Friday 9 March 2018

إستراتيجي الفوركس اللحظي


يوم الفوركس استراتيجيات التداول ونصائح.
التداول داخل اليوم هو مجموعة من استراتيجيات تداول يوم الفوركس التي تتطلب فتح وإغلاق الصفقات في نفس اليوم. وبالنظر إلى أن الأسواق يمكن أن تتحرك فقط حتى الآن في غضون يوم واحد، والتجار في اليوم الواحد استخدام تقنيات التداول أكثر خطورة نسبيا لتراكم الأرباح المرجوة. التداول اليومي استراتيجيات الفوركس هي المزيد من الإجراءات معبأة وتتطلب التجار ليكون حاضرا في محطة التداول طوال الدورة.
ومن المقبول على نطاق واسع أن الإطار الزمني الأضيق الذي يعمل فيه المتداول داخله، كلما زاد احتمال تعرضه للخطر. هذا هو السبب في تداول الفوركس يمكن وصفها بأنها واحدة من أخطر النهج لأسواق العملات.
انها ليست حقا استراتيجيات التداول الفوركس مختلفة أن التجار اليوم يجب أن استخدام أن يزيد من المخاطر. في الواقع، المنطق العام هو نفسه تقريبا أي فاصل هناك. بدلا من ذلك، هو أن قواعد التداول اليوم الفوركس هي أكثر قسوة وغير متسامح لأولئك الذين لا تتبع لهم. الأخطاء هي أكثر تكلفة ولها القدرة على حدوث أكثر في كثير من الأحيان، لأن فعل التداول نفسه هو من تردد أعلى.
تعلم التجارة خطوة بخطوة مع العلامة التجارية لدينا دورة تعليمية جديدة، الفوركس 101، ويضم رؤى رئيسية من خبراء الصناعة المهنية.
الاستراتيجيات.
العاملان اللذان لا يستطيعان التاجر خلال اليوم - دون صلة باستراتيجية تداول يوم الفوركس التي يعتزم استخدامها - هما التقلب والسيولة. قد يبدو الأمر أمرا جيدا لأي نوع من المتداولين، ولكن التجار على المدى القصير أكثر اعتمادا عليهم.
التقلب هو حجم تحركات السوق. عند التداول على المدى القصير، والتقلبات الصلبة أمر لا بد منه. هذا يقلل أساسا اختيار الأدوات لأزواج العملات الرئيسية وعدد قليل من أزواج عبر، اعتمادا على الدورات. وبالحديث عن الجلسات، نظرا لأن التقلب يعتمد على الجلسة، فإن معرفة متى يتم التداول أمر مهم مثل معرفة ما يجب أن تتداوله.
السيولة ذات أهمية مماثلة. التداول داخل اليوم دقيق جدا. يمكن للتاجر على المدى الطويل أن يرمي في 10 نقاط هنا وخفض 10 نقطة هناك. لا يمكن للتاجر على المدى القصير، لأن 10 نقطة يمكن أن يكون الربح كله المتوقع للتجارة.
هذه الدقة في الفوركس تأتي من مهارة المتداول بالطبع، ولكن السيولة الغنية مهم جدا. إذا لم يكن هناك سيولة، فإن أوامر ببساطة لا تغلق بسعر المطلوب، مهما كانت جيدة التاجر. هذا يحد مرة أخرى التجار داخل اليوم لمجموعة معينة من أدوات التداول وأوقات التداول.
هنا هي الأكثر شعبية استراتيجيات التداول اليوم في الفوركس.
هذا هو تداول الفوركس استراتيجية تهدف إلى جعل العديد من الأرباح الصغيرة على الحد الأدنى من التغييرات في الأسعار. السماسرة تذهب حقا لتداول كمية، وفتح تقريبا "على حدس" لأنه لا توجد وسيلة أخرى للتنقل من خلال ضجيج السوق.
سلخ فروة الرأس يمكن أن تكون مثيرة، وفي الوقت نفسه محفوفة بالمخاطر جدا. يجب على السماسرة تحقيق احتمال تداول عالية لتحقيق التوازن بين نسبة المخاطر المنخفضة إلى نسبة المكافأة. ربما أصعب جزء من سلخ فروة الرأس هو إغلاق الصفقات الخاسرة في الوقت المناسب. لا يستطيع المستغل ببساطة الانتظار حتى يعود السوق.
إذا كنت تبحث أن تصبح المستغل، والنظر في تطوير شعور السوق السادس - ابحث عن الأدوات المتقلبة، والسيولة الجيدة، وسرعة التنفيذ الكمال. إذا كان يتقن، قد يكون سلخ فروة الرأس الاستراتيجية الأكثر ربحية في أي سوق مالية. انها ليست سوى المخاطر المجاورة التي تمنعها من كونها أفضل الفوركس استراتيجية التداول اليوم.
التداول العكسي.
ويمكن القول إن هذا هو أسوأ استراتيجية تجارية في العالم، خاصة عندما يستخدمها التجار غير المهرة. ويعرف التداول العكسي أيضا باسم سحب التداول، ومكافحة التداول الاتجاه ويتلاشى.
ويأتي الخطر من المبدأ الأساسي للتداول ضد هذا الاتجاه. يجب أن يكون التاجر العكسي قادرا على تحديد التراجعات المحتملة مع احتمال كبير، وكذلك لتكون قادرة على التنبؤ قوتها. على الرغم من أنه ليس مستحيلا، فإنه يتطلب الكثير من المعرفة في السوق والممارسة.
ويمكن اعتبار استراتيجية "المحاور اليومية" حالة خاصة من استراتيجية التداول العكسي، كما أنها متخصصة في تداول اليومية المنخفضة واليومية المرتفعة التراجع / العكسي.
الزخم التداول.
هذا هو يوم بسيط جدا تداول الفوركس الاستراتيجية التي تتخصص في البحث عن تحركات سعر قوية يقترن مع كميات عالية والتداول في اتجاه هذه الخطوة. مطلوب مستوى عال من الانضباط البشري في التداول الزخم لتكون قادرة على الانتظار للحصول على أفضل فرصة لدخول موقف، والسيطرة الصلبة للحفاظ على التركيز والتركيز على إشارة الخروج.
وغالبا ما يتم الإعلان عن التداول اليوم باعتباره أسرع طريقة لجعل العائد على الاستثمار الخاص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، ما لم تذكر الإعلانات هو أنه من أصعب استراتيجية لإتقان. ونتيجة لذلك، يحاول العديد من التجار مبتدئين وتفشل.
من خلال سنوات من التعلم واكتساب الخبرة، تاجر المهنية قد وضع استراتيجية شخصية للتداول يوم الفوركس.
الفوركس نصائح التداول اليوم.
ممارسة التداول اليوم هي الأقل شعبية بين التجار المحترفين والأكثر شعبية بين التجار الصاعد.
إذا كنت الصاعد، وهنا هو أهم يوم تداول الفوركس يوم من كل شيء: البقاء بعيدا عن التداول اليوم تماما. حاول أولا أن تثبت نفسك مربحة باستمرار على حساب حقيقي لمدة عام على الأقل، وذلك باستخدام استراتيجيات التداول على المدى الطويل. كلما أصبحت أكثر خبرة، كلما قلت الأطر الزمنية سوف تكون قادرة على التداول بنجاح. ومع ذلك، إذا كنت لا تزال تقرر أو حتى دون وعي الانزلاق إلى التداول اليوم، وهنا بعض النصائح التداول يوم الفوركس التي قد تساعدك على الخروج.
يوم التداول للمبتدئين عادة ما يبدأ مع البحوث. انهم يبحثون عن طرق مختلفة لتحسين تجارتهم وتكريس قدرا كبيرا من الوقت للبحث عن الكأس المقدسة. الكأس المقدسة في الفوركس هو ما يدعو التجار مؤشر مثالي أو نظام التداول الذي يوفر الاجهزة مع نسبة نجاح 100٪. حتى بعض التجار من ذوي الخبرة تفعل ذلك من وقت لآخر. لسوء الحظ، نظم مثالية لا وجود لها، والكرسي المقدس الحقيقي الوحيد الحقيقي هو إدارة المال السليم.
أفضل برنامج التداول اليومي للمبتدئين هو منصة MT4 بوضوح كما أنه يوفر التداول مع الجزئي الكثير.
فتح حساب تجريبي باستخدام منصة التداول MT4 اليوم. اختر إحدى استراتيجياتنا الموضحة في ندوات عبر الويب. التجارة هذا النظام على حساب تجريبي حتى كنت مربحة باستمرار. تداول حساب تجريبي تماما مثلك أن التجارة حساب الحية. العادات التي تقوم بتطويرها في التجريبي يجب أن تحمل دون وعي أكثر في التداول الخاص بك الحية.
وضع خطة تجارية صارمة ومتابعتها بدقة لإدارة المخاطر الخاصة بك بشكل صحيح. كما ذكر أعلاه، تداول الفوركس اليوم أكثر خطورة من التداول على المدى الطويل، ويرجع ذلك في الغالب إلى ارتفاع وتيرة وتيرة الصفقات. تجار اليوم تجربة المزيد من الضغط ويجب أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات بسرعة وقبول المسؤولية الكاملة عن النتائج. خطة التداول هي ضرورة مطلقة للتاجر اليوم.
ترقب إلى المتوسط. ببساطة، متوسط ​​المتوسط ​​إلى أسفل هو الحفاظ على تجارة خاسرة مفتوحة لفترة طويلة جدا. لتجنب ذلك، خفض الصفقات الخاسرة وفقا لاستراتيجيات الخروج المخطط لها مسبقا. تذكر، متوسطه عند التداول اليوم الفوركس يأكل ليس فقط الأرباح الخاصة بك ولكن أيضا وقت التداول الخاص بك.
ماذا عن وقف الخسارة؟ هناك نوعان تاجر اليوم يجب النظر في استخدام.
أمر وقف الخسارة المادية وضعت على مستوى السعر وفقا لتحمل المخاطر، والتي يجب أن تعرف من خطة التداول الخاصة بك. ما يقرب من 1-2٪ هو مستوى جيد. في الأساس، هذا هو أكثر ما يمكن أن تخسره في تجارة واحدة. النوع الآخر هو وقف الخسارة العقلية - ويتم فرض هذا واحد من قبل التاجر عندما تحصل على الشعور بأن شيئا ما يحدث خطأ.
هل سبق لك أن دخلت التجارة وشاهد السوق جعل منعطفا غير متوقع ثم أدركت فجأة أن التجارة ليست جيدة وانها حان الوقت النقدية؟ هذا موقف عقلي. الخدعة ليست مربكة مع الذعر فقط. هذا هو السبب في كل من توقف البدنية والعقلية تحتاج إلى التفكير من خلال قبل دخول التجارة وليس بعد.
تجار التجزئة اليوم، وتحديدا أولئك الذين يديرون أموالهم بدلا من أموال شخص آخر، لديها قاعدة أخرى يجب وقف الامتثال الخسائر. أنها تضع الحد الأقصى للخسارة في اليوم الواحد أنها يمكن أن تحمل ماليا وعقليا. إذا تم الوصول إلى هذه النقطة من أي وقت مضى أنها إزالة أنفسهم من السوق لهذا اليوم تماما. انهم يعرفون ان لا جيدة تأتي من التداول العاطفي. وعلى النقيض من ذلك، فإن التجار ذوي الخبرة لا يعرفون متى يخرجون. وغالبا ما يشعرون بأنهم مجبرون على تعويض خسائرهم قبل انتهاء اليوم، الأمر الذي يؤدي إلى "تجارة انتقامية"، والتي لا تنتهي بشكل جيد بالنسبة لهم.
الاستثناءات من كل هذه القواعد ممكنة، ولكن يجب أن تدار بعناية خاصة ويجب قبول النتائج مع المسؤولية الكاملة. ويجب ألا تؤدي النتائج الجيدة إلى تعزيز الاستثناءات المنتظمة. وينبغي اعتبار النتائج السيئة بمثابة تذكير جيد عن سبب وجود هذه القواعد.
قد يكون هذا الاتجاه قادرا على الحفاظ على نفسه لفترة أطول مما يمكن أن تبقى سائلة. دعونا ننظر في ارتفاع طفرات التقلب مع قطرات في السيولة.
عندما يتم إصدار النشرات الإخبارية، يجب على التجار الامتناع عن التداول تماما، إلا إذا كانت هذه هي ظروف السوق المحددة التي تتطلبها استراتيجية التداول الخاصة بهم. لا تتداول حول البيانات الإخبارية الرئيسية لأن النتائج يمكن أن تكون كارثية.
وخلاصة القول هو هذا - حتى لو كنت بطريقة أو بأخرى إدارة لمعرفة ما ستكون الأخبار، لا توجد وسيلة للتنبؤ كيف السوق سوف تتفاعل في أول بضع ساعات. الأخبار الصاعدة يمكن أن تسبب هبوط السوق الهبوطي والعكس بالعكس. في نهاية المطاف، فإن السوق سيعود إلى اتجاهه، ولكن حتى يفعل ذلك، والبيئة ليست آمنة بما فيه الكفاية للتجارة.
نضع في اعتبارنا أيضا أن التاجر قد لا تكون قادرة على حماية حسابه مع أوامر وقف حول الأخبار. إذا لم يكن هناك سيولة في السوق، فإن النظام لن تغلق. وسوف تستمر في النوم حتى أول طرف متاح المتاحة على استعداد للتداول. لذلك أساسا، هو فقط في سعرها الذي سوف التجارة. ومع ذلك، فإن أفضل استراتيجية التداول اليوم في الفوركس هو دائما للتداول في السعر الخاص بك.
كيف تتداول سوق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم.
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

تداول نقاش مستقيم.
التداول هو العمل. جعله دفع.
هذا بسيط & # 8220؛ خدعة & # 8221؛ ميد تراديتيونال فوريكس ترادينغ بروفيتابل & # 8230؛
أتذكر مشاركا بعينه في حدث تدريبي في سي إجا. واشار الى انه لم يعد يمارس تداولا خلال اليوم. في الواقع، وقال انه أخذ فقط الصفقات (مربحة تماما) على الرسوم البيانية اليومية.
& # 8220؛ يتم القبض على هؤلاء الحمقى في التداول خلال اليوم خلال 5 دقائق و 15 دقيقة رسوم بيانية لأنهم لا يفكرون في النظر إلى ما يحدث في السوق! & # 8221؛
بيان قاس بدلا من ذلك، وخصوصا منذ أفعل الرسوم البيانية التداول خلال اليوم نفسي! ومع ذلك، لديه نقطة هامة. معظم & # 8220؛ المتداولون خلال اليوم & # 8221؛ الحصول على المحاصرين تبحث فقط في الأطر الزمنية أقل. ولا يدركون أبدا أن الحركة اللحظية تحددها الأطر الزمنية الأعلى. في هذا المنصب، سوف أشارك خدعة بسيطة تعلمت من تاجر النقد الأجنبي المخضرم (نعم، & # 8220؛ من الداخل & # 8221؛ إلى عمل الفوركس المؤسسي) التي يمكن أن تغير الطريقة التي تنظر في التداول اللحظي.
أساسا، التداول اللحظي يشارك في تأرجح زمني أكبر. إذا كنت تتداول مع الاتجاه الزمني أعلى، وربما كنت تلعب لعبة خاسرة. لاحظ أن الاتجاه والدورة والزخم كلها الاعتبارات، ولكن الآن سوف أشارك خدعة واحدة فقط من شأنها أن تساعدك بشكل كبير في تحديد اتجاه اليوم.
قبل أن تأخذ التجارة لحظيا، انتقل إلى الرسم البياني اليومي. ضع متوسطين متحركين بسيطين على ذلك: فترة 5 و 8 فترة. الآن، تحقق من هذا لنفسك: عندما 5 الصلبان فوق 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام حتى من الأيام السفلية. عندما يكون 5 أقل من 8، سيكون هناك عموما أكثر أيام أسفل من الأيام.
إيسن & # 8217؛ ر هذه قطعة مفيدة جدا من المعلومات؟ وبطبيعة الحال، في حد ذاته لا يكفي أن تتداول على، ولكن إذا كنت تعرف التحيز التداول الخاص بك لهذا اليوم، سوف تتوقف عن التخبط في الغابة من الرسوم البيانية الإطار الزمني السفلي. عندما تعلمت أن أوجه نفسي إلى الرسم البياني اليومي، تحسن تداولي بشكل كبير.
مع أطيب التمنيات للتداول الخاص بك،
خاص صندوق التاجر / رئيس تاجر التاجر.
& # 8211؛ ونظرا للطبيعة الصعبة من الاهتمام الشخصي المطلوب لتوفير النجاح التجاري، تتوفر سوى عدد قليل من المساحات الشخصية الإرشاد. لا شيء شخصي - التداول الخاص بنا يأتي أولا، وإذا كنا ملتزمون مساعدتك، ونحن نريد أن نبذل قصارى جهدنا. الاستفسار عبر نموذج الموقع (أسفل الصفحة). من يأتي اولا، يخدم اولا.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
ترك الرد إلغاء الرد.
حسنا، ليس مثلك غير قادر على كسب المال القيام التداول اليومي.
إذا كنت تتبع استراتيجية معينة، سوف تكون قادرة على جعل تدفق متسقة من المال.
في رأيي، من المهم أن يكون التوجيه المهني والنهج المنضبطة أثناء التداول إنتراداي.

استراتيجيات التداول.
مكتبة استراتيجيات الفوركس مع وصف تفصيلي، والتي تم تطويرها من قبل التجار المحترفين.
استراتيجيات التداول الفوركس يؤلف مكتبة حرة من أنظمة التداول التي أنشأتها التجار من ذوي الخبرة. يتم إضافة استراتيجيات تجارة الفوركس مربحة جديدة باستمرار لمكتبتنا، ونحن بعناية اختيار المواد وجمع فقط أفضل والعملة استراتيجيات تداول العملات في جميع أنحاء العالم.
من أجل العثور على أنسب استراتيجية تداول العملات بالنسبة لك، تحتاج إلى أن تأخذ في الاعتبار جميع جوانب التجارة الخاصة بك: الأدوات المفضلة، ونموذج سلوك السوق، والعامل النفسي، وما إلى ذلك نهج منهجي سوف تساعدك على اختيار استراتيجية التجارة الدقيقة في الفوركس التي من شأنها أن تعمل بالنسبة لك وزيادة كفاءة تداول العملات الأجنبية.
هذا هو السبب في جمع ليتيفوريكس كل أنواع استراتيجيات التداول العمل الفعلية في مكان واحد. تقدم مكتبتنا استراتيجيات الفوركس اليومية ونظم التداول المتوسطة الأجل. اخترنا أفضل أنماط الرسم البياني الفوركس، واستراتيجيات تداول العملات، البورصة واستراتيجيات الفوركس سكالبينغ. حدد استراتيجية التداول جدا التي تلبي تفضيلاتك تماما، وسوف تساعد على جعل عملك في سوق الفوركس بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.
هناك العديد من استراتيجيات الفوركس بناء على مؤشر محدد. استراتيجية كونترترند هو واحد منهم.
ويعتقد أنه إذا نظرتم إلى الهاوية لفترة طويلة، تبدأ الهاوية في النظر إليك. ال.
في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية نستخدم العديد من الأنماط التي شكلتها حركة السعر لصنع التوقعات. في ص.
المثلث هو واحد من الأنماط، والتي يمكن أن ينظر إليها في كثير من الأحيان على الرسم البياني للسعر. وكقاعدة عامة، هو سي.
تسلسل أرقام فيبوناتشي هي واحدة من الأدوات الأكثر إثارة للجدل في التداول، والتي قسمت مارك.
آلان أندروز هو تاجر معروف يتداول في الفوركس في النصف الأول من القرن العشرين. ثابتة.
ويستند استراتيجية جارو على الإطار الزمني اليومي، وبالتالي فإن تشكيل إشارة واضحة قد يستغرق طويل تي.
وفقا للتجارب استراتيجية كفي البحث إشارات باستخدام ثلاثة مؤشرات.
هذه الاستراتيجية بسيطة جدا وسهلة الفهم أن كل مبتدئ قادر على فهم بسهولة و.
مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر متوفر في منصة التداول. وكقاعدة عامة، في استراتيجيات التداول هو عليه.
سونيك R نظام هو استراتيجية تداول شعبية سواء بين التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين، الذين لديهم.
العديد من استراتيجيات التداول تنطوي على تحليل معقدة وشاملة، مما يجعلها لا تنطبق على ق.
تم تصميم غالبية استراتيجيات الفوركس للتداول خلال فترات السوق المتقلبة العالية.
وتهدف معظم الاستراتيجيات التي تهدف إلى سلخ فروة الرأس إلى التجارة العدوانية، مما يعني استخدام غير مؤكدة.
وقد وضعت استراتيجية نافذة اثنين من قبل مجموعة من التجار، الذين تداولوا العقود الآجلة. ومع ذلك كان سريعا.
وتستند استراتيجية الفوركس الربح إما على حقيقة أنه بعد حركة مطولة في السعر في س.
ويستند استراتيجية لندن اندلاع على حقيقة أنه في وقت افتتاح بورصة لندن ر.
كل تاجر جديد، الذي ينضم فوركس، وعادة ما تضطر إلى قضاء الكثير من الوقت للبحث المؤشرات، أي.
وقد تم تطوير فكس-M5 للتداول على الإطار الزمني لمدة خمس دقائق، وهو واضح من الاسم. وبالإضافة إلى ذلك.
رسغ هي استراتيجية وضعت للتداول على الأطر الزمنية أقل من 1 و 5 دقائق. لأنه يقوم على s.
ويمكن استخدام هذه الاستراتيجية لتداول جميع الأصول ولكن فقط على إطار زمني مدته خمس دقائق. أنا ط.
استراتيجية بوريا للتداول اللحظي هو بسيط جدا، وفي الوقت نفسه، مربحة جدا. فمن با.
تحدث الأعطال الكاذبة في السوق في كثير من الأحيان، والتي يمكن تفسيرها من قبل العديد من العوامل، إينكلو.
شريط دبوس هو واحد من الأنماط الرئيسية لتحليل الرسوم البيانية لنظام حركة السعر. وكان هذا النمط.
وقد اخترع هذا الأسلوب من التحليل الفني منذ فترة طويلة. نشرت لأول مرة في عام 1986 أ.
كما يمكننا أن نرى من عنوان هذه الاستراتيجية يستخدم مستويات مستديرة. ولذلك، أولا وقبل كل شيء، وسوف نكتشف.
يوصي المؤلف بعدم الاقتصار على الإطار الزمني المعتاد الذي يوسع وجهة النظر.
حركة التداول اللحظي هي واحدة من أبسط وأكفأ استراتيجيات السوق التي ينطوي عليها.
وتستند هذه الاستراتيجية على أسلوب الاتجاه التالي، مع مستويات الدعم والمقاومة لعب.
التحليل الفني: أنماط عكس الاتجاه.
مكتبة استراتيجيات الفوركس مع وصف تفصيلي، والتي تم تطويرها من قبل التجار المحترفين.
أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أولا، أولا اختيار وسيط صرف العملات الأجنبية واختيار وسيط العملات الأجنبية و.
قائمة وسطاء الفوركس في العالم.
يبدأ تداول العملات الأجنبية مع تحليل السوق قبل المعاملة المناسبة متابعة مع أ.
تقييمات وسطاء الفوركس.
هناك أكثر من عدد قليل من الأشياء التي تأتي في الصورة عندما يتعلق الأمر بالتداول في هذا ما.
أعلى وسطاء الفوركس الاستعراضات.
الآن، السماسرة ليست مجرد وسطاء بعد الآن. ليس في النقد الأجنبي على الأقل. ولكن كمبتدئ، يو.
أفضل الفوركس وسيط أوروبا.
وهناك الكثير من مستقبل تداول العملات الأجنبية الخاص بك يعتمد على وسيط كنت تعمل مع ري.
أفضل وسطاء الفوركس.
النقد الأجنبي هو أكبر سوق مالي من نوعه. هناك أكثر من عدد قليل من t.
أفضل وسطاء الفوركس في العالم.
الوسطاء في النقد الأجنبي لا يقتصر على ترحيل التجارة من خلال التاجر. أنها وrsqu.
أفضل الفوركس وسيط المملكة المتحدة.
المملكة المتحدة أو بالأحرى الجنيه الإسترليني يمر قليلا من الاضطرابات في وقت متأخر. ولكن هذا لا يعني ذلك.
استعراض وسطاء الفوركس.
تداول العملات الأجنبية مستحيل من دون وسطاء وأنت تعرف هذا. هناك & نبسب؛ & نبسب؛
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. : كلينتسليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

إستراتيجي فوريكس إنتراداي
هناك حكمة مشتركة أن جميع التجار سوف عاجلا أم آجلا توصل إلى استنتاج مفاده أن الإطار الزمني الأمثل للتداول عبر الإنترنت هو يوم واحد وأكثر من ذلك. ومع ذلك، فإنه من الصعب القول هو صحيح أم لا، لأنه في الأساس يتم تحديد الفرق بين الأطر الزمنية بدلا من حجم الودائع ووقت الفراغ الذي التاجر لديه. هناك، بالطبع، وجود ما يسمى حركات "الضوضاء" في فترات أقل من يوم واحد، ولكن تحليل كسورية يستقر هذه المشكلة وكذلك من خلال تطبيق حساب رياضي لجميع تحركات الأسعار التي لا يمكن التنبؤ بها. ومع ذلك، أنظمة التداول الفوركس في الفترة الفاصلة أقل من يوم واحد لا تجعل الربح اليومي لكثير من التجار فقط، ولكن أيضا مزيج مثالي من الطاقة التي تنفق والدخل الذي تم إجراؤه.
أود أن أعرض لكم مثالا على استراتيجية التداول البسيطة التي تستخدم مؤشرين فقط. هذه هي استراتيجية الفوركس ساعة واحدة بسيطة.
يظهر الرسم البياني مبدأ العمل مع زوج ور / أوسد على الفاصل الزمني لكل ساعة. يتم استخدام مؤشرين هنا. أول واحد هو مؤشر القوة النسبية مع معلمة 13، والثانية هي بسيطة تتحرك مع المعلمة 13 والتحول من قبل ثلاثة الشموع. مبدأ بسيط. والأهم هنا لا ينتظر لحظة عندما يظهر مؤشر القوة النسبية مستويات ذروة شراء أو ذروة البيع. فقط بعد إشارة هذا المؤشر يمكنك أن تتوقع إشارة متحركة. تشير هذه الإشارة إلى حالة عندما يلبي المتوسط ​​المتحرك البسيط الرسم البياني للأسعار من الأسفل مع الحركة الصاعدة ومن الأعلى في الحركة الهبوطية للرسم البياني للأسعار. وقف الخسارة يمكن وضعها وفقا لرغبة التاجر، ولكن ضمن الحد الأدنى الأخير أو الحد الأقصى. هذه الاستراتيجية فوركس ساعة واحدة مميزة بسبب حقيقة أنه، بالتوازي مع الإشارات القياسية، فإنه غالبا ما يظهر الاختلاف - إشارات التقارب.
يمكنك إضافة مؤشر آخر إلى هذا المخطط، فمن الأفضل أن أقول آخر تتحرك. إذا قمت بإضافة ما مع المعلمات 21 و 5 التحول إلى هذا المخطط سوف تحصل على فرصة لأوامر طويلة. وعلاوة على ذلك، هذه الاستراتيجية ساعة واحدة الفوركس يعطينا إشارة أخرى هي تقاطع اثنين من المتوسطات المتحركة، وأنه يوفر لنا فرصة لإلغاء إشارة خاطئة لإغلاق النظام. لذلك، يتم إغلاق النظام ليس عندما يلبي الرسم البياني السعر MA13، ولكن عندما يعبر الرسم البياني السعر MA21.
ومع ذلك، ينبغي أن نلاحظ الفروق الدقيقة في هذه الاستراتيجية التجارية التي هي عدد كبير من الانذارات الكاذبة. للقيام بذلك، تحتاج فقط إلى ضبط المعلمات من المؤشر الأساسي لاستراتيجية التداول. يظهر في الصورة مؤشر القوة النسبية مع المعلمة 13. إذا قمت بتعيين، دعنا نقول، المعلمة 21، ثم سيتم تخفيض عدد مؤشرات المؤشرات بشكل كبير، ولكن في الوقت نفسه سيتم تخفيض إشارات كاذبة كذلك. بشكل عام، التاجر يقرر أي المعلمات لاستخدامها.
ويرد وصف آخر ساعة واحدة استراتيجية الفوركس أبعد من ذلك. وهو يقوم على مؤشر واحد، وهو ما يسمى بولينجر باندز، أو خط بولينجر باند. هذا المؤشر يسمح لك للعمل في حركة جانبية، وفي مواقف طويلة كذلك. ومع ذلك، نظرا لتفسيره والتغيرات في المعلمات، لا يزال مؤشر بولينجر باند صعبة بالنسبة لكثير من التجار. ولكن هنا سنشرح إشاراتها بطريقة بسيطة.
لذلك، المعلمات هي: فترة 20، التحول 3.
الانتعاش من أعلى ومن أسفل خط بولينجر باند هو إشارة لفتح أوامر. وبالتالي، فإن التجارة تتم داخل قناة حركة السعر. يتم استخدام خط الوسط كما تتحرك بسيطة ويحدد اتجاه الاتجاه الرئيسي. وعلاوة على ذلك، ينبغي الإشارة اثنين من إشارة هامة. أول واحد هو عندما يكون السعر وراء العلوي أو السفلي بولينجر باندز. وتشير هذه الحالة إلى أن الحركة ستستمر. الإشارة الثانية هي تضييق قوي للقناة. يظهر المثال على الصورة أدناه.
في هذه الحالة، يجب الانتباه إلى الوضع عندما يلتقي خط الوسط الرسم البياني السعر، لأنه إشارة قوية لفتح النظام. وهكذا، باستخدام الفاصل الزمني ساعة واحدة على خط بولينجر باند يمكنك تحقيق دقة عالية من توقعات اتجاه الأسعار.
من أجل التوصل إلى استنتاج، يمكننا القول بأن استراتيجية الفوركس ساعة واحدة يمكن أن يتم على أساس أي مؤشر تقريبا، ويمكن الجمع بين أي منها. والقاعدة الأهم هنا هي التقيد الصارم بالاستراتيجية المعمول بها، بغض النظر عن مكوناتها. المصدر: ديوينفوريكس.

No comments:

Post a Comment