Sunday 4 March 2018

استراتيجيات التداول بتفير


بيتفير للتجارة الجماعة.
مرحبا بكم في المنزل للتجارة.
مع أكثر من 500 المحترفين وهواة الرياضة التجار، ومنصة لتبادل الأفكار والتعلم من الأفضل.
وتقييم الاستراتيجيات بكل سهولة باستخدام أقوى البرمجيات الإحصائية في السوق.
على مدار السنة مع مجموعة من الاستراتيجيات التي وضعت المجتمع، حاولت واختبارها.
500+ الموالية وتجار الهواة.
منتدى المناقشة - تسخير البصيرة من المجموعة.
استراتيجية عرض - استراتيجيات مربحة اختبارها وتنفيذها من قبل أعضاء المجموعة.
برو المشورة التجارية والتدريب - كسب أثناء تعلم!
أكثر من 20 رياضة مغطاة.
قبل الحدث والتداول في اللعب.
جميع مستويات الخبرة التجارية تلبي احتياجات.
بيانات تحليلية واسعة لكرة القدم مع العديد من الألعاب الرياضية قريبا.
التاريخ مفصل الحدث وتحليل الاتجاه.
الفلاتر الذكية - صفر في المعلومات التي تحتاج إليها من أكثر من 800 مقاييس.
قطع الوقت بحث التداول أسفل من ساعات إلى ثوان.
الاحتمالات المقدرة على أساس الحقائق لمساعدتك في العثور على قيمة.
ويبرز من احصائيات المباراة الأسبوع.
مسابقات.
احصائيات.
الاستراتيجيات.
اشترك اليوم واحصل على عضوية الشهر الأول ل 14.99 £ فقط! بعد ذلك، تبدأ العضوية الأساسية في 29.99 £ في الشهر. هذا حوالي 7.50 £ في الأسبوع. في المتوسط، يجعل الأعضاء ما يكفي من تجارتهم الأولى لتغطية عضوية الشهر الأول. حتى الانضمام إلى أقوى مجتمع تجاري في العالم اليوم!
ما يقوله الناس.
لقد تم التداول سباق وسباق الكريكيت لأكثر من عشر سنوات الآن، وكان عضوا في عدد من غرف الدردشة المختلفة، ولكن أنا أرى بيتفير التداول الجماعة هي أعلى بكثير من أي من تلك. انها رائعة أن يكون مشورة الخبراء من أعضاء في غيرها من الألعاب الرياضية، وأضاف إلى حد كبير إلى محفظة التداول الخاصة بي. ولكن من المفيد على قدم المساواة تقديم المشورة للأعضاء الآخرين أيضا، لأنني وجدت أنه قد شحذ حقا تفكيري وجعلني التركيز أكثر على كل التجارة. أنها مثل مجموعة داعمة من التجار - وكنت تريد حقا لهم لتحقيق النجاح، لذلك التي يمكن أن تعطي دفعة حقيقية لتداول الخاصة بك. يجب أن يكون كل تاجر جاد عضوا.
انضممت إلى المجتمع في اليوم الأول، مرة أخرى في نهاية عام 2013، منذ عندما نمت ونمت إلى درجة وجود عدد كبير من التجار، وكثير منهم من التجار بدوام كامل للمحترفين. العضوية إيجابية جدا وودية، والجميع مستعدون جدا لمساعدة الآخرين على المسائل التجارية العامة ونشر ما يصل إلى الأشياء التي تجد مفيدة أو مثيرة للاهتمام. كما ينشر عدد من الأعضاء التصفيات من أساليب التداول التي يتبعها الآخرون. جميع في كل شيء هو أفضل مجموعة المساعدة الذاتية وأنا أعلم، وقيمة ممتازة مقابل المال.
ما هو مجتمع كبير هذا هو. وهناك الكثير من التجار الجدد وذوي الخبرة رمي الأفكار العظيمة حولها. الحصول على مشورة كبيرة من الايجابيات بدوام كامل هو رائع، وهناك جو ودود - لا المعارضين، لا شك من أي وقت مضى غبي، مجرد أشخاص حقيقيين يحاولون مساعدة بعضهم البعض تصبح مربحة على التبادلات الرياضية. كل بسعر معقول جدا. سيكون دافئا لا للانضمام!
المشاركات الاخيرة.
صالة عرض.
حقوق الطبع والنشر 2016 بيتفير تجارة الجماعة. كل الحقوق محفوظة.

استراتيجيات التداول بتفير
في هذه المقالة أريد أن أشارك نصائح التداول شلتنهام بلدي. استغرق الأمر بعض الوقت حتى كنت قادرا على فتح كامل إمكانات مهرجان شلتنهام. وأعتقد أنه لا يزال هناك مجال لتحسين! في أسبوع شلتنهام، أنا دائما كسر سجلات بلدي. لذا، دع & # 8217؛ s تبدأ بشيء ما أنا شخصيا دائما [& هيليب؛]
بيتفير ترندينغ الرهانات | £ 85 + الربح.
في هذه المقالة سوف أشارك تجربتي مع الاستفادة من الرهانات بيتفير تتجه. ربما يجب أن أقول & # 8220؛ بيتفير تتجه السوق & # 8221؛ وكذلك & # 8211؛ ولكن يتم السوق من قبل الناس & # 8217؛ s الرهانات. هناك أنواع من السباقات حيث يمكنك بوضوح بقعة الاتجاه & # 8211؛ فإنه يذهب صعودا أو هبوطا على طول الطريق. و [& هيليب؛]
بيتفير نطاق الأسعار | £ 65 + الربح.
في بعض الأحيان يجعل الشعور المثالي للتجارة في نطاق السعر بيتفير المحدد. هناك أنواع من الأسواق عندما لا يتحرك السعر كثيرا ولا يوجد اتجاه واضح. في مثل هذه الحالات هي استراتيجية جيدة لمجرد استخدام ما في السوق لهذا العرض. وعادة ما يتحرك صعودا وهبوطا [& هيليب؛]
بيتفير سكالبينغ تيبس & # 8211؛ السوق المسطح | £ 64 + الربح.
في هذه المقالة أريد أن أشارك نصائح بيتفير سلخ فروة الرأس لسوق مسطحة. السوق المسطحة هو السوق الذي لا يحرك صعودا أو هبوطا بشكل ملحوظ. الرسم البياني لسوق مسطحة يتحرك فقط في ممر محدد مسبقا. هذا النوع من السوق هو عظيم ل سلخ فروة الرأس. كلما كانت مستويات الدعم والمقاومة أقوى في [& هيليب؛]
بيتفير استراتيجية سلخ فروة الرأس | £ 59 + الربح.
استراتيجية بيتفير سلخ فروة الرأس هي طريقتي المفضلة لتحقيق أرباح على سباق الخيل البريطاني. عندما سلخ فروة الرأس، وعادة ما جعل العديد من الصفقات سريعة وأنا أحاول استخدام تقلبات قصيرة الأجل في السوق. السوق ينام أبدا، وأنه يتحرك دائما صعودا وهبوطا. خصوصا في آخر 10 دقائق قبل بداية [& هيليب؛]
بيتفير حجم المسامير | £ 44 + الربح.
ويتسبب ارتفاع حجم بيتفير عادة من قبل الرهان الكبير المتطابق في السوق. هذا الرهان يقابل بعيدا عن السعر الحالي ويجعل تبدو السوق مثل قفز من مكان إلى آخر. على سبيل المثال & # 8211؛ هناك السعر الحالي 4.00 وشخص يقدم 10،000 £ الرهان 3.00. على [& هيليب؛]
بيتفير التلاعب في السوق.
بيتفير التلاعب في السوق هو الخبز اليومي والزبدة لكثير من التجار. وتملأ الأسواق مع الناس الذين لديهم جيوب عميقة جدا حتى يتمكنوا من تحريك السوق صعودا وهبوطا فقط مع قوة أموالهم الخاصة. إذا ارتفع السعر، فإنها يمكن أن تتحول اتجاهها أو الاحتفاظ بها لفترة من الوقت. [و hellip؛]
بيتفير لوس ليميت | £ 21- الخسارة.
لا شك لديك لديك حد بيتفير خسارة. في الأساس كل إنسان يخطئ. لا أحد مثالي ولا أحد يستطيع التنبؤ بالسوق تتحرك في كل مرة. حتى أفضل التجار في العالم لديهم خسائر وسوف يكون لهم كذلك. إنه جزء حيوي من التداول & # 8211؛ لقبول الخسائر الخاصة بك. لذا، أنت [& هيليب؛]
شرحت بيتفير السيولة.
كيف يمكن شرح بيتفير السيولة؟ في هذه المقالة سوف تظهر لك كيف تدفقات السيولة من سوق لآخر. وهذا سوف تساعدك على فهم متى هي فترات الذروة في سوق سباق الخيل. إذا كان لديك سوق فتح في البرنامج الخاص بك قد تبدو كسول ودون الكثير من النشاط. السبب [& هيليب؛]
اشتباك السباقات.
كيف يمكن أن تؤثر الأعراق المتداخلة على تجارتك ولماذا؟ في جوهرها، يتم تقسيم المال بين المزيد من السباقات وعليك أن تتكيف مع طريقتك. عندما تكون هناك بطاقة مزدحمة في يوم التداول، على سبيل المثال سباق واحد كل 5 دقائق، فهذا يعني أن هناك سباقات تتصادم مع بعضها البعض. سوف سباق واحد لا يزال [& هيليب؛]

استراتيجيات التداول بتفير
استراتيجيات كرة القدم مع جداول البيانات للتداول بيتفير.
يمكن التنبؤ بشكل كبير بصعوبة كرة القدم فيما يتعلق بالأهداف والوقت.
كل هذه الاستراتيجيات لكرة القدم تعتمد على الأهداف التي سجل، والوقت يمر في اللعبة.
وقد تم تطوير استراتيجيات كرة القدم المعروضة هنا باستخدام أسواق بيتفير لكرة القدم.
هل يمكن استخدام بيتفير لمجرد الرهان أو وضع في أسواق كرة القدم.
تستخدم أساليب التداول هذه أساليب عميقة مختلفة ورهانات التأمين لتعطيك خيارات التداول، اعتمادا على قراءة ما يحدث في اللعبة.
جميع استراتيجيات الرهان تحمل المخاطر.
وقد وضعت هذه الاستراتيجيات التجارية للحد من المخاطر.
نيو إلقاء نظرة على الآلات الحاسبة المجانية على الإنترنت على & كوت؛ كالكس & كوت؛ صفحة ويب.
استراتيجيات التداول لبيتفير.
صحيح نقاط السوق الهولندية والتحوط في 2 أسواق بيتفير.
المباراة خلاف السوق.
الهولندية والتحوط في 2 أسواق بيتفير باستخدام عمادا متوازنة.
وضع أول أو الرهان جداول البيانات الأولى لتداول كرة القدم.
إذا كنا نراهن و نضع في 2 أسواق ذات صلة، بيتفير غير قادر على إظهار موقفنا السوق كله في كل من الأسواق.
لدينا الرهان التبادل سوف تظهر فقط موقفنا السوق في 2 الأسواق الفردية.
لا يمكن أن تظهر بيتفير خسائر أو مكاسب في سوقين مجتمعة.
كرة القدم & كوت؛ الهولندية والتحوط & كوت؛ جداول البيانات أدناه التغلب على هذه المشكلة من خلال عرض موقفنا السوق الكلي عبر 2 الأسواق، بما في ذلك الاستقطاعات العمولة.
تم تصميم جداول البيانات الهولندية والتحوط أدناه لاستخدامها في أسواق كرة القدم ولكن يمكن استخدامها للتداول عبر 2 الأسواق ذات الصلة في أي رياضة.
لا يجوز خصم الخسائر قبل العمولة.
عندما نتداول عبر 2 أو أكثر من الأسواق في بيتفير، قد نعتقد أننا نرى ربحا من إجمالي تجارتنا، ولكن الاستقطاعات العمولة يمكن أن تضع تجارتنا كلها في اللون الأحمر.
قد لا يكون ذلك واضحا في حين أننا نتعامل.
كما تعلمون، لا يتم خصم الخسائر في سوق واحدة قبل خصم العمولة في السوق الفائزة الثانية، لذلك التداول عبر سوقين بدلا من واحد يمكن أن يكون مكلفا.
لا تتاجر بنفس الشيء مرتين.
إذا كنت التجارة عبر 2 أو أكثر من الأسواق ذات الصلة، فمن المهم جدا أن لا تتاجر نفس الشيء مرتين.
عشرات 0-0، 1-0، 0-1 هي نفس تحت 1.5 الأهداف.
سيكون من الخطأ لوضع تلك الدرجات وأيضا وضع تحت 1.5 الأهداف.
إذا كنت ارتكبت خطأ ووضع نفس الشيء ولكن في الأسواق المختلفة، هل يمكن أن يكون دفع تعويضات على نفس النتيجة مرتين بدلا من مرة واحدة.
إذا كنت تراهن على نفس الشيء ولا تضغط على الفائز، سيكون لديك رهانات أكثر خسارة مما كان متوقعا.
من المهم جدا أن تكون متأكدا من العلاقات بين أسواق بيتفير.
يوفر بيتفير مجموعة واسعة من الأسواق لنفس الحدث، وخاصة بالنسبة مباريات كرة القدم.
العديد من هذه الأسواق قد تكون ذات صلة في أنه يمكن أن تراهن في سوق واحدة ووضع نفس الشيء في آخر، أو الرهان في كل من، أو وضع في كلا.
هناك فائز واحد فقط.
كما اختصار، هذه الأسواق ذات الصلة يمكن أن توفر لنا الوقت أثناء التداول وتساعد على إبقاء الأمور بسيطة.
للأسف، هذه & كوت؛ بيتفير أسواق الاختصار & كوت؛ هي الأكثر فائدة لبيتفير.
إذا قمنا بالتداول في سوق واحدة، يتم خصم الخسائر من المكاسب قبل دفع العمولة.
إذا قمنا بتداول 2 سوق ذات صلة، فإن الخسائر في سوق واحدة لا تخصم من المكاسب في السوق الثانية، لذلك سيتم دفع عمولة على إجمالي المكاسب في سوق واحد بدلا من إجمالي ربح التجارة بأكملها.
أيضا، إذا كان لدينا خسارة كبيرة في سوق واحد ولكن المكاسب الصغيرة في السوق الثانية لخسارة شاملة، فإننا سوف لا تزال تدفع عمولة على مجموع الأرباح المكاسب التي لدينا في السوق 2 لدينا.
إذا كانت التجارة كلها في نفس السوق، سيكون هناك عمولة صفر لدفع على تجارة خاسرة.
ربما كنت على علم ربما تلك النقاط أعلاه.
لا تسدد المدفوعات والخسائر الإضافية التي يتم خصمها من العمولة قبل أي عمولة، ولكن ستكون الفائزين كبيرة لشركة بيتفير عندما تقوم بجمع عمولاتهم.
نحن جميعا التجارة عبر 2 الأسواق ذات الصلة في مرحلة ما، ولكن يمكن أن تكون مكلفة.
تتبع لدينا التجارة كلها عبر 2 الأسواق والحصول على عمادا الحق ليست سهلة.
تم تصميم جداول البيانات أدناه خصيصا لتسويق سوق نقاط بيتفير الصحيح مع الأسواق الأخرى ذات الصلة مثل المباراة خلاف، تحت / أكثر من الأهداف، الخ.
داتشينغ تجارتك مع عمادا متوازنة، قد يكون أسهل بكثير للعمل مع من مجرد التخمين حجم حصص & كوت؛ في اللعب & كوت؛ خلال حرارة المعركة عندما يكون الضغط على.
يتم تقسيم جداول البيانات هذه إلى قسمين.
ويمكن استخدام هذه الأقسام الفردية إلى الهولندية والتحوط سوق واحدة أو سوقين مجتمعة.
وتوازن حصص الهولنديين في كل من الأسواق لتحقيق أرباح أو خسائر متساوية قبل خصم العمولات.
التحوط اختيار الفردية وجدول البيانات يبين حصة المطلوبة للتداول هذا الاختيار واحد لتحقيق الربح أو الخسارة على قدم المساواة.
لاحظ أنه نظرا لحسابات إكسيل التي تعمل على العديد من المنازل العشرية، قد تختلف العوائد قليلا جدا عما يظهر على شاشة بيتفير.
اعتمادا على أحجام حصة، يجب أن يكون هناك عادة سوى عدد قليل من الفرق بينس بين جدول البيانات و بيتفير.
استخدم جدول البيانات هذا لإثبات عدة اختيارات في سوقين مختلفين.
أيضا، بعد وضع الرهانات، ووضع أي رهان الفردية لتعادل هذا الجزء من التجارة.
يظهر جدول البيانات موقفنا كله في السوق بعد خصم العمولات، في كلا السوقين معا.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
استخدم جدول البيانات هذا لعرض المخاطر المطلوبة للمراهنة على عدة اختيارات لتحقيق ربح أو خسارة متساوية في سوق واحد أو اثنين من أسواق بيتفير.
ثم، إذا اخترت، كما تغير الاحتمالات، وضع لتعادل التحديدات الفردية لتحقيق الربح أو الخسارة على تلك الاختيارات.
بعد الرهان، أدخل خلاف ضعيفة في ورقة لأي من تلك الرهانات الفردية وتظهر ورقة حصة وضع المطلوبة لتحقيق المساواة في هذا الاختيار الفردي لتحقيق الربح أو الخسارة على قدم المساواة.
موقفنا هو مبين في أسواق واحدة 2، وأيضا عبر 2 الأسواق مجتمعة.
يتم تضمين الخصومات اللجنة في جدول البيانات.
استخدم جدول البيانات هذا لوضع عدة اختيارات في سوقين مختلفين.
أيضا، بعد وضع يضع، الرهان أي فرد يكمن في تحقيق المساواة في هذا الجزء من التجارة.
يظهر جدول البيانات موقفنا كله في السوق بعد خصم العمولات، في كلا السوقين معا.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
استخدم جدول البيانات هذا لعرض المخاطر المطلوبة لوضع عدة اختيارات لتحقيق ربح أو خسارة متساوية في سوق واحد أو اثنين من أسواق بيتفير.
ثم، إذا اخترت، مع تغيير الاحتمالات، الرهان على تحقيق المساواة بين الاختيارات الفردية لتحقيق الربح أو الخسارة على تلك الاختيارات.
بعد وضع، أدخل احتمالات الرهان في ورقة لأي من تلك الفردية يضع ورقة يبين حصة الرهان اللازمة لتحقيق المساواة في ذلك الاختيار الفردي لتحقيق الربح أو الخسارة على قدم المساواة.
موقفنا هو مبين في أسواق واحدة 2، وأيضا عبر 2 الأسواق مجتمعة.
يتم تضمين الخصومات اللجنة في جدول البيانات.
حقوق التأليف. في أشرطة الفيديو أدناه، أي محتوى بيتفير هو مبين لأغراض العرض التوضيحي فقط، وتقدم مع الإذن النوع من سبورتينغ للصرافة المحدودة. © سبورتينغ إكسهانج ليميتد.
تظهر مقاطع الفيديو أدناه الجزء الهولندي من جدولي البيانات هذين.
يوضح الفيديو 1 مدخلات جدول البيانات وكيفية عمله باستخدام جدول بيانات بيت فيرست. يوضح الفيديو 2 جدول بيانات "لاي" الأول.
وترد مدخلات جدول البيانات لهذه الورقة كما هو موضح في الفيديو رقم 1.
للحصول على عرض أكبر من مقاطع الفيديو هذه، انقر على الجزء السفلي السفلي من اليمين مع 4 زوايا مربعة.
للانتقال من فيديو إلى آخر، انقر على الزر & كوت؛ التالي & كوت؛ سهم، أسفل يسار شاشة يوتوب.
كما تعلمون، في حين تبقى النتيجة 0-0، واحتمالات انخفاض تحت 1.5 الأهداف مع مرور الوقت في اللعبة.
الرهان على أقل من 1.5 الأهداف قبل انطلاقة يمكن أن لايد للربح في أي وقت في حين تبقى النتيجة 0-0.
بعد سجل هدف واحد، إما 1-0 أو 0-1 في سوق نقاط الصحيح (أيهما لا يزال في اللعب) وتحت 1.5 الأهداف، تصبح أسواقا مكافئة.
احتمالات تحت 1.5 الأهداف ستكون تقريبا نفس إما 1-0 أو 0-1 - - - أيهما لا يزال في اللعب.
في كثير من الأحيان، بعد هدف واحد في النصف الأول، وتتوقع السوق المزيد من الأهداف، وبالتالي فإن احتمالات تحت 1.5 الأهداف يمكن أن يكون أكبر بعد الهدف الأول مما كانوا عليه قبل انطلاق المباراة.
في مثل هذه اللعبة، قد يكون من المستحيل وضع تحت 1.5 الأهداف للربح مباشرة بعد أن سجل هدف دون التداول إلى خسارة كبيرة.
للخروج من أجل الربح من مثل هذه التجارة وعادة ما ينطوي التعرق بها في حين ننتظر الوقت لتمرير في اللعبة واحتمالات أقل من 1.5 الأهداف للإسقاط.
في حين أننا ننتظر، ونحن عرضة لخطر الهدف الثاني مما يجعل تجارتنا كلها رهان خاسر.
هذا & كوت؛ تحت 1.5 الأهداف مع التأمين & كوت؛ استراتيجية يحصل حول هذه المشكلة في معظم المباريات من خلال التداول على عشرات.
من 0-0، 1-0 و 0-1 وباستخدام وضع التأمين، بدلا من ببساطة الرهان ووضع في السوق تحت 1.5 الأهداف.
قبل ركلة قبالة، عشرات الرهان في السوق النتيجة الصحيحة. قبل الركلة، وضع وضع التأمين ضد 0-0 النتيجة. كما تقدم اللعبة مع درجة 0-0، ونحن نتطلع إلى الخروج من السوق من خلال وضع الرهانات لدينا، والرهان التأمين لدينا تكمن لتحقيق الربح الإجمالي.
مع مرور الوقت في اللعبة، ونحن نتوقع هذا الربح إلى زيادة في حين أن النتيجة 0-0. إذا تم تسجيل هدف، ضع لدينا واحد المتبقية في اللعب النتيجة (إما 1-0 أو 0-1) في السوق الصحيح النتيجة إلى الربح الإجمالي أو خسارة مقبولة، للخروج من التجارة بأكملها.
لاحظ أن الهدف بعد حوالي 30 دقيقة يمكن أن يكون في كثير من الأحيان جيدة جدا لهذه الاستراتيجية.
عندما نتاجر بهذه الاستراتيجية، نراهن ونضع الاحتمالات التي يمكن التنبؤ بها من 0-0، 1-0 & أمب؛ 0-1.
نحن نتطلع للخروج إلى الربح في حين تبقى النتيجة 0-0.
إذا تم تسجيل هدف، فإن الربح من التأمين لدينا وضع غالبا ما تمكننا من التجارة إلى الربح دون الحاجة إلى الانتظار لوقت لتمرير في المباراة قبل وضع لدينا وضع على 1-0 أو 0-1 (أيهما لا يزال في اللعب) للخروج من تجارتنا.
يمكن أن يسبب هدف مبكر مشاكل.
أيضا، كما هو الحال مع أي التجارة التي تنطوي على تحت 1.5 الأهداف، 2 أهداف سريعة يعني نهاية التجارة، ولكن التأمين لدينا يعني يعني أننا لا تفقد رهانات الرهان كله.
نحن نضع التأمين لدينا لتساعدنا على التجارة لتحقيق الربح بعد هدف واحد والحفاظ على الخسائر وصولا إلى مستوى مقبول إذا كان الهدف الأول وسجل في وقت مبكر من المباراة، أو 2 أهداف سريعة وسجل.
إذا كنا قادرين على اختيار مباريات التهديف منخفضة مع أي أهداف أو هدف واحد فقط في النصف الأول، هذه الاستراتيجية قد تنتج أرباحا ثابتة على المدى الطويل.
للحصول على وصف لكيفية أداء الاحتمالات في سوق نقاط الصحيح، اتبع هذا الرابط. أو انقر على & كوت؛ خلاف كرة القدم & كوت؛ في أعلى صفحة الويب هذه.
التحوط تحت 1.5 الأهداف مع التأمين جداول البيانات إكسل Ј10.
ستحتاج إلى إكسيل 2000 أو إصدار أحدث لعرض جداول البيانات هذه.
تظهر جداول البيانات هذه المخاطر المطلوبة: -
عشرات الرهان الهولندية في السوق النتيجة الصحيح لتحقيق التوازن بين حصص قبل انطلقت.
التحوط 3 درجات الفردية 0-0، 1-0 & أمب؛ 0-1.
يتم تقديم روابط إلى مقاطع فيديو تصف هذه الإستراتيجية بعد الشراء.
وهناك أيضا تفصيل مفصل.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
التحوط تحت 1.5 الأهداف مع جداول بيانات التأمين السعر = Ј10.
الدفع عن طريق باي بال، ولكن لا تحتاج إلى حساب باي بال لاستخدام زر الدفع أدناه.
إذا فاز من الخارج السباق، أنها تنظيف مع دفع القليل جدا، أو أي عائد على الإطلاق.
استراتيجية أخرى هي وضع عدة العدائين ولكن جعل واحد فقط عداء المستهدفة الخاسر.
عند استخدام هذه الاستراتيجية، لا يتم وضع الحقل بالكامل، ولكن فقط بعض التحديدات.
هذا ليس هو نفسه كما وضع اختيار واحد على أمل أن يفقد.
باستخدام هذه الاستراتيجية يمكنك وضع عدة عشرات في السوق النتيجة الصحيحة، أو عدة لاعبين في السوق هداف الهدف الأول، والفوز في كل لاي إلا وضع الأولى.
الطريقة الوحيدة التي يمكن أن يخسر هذه هي إذا كنت يحدث لاختيار خط النتيجة الفوز مع وضع الأولى.
وضع العديد من خطوط النتيجة كما تريد.
وكلما كنت وضع، وأكبر الربح الخاص بك.
بالإضافة إلى ذلك، كما هو الحال مع جميع استراتيجيات وضع الأخرى التي تنطوي على أكثر من واحد لاي، كل لاي جعل لكم يقلل من الخصوم الخاصة بك.
في هذه الحالة سيكون المسؤولية الوحيدة الخاصة بك على الخاص بك الأولى لا.
كما يمكنك جعل المزيد من الشروط، يتم تقليل هذا الالتزام، والربح على كل الزيادات الأخرى يزيد.
إذا انتهت المباراة مع درجة أنك لم لايد، سيكون لديك أي تعويضات على الإطلاق.
يمكنك تنظيف، والفوز في مجموع ЈЈЈ من كل ما تبذلونه من وضع.
تذكر، سوف تفقد فقط لاي تكون على خط النتيجة الأولى التي تضع. سوف يفوز على جميع الآخرين.
هو بالضبط نفس إذا كنت وضع اللاعبين في أول هدف هداف السوق: -
يمكنك استهداف أي لاعب في القائمة ليس ليسجل أولا.
وضع هذا اللاعب، ووضع بعض اللاعبين الآخرين التي كنت تعتقد لن يسجل أولا.
هذه الأخرى سوف يقلل من الخصوم الخاصة بك على اللاعب المستهدف.
Y سيكون لدينا فقط فقدان لاي على لاعب الأول الذي كنت وضع. سوف يفوز على جميع الآخرين.
يمكنك أيضا استخدام جدول البيانات هذا لوضع عدد من الخيول في سباق الخيل، لاعبي الغولف في بطولة الغولف، السهام اللاعبين في السهام المنافسة الخ.
الاستراتيجية الأساسية. في السوق النتيجة الصحيح، (أو أي سوق أخرى من اختيارك - الخيول والغولف والتنس بطولة الخ): -
قبل ركلة - إيقاف، تقرر أي درجة الخط الذي سوف تستهدف أن تخسر.
سوف يتم تخفيض الخصوم الخاصة بك على هذا الاختيار من خلال وضع عشرات أخرى.
وضع هذا الخط النتيجة، وعدد قليل من الآخرين.
هناك عادة 17 خط درجة بما في ذلك & كوت؛ أي نقاط أخرى & كوت؛ أن نتمكن من وضع.
يمكننا وضع 4 خطوط النتيجة (على سبيل المثال)، ولكن واحد فقط سيجعل خسارة بالنسبة لنا.
نحن وضع خطنا النتيجة الأولى، والتي يمكن أن تكون أي واحد من 17.
ثم وضعنا خط النتيجة 2، 3، و 4.
يمكننا أن نضع على وضع المزيد من خطوط النتيجة إذا كنا نتمنى.
هذه 2 و 3 و 4 يضع يقلل من مسؤولياتنا على لدينا الأولى لا، تماما كما تفعل أي سلسلة عادية من يضع، ولكن إذا كنا حصة بشكل صحيح: -
إذا كان الفائز لا تأتي من 4 درجات أن لدينا لايد، لدينا 4 يضع ناجحة، ونحن تنظيف، مع عدم وجود تعويضات.
إذا كان الفائز يأتي من خطوط النتيجة 2، 3، أو 4، ونحن تحقيق ربح.
إذا كان لدينا خط النتيجة الأولى يفوز، ونحن جعل خسارة، ولكن تم تخفيض مسؤولياتنا من قبل ناجحة يضع على خطوط النتيجة 2 و 3 و 4.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية لوضع 2 (أو أكثر) خطوط النتيجة لانقاص (أو الهدف الأول الهدافين والخيول وما إلى ذلك)
مرة أخرى، نحن لا وضع الحقل كله، ولكن عدد قليل من خطوط النتيجة ..
الإجراء هو بالضبط نفس، ولكن هذه المرة، وتستهدف 2 خطوط النتيجة لتفقد.
وسيتم تخفيض الخصوم المتعلقة بخطوط الدرجات 1 و 2 عن طريق النقاط الإضافية على خطوط النقاط 3 صعودا.
هذه الاستراتيجية لاستهداف 2 خطوط النتيجة، لديها 2 المزايا، ولكن واحد عيب واضح: -
يتم تخفيض شريحة كبيرة من المسؤولية على خط النتيجة 1 من قبل الحصة على خط النتيجة 2.
يتم تخفيض شريحة كبيرة من المسؤولية على خط النتيجة 2 من قبل الحصة على خط النتيجة 1.
هذه الاستراتيجية فعالة بشكل خاص إذا كانت خطوط النتيجة 1 و 2 قصيرة جدا.
الجانب السلبي هو أن لدينا 2 خطوط النتيجة تعمل ضدنا بدلا من 1.
1 أو 2 خاسر جداول البيانات إكسل Ј10.
ستحتاج إلى إكسيل 2000 أو إصدار أحدث لعرض جداول البيانات هذه.
هذه جداول البيانات 1 أو 2 خاسر حساب على الفور الحواجز لاي المطلوبة لوضع ما يصل إلى 20 التحديدات للحد من المسؤولية على تحديدات 1 أو 2 الهدف.
هل يمكن بالطبع استخدام جدول البيانات هذا لأي حدث آخر غير مباراة كرة القدم.
يحتوي ملف إكسيل هذا على جدولي بيانات منفصلين ل تينر.
1 خاسر جدول البيانات.
فقط أول اختيار سيكون له التزام سلبي.
بمجرد وضع أكثر من 2 التحديدات، سيتم تحقيق الربح على التحديدات 2 إلى 20.
2 الخاسرين جدول البيانات.
فقط أول 2 التحديدات سيكون لها التزامات سلبية.
بمجرد وضع أكثر من 3 التحديدات، سيتم تحقيق الربح على اختيارات 3 إلى 20.
إذا لم يفوز أي من الاختيارات لايد، يمكنك تنظيف مع مجموع ЈЈЈ من جميع كميات لاي مخبأة - لديك & كوت؛ سكينر & كوت ؛.
والمزيد من التحديدات التي تضعها: -
وكلما انخفضت خصومك على اختياراتك المستهدفة.
لمزيد من الأرباح تظهر على التحديدات لايد أخرى.
كلما زاد العائد على & كوت؛ سكينر & كوت؛ - اختيار لم يكن لديك لايد.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
1 أو 2 جداول بيانات لوسرس برايس = Ј10.
الدفع عن طريق باي بال، ولكن لا تحتاج إلى حساب باي بال لاستخدام زر الدفع أدناه.
صحيح نقاط السوق.
سواء كنت تاجر محنك أو مبتدئ، هذه الاستراتيجية تقدم تماما وسيلة آمنة للتداول.
تقديم حصة لك بشكل صحيح، هل يمكن أن تحقق أرباح جيدة نسبة على حصتك الأولية إذا كنت قادرا على التحوط باستخدام هذه الاستراتيجية.
ميزة هذه الاستراتيجية هو أنه هو التحوط بيت الأول، بدلا من التحوط أولا التحوط.
كلما كنت تستخدم التحوط من الدرجة الأولى (زيادة الاحتمالات)، سوف يكون الربح الخاص بك دائما أقل من حصة لاي الأصلية، ولكن مع التحوط بيت الأول، (خلاف تناقص)، يمكن أن يكون الربح الخاص بك أكبر من حصة بيت الخاص بك الأصلي.
إذا كانت الأحداث ضدك، اقترح استراتيجية هولندي لتمكينك من مواصلة التداول في المباراة.
قبل انطلاق المباراة، ضع 1-1 الرهان في السوق النتيجة الصحيحة.
وضع التأمين بيت.
في حين لا توجد أهداف، لا تفعل شيئا - سوف التعادل.
بعد وسجل هدف، وضع الخاص بك الأصلي 1-1 خط النتيجة بيت لتحقيق الربح إذا كانت خلاف لاي أقل من خلاف بيت الخاص بك الأصلي.
أمثلة على المخاطر.
قد يتم تسجيل هدف ولكن احتمالات 1-1 قد لا تقصر بما فيه الكفاية لتمكين التحوط الناجح.
على سبيل المثال، قد يتم تسجيل الهدف الأول في وقت مبكر جدا من اللعبة، أو إذا كانت اللعبة تبحث جدا من جانب واحد، فإن السوق قد يحكم على أن الجانب الخاسر لن يتعادل للحصول على النتيجة إلى 1-1.
2 أهداف سريعة سجل من قبل نفس الجانب يمكن أن تأخذ النتيجة إلى 2-0 أو 0-2 قبل أن يكون لدينا الوقت لوضع لدينا 1-1 لاي أو خروج الرهانات استراتيجية في حين أن النتيجة هي 1-0 أو 0-1.
هذا النوع من المشاكل بالطبع ينطبق على استراتيجيات أخرى.
إذا كنت تتداول في السحب في المباراة خلاف السوق، هدف سريع من قبل كلا الجانبين اتخاذ النتيجة إلى 1-1، من شأنه أن يسبب مشاكل التداول.
التحوط 1-1 النتيجة الصحيحة جداول بيانات إكسيل Ј10.
ستحتاج إلى إكسيل 2000 أو إصدار أحدث لعرض جداول البيانات هذه.
يمكن استخدام جدول البيانات هذا لإظهار المخاطر المطلوبة: -
التحوط خط 1-1 النتيجة مع رهان التأمين.
الهولندية الأسواق إذا كانت الاحتمالات لا تقصير بما يكفي لنجاح التحوط في السوق النتيجة الصحيح.
لاحظ أن جدول البيانات هذا مناسب أيضا لعمليات التداول الصحيحة الأخرى.
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
التحوط 1-1 جداول بيانات النقاط الصحيحة برايس = Ј10.
الدفع عن طريق باي بال، ولكن لا تحتاج إلى حساب باي بال لاستخدام زر الدفع أدناه.
وتتضمن هذه الاستراتيجية كلا من الهولنديين والتحوط.
يتم توفير التأمين مقابل نتيجة السحب أو الفوز من قبل & كوت؛ فريق فقدان & كوت؛، من قبل لاي من الفريق الفائز.
والهدف من هذه الاستراتيجية، هو أن يكون الرهان الفوز على النتيجة النهائية في السوق النتيجة الصحيحة.
للقيام بذلك في أي وقت في اللعبة، يمكن أن نراهن على النتيجة الحالية، بالإضافة إلى عشرات أخرى كما وسجل الأهداف.
إذا كنا باستمرار الرهان على النتيجة الفوز الحالية كما سجل الأهداف، ونحن بالطبع بالطبع الرهان على كتاب أكثر من جولة وغالبا ما تجعل خسارة على الصفقات لدينا.
يمكننا خفض عدد الرهانات المطلوبة، إذا كان لدينا فقط لرهان على فريق واحد.
للحفاظ على عدد الرهانات على عشرات مختلفة إلى أدنى حد ممكن، يمكننا أن ننتظر حتى وقت متأخر من اللعبة قبل دخول السوق.
لضمان ضد نتيجة رسم أو فريق فقدان الأهداف التهديف والمضي قدما للفوز في المباراة، كل ما نحتاجه هو وضع التأمين صغيرة جدا على الفريق الفائز.
إذا وضعنا الفريق الفائز، أن لاي سوف تكون ناجحة إذا كانت النتيجة رسم أو الفوز للفريق الذي كان يخسر عندما وضعنا لدينا لاي.
من خلال وضع الفريق الفائز على خلاف قصيرة جدا، ونحن يمكن تجنب الحاجة إلى الرهان رسم نقاط النتيجة مثل 1-1، 2-2، وجميع الدرجات الممكنة للفريق الذي كان يخسر عندما وضعنا لدينا لاي.
تكلفة أن لاي يمكن أن تكون صغيرة جدا.
فعلى سبيل المثال، فإن Ј20 Ј20 على خلاف 1،04، تحمل Ј0،0 ناقص فقط.
إذا دخلنا السوق على درجة 1-0، ووضع الفريق الفائز، سيكون لدينا ناجحة لاي إذا كان فريق لوسينغ تعادل أو فاز في المباراة.
لضرب النتيجة الفائزة للفريق الفائز، نحن بحاجة فقط إلى الرهان على النتيجة الحالية من 1-0، بالإضافة إلى 2-0، 3-0، 2-1، 3-1، 3-2، وأي غير متداولة، ولكن ل الرهان كل تلك الدرجات الممكنة ربما لن تكون مربحة.
إذا انتهت المباراة بالتعادل أو الفوز ل & كوت؛ خسارة الفريق & كوت ؛، لدينا وضع ناجح على & كوت؛ الفريق الفائز & كوت ؛.
في وقت متأخر من المباراة، في المباراة خلاف السوق، وضع الفريق الفائز.
في السوق النتيجة الصحيحة، الرهان على خط النتيجة الحالي، بالإضافة إلى المقبل 2 درجات ممكنة ..
كما تقدم اللعبة، الرهان كذلك تسجيل خطوط حسب الضرورة في سوق نقاط الصحيح ..
تأكد من الرهان النتيجة النتيجة النهائية.
مثال. روسيا - السويد. ورو 2008. 17 يونيو 2008. فازت روسيا على المباراة 2-0.
وكانت روسيا تتقدم 2-0 في 50 دقيقة.
وكانت الصعاب لاي في 60 دقيقة لروسيا 1.09 في السوق خلاف المباراة.
وضع روسيا Ј30 في 1.09 عن التزام -2.70.
في السوق النتيجة الصحيحة، الرهان على النتيجة الحالية، 2-0، بالإضافة إلى المقبل 2 درجات ممكنة 3-0 و 2-1، للفوز أو خسارة الربح من Ј7.71.
في ما يلي لقطة من & كوت؛ فريق الفوز التجاري & كوت؛ جدول.
أدخل خلاف لاي من الفريق الفائز، بالإضافة إلى حصة لاي.
في هذه الحالة، مع النتيجة من 2-0، والنتيجة الحالية هي 2-0، والدرجات المحتملة 2 المقبل للفريق الفائز هي 3-0 و 2-1.
أدخل الاحتمالات، ويظهر جدول البيانات الرهانات المطلوبة في السوق النتيجة الصحيحة، للحصول على النتيجة الحالية والدرجات المحتملة 2 المقبل.
يتم عرض إجمالي الربح / الخسارة الإجمالية الربح الإجمالي للتجارة بأكملها في كل من المباراة خلاف والأسواق النتيجة الصحيحة، في هذه الحالة Ј7.71.
توقيت دخولك إلى السوق هو المهم.
إذا قمت بإدخال السوق في وقت متأخر من اللعبة، وهناك وقت أقل للأهداف ليتم تسجيلها، ولكن كن على علم بأن احتمالات النتيجة الحالية وربما النتيجة التالية حتى للفريق الفائز ربما يكون تقصير في السوق النتيجة الصحيحة.
وهناك مشكلة في هذه الاستراتيجية هي أنه إذا كنت تنتظر وقتا طويلا قبل الدخول في المباراة خلاف والنقاط الصحيحة النتيجة بعد سجل الهدف، على سبيل المثال في درجة 2-0 أو 0-2، قد تتضاعف احتمالات المباراة، في حين أن الصحيح النتيجة خلاف تستمر في تقصير.
وأثر ذلك هو احتمال خفض أرباحك المحتملة، خاصة إذا تم تسجيل المزيد من الأهداف.
وبالتالي، . قبل دخول السوق، استخدم جدول البيانات للتحقق من الربح المحتمل.
ميزة هذه الاستراتيجية.
إذا كان لديك لايد الفريق الفائز وسجل الهدف من قبل فريق خسر قبل كنت قد وضعت الرهانات في السوق النتيجة الصحيحة، واحتمالات الفريق الفائز يجب أن تطول إلى حد ما.
وهذا يوفر فرصة ممتازة للتحوط من السوق خلاف المباراة مع الرهان على الفريق الفائز في خلاف أعلى من لاي الخاص بك.
يتم توفير جدول التحوط لإظهار المخاطر اللازمة لنجاح التحوط في هذه الحالة.
تجارة الفريق الفائز جدول البيانات إكسل Ј5.
L أي الفريق الفائز في المباراة خلاف السوق، ثم أدخل احتمالات خطوط النتيجة الفوز القادمة للفريق الفائز من السوق النتيجة الصحيحة في جدول البيانات.
يوضح جدول البيانات هذا المخاطر المطلوبة من أجل: -
الرهان على النتيجة الحالية إلى الربح / الربح الخسارة / الربح على قدم المساواة على خلاف كنت المدخلات.
الرهان عشرات أخرى لتحقيق المساواة التجارة الخاصة بك.
مرفق تعديل يسمح لك لصالح الفوز أو تفقد النتيجة.
يتم تضمين جداول التحوط أيضا في هذه الحزمة.
هذه يمكن استخدامها للخروج من السوق في أي وقت، أو يمكن استخدامها لتداول الاحتمالات في أي.
سوق . كرة القدم، الخيول، الكريكيت، التنس، السنوكر. اى شى.
بيت الأول أو وضع الأولى، لا فرق.
وتظهر جداول البيانات هذه الرهانات المطلوبة لتحقيق التوازن بين تجارتك.
التي تركته مع وضع من الفريق الفائز في المباراة الصعاب من Ј97 على خلاف 1.02 للالتزامات وضع فقط ناقص Ј1.94.
& كوت؛ ديربي فازوا 2-0 بعد نصف الوقت فقط. انتظرت حتى 60mins أو نحو ذلك، ودعمت 2-0، 3-0 و 2-1 و لايد ديربي بسعر قصير.
ومع اقتراب المباراة من الدقيقة 80، كانت أرباحي تظهر في Ј15 إذا كنت التحوط من الآن (Ј24 إذا تركت تشغيله وظل بقي نفسه)، ولكن.
كانت برمنغهام تبحث خطير على الهجوم، وأنا لم أكن أريد أن يكون لدعم النتيجة آخر إذا ذهب هدف في ذلك أخذت الربح Ј15 على عشرات الصحيحة.
مع دقائق للذهاب، في الواقع كان في وقت الإصابة، وسجل برمنغهام، وكنت مرتاحا تصرفت متحفظا.
ثم سجلوا مرة أخرى!
وبطبيعة الحال، لا يزال لدي Ј90 + وضع على ديربي.
يوم مربح.
أنا لا أعرف ما هي احصائيات دقيقة، ولكن أنا لا أعرف الكثير من الأهداف وسجل في تلك 10 دقيقة الأخيرة من الألعاب، لذلك إذا كنت أشاهد المباراة هو بالتأكيد تكتيك سوف تنظر.
سوف تنخفض أرباحي، ولكن يحتمل أيضا خسائري يجب أن يذهب هدف آخر في.
أنا لا أتوقع 2-0 أن تتحول إلى 2-2 في كثير من الأحيان، ولكن إذا كان يفعل مكافأة لها!
لقد دخلت الرهانات ستيفن ويضع في جدول مظاهرة أدناه.
يظهر عمود شاشة بيتفير ما كان سيشاهده في بيتفير.
يظهر العمود التحوط نتيجة له ​​3 الصفقات التحوط في النتيجة الصحيحة.
إضافة تلك معا، وقال انه كان قد ربح الصحيح النتيجة من Ј15.02 قبل خصم العمولات، و Ј14.27 بعد 5٪ عمولة.
الأرباح من وضعه في المباراة خلاف سيكون Ј92.15 بعد خصم العمولات.
و & كوت؛ كل 3 مكتس نيت & كوت؛ العمود يظهر نتيجة تجارته بعد خصم العمولات في جميع أنحاء السوقين.
مع انتهاء المباراة 2-2، فإن الربح كان Ј106.42 بعد عمولة 5٪ في كل من الأسواق، هو مبين لدرجة 2-2.
ملاحظات 20 سبتمبر 2008.
كان لي فقط لتمكنك من معرفة كيف هذا واحد هو الذهاب.
قررت أن أعطي هذا محاولة اليوم، بدلا من بلدي وضع المعتاد من التعادل.
لقد انتهيت لتوه من الرهان الرابع صباح اليوم باستخدام هذا وتفاوتت في الربح الإجمالي بين 8 $ و 65 $.
خطأ & كوت؛ الوحيد & كوت؛ : - المباراة الأولى أراهن على، حيث جاء الربح 8 $ من، لم أكن وضعت ما يكفي على الجانب لاي من الفريق الفائز.
كل ما يمكنني قوله هو & كوت؛ نجاح باهر & كوت ؛؛ وهذا هو أقرب إلى اطلاق النار الأسماك في برميل كما يحصل!
أعتقد أن وضع الفريق الفائز أصبح لي & كوت؛ العمود الفقري & كوت؛ استراتيجية لكرة القدم.
ألان، فانكوفر، كانادا.
تعليقات 24 آذار (مارس) 2009. الآن فريق & كوت؛ فريق الفوز & كوت؛ التاجر: -
إنني أحقق نجاحا كبيرا مع & كوت؛ فريق الفوز في التجارة & كوت؛ جدول.
أنا عادة ما تكون قادرة على الحصول على أي مكان من $ 10 - $ 35 الربح (على أساس القيام $ 100 وضع) أكثر من مرة.
الاستراتيجية التي وجدت فعالة هو دعم بلدي عشرات الصحيحة في حوالي 50 دقيقة، عندما يكون سعر الفريق الرئيسي هو عادة 1.25 أو نحو ذلك.
إلا إذا كان لديهم * ضخمة * الرصاص، وأنا عادة قادرة على تغطية جميع الفريق الفائز على الأرجح الصحيحة (4-5 النتائج) بسبب أفضل الأسعار.
ثم أنا عادة الانتظار قليلا لسعر الفريق الفائز ليأتي أسفل 1.10 قبل وضع بلدي وضع على الفريق الفائز.
أجد أن هذا يزيد من الربح قليلا، حيث أن الرهانات الخلفية الأولية على الدرجات الصحيحة تستند إلى السعر الأعلى للفريق الفائز (ساي 1.25)، ولكن إذا استطيع التسريح في 1.05 بدلا من ذلك، انها قليلا من مكافأة .
وهي تحمل عنصرا من عناصر المخاطر، لا سيما إذا كان الفريق الفائز لديه هامش هدف واحد فقط، ولكن إذا كنت أشعر بأن الفريق اللاحق قد يسجل، فسأضم عادة نقاط السحب المحتملة بين بلدي & كوت؛ النتيجة الصحيحة & كوت؛ الرهانات مرة أخرى.
على سبيل المثال، إذا كانت النتيجة 2-1، وسوف تغطي النتيجة 2-2 كذلك، والتأمين بينما أنا في انتظار لوضع لاي على فريق وينينغ.
لقد وجدت فقط ببساطة أنه بحلول الوقت الذي ينخفض ​​سعر الفريق الرئيسي حول 1.10 وأقل، والسعر على النتيجة الحالية منخفضة جدا أنه يقتل الكثير من الأرباح يمكن للمرء أن يجعل خلاف ذلك.
أنا الرقم الفريق الرائد سوف يذهب إلى الفوز وأود أن تخمين، على الأقل 9 مرات من أصل 10.
وبطبيعة الحال، من خلال الانتظار كنت تواجه خطر سعر لاي ترتفع إذا كان الفريق الآخر التعادل / المضي قدما.
ألان، فانكوفر، كانادا.
هذه هي استراتيجية ألان لتحقيق أرباح أكبر ولكن مع مخاطر أكبر قليلا: -
في وقت متأخر من المباراة، مع فريق واحد الفوز، الرهان النتيجة الحالية، بالإضافة إلى عشرات الفوز المحتملة للفريق الفائز. انتظر الوقت لتمرير في اللعبة، ويجب على خلاف لاي من الفريق الفائز تقصير. وضع الفريق الفائز في خلاف أقصر من وقت سابق في اللعبة (عند الرهان الفريق الفائز يسجل خطوط). إذا فاز الفريق الفائز، لديك رهان الفوز.
إذا فاز الفريق الخاسر أو تم رسم اللعبة، لديك وضع ناجح على ما كان & كوت؛ الفريق الفائز & كوت؛ عند وضع الرهانات الخاصة بك وتضع ..
بعد الدفع عبر بايبال، حدد & كوت؛ الرجوع إلى التاجر & كوت؛ الخيار على الشاشة باي بال.
يجب باي بال ثم توجيه لك إلى صفحة ويب تحميل حيث يمكنك الحصول على ملف جداول البيانات إكسل.
تجارة فريق الفوز جدول بيانات إكسيل سعر = Ј5.
الدفع عن طريق باي بال، ولكن لا تحتاج إلى حساب باي بال لاستخدام زر الدفع أدناه.
الخصوصية: - يتم جمع أي معلومات شخصية على هذا الموقع.
لن يتم تمرير عناوين البريد الإلكتروني أو أية معلومات أخرى يتم توجيهها إلى جهات خارجية.
حقوق الطبع والنشر © H. هتشينسون 2017 جميع الحقوق محفوظة.
نسخ النص أو أي نوع آخر من المحتوى من موقع على شبكة الإنترنت هو جريمة جنائية.

Betting. Betfair.
البصيرة • الرأي • المشورة.
الميزات & أمب؛ العروض الخاصة.
السياسة المميزة.
بريكسيت آخر: يحث المتمردون مايو على تشكيل تحالف بين الأحزاب بعد هزيمة التصويت.
يحث المتمردون المتمردين رئيس الوزراء على تشكيل تحالف بين الأحزاب للتفاوض على & # 039؛ بريكسيت لينة & # 039؛ بعد أن توقفوا عن التصويت التاريخي. و ترادفير.
سياسة الولايات المتحدة: ترامب هز من قبل الديمقراطيين & # 039؛ صدمة الفوز في ولاية ألاباما.
المرشح الديمقراطي دوغ جونز يزعج الاحتمالات بين عشية وضحاها للفوز في ألاباما & كوت؛ الانتخابات الخاصة & كوت؛ لمجلس الشيوخ، كما هزم الجمهوريية المثيرة للجدل.
ألاباما خاصة الرهان الانتخابات: السامة مور يعني سيناريو مربح للجانبين للديمقراطيين.
الانتخابات الخاصة الليلة & # 039؛ # 039؛ في ولاية ألاباما هي مسابقة فريدة من نوعها يهيمن عليها مرشح سامة فريد. هل يمكن للديمقراطيين أن يسببوا اضطرابا تاريخيا؟ مع استطلاعات الرأي آل.
المزيد من السياسة.
العروض المميزة المميزة.
تأتي بدقة الرقص الرهان النهائي: بورك لتفقد إلى الاسكتلندي الطيران.
السبت هو الوقت النهائي النهائي. لدينا رجل البقشيش آلان دودمان يخرج عن هذه السلسلة، ويأمل أن له ما قبل آخر اختيار جو مكفادن في 21.0 يمكن ق.
الرهان الملعب: فروم المخدرات فشل مهلة فرصه الجائزة.
بعد ستة أسابيع من إطلاق العام المقبل في فرنسا، كريس فروم يقاتل ليسمح له بالركوب فيه بعد اختبار غير طبيعي للمخدرات. رالف إليس نظرة.
يأتي بدقة الرقص أسبوع 11 الرهان: قدم الملك للرقص على باب الخروج؟
إنه الوقت نصف النهائي على بدقة هذا السبت. رجلنا آلان دودمان هو مرة أخرى لمعاينة الراقصات الخمسة النهائية، مع تلميح له بعد آخر من جو مكفادن الآن.
المزيد من العروض الخاصة.
كرة القدم المميزة.
الدوري التكتيكي معاينة: محرز الخامس يونغ والمعارك الرئيسية الأخرى.
ويعود أليكس كيبل بتحليله التكتيكي لألعاب الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك لماذا تمكنت ليستر سيتي من التغلب على مان أوتد.
الدوري الاسباني الرهان: لا نتوقع الألعاب النارية عندما تستضيف إسبانيول أتلتيكو مدريد.
إنه أسبوع كلاسيكو في إسبانيا، ولكن هناك الكثير من الألعاب الأخرى قبل الحدث الرئيسي.
دوري الدرجة الاولى الايطالي الرهان العنوان: هل نابولي 'ق التحدي مرة أخرى على المسار الصحيح؟
وقال اندي براسيل ان نابولي ستفاجأ بالرجوع الى دوري الدرجة الاولى الايطالي، لكن الكواكب تبدو وكأنها قد تنسجم معها في محاولة لقبها.
المزيد كرة القدم.
سباق الخيل المميز.
توني كالفن: عودة هذا واحد إلى ماستر الشروط يوم السبت في أسكوت.
رجلنا يأخذ نظرة مبكرة في يوم السبت بطاقة قيمة في أسكوت وانه وجد قيمة الرهان في 100K £ هانديكاب تشيس.
أولي ميرفي: أسبوع مزدحم في المدى حتى عيد الميلاد مع بعض الفرص الجيدة.
بعد هدوء الأسبوع المتسابقين الحكيم في وارن تشيس، فترة عيد الميلاد هنا وسوف أولي ميرفي ستكون مشغولة جدا من هنا في السنة الجديدة مع بل.
رهانات اليوم: ألف ن دور يمكن أن تعطي الأسرة بوين هدية عيد الميلاد في وقت مبكر.
استمر ألان على المدى الطويل مع فائز آخر يعود في 5/1 يوم أمس. هذا ثلاثة فائزين من ستة اختيارات حتى الآن واليوم لديه اثنين آخرين.
المزيد من سباق الخيل.
ظهرت الكريكيت.
هوبارت الأعاصير ضد ملبورن رينيغاديس: الأعاصير الطازجة التي تنطوي على خطر.
إد هوكينز معاينات الصدام من بيلريف البيضاوي ويقول في بداية الموسم أنه يمكن أن يكون يستحق الذهاب للغرباء.
إد هوكينز: باشيس لا الرماد تهتز، وذلك بفضل.
إد هوكينز يتوق لسلسلة تنافسية نادرة في المسابقة الرياضية التي لا تصل أبدا إلى الضجيج - يمكن أن تكون مختلفة في غضون عامين، على الرغم من.
هوك إي - الهند ضد سريلانكا: ثارانغا نو مر موسكل.
إد هوكينز يحصل على احصائيات احصائيات خارج ويحاول العثور على مقتطفات من قيمة مباراة الأربعاء & كوت؛ من كوتاك - وهناك الكثير من العرض.
المزيد الكريكيت.
تنس مميزة.
أوسترليان أوبين 2018 الرهان: عودة زفيريف لتفريق فاب أربعة.
هيمن روجر فيدرر ورافا نادال على جراند سلامز في عام 2017 ولكن رالف إليس يعتقد أنه يمكن أن يكون هناك طفل جديد على كتلة العام المقبل.
بطولة أستراليا المفتوحة 2018: لماذا خسر موراي ليندل (مرة أخرى)
رالف إليس ينظر في أسباب أندي موراي آخر تغيير التدريب انشاء وما يعنيه لآماله المفتوحة الأسترالية.
أتب جولة العالم نهائيات يوم 8: ديميتروف المفضلة في السوق مبررة لجولة المجد النهائي.
يشهد عمل اليوم في نهائيات بطولة أتب العالمية اختتام موسم 2017. في ما هو غير متوقع إلى حد ما خط المتابعة المتابعة، لدينا التنس الكاتب، دان W.
المزيد من التنس.
غولف مميزة.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: ذي أوس أوبين.
مع عدم وجود بغا أو جولة الأوروبية العمل على عطلة عيد الميلاد، قضى رجلنا بعض من وقت فراغه تتطلع إلى أربع بطولات رئيسية في 201.
ذي بانتر's 'إيرلي لوك أت ذي 2018 ماجورس: أوس ماسترس.
مع جولتين رئيسيتين على الاغلاق لعيد الميلاد، ورجلنا أخذت نظرة على أول من العام المقبل & # 039؛ s التخصصات - الماجستير في الولايات المتحدة. أين تكمن القيمة.
الإندونيسية الماجستير: أفيبارنرات يمكن أن يفوز مرة أخرى ولكن روز هو فاف يستحق.
ليس هناك أي عمل أوروبي أو بغا جولة على هذا الأسبوع ولكن هناك بعض الأسماء النجمية في الطائر التلفزيون الآسيوية تقدم حتى رجلنا أخذت التفاصيل.
الملاكمة مميزة.
مارتن J وارد v جولي جينر: ميدويك كريسماس كراكر من يورك هول.
في منتصف أسبوع العمل المشغول لمحاربة المعجبين البريطانيين، يأخذ بيتفير فرانكي مونخوس بطاقة الأربعاء من قاعة يورك الشهيرة، بيثنال غرين.
جيف هورن - غاري كوركوران: دعم بريت للاضطراب يوم الاربعاء.
معركة لقب العالم من أستراليا في منتصف الأسبوع، ويهدف لوندرنر غاري كوركوران للقيام ما ماني باكوياو كولن وفاز جيف القرن. بيتفير فرانكي مونخوس.
جيمس ديغال ضد كالب ترواكس: مكتنزة لبدء ليلة متألق مع فوز مقنع.
خبير الملاكمة في بيتفير فرانكي مونخوس يتخطى هذا الاتجاه ويأخذ ديجال في وقت مبكر من الليل، ولكن هناك قيمة.
ظهرت الرجبي.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: لينستر يمكن أن يكمل مرتين على رؤساء إكستر.
وتجري الجولة الرابعة من كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع، كما يقوم سيمون ميل بمعاينة الألعاب الرئيسية بما في ذلك ليستر ضد مونستر ولينستر ضد إكستر.
كأس أبطال الرجبي الأوروبي: أصحاب السراغون يتغلبون على كليرمونت.
يستأنف كأس الأبطال في نهاية هذا الأسبوع ويعرض سيمون ميل مجموعة من الألعاب الرئيسية في أوروبا.
ويلز ضد جنوب أفريقيا: يمكن أن ينهي الجانب غاتلاند & # 039؛ سنة على ارتفاع.
سيمون ميل معاينات ويلز & # 039؛ في نهاية العام الدولي مع الفريق الذي يواجه الربيع في كارديف.
المزيد من لعبة الركبي.
ظهرت الولايات المتحدة الرياضة.
أتلانتا فالكونس تامبا باي بوشس: ثلاثة لاعبين لدعم في الأسواق الجانبية.
وقال مايك كارلسون أن أتلانتا يمكن أن تتجه نحو نقطة التصفيات مع الفوز في ولاية فلوريدا في المباراة النهائية من الأسبوع.
دالاس رعاة البقر أوكلاند غزاة: يمكن للفتيان لاسو آمال اللعب قبالة والركوب على.
روميلي ايفانز يتنبأ الاثارة والانسكابات من زوج من الموهوبين ولكن خطأ مخطوبة في هذه المباراة الرئيسية المباراة التي تنطلق في الساعات الأولى من الاثنين م.
غرين باي باكيرز كارولينا بانثرز: تقع للزعيم العائدين من حزمة.
ويتوقع روميلي ايفانز عودة كل النجوم من أحد عظماء اتحاد كرة القدم الأميركي مثل هارون رودجرز، الذي يعود إلى القائمة النشطة، ويقدم عطاءات لإنقاذ موسم خليج غرين.
المزيد أوس سبورتس.
الصيغة المميزة 1.
جائزة أبوظبي الكبرى: هاميلتون لإثبات انه المسافر العالي.
رالف إليس يقول لويس هاملتون يمكن أن يختتم موسم 2017 من خلال إثبات نفسه ليكون بطل في أوسع معاني الكلمة.
البرازيل سباق الجائزة الكبرى الرهان: بوتاس الخلفي ومطاردة مرسيدس آخر 1-2.
وصل بطل جديد لويس هاميلتون إلى البرازيل واعدا المزيد من الانتصارات، ولكن رالف إليس يعتقد أنه قد يكون الوقت قد حان لزميله في الفريق ليحتل المركز.
الفورمولا واحد الرهان: بطل لويس هو بالفعل المفضلة لعنوان 2018.
أكد لويس هاميلتون مكانته بين عظمى الرياضيين البريطانيين على مر العصور، حيث حصل على لقبه الرابع عالميا. رالف إليس يدفع الجزية ويقول هناك.
السهام مميزة.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: عودة سميث أن تسود على إعاقة.
في الأيام السبعة الأولى من بك السهام العالم قد تحركت من قبل، وأنه كان 's بداية رائعة لهذا الحدث ل وين ماردل الذي يأمل في حقيبة الفائز آخر عشية.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: الوقت ل بيتفير خلاف تعزيز.
واين ماردل ضرب بولسي مرة أخرى الليلة الماضية مع الفائز 12/5، وهذه الليلة رجلنا يستفيد من بيتفير تعزيز الأسعار في المباراة بين ريم.
واين ماردل & # 039؛ ق العالم السهام نصائح: قيمة كاي فان ليونغ في فتاحة.
المفضلة & # 039؛ هبطت ثلاثة اضعاف الى واين يوم الاحد مما جعلها عطلة نهاية الاسبوع لطيفة بعد زوج من الفائزين يوم السبت. وذهب في مطاردة أكثر من ليلة الاثنين.
المزيد السلوقي.
ظهرت الرياضات الأخرى.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: عودة سميث أن تسود على إعاقة.
في الأيام السبعة الأولى من بك السهام العالم قد تحركت من قبل، وأنه كان 's بداية رائعة لهذا الحدث ل وين ماردل الذي يأمل في حقيبة الفائز آخر عشية.
واين ماردل بك العالم السهام نصائح: الوقت ل بيتفير خلاف تعزيز.
واين ماردل ضرب بولسي مرة أخرى الليلة الماضية مع الفائز 12/5، وهذه الليلة رجلنا يستفيد من بيتفير تعزيز الأسعار في المباراة بين ريم.
واين ماردل & # 039؛ ق العالم السهام نصائح: قيمة كاي فان ليونغ في فتاحة.
المفضلة & # 039؛ هبطت ثلاثة اضعاف الى واين يوم الاحد مما جعلها عطلة نهاية الاسبوع لطيفة بعد زوج من الفائزين يوم السبت. وذهب في مطاردة أكثر من ليلة الاثنين.
المزيد الرياضة الأخرى.
استراتيجيات سباق سباق الخيل بيتفير: مبتدئين بطيئة تقدم اقتراح منخفض المخاطر.
تجارة بيتفير لا تحتاج دائما إلى رصيد كبير من البنوك، يظهر لنا كان بيري طريقة أخرى في بعض العائدات منخفضة المخاطر وعالية العائد.
"بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. بطء الخيول بدء وخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا".
إذا كنت قد قرأت المشاركة السابقة عن الخيول الأمامية تشغيل عليك أن تعرف على الرغم من أنني لست طالب شكل من قبل أي امتداد من الخيال. أنا غالبا ما ننظر إلى المعلومات الأساسية التي تقدمها تيمفورم على الفور وسيلة الحصان المفضل لتشغيل سباق. في البورصة هذا يمثل قائمة لا نهاية لها من الفرص لجعل بعض النقود، ولكن لا أحد يحب أن خطر الكثير جدا حتى إيجاد وسيلة للعودة كمية كبيرة لمخاطر صغيرة جدا هو مفهوم بشكل كبير شعبية.
لكل عمل هناك رد فعل - بالنسبة لنا أفضل شيء هو الإفراط في رد الفعل. ببطء الخيول بخاصة في السباقات أقصر (7f أو أقل) غالبا ما توفر هذا بالنسبة لنا، كمثال يوم الأربعاء 20 أغسطس في سباق 7F في لينغفيلد (14:20) ركض بينتر بسعر يبدأ من [5.7]. في كل مرة يدار فيها هذا الحصان بشكل كبير، يترك البوابة والبراغي في خلف الميدان لأسلوب متحرك من الجري، بهدف إنتاج جهد متأخر، والنتيجة هي العكس من زاوية الجبهة لدينا.
في كثير من الأحيان انحرافات الأسعار، وأحيانا يعتمد بشكل غير منتظم على مدى بطء بداية. إذا الخيول الأخرى هي لضمان تشغيل السباق بوتيرة قوية رد فعل هو أن تكون أكثر شدة. هذا أمر عظيم بالنسبة لنا كما لدينا أول "الإفراط في رد فعل" مزيد من السباق أي محاولة للحصول على الأرض يعني أن السعر هو أكثر عرضة للانجراف.
في هذه المرحلة أعلم أنك تفكر في أن هذا هو لأن الحصان يخسر، ولكن ل بينتر انها ليست صحيحة كما انها مجرد الطريقة المفضلة لتشغيل السباق، والشيء العظيم يجري تعزيز سعر الفرصة الفعلية للفوز . ضرب بينتر أعلى مستوى من اللعب [720.0] قبل الفوز في السباق، حتى لو كان التهمة المتأخرة لم تسفر عن انتصار من المؤكد أنها قد وفرت لنا فرصة للتداول للخروج كبيرة جدا على حصتنا الأولية تقدم جدا صعودا كبيرا مع جانب محدود في خطر.
والامر متروك لكم كيف كنت تفضل تشغيله، في كثير من الأحيان في وقت مبكر على أنه من الممكن لتحقيق ربح سريع (وإن لم يكن كبيرا جدا) في حين إذا تركت في وقت لاحق في السباق خطر فقدان يزداد ولكن الأرباح المحتملة أكبر.
من الواضح أن هذه الاستراتيجية تتطلب بعض الحكم - على الرغم من إذا كنت تبقي حصص منخفضة جدا في 2 £ انها ليست كل ما من السهل أن كسر اندلعت. وبمساعدة من أداة تعويض القراد في جيستوي يتم إجراء أشياء البرمجيات التجارية أسهل بكثير. يمكنك تعيين الأداة لذلك سوف يضع الرهان خروج على الفور بعد يتم مطابقة رهان الدخول الخاص بك.
لجعل هذه الاستراتيجية غير مؤلمة قدر الإمكان أود أن ننصح بفحص السباقات قبل البداية، كنت تبحث عن الحصان الذي كان تاريخيا "عقد المتابعة" أو "ببطء بعيدا" في الوصف الذي يعتقد أيضا أن يكون لها فرصة جيدة لتكون قريبة نسبيا في النهاية. بينتر يجري المثال الرئيسي.

No comments:

Post a Comment