Sunday 25 March 2018

سوينغ عمل سعر صرف العملات الأجنبية


دليل فوريكس ترادر ​​لإجراءات السعر.


حركة السعر و ماكرو.


على مدى الأشهر القليلة الماضية، لقد نشرنا مقالات متعددة حول موضوع برايس أكتيون، وهي دراسة واحدة من المؤشرات الأكثر نقاء المتاحة للتجار: السعر.


مع معرفة العمل السعر، يمكن للتجار أداء مجموعة واسعة من وظائف التحليل الفني دون ضرورة أي مؤشرات. ولعل الأهم من ذلك، أن إجراءات الأسعار يمكن أن تساعد التجار في إدارة المخاطر؛ ما إذا كانت اإلدارة تقوم بوضع نسب جيدة للمخاطر والمكافآت على اإلعدادات المحتملة، أو إدارة المراكز بشكل فعال بعد فتح الصفقة.


هذه المقالة هي حجر الأساس لجميع الدراسات العمل السعر الذي نحن نشره حتى الآن؛ وتعليم التجار لتحليل واتجاهات الصف، وإدخال الحرف في 6 طرق مختلفة مع مختلف الاجهزة، وإدارة المخاطر مع النظر في الدعم و / أو المقاومة.


قبل أن ندخل في العناصر الفردية للعمل السعر، وهناك عدد قليل من النقاط الهامة لإنشاء.


المجال الأول من التحليل الذي يرغب التجار في كثير من الأحيان التركيز عليه هو تشخيص الاتجاه (أو عدم وجوده)، لمعرفة أين يمكن أن توجد أي تحيزات يمكن إدراكها أو كيف يلعب المشاعر في ذلك الوقت.


في العمل السعر مقدمة نظرنا في كيف يمكن للمتداولين لاحظ ارتفاع أعلى وأعلى مستوياته في أزواج العملات للدلالة على الاتجاهات الصاعدة؛ أو أدنى مستوياته، وأدنى مستوياته لتؤهل للاتجاهات الهابطة. سيوضح الرسم البياني أدناه بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


بعد أن تم تحليل هذا الاتجاه، والتاجر العمل السعر لديه فكرة عن المشاعر على الرسم البياني، والاتجاه في زوج العملات وندش]؛ من الوقت للبحث عن الصفقات.


هناك عدد قليل جدا من الطرق المختلفة للقيام بذلك، وقد نشرنا عددا قليلا جدا من الموارد حول هذا الموضوع.


في برايس أكتيون بين بارس، فحصنا واحدة من أكثر شموع الشموع شعبية المتاحة، والتي سوف المتداولين عادة استدعاء و & لسو؛ دبوس بار. & [رسقوو]؛ يتم تمييز شريط دبوس من قبل الفتيل ممدود أن & لسو؛ العصي خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. سوف تظهر الصورة أدناه شريط دبوس بمزيد من التفصيل:


التي أنشأتها J. ستانلي.


اتخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في كيفية التجارة الحانات دبوس وهمية، كما نظرنا في كيفية التجار يمكن أن الشموع التجارية التي تظهر الفتائل الطويلة التي لا & رسكو؛ ر تماما & لسو؛ عصا خارج و [رسقوو]؛ من حركة السعر. هذا هو المكان الذي يمكن أن يساعد تحليل الاتجاهات بشكل كبير في تحديد المخاطر الأولية (توقف وحدود). سوف تظهر الصورة التالية كيف تاجر قد ترغب في لعب & لسو؛ دبوس دبوس وهمية. & [رسقوو]؛


التي أنشأتها J. ستانلي.


فترات من الازدحام أو توحيد يمكن أيضا أن تستخدم من قبل التجار باستخدام حركة السعر. في التداول مزدوج المسامير، نظرنا إلى & لسكو؛ أسفل مزدوج و [رسقوو]؛ أو & لوت؛ أعلى مزدوج & [رسقوو]؛ تشكيل التي تحظى بشعبية في جميع أنحاء الأسواق. لقد نظرنا إلى طريقتين مختلفتين للعب مزدوج المسامير، وكلاهما نحن و رسكو؛ لقد أوضح في المخططات 2 التالية.


نظرنا إلى اختراق مزدوج سبايك في الحالات التي يتوقع فيها المتداولون أن الدعم (أو المقاومة) الذي قد يضعف السعر مرتين قد تتعطل بقوة. يتم رسم اختراق مزدوج سبايك أدناه:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبالنسبة للحالات التي يتوقع فيها المتداولون استمرار الدعم أو المقاومة، يمكن أن يكون الخبو مزدوج الارتفاع أكثر استيعابا:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وفيما يتعلق بموضوع الازدحام، كان هناك إعداد آخر شائع جدا ناقشناه مثلث تريانجل برايس أكتيون تريانجلز.


في حين أن هناك أنواع مختلفة من المثلثات، فإن معظم التجار يبحثون عن تداول هذه الفترات من خلال توقع الاختراق. أسفل & لوت؛ المثلث التنازلي، & [رسقوو]؛ حيث يحترم السعر مستوى الدعم الأفقي في حين يقدم خط الاتجاه المنحدر أسفل أسفل. ذات الصلة هو المثلث الصاعد الذي يتم تسليط الضوء عليه مع خط الاتجاه المنحدر التصاعدي. في كلتا الحالتين، غالبا ما يتطلع المتداولون إلى كسر مستويات الدعم الأفقي أو مستوى المقاومة (هذا الخط الأفقي هو دعم المثلثات الهابطة، ومقاومة المثلثات الصاعدة).


التي أنشأتها J. ستانلي.


في حالة عدم وجود دعم أفقي أو مقاومة، قد ينظر المتداولون إلى مثلث متناظر، & [رسقوو]؛ الذي يضيف عنصرا من المضاعفات لأنه لا توجد مستويات أفقية التي للنظر في لعب الانفجارات. يظهر الرسم التوضيحي التالي إعداد مثلث متماثل، جنبا إلى جنب مع كيف يمكن للمتداول أن يتطلع إلى التداول به:


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبالنسبة للفترات التي السوق يتراوح المقالة كيفية تحليل وتجارة النطاقات مع العمل السعر ذهب أكثر من هذا الموضوع بالتفصيل.


التي أنشأتها J. ستانلي.


في السعر يتأرجح العمل حددنا & لسو؛ ارتفاع سوينغ و [رسقوو]؛ & & لوت؛ سوينغ-لوز & [رسقوو]؛ والتي يمكن للمتداولين استخدامها لتحديد المناطق المريحة لوضع توقف أو حدود.


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبطبيعة الحال، في اتجاه صعودي:


التي أنشأتها J. ستانلي.


أخذنا هذه الخطوة أبعد من ذلك في مقالة كيفية تحديد نسب إيجابية للمخاطر مع إجراءات السعر، بحيث يمكن للمتداولين تحليل التقلبات ذات الصلة لتقرير ما إذا كانت التجارة المحتملة (نظرا لمعلمات إدارتها) ستكون لها ما يبررها.


التي أنشأتها J. ستانلي.


وبطبيعة الحال، مرة واحدة ونحن في التجارة، وإدارة الأرباح هو موضوع الاعتبار الرئيسي. نظرنا بالضبط في ذلك في اتجاهات التداول من قبل توقف زائدة مع يتأرجح السعر. وستوضح الصورة التالية هذا المفهوم بشكل أكبر:


التي أنشأتها J. ستانلي.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


سعر العمل التجار.


