Sunday 4 March 2018

ووو فوريكس فاكتوري كالندار


فك - تقويم مصنع الفوركس - مؤشر ميتاترادر ​​4.


هذا هو نسخة معدلة من مؤشر الأخبار شعبية فكال التي نشرت في البداية من قبل ديركولر إلى منتدى الفوركسفاكتوري. في الواقع، لقد عدلت التعليمات البرمجية لتناسب احتياجاتي ولكن وجدت أنه قد يكون مفيدا للآخرين كذلك قررت أن تقاسمها. لقد أعدت كتابة مؤشر حتى تتمكن من النظر في ذلك تقريبا "بناء من الصفر" من الأصل. ومع ذلك، فإنه يشترك في نفس التقنيات والنمط الرئيسي.


المؤشر يضع لوحة على الرسم البياني الخاص بك يظهر 5 الأحداث الاقتصادية المدرجة في تقويم مصنع الفوركس. يمكنك تصفية / في أحداث عالية، متوسطة، أو منخفضة تأثير، يتحدث، الأعياد أو عن طريق مرشح الكلمة الرئيسية محددة. يرجى الاطلاع على جميع التعديلات المذكورة أدناه.


أيضا، يمكن أن يسمى المؤشر داخل إي باستخدام الدالة إكوستوم () عن طريق الوصول إلى 2 مخازن:


المخزن المؤقت (0) يحتوي على دقائق حتى آخر حدث. المخزن المؤقت (1) يحتوي على قيمة التأثير للحدث الأخير (منخفض = 1، متوسط ​​= 2، مرتفع = 3).


يمكنك الاتصال المخازن المؤقتة بطريقتين:


مكالمة بسيطة: (سيتم تطبيق القيم الافتراضية)


* يرجى ملاحظة أن المؤشر ليس لديه (في هذه المرحلة) قدرات الاختبار الخلفي.


هاي إمباكت كولور = C'217،83،79 'ميد إمباكت كولور = C'255،185،83' لو إمباكت كولور = C'91،192،222 'هوليدايس كولور = كلرورشيد.


التعديلات:


وأضاف: #property صارمة للتوافق مع ميتاتريدر 4 بناء 600+ وأفضل جودة رمز. وأضاف: مشاهدة الحدث تأثير السابقة / التنبؤ (تأثير الملونة). وأضاف: الخيار لإظهار الأحداث المتعلقة الرسم البياني النشط فقط (تجاوز المعلمات الأخرى) وأضاف: مرشح الكلمة الرئيسية. البحث أو تجاهل كلمة واحدة محددة، أي "نف"، سوف تصفية جميع الأحداