حيازة أو شراء الأسهم على أساس تقييم فردي لقيمتها السوقية وتوقيت السوق الحالي.


وهذه الخيارات متاحة لكل سهم واحد. هذا يمنحك اتجاها واضحا عندما يتعلق الأمر بتحقيق أرباح في سوق الأسهم. تحتاج إلى أدوات جيدة لاتخاذ قراراتك و فيكورفيست هي واحدة من أفضل الأدوات المتاحة في الوقت الراهن.


من ناحية أخرى، هناك أيضا بعض العيوب عند مقارنة هذه الخدمة مع أدوات أخرى، مثل مع الأفكار التجارة برو، إسيغنال أو نينجاترادر.


تكاليف استخدام فيكتورفيست برامج التداول.


فيكتورفيست يقدم حزم مختلفة. فترة تجريبية متاحة لجميع منتجاتها.


يجب على التجار استخدام هذه الفترة التجريبية للحصول على الثقة في المنتج ومعرفة ما إذا كانوا يحبون هذا النوع من الخدمة.


وتشمل جميع الحزم محاكمة في حين لم يكن لديك لدفع المبلغ كله، ولكن فقط كمية أقل.


بعد ذلك يمكنك الاشتراك بشكل كامل إذا كنت راضيا عن المنتج. وجود فرصة لهذه المحاكمة هو ميزة كبيرة، حتى لو كانت المحاكمة ليست حرة حقا لأنها تكلف 9.95 $.


تتوفر ثلاث حزم مختلفة ل فيكتورفيست 7.


وتسمى الحزمة مع أدنى سعر "نهاية اليوم" وتكلف 69 $ في الشهر. ويأتي مع فترة تجريبية.


خلال هذه الفترة التجريبية تدفع فقط 9.95 $. سوف خيار لدفع سنويا يكلفك حاليا 695 $ وهو وسيلة أرخص مقارنة مع الأجر الشهري.


هذه الحزمة يتيح لك الوصول إلى فيكتورفيست نهاية اليوم تحليل & أمب؛ توقيت السوق والوصول إلى فيكتورفيست موبايل.


فيكتورفيست الاستشارية الأسهم التطبيق المحمول.


إنتراداي هي الحزمة التالية المتاحة.


هذا الاشتراك يتيح لك الوصول إلى نفس الخدمات مثل الحزمة السابقة، ولكن مع ميزة إضافية أن تحصل أيضا الحصول على بيانات حية يتم تحديثها كل 15 دقيقة. كما يسمح لك الوصول إلى بيانات السوق قبل وبعد التجارة.


التجربة المجانية لهذا يكلف أيضا 9.95 $. بعد ذلك سوف تدفع 89 دولارا شهريا. في هذه اللحظة، سوف تدفع سنويا لهذا 895 $.


وتسمى الحزمة الثالثة والأخيرة ريالتيمي يجري الترويج لها كأفضل صفقة للتداول اليوم للمبتدئين. كما يقول اسمها، مع هذا تحصل على تيار مباشر من بيانات السوق دون تأخير 15 دقيقة مثل مع الإصدار إنتراداي.


هذه هي الحزمة المثالية للمستخدمين النشطين، مثل: تجار اليوم الذين يتداولون الكثير طوال اليوم. كما يأتي مع فترة تجريبية لسعر 9.95 $.


بعد ذلك سوف تدفع 129 $ شهريا في حين يكلف الاشتراك السنوي 1295 $ في الوقت الراهن.


أكبر ميزة لهذه الحزمة هي البيانات في الوقت الحقيقي التي تساعدك على اتخاذ قرارات سريعة خلال يوم التداول.


ميزة أخرى من صفقة ريالتيمي هو حقيقة أن تحصل على الوصول إلى أوتوتيمر، بروترادر ​​والوكالة الدولية للطاقة إضافات - وجميع هذا دون أي تكاليف إضافية.


فيكتورفيست إصدار تجريبي مجاني (المصدر: فيكتورفيست)


أنا لم اختبر فيكتورفيست نفسي، ولكن قال التجار الآخرين لي أنهم بدأوا باستخدام خدمات فيكتورفيست وأنهم راضون.


