Wednesday 14 March 2018

اوبر خيارات الأسهم للموظفين


اوبر وقال للنظر في التغييرات على تعويض الموظفين الأسهم.


وقد انطلق اوبر من ضربة واحدة لسمعتها بعد آخر. الآن أنها تحاول احتواء بعض الأضرار التي لحقت الموظفين.


تدرس شركة اوبر (أوبر)، التي تديرها شركة خاصة، طرقا لجعل سياسات تعويض الأسهم أكثر ودية لعمالها، وفقا لثلاثة أشخاص على علم بموظف اجتماع هذا الأسبوع حيث ناقش المسؤولون التنفيذيون في أوبر القضية، والذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن الاجتماع كان سريا.


على وجه الخصوص، يناقش اوبر كيفية الابتعاد عن القيود الشديدة حول مخزوناته حتى يتمكن الموظفون الذين يغادرون الشركة من أخذ أسهم معهم بسهولة أكبر. وهذا من شأنه أن يساعد اوبر تغيير تصور أنه يمارس الكثير من السيطرة على تعويض الأسهم.


وتأتى المناقشة بعد عدة فضائح شملت اوبر. في يناير، قامت الشركة بحملة #deleteUber من قبل الدراجين الذين رأوا اوبر على الاستفادة من حظر الرئيس ترامب الهجرة. في الشهر الماضي، واجه اوبر أسئلة حول ثقافة مكان العمل ودعوى قضائية على سياراتها ذاتية القيادة. هذا الأسبوع، تعاملت مع المخاوف بشأن طابع الرئيس التنفيذي لها، ترافيس كالانيك، بعد شريط فيديو له تهاجم سائق اوبر أصبح الجمهور.


وقد غطت الأحداث الموظفين في مقر اوبر في سان فرانسيسكو وأماكن أخرى. وقال البعض أنهم يخططون لمغادرة الشركة. يوم الجمعة، إد بيكر، نائب رئيس المنتج والنمو، استقال من الشركة، وهو رحيل التي ذكرت في وقت سابق من قبل ريكود.


وقال عامل اوبر اخر، رفض الكشف عن اسمه، انه بالرغم من ان بعض العاملين قد استقالوا، الا ان معدل دورانهم لم يتغير كثيرا فى الشهر الماضى.


ورفض المتحدث باسم اوبر التعليق.


كان تعويض الأسهم منذ فترة طويلة قضية لعمال اوبر. وقد تلقى العاملون في وقت مبكر، الذين انضموا إلى الشركة منذ عدة سنوات، خيارات الأسهم - التي تسمح لهم بشراء أسهم بسعر منخفض - كجزء من حزم التعويضات.


الاشتراك في الرسائل الإخبارية.


شكرا لك على الاشتراك.


حدث خطأ. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت مشترك بالفعل في هذا.


انظر نموذج إدارة التفضيلات أليس كذلك؟ سياسة الخصوصية تعطيل أو الاتصال بنا في أي وقت.


ولكن على عكس شركات التكنولوجيا الأخرى، اوبر يعطي الموظفين 30 يوما فقط لشراء تلك الأسهم إذا غادروا. وفي شركات أخرى، يحصل الموظفون المغادرون على أشهر أو سنوات لشراء الأسهم. إذا كان العمال اوبر لا تشتري الأسهم في فترة 30 يوما، فإنها تخسر الأسهم مرة أخرى إلى الشركة.


شراء أسهم الشركات الخاصة مثل اوبر أيضا يخلق فاتورة الضرائب للأفراد، مشروع القانون الذي تضخم كما ارتفع اوبر في التقييم إلى ما يقرب من 70 مليار $. وقال بعض الموظفين اوبر أنهم لم يتمكنوا من التوصل إلى ما يكفي من المال لدفع ثمن أسهمهم ومشروع قانون الضرائب. وقالوا إن ذلك لم يترك لهم خيارا سوى البقاء في الشركة وانتظار طرح أسهم عامة أو تركهم والتخلي عن المخزون الذي يمكن أن يكون مربحا في يوم من الأيام.


وقد انتقل اوبر على مر السنين لإعطاء العمال المزيد من الخيارات مع تعويض الأسهم الخاصة بهم. قبل حوالي عامين، توقفت الشركة عن استخدام خيارات الأسهم للتعويض وتحولت إلى وحدات الأسهم المقيدة، والتي لا تتكبد فاتورة ضريبية إذا ترك الموظفين الشركة. كما أعطى اوبر أيضا الموظفين الذين يخدمون منذ فترة طويلة فرصة لبيع نسبة مئوية من أسهمهم للشركة، في برنامج ذكرت في وقت سابق من قبل بلومبرغ.


وقد أثيرت مسألة خيارات الأسهم مرة أخرى يوم الثلاثاء في اجتماع موظف اوبر، وقال الناس الذين لديهم معرفة هذا الحدث.


وفي الاجتماع، سأل أحد الموظفين السيد كالانيك عما إذا كان سينظر في منحهم سنوات بعد مغادرتهم الشركة لممارسة حقهم في شراء أسهم الشركة وليس فقط 30 يوما.


وقال السيد كالانيك إن مجلس إدارة الشركة وافق على السماح للإدارة بمناقشة هذه المسألة، على الرغم من عدم اتخاذ أي قرار. كما سأل رئيس الموارد البشرية في شركة اوبر، ليان هورنزي، والمستشار العام، سال يو، للمساعدة في الإجابة على سؤال الموظف. ومن غير الواضح متى يمكن للشركة اتخاذ أي قرارات بشأن سياسات تعويض الأسهم.


ذكرت كاتي بينر من نيويورك ومايك إسحاق من سان فرانسيسكو.


تظهر نسخة من هذه المقالة في طبعة يوم 4 مارس 2017، في الصفحة A13 من طبعة نيويورك مع العنوان: الشركة سعيد لتخفيف الدق للعمال. طلب إعادة طباعة | ورقة اليوم | الاشتراك.


نحن مهتمون بتعليقاتك على هذه الصفحة. اخبرنا ماذا تعتقد.


دعوى قضائية اوبر تزعم تضلل الموظفين على تعويض الأسهم.


تسلا قمم 2016 تقارير المستهلك & # 8217؛ استبيان رضاء العملاء.


وقد قدم موظف اوبر دعوى قضائية تتهم الشركة من مضللة الموظفين حول تعويض الأسهم. اوبر "وضعت مخطط احتيالي لتجنيد المهندسين البرمجيات سعى للغاية"، وفقا للقضية.


وتدعي الدعوى أن أوبر وعد نوع مواتية أكثر ضرائب من الخيارات في الوقت الذي تم تعيين الموظفين ثم تغيير الخطة في وقت لاحق. وتزعم القضية ان ما لا يقل عن 100 اخرين على موظفي اوبر ربما تأثروا وان هذه الخيارات من الممكن ان تكون قيمتها "مئات الملايين من الدولارات" للموظفين وانقاذ اوبر "ملايين الدولارات من الاقتطاعات الضريبية".


المدعي، لينزا ماكلراث، الذي كان سابقا محام وهو الآن مهندس في اوبر، يقول انه كان الانطباع بأن جميع أسهمه يمكن أن تعامل على أنها إسو، والتي لا تتطلب فاتورة الضرائب مقدما. وقال إنه أعطي في وقت لاحق إشعارا عن تغيير في الجدول الزمني للتمارين، الذي تحول فعليا معظم أسهمه إلى مكاتب الإحصاء الوطنية، التي تخضع للضريبة في الوقت الذي تمارس فيه.


في حين أن العديد من الشركات الناشئة تسمح أسهمها لتصبح قابلة للممارسة على مدى اتفاق لمدة أربع سنوات الاستحقاق، اوبر لديها اتفاقات الأسهم التي تصبح قابلة للتنفيذ بعد ستة أشهر فقط. وبعبارة أخرى، يمكن للموظفين اوبر شراء الأسهم التي يحق لهم بعد وقت قصير من الحصول على عمل.


خيارات ممارسة عاجلا يمكن أن يؤدي إلى وفورات ضريبية طويلة الأجل، لذلك اوبر يمكن أن تجعل القضية أنها فعلت ذلك لصالح الموظفين. ولكن من خلال تعيينها على أنها "قابلة للممارسة" في هذه المرحلة من الزمن، بغض النظر عما إذا كانت تمارس فعليا، فإنه يؤدي إلى أن القانون لا يحق لأي موظف الحصول على أكثر من 100000 دولار من إسو في أي سنة. ويتم التعامل مع الباقي تلقائيا كمكاتب إحصائية وطنية.


وفقا للمطالبة القانونية، "هذه الضريبة هي عدة مرات سعر الإضراب ويمكن أن يصل مجموع مئات الآلاف من الدولارات، وهذا يعني أن المكاتب الإحصائية الوطنية - على عكس إسو - يمكن أن تعوق قدرة الموظف على ممارسة الخيار اعتمادا على ما إذا كان لديه أو لديها الموارد المالية لدفع الضرائب ".


أعطى لنا أوبر البيان التالي. "نحن نريد موظفينا أن يكون لها حصة حقيقية في نجاح اوبر، ونحن فخورون لتقديم تعويضات الأسهم في خدمة هذا الهدف. وفي حين أن خطط حوافز الأسهم لدينا مصممة للعمل لجميع الموظفين، فإننا نعتقد أن السيد مسيلراث قد أساء تفسير اتفاق خيار أسهمه للاستفادة بنفسه ووضعه الضريبي الخاص. "


من المرجح أن يشير فريق أوبر إلى الخلفية القانونية لمسلراث ويدعي أنه شخص متقاض. بعد أن التحق بمدرسة ستانفورد للقانون، عمل في أوملفيني & أمب؛ مايرز وعمل في وقت لاحق مع الفريق القانوني في الصرخة، في حين كان أيضا مهندس هناك. وقد سبق له رفع دعوى قضائية ضد شركة أت & T بسبب سوء الخدمة، والتي أرسلت إلى التحكيم.


وقد يجادلون أيضا بأن اتفاق العمل ينص على أن المعايير الدولية للتوحيد القياسي يمكن أن تخضع لقيود ضريبية. "الخيار سيكون خيار الأسهم الحافز إلى أقصى حد يسمح به قانون الضرائب".


وحذر اتفاق خيار الأسهم، الذي قدم بعد انضمام الموظف إلى الشركة، على وجه التحديد أن الخيارات يمكن أن تعامل على أنها مكاتب الإحصاء الوطنية. وهي تحدد بوضوح السيناريو الذي يؤدي فيه أي شيء يزيد عن 000 100 دولار إلى تشغيل مكاتب الإحصاء الوطنية.


بل إن البعض الآخر يدعي أن الفكرة برمتها وراء القضية تكون خاطئة لأنها تفترض أن الأيزو أفضل من مكاتب الإحصاء الوطنية. وقالت كريستين مكارثي، الشريكة في مجموعة شركات التكنولوجيا في أوريك: "كل ذلك يقوم على فكرة أن الأيزو متفوقة بشكل واضح عن المنظور الضريبي، وهو ليس بالضرورة بيانا حقيقيا". وبما أن إسو يمكن أن تؤدي إلى ضرائب أخرى، والمعروفة باسم أمت، "ما إذا كان هناك ضرر كبير أم لا هو سؤال جوهري".


ولكن حتى إذا كان عبء ماكلراث المالي مبالغا فيه، فإن المحكمة قد لا تزال ترغب في تقييم ما وعد به شفهيا في أثناء مقابلات العمل أو غيرها من الاتصالات مع الشركة. ولا يزال يتعين تحديد ما إذا كانت قد قطعت التزاماتها تجاهه أو غيره من الموظفين.


وإذا خلصت المحكمة في النهاية إلى أن ماكلراث قد تضلل، فإن هذه الدعوى قد يكون لها سابقة. هذه الحالة لا يمكن إلا أن تشكل أهمية بالنسبة لموظفين آخرين اوبر موقع مماثل، ولكن أيضا الموظفين في الشركات الناشئة الأخرى.


مقالات ذات صلة.


واحدة من الأسباب الأكثر إلحاحا للانضمام إلى شركة مثل اوبر هي حزمة تعويضات الأسهم. في الوقت الذي انضمت فيه شركة ماكلراث إلى الشركة في عام 2014، قيل أن قيمة اوبر تقدر ب 18 مليار دولار فقط. واليوم، يقدر أن تبلغ قيمتها 68 بليون دولار.


وكان الموظفون المباشرين في أماكن مثل جوجل والفيسبوك يكافأون بشكل جيد بعد أن ذهبت الشركات العامة وارتفعت قيم أسهمها. يشاع اوبر للذهاب الجمهور في غضون العامين المقبلين.


وقد رفعت دعوى مماثلة في وقت سابق في محكمة ولاية كاليفورنيا، حيث رفض القاضي معظم الادعاءات ضد اوبر، لكنه سمح ادعاءات تحريف للمضي قدما. تم إعادة النظر في الدعوى في المحكمة المحلية الأمريكية يوم الاثنين ويمثله فيليبس، إيرلوين، جيفن & أمب؛ كارلين، وهي الشركة التي شاركت في دعوى دعوى جماعية ضد الشركة الصادقة.


لقد أدرجنا كل من الدعوى ووثائق اتفاقية العمل التي تقدمها اوبر.


مكبل اليد إلى اوبر.


كلوداجيك يمكن أن أقول لكم الآن كل شيء عن الشخص الذي فقط قمت بإدارتك.


الكثير من الناس سوف تعطي كل شيء ليكون الموظف في وقت مبكر في اوبر البالغ من العمر سبع سنوات. ولكن الموظفين اوبر الذين كانوا مع شركة الركوب حصة لمدة لا تقل عن بضع سنوات قد اكتشفت الجانب السلبي كبير لركوبتهم مع قاذفة النقل. وهم لا يستطيعون الإقلاع عن التدخين. الموظفين بدء التشغيل لديهم لممارسة خياراتهم في غضون 90 يوما من مغادرة الشركة أو آخر تفقد لهم وفي اوبر، أن التكلفة هي ببساطة عالية جدا.


وهناك مسح سريع لينكيدين للموظفين السابقين يؤكد هذه النقطة. من اوبر تقريبا 6700 موظف، لم يترك سوى جزء صغير، وفي معظم الحالات، لم يكن هؤلاء الموظفين حول طويلة بما فيه الكفاية لتكون مثيرة للقلق حول الخيارات المكتسبة.


وقد واجه موظفو الشركات المملوكة للقطاع الخاص منذ فترة طويلة هذه المسألة. (كتبنا عن ذلك هنا في الصيف الماضي). مع ارتفاع قيمة العديد من شركات التكنولوجيا الخاصة التي ارتفعت بشكل كبير في السنوات الأخيرة، فإن كمية رأس المال اللازمة لشراء خيارات الموظفين تصاعدت بوتيرة لم يسبق لها مثيل للموظفين في مجموعة متنوعة من الأماكن.


يبدو أن اوبر هو المثال الأكثر تطرفا، ومع ذلك. في مثال افتراضي تماما، دعونا نقول في وقت مبكر، أعطى أعلى مهندس اوبر 0.5 في المئة من الشركة. الآن دعونا نقول أن هذا الشخص منحت الخيارات في عام 2011، عندما أثار اوبر 11 مليون $ في سلسلة التمويل A في تقييم 60 مليون $ المبلغ عنها. وكانت حصة ملكيته في ذلك الوقت 300،000 دولار. ومع ذلك، فإن هذه الحصة نفسها (غير المخفضة) ستصل الآن إلى 300 مليون دولار في تقييم اوبر الحالي لما بعد النقد البالغ 60 مليار دولار. وهذا مكسب ورقي قدره 000 700 299 دولار.


من الصعب جدا البكاء حول ذلك، هذا صحيح. ولكن هناك أخبار سيئة: في معدل ضريبة 40 في المئة للمكاسب على المدى القصير، إذا اختار المهندس لمغادرة اوبر، وقال انه سوف تواجه فاتورة الضرائب من 119،880،000 $، وليس بما في ذلك أنه في وقت سابق 300،000 $ اللازمة لممارسة الخيارات. وترك اوبر ستبدأ على مدار الساعة. سيكون لديه 90 يوما فقط للتوصل إلى $ 300،000، وكان عليه أن يأتي مع بقية المال لمشروع قانون الضرائب أكبر بكثير بحلول 15 أبريل المقبل.


ربما سيتم تداول اوبر علنا ​​بحلول ذلك الحين. ربما لن.


وقد حاولت بعض الشركات ذات القيمة العالية تخفيف هذه المسألة للموظفين عن طريق السماح لهم ببيع بعض أسهمهم إلى الباعة الثانويين المعتمدين مسبقا في نقاط معينة. لم يكن ذلك اوبر، الذي عدل لوائحها الداخلية في عام 2013 لتقييد المبيعات الثانوية غير الموافق عليها. ليس فقط أنها لا تسمح للموظفين لبيع أسهمهم للمشترين الثانوي، كما أنها لن تسمح لهم لاستخدام الخدمات مثل تلك التي تقدمها 137 المشاريع، مما يجعل القروض للمؤسسين والموظفين في وقت مبكر باستخدام أسهمهم كضمان. (سناب شات، دروببوإكس، و إيربنب لها سياسات مماثلة.)


