Tuesday 20 March 2018

بسيطة نظام التداول إميني


من السهل إميني التجارة.


المفتاح لتصبح تاجرا ناجحا هو أن يكون لديك خطة التداول الصلبة وعدد قليل من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي كنت واثقا في اتخاذ والتي يمكنك تكرار مرارا وتكرارا.


إيمي إميني التجارة - إميني العقود الآجلة التداول التداول التدريب.


التدريب الذي يمكن لأي شخص أن يتعلم!


حلمك لتعلم التجارة هو في متناول يدك!


اسمي تريشا أوجيلفي وأنا قد تم التداول منذ عام 1999 وفي تلك السنوات لقد قضيت الآلاف، موافق عشرات الآلاف من الدولارات على الخدمات والبرامج والأنظمة التي لم تسلم أو فعلت ما وعدوا أنها سوف. أعرف أن لديك أيضا. تبدأ في الشعور وكأنه شيء خاطئ معك وأن الجميع هو كسب المال إلا أنت. انت لست وحدك. هدفي هو تقديم بلدي السهل إميني يوم التدريب برنامج التدريب بأسعار في متناول الجميع وتظهر لك وسيلة للتجارة دون إنفاق الآلاف أو حتى مئات على المؤشرات و / أو البرامج.


لا حاجة إلى مؤشرات الملكية.


وسوف تظهر لك حفنة من الاحتمالات مجموعة عالية احتمال أن تتمكن من تداول نق، إس، يم، تف، 6E أو أي أداة أخرى أو السوق التي كنت مهتما في الحال، وذلك باستخدام المؤشرات القياسية المتاحة بالفعل على معظم المنصات دون الحاجة إلى شراء مؤشرات أو برامج مكلفة. سوف تتبع قواعد دخول بسيطة باستخدام هذه المؤشرات القياسية للتأكيد لاتخاذ التجارة مما يتيح لك الثقة التي تحتاجها لاتخاذ التجارة. نحن دائما استخدام توقف حتى تعرف المخاطر الخاصة بك قبل أن تأخذ أي وقت مضى التجارة. (لا تستخدم هذه المجموعات المنبثقة أدوات تدفق الطلب)


تتضمن الحزمة (إمكانية الوصول الفوري)


بلدي يبوك من احتمال ارتفاع مجموعة أوبس التي يتم تداولها في الغرفة كل يوم مع تحديثات الكتاب الاليكتروني الحرة كلما يتم إجراء مراجعة.


كل هذا ليس لآلاف أو حتى مئات من الدولارات ولكن ل 74،97 $. هذا السعر يجعل من بأسعار معقولة بحيث يكون لديك إمكانية لتكون مربحة الآن!


قد لا تكون الشهادات التي تظهر على هذا الموقع ممثلة للعملاء أو العملاء الآخرين، ولا تعتبر ضمانا للأداء أو النجاح في المستقبل.


لا المبالغ المستردة - جميع المنتجات هي التنزيلات الرقمية مع إمكانية الوصول الفوري.


وفيما يلي بعض من مجموعة أوبس سوف تتعلم في الكتاب الاليكترونى. (انقر على الصورة لجعله أكبر) يمكن أن يتم تداولها أوبس مجموعة على أي نوع & أمب؛ حجم الرسم البياني على أي صك.


سلينكي إعداد كيلتنر استمرار القناة كابوم إعداد 5 دقيقة افتتاح النطاق.


العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال المخاطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو أسلوب الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


تصميم نظام التداول الخوارزمي & أمب؛ التنفيذ.


خوارزميك ترادينغ هو مطور نظام التداول طرف ثالث متخصصة في أنظمة التداول الآلي، واستراتيجيات التداول حسابي وتحليل التداول الكمي. نحن نقدم اثنين من خوارزميات التداول متميزة لتجار التجزئة والمستثمرين المحترفين.


مشاهدة لدينا بلوق التداول التجاري خوارزمية حيث لدينا المطور الرصاص يستعرض الأداء من 6/10/17 وندش]؛ 8/8/17 باستخدام نظام التداول الآلي لدينا. تفضل بزيارة مدونة التداول الخوارزمية للاطلاع على جميع مقاطع فيديو الأداء للفترة 2016-2017 حتى تاريخه. العقود الآجلة للتداول والخيارات تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسبة لجميع المستثمرين.


ابدأ في التداول الخوارزمي اليوم.


تبرز سوينغ التاجر.


لدينا استراتيجية التداول سوينغ تداول S & P P 500 إميني العقود الآجلة (إس) وعشرة السنة ملاحظة (تي). هذا هو نظام التداول الآلي 100٪ والتي يمكن أن تكون ذاتية التنفيذ مع أفضل الجهود من قبل وسطاء نفا المسجلين متعددة. ويمكن أيضا أن يتم تثبيتها وتحميلها على منصة تراديستاتيون. وتشمل البيانات التالية فترة السير (خارج العينة) التي تغطي 10/1 / 15-9 / 17/17. ينطوي تداول العقود الآجلة على مخاطر كبيرة من الخسارة وليس مناسبا لجميع المستثمرين. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي. وتفترض هذه البيانات أنه تم تداول وحدة واحدة (000 15 دولار) طوال الفترة قيد التحليل (غير معقدة).


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


سوينغ التاجر الشهري P / L.


وتعتبر الصفقات التي تبدأ في أكتوبر 2015 نموذجا للمشي قدما / خارج العينة، في حين تعتبر الصفقات قبل أكتوبر 2015 مختبرة مرة أخرى. يعتمد الربح / الخسارة على حساب تداول بقيمة 15،000 دولار أمريكي (1) على سوينغ ترادر. هذه البيانات غير مركب.


* يمكن أن تتجاوز الخسائر الحد الأقصى للسحب. ويقاس هذا من الذروة إلى الوادي، وإغلاق التجارة لإغلاق التجارة. الأداء السابق ليس مؤشرا للأداء المستقبلي.


قاعدة كفتك 4.41: تستند النتائج إلى نتائج أداء محاكاة أو افتراضية لها بعض القيود المتأصلة. وخلافا للنتائج المبينة في سجل الأداء الفعلي، فإن هذه النتائج لا تمثل التداول الفعلي. ولأن هذه الصفقات لم يتم تنفيذها فعليا، فإن هذه النتائج قد تكون أقل من أو تعوض عن تأثير بعض عوامل السوق، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة أو الافتراضية بشكل عام تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يرجح أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.


أساسيات التداول الخوارزمي.


التداول الخوارزمي، المعروف أيضا باسم كوانت ترادينغ هو أسلوب التداول الذي يستخدم خوارزميات التنبؤ بالسوق من أجل العثور على الصفقات المحتملة. هناك فئات فرعية مختلفة من التداول الكمي لتشمل التجارة عالية التردد (هفت)، والتحكيم الإحصائي وتحليل التنبؤات السوق. في ألغوريثميكترادينغ، ونحن نركز على تطوير أنظمة التداول الآلي الذي يضع البديل، اليوم والخيارات الصفقات من أجل الاستفادة من مختلف أوجه القصور في السوق.


نحن نقدم حاليا اثنين من أنظمة التداول الآجلة التي تتداول إس & أمب؛ تي الآجلة. مواصلة القراءة لنرى لنفسك كيفية تنفيذ نظام التداول ألغو مصممة مهنيا يمكن أن تكون مفيدة لأهداف الاستثمار الخاصة بك. نحن غير مسجلين تجارة السلع المستشارين وبالتالي لا تسيطر مباشرة حسابات العملاء ونداش؛ ومع ذلك نحن نفعل التجارة على حد سواء أنظمة التداول مع رؤوس أموالنا الخاصة باستخدام واحدة من وسطاء تنفيذ التجارة الآلي.


مثال على التداول الخوارزمي.


العقود الآجلة استراتيجية التداول: حزمة التاجر سوينغ.


هذه الحزمة تستخدم أفضل خوارزميات الأداء منذ أن نعيش. زيارة صفحة تاجر البديل لرؤية التسعير، وإكمال احصائيات التجارة، قائمة التجارة الكاملة وأكثر من ذلك. هذه الحزمة مثالية للمشككين الذين يرغبون في تجارة نظام قوي الذي أدى بشكل جيد في أعمى المشي إلى الأمام / خارج العينة من التداول. تعبت من أكثر من التفاؤل نماذج اختبارها مرة أخرى التي لا يبدو أن تعمل عندما تداولت العيش؟ إذا كان الأمر كذلك، فكر في نظام التداول هذا الصندوق الأسود. هذا هو خوارزمية التداول الأكثر شعبية للبيع.


تفاصيل نظام سوينغ ترادر.


العقود الآجلة & أمب؛ خيارات استراتيجية التداول: V & P كسارة V2 حزمة.


هذه الحزمة تستخدم سبع استراتيجيات التداول في محاولة لتنويع حسابك بشكل أفضل. تستخدم هذه الباقة الصفقات المتأرجحة، الصفقات اليومية، المكيفات الحديدية والمكالمات المغطاة للاستفادة من ظروف السوق المختلفة. هذه الصفقة تتداول في أحجام وحدات من 30،000 $ وتم إصدارها للجمهور في أكتوبر من عام 2016. زيارة صفحة المنتج كسارة & أمبير؛ P لرؤية نتائج اختبارها مرة أخرى على أساس تقارير التجارة.


التفاصيل على كسارة S & أمب؛ P.


تغطية أساسيات تصميم نظام التداول الآلي.


أنظمة التداول خوارزمية متعددة المتاحة.


اختر من أحد أنظمة التداول & نداش؛ إما سوينغ ترادر ​​أو S & أمب؛ P كسارة. كل صفحة يظهر قائمة التجارة كاملة بما في ذلك آخر التحسين، المشي إلى الأمام النتائج. هذه الأنظمة السوداء، المحوسبة التداول الآلي مؤتمتة بالكامل لتوليد ألفا في محاولة للحد من المخاطر.


خوارزميات التداول المتعددة تعمل معا.


لدينا منهجية التداول الكمي لديه لنا توظيف استراتيجيات التداول ألغو متعددة من أجل تنويع أفضل حساب التداول السيارات الخاصة بك. تعرف على المزيد من خلال زيارة صفحة منهجية تصميم استراتيجيات التداول.


ترادس دورينغ بير & أمب؛ بول الأسواق.


في رأينا، المفتاح لتطوير نظام التداول حسابي يعمل فعلا، هو لحساب ظروف السوق متعددة. في أي وقت، يمكن للسوق الانتقال من الثور لتحمل السوق. من خلال اتخاذ اتجاه السوق موقف ملحد نحن نحاول أن يتفوق في كل من بول & أمب؛ ظروف السوق الدب.


أنظمة التداول الآلي بالكامل.


يمكنك تجارة السيارات لدينا البرمجيات الخوارزمية باستخدام وسيط التنفيذ التلقائي (مع أفضل الجهود). لدينا وسطاء متعددة لتختار من بينها. إزالة القرارات العاطفية القائمة من التداول الخاص بك باستخدام نظام التداول الآلي لدينا.


هل يعمل التداول الخوارزمي؟


تتبع التقدم اليومي لدينا خوارزميات التداول الكمي مع التطبيق وسيط أويك. سوف تتلقى أيضا البيانات اليومية من نفا شركة المقاصة المسجلة. يمكنك مقارنة كل من الصفقات الخاصة بك إلى قائمة التجارة ننشر في نهاية كل يوم. يتم نشر أمثلة تجارية خوارزمية كاملة ليراها الجميع. يمكن الاطلاع على قائمة التجارة الكاملة من خلال زيارة صفحة التداول الحسابية للنظام الذي يتم تداوله. هل تريد الاطلاع على بعض العبارات من الحسابات المباشرة؟ زيارة عوائد مباشرة & أمب؛ صفحة البيانات.


استراتيجيات التداول متعددة كوانت.


لدينا أنظمة التداول الكمي لديها توقعات مختلفة على أساس الخوارزميات التنبؤية المستخدمة. سوف نظم التداول الآلي لدينا وضع الصفقات سوينغ، الصفقات اليوم، كوندورس الحديد & أمب؛ المكالمات المغطاة. وتستند هذه الاستراتيجيات 100٪ كوانت فقط على المؤشرات الفنية وخوارزميات التعرف على الأنماط.


لدينا برامج التداول الآلي يساعد على إزالة العواطف من التداول.


يتم تداول خوارزميات التداول المتعددة كجزء من نظام التداول الخوارزمي الأكبر.


كل استراتيجية التداول خوارزمية عرضت لديها نقاط القوة والضعف المختلفة. يتم تحديد نقاط القوة والضعف على أساس ثلاث دول محتملة في السوق: سترونغ أوب، سيدويس & أمب؛ أسفل تتحرك الأسواق. تتفوق استراتيجية تجارة الحديد كوندور في الأسواق الجانبية والمتحركة، في حين تتفوق خوارزمية ملاحظة الخزانة في الأسواق المتجهة لأسفل. واستنادا إلى الاختبار الخلفي، من المتوقع أن تؤدي خوارزمية الزخم أداء جيدا خلال الأسواق المتحركة. الخروج من مجموعة مقاطع الفيديو التالية، حيث يتم مراجعة كل خوارزمية التداول المقدمة من قبل المطور الرئيسي لدينا. يتم مراجعة نقاط القوة في كل تداول ألغو جنبا إلى جنب مع نقاط الضعف.


يتم استخدام أنواع متعددة من استراتيجيات التداول في برنامج التداول الآلي لدينا.


يتم إدخال الصفقات اليوم & أمب؛ في نفس اليوم، في حين أن الصفقات البديل سوف تأخذ تجارة طويلة الأجل على أساس التوقعات ل S & P 500 للاتجاه أعلى أو أقل في المدى المتوسط. يتم وضع صفقات الخيارات على الخيارات الأسبوعية ل S & أمب؛ P 500 على العقود الآجلة، وعادة ما تدخل يوم الاثنين وتستمر حتى انتهاء يوم الجمعة.


استراتيجيات التداول سوينغ.


استراتيجيات التداول سوينغ التالية تضع الصفقات سوينغ الاتجاهية على S & أمب؛ P 500 العقود الآجلة إميني (إس) والمذكرة العشرة (تي). وهي تستخدم في كل من أنظمة التداول الآلي التي نقدمها للاستفادة من الاتجاهات على المدى الطويل لدينا خوارزميات التنبؤ السوق تتوقع.


العقود الآجلة سوينغ ترادينغ ستراتيغي # 1: مومنتوم سوينغ ترادينغ ألغوريثم.


وتضع استراتيجية تداول الزخم السويني صفقات سوينغ على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز، مستفيدة من ظروف السوق التي تشير إلى تحرك متوسط ​​المدى أعلى. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


العقود الآجلة سوينغ تجارة استراتيجية # 2: الخزانة عشر سنوات خوارزمية ملاحظة.


وتضع إستراتيجية التداول في سندات الخزينة تداولات متقلبة على مذكرة العشرة سنوات (تي). وبما أن نموذج النقل النموذجي عادة ما يتحرك معكوس إلى الأسواق الأوسع، فإن هذه الإستراتيجية تخلق تجارة سوينغ مشابهة لتقصير مؤشر S & أمب؛ P 500. هذا T-نوت ألغو لديه توقعات إيجابية لخفض ظروف السوق. يتم استخدام خوارزمية التداول هذه في كل من أنظمة التداول الآلية لدينا: V & أمب؛ P كروشر v2 & أمب؛ تاجر سوينغ.


يوم استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول في اليوم التالي تضع الصفقات اليوم على S & أمب؛ P 500 إميني العقود الآجلة (إس). ودائما ما يدخلون في الصفقات في أول 20 دقيقة بعد فتح أسواق الأسهم وسوف تخرج قبل إغلاق الأسواق. وتستخدم محطات التوقف في جميع الأوقات.


إستراتيجية التداول يوم الآجلة # 1: خوارزمية التداول اليومي.


وتضع إستراتيجية التداول في اليوم القصير صفقات اليوم على مؤشر إيميني S & أمب؛ P فوتشرز عندما يظهر السوق ضعف في الصباح (يفضل فجوة كبيرة). يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


إستراتيجية تداول يوم الآجلة # 2: خوارزمية تداول يوم الإختراق.


وتضع استراتيجية تداول يوم الاختراق صفقات اليوم على إيميني-S & P فوتشرز عندما يظهر السوق قوة في الصباح. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول الآجلة في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


استراتيجية التداول يوم الآجلة # 3: صباح اليوم الفجوة خوارزمية التداول.


استراتيجية التداول اليوم الفجوة الفجوة يضع الصفقات يوم قصير على إميني S & أمب؛ P العقود الآجلة عندما يكون السوق لديه فجوة كبيرة تصل، تليها فترة قصيرة من الضعف. يتم استخدام هذه الاستراتيجية التداول في S & أمبير؛ P كسارة V2 نظام التداول الآلي.


خيارات استراتيجيات التداول.


استراتيجيات التداول الخيارات التالية تجمع قسط على S & أمبير؛ P 500 إميني الخيارات الأسبوعية (إس). وهي تستخدم في S & أمبير؛ P كسارة v2 من أجل الاستفادة من جانبية، أسفل & أمبير؛ وظروف السوق المتحركة. واحدة من الفوائد لخيارات التداول مع استراتيجيات التداول خوارزمية لدينا هي أنها معتمدة في بيئة التداول الآلي باستخدام واحدة من وسطاء التنفيذ التلقائي.


خيارات استراتيجية التداول رقم 1: خوارزمية حديد كوندور للتجارة.


تعد إستراتيجية التداول في خيارات الحديد كوندور مثالية للفرد الذي يريد اختبار أعلى للخارج لكل معدل ربح تجاري أو الذي يريد ببساطة جمع قسط على عقود S & أمب؛ P 500 إميني فيوتشرز من خلال بيع أيرون كوندورس. عندما تتوقع خوارزمياتنا حالة جانبية أو صاعدة في اتجاه الانجراف، فإن هذا النظام سيخلق تجارة حديد كوندور. يتم استخدام هذه الإستراتيجية في أحد أنظمة التداول الآلية: V & P كسارة V2.


خيارات استراتيجية التداول # 2: خيارات المكالمات المغطاة خوارزمية.


تغطى استراتيجية التداول خيارات الدعوة المغطاة من المكالمات المغطاة المال ضد خوارزميات الزخم طويل إس أرجوحة الصفقات، لجمع قسط وتساعد على تقليل الخسائر إذا تحرك السوق ضد موقف خوارزمية الزخم لدينا. عند تداولها مع خوارزمية سوينغ سوينغ للتجارة - كما هو الحال في كسارة S & أمب؛ P & أمب؛ إس / تي العقود الآجلة أنظمة التداول، وهذا يخلق موقف دعوة مغطاة. عندما يتم تداولها في نظام التداول التاجر الهابط، يتم بيع المكالمات دون تغطية، وبالتالي فهي عارية قصيرة. في كلتا الحالتين & نداش؛ كما الوقوف على طول خوارزمية & نداش؛ فإنه يؤدي جيدا في جانبية وأسفل تتحرك ظروف السوق. يتم استخدام هذه الإستراتيجية في أحد أنظمة التداول الآلية: V & P كسارة V2.


في حين أن كل من هذه الاستراتيجيات التجارية يمكن تداولها بذاتها، فهي الأفضل تداولها في مجموعة أوسع من خوارزميات التداول & نداش؛ كما رأينا في واحدة من أنظمة التداول الآلي لدينا مثل سوينغ التاجر.


خوارزميات التداول التي تعمل فعلا؟


يتم هذا سلسلة الفيديو التداول خوارزمية بحيث يمكن لعملائنا رؤية تفاصيل كل تجارة على أساس أسبوعي. مشاهدة كل من أشرطة الفيديو التداول حسابي خوارزمية التالية لنرى في الوقت الحقيقي، وكيف خوارزميات التداول لدينا أداء. لا تتردد في زيارة لدينا خوارزميك ترادينغ التعليقات & أمب؛ الصفحة الصحفية للاطلاع على ما يقوله الآخرون عنا.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


الحصول على تحديثات الأداء من ألغوريثميكترادينغ من خلال الانضمام إلى النشرة الإخبارية لدينا.


ما الذي يفصل التداول الخوارزمي عن تقنيات التداول الفنية الأخرى؟


في هذه الأيام، يبدو أن الجميع لديه رأي حول تقنيات التداول التقنية. رأس & أمبير؛ أنماط الكتفين، ماسد الصليب الصلبان، فواب الاختلافات، والقائمة تطول وهلم جرا. في هذه المدونات الفيديو، لدينا مهندس تصميم الرصاص يحلل أمثلة قليلة من استراتيجيات التداول وجدت على الانترنت. وقال انه يأخذ نصائح التداول، رموز عنه وتشغيل اختبار بسيط بسيط لمعرفة مدى فعالية هم حقا. بعد تحليل النتائج الأولية، وقال انه يحسن التعليمات البرمجية لمعرفة ما إذا كان النهج الكمي للتداول يمكن أن تحسن النتائج الأولية. إذا كنت جديدا على التداول الخوارزمي، فإن مدونات الفيديو هذه ستكون مثيرة جدا للاهتمام. مصمم لدينا يستخدم آلات الدولة محدودة لرمز حتى هذه النصائح التداول الأساسية. كيف تختلف تجارة الخوارزمية عن التداول الفني التقليدي؟ ببساطة، يتطلب التداول الخوارزمي الدقة ويعطي نافذة إلى إمكانات خوارزميات على أساس الاختبار الخلفي الذي لديه قيود.


أبحث عن مجانا خوارزمية التداول تعليمي & أمب؛ كيفية "مقاطع الفيديو"؟


مشاهدة عروض الفيديو التعليمية متعددة من قبل مصمم الرصاص لدينا على التداول حسابي لتشمل شريط فيديو تغطي لدينا كوانت طريقة تصميم التداول وبرنامج تعليمي خوارزمية. توفر هذه أشرطة الفيديو استراتيجية التداول التداول خوارزمية أمثلة الترميز وتعريف لكم على نهجنا من التداول في الأسواق باستخدام التحليل الكمي. في أشرطة الفيديو هذه سترى العديد من الأسباب التي تجعل التداول الآلي ينطلق ليشمل المساعدة على إزالة العواطف من التداول. تفضل بزيارة صفحة الفيديو التعليمية التعليمية للاطلاع على قائمة كاملة من الوسائط التعليمية.


بدء استخدام واحد من أنظمة التداول الآلي لدينا اليوم.


لا تفوت. الانضمام إلى تلك التداول بالفعل مع ألغوريثميكترادينغ. تبدأ اليوم مع واحدة من حزم التداول خوارزمية لدينا.


تتوفر عدة خيارات تنفيذ التجارة الآلي.


خوارزميات التداول لدينا يمكن أن يتم تنفيذها تلقائيا باستخدام واحدة من نفا السماسرة التنفيذ التلقائي المسجل (مع أفضل الجهود) أو أنها يمكن تداولها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام إما مولتيشارتس أو تراديستاتيون.


مجموعة فوكس هي شركة وساطة تقديم مستقلة تقع في مبنى شيكاغو مجلس التجارة مبدع في قلب المنطقة المالية في المدينة. يتم تسجيلها مع نفا وقادرة على صناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود.


وسطاء التفاعلية هو وسيط نفا المسجل الذي يمكن لصناعة السيارات في تنفيذ خوارزميات لدينا مع أفضل الجهود. وبالإضافة إلى ذلك، فإنها تدعم العملاء الكنديين.


إذا كنت تفضل تشغيل الخوارزميات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم مولتيشارتس هو منصة برمجيات التداول المفضل لتنفيذ السيارات. ويقدم فوائد كبيرة للتجار، ويوفر مزايا كبيرة على منصات المنافسة. لأنه يأتي مع الرسوم البيانية عالية الوضوح، ودعم 20+ يغذي البيانات و 10 + السماسرة، ديناميكية باكتستينغ استراتيجية على مستوى محفظة، دعم إيسيلانغواد، تقارير الأداء التفاعلي، التحسين الجيني، الماسح الضوئي السوق وإعادة البيانات.


ومن المعروف ترادستاتيون لبرامج التحليل ومنصة التداول الإلكترونية التي توفر للتاجر النشط وبعض الأسواق التاجر المؤسسي التي تمكن العملاء من تصميم واختبار وتحسين ورصد وأتمتة الأسهم المخصصة الخاصة بهم، خيارات & أمب؛ استراتيجيات التداول الآجلة. التاجر هو خيار آخر للأفراد الذين يرغبون في تجارة السيارات خوارزميات لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.


A بسيطة E-ميني نظام التداول.


A بسيطة E-ميني نظام التداول.


هذه مناقشة حول نظام بسيط للتجارة الإلكترونية البسيطة ضمن منتديات أنظمة التداول، وهي جزء من فئة ميثودس؛ مرحبا الجميع، قررت أن تتبع نظام التداول الإلكتروني مصغرة وصفها في الكتاب الاليكترونى الحرة & أمب؛ كوت؛ نظم التداول - ما أنت.


ملاحظة: المعلومات المقدمة هي لأغراض تعليمية وإعلامية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها توصيات التداول.


رمز اختبار: e-ميني نق (العقد النشط: نق-200503)


بس: آسف لنشر حتى في وقت متأخر. عيد الحب :-)


إيميني للتجارة.


تبسيط النهج الخاص بك.


والأساسيات، انها معظم التجار تجاهلوا للتعلم وشيء واحد كل التجار إميني ناجحة قد يتقن، نهج قائم على قاعدة جنبا إلى جنب مع الفهم الأساسي لهيكل السوق هو كل ما هو مطلوب لاتخاذ قرارات التداول الذكية، أنجح التجار استخدام أبسط الطرق.


لا شيء الملكية، لا مؤشرات لشراء، أي برنامج للتأجير، لا الحانات حجم، والحانات مجموعة، ومخططات القراد، لمحة السوق، أو نقاط المحورية، فقط دقيقة للغاية مهارات الرسم البياني القراءة يمكنك أن تتعلم باستخدام أي منصة الرسوم البيانية.


قواعد بسيطة، مفتاح التداول الناجح هو معرفة من هو & # 8217؛ ق في السيطرة في أي لحظة خلال النهار، ومجموعة بسيطة من القواعد على أساس الوقت اختبار المبادئ سوف توفر لك الفرصة للتداول بطريقة متسقة بمجرد معرفة من هو في السيطرة.


وأهداف المحافظين، 2 نقطة في اليوم، انها & # 8217؛ ليس كم كنت جعله & # 8217؛ s كيف باستمرار جعل لكم، والاتساق هو كل ما يهم في التداول، وبمجرد أن تكون متسقة ثم يمكنك البدء في إضافة ببطء عقود إلى الحصول على الهدف النقدي المقبل الخاص بك.


إذا كنت لا تصل باستمرار الأهداف اليومية المحافظة الاشتراك للحصول على تمرير ضيف مجانا إلى غرفة إميني لدينا وتجربة قوة العودة إلى الأساسيات.


العقود الآجلة والخيارات التجارية لديها مكافآت كبيرة محتملة، وكذلك مخاطر كبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. هذه ليست التماس ولا عرض من إمينيموني، ليك أو إمينيمونوي لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول إميني ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. يوم التداول ينطوي على مخاطر عالية ويمكنك أن تفقد الكثير من المال.


حقوق الطبع والنشر 2010-2017 إمينيمونيلك. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment