Wednesday 14 March 2018

لنا عنوان الفوركس المؤتمر الوطني العراقي


أوسفوريكس المؤتمر الوطني العراقي. شركة الفوركس الأمريكية | تجارة العملات الأجنبية. - مونيسويسورليغو المصدرون أسعار العملات الأجنبية التنافسية ضرورية لزيادة الأرباح للشركات التي تصدر السلع. ومع ذلك، فإن أسعار الصرف السيئة والرسوم الفاحشة التي تفرضها العديد من البنوك يمكن أن تكون كبيرة.


بيناري V فوريكس - ما الفرق والاختيار الأفضل؟


أوسفوريكس المؤتمر الوطني العراقي. نبذة عن الشركة والمديرين التنفيذيين الرئيسيين لشركة أوسفوريكس شركة (D :) بما في ذلك الوصف وعنوان الشركة وفريق الإدارة ومعلومات الاتصال.


إرسال الأموال في الخارج مع سهولة واستخدام لدينا "أوامر الحد" الخاصة للحصول على أفضل أسعار الصرف. حفظ سعر صرف كبير للمستقبل وحماية نفسك من عدم الاستقرار العملات الأجنبية.


إذا قمت بإجراء المعاملات إنفلوفينغ العملات الأجنبية، سوف توفر المال باستخدام أوسفوريكس. نحن نقدم أفضل أسعار الصرف وانخفاض أو في كثير من الأحيان أي رسوم. حلول متكاملة ومخصصة لعملك. كتاب وتتبع التحويلات المالية الدولية الخاصة بك كل من كف يدك! تحويل العملات عبر الإنترنت مجانا لأكثر من 50 عملة. قارن ما يصل إلى خمسة أزواج من أسعار صرف العملات.


الحصول على الرسوم البيانية الحرة، والأخبار والتعليق. تحقق من الأنماط الموسمية، والرسوم البيانية على المدى الطويل، والبيانات الخام، ومتوسط ​​أسعار الصرف الفترة وأكثر من ذلك بكثير. عرض حتى الآن أسعار الصرف الفوري والرسوم البيانية لأزواج العملات الرئيسية. الحصول يوميا، وتحليل العملة في العمق من كبار المتعاملين لدينا.


أسبوعي موجز أخبار العملة والتوقعات في الأسبوع المقبل. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي مع الأحداث القادمة والبيانات البيانات التي يمكن أن تؤثر على أسواق العملات. وقد تؤدي الانتخابات إلى تقلب كبير للدولار الأمريكي. اتخاذ خطوات للبقاء في السيطرة على أموالك. دليل على كم من الوقت سوف تتخذ الأموال الخاصة بك للوصول عند استخدام أوسفوريكس. تأمين منصة على الانترنت باستخدام شهادات سل الحد الأدنى بت لتشفير حركة المرور وثوت الأمن على الانترنت والحماية.


تحقق من قائمة العملات المدعومة للعملة التي تحتاج إليها. مشاهدة هذا الفيديو القصير ونرى كم هو سهل لإرسال الأموال في الخارج. معلومات مفصلة حول البيئة التنظيمية والقانونية لدينا. أضف تدفق أرباح مربحا إلى موقعك على الويب أو نشاطك التجاري من خلال الشراكة معنا. يفعلون الآلاف من المواقع بالفعل. هل تمت الإجابة عن أسئلتك في قسم الأسئلة الشائعة.


تفضل بزيارة المركز الإعلامي لقراءة المقالات المنشورة والبيانات الصحفية. أنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر 10 وستقوم بإعادة توجيهك إلى صفحة لا تدعم إنترنيت إكسبلورر سوف تحتاج إلى تغيير وضع التوافق في المتصفح وفقا للرابط التالي. الصفحة الرئيسية خدماتنا تحويل الأموال إرسال الأموال في الخارج مع سهولة واستخدام لدينا "أوامر الحد" الخاصة للحصول على أفضل أسعار الصرف. العقود الآجلة حفظ سعر صرف كبير للمستقبل وحماية نفسك من عدم استقرار العملات الأجنبية.


العملات الأجنبية للشركات إذا قمت بإجراء المعاملات إنفلوفينغ العملات الأجنبية، سوف توفر المال باستخدام أوسفوريكس. حلول الدفع العالمية حلول متكاملة ومخصصة لعملك. موبايل التطبيق كتاب وتتبع التحويلات المالية الدولية الخاصة بك كل من كف يدك! أسعار العملاء تحقق من أسعار الصرف للعملاء.


تحويل العملات مجانا تحويل العملات عبر الإنترنت لأكثر من 50 العملات. لوحة فكس بلدي قارن ما يصل إلى خمسة أزواج من أسعار صرف العملات. أسعار تاريخية تحقق من الأنماط الموسمية، والرسوم البيانية على المدى الطويل، والبيانات الخام، ومتوسط ​​أسعار الصرف الفترة وأكثر من ذلك بكثير.


سبوت إكسهانج ريتس عرض أسعار الصرف الفورية حتى الآن والرسوم البيانية لأزواج العملات الرئيسية. التعليق اليومي احصل يوميا، وتحليل العملة المتعمقة من كبار المتعاملين لدينا. ويكلي ماركيت واتش أسبوعي موجز أخبار العملة والتوقعات في الأسبوع المقبل. كيف لفيديو مشاهدة هذا الفيديو القصير ونرى كم هو سهل لإرسال الأموال في الخارج.


الشهادات ما لدينا لعملائنا أن نقول عنا. القانونية معلومات تفصيلية حول البيئة التنظيمية والقانونية لدينا. اتصل بنا اتصل بنا 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع. المركز الإعلامي قم بزيارة المركز الإعلامي لقراءة المقالات المنشورة والبيانات الصحفية.


الأمن كيف نحميك وكيفية حماية نفسك. البحث عن جهات الاتصال العالمية البحث. معدل السوق لأغراض المعلومات فقط. تسجيل مجاني للتحويلات المالية الدولية بأسعار أفضل من البنوك، سجل الآن. إنترنيت إكسبلورر 10 أنت تستخدم إنترنيت إكسبلورر 10 وستتم إعادة توجيهك إلى صفحة لا تدعم إنترنيت إكسبلورر متابعة إلى صفحة بطاقة السفر أغلق هذه النافذة.


وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


فيوجن ميديا ​​تود أن أذكركم بأن البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة. جميع العقود مقابل الفروقات (الأسهم والمؤشرات والعقود الآجلة) وأسعار الفوركس لا يتم توفيرها من قبل البورصات بل من قبل صانعي السوق، وبالتالي قد لا تكون الأسعار دقيقة وقد تختلف عن سعر السوق الفعلي، وهذا يعني أن الأسعار إرشادية وغير مناسبة لأغراض التداول. ولذلك فإن شركة فوسيون ميديا ​​لا تتحمل أية مسؤولية عن أية خسائر تجارية قد تتكبدها نتيجة استخدام هذه البيانات.


قد يتم تعويض فيوجن ميديا ​​من قبل المعلنين الذين يظهرون على الموقع، استنادا إلى تفاعلك مع الإعلانات أو المعلنين.


لدينا تفاصيل الاتصال.


لدينا تفاصيل الاتصال.


الولايات المتحدة الأمريكية العنوان.


مكتب سان فرانسيسكو.


49 شارع ستيفنسون.


سان فرانسيسكو، كاليفورنيا.


أرقام الهاتف والفاكس.


شخصي 1-888-288-7354 (مكالمة محلية)


أرقام الهاتف الدولية.


شخصي 1300 300 424 (مكالمة محلية)


الأعمال 1300 300 524 (مكالمة محلية)


شخصي 1-800-680-0750 (مكالمة مجانية)


الأعمال التجارية 1-855-680-0745 (مكالمة مجانية)


نيوزيلاندا.


شخصي 0800 161 868 (مكالمة مجانية)


الأعمال 0800 161 898 (مكالمة مجانية)


المملكة المتحدة.


