Thursday 8 March 2018

نظام فوريكس بسيط يعمل


استراتيجية الفوركس بسيطة أن يعمل.
نحن نعمل على إستراتيجية الفوركس البسيطة هذه على مدى الأشهر الثلاثة الماضية. وهو يعتمد على اثنين من الروبوتات الفوركس التي تساعدك على العثور على تجارة الفوركس الصلبة. سنستخدمها لمهاجمة أزواج الدولار الأمريكي على جميع الجبهات لبعض النقاط السهلة. اسمحوا & # 8217؛ s بدء.
سوف تحتاج إلى الروبوتات الفوركس اثنين أدناه لهذه الاستراتيجية الفوركس بسيطة.
إذا لم يكن لديك هذه الروبوتات الفوركس حتى الآن يمكنك تحميلها معا هنا. لقد اخترنا هذه الروبوتات الفوركس لأنها يمكن الكشف عن تغييرات طفيفة في الاتجاه. انهم & # 8217؛ إعادة أداة عظيمة للتركيز على أزواج دولار أمريكي يمكن التنبؤ بها.
مؤشر كسر كسر يمكن أن تساعد التداول اليدوي الخاص بك. إنه جزء مهم من استراتيجية الفوركس البسيطة هذه.
إعداد برامج الفوركس الخاص بك.
في منصة التداول الخاصة بك فتح مخطط جديد للأزواج التالية: أوسشف، غبوسد، أوسجبي، أوسكاد، أودوس، و نزدوسد. الآن نعلق لديك هف متف الفوركس الروبوت إلى كل مخطط. هذا الروبوت سوف تتداول بنشاط جميع الأطر الزمنية الثمانية عبر كل زوج. ترك الروبوت تشغيل ليلا ونهارا في حين أن الأسواق مفتوحة.
الآن فتح رسم بياني ل يوروس وإرفاق مؤشر اندلاع كسورية له. على الأقل ثلاث مرات في الأسبوع قضاء ساعة باستخدام مؤشر اندلاعي كسورية للعثور على الصفقات على هذا الزوج. استخدام هذه الأداة يزيد من فرصك في العثور على صفقات صفقة كبيرة. العثور على الصفقات معها هو بسيط مثل انتظار الأسهم لتظهر على الرسم البياني الخاص بك.
و هاس متف الفوركس روبوت هو ملك بين أقرانه. وسوف تجد الحرف بالنسبة لك تلقائيا ليلا ونهارا.
لماذا يعمل.
الآن أزواج أوسد هي أهداف سهلة. انهم & # 8217؛ بطيئة نسبيا تتحرك ويمكن التنبؤ بها. لقد حددنا اثنين من المستشارين الخبراء الذين يمكنهم اكتشاف التغيرات في الاتجاه بسرعة كبيرة. هذا يتيح لك العثور على نقاط قبل تحركات الأسعار الكبيرة قد انتهت.
من خلال الجمع بين هذين الروبوتات الفوركس نحصل على أفضل من كلا العالمين. و هاس متف هو قوة مؤتمتة بالكامل. فمن التداول دائما بالنسبة لك ليلا ونهارا عبر عدة أزواج. مؤشر كسر الانكسار يساعدنا على العثور على نقاط على الجانب عرضا كما لدينا الوقت. عندما تستخدم بشكل صحيح فإنه يجد صفقات أكبر مع مخاطر أقل.
لماذا هو & # 8217؛ s استراتيجية الفوركس بسيطة.
الروبوتات الفوركس تساعدنا على تغطية جميع أزواج دولار أمريكي بكل سهولة. وأنت & # 8217؛ سوف يكون دائما في السوق بغض النظر عن كم من الوقت كنت التجارة يدويا. المستشارين الخبراء تمكنك من تنفيذ نظام تجاري جديد في دقائق بغض النظر عن مستوى المهارات الخاصة بك. وليس هناك قواعد معقدة أو الاجهزة. نحن نشجع أي شخص يبحث عن المزيد من النقاط لمحاولة الخروج من هذه الاستراتيجية بسيطة الفوركس على المخططات الخاصة بهم.
تحميل الفوركس الروبوتات من هذه الاستراتيجية.
الوظائف ذات الصلة.
استراتيجية الفوركس سريع في أقل من 5 دقائق مؤخرا وصلنا عبر استراتيجية العلامة التجارية الجديدة التي كانت شعبية جدا. تم تطويره من قبل مجموعة خاصة من [& هيليب؛] أفضل استراتيجية الفوركس للعثور على النقاط على أي رسم بياني لقد تم اختبار هذه الاستراتيجية الفوركس شعبية لعدة أشهر مع بعض النتائج الرائعة. لا توجد قواعد دخول معقدة أو [& هيليب؛] استراتيجية سهلة الفوركس الذي يعمل في الفوركس العالم أشياء بسيطة من الصعب أن تأتي من قبل. وهذا هو السبب نحن نحب هذه الاستراتيجية شعبية من مستخدمينا. انها [& هيليب؛] نظام تجارة الفوركس الذي يعمل العثور على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية يتطلب الكثير من الوقت والصبر. هناك المزيد من استراتيجيات الفوركس هناك [& هيليب؛] أفضل استراتيجيات الفوركس التي فعلا العمل الحق الآن الحق هو الوقت المجيد ليكون تاجر الفوركس. الرسوم البيانية ناضجة مع نقاط سهلة. لقد قضينا الأسابيع القليلة الماضية [& هيليب؛] تداول الفوركس دون العاطفة باستخدام هذه 5 طرق سهلة العاطفة ليس لها مكان في النقد الاجنبى. الثقة الكاذبة بعد إغلاق تلك التجارة الكبيرة في الفوركس يمكن أن تؤدي إلى مخاطر غبية. و [& هيليب؛]
الأكثر شعبية المشاركات.
الاقسام.
المشاركات الاخيرة.
أحدث التدوينات.
النشرة الإخبارية.
الحصول على نصائح، والروبوتات الفوركس الحرة، وأكثر من ذلك. أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك والاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا.
& # 42؛ النتائج من المراجعة الخلفية ليست مؤشرا على الأداء المستقبلي أو النجاح.

استراتيجيات بسيطة.
نشره إدوارد ريفي في 28 يناير 2007 - 07:22.
استراتيجيات الفوركس بسيطة - سهلة الاستخدام وسهلة لمحاولة الخروج.
هذه المجموعة من استراتيجيات وتقنيات تداول العملات الأجنبية مكرسة لمساعدة التجار في أبحاثهم وتطوير أساليب التداول القابلة للتطبيق وأنظمة التداول.
انتباه جميع التجار: يتم نشر استراتيجيات التداول لأغراضهم التعليمية فقط. قد تخضع قواعد التداول للتفسير. ويمكن زيادة مستويات المخاطر المخططة بشكل كبير في ظل ظروف السوق القصوى. استخدام الأفكار و / أو تعديلها لتتناسب مع أسلوب التداول الخاص بك، ولكن فقط على مسؤوليتك الخاصة. نوصي باختبار نظام التداول الخاص بك على حساب تجريبي قبل استثمار المال الحقيقي.
أنظمة التداول البسيطة جيدة للمبتدئين المهرة والتجار الوسيطة، ولكن قد لا تناسب التجار أكثر خبرة. وفي كلتا الحالتين، لا تخطي تلك الاستراتيجيات لأنها سوف تحافظ على الاتساق في التقدم التعلم الخاص بك. وكانت الاستراتيجيات المتقدمة كلها في مرحلة ما بسيطة، ولكن في وقت لاحق تم تحسينها من قبل التجار. لذلك، فإن تعلم الأفكار الأساسية وراء استراتيجيات بسيطة تساعدك على المدى الطويل للمضي قدما في صنع الاستراتيجية الخاصة بك.
نأمل أن تستمتع البقاء معنا!
إدوارد ريفي وأفضل استراتيجيات الفوركس فريق.
كما تقرأ التعليقات، سترى أنه عندما طلب مني التجار أن يوصي أي استراتيجيات معينة على هذا الموقع، فعلت ذلك. ومع ذلك، منذ ذلك الوقت تم فرز جميع الاستراتيجيات البسيطة وانتقلت حولها، وبالتالي فإن الترقيم القديم في إجاباتي يمكن أن تكون غير ذات صلة لاستراتيجيات بسيطة. نقطة أخرى هي أنه في كل مرة يتم إضافة استراتيجية جديدة، يمكن أن يكون أفضل بكثير من تلك التي أوصى لمحاولة الخروج أشهر أو سنوات مضت. لذلك، فقط يأخذك الوقت واستكشاف لدينا مجموعة استراتيجيات كبيرة!
استراتيجيات الفوركس بسيطة:
أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.

نظام التداول البسيط (الذي يعمل)
نظام التداول البسيط (الذي يعمل)
هذه مناقشة حول نظام التداول البسيط (الذي يعمل) ضمن منتديات الخطوات الأولى، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ مرحبا شباب، مارك من هيليوس تجارة الآلي هنا. وأود أن أشارك بعض الأشياء التي تعلمتها.
كنت أعتقد أنني سوف تفعل سلسلة من المشاركات هنا، واستكشاف عدد من الأفكار التجارية الشعبية واختبارها لمعرفة ما إذا كانوا يعملون في الواقع، وإذا فعلوا، وكيف أنها تؤدي أداء. هناك الكثير من "الحكمة التداول" المتاحة في الكتب والدورات، ولكن للأسف عدد قليل جدا من تلك تظهر في الواقع ما يعمل وما لا من خلال اختبار مفهوم التداول بطريقة موضوعية.
بعد وصف واختبار نظام التداول، في المنصب التالي أنا ثم الذهاب لمعرفة ما إذا كان النظام يمكن "أنب" بأي شكل من الأشكال لجعله أكثر ربحية.
سنختبر هذا النظام على الحانات اليومية لزوج العملات ور / أوسد. سيتم تشغيل مجموعة بياناتنا من عام 1998 حتى عام 2010. وسرعان ما سيكون المتوسط ​​المتحرك الأسي 13 فترة، في حين سيكون لدينا ما الطويل سيكون 21 فترة المتوسط ​​المتحرك الأسي. في هذا الاختلاف في النظام، ونحن سوف تكون دائما "في السوق". وبعبارة أخرى، عندما تحدث إشارة عكسية نحن ذاهبون للخروج من تجارتنا الحالية وعكس ذلك (على سبيل المثال، لدينا موقف طويل ومن ثم نحصل على كروس ما إلى الجانب السلبي - ونحن ثم الخروج من موقفنا الطويل ونذهب قصيرة ). في هذه المرحلة، نحن لن تستخدم وقفة وقف الخسارة أو هدف الربح.
وحقق النظام 98 صفقة، منها 33 فائزا و 65 خاسرا. وهكذا كانت نسبة الفوز / الخسارة 0.34 ولكن لأن الفائزين كانوا أكبر بكثير من الخاسرين، فقد حقق النظام أرباحا قدرها 65،109 دولار. في حين أن هذا هو أقل من نصف مربحة مثل أنظمة التداول هيليوس، وهذا ليس سيئا ويمكننا أن نرى أن كروسوفر ما يمكن أن تستخدم قاعدة صلبة لنظام جيد. وأخيرا، كان الحد الأقصى لهذا النظام هو 20،472 دولارا، ومن المهم معرفة ما إذا كنا نريد التداول بالنظام في المستقبل.
في المنصب التالي، سأقوم بإضافة بعض الخسائر و / أو الأهداف الربحية لمعرفة ما اذا كنا نستطيع تحسين أداء هذا النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، سوف أفعل مع تحسين أطوال المتوسط ​​المتحرك لمعرفة ما إذا كان لهذا تأثير كبير على أداء النظام. وحتى المرة القادمة،

نظام فوريكس بسيط يعمل
أخيرا! نظام اندلاع بسيط!
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول.
باستخدام لون تنسيق الرسم المنسق، التداول هو الآن متعة وسهلة!
مجموعة من المؤشرات التي تؤكد بعضها البعض وتبقي لكم من السوق المسطحة. لا خوف التداول!
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه للتجارة.
يوجه اليكم من سينثيا من يوم التداول الفوركس!
عزيزي صديق التداول،
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول.
هو نظام يدوي بسيط جدا يستخدم مؤشرات على أساس اللون ونافذة خاصة تقلب التي تمنحك شراء وبيع مشغلات على أساس قوة العمل السعر.
وهو يعمل على جميع الأطر الزمنية ويؤدي بشكل جيد للغاية مع عدد قليل جدا من الصفقات يتناقص.
عليك أن تدخل صفقات جديدة على أساس اثنين من مؤشرات تقلب.
وبواسطة هذا المؤشر بشكل تام مع المؤشرات الأخرى المنسقة بالألوان،
مجموعة من المؤشرات التي تجعل من السهل على تحديد الإدخالات والمخارج باستخدام اللون والتقلب.
العثور على إدخالات التجارة هو نسيم لأنك سوف تستخدم اللون للتداول معها. أشرطة السعر باللون الأخضر للاتجاه الصاعد، الأرجواني للاتجاه الهبوطي. والمؤشرات الأخرى تستخدم نفس الترميز اللون من أكوا الأزرق لإشارات شراء والوردي الساخن لبيع إشارات. لذلك لم يكن لديك لتحليل أي شيء. مجرد التجارة وفقا للون.
حتى تحصل على إشارة اللون للخروج من الصفقات الخاصة بك: تظهر نقطة زرقاء عندما يتم استنفاد اتجاه قصير وحان الوقت للخروج. وتظهر نقطة حمراء عندما يتم استنفاد اتجاه طويل وحان الوقت للخروج.
يمكنك استخدام نظام بريكوت سيمبل على أزواج العملات المتعددة مع مؤشرات MT4 الخاصة التي أعطيكها، التي تم تحميلها بالفعل على قالب نظام بريكوت بسيط.
ان الانفجارات سهلة على الفور في أي إطار زمني وكان لديك خيار استخدام أسلوب المحافظ أو العدوانية دخول. يتم تدريس كليهما مع الكثير من أشرطة الفيديو لشرح الاستراتيجيات والمؤشرات.
وهنا فيديو تمهيدي قصير من تداول نظام بسيط اندلاع:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
وأعتقد أن بلدي من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه التداول سيمبل ه النظام يمكن أن تجعل التداول سهلة وممتعة ومربحة جدا جدا بالنسبة لك.
لماذا ا؟ لأن التداول مع اللون هو مهدئا جدا وحتى متأكد من السهل جدا.
العثور على الشجاعة للقفز إلى التجارة هو الآن شيء سهل. لأنه يمكنك أن ترى بصريا أن جميع الألوان هي في نفس النغمة، مما يعني مؤشرات متعددة تؤكد دخول. أو الخروج.
والتداول مع تقلب يعطي الصفقات الخاصة بك أن دفعة اضافية للحصول على الماضي التعادل بسرعة!
نحن نستخدم اثنين من صناديق التوحيد المختلفة التي تبقي بوضوح لكم من الصفقات يتأرجح مع زخم منخفض.
نستخدم ثلاثة تأكيدات إدخال وثلاثة تأكيدات الخروج. واللون هو المفتاح!
الصفقات على أساس اللون والتقلب هي سهلة وسريعة بنجاح!
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟
والحصول على ما يصل في وقت مبكر للتجارة أو البقاء حتى وقت متأخر للتجارة سوف يكون الفرح، وليس طحن.
ومجموعة من المؤشرات التي تعمل معا هي السرور ومهدئا للغاية، وسوف الاسترخاء في الواقع لك. مما يجعل من الاسهل للوصول الى الاخدود التجاري.
والحصول على والخروج من الصفقات سيكون مثل اللعب الطفل، فإنه من السهل جدا مع الألوان مطابقة.
مما يجعل المال سيكون متعة، كما ينبغي أن يكون.
تصبح مستقلة ماليا هو ممكن أخيرا بالنسبة لك.
هل يمكن أن تبدأ في صنع المال هذا الأسبوع!
في ما يلي فيديو قصير آخر يوضح كيف يمكن للمتداولين الأمريكيين والأوروبيين التداول في جلسات التداول في فرانكفورت ولندن والولايات المتحدة بتداول رسم بياني مدته 15 دقيقة:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
حسنا، دعونا الآن نلقي نظرة على مدى سهولة هذا النظام التجاري ومقدار متعة كنت تريد الذهاب!
شاهد الفيديو أدناه للاطلاع على بعض الأمثلة التجارية:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
يمكنك أن ترى لماذا أدعو هذا.
إيسي الفوركس اندلاع الاتجاه بسيط نظام التداول؟
هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بهذه الطريقة بنجاح؟
وهنا فيديو آخر يظهر اتجاه غبتشف مع أمثلة من الصفقات العدوانية في الرسم البياني 15 دقيقة:
انقر على الأسهم الأربعة أعلاه لجعل الحجم الكامل للشاشة.
قضاء 10 دقائق أو 1-2 ساعات التداول عندما كنت ترغب في التجارة.
ممكن 2-5٪ كل جلسة تداول.
الإدخالات والمخارج بدقة رصدت بسهولة.
المؤشرات الداعمة الخاصة لقوة الاتجاه.
تم تحميل القالب بالفعل مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
يمكنك الحصول على مجموعة من المؤشرات التي يتم تنسيقها لون لجعل الإدخالات والمخارج سهلة.
إعداد مؤشر واحد اخترع لإبقاء لكم من المناطق التي تتراوح بين.
استخدام مخطط واحد للبساطة أو الرسوم البيانية متعددة لمزيد من الأرباح.
تظهر لك كيفية إعداد ملف تعريف مع 3 أزواج في 3 إطارات زمنية مع أشرطة الفيديو لمشاهدة لمعرفة كيفية التجارة خارج الملف الشخصي.
لقد جعلت طن من أشرطة الفيديو للتدريب لجعلها سريعة & أمب؛ من السهل بالنسبة لك لمعرفة كيفية استخدام المؤشرات والعمل الاستراتيجيات.
هل يمكن أن يكون التداول وكسب المال اليوم!
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت & كوت؛ جدية & كوت؛ من التداول!
من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه تجارة سيمبل ه النظام.
هذا ليس نظام تداول الأخبار! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون والتقلب فقط. ومع ذلك. واصطياد الإعلانات الأخبار باستخدام الرسم البياني 1 دقيقة أو 5 دقائق لم تكن أسهل!
وفيما يلي مخطط 5 دقائق من أوسدكاد بعد حدث صحفي:
لم يكن لديك الوقت للجلوس في جهاز الكمبيوتر الخاص بك طويلة جدا؟ إذا كنت تتداول في الرسم البياني لمدة 5 دقائق خلال دورة لندن / نيويورك النشطة، يمكنك دائما العثور على الفرص التجارية.
هذا الرسم البياني 5 دقائق يظهر 103 نقطة المكتسبة في 5 ساعات من التداول مع 5 الصفقات. لم يكن لديك لاتخاذ كل منهم، والتجارة فقط لمدة ساعة أو ساعتين:
خطوط عمودية حمراء هي إدخالات قصيرة، والخروج سيكون مظهر نقطة زرقاء كبيرة. الإدخال الطويل هو الخط الرأسي الأبيض، سيكون خروجك مظهر النقطة الحمراء الكبيرة. لقد تميزت مخارج مع خط أبيض ضيق الزاوية.
وهنا لقطة تظهر لك التحركات المتطرفة التقلب من غببي في الرسم البياني 1 ساعة:
لاحظ كيف الإطار السفلي لديه بلدي الإعداد الخاص الذي يظهر لك بوضوح سوقا مسطحة مع تقلب منخفض حتى لا تبدأ تجارة جديدة! عند محاولة التجارة في سوق مجموعة كنت مجرد الحصول على ذبح! هذا النظام يظهر لك التداولات عالية الاختراق التذبذب التي لديها إمكانات نجاح أكبر!
هنا هو لقطة من إدخالات وروسد في الرسم البياني لمدة 4 ساعات:
كل تجارة هي بحد أدنى 75 نقطة. إدخالات قصيرة هي خط وردي عمودي طويل، إدخالات طويلة هي خطوط خضراء عمودية طويلة. المخارج هي خطوط بيضاء قطرية قصيرة. يكون الخروج إما عندما تظهر النقطة الحمراء أو الزرقاء أو ينخفض ​​التقلب في المربع السفلي، أو كليهما. أنا أحب التداول في الرسم البياني 4 ساعة لأنه يمكنك الحصول على النوم ليلة طبيعية وعليك فقط للتحقق التجارة الخاصة بك 3 مرات في اليوم. فقط البقاء مع التجارة في البداية حتى كنت قد أغلقت في بعض الأرباح ووضع 50 نقطة وقف زائدة عندما كنت نائما. يمكنك النوم مثل الطفل والاستيقاظ إلى الكثير من الله!
وهنا لقطة من التداول أوسدكاد في لندن وني جلسات في الرسم البياني 15 دقيقة:
تحتاج فقط للقبض على واحدة من هذه الصفقات كل يوم لكسب العيش لطيفة!