إذا كنت مستخدم نشط في حاجة إلى تيار مستمر من بيانات سوق الأسهم وتحليلها، فيكتورفيست قد يكون خيارا جيدا بالنسبة لك.


ومن المفيد حقا لتجار الأسهم النشطة الذين يرغبون في شراء أو بيع الأسهم في الوقت المناسب.


من ناحية أخرى، التجار الذين يريدون استخدام وظائف الذكاء الاصطناعي التي تعطي لهم نظرة ثاقبة في السوق، على سبيل المثال. من خلال بورصة ناسداك وبورصة نيويورك، قد تفضل أولا محاولة مع الأفكار التجارة برو لمقارنة الخدمات قبل أن تتخذ قرارها النهائي.


فيديو: وأوضح فيكتورفيست في 30 ثانية (اضغط للتكبير)


فيكتورفيست (المدة: 30 ثانية)


. أكمل القراءة. التالي: الخلاصة.


اختتام مراجعة فيكتورفيست.


للتجار الذين يرغبون في البقاء متقدما على بقية في السوق التنافسية اليوم، فيكتورفيست هو أداة يجب أن تعطي محاولة. الفترة التجريبية مثالية لمعرفة ما إذا فيكتورفيست يلبي احتياجاتك أم لا.


على مر السنين ساعدت العديد من التجار لاتخاذ قرارات دقيقة.


هذا هو السبب في أنها لا تزال تنتمي إلى البرامج الأكثر شعبية لتجار الأسهم والمحللين.


أسعار فيكتورفيست أيضا تنافسية ولكن بالمقارنة مع الوظائف التي تشمل أدوات أخرى، بل هو أكثر تكلفة قليلا (بسبب التسعير وحدة).


الخدمات التي تحصل عليها تستحق أموالك إذا كان المنتج هو بالضبط ما كنت تبحث عنه. يتم تزويدك بخيارات الاشتراك التي يمكنك اختيار وفقا لاحتياجاتك.


فيكتورفيست | تجربة اختبار خالية من المخاطر.


إذا كنت تبحث عن التداول الآلي، أدوات التداول الأخرى، مثل نينجاترادر ​​8 والأفكار التجارية، قد يكون البديل الأفضل لك في الوقت الحالي ميزة روبوترادر ​​أن فيكتورفيست يوفر تكاليف إضافية 99 $ في الشهر أو 1.095 $ في السنة.


إذا كنت الجمع بين هذا مع فيكتورفيست 7 الاشتراك، فإنه في نهاية المطاف تكون مكلفة بعض الشيء فيما يتعلق فعالية من حيث التكلفة.


مكتب مساعدة فيكتورفيست هو عظيم وموظفي الدعم هو دائما على استعداد للمساعدة. يمكنك الاتصال بهم عن طريق البريد الإلكتروني وعلى الهاتف.


أنها تساعدك على تعيين حسابك، وأنها تشرح جيدا كيف يمكنك استخدامها على أفضل وجه. هذا هو ميزة كبيرة، وخاصة للمبتدئين.


إذا كنت مهتما في منتجاتها، يمكنك زيارة موقعه على الانترنت في فيكتورفيست للحصول على مزيد من المعلومات.


أفضل في فئة منظمة العفو الدولية فرز الأسهم: أفكار التجارة برو.


التجار الذين يركزون على تطوير الاستراتيجية التي تقوم على الذكاء الاصطناعي وتنفيذ التجارة مؤتمتة بالكامل من تلك الاستراتيجيات قد تأخذ نظرة فاحصة على حزم التجارة البرمجيات أفكار التجارة. المواد التعليمية الحرة ومئات من استراتيجيات التداول والأفكار التجارية في انتظاركم هناك. مواصلة القراءة لدينا شاملة مراجعة الأفكار التجارة.


أفكار التجارة هولي الذكاء الاصطناعي.


مشاركة هذا الاستعراض مع أصدقائك!


ستاندرد فيكتورفيست 7 حزمة مع أسعار تنافسية روبو التاجر ميزة المتاحة العلامة التجارية الجديدة الاستشارية المالية لدائرة الرقابة الداخلية 5 أسابيع من التجربة خالية من المخاطر.


مختلف وحدات إضافية مع تسعير منفصل لا ميزات الذكاء الاصطناعي المتاحة مثل داخل الأفكار التجارة برو.


أسئلة مكررة.


ما هي أفضل نقطة انطلاق لتنزيل فيكتورفيست؟


في رأيي، يجب على كل تاجر استخدام النسخة التجريبية المجانية أولا. الارتباط إلى الاشتراك التجريبي المجاني هو: فيكتورفيست / ستور / ordertrial. aspx بعد الاشتراك، استخدم التفاصيل المقدمة لتسجيل الدخول فيكتورفيست 7.


هل يمكن استخدام فيكتورفيست على ماك؟


لا مباشرة. فيكتورفيست هو برنامج التداول القائم على ويندوز. ومع ذلك، عند استخدام قسم ويندوز على ماك، فيكتورفيست يمكن أن تستخدم أيضا على أجهزة ماك.


ما هي البدائل ل فيكتورفيست؟


فيكتورفيست هي واحدة من حزم البرمجيات الرسم البياني الأكثر شعبية المتاحة. ومع ذلك، البدائل هي إسيغنال، نينجاترادر، TC2000 و ميتاترادر. من حيث التداول الروبوتية، أفكار التجارة برو هو على الارجح أكبر منافس.


ما هي متطلبات نظام فيكتورفيست؟


فيكتورفيست يعمل على أنظمة ويندوز مع ما لا يقل عن 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي الذاكرة، 500MB مساحة القرص الثابت و 800 ميغاهيرتز وحدة المعالجة المركزية، وشاشات مع ما لا يقل عن 1024x768 القرار والاتصال الهاتفي 56K الاتصال. ومع ذلك، يجب أن يكون التجار جهاز كمبيوتر مع 2GHz أو أسرع وحدة المعالجة المركزية، 1GB رام الذاكرة، 1280x1024 دقة الشاشة، 1 غيغابايت من مساحة القرص الثابت واتصال إنترنت دسل السرعة لأقصى قدر من الراحة.


فيكتورفيست مراجعة: هل يستحق المال؟


فيكتورفيست الاستعراض.


فيكتورفيست هو منصة التداول القائم على الاشتراك التي تم تصميمها لمساعدة التجار على العثور على وتحليل الأسهم العليا للتجارة. وتتضمن المنصة أدوات تحليل أساسية وتقنية لمساعدة التجار على اتخاذ قرارات تجارية أكثر ذكاء. تعلم ما إذا كان هذا البرنامج هو مناسبا لك.


ما هو فيكتورفيست؟


إذا جئت إلى هنا للبحث عن استعراض فيكتورفيست، ربما كنت على دراية بالفعل منصة. فيكتورفيست هو منصة أبحاث سوق الأسهم الآلي الذي يوفر المشتركين تحليلات السوق المتعمقة وأدوات توقيت للموقف والتداول اللحظي وإدارة المحافظ. منصة يمكن أن تبدو الساحقة في البداية، ويستغرق بعض الوقت للحصول على تأقلم، ولكن أشرطة الفيديو التدريب والبرامج التعليمية هي مفيدة. البرنامج بفحص أكثر من 20،000 الأسهم (في 8 أسواق الأسهم العالمية) تلقائيا ويوفر شراء وبيع وعقد توصيات مع قيمة إضافية، وتصنيفات السلامة تيمينيغ معالجتها باستخدام 41 معلمات في خوارزمية لها. كما يأخذ توقيت السوق في الاعتبار لأنه يقوم بتحديث تصنيفاته مع تغير ظروف السوق. منصة قوية ويوفر طن من الأفكار للحرف.


هل فيكتورفيست يستحق المال؟


فيكتورفيست تقدم 9.95 $ فترات المحاكمة تتراوح بين 30 يوما لخطة ريال تايم لمحاكمات لمدة خمسة أسابيع لنهاية اليوم وخطط إنتراداي. رسوم الصرف إضافية لخطة ريال تايم. وتستأنف الخطط التسعير العادي بعد الفترة التجريبية التي تتراوح بين 69 دولارا في الشهر لأدوات نهاية اليوم و 89 دولارا في الشهر لمدة 15 دقيقة من الأدوات المتأخرة و 129 دولارا في الشهر لتحليل الوقت الحقيقي وأدوات توقيت السوق. تتوفر خطط الدفع المسبق المخفضة في 695 $، 895 $ و 1،295 $ لخطط التخلص من الذخائر المتفجرة، إنتراداي و ريالتيمي. وهناك أيضا وحدات إضافية في المكونات التي تتراوح من 99 $ في الشهر مثل روبأوترادر ​​وريالتيمي ديربي إلى 495 $ وحدات الرسوم لمرة واحدة بما في ذلك خيارات محلل، أوبتيونسبرو و أوتوتيمر.


فيكتورفيست 7 منصة وميزات الاستعراض.


منصة فيكتورفيست الاشتراك الأساسية لديها أدوات التحليل والتحليل الأساسية والتقنية. منصة تسمح أيضا للمستخدمين لوضع استراتيجيات خاصة بهم باستخدام العديد من الأدوات الفريدة كاملة مع قدرات باكتستينغ. من الحصول على الذهاب، للمستخدمين الحصول على لقطة السوق على الصفحة الرئيسية تظهر الأسهم التي تحمل أعلى تصنيفات وفقا لنظام تصنيف الملكية فيكتورفيست ل. وتتبع المنصة أيضا شراء أو شراء أو شراء الأسهم الموصى بها جنبا إلى جنب مع مقياس توقيت السوق الفريد الذي يشير إلى معنويات السوق العامة والمناخ التجاري. من المقاييس الملكية، فست (القيمة، السلامة، التوقيت) هي طريقة فالويفست لتصنيف أفضل الأسهم ذات القيم الأعلى مما يدل على إمكانات استثمارية أفضل. يتم عرض أعلى الأسهم فست الحق على الصفحة الرئيسية.


يستخدم منصة الرسوم البيانية مع تخطيطات استراتيجية قبل تكوين بما في ذلك ميداس اللمس للأفكار على المدى الطويل و غلب وهو تخطيط في الوقت الحقيقي. ويضيف مخطط توقيت المحسن المعزز مؤشرات الزخم مثل دبو و ماسد. يستخدم تخطيط اختبار حمض المتوسطات المتحركة لتصور الاتجاهات ومستويات الدعم / المقاومة. يمكن للمستخدمين أيضا رسم يدويا في خطوط الاتجاه وإضافة مختلف المؤشرات الأساسية لتعزيز الرسوم البيانية.


المؤشرات التقنية / الاستراتيجية.


على عكس المنصات التقليدية، مثل ثينكورسويم، فيكتورفيست يتضمن العديد من أدوات المسح الملكية. تستخدم هذه المنصة طن من النسب النوعية والكمية المختلفة. العديد منها حصريا لمستخدمي فيكتورفيست فقط مثل فست. وتشمل بعض النسب الأخرى رس (السلامة النسبية)، رت (التوقيت النسبي)، رف (القيمة النسبية). يمكن للمستخدمين فرز من خلال قائمة تتبع الأسهم للعثور على المرشحين على أساس مختلف المقاييس والترتيب. بمجرد العثور على بعض الأسهم من الفائدة، يمكنك بعد ذلك تحديد استراتيجيات مختلفة لتطبيق. إذا كنت تريد أن تذهب في المقام الأول مع التجارة القائمة على استراتيجية بدلا من الأسهم محددة، يمكنك فرز حسب الاستراتيجيات كذلك. كل من استراتيجيات التداول تأتي مع خطوة بخطوة مفصلة "خطة العمل اليومية" حيث أنها توفر قائمة من الأسهم و غامبلان لتداولها.


اختبار الظهر.


منصة تتيح لك باكتست نظم التداول الخاصة بهم لقياس مدى أدائهم تاريخيا. يمكن اختبار أنظمة التداول المختلفة بما في ذلك سوري-فير سوتشيس، المسامير منخفضة الثمن، باور موفس إي أو ميداس توش تشالنج الأسهم ومقارنتها لمعرفة أي نظام أداء أفضل تاريخيا للحصول على فكرة عن التي سوف تتحرك بشكل أفضل إلى الأمام. يمكن للمستخدمين تحديد نطاق التواريخ.