إحساسنا هو أن الشركة لا تعبث، إما. وقد أخبرنا أربعة لاعبين ثانويين عن الموظفين الذين حاولوا إيجاد طرق حول لوائح أوبر، إلا أن تكون محبطة. يقول أحد المصادر: "لقد تم الاتصال بنا من قبل مجموعات كبيرة من الموظفين في وقت مبكر، وأنا أعرف الكثير قد كتب عن القروض أو المنتجات الافتراضية للالتفاف حول سياساتها". واضاف "لكن موقف اوبر هو انه اذا كان يتعلم [بيع او قرض] يتخطى القيود المفروضة على نقل الاسهم، فستكون هناك عواقب".


قد يبدو غير قابل للاستمرار على مستوى ما، ولكن ذلك بكثير جدا من التصميم، وفقا لمصادر مطلعة، الذين يقولون الرئيس التنفيذي لشركة اوبر ترافيس كالانيك ديه اثنين من الدوافع الأساسية للحفاظ على أسهم شركته على تأمين.


الأول يعود إلى الفيسبوك، الذي كان الاكتتاب العام على نطاق واسع مسألة متشابكة. في جزء صغير، أخطاء في برمجة الكمبيوتر ناسداك خلق مشاكل. (ناسداك دفع في وقت لاحق عشرات الملايين من الدولارات لكل من المجلس الأعلى للتعليم والسماسرة الذين فقدوا المال بسبب تلك الخلل.)


وكانت القضية الأكبر هي السوق الثانوية النابضة بالحياة التي نشأت حول أسهم الفيسبوك عندما كانت الشركة لا تزال خاصة. بحلول الوقت الذي ذهب الفيسبوك العامة في مايو 2012، العديد من المستثمرين التجزئة قد قصفت بالفعل مئات الآلاف من الدولارات للأسهم المملوكة للقطاع الخاص. كان هناك "لا البوب"، ويقول أحد موظفي اوبر منذ فترة طويلة الذي طلب عدم الكشف عن اسمه. "اوبر لا يريد الجميع في الصفقة" لأنه، على عكس الفيسبوك، "انها تريد ارتفاع" عندما يكون أخيرا لاول مرة في السوق العامة.


الدافع الثاني اوبر هو الاحتفاظ بمواهب الشركة. في حين أن بعض الشركات مثل بينتيريست قد اختارت لجعل إعطاء الموظفين مرونة أكبر عندما يتعلق الأمر بإدارة خياراتهم المكتسبة، اختار اوبر بدلا من ذلك لجعل من الصعب، إن لم يكن من المستحيل، لموظفيها للانتقال إلى شركات أخرى.


"إذا كان لديك القدرة على بيع جزء من أسهمك لدفع الضرائب عليها، وهذا سيكون شيئا واحدا"، ويقول أحد موظفي اوبر منذ فترة طويلة. "ولكن لا يمكنك. حتى إذا كنت قد قدمت بالفعل الكثير من المال أو ترغب في الابتعاد عن الأسهم قيمة جدا، يمكنك البقاء. "


إدارة اوبر هو "كل جوجل السابق والفيسبوك إيكسيس"، ويلاحظ هذا الشخص. "لقد رأوا المزالق في السماح للناس بممارسة الرياضة في وقت مبكر، وتأكدوا، في وقت مبكر، من أنه لن يحدث. لسوء الحظ، العديد من [الموظفين] الذين ساروا هنا وتلقوا خيارات لم يفهموا حقا كل هذه الأنظمة المتطورة. "


على الرغم من الجمود الموظفين، لا تزال الروح المعنوية داخل اوبر عالية، وفقا لمصادرنا، وهو شعور أن موقع العمل غلاسدور يبدو لتأكيد. وقد استعرض ما يقرب من 1600 شخص اوبر على المنصة؛ و 490 الذين قيموا الرئيس التنفيذي ترافيس كالانيك جائزة جماعية له 91 في المئة تصنيف الموافقة.


كما أشار اوبر المستثمر بيل ماريس من غف مؤخرا لنا أيضا، "الكثير من الموظفين [اوبر] جديدة. أنا لا أعتقد أنهم قصف الطاولة قائلا: "نحن بحاجة إلى الذهاب العامة لأننا بحاجة أموالنا." "


في الواقع، يقول مصدر واحد أن عدد الموظفين الذين كانوا مع الشركة لأكثر من أربع سنوات، وخياراتها مكرسة بالكامل هو في ضعف الأرقام.


ومع ذلك، يمكن أن يعني تكبيل اليدين للشركة يعني الفرص الضائعة، سواء للموظفين للعمل في شركات أخرى (أو أنفسهم)، وفي حياتهم الشخصية.


وكما يقول أحد المستثمرين الأوائل المتعاطفين الذين طلب عدم الكشف عن اسمه "إن إعطاء سيولة الموظفين لا يعني أنهم يغادرون. في بعض الأحيان يريدون شراء المنازل أو السيارات أو أيا كان، وتوفير سبل تحسين حياتهم يبدو وكأنه خطوة جيدة ".


أسئلة حول مستقبل اوبر، وكم يملك الجميع، من المرجح أن الهاء المستمر للموظفين أيضا.


على الرغم من نجاح اوبر حتى الآن لم يسبق له مثيل، ومجموعة متنوعة من التطبيقات عند الطلب قد تغلق بسبب الهوامش رقيقة وغير موجودة. اوبر ليست في مأمن من المخاوف المالية، سواء. في هذا الأسبوع فقط، وافقت على قصف ما يصل إلى 100 مليون دولار للسائقين في ولاية كاليفورنيا وماساتشوستس لتسوية دعوى جماعية. ومن غير المحتمل أن تسوى القضية احتمال الدعاوى القضائية الأخرى الناجمة عن الخلافات حول كيفية تصنيف اوبر لبرامجها.


وفي الوقت نفسه، قامت الشركة بالفعل بجمع ما لا يقل عن 9 مليارات دولار من التمويل من مجموعة واسعة من مصادر رأس المال. وهذا يعطيها مجالا للنمو والتجربة. وفي الوقت نفسه، تأتي جولات المرحلة اللاحقة عادة مع الشروط المفضلة التي تهدف إلى حماية هؤلاء المستثمرين الجدد - في كثير من الأحيان بتكلفة إلى الداعمين السابقين والمساهمين الموظفين. في الواقع، تكهن البعض الأسبوع الماضي بأن تيراد تأليف فك بيل غورلي من المعيار مقابل "شروط قذرة" كان يهدف إلى إدارة اوبر. (المعيار أدى سلسلة اوبر جولة A).


ولم يرد غورلي على الأسئلة ذات الصلة في الأسبوع الماضي. وردا على سؤال عن هذه القطعة عن عدم قدرة الموظفين على بيع أو نقل أسهمهم، رفض اوبر أيضا التعليق. وبالنظر إلى العديد من المبادرات الأخرى التي اوبر هو شعوذة في أي يوم معين، وهذا ليس من المستغرب.


في هذه الأثناء، لا تزال اوبر تشوج جنبا إلى جنب مع مساعدة العديد من الموظفين الذين "يشعرون جيدة حقا عن الشركة." لذلك يقول أحد موظفي اوبر الذين، ومن الجدير بالذكر، عملت اوبر لمدة تقل عن عام.


في اوبر، كما هو الحال مع جميع الشركات الناشئة، والسؤال الكبير هو كم من الوقت سوف تستمر هذه النية الحسنة.


اوبر خيارات الأسهم.


أبلغ 58 موظفا عن هذا الاستحقاق.


تعليقات الموظفين.


لا توجد خيارات الأسهم.


خيارات الأسهم هي سوميتيمس المتاحة، ولكن محدودة وللفترات القصيرة.


انا اعني. اوبر هي سفينة الصواريخ. خيارات الأسهم ليست قيمة كما الآن، ولكن تلك التي لديهم عرض هذا باعتباره * ضخمة * فائدة.


لا يمكننا تحمل الأسهم اوبر وانها ليست أوبتيونيد في إلى خارج الأجور.


أسمع هذا هو في الانخفاض. حصلت على 500 موظف الأولى أكثر بكثير من 500-1000. 1000+ حتى أقل.


العمل في اوبر؟ تبادل الخبرات الخاصة بك.


نجم غير راض جدا نجم غير راض نجم محايد (& # 034؛ موافق & # 034؛) نجم راض نجم راض جدا.


البحث عن وظيفة ذات صلة بريفيوس نيكست.


ستتم إزالة ردك من المراجعة & نداش؛ هذا لا يمكن التراجع عنها.

No comments:

Post a Comment