وبعبارة بسيطة، فإن حركة السعر هي أسلوب تداول يسمح للمتداول بقراءة السوق واتخاذ قرارات التداول بناء على حركة السعر الفعلية على الرسم البياني، بدلا من الاعتماد على المؤشرات المتخلفة. معظم المؤشرات مستمدة من الأسعار الفعلية على الرسم البياني، لذلك فهي في الواقع، ومنحهم معلومات عن تحركات الأسعار الماضية.


لماذا يريد التجار أن يضعوا صفقاتهم على المعلومات السابقة، عندما يكون العامل الأكثر أهمية في التداول هو ما تفعله الأسعار في الوقت الحالي، وما هي الأكثر احتمالا للقيام به في المستقبل القريب جدا؟ وباستخدام بعض الاستراتيجيات، يمكن للمعلومات السابقة أن تساعد المتداول على معرفة الأسعار التي يرجح أن تفعل على المدى القصير، بدلا من محاولة التخمين باستخدام المؤشرات المتخلفة.


شرح أكثر تقنية هو:


حركة السعر هي حركة سعر الورقة المالية. ويشتمل هذا الإجراء على التحليل الفني ونمط الرسم البياني، الذي يحاول إيجاد النظام في حركة الأسعار التي تبدو أحيانا عشوائية. إن التقلبات (العالية والمنخفضة)، اختبارات المقاومة والتوحيد هي بعض الأمثلة على حركة السعر.


الشمعدان وشريط الأسعار هي أدوات مهمة لتحليل حركة السعر، لأنها تساعد التجار تصور حركة السعر. أنماط شمعدان مثل الحرامي، ونمط تجتاح والعبور كلها أمثلة على العمل السعر يفسر بصريا.


تجار الإجراءات السعرية تبقي الأمور بسيطة، والتي يمكن أيضا أن تكون منهجية فعالة عندما يتعلق الأمر بالتداول. تجار الإجراءات السعرية هي شكل من أشكال التاجر الفني الذين يعتمدون على التحليل الفني ولكنهم لا يعتمدون على المؤشرات التقليدية لتوجيههم في اتجاه التجارة.


ويعتمد هؤالء التجار على مزيج من حركة األسعار، وأنماط الرسم البياني، والحجم، وبيانات السوق الخام األخرى لقياس ما إذا كان ينبغي عليهم إجراء تجارة أم ال. ويعتبر هذا نهجا "مبسطا" و "الحد الأدنى" للتداول ولكن ليس بأي وسيلة أسهل من أي منهجية التداول الأخرى. وهو يتطلب خلفية سليمة في فهم كيفية عمل الأسواق والمبادئ الأساسية داخل السوق، ولكن الشيء الجيد حول هذا النوع من المنهجية هو أنها ستعمل في أي سوق تقريبا (الأسهم، النقد الأجنبي، العقود الآجلة، الذهب، النفط، الخ) .


أنقى شكل من أشكال التاجر العمل السعر هو "قارئ الشريط". لا يحتاج القراء الجيدون إلى الرسوم البيانية، على الرغم من أن البعض قد يلقي نظرة على الرسم البياني أحيانا، خاصة إذا كانوا في وضعية - فقد يبحثون عن دعم أو مناطق مقاومة لتحقيق الأرباح. ومع ذلك، فمن النادر العثور على قارئ الشريط باستخدام أي مؤشرات أو مؤشرات التذبذب. أدواتهم الأساسية ستكون الوقت & أمب؛ نافذة المبيعات وربما عمق السوق (دوم) إذا كان يمكن أن متعددة المهام. لا شيء آخر هو مطلوب. تؤخذ الصفقات على أساس تدفق النظام، بحيث في جوهر أنها تتداول العمل السعر النقي.


تداول تداول السعر هو أيضا تقنية جدا ويتناول قراءة تاريخ السعر. معظم التجار يعتقدون أنهم يعرفون كل شيء هناك لمعرفة الدعم والمقاومة بالفعل، ولكن الحقيقة هي أن قراءة تاريخ الأسعار ليست سهلة كما يعتقد معظم الناس.


هناك الكثير الذي يذهب إلى فهم الرسم البياني من مجرد رسم بعض خطوط الدعم والمقاومة الأساسية. ويذهب تاجر الإجراءات السعرية إلى خطوة إضافية أبعد من ذلك للبحث عن شرح ليس فقط ما يحدث الآن، ولكن لماذا يحدث ذلك، حتى يتمكنوا من اتخاذ قرارات جيدة في المستقبل. وهذا يتيح أيضا للتاجر لقراءة تاريخ الأسعار واتخاذ قرارات تحليلية أفضل في الصفقات الحالية والمستقبلية.


مزايا تداول حركة السعر:


إنه مجاني! - تاجر العمل السعر لا تحتاج إلى برامج إضافية. الشموع والحانات والنقاط أو أي رمز آخر الرسم البياني السعر ستوفر معلومات وافرة للتجار العمل السعر. ويمكن استخدامه في أي سوق في أي وقت تحت أي ظرف من الظروف (E-ميني S & أمب؛ P، الفوركس والأسهم والسلع الأخرى، والعقود الآجلة والعملات). ويمكن استخدامه مع أي برامج التداول (نينجاترادر، ترادستاتيون، ميتاستوك، الخ). فمن سريع - تأخر السعر غير ذي صلة، والبيانات القديمة لا تعيق التداول. وهو متعدد الاستخدامات - يمكن الجمع بين أساليب تداول الإجراءات السعرية لنظام تجاري متماسك خال من البيانات المتضاربة.


ومع ذلك، يجب أن يأخذ المتداول وقتا للتعلم، وفهم كيفية التداول به. وهناك حاجة إلى التعليم لإتقان الأساليب والممارسة هو المفتاح.


لا شخصين سوف تحليل كل بت من العمل السعر بنفس الطريقة، وهذا هو السبب في الكثير من التجار يجدون مفهوم العمل السعر بعيد المنال حتى بعيد المنال. تماما حرفيا، والعمل السعر هو كل شيء أن سعر الأمن لا، ومثل كل جانب آخر من جوانب التحليل، هو موضوعي بحتة.


إذا كان علينا أن نختار كلمة واحدة فقط لوصف تداول حركة السعر سيكون "التبسيط". هذا النوع من التداول هو على الأرجح أسلوب التداول الأكثر تبسيطا المتاحة، ومع ذلك فهو يعتبر دائما الأكثر استقرارا ودقة.


من غير المحتمل أن يصبح المتداولون في مجال أسعار السعر المليونيرات بين عشية وضحاها مع تداول حركة السعر، ولكن عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن يساعدهم على أن يصبحوا تجار أفضل. ويمكن فهم الاستراتيجيات والمفاهيم التبسيط من قبل أي شخص تقريبا، مما يجعلها وسيلة جذابة للغاية للتجارة. في حين أنه لا يملك سمعة بين التجار الجدد لكونها "براقة" باستخدام المؤشرات، وهذا التداول الفعلي لديه سمعة بين التجار المتقدمين والمهنيين باعتبارها استراتيجية لاستخدام بغض النظر عن الاتجاه الذي يتحرك السوق.


مثال على حركة سعر التداول.


في هذا السيناريو، يتم تحديد المجال الرئيسي للتجارة.


يتم تصنيف منطقة المستطيل الأخضر كمنطقة حركة السعر. هذه المنطقة التجارية الفعلية هي المنطقة التي تسبق حركة السعر "الممتدة" - غالبا من بعض فترات الدمج كما هو موضح في هذا المثال.


في هذه الحالة، فيما يتعلق بالمستطيل منطقة حركة السعر، كان هناك سوينغ الجانب الأيسر التي تم توحيدها بين انخفاض سوينغ والمقاومة، والذي كان واضحا حيث كسر البديل الأخير - لاحظت من قبل الدائرة الصفراء.


استراتيجيات التداول سوينغ.


الطباعة.


حجم الخط وضع القراءة الافتراضي.


شارك هذا.


سوينغ ترادينغ هي إستراتيجية تداول متوسطة المدى غالبا ما يستخدمها تجار الفوركس و كفد.


قد تظل مواقف التداول سوينغ مفتوحة لبضع ساعات فقط، ولكن يمكن للتجار سوينغ أيضا اختيار للحفاظ على التجارة مفتوحة لفترة أطول بكثير، في ظل ظروف السوق الصحيحة.


يهدف سوينغ للتجارة إلى الاعتراف وإثبات وجود اتجاه في أداة معينة أو السوق. ثم لفتح صفقة بهدف الحصول على أكبر قدر ممكن من هذا الاتجاه (أو تغيير السعر) قدر الإمكان. ويتحقق ذلك من خلال إدارة التجارة حتى يأتي هذا الاتجاه إلى نتيجة طبيعية أو نهاية يوم العمل. هذا هو إذا كان سوينغ التاجر لا ترغب في التعرض بين عشية وضحاها.


كيف تعمل سوينغ للتجارة؟


كما لاحظنا بالفعل سوينغ التجار يحاولون تحديد وتأكيد وجود الاتجاهات ضمن حركة السعر من الأدوات التي يتاجرون بها. وستندرج هذه الاتجاهات في واحدة من فئتين عريضتين: الاتجاه الصعودي والترند الهبوطي. ويمكن تعريف هذه الاتجاهات على النحو التالي:


الاتجاه الصاعد هو سلسلة من أعلى مستوياته وأعلى مستوياته مما يعكس ارتفاع السعر الكامن في صك معين. في حين أن الاتجاه الهبوطي يعرف بأنه سلسلة من أدنى مستوياته وأدنى مستوياته، فإنه يعكس حركة هبوطية في سعر الأداة الأساسية.


يظهر الرسم البياني أدناه اتجاه صعودي واضح في زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) الذي استمر بين 13 يوليو و 2 أغسطس 2017.


في حين أن مخططنا الثاني (انظر أدناه) يحتوي على مثال واضح للاتجاه الهبوطي في زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار، أو الكابل كما هو معروف على خلاف ذلك، والذي استمر من وقت متأخر من الصباح إلى منتصف بعد الظهر في 8 أغسطس. في كلتا الحالتين، يتم تعليم الاتجاهات بواسطة سهم أصفر.


الرسوم البيانية مثل هذه توفر للتاجر إشارات بصرية واضحة. ولهذا السبب يميل التجار البديلون إلى استخدام التحليل الفني كجزء من استراتيجيتهم من أجل تحديد الاتجاهات وتأكيد صحتها وتسليط الضوء على نقاط الدخول والخروج المحتملة لكل من وقف الخسارة ومستويات الربح في تجارة معينة.


سوينغ تريد المتداولون في كثير من الأحيان أن يرى كسر حركة السعر المتوسطات المتحركة، أو أعلى مستوياتها أو مستوياتها المنخفضة، أو مستويات الدعم والمقاومة (أو في الواقع مزيج مما سبق) قبل أن يتصرفوا في صفقة. سوينغ التجار أيضا في كثير من الأحيان توظيف مؤشرات لتنبيههم إلى أي تغيير في & كوت؛ الصحة & كوت؛ من اتجاه خلال حياتها. أي تدهور يمكن أن يكون إشارة، أن الوقت قد حان للنظر في الخروج، أو الأقل إعداد واحد.


سوينغ التداول هو الاتجاه التالي الانضباط. إذا كان سعر الأداة المالية في اتجاه صعودي أو تصاعدي، فإن استراتيجية التداول سوينغ المستخدمة هي فتح صفقات طويلة أو أوامر شراء مكان في ذلك الصك. على أمل أن يستمر هذا الاتجاه الصعودي (أو التحرك العالي) وسيرتفع سعر الأصل الأساسي فوق سعر دخول التجارة، مما يسمح للتداول سوينغ بتحقيق ربح عند إغلاق الصفقة.


ومع ذلك، إذا كان الاتجاه السائد في ذلك الصك هو الاتجاه الهبوطي أي انخفاض سعر الأداة، فإن سوينغ تريدرز، توقعا أن يستمر سعر هذا الأصل في الانخفاض، من المرجح أن يفتح صفقات قصيرة أو أوامر بيع استراتيجية التداول الخاصة بهم. وسوف تهدف إلى إعادة شراء الأصول بسعر أقل من مستوى دخولها التجاري، وبذلك، إغلاق موقعها القصير في الربح.


يمكن أن تشمل استراتيجيات التداول سوينغ أيضا تداول النطاقات ضمن سعر زوج العملات الأجنبية، مؤشر كفد أو عقد السلع. وتظهر النطاقات في مخطط عندما يفتقر إجراء السعر إلى قوة دافعة اتجاهية واضحة، وبدلا من ذلك يتداول بين مستويات الدعم والمقاومة أثناء انتظار العرض أو الطلب للحصول على اليد العليا. نعرض مثالا مبسطا لمثل هذا النطاق أدناه.


في حين أن تداول مثل هذا النطاق يمكن أن يكون ممارسة مثمرة، انها النقطة التي السعر ينفجر من هذا النطاق الذي يهم حقا سوينغ التاجر. ببساطة لأن هذا النوع من الانفصال يمكن أن يشير إلى بداية اتجاه جديد.


المهارة في نجاح سوينغ التداول هي من خلال تحديد وتأكيد بداية اتجاه جديد أو استمرار واحد موجود. ويتحقق ذلك من خلال التدقيق في إجراءات الأسعار والتداول فقط عندما يكون هناك احتمال كبير جدا بوجود اتجاه حقيقي.


يميل نشاط التداول سوينغ إلى أن يحدث على فترات زمنية أطول من تلك المرتبطة مع سلخ فروة الرأس. على الرغم من أن الصفقات سوينغ عادة ما تكون أقصر في المدة من تلك التي اتخذها التجار الموضعية، يتم تحديد مدة تجارة سوينغ من قبل طول العمر للاتجاه الذي يتبعه. بالطبع في 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع في السوق مثل الفوركس، لا يوجد شيء لوقف المتداول رفع نقطة وراء سعر دخول التجارة في تجارة ناجحة. بهدف تأمين الربح والسماح لهذه التجارة المدى. سواء كان ذلك لعدة ساعات أو حتى على مدى عدة أيام.


بطبيعة الحال، التعرض بين عشية وضحاها يأتي مع التحديات الخاصة بها من حيث رسوم المبادلة ومواقع الرصد وتغيرات الأسعار. لهذه الأسباب، قد يختار سوينغ ترادرس إغلاق الصفقات أو خفضها في نهاية اليوم. أو خلال فترات عندما لا تكون قادرة على إيلاء اهتمام وثيق للسوق.


جزء لا يتجزأ من تجارة سوينغ وتسمى الانفجارات الكاذبة حيث يتحرك في سعر أداة & كوت؛ تملق لخداع & كوت ؛. في مؤامرة مدتها 15 دقيقة من أودوس أدناه، قمنا بتسليط الضوء على مثالين لإشارات كاذبة مع القطع الناقص الأصفر.


في كل حالة اختبارات السعر إلى ومن خلال منطقة المقاومة الأفقية. ولكن بسرعة جدا يعكس السعر تحرك أعلى ويعيد تحت المقاومة. في المثال، على يمين الرسم البياني، يمكننا أن نرى هذا يحدث ثلاث مرات في تتابع سريع. في كل مرة يفعل ذلك، أودوس المشاركات ما يسمى شمعة موجة عالية.


بالطبع، ستلاحظ هذا الحق في منتصف هذين & كوت؛ الكاذبات الكاذبة & كوت؛ هناك تحرك أكثر تضافرا أعلى. على الرغم من مرة أخرى، وهذا هو علاقة قصيرة نسبيا عاش وينتهي مع الرفض في منطقة أخرى من المقاومة الأفقية. في الواقع، عند التفكير، من الواضح أن الثلاثة كلها إشارات خاطئة على الجانب الصعودي. ومع ذلك، في الوقت نفسه، فإنها تشير بوضوح إلى تحرك أقل أو تصحيح. قد يكون سوينغ ترادر ​​بارع قد بدا لفتح موضع قصير أو إلى & كوت؛ مربع وعكس & كوت؛ أي التعرض الطويل على هذا النوع من إشارة الرفض.


كيف يمكنني تطبيق استراتيجيات التداول البديل؟


نادرا ما تتحرك أسعار الأدوات المالية، في أي وقت مضى، في خطوط مستقيمة. وبدلا من ذلك، فإنها تتقلب، مما يعكس التغيرات في العرض والطلب ومشاعر المستثمرين كما يفعلون ذلك. هذه الاختلافات في الأسعار تتحد لتشكيل أنماط المخطط المميزة التي هي شريان الحياة للتحليل الفني. التحليل التقني يمكن أن يكون موضوعا معقدا.


ومع ذلك، يمكننا استخدام حساب جاهز بسيط من أجل تحديد ما إذا كان سعر الصك يتجه وتحديد ما هو هذا الاتجاه.


ويمكن تعريف الاتجاه الصاعد بأنه سلسلة من أعلى مستوياته على التوالي وأدنى مستوياته. وبعبارة أخرى، فإنه يمكن أن ينظر بوضوح على الرسم البياني أن سعر الأمن يتحرك أعلى خلال فترة المراقبة، أن يكون على مدى 5 دقائق، 15 دقيقة، ساعة أو حتى يوميا الإطار الزمني.


على العكس من ذلك، يمكن اعتبار الاتجاه الهابط سلسلة أو موكب من أدنى مستوياته الدنيا وأدنى مستوياته. في هذه الحالة، يتحرك سعر الأمن إلى الهبوط خلال فترة المراقبة أو الإطار الزمني، مهما كان.


رسم تخطيطي لحزم البرامج مثل تلك الموجودة في منصة MT4 و كترادر ​​لدينا تسجل باستمرار معلومات حول تحرك سعر الأمان خلال فترة معينة. تتبع وتسجيل سعر الافتتاح، وارتفاع وانخفاض الأسعار المطبوعة خلال الإطار الزمني، فضلا عن سعر إغلاق في نهاية الفترة. ثم يمكن تمثيل هذه البيانات في ذلك الرسم البياني للأوراق المالية.


يتم عرض هذا عادة في شكل شريط أو شمعدان الرسم البياني. يوفر هذا النوع من المخططات تاجر سوينغ مع كل من عرض مرئي وعرض بيانات لأداء الأمان أو أداء الأدوات خلال الإطارات الزمنية المحددة.


يظهر الرسم البياني أدناه مؤامرة بالساعة من بيتكوين مع نافذة بيانات MT4 مفتوحة بجوار المخطط. يمكننا أن نرى هلوك (ارتفاع منخفض فتح إغلاق) وفي هذه الحالة، وحجم البيانات لشمعة الفردية أو فترة من الزمن.


سوينغ المتداولين الذين يبحثون عن اختراق صعودي أو صعودي سوف يحتاجون إلى رؤية الزخم الصاعد. قد يأتي هذا في شكل تحرك أولي أعلى في سعر الأداة التي يتبعها بعد ذلك تراجع أو مواجهة حركة السعر المتجه. وهو في حد ذاته، يحل محله خطوة لاحقة أعلى في السعر مرة أخرى.


وستكون هذه الخطوة اللاحقة ذات أهمية خاصة إذا كان السعر يرتفع أعلى مستوى جديد، أو مرتفع بالفعل في هذه المحطة الثالثة.


هذا النوع من التحرك قد غالبا ما يوفر تأكيدا للاتجاه بقدر ما يتعلق الأمر بتداول سوينغ الصاعد. إذا كان هذا هو الحال، فإنها سوف تفتح موقف طويل أو شراء، وفقا لذلك.


ويبين الرسم البياني أدناه مثالا على هذا النوع من الزخم التصاعدي وتأكيد الاتجاه.


لن يرغب سوينغ ترادرس في المشاركة في اختراق كاذب. لكنها سوف تكون في حالة تأهب لاحتمال، وعادة ما تستخدم أمر وقف الخسارة كجزء من استراتيجية التداول سوينغ لحماية أنفسهم، ضد مثل هذا الاحتمال. بعد أن دخلت التجارة على الجانب الطويل بعد نوع التأكيد المذكور أعلاه. قد يكون سوينغ ترادر ​​قد وضع وقف الخسارة أدنى من اتجاه العداد المنخفض، حيث أن التراجع أو التصحيح إلى هذا المستوى (انخفاض منخفض) قد يستنتج أن هذا كان في الواقع اختراق كاذب.


ومع ذلك، وكما لاحظنا بالفعل، فإن سلسلة من القيعان الدنيا والارتفاع الأدنى تشكل أيضا هبوطا. في حين أن التاجر سوينغ قد شهدت اختراق كاذب في الاتجاه الصعودي، فإن أدنى انخفاض جديد يمكن تحديد بداية الاتجاه السلبي الجديد. ويمكن أن يأتي تأكيد هذا الاتجاه في شكل فشل السعر في التداول فوق المستوى الأدنى المنخفض الجديد، الذي كان مرتبطا بالاتجاه المعاكس المنخفض. تليها طباعة لاحقة وجديدة، وانخفاض منخفضة.


ويمكن رؤية هذا النوع من الوضع في الرسم البياني أدناه.


يجب أن يتضح من الآن أن سوينغ التداول، في جوهره، هو كل شيء عن تحديد واستيعاب الاتجاهات الزخم الذي يتحقق في الغالب من خلال دراسة البيانات سلسلة زمنية كما هو مبين في الرسوم البيانية السعر. ولكن كما ذكرنا سابقا يمكننا أيضا أن نعتمد نهجا قائما على البيانات لرصد وتحديد الاتجاهات والزخم الناشئ. وأحد طرق القيام بذلك هو مراقبة أداء األسعار مقابل نقاط األسعار الرئيسية مثل ارتفاعات وأدنى المعدالت أو المتوسطات المتحركة.


سوف يبحث سوينغ ترادرس عن سلاسل الأسعار التي يمكن اعتبارها سلسلة من التغيرات السعرية المتتابعة أو المطبوعات. كل منها يخلق جديدة عالية أو منخفضة لفترة معينة. على سبيل المثال 5 متتالية أعلى 5 دقائق جديدة أو أدنى مستوياته.


كما أن تواتر (أو مدى سرعة) شلالات الأسعار يمكن أن يطلع المتداول على تسارع الزخم / الاتجاه. ويمكن أن تؤدي شلالات الأسعار في كثير من الأحيان إلى ما يعرف بتقدم الأسعار. سيتم تحديد تقدم السعر سلسلة من الصفقات أو المطبوعات التي تسلق صعودا أو هبوطا & كوت؛ سلم السعر & كوت ؛. الطباعة، على سبيل المثال، متتالية جديدة 1،5. 10،15 و 30 دقيقة أعلى أو أدنى مستوياته.


استراتيجية التداول سوينغ خلاصة.


الصبر هو فضيلة تذكر كنت تبحث لالتقاط الغالبية من هذه الخطوة، وليس فقط بضع نقاط.


دائما البحث عن تأكيد قبل القفز إلى التجارة. دع عمل السعر يخبرك بأنه تغيير الاتجاه أو كسر مستوى رئيسي مثل الدعم أو المقاومة على المدى الطويل.


النظر بعناية في وضع وقف الخسائر الخاصة بك إلى العمل في الآونة الأخيرة السعر. بعد كل شيء، سوف لا تريد أن تكون توقفت قبل الأوان. ولكن لا تريد أن تعرض نفسك ورأس المال لخطر لا مبرر له.


تذكر أنك يمكن أن ترفع أو خفض وقف الخسارة الخاصة بك وراء التجارة، كما يتحرك لصالحك إذا كنت تستطيع التحرك قبل نقطة الدخول كنت يحتمل أن تأمين الأرباح.


احتفظ دائما بسجل للأسباب التي دفعتك إلى إدخال صفقة تجارية. ما هي إشارة تأكيدك، النقاط التي قمت بوضع أي وقف الخسارة و أو أخذ أوامر الربح الخ يمكنك أن ننظر إلى الوراء على هذا السجل ومراجعة ما ذهب الحق أو ربما خطأ.


حاول أن تتداول فقط عندما تعتقد أن احتمالات النجاح هي في صالحك.


إذا لم تفعل ذلك بالفعل النظر في إضافة مؤشرات مثل القوة النسبية (رسي) و أو البولنجر باند إلى المخططات الخاصة بك. كلاهما يمكن تسليط الضوء على قوة الاتجاه وطول العمر المرجح وكذلك فشل ممكن أو نقاط الاختراق.


بدلا من ذلك، يمكن استخدام مؤشرات التذبذب العشوائية الأكثر تطورا لتتبع زخم السوق بشكل مستقل عن السعر أو الحجم. هذه المؤشرات يمكن تخصيصها من قبل المستخدمين لتتناسب مع استراتيجية خاصة بهم أو أسلوب.


الأهم من ذلك كله إذا كنت جديدا على سوينغ التداول ثم ممارسة بقدر ما تستطيع وصياغة الاستراتيجية الخاصة بك قبل الالتزام بالتداول الحقيقي.


5 السعر نصائح العمل التي سوف تجعلك أفضل تاجر البديل.


تاريخ التحديث: 21 أيلول (سبتمبر) 2017.


المزيد والمزيد من التجار يجعلون التحرك الذكي نحو التداول البديل.


كل يوم أتلقى s من التجار المهتمين في نهج متوسط، أو طويل الأجل مع تداول حركة السعر. إنها نفس القصة المتكررة & # 8211؛ إنهم لا يتأقلمون بشكل جيد مع أنظمة سلخ فروة الرأس، أو أنظمة التداول اليومية التي تم جذبهم إليها.


أفهم! استراتيجيات يسير بخطى سريعة: هي فرض ضرائب عقليا، مرهقة جدا، تتطلب الكثير من وقتك، ويمكن أن تفقد لك الكثير من الصعب كسب المال.


معظم التجار الذين يتصلون بي هم عطشان لفهم تحركات السوق. إنهم يريدون أن يكونوا قادرين على & # 8216؛ قراءة & # 8217؛ الرسم البياني للسعر بدون مؤشرات، والاستفادة من تلك المعرفة لأداء توقعات أكثر دقة لتحركات الأسعار & # 8211؛ هذا هو المكان الذي قوة تحليل حركة السعر والتداول سوينغ حقا & # 8216؛ صدى & # 8217؛.


وأنا أعلم أنك & # 8217؛ ربما تم ذبح من قبل أنظمة التداول التي تستخدم & # 8216؛ الصندوق الأسود & # 8217؛ المؤشرات، التي تقلب البيانات مربكة على الرسوم البيانية التي يمكنك أبدا تفسير كامل، أو بناء الثقة بك. هذا هو السبب في أن معظم التجار يجدون في نهاية المطاف & # 8216؛ الاتصال & # 8217؛ مع سعر التداول منهجيات التداول.


سوينغ التداول تنفيذها مع تحليل حركة السعر هو وسيلة فعالة جدا للتجارة في السوق، ومعظمهم لأنه & # 8216؛ المنطقي & # 8217؛ & # 8211؛ كنت فعلا فهم الصفقات الخاصة بك الذي يبني ثقتك بشكل كبير. المضي قدما، أود أن أشاطركم بعض النصائح القوية السعر العمل التي يمكنك استخدامها لتحسين حقا التداول سوينغ الخاص بك.


# 1 تعلم القراءة هيكل السوق.


واحدة من أهم المهارات التي تحتاج إلى تعلم كالتاجر الفني هو القدرة على قراءة هيكل السوق ودمجه في التحليل الخاص بك. انها مهارة أساسية أن العديد من التجار & # 8217؛ ق إهمال و دون & # 8217؛ ر عامل في عملية صنع القرار.


السبب في أنني أعتقد أنها مخفضة جدا، وهذا هو: انها & # 8217؛ s وجوه أساسية من التحليل الفني، ولأنها الأساسية & # 8211؛ التجار دون & # 8217؛ ر ينظر إليها على أنها مهمة جدا، ولكن العكس هو الصحيح.


هيكل السوق يتصل البيئة الحالية التي تعمل السعر تحت. تريد أن تعرف إذا كان السوق تتجه، تتراوح، أو ربما تتجه داخل نطاق أوسع بكثير؟


ماذا عن الأسواق الجانبية، هو تعزيز السوق؟ أحد الأسباب فهم تحليل هيكل السوق مهم جدا، هو أن هناك العديد من أنماط هيكل التوحيد التي يمكن أن تنتج هروب متفجرة جدا!