يوفر فيكتورفيست الأخبار وتحليل السوق اليومي للمشتركين منصة.


ماسحات ضوئية & أمب؛ تنبيهات التداول.


النظام الأساسي كله هو حرفيا أداة المسح مسبقا تكوينها. دعونا نكون صادقين. معظمنا لا حقا ابتكار أو تحتاج إلى عمليات مسح معقدة. جمال فيكتورفيست هو أنه يمسح وفقا لاستراتيجيات ثبت نيابة عن المستخدم. يتتبع 7،00-8،000 الأسهم باستمرار وينبهنا عندما تتغير الظروف. فإنه يأخذ كمية كبيرة من ليغورك من المعادلة. يمكن للمستخدمين ثم متابعة من خلال تنفيذ استراتيجية خطوة بخطوة أو تشغيل الأسهم من خلال منهجية التداول الخاصة بهم.


دخول النظام / وسطاء متوافقة.


منصة فيستورفيست يمكن ربطها إلى واحدة من وسطاء الموصى بها لتنفيذ الصفقات. وهناك أيضا إضافة على دعا روبو التاجر التي يمكن أتمتة الصفقات مباشرة مع وسيط على الانترنت الخاص بك. الآن، فيكتورفيست محدودة إلى حد ما في وسطاء أنه يدمج مع لدخول النظام. يمكنك استخدام تراديكينغ و إنتيراكتيف بروكرز و كيستريد.


قوائم المراقبة.


تحتوي المنصة على طن من قوائم المراقبة التي تم تكوينها مسبقا والتي يمكن للمستخدمين متابعتها. منصة حقا القيام بعمل عظيم من اتخاذ العمل النخالة من العثور على الأسهم. يتم تصنيف قوائم المراقبة من قبل استراتيجية على أساس خوارزميات الملكية فيكتورفيست ل. وبطبيعة الحال، يمكنك إنشاء قوائم المراقبة الخاصة بك أيضا.


تبويب التدريب.


فيكتورفيست يذهب وظيفة جيدة من توفير دروس التدريب وأشرطة الفيديو. يمكن العثور على الدروس بسرعة على علامة التبويب التدريب الذي يتضمن دروسا مقنعة مثل "تحليل الأسهم 30 ثانية"، "الكرز اختيار المرجعية" و "الاعشاب محفظتك". الدروس هي سهلة لمتابعة وتنفيذها بشكل جيد للغاية لتوفير الوقت.


منصة التفاضل.


فيكتورفيست حزم والوب من الميزات والاستراتيجيات والتحليلات. أنها تقوم بعمل ممتاز من المستخدمين العرف حرفيا من خلال العملية برمتها مع تفاصيل خطوة بخطوة من كل استراتيجية وتوفير شراء وبيع ووقف توصيات كاملة مع الدروس. منصة البحث هذه هي واحدة من الأدوات الأكثر إيجازا سهلة الاستخدام في السوق. طالما أن المستخدم هو على استعداد لوضع في الوقت والجهد للذهاب من خلال الدروس، فإنها سوف تستفيد وتعلم الكثير في هذه العملية.


ما هو نوع التاجر أنه من الأفضل ل؟


هذا المنبر هو فريد من نوعه ل نوبيز إلى التجار الأكثر خبرة. على الرغم من أن هناك ميزات داخل اليوم، فإنه في المقام الأول تفضل البديل، موقف وتجار محفظة والمستثمرين ذاتيا. أنا أحب كيف يوفر لك مع غامبلان على معالجة كل استراتيجية مع خيارات الجمع بين وتداخل القوائم والاستراتيجيات. الإمكانات هائلة طالما أن التاجر يطبق الانضباط وإدارة المخاطر. بالمناسبة، هناك طن من الأدوات والدروس على المخاطر الحصيفة وإدارة الأموال أيضا. في حين أنه قد يبدو تخويف عند تشغيله لأول مرة، كل شيء هو تصميم جيد وشرح بدقة من خلال الدروس.

No comments:

Post a Comment