ونحن نعلم جميعا أن التداول 1 الكثير القياسية فقط 20 نقطة في اليوم سوف تحصل على 50،000 $ سنويا! يمكن لأي شخص القيام بذلك. هذا النظام التجاري يجعل من السهل!
هل تعتقد أنك يمكن أن تتداول بسهولة و بسهولة هذه الإعدادات؟
أعتقد أنك يمكن، في الواقع، وأنا أعلم أنك يمكن! إليك ما سيبدأ حساب التداول الخاص بك تبحث عنه قريبا:
من السهل الفوركس اندلاع الاتجاه تجارة سيمبل ه النظام.
وهنا ما يقوله الآخرون.
وهنا بعض الشهادات غير المرغوب فيها والحقيقية الأخيرة.
أريد أن أشكركم جزيل الشكر على نظام بسيط الخاص بك. التداول لن يكون هو نفسه مرة أخرى بالنسبة لي. لقد جعلت من السهل جدا! نظرة على الرسوم البيانية هو كل ما يلزم. لا مزيد من التحليل ومحاولة معرفة ذلك. لقد وضعت العديد من الرسوم البيانية مع مؤشرات مختلفة، وأجد أنني أذهب أولا وأخيرا إلى نظام بسيط الخاص بك، وسوف يتم حذف الرسوم البيانية مع المؤشرات الأخرى. لقد أضفت أسهم أما والأبيض & كوت؛ شس & كوت؛ من نظام اللون مشفرة كما أحب لهم كثيرا. إضافة إضافية هي مقاطع الفيديو الرائعة التي قمت بتضمينها. تفسيراتك مع الرسوم البيانية يجعل كل شيء بسيط بسيط. انها مثالية. شكرا مرة اخرى. باربرا.
وإذا كنت قد أضيف - كلما كنت قد استخدمت هذه الأيام القليلة - وأفضل أعتقد أنه هو. أهمية الإدخالات محددة بوضوح، زائدة توقف ومخارج هائلة - كما التجار فقط الذين عانوا من عدم استخدامها يمكن أن يشهد !! هذا هو نظام كبير - وبسعر معقول.
مع أحر تحياتي. إستر ليم.
شكرا جزيلا لدعمكم الممتاز، سينثيا! كنت حتى الآن تعطيني الاستجابة الأكثر صادقة والدعم مقارنة مع أي برامج أخرى أن اشتريت من قبل. أستطيع أن أرى أخيرا الضوء الساطع في النفق الظلام الفوركس لأن النظام الجديد الخاص بك هو حقا هزاز & أمبير؛ المتداول مع جميع النقاط الخضراء في الاتجاه الصحيح. وسوف تنظر في اتخاذ دورة ماكس مرة واحدة أستطيع إتقان النظام الجديد الخاص بك أفضل قليلا. فقط نأمل أن الانفجار المزيد من النقاط من التصحيحات. شكرا مرة أخرى ولها عيد الشكر سعيد. روبرت ت.
الأنظمة. ويمكن بسهولة أن تكون مبرمجة للمستخدم لتكون مبسطة أو.
معقدة كما هو / هي الرغبات. كل شيء هنا. وهم يدعى: & كوت؛ سينثيا.
إيسي الفوركس اتجاه الاختراق تجارة بسيطة (والمتقدمة) أنظمة. & كوت؛
لأكثر من سنة واحدة.
وكلما كنت تستخدم إنديس الخاص بك، وأصبحت أرباحي أكثر فاحشة !! أصبح التداول من السهل جدا وخالية تماما من الإجهاد.
لقد اكتسبت بلدي تجارة الفوركس المواد من كثير من الناس في جميع أنحاء.
كره ارضيه. وقد ساعد معظمهم بطريقتهم الخاصة. ومع ذلك، لم يساعد أي منها.
لي بقدر ما سينثيا. لم أر قط مثل هذا النظام الممتاز كما هو.
هذه. لا يوجد أي شيء!
هي أرفع. أنا أوصي بشدة لهم لأي شخص نية على.
ناجحة في تداول الفوركس. سوف تحتاج إلى أي شيء آخر إلى جانب الوساطة.
حساب مع برنامج التداول مت-4.
نشط جدا تداول الفوركس.
سترى لماذا. التحليل 3 هو مجرد بيانات غبب أوسد لإنشاء هذا الرسم البياني.
منذ أخذت جميع المعلومات الشخصية لا تتردد في استخدامه بأي شكل من الأشكال.
المعلقة. لم يكن لدي أبدا ريكوت في كل هذه الصفقات.
whooeee. أنا أفهم الآن كيف يعمل بشكل أفضل. أنا بصرية.
نوع من الرجل. أحب G - بقعة مع مؤشر الاختراق هو الصخور. تجارة.
هو في الواقع متعة مرة أخرى.
خسارة العام الماضي.
وكل شهر وضعت هدفا لمضاعفة الحساب الذي يحدد حجم الكثير،
عدد أفغ. الصفقات، أخذ الربح لكل التجارة الخ. أجلس اليوم.
بعد ومراجعة الأيام السابقة الصفقات ومحاولة تحديد ما فعلت خطأ.
عن التجارة الخاسرة (عدم الانتظار للإشارة، والقفز في وقت مبكر جدا الخ، بلدي.
أخطاء لا نظام) لتحسين مهاراتي ومراجعة ما فعلت الحق في.
تعزيز عادات جيدة.
كراب هناك التي لم تعمل.
كانت نتائجي مع نظام الاختراق الخاص بك كما هو متوقع. جميع المعلومات و.
الأنظمة التي تقترح كبيرة وتعمل بشكل جيد.
كدليل على نظام الاختراق الخاص بك، وأنا لا تزال تينكيرينغ مع العملة.
أزواج والأطر الزمنية. الأزواج التي تقترح العمل بشكل جيد، كنت أبحث.
في كيفية استجابة نظام الاختراق لأحدث حركة أود / أوسد.
الألوان تسليط الضوء حقا دخول موقف والخروج. إذا كنت في الخاص بك.
الكمبيوتر عند تشغيل المؤشر، ونتائج ممتازة.
نشكرك على المساعدة والدعم المتواصلين مع الأنظمة والعروض و.
التحيات، غراهام D.
أنا سعيد جدا مع بلدي شراء أنظمة بسيطة ومتقدمة. أنا لم تتداول هذا الأسبوع بسبب ما أرى أنه سوق حجم منخفض جدا مع القليل من الحركة. عندما تظهر المنطقة الحمراء والمنطقة الزرقاء تماما على كامل الشاشة، وتقول لي أي حجم وليس للتجارة كما لدي خبرة قليلة جدا. ما الحركة هناك، هو متفرقة و & # 8220؛ السوط & # 8221؛. لم أكن قد رأيت أنه بدون نظام بسيط متقدم.
*** شهادة على الملف ***
إخلاء المسؤولية القانونية: الأداء الفريد والماضي لا يضمن النتائج المستقبلية. الشهادات المقدمة هي حقيقية وغير مرغوب فيها وفي ملف ونقلت عن طريق الإذن. قد لا تكون الشهادات ممثلة لجميع تجارب العملاء. إن الأداء والشهادات السابقة لا تشير بالضرورة أو تضمن النجاح في المستقبل. كل تاجر هو المسؤول في نهاية المطاف عن نجاحه.
اكتشاف أسرار نظام اندلاع الاتجاه تجارة بسيطة اليوم!
المطالبة مجموعة من مؤشرات نظام بسيط اندلاع الآن!
يتم تحميل مجموعة خاصة من مؤشرات نظام اندلاع بسيط الخاصة بالفعل على قالب mt4 بالنسبة لك! سوف تكون على استعداد للتجارة والبدء في كسب المال قريبا!
وأنا أعلم أنني يمكن أن تهمة 2000 $ لهذا النظام التجاري الذي يأتي مع مؤشرات نظام بسيط، قالب، دليل قوات الدفاع الشعبي وأطنان من أشرطة الفيديو التدريب ولقطات والدعم السريع التي أقدم. ولكن لن يكلفك 2000 دولار، أو حتى 1000 دولار. لا، ولا حتى 500 $، على الرغم من أن هذا ما يجب أن يكون الشحن.
$ 297 هو السعر العادي. لكن.
للحصول على سعر تمهيدي منخفض، يمكنك شراء بطريقتين مختلفتين:
عبر كليكبانك فقط 97 $ مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال، أو فقط 67.00 $ عبر باي بال مع عدم وجود ضمان استعادة الاموال. يجب أن توافق على عدم طلب للحصول على استرداد للحصول على خصم خاص! ولكن لا تقلق، وأنت تسير على الحب!
يمكنك اكتشاف أسرار نظام بريكوت تريند بسيط للتجارة اليوم!
لا يمكن أن تنتظر لمحاولة بها؟!
وهنا كيفية ترتيب الآن:
إذا كنت ترغب في ضمان 60 يوما ضمان استعادة الاموال، يرجى طلب للحصول على $ 97 عبر كليكبانك:
هل ترغب في خصم خاص وتوافق على عدم طلب استرداد؟
انقر على زر بايبال أدناه لطلب 67 $ فقط.
وتوافق على عدم طلب استرداد، وانها لك أرخص!
لا تقلق، سوف تحب نظام التداول!
وهنا كيفية ترتيب الآن:
ماذا يحدث إذا لم تقم بطلب الآن؟
يمكن مضاعفة السعر غدا!
هل يمكن أن يكون كسب المال اليوم! هذا هو & كوت؛ لا خوف & كوت؛ تجارة!
احصل عليه الآن بينما أنا لا تزال تقدم سعر تمهيدية منخفضة!
يتم تضمين طن من أشرطة الفيديو التدريب مع دعم لقطات & أمب؛ التفسيرات.
دعم سريع 7 أيام في الأسبوع.
يتم تحميل القالب مع جميع المؤشرات التي تحتاج إليها!
الشموع هي لون مشفرة لذلك كنت التجارة وفقا للون!
لا شيء من المؤشرات متخلفة وإعادة الطلاء فقط في شريط السعر الحالي!
فترات التوحيد مرئية بوضوح لإبقائك على التداول في الأسهم!
سوف تتعلم كيفية التداول باستخدام التقلب لتحقيق أرباح أسرع.
مقالات ومخارج من السهل على الفور فقط مع تغيرات اللون!
في 1 ساعة، 4 ساعة أو الرسم البياني اليومي، ومراقبة الصفقات الخاصة بك لمدة 5 دقائق فقط أربع مرات كل يوم!
الآن التداول يمكن أن يكون متعة! لقد أزلت * خطورة * من التداول!
هذا ليس نظام تداول الأخبار، على الرغم من أن يمكنك التجارة أخبار الأحداث معها، كل ما تحتاجه هو اتجاه قوي! بل هو نظام التداول الاتجاه على أساس اللون والتقلب!
لا حاجة لحساب ضخم. بدء التداول في حساب سنتا مع 100 دولار فقط.
هذا ليس نظام التحوط ويمكن تداوله مع وسطاء الولايات المتحدة.
يعمل مع أي وسيط mt4، ولكن أقول لكم من أنا التجارة مع.
إذا كنت لا تشتري اليوم، قد ننسى بلدي نظام بسيط اندلاع، ويكون محكوما على نتائج التداول سيئة القديمة الخاصة بك! لا تدع هذا يحدث لك!
المضي قدما والنظام الآن. أنا أعلم أنك سوف تكون سعيدا فعلتم.
وهنا كيفية ترتيب الآن للحصول على أفضل سعر فقط 67.00 $ عبر باي بال مع موافقتك على عدم طلب استرداد:
مكرسة لنجاح التداول الخاص بك،
فريق تداول الفوركس اليوم.
A 55 عاما من الخبرة التجارية في العقود الآجلة، وخيارات الأسهم والفوركس.
ملاحظة النظام الآن عن طريق باي بال لقفل في أفضل الأسعار سترى أي وقت مضى! ونحن واثقون من أنك سوف الحب هذا النظام التجاري!
P. P.S. لا تنتظر للحصول على ماليا مجانا! مساعدة في مكافحة الركود العالمي وإنقاذ عائلتك! البدء في صنع المال هذا الأسبوع!
يوم التداول الفوركس، ليك.
زيارة سينثيا لون أنظمة الترميز مشفرة الصفحة الرئيسية:
ويستند نظام بسيط اندلاع على سينثيا الأصلي اللون ترميز الاتجاه نظام التداول.
نظام التداول ترميز اللون هو الأفضل للتداول في الأطر الزمنية أعلى، 15 دقيقة تصل إلى 4 ساعات.
يتم تداول نظام بسيط اندلاع باستخدام أفضل الأطر الزمنية من 1 دقيقة تصل إلى 4 ساعات.

No comments:

Post a Comment