Friday 9 March 2018

نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية (الشاي)


تيس يعني نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية.
ماذا عن موقف٪ s؟
ما هو اختصار لنظام تطبيقات العلامات التجارية الإلكترونية؟
لا تتردد في المشاركة.
مجالات الاهتمام حيث.
تيس (نظام تطبيق العلامات التجارية الإلكترونية) يستخدم في الغالب.
قائمة الاختصارات المتعلقة.
تيس - نظام الطلب الإلكتروني للعلامات التجارية.
أومب مكتب الإدارة والميزانية بوب كسر البرتقال بيكو فانينغز ضمان الجودة إدارة علاقات العملاء إدارة علاقات العملاء كرم صندوق النقد الدولي صندوق النقد الدولي الأمريكيين المعاقين قانون الناتج المحلي الإجمالي الناتج المحلي الإجمالي الناتج المحلي الإجمالي المدير المالي المدير المالي كفر قانون اللوائح الاتحادية غفوب الذهبي فلوري أورانج بيكو.
لبديل.
تحقق من التعريفات الأخرى.
29 تعريفات بديلة للنظام.
ما يبحث عنه معظم الزوار.
قبل المجيء إلى هذه الصفحة.
ماذا عن موقف٪ s؟
تيس تقف على "نظام تطبيق العلامات التجارية الإلكترونية"
ما هو معنى اختصار تيس؟
معنى اختصار تيس هو "نظام تطبيق العلامة التجارية الإلكترونية"
ما هو اختصار تيس؟
أحد تعريفات نظام تيس هو "نظام تطبيق العلامات التجارية الإلكترونية"
ماذا يعني تيس؟
تيس كما اختصار يعني "نظام تطبيق العلامة التجارية الإلكترونية"
كيفية اختصار نظام تطبيق العلامات التجارية الإلكترونية؟
يمكن اختصار نظام تطبيق العلامة التجارية الإلكترونية كما تيس.
ما هو اختصار تيس؟
اختصار ل تيس هو نظام التطبيق الإلكتروني للعلامة التجارية.
البحث عبر الإنترنت.
البحث عن "تيس - نظام العلامات التجارية تطبيق الإلكترونية" في.

نماذج الطلبات الأولية.
استخدام نموذج طلب أولي لتقديم طلب إلكترونيا لتسجيل العلامة التجارية للسلع أو الخدمة للخدمات.
هل تعرف بالفعل النموذج الذي يستخدم عادة لملء؟ حدده أدناه للبدء:
تقديم طلب تيس زائد. تقديم طلب خفض الرسوم الجمركية (رف) التطبيق. (نظام تيس رف / تيس الموحد إلكترونيا نموذجيا، وسيتم اختيار خيار الإيداع رف تيس مسبقا في سؤال المعالج 1.) ملف التطبيق تيس منتظم. (تيس النظام الموحد لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات / تيس النموذج الإلكتروني العادي. لتقديم نموذج تيس منتظم، يجب عليك تحديد خيار الإيداع العادية تيس في السؤال المعالج 1.)
ما نموذج الطلب الأولي الذي يجب استخدامه؟ (تيس بلوس، تيس رف، أور تيس ريجولار؟)
مشاهدة لدينا تيس "المكسرات و البراغي" سلسلة فيديو حول كيفية ملء استمارات الطلب الأولي. اقرأ خطوات حول كيفية ملء نموذج طلب أولي. لا تزال بحاجة الى مساعدة؟ اتصل بمركز مساعدة العلامات التجارية على الرقم 1-800-786-9199) أو TrademarkAssistanceCenteruspto. gov. المساعدة التقنية متوفرة من TEASuspto. gov.
بعد إرسال النموذج، ستتلقى إيصال إيداع المستندات. في غضون 3 أشهر تقريبا، سوف يقوم محقق الفحص المعين بمراجعة طلبك لتحديد ما إذا تم استيفاء جميع المتطلبات القانونية. راجع عملية العلامة التجارية الإجمالية لتحديد خطوات التسجيل المحتمل. يجب مراقبة التقدم المحرز في طلبك من خلال تسدر. من المهم التحقق من حالة طلبك كل 3-4 أشهر.
علامة: يمكن إيداع علامة واحدة فقط لكل تطبيق. إذا كان لديك علامات متعددة، فإنها تتطلب تطبيقات منفصلة، ​​ولكل منها رسوم الإيداع الخاصة بها. لا توجد أية مبالغ مستردة: رسوم الإيداع هي رسوم معالجة لن يقوم مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بردها، حتى إذا لم تستلم في نهاية المطاف تسجيلا للعلامة. التسجيل ليس تلقائيا ويتطلب مراجعة قانونية من قبل محقق فحص. يرجى اتخاذ جميع الخطوات اللازمة لضمان العلامة الخاصة بك هي ريجيسترابل قبل تقديم طلب. أساس الاستخدام: سوف تكون هناك حاجة لإيداع (رسوم) إضافية ورسوم (رسوم) إذا اخترت "نية استخدام الأساس" في استمارة الطلب. وسوف يطلب إثبات استخدام العلامة في التجارة قبل التسجيل.
يحتوي طلب تيس بلوس على أدنى رسوم إيداع بقيمة 225 دولارا لكل صنف من السلع و / أو الخدمات في الطلب، ويجب أن تستوفي متطلبات إضافية معينة تتجاوز متطلبات الحد الأدنى للإيداع المحددة في وصف منتظم لنظام المحاسبة التقنية. حدد هذا الخيار فقط إذا وافقت على:
ملف "كاملة" التطبيق: تقريبا جميع الحقول في هذا النموذج إلزامية. للحصول على قائمة كاملة بمتطلبات تيس بلوس، راجع تميب §819. استخدام دليل المعرف: يجب أن تكون قادرا على تحديد إدخال أو إدخالات من دليل هوية السلع والخدمات المقبول من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية (دليل المعرف) الذي يصف البضائع / الخدمات بدقة. إذا لم تعثر على بطاقة تعريف تحدد البضائع / الخدمات بدقة في دليل المعرف، فيمكنك طلب إضافة تعريف عن طريق البريد الإلكتروني TMIDSUGGESTuspto. gov؛ ومع ذلك، لم تتمكن من تقديم ملف على الفور. لمزيد من المعلومات حول هذه العملية، انقر هنا. رسوم الدفع لجميع الفئات: يجب أن تدفع رسوم لجميع الفئات في وقت الإيداع. ملف إلكترونيا: يجب عليك تقديم بعض الطلبات ذات الصلة بالتطبيقات، مثل الرد على إجراء أوفيس، من خلال تيس. تفويض البريد الإلكتروني الاتصالات: يجب أن تقدم عنوان بريد إلكتروني صالح وتفويض مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لإرسال المراسلات عبر البريد الإلكتروني بشأن الطلب.
ملاحظة: إذا لم تستوف متطلبات تيس بلوس، فسوف يطلب منك مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية دفع رسوم إضافية قدرها 125 دولارا لكل فصل.
معاينة نموذج طلب تيس بلوس [بدف] قبل الوصول إلى النسخة الإلكترونية من خلال الرابط أعلاه. لا تحاول تقديم نسخة بدف لأنها لأغراض إعلامية فقط وليس لتقديم معلومات التطبيق. لإعداد وتقديم النموذج الإلكتروني، يجب النقر على "ملف تيس زائد التطبيق" في الجزء العلوي من هذا القسم.
تقديم طلب تيس رف. [العلامة & lt؛ وهذه وصلة مباشرة إلى النموذج الإلكتروني الموحد لنظام تيس رف / تيس. سيتم اختيار خيار الإيداع رف تيس مسبقا في سؤال المعالج 1.]
ولدى طلب تيس رف رسوم إيداع مخفضة قدرها 275 دولارا لكل صنف من السلع و / أو الخدمات، بالإضافة إلى الحد الأدنى من متطلبات الإيداع، يجب على مقدم الطلب تلبية متطلبات إضافية معينة تتجاوز متطلبات الحد الأدنى للإيداع المحددة في وصف النظام الإداري العام لنظام الإدارة العامة أدناه. حدد هذا الخيار فقط إذا وافقت على:
ملف إلكترونيا: يجب عليك تقديم بعض الطلبات ذات الصلة بالتطبيقات، مثل الرد على إجراء أوفيس، من خلال تيس. تفويض البريد الإلكتروني الاتصالات: يجب أن تقدم عنوان بريد إلكتروني صالح وتفويض مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لإرسال المراسلات عبر البريد الإلكتروني بشأن الطلب.
ملاحظة: إذا فشلت في تلبية متطلبات تيس رف، فإن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية سوف يطلب منك دفع رسوم إضافية قدرها 125 دولارا لكل فصل. للحصول على معلومات إضافية، راجع الأسئلة المتداولة عن الرسوم المخفضة.
معاينة نموذج طلب تيس رف [بدف] قبل الوصول إلى النسخة الإلكترونية من خلال الرابط أعلاه. لا تحاول تقديم نسخة بدف لأنها لأغراض إعلامية فقط وليس لتقديم معلومات التطبيق. لإعداد وتقديم النموذج الإلكتروني، يجب النقر على "ملف تيس رف التطبيق" في الجزء العلوي من هذا القسم.
قم بتثبيت تطبيق منتظم تيس. [العلامة & lt؛ وهذه وصلة مباشرة إلى النموذج الإلكتروني الموحد لنظام تيس رف / تيس. لتقديم نموذج منتظم تيس، يجب عليك تحديد خيار الإيداع العادية تيس في سؤال المعالج 1.]
رسم الإيداع للتطبيق العادي لنظام المحاسبة التقنية هو 400 دولار لكل فئة من السلع و / أو الخدمات في الطلب. للحصول على تاريخ إيداع تحت 37 C. F.R. الفقرة 21 (أ)، يجب أن يتضمن التطبيق العادي لنظام إدارة التجارة الدولية اسم مقدم الطلب واسم وعنوانا للمراسلة، ورسما واضحا للعلامة، وقائمة بالسلع / الخدمات، ورسم إيداع لفئة واحدة على الأقل من السلع أو الخدمات. على الرغم من أن الحد الأدنى من متطلبات الإيداع يجب أن يظهر فقط في طلبك الأولي لتلقي تاريخ الإيداع، فإن تقديم جميع المعلومات المتاحة المطلوبة في استمارة الطلب يساعد على تقليل التأخير في معالجة طلبك.
معاينة تيس نموذج طلب منتظم [بدف] قبل الوصول إلى النسخة الإلكترونية من خلال الرابط أعلاه. لا تحاول تقديم نسخة بدف لأنها لأغراض إعلامية فقط وليس لتقديم معلومات التطبيق. لإعداد الملف الإلكتروني وإرساله، يجب النقر على "فيل a تيس أبليكاتيون أبليكاتيون" في الجزء العلوي من هذا القسم.
نماذج الطلبات الأولية الأخرى [لا تستخدم إلا عندما لا تكون الاستمارات المذكورة أعلاه مناسبة]
للوصول إلى نماذج الطلبات الأولية الإضافية انقر هنا.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟
أدوات & أمب؛ الروابط.
بعد الملف.
بعد إرسال نموذج عبر الإنترنت، اقرأ هذه الصفحة للتعرف على واجبك للتحقق من طلبك أو حالة تسجيلك وكيفية تصحيح أخطاء الإيداع ومتطلبات المراسلات الإلكترونية لمستخدمي تيس رف و تيس بلوس.
تيس المكسرات و البراغي الفيديو.
سلسلة فيديو كيفية تقديم معلومات عن كل صفحة من نموذج طلب تيس.

نظام التطبيق الإلكتروني للعلامات التجارية (الشاي)
استخدم هذا النموذج لإرسال طلب دولي للتسجيل. إذا كان الطلب الدولي يلبي متطلبات 37 C. F.R. و 7.11 (أ)، سيصدق مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية ويعرض الطلب الدولي على المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية. ويجب أن يستند الطلب الدولي المقدم من خلال مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية إلى (1) طلب (طلبات) معلق حاليا في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية؛ أو (2) تسجيل (سجلات) أصدره مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالفعل. يمكن أن يستند الطلب الدولي إلى أكثر من تطبيق أساسي أو تسجيل واحد فقط إذا كانت العلامة والمالك هي نفسها بالنسبة لجميع التطبيقات و / أو التسجيلات الأساسية.
ملاحظة: يجب دفع جميع الرسوم المرتبطة بالطلب الدولي، أي رسوم الشهادة الأمريكية ورسوم الطلب الدولي، وقت تقديم الطلب. رسوم الشهادة الأمريكية هي 100.00 دولار، لكل فصل، إذا كان الطلب الدولي يستند إلى تطبيق أساسي واحد أو تسجيل واحد؛ أو 150.00 دولار لكل فصل، إذا كان الطلب الدولي يستند إلى أكثر من تطبيق أساسي واحد أو التسجيل. ويمكن الاطلاع على جدول الرسوم والرسوم على الصعيد الدولي على العنوان التالي: wipo. int/madrid/en/. ويمكن دفع رسوم الطلبات الدولية عن طريق مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالدولار الأمريكي أو مباشرة إلى المكتب الدولي بالفرنك السويسري.
والتعيين اللاحق هو طلب من صاحب التسجيل الدولي لتمديد حماية التسجيل للبلدان الإضافية الأطراف في بروتوكول مدريد (الأطراف المتعاقدة). يجوز لصاحب التسجيل الدولي أن يستخدم هذا النموذج لتقديم تسمية لاحقة عن طريق مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية لإحالته إلى المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية، شريطة أن يكون: (1) صاحب الرخصة من مواطني الولايات المتحدة، الولايات المتحدة، أو وجود منشأة صناعية أو تجارية حقيقية وفعالة فيها؛ و (2) يستند التسجيل الدولي إلى تطبيق أساسي أو تسجيل أمريكي.
ملاحظة: يجب دفع جميع الرسوم المرتبطة بالتعيين اللاحق، أي رسوم التحويل الأمريكية والرسوم الدولية لتقديم التسمية اللاحقة، وقت تقديم الطلب. رسوم الإرسال الأمريكية هي 100.00 دولار. ويمكن الاطلاع على جدول الرسوم الدولية وحساب الرسوم على الموقع التالي: wipo. int/madrid/en/. ويمكن دفع الرسوم الدولية عن طريق مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية بالدولار الأمريكي أو مباشرة إلى المكتب الدولي بالفرنك السويسري.
لا تستخدم هذا النموذج إلا إذا قدمت (1) ردا على إخطار بعدم انتظام في طلب دولي صادر عن المكتب الدولي للمنظمة العالمية للملكية الفكرية؛ و (2) لم ينته الموعد النهائي لاستجابة المكتب الدولي. ولا يجوز لك استخدام هذا النموذج للرد على أي إخطار بشأن مخالفات مكتب المدعي العام فيما يتعلق بإيداع آخر في مدريد.
استخدم هذا النموذج لطلب من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن يلاحظ الاستعاضة عن تسجيل وطني في الولايات المتحدة بتمديد مسجل للحماية وفقا للمادة 74 من قانون العلامات التجارية. 15 U. S.C. والطائفة، 1141n. (37) C. F.R. والطائفة، 7.28 (أ). سيحيط مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية علما بالاستبدال في سجلات مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية ويخطر المكتب الدولي إذا كان التمديد المسجل للحماية والتسجيل الوطني الأمريكي (1) مملوكا لنفس الطرف؛ (2) تحديد العلامة نفسها؛ و (3) تسرد نفس السلع و / أو الخدمات.
تحذير: لا يمكنك تقديم طلب ملاحظة استبدال التسجيل الوطني في الولايات المتحدة حتى التسجيل بناء على طلب تمديد حماية قضايا التسجيل الدولي. لمزيد من المعلومات حول الاستبدال، انظر تميب & سيكت؛ 1904.12.
استخدم هذا النموذج إذا كنت ترغب في أن يكون صاحب التسجيل الدولي الذي تم إلغاؤه كليا أو جزئيا تريد أن تطلب من مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية تحويل تمديد الحماية الملغاة إلى طلب بموجب القسم 1 أو 44 من قانون العلامات التجارية لتسجيل نفس العلامة لأي من أو جميع السلع و / أو الخدمات الملغاة. حامل، أو ممارس يلبي متطلبات 37 C. F.R. و 11-14 (أ)، أن تقدم طلبا مباشرا إلى مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية، وأن ينظر في الطلب المحول كطلب محلي.
يجب عليك تقديم هذا النموذج في غضون ثلاثة (3) أشهر من التاريخ الذي يتم فيه إلغاء التسجيل الدولي، كليا أو جزئيا، ويجب أن يتضمن العناصر المطلوبة من قبل 37 C. F.R. و 7.31 (أ)، بما في ذلك اسم وعنوان صاحب التسجيل، ورسوم إيداع الطلبات المحلية لفئة واحدة على الأقل من السلع أو الخدمات (حاليا 325 دولارا)، وعنوانا لاستلام مراسلات مكتب الولايات المتحدة الأمريكية للبراءات والعلامات التجارية. لمزيد من المعلومات حول التحول، انظر تميب & سيكت؛ 1904.09 وما يليها.
ملاحظة: لتقديم التبليغات اللازمة للصيانة بموجب القسم 71 من أجل تمديد الحماية المسجل (بروتوكول مدريد)، انظر الاستمارة رقم 9 في الفئة العامة "صيانة التسجيل / نماذج التجديد" على الصفحة الأولى لنظام المعلومات الإدارية المتكامل.

يقدم طلب على الإنترنت.
المؤقت الاول؟ الحصول على المعلومات الأساسية قبل الإيداع لتجنب الأخطاء التي تكلفك الوقت والمال، وربما حقوقك القانونية.
لتقديم طلب للحصول على علامة تجارية أو سيرفيسمارك، حدد النموذج الخاص بك من عنوان الجدول أدناه. وبمجرد اختيار النموذج، سيتم توجيهك إلى نظام التطبيقات الإلكترونية للعلامات التجارية (تيس) حيث يمكنك البدء في تقديم طلبك.
بحاجة إلى مزيد من المساعدة في تحديد أي شكل لاستخدام أو كيفية ملئه؟ مشاهدة تيس المكسرات والمسامير الفيديو.
جميع أشكال العلامات التجارية عبر الإنترنت.
قم بالتمرير فوق عناوين الفئات لعرض قائمة بجميع النماذج ضمن فئة معينة. انقر على عناوين الفئات للدخول إلى الصفحة لتحديد نموذج معين.
التقدم بطلب للحصول على علامة تجارية / خدمة في السجل الرئيسي، علامة تجارية / خدمة في السجل التكميلي، وأنواع أخرى من العلامات (شهادة، الجماعية، العضوية الجماعية)
للرد على: مكتب قانوني يدرس خطاب المحامي ("إجراء المكتب") (إجراء غير نهائي أو نهائي، بما في ذلك تعليق تعليق / خطاب تعليق أو طلب تقديم "نموذج بديل" حيث كان نوع الخطأ في البداية)؛ إجراء مكتب الوحدة (إيتو)؛ إجراء مكتب شعبة ما بعد التسجيل؛ رسالة مكتب العرائض.
تقديم بيان استخدام (سو) وتحويل تطبيق الاتحاد إلى الاستخدام الفعلي بعد قضايا إشعار بالبدل (نوا)؛ أو تقديم طلب التمديد بعد قضايا نوا؛ أو تقديم تعديل على استعمال الدعوى (أو) وتحويل تطبيق الاتحاد إلى الاستخدام الفعلي قبل قضايا نوا؛ أو للاستجابة لإجراءات مكتب الوحدة المخصصة للاستخدام. ملاحظة: لتقديم طلب جديد يحتوي على أساس الإيداع "نية الاستخدام"، يجب عليك الوصول إلى النموذج في # 1، أعلاه.
طلب التعديل (1) بعد الموافقة على نشر الطلب أو نشره فعلا؛ (2) بعد تمديد فترة الاعتراض؛ أو (3) بعد إصدار إشعار بدل (نوا)؛ أو لحذف قاعدة من القسم 1 (ب) بعد مسائل تتعلق ب نوا. ملاحظة: للحصول على معلومات إضافية حول الإجراءات التي يمكن اتخاذها بعد إصدار إشعار بدل (على سبيل المثال، تقديم طلب للتقسيم)، راجع uspto. gov/trademarks/basics/MoreInfo_SOU_EXT. jsp.
لتقديم ملف: تغيير عنوان المراسلة، تغيير عنوان المالك، أو تغيير عنوان الممثل المحلي؛ سحب المحامي أو الممثل المحلي؛ إلغاء / تعيين محام / ممثل محلي؛ طلب استبدال محامي السجل بمحام آخر معين بالفعل. ملاحظة: للحصول على معلومات إضافية حول استخدام أشكال تيس على الإنترنت المختلفة لسحب، وإزالة، واستبدال، أو تعيين محام من السجل، انظر نصيحة الممارسة.
لتقديم ملف: عريضة لإحياء تطبيق مهجور؛ عريضة لتعديل أساس الطلب بعد النشر؛ عريضة إلى المدير بموجب قواعد العلامات التجارية 2-146 و 2-148؛ خطاب الاحتجاج والمسائل المماثلة؛ ردا على رسالة مكتب الالتماسات.
تقديم طلب: تعديل طوعي قبل النشر ليس ردا على الإجراء / الرسالة الصادرة عن مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية؛ طلب إنهاء عملية فحص الطلبات ("التخلي الصريح")؛ طلب لتقسيم طلب لم يودع مع ادعاء بالاستعمال (للملف مع ادعاء الاستخدام، انظر الفئة الشاملة "استمارات الاستخدام (إيتو)" أعلاه)
تقديم طلبات الصيانة اللازمة بين السنة الخامسة والسادسة بعد تاريخ التسجيل (القسم 8) وبين السنة التاسعة والعاشرة بعد تاريخ التسجيل (القسم 8 و 9)؛ للمطالبة بأن العلامة لا جدال فيها الآن (المادة 15)؛ طلب تعديل أو تصحيح شهادة تسجيل (القسم 7)؛ لتسليم تسجيل؛ طلب تقسيم التسجيل؛ أن تقدم إلى القسم 12 (ج) شهادة خطية؛ تقديم طلبات الصيانة المطلوبة بموجب القسم 71 من أجل تمديد الحماية المسجل (بروتوكول مدريد)؛ للرد على إجراء مكتب شعبة ما بعد التسجيل.
لتقديم: التعيينات؛ تغيير الاسم؛ والنقل الأخرى للعنوان.
لتقديم جميع الطلبات إلى محاكمة العلامات التجارية ومجلس الطعون؛ مثل الاعتراضات والإلغاءات وإشعارات الاستئناف بعد الإجراءات النهائية.
لتقديم طلب: التسجيل الدولي؛ تعيين لاحق؛ استجابة لإشعار عدم انتظام؛ طلب استبدال أو تحويل.
تيس المعلومات التقنية: الخلفية التقنية مساعدة تيس المكسرات والبراغي أشرطة الفيديو: أشرطة الفيديو القصيرة شرح كيفية ملء التطبيق تيس البرنامج التعليمي: نهج خطوة بخطوة لتطبيق جديد اعتبارات لتقديمات الإلكترونية نصائح الإيداع الإلكترونية: أفضل الممارسات لتقديم إلكترونيا تيس أسئلة وأجوبة : أسئلة وأجوبة الأسئلة الأكثر شيوعا تيس رف أسئلة وأجوبة تيس و تيسي الإصدارات: يبرز من تيس و تيسي الإصدارات مؤشر لجميع أشكال تيس: مؤشر ملائم من أشكال للمستخدمين ذوي الخبرة أوسبتو المدير المالي: أخبار على نظام إدارة الرسوم رسوم أوسبتو الجديد.
توفر النظام: تحقق من حالة الخادم الحالية والانقطاعات المخطط لها قبل بدء عملية الإيداع. مراقبة التوقيت الشرقي لأغراض تحديد ما إذا كان إيداع تيس الخاص بك في الوقت المناسب. أي طلب يصل حتى الساعة 11:59 مساء. سيعطى التوقيت الشرقي تاريخ تقديم اليوم بغض النظر عن ساعات العمل العادية لمكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية. إذا كان لديك إيداع مستحق اليوم وال يمكن تقديم الوثيقة عن طريق نظام تيس، يجب عليك استخدام طريقة بديلة لالإيداع لضمان تلقي الوثيقة في الوقت المناسب من قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.
جدول التحميل: يتم تحميل معظم الإيداعات التي يتم تقديمها من خلال نظام تيس في نظام تسجيل العلامات التجارية واسترجاع الوثائق في مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية (أوسد) في غضون 4-5 أيام عمل. إذا انقضت هذه المدة الزمنية ولم يظهر طلبك بعد، يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى TSDRuspto. gov؛ ومع ذلك، إذا كانت المشكلة تتعلق على وجه التحديد قضية الإيداع الإلكترونية، استخدم TEASuspto. gov.
نحن آسفون.
يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟
أدوات & أمب؛ الروابط.
تغييرات رسوم العلامات التجارية.
اطلع على التغييرات التي دخلت حيز التنفيذ في 14 كانون الثاني (يناير) 2017.
بعد الملف.
بعد إرسال نموذج عبر الإنترنت، اقرأ هذه الصفحة للتعرف على واجبك للتحقق من طلبك أو حالة تسجيلك وكيفية تصحيح أخطاء الإيداع ومتطلبات المراسلات الإلكترونية لمستخدمي تيس رف و تيس بلوس.

No comments:

Post a Comment