شخصي +44 207 614 4194.


بوسينيس +44 207 614 4195.


شخصي +852 2777 7147.


بوسينيس +852 3008 5723.


هل لديك سؤال حول أوفس؟


استكشاف لدينا مكتبة واسعة من الأسئلة الشائعة التي لديها إجابات على كل شيء أوفكس، من إجراء نقل لإحالة صديق.


ألا تستطيع إيجاد ما تبحث عنه؟


49 ستيفنسون St.


85 غرايسشورش St.


100 كوينز رود،


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


© 2017. أوسفوريكس Inc. دبا أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة أوسفوريكس، وهو جهاز إرسال أموال مرخص. نملز # 1021624.


حفظ الآن مع تحويل الأموال بشكل أسرع.


نقل سريع. خدمة فعالة. أسعار كبيرة.


لسوء الحظ، فإن أوفس غير قادر على تسهيل التحويلات المالية الدولية من> إلى>.


$ 0 أوفكس الرسوم.


لدينا رسوم نقل معدل شقة هو الآن شيئا من الماضي. يمكن لعملائنا التمتع التحويلات المالية الدولية مع صفر رسوم نقل أوفكس. لا الحيل، لا الصيد.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


تسي إرساله بشكل أسرع.


تشمل بعض الوجهات لهذه العملة:


معظم البلدان يستغرق 3-5 أيام عمل *


* أوقات التسليم هي دلالة ويقاس في أيام عمل من وقت استلام الأموال الخاصة بك عن طريق أوفس.


كيف يعمل أوفكس.


باستخدام أوفس سهلا كما 1، 2، 3.


1. الاشتراك وقفل في نقل الخاص بك.


ببساطة اقول لنا كم كنت نقل، أي عملة والذين لإرسالها إلى.


2. ترسل لنا أموالك.


نحن نقبل التحويلات المصرفية من حسابك المصرفي أو يمكنك تقديم طلب لإعداد الخصم المباشر أش.


3. نحن تسليم إلى المتلقي الخاص بك.


التحويلات إلى معظم البلدان تأخذ.


1-2 أيام عمل. تتبع النقل الخاص بك على الانترنت أو مع التطبيق المحمول لدينا.


شيري مور، مؤسس بلدي بيلا فيتا السفر، ليك.


"أنا لا داعي للقلق حول تحويل الأموال مع أوفس."


ما يقوله عملائنا.


لماذا تختار أوفس؟


موثوق به عالميا.


نحن شركة تجارية مع مكاتب في أستراليا وكندا وهونغ كونغ ونيوزيلندا والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.


فريق الدعم العالمي.


لدينا خبرة الموظفين الدعم في مكاتبنا العالمية في أستراليا، أوسا، المملكة المتحدة وكندا ونيوزيلندا وهونغ كونغ.


أسعار كبيرة.


لدينا أسعار ورسوم أفضل من البنوك، ونقلت بشكل آمن أكثر من 100 مليار دولار في جميع أنحاء العالم منذ عام 1998.


كما رأينا في.


* في بعض الأحيان، قد تقتطع أطراف ثالثة رسوم من التحويل قبل دفع المستلم. قد تختلف هذه الرسوم ولا يتلقى أوفس أي جزء منه.


المكاتب العالمية.


49 ستيفنسون St.


85 غرايسشورش St.


100 كوينز رود،


وسط هونغ كونغ.


145 كينغ ست ويست.


مستوى 27، برج برايس ووترهاوس كوبرز.


تحميل التطبيق لدينا.


الحصول على أسعار الصرف الحية مع شركائنا في تحويل العملات الكل في واحد، ونقل الأموال وتتبع التحويلات الخاصة بك على الذهاب مع التطبيق المحمول لدينا.


© 2017. أوسفوريكس Inc. دبا أوفكس أو الشركات التابعة لها. كل الحقوق محفوظة. أوفس هو الاسم التجاري المسجل لشركة أوسفوريكس، وهو جهاز إرسال أموال مرخص. نملز # 1021624.

No comments:

Post a Comment