هذه هي نوع من الأسئلة التي يمكن الإجابة عليها بسرعة ببساطة. الطريقة التي أدرس بها & # 8216؛ تمييز & # 8217؛ هيكل السوق هو تخصيص نفسك مستويين. ويمكن أن تكون هذه المستويات في شكل خط أفقي أو خط اتجاه.


مع هذين المستويين، انتقل إلى الرسم البياني سعر نظيفة ورسم خطوط الاحتواء الرئيسية من حركة السعر.


عند وضع علامة على هذه المستويات & # 8211؛ فإنه ينبغي أن يكون لها تأثير فوري على الطريقة التي عرض الرسم البياني. يجب أن يقفز الرسم البياني عليك، مما يوفر مزيدا من الوضوح يمكن لبقية التحليل الفني أن يبني عليه.


لاحظ كيف كنت في حاجة فقط على مستويين من أجل توضيح بدقة الوضع حركة السعر على هذا الرسم البياني؟ الآن الرسم البياني له بعض المعنى & # 8211؛ المحفز لبعض التحليلات القوية.


مستويات هيكل السوق حيث يمكن أن تتشكل أقوى الصفقات انعكاس. إذا كنت تريد الاتجاه المعاكس، فيجب أن تكون إحدى عمليات التحقق من مراقبة الجودة & # 8211؛ & # 8216؛ هل يتراجع السعر عن مستوى الهيكل الرئيسي؟ & # 8217؛ & # 8230؛


تعرف على كيفية استخدام مستويين ل & # 8216؛ تحتوي على & # 8217؛ والعمل السعر وتسليط الضوء على هيكل السوق؟


إذا لم تتمكن من الحصول على عرض واضح، فأحيانا يكون من الأفضل التبديل إلى المخطط الأسبوعي والحصول على نقاط هيكلك من هناك. وهذا ما يسمى التحليل & # 8216؛ من أعلى إلى أسفل & # 8217؛ النهج، وأنا استخدامها في كل من بلدي تحليل العمل السعر.


لاحظ الشموع الرفض الصاعدة التي شكلت الحق على دعم هيكل السوق الرئيسية. هذا يتصل لنا أن مستوى الهيكل يتم احترام ويريد أن يعقد عن طريق أدلة صعودية قوية.


بمجرد الحصول على إشارة انعكاس قوية في واحدة من هذه المستويات الهامة & # 8211؛ فإنه يجعل مرشح جيد جدا للذهاب الاتجاه المعاكس، وأخذ رصاصة في اصطياد انعكاس هائل.


تذكر، التداول هو كل شيء عن استغلال الاحتمالات العالية. عندما تشكل إشارات انعكاس كبيرة في مستويات هيكل كبير، أنت & # 8217؛ حصلت على نفسك فرصة تداول احتمال كبير.


عند التداول من هياكل تتراوح، فإن الإشارات الأكثر ربحية تشكل على حدود هيكل مجموعة.


أعلاه هو لطيف جدا تنظيم السوق تتراوح، مستبعد نظيفة جدا من أعلى إلى أسفل. وقد شكلت بعض إشارات عكس حركة السعر لطيفة جدا على حدود النطاق الذي بدأ انتكاسات قوية.


وأنا أعلم أنني سوف تحصل على سؤال حول هذا: نعم! وهذا هو شمعة رفض على رأس النطاق، على الرغم من أنه لا & # 8217؛ ر يكون أي ذيل العلوي. أنت & # 8217؛ حصلت على عامل في السوق المفتوحة & # 8216؛ الفجوة حتى & # 8217؛ الذي رفضه السوق.


أحد الأمور المهمة التي يجب مراعاتها هو كسر الهيكل. عندما يتم كسر هياكل السوق، فإنها يمكن أن تسبب اختراقات عنيفة جدا!


هياكل التوطيد ليست جيدة حقا بالنسبة لنا من حيث فرص التداول & # 8211؛ ولكن عندما تتطور ينبغي أن تكون علم أحمر كبير أن شيئا قادم.


عموما عندما يكسر السعر أخيرا قوية هيكل هيكل التوحيد - يمكن أن تكون الانفجارات شديدة الانفجار.


# 2 تريد & # 8216؛ إن بوسيتيون & # 8217؛


في هذا القسم أود أن أتحدث عن هياكل السوق السائدة. معظمنا يعرف المأثور القديم & # 8216؛ هذا الاتجاه هو صديقنا & # 8217؛ & # 8211؛ فلماذا يفقد معظم التجار المال خلال هذه الأموال مما يجعل الظروف؟


هذا يمكن أن يغلي إلى بضعة أسباب رئيسية، ولكن واحدة من أكبر في رأيي هو التجار يدخلون باستمرار الاتجاه & # 8216؛ من موقف & # 8217؛. نحن ما زلنا نحافظ على تداول الفوركس بسيطا قدر الإمكان واحتراما للمبادئ الأساسية للتداول، وأحد هذه الخيارات هو شراء & # 8216؛ شراء منخفضة، بيع عالية & # 8217 ؛.


أرى الكثير من التجار & # 8216؛ شراء عالية & # 8217؛ في اتجاه صعودي، و & # 8216؛ بيع منخفض & # 8217؛ في اتجاه هبوطي. يمكن أن يكون هذا خطوة عالية المخاطر، وسرعان ما معرفة كيف غير ودية هذا الاتجاه يصبح.


وسوف يصبح من الواضح أن التوقيت مهم لدخول الاتجاه، من أجل شراء منخفضة، وبيع عالية & # 8211؛ تحتاج إلى الاستفادة من تصحيح الاتجاه مكافحة.


في الرسم البياني أعلاه، ألقي الضوء على & # 8216؛ شراء منخفض & # 8217؛ فس & # 8216؛ بوي هاي & # 8217؛ السيناريو وكيف سيكون عادة تأثير التداول الاتجاه الخاص بك. إذا كنت تشتري إشارات عكسية خلقت منخفضة جديدة & # 8211؛ أنت & # 8217؛ زيادة كبيرة فرصك في اصطياد الجزء السفلي من هذه الخطوة.


وعلى النقيض من ذلك، إذا اشتريت إشارات لم تحقق انخفاضا جديدا، بل وربما تحقق ارتفاعات جديدة بدلا من ذلك & # 8211؛ أنت & # 8217؛ إعادة & # 8216؛ شراء عالية & # 8217؛، ووضع نفسك في خطر من أن يكون & # 8216؛ في وقت متأخر جدا & # 8217؛ في هذه الخطوة والحصول على تدميرها من قبل تصحيح الاتجاه مضادة.


المثال السابق يعطي مثالا جيدا على سيناريو الاتجاه الهبوطي. لاحظ كيف أن أعلى اثنين من شمعة رفض بيع إشارات خلق مستويات جديدة سوينغ & # 8211؛ مما يمنحك & # 8220؛ المتداول إجراء السعر & # 8220؛، فرصة ل & # 8216؛ بيع عالية & # 8217 ؛. فإنه يزيد فرصك في اصطياد خطوة انعكاس لطيفة.


وعلاوة على ذلك أسفل خط آخر شمعة انعكاس المتقدمة، بعد أن بيع الرئيسي قد حدث. كانت الإشارة تخلق مستويات منخفضة، وأبلغت بأنك & # 8217؛ إعادة & # 8216؛ شراء منخفضة & # 8217؛ في اتجاه هبوطي. أنت & # 8217؛ إعادة & # 8216؛ خارج الموضع & # 8217؛ هنا، وأنه ليس مكانا جيدا لوضع نفسك في الاتجاه.


هذا هو السبب في الكثير من التجار يفقدون المال في ظروف تتجه، لأن هذه القاعدة واحدة بسيطة يتم تجاهلها، أو مهملة & # 8211؛ كما ترون، هناك عواقب كبيرة لذلك.


كما ترون هذه إشارة بيع منخفضة الجودة شكلت في الجزء السفلي من هذه الخطوة ودمرت بسرعة من قبل تصحيح الاتجاه مضادة.


# 3 قبض إعادة الاختبارات من المستويات الفنية الرئيسية.


تحدث بعض الصفقات الأكثر ربحا عندما تقوم السوق بإعادة اختبار مستويات فنية مهمة على الرسم البياني الخاص بك.


هذا هو في الأساس واحدة من الأساسيات الأساسية للتداول سوينغ، أنت & # 8217؛ إعادة مشاهدة لمستويات مهمة التي كانت في السابق محتفظا كممتلكات واحدة أن يحترم كما آخر.


وهذا يعني المقاومة القديمة، والدعم الجديد & # 8211؛ أو، خط الاحتواء القديم التوحيد تستخدم الآن كنقطة انطلاق لاختراق.


في الرسم البياني أعلاه أنا & # 8217؛ رسم خط الاتجاه. انها ليست في نطاق هذه الصورة، ولكن هذا الخط الاتجاه كان عقد كما دعم هيكل قوي لفترة طويلة جدا.


لاحظ كيف تم كسر هيكل خط الاتجاه، ثم عاد السوق مرة أخرى لإعادة اختبار هيكل خط الاتجاه & # 8211؛ ولكن هذه المرة احترمت عليه كمقاومة جديدة، في حين كان الدعم السابق.


هذا هو الحدث الساخن جدا للتجار البديل، وهذا هو نوع من & # 8216؛ إعادة الاختبارات & # 8217؛ التي تنتج فرص تجارية جيدة جدا للتجار العمل السعر.


في هذه الحالة، إشارة بيع شمعة رفض تشكلت من هذا الحدث، وخلق فرصة تجارية مربحة جدا.


في هذا السيناريو بالذات، تم كسر هيكل خط الاتجاه من جديد، وإعادة السعر اختبار خط الاتجاه للاحتفاظ بالدعم الجديد. مرة أخرى، في هذا الحدث إعادة الاختبار كان هناك قوي النظر رفض شمعة شراء إشارة، وتوليد متابعة صعودية لطيفة من خلال الخطوة.


يظهر الرسم البياني أعلاه مستوى بنية قوي تم اختراقه.


لاحظ كيف عاد السوق مرة أخرى إلى إعادة اختبار المستوى التقني الذي اندلعت منه، وكان مستوى احترام كمقاومة جديدة. أدعو هذا & # 8216؛ الاختراق وإعادة الاختبار & # 8217؛ الحدث ويخلق أساسا & # 8216؛ بقعة حلوة & # 8217؛ لفرص التداول البديل.


في هذا المثال لم يكن هناك إشارة تجارية نهائية يمكن أن أرى أن من شأنها أن تسبب لي في هذه الخطوة، ولكن هناك ربما كان هناك شيء على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أننا يمكن أن يكون تداولها في هذه البقعة الساخنة.


إذا كنت جادرا في التعامل مع البديل، فستحصل على فرصة مشاهدة أحداث الاختراق وإعادة الاختبار هذه. العودة من خلال المخططات الخاصة بك ومعرفة عدد التحركات القوية التي تنطلق & # 8211؛ فهي واحدة من أقوى الفرص التجارية المقدمة مرارا وتكرارا.


# 4 إعطاء الصفقات الوقت انهم حقا بحاجة.


مرة واحدة كنت في التجارة، موجة جديدة من علم النفس يأخذ على ذهنك. لاحظت الكثير من التجار دون & # 8217؛ ر يكون الانضباط لرؤية الصفقات من خلال إلى المستويات المستهدفة.


هذا هو السبب في ارتفاع وتيرة التداول جذابة على مستوى واحد، لأنه يساعد التجار تجنب خوفهم من أن يكون في السوق وقتا طويلا.


يظن المتسوقون وتجار اليوم أنه من الخطورة إجراء صفقات تداول لفترة طويلة جدا. المنطق المشترك لهذا هو & # 8211؛ & # 8220؛ وكلما قضيت في تجارة، كلما عرضت نفسك لخطر الخسارة & # 8221 ؛. أما الآن، ففي حين أن هذا صحيح إلى حد ما، فإنه غالبا ما يتم تشغيله على الكلمات.


أنا & # 8217؛ جعلت معظم أموالي في حين عقد الصفقات لفترة أطول من الزمن، وركوب أكبر التحركات في السوق. إذا لم يكن هناك خطر، لا يوجد مكافأة، ولكن إذا كنت حقا حفر العميق & # 8211؛ سترى أن أنظمة التداول عالية التردد هي محفوفة بالمخاطر جدا.


عموما يمكن أن تستمر تجارة الأرجوحة لشهور، أو يمكن أن تستمر 3 أيام & # 8211؛ فإنه يعتمد فقط على مدى سرعة السوق يتحرك. بعض الأسواق الهابطة تتحرك بسرعة بحيث يمكنك ضرب أهداف كبيرة بسرعة كبيرة.


أهم شيء يمكنك القيام به هو إعطاء تجارتك الوقت الذي يستحق للوصول إلى هدف منطقي. نحن نعرف السعر لا تحرك & # 8217؛ ر الانتقال من النقطة أ إلى ب في مستقيم النحل-- خط الحركة، زيج زاغس، الخطوات الجانبية، و التعثر.


دعونا نلقي نظرة على مثال التجارة. لقد اخترت عرض هذا المثال على تجارة أوسكاد، لأن هذه السوق يمكن أن تكون حقيقية ب * تش للتجارة. ومن المعروف أن الدولار الكندي غير مستقر، فإنه يبتعد كثيرا، ويمكن أن تأخذ ذلك قليلا من الانضباط للتداول بنجاح.


لذلك نحن & # 8217؛ حصلت على إشارة شراء لطيفة، عليك أن تقرر للدخول والخروج من الزخم الصعودي.


بعد بضعة أيام من التقدم، ونحن في هذه الحالة & # 8230؛


الآن أعلم أن معظم الناس كان لديهم هجوم الذعر وخرجت التجارة من الخوف. خصوصا إذا كنت & # 8217؛ لا تستخدم للتأرجح التداول، هذا النوع من الوضع و حقا جعل المشاعر السلبية تغلي إلى السطح.


ثم يحدث هذا & # 8230؛


إذا أعطيت في مخاوفك، وكنت قد شغلت مع الأسف كما ارتفع السوق مرة أخرى بعد فترة وجيزة. هذه هي الطريقة التي يغضب التجار مع السوق.


يحدث تصحيح ثانية، ويجب أن أعترف أنها تبدو سيئة & # 8211؛ ولكن هذا & # 8217؛ ق طبيعة أوسكاد، وكنت أريد أن تظهر لك مثالا متطرفا.


هذا التصحيح كان قد اتخذ الكثير من الانضباط لعقد من خلال. بل هو أسوأ من أول حالة ارتداد، لأنك & # 8217؛ مشاهدة الأرباح العائمة من التجارة تتضاءل كما ارتداد يأكل لهم.


اختبار هائل آخر من الانضباط من قبل السوق. هل تعتقد أنك يمكن أن يكون عقد هذه التجارة؟


وكما قلت، كان هذا مثالا متطرفا، ولكن هذا النوع من الأمور يحدث في كل وقت ويخيف الناس من صفقاتهم. أنت & # 8217؛ لقد حصلت على إدراك أن التصحيح طبيعية، ويجب أن نتوقع منهم.


لذلك في المرة القادمة التي تفتح فيها تداولا، لا تتوقع صفقة التداول أن تتحرك إلى الربح وتبقى هناك & # 8211؛ نتوقع تصحيحات قد تبدو سيئة كما بعض النقاط في التجارة، ولكن الشيء المهم الذي يجب القيام به هو أن نرى خطة التجارة الخاصة بك من خلال.


إذا كنت تستطيع الحصول على هذه العقبة العقلية، سوف تبدأ في رؤية المزيد من النجاح في سوق الفوركس، لأن التداول الخاص بك سوف تبدأ تحقيق عائد أعلى على الاستثمار وتسهيل نمو حسابك.


# 5 دون & # 8217؛ ر تحليل الرسوم البيانية الخاصة بك.


أنا أساعد على تثقيف العديد من التجار على أساس يومي & # 8211؛ أشهد الأخطاء التي يقوم بها تجار الفوركس كل يوم. هذه هي الطريقة التي أحصل على البصيرة لتكون قادرة على كتابة دروس مفيدة مثل هذا واحد.


وهناك مشكلة كبيرة مع العديد من التجار & # 8217؛ ق نموذج الرسم البياني هو الفوضى من التحليل الفني & # 8211؛ حيث يتم تكديس الزائد من المستويات الأفقية وخطوط الاتجاه والمؤشرات ونسب فيبوناتشي الخ الخ على رأس بعضها البعض.


أولا، تحتاج إلى الحفاظ على المخططات الخاصة بك الهزيل ونظيفة. دون & # 8217؛ ر يكون المتداول الذي & # 8216؛ يبدو عميقا جدا & # 8217؛ في الأشياء. سوف ينتهي بك المطاف في الحالات التي كنت & # 8217؛ حصلت على كل هذه البيانات تتعارض مع نفسها، أبدا أن تكون قادرة على اتخاذ قرار تجاري موجزة واضحة.


هناك قضية شائعة أخرى حيث أرى أن التجار يحولون الكثير من الطاقة إلى تحليل مخططاتهم على المستوى الجزئي، وينزلون إلى أطر زمنية منخفضة، ويحاولون & # 8216؛ التحليل النفسي & # 8217؛ تحركات الأسعار البسيطة & # 8211؛ استقراء الأفكار التجارية يتوهم من البيانات الرسم البياني غير هام.


الحقيقة الصادقة هي أنه يمكن أن يكون من الصعب وقف المتداول من الاقتراب من السوق مثل هذا عندما هم & # 8217؛ لقد وضعت بالفعل عقلهم لذلك، لأنه أكثر & # 8216؛ مثيرة & # 8217؛ بالنسبة لهم للغوص في الرأس أولا والتورط مع حركة السعر يسير بخطى سريعة. في نهاية المطاف يؤدي إلى الإرهاق، أو بعض انهيار آخر في تداولهم & # 8211؛ إنه & # 8217؛ s فقط في هذا & # 8216؛ أسفل برميل & # 8217؛ لحظة هم عادة على استعداد للاستماع إلى طرق بديلة لتحليل السوق.


إذا كنت لا تفعل ذلك بالفعل، فإن أحد أكبر التغييرات التي يمكنك إجراؤها لتحسين مهارات القراءة في المخطط هو التحول إلى & # 8216؛ من أعلى إلى أسفل تحليل & # 8217؛ مقاربة.


هذا الأسلوب يتطلب منك أن ننظر إلى مخطط أكبر من الأشياء والقيام تحليل الماكرو الخاص بك أولا، ثم خفض التحليل الخاص بك & # 8211؛ ولكن دائما الحفاظ على الصورة الأكبر في الاعتبار.


في غرفة الحرب، نحن & # 8217؛ دائما مع الأخذ في الاعتبار مستويات هيكل الأسبوعية أكبر، كما ناقشنا في الجزء الأول من هذه المقالة. عندما نقلل من تحليلنا، فإننا عادة لا نخطو أسفل الإطار الزمني لمدة 4 ساعات & # 8211؛ لأنه خارج هناك، والرسوم البيانية تصبح لا يمكن الاعتماد عليها جدا للتداول سوينغ.


افكار اخيرة.


لقد غطينا الكثير من النقاط في هذا الدرس، وأعتقد أنه إذا أخذت هذه النصائح على متن الطائرة، فاستخدمها في التداول الخاص بك & # 8211؛ سترى تأثيرا كبيرا في أداء التداول الخاص بك.


العمل السعر والتداول سوينغ هي حقا الكأس المقدسة من نهج التداول بالنسبة لي والعديد من التجار الآخرين & # 8211؛ لا شيء قريب.


إذا كنت تستطيع إتقان التداول البديل، سوف يكافأ ليس فقط مع العائد على الاستثمار، ولكن مع الشعور بالإنجاز لكونه قادرا على قراءة الرسم البياني للسعر عادي، وتفسير وتحديد فرص التداول الخاصة بك، ويكون الانضباط لرؤيتها عبر.


إذا كنت جادا في تعلم كيفية أن تصبح تاجر سوينغ، وتريد السيطرة عليه حتى تتمكن من الاستفادة من العديد من الفوائد سوينغ التداول يوفر، ثم أحثكم على التحقق من غرفة الحرب الفوركس لدينا.


غرفة الحرب هي خاصة متزايدة هي أن أعمل. أنه يحتوي على بروتوكول العمل السعر الذي هو تداول سوينغ واختراق تداول الفوركس بالطبع الذي يستخدم تداول حركة السعر للعثور على صفقات احتمال عالية، مثل تلك I & # 8217؛ المذكورة في هذه المقالة.


لدي أيضا إنشاء بعض أدوات قوية جدا ل MT4، مثل مؤشر سعر العمل معركة محطة وهو خوارزمية الاعتراف شمعدان من شأنها أن تجد فرص التداول من الدورة ويخطر لك عبر الهاتف الذكي الخاص بك.


هذا & # 8217؛ s من لي، أراك في جميع أنحاء الموقع. حظا سعيدا مع التداول الخاص بك هذا الأسبوع!


فوركس جونكي & أمب؛ سعر التداول التداول متخصص!


هنا أشارك معرفتي & أمب؛ إكسيرينسس مع الاستراتيجيات التقنية، مع التركيز على التداول البديل، وتداول الاختراق.


أنا أيضا مهملة مع علم النفس التداول، ومجال جديد من البحوث - استخراج البيانات & أمب؛ تحليل كمي.

No comments:

Post a Comment