Tuesday 13 March 2018

متى سوف إغلاق سوق الفوركس


ساعات عمل الفوركس.


استخدام الفوركس وقت تحويل السوق، أدناه، لعرض الأسواق الرئيسية فتح وأوقات قريبة في المنطقة الزمنية المحلية الخاصة بك.


حول الفوركس تحويل المنطقة الزمنية.


لا يتم تداول سوق العملات الأجنبية ("الفوركس" أو "فكس") في بورصة منظم مثل الأسهم والسلع. بدلا من ذلك، يتكون السوق من شبكة من المؤسسات المالية ووسطاء تجارة التجزئة التي لكل منها ساعات العمل الخاصة بها. ولما كان معظم المشاركين يتداولون بين الساعة الثامنة صباحا والساعة الرابعة مساء. في منطقتهم الزمنية المحلية، وتستخدم هذه الأوقات كما السوق مفتوحة وأوقات قريبة، على التوالي.


الوقت والتاريخ: 10:45 مساء 22-ديسمبر -2017 غمت.


انقر على منطقة زمنية لتوقيت ومواعيد نقل التوقيت الصيفي (دست).


ويفترض تحويل ساعات عمل الفوركس ساعات التداول المحلية "ساعة الحائط" من 8:00 صباحا إلى 4:00 مساء في كل سوق الفوركس. العطلات غير مشمولة. غير مخصص للاستخدام كمصدر وقت دقيق. إذا كنت بحاجة إلى الوقت الدقيق، انظر time. gov. الرجاء إرسال الأسئلة أو التعليقات أو الاقتراحات إلى ويباستيرتيمزونكونفرتر.


كيفية استخدام الفوركس وقت تحويل السوق.


سوق الفوركس متاح للتداول 24 ساعة في اليوم، خمسة ونصف يوم في الأسبوع. يعرض فوركس ماركيت تايم كونفيرتر "فتح" أو "مغلق" في عمود الحالة للإشارة إلى الحالة الحالية لكل مركز سوق عالمي. ومع ذلك، فقط لأنك يمكن أن التجارة في السوق في أي وقت من النهار أو الليل لا يعني بالضرورة أنه يجب عليك. معظم التجار الناجحين يفهمون أن المزيد من الصفقات ناجحة إذا أجريت عندما يكون نشاط السوق مرتفعا وأنه من الأفضل تجنب الأوقات التي يكون فيها التداول خفيفا.


وفيما يلي بعض النصائح لاستخدام الفوركس تحويل الوقت السوق:


ركز نشاط التداول الخاص بك خلال ساعات التداول لأكبر ثلاثة مراكز سوق: لندن، نيو-يورك، وطوكيو. وسوف يحدث معظم نشاط السوق عند فتح أحد هذه األسواق الثالثة. بعض أوقات السوق الأكثر نشاطا ستحدث عندما يفتح مركزان أو أكثر من مراكز السوق في نفس الوقت. سيشير محول الفوركس ماركيت تايم بوضوح إلى أنه عند فتح سوقين أو أكثر من خلال عرض مؤشرات خضراء "مفتوحة" متعددة في عمود الحالة.


فقط لأن التداول مغلق، فإنه لا يعني عليك أن تكون.


حركة السعر و ماكرو.


واحدة من أكبر جوانب سوق الفوركس هو أنه صحيح 24 ساعة في السوق اليوم. مع إغلاق العمل في الساعة 5:00 مساء بالتوقيت الشرقي في نيويورك خلال أسبوع العمل، تستعد سيدني لفتح اليوم. ثم طوكيو؛ ثم لندن؛ تليها الولايات المتحدة. كمضارب في سوق الفوركس، لدي إمكانية الوصول إلى جميع مراكز السوق هذه من خلال منصة التداول الخاصة بي.


ويمكن للمتداولين الراغبين في التكهن في جميع ساعات الليل أن يفعلوا ذلك بالتأكيد. وهذا يتيح للمتداولين ترتيب مواعيدهم وساعات العمل حول الالتزامات في حياتهم؛ سواء كان ذلك رعاية الأطفال أو العمل في & يوم؛ وظيفة يوم. & [رسقوو]؛ للتجار مثلي أن نفكر في الأسعار والرسوم البيانية كل يوم، وهذا يمكن أن تصبح بطانية الراحة.


هل يمكن أن تنام؟


أن و رسكو؛ ق موافق؛ منصة التداول لديها العديد من أزواج العملات مع أسعار تتحرك على مدار الساعة. النوم يمكن أن تنتظر.


لديك خطط مع صديق، وأنها تلغي؟


من يهتم؟ الرسوم البيانية يمكن أن توفر استخدام أكثر إنتاجية من الوقت، حتى لو كان مجرد ممارسة على التجريبي.


ويمكن أن تكون فائدة هذه العلاقة أيضا تحديا. بعد الحصول على التأقلم مع فرصة ثابتة؛ من الوصول المستمر إلى أكبر سوق في العالم، تلك الفترات التي لا أستطيع التجارة تصبح تعسفية خاصة. وعلى معظم منصات فكس التجزئة، هذا الوقت هو عطلة نهاية الأسبوع.


ولكن فقط لأن التداول مغلق & نداش؛ فإنه لا يعني أنك يجب أن تكون. هذا هو المكان الذي يمكن أن تلعب فيه الممارسة. عطلة نهاية الأسبوع هي فرصة. فرصة للتحضير، ووضع استراتيجية في جميع أنحاء الأسبوع المقبل.


وفيما يلي قائمة من الأنشطة المحتملة لمحارب عطلة نهاية الأسبوع. التاجر الذي لا يريد أن يأخذ عطلة نهاية الأسبوع.


هذا هو أحد الطرق الأكثر شيوعا لقضاء وقت التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع عندما يتم إغلاق معظم وسطاء الفوركس للتداول. العديد من الخدمات التعليمية مفتوحة في حين قد يتم إغلاق التداول، وهذا يسمح للتجار للوصول إلى المواد للدراسة عطلة نهاية الأسبوع.


وأنا أشجعكم على إعادة النظر في هذه المواد. التعليم التجاري يمكن أن يعمل كثيرا مثل التعليم بشكل عام، حيث المزيد من الخبرة والمعرفة التي اكتسبناها يمكن أن تعزز بشكل كبير الطريقة التي ننظر فيها المواد.


أنا مؤخرا إعادة قراءة موبي ديك من قبل هيرمان ملفيل، وكان قادرا على فهم الكتاب على مستوى مختلف تماما من عندما كنت قد قرأت في الصف 7TH.


عندما قرأت الكتاب في الصف السابع، كانت قصة عن رجل وحوت. بعد إعادة القراءة كشخص بالغ، أستطيع أن أفهم طبقات الرمزية التي يقصدها هيرمان ملفيل. الكتاب الآن مختلف تماما بعد أن كنت قادرا على دمج هذه العناصر ونقدر العمل لتحفة أنه هو حقا.


هذا هو بلدي النشاط المفضل الشخصية لملء الوقت في عطلة نهاية الأسبوع. عملية دليل الاختبار الخلفي ينطوي & لسو؛ محاكاة، و [رسقوو]؛ بيئة السوق من الماضي، والأسعار التاريخية.


وهذا يمكن أن يكون وسيلة ممتازة لاختبار استراتيجية قبل توظيفها فعليا في الظروف الحية. تتضمن عملية الاختبار اليدوي اليدوي التمرير حرفيا إلى تاريخ ووقت سابقين على الرسم البياني (إلى الفترة التي تكون فيها غير مألوفة مع إجراء السعر)، & لسكو؛ تأمين العرض، & [رسقوو]؛ والتمرير إلى الأمام شمعة واحدة في وقت ل & لسكو؛ محاكاة، و [رسقوو]؛ حركة الاسعار.


تم بناء منصة التداول 2 مع هذه القدرة في مكان، افتراضيا.


الآن، ملاحظة هامة هي في النظام: فقط لأن استراتيجية أداء بطريقة معينة في الماضي، فإنه لا يعني أنها سوف تؤدي بهذه الطريقة في المستقبل. والهدف من الاختبار اليدوي يدويا هو محاكاة التباين الذي يحدث عندما نتاجر على الهواء مباشرة، وحقيقة أن لا أحد يعرف ما هو القراد المقبل.


إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الاختبار اليدوي اليدوي، فإن المقالة التي أعدتها & لسو؛ دليل الاختبار الخلفي؛ ممارسة فن التداول، & [رسقوو]؛ ينبغي أن تساعد في بعض المعلومات الإضافية.


وضع استراتيجية للأسبوع المقبل.


واحدة من فوائد التداول مغلقة هو حقيقة أنه يسمح لنا، والتجار، لاتخاذ خطوة إلى الوراء لتقييم الأسبوع الذي مرت للتو. يمكن أن يكون هذا وقتا هائلا لمراعاة أنشطة التداول والأداء في الصف.


العديد من التجار حفظ واتباع & لسو؛ خطة التداول، & [رسقوو]؛ قد تستخدم هذه المرة لمراجعة وتعديل وتعديل خططها استنادا إلى الملاحظات الأخيرة. إذا لم يكن لديك حتى الآن خطة تداول، يمكن أن تكون عطلة نهاية الأسبوع وقتا رائعا لبناء واحد. يمكن أن تساعد المقالة المرتبطة أدناه بالتأكيد في تلك العملية:


بالنسبة للمتداولين الذين هم بالفعل راضون عن خطتهم، يمكنهم أن يتطلعوا إلى الأسبوع المقبل في محاولة لتحقيق أفضل تركيز لنهجهم بالنظر إلى الجدول الاقتصادي المتوقع. يسمح ديليفس التقويم الاقتصادي للتجار لتنظيم الأحداث على أساس تاريخ الإصدار، والأهمية، وزوج العملات. وفيما يلي مثال على التقويم الاقتصادي الذي تمت تصفيته. في هذه الحالة بالذات، أنا أبحث فقط في الإصدارات الاقتصادية الأوروبية واليابانية والأمريكية التي تعتبر & لسو؛ أهمية عالية. & [رسقوو]؛


زر التصفية، الموجود في أعلى يمين التقويم، يتضمن المناطق التي يمكنني تحديد البيانات التي أريد أن أرى.


ومن خلال تحليل قائمة الإعلانات المعلنة، أستطيع أن أبدأ ببناء التوقعات التي يمكن أن تكون الاستراتيجيات فعالة في ضوء الأخبار المتوقعة. التقويم الاقتصادي هو خدمة أخرى متاحة على مدار الساعة، 365 يوما في السنة ما إذا كان التداول مفتوحا أم لا.


كنت أكثر من موضع ترحيب للتنقل هناك من الرابط أدناه لبدء وضع استراتيجية للأسبوع المقبل.


--- كتبه جيمس ب. ستانلي.


للاتصال جيمس ستانلي، يرجى إنستروكتورديليفس. يمكنك متابعة جيمس على تويتر جستانليفكس.


للانضمام إلى قائمة توزيع جيمس ستانلي، يرجى النقر هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


ساعات التداول والعطلات.


ساعات العطلات القادمة.


22 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ديسمبر 25.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


29 ديسمبر.


فكس، والذهب بقعة والفضة التداول تغلق في 05:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


فكس، بقعة الذهب والفضة التداول سيفتح في 5:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة.


ساعات عمل الفوركس.


تداول الفوركس متاح على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة، بما في ذلك معظم أيام العطلات في الولايات المتحدة. يرجى العلم باحتمال وجود ظروف سوق غير سائلة خاصة عند فتح أسبوع التداول. قد تؤدي هذه الشروط إلى انتشار أوسع لبعض أزواج العملات على أساس سيولة السوق.


بقعة الذهب والفضة ساعات السوق.


بقعة الذهب والفضة التداول متاح 23 ساعة في اليوم من 6 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من الأحد إلى 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة الجمعة. يتم إغلاق التداول من الساعة 5 مساء إلى الساعة 6 مساء بالتوقيت الشرقي يوميا. بقعة الذهب والفضة التداول أيضا متابعة سم عطلة الإغلاق.


ساعات العمل والأعياد عرضة للتغيير. وسوف نحافظ على هذه المعلومات ما يصل إلى التاريخ على أساس أفضل الجهود. يرجى العلم بأنه في تواريخ العطلات، قد تكون هناك فترات محدودة من السيولة في بعض الأسواق.


كيف تتداول سوق الصرف الأجنبي على مدار 24 ساعة في اليوم؟


سوق الفوركس هو أكبر سوق مالي في العالم، يتداول حوالي 1.5 تريليون دولار كل يوم. لا يتم التداول في الفوركس في موقع مركزي واحد ولكن يجري بين المشاركين من خلال شبكات الاتصالات الإلكترونية (إينس) وشبكات الهاتف في مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.


يفتح السوق على مدار 24 ساعة يوميا من الساعة 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة من يوم الأحد حتى 4 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة يوم الجمعة. والسبب في أن الأسواق مفتوحة 24 ساعة في اليوم هو أن العملات هي في ارتفاع الطلب. النطاق الدولي لتداول العملات يعني أن هناك دائما التجار في مكان ما الذين يجعلون وتلبية مطالب بعملة معينة.


[يركز العديد من التجار اليوم على أسواق الأسهم، ولكن سوق الصرف الأجنبي أصبحت جذابة بشكل متزايد بسبب نفوذها، وتقلبها، و 24/6 الوصول. إذا كنت مهتما بتداول اليوم في سوق الفوركس، يوفر إنفستوبيديا's بيكوم a داي ترادر ​​بالطبع مقدمة ممتازة لتداول اليوم لمساعدتك على البدء في القدم اليمنى.]


وهناك حاجة أيضا إلى العملة في جميع أنحاء العالم للتجارة الدولية، وكذلك من قبل البنوك المركزية والشركات العالمية. وقد اعتمدت المصارف المركزية على أسواق العملات الأجنبية منذ عام 1971 - عندما توقفت أسواق العملات الثابتة عن الوجود بسبب إسقاط معيار الذهب. ومنذ ذلك الوقت، كانت معظم العملات الدولية "عائمة"، بدلا من ربطها بقيمة الذهب.


وفي كل ثانية من كل يوم، تنمو اقتصادات البلدان وتتقلص بسبب عدم الاستقرار الاقتصادي والسياسي والتغييرات الدائمة الأخرى اللانهائية. وتسعى البنوك المركزية إلى تحقيق استقرار عملة بلدها من خلال تداولها في السوق المفتوحة والحفاظ على قيمة نسبية مقارنة بالعملات العالمية الأخرى. وتسعى الشركات التي تعمل في العديد من البلدان إلى التخفيف من مخاطر ممارسة األعمال التجارية في األسواق الخارجية والتحوط من مخاطر العمالت.


وللقیام بذلك، یدخلون في مقايضات العملات، ویمنحھم الحق، ولکن لیس بالضرورة الالتزام بشراء مبلغ محدد من العملة الأجنبیة بسعر محدد بعملة أخرى في تاریخ مستقبلي. ومن خلال القيام بذلك، فإنها تحد من تعرضها للتقلبات الكبيرة في تقييمات العملات. نظرا لأهمية العملات على الساحة الدولية هناك حاجة إلى التداول على مدار الساعة في جميع الأوقات. ولا تكون البورصات المحلية والسندات والسلع الأساسية ذات صلة، أو في حاجة إليها، على الساحة الدولية وليست مطالبة بالتجارة بعد يوم العمل المعياري في البلد الأصلي للمصدر. ونظرا للتركيز على السوق المحلية، فإن الطلب على التجارة في هذه الأسواق ليس مرتفعا بما فيه الكفاية لتبرير فتح 24 ساعة في اليوم، حيث سيتم تداول عدد قليل من الأسهم في 3 صباحا، على سبيل المثال.


وتعزى قدرة الفوركس على التجارة خلال فترة 24 ساعة جزئيا إلى مناطق زمنية مختلفة، كما أنها تتألف من شبكة من الحواسيب بدلا من أي تبادل فعلي واحد يغلق في وقت معين. عندما تسمع أن الدولار الأمريكي أغلق بسعر معين، فهذا يعني ببساطة أن هذا هو المعدل عند إغلاق السوق في نيويورك. ولكن لا يزال يتم تداولها في جميع أنحاء العالم لفترة طويلة بعد إغلاق نيويورك، على عكس الأوراق المالية.


ويمكن تقسيم سوق الفوركس إلى ثلاث مناطق رئيسية هي: أستراليا وأوروبا وأمريكا الشمالية. ويوجد في كل من هذه المجالات الرئيسية عدة مراكز مالية رئيسية. فعلى سبيل المثال، تتألف أوروبا من مراكز رئيسية مثل لندن وباريس وفرانكفورت وزيوريخ. تقوم البنوك والمؤسسات والتجار بتداول الفوركس لأنفسهم وعملائهم في كل من هذه الأسواق.


يبدأ كل يوم من تداول العملات الأجنبية مع افتتاح منطقة أسترالاسيا، تليها أوروبا ثم أمريكا الشمالية. كما إغلاق أسواق منطقة واحدة يفتح آخر، أو فتحت بالفعل، ويستمر في التجارة في سوق الفوركس. في كثير من الأحيان تتداخل هذه الأسواق لمدة بضع ساعات توفر بعض من تداول العملات الأجنبية الأكثر نشاطا. حتى إذا كان تاجر الفوركس في أستراليا يستيقظ في 3:00 ويقرر تداول العملة، فإنها لن تكون قادرة على القيام بذلك من خلال تجار الفوركس الموجود في أستراليا ولكن يمكن أن تجعل العديد من الصفقات كما تريد من خلال تجار أوروبا أو أمريكا الشمالية. مع كل هذا العمل يحدث عبر الحدود مع القليل من الاهتمام إلى الزمان والمكان، والمبلغ هو أنه لا يوجد أي نقطة خلال أسبوع التداول أن مشارك في سوق الفوركس لا يمكن أن يحتمل أن تجارة العملات.

No comments:

Post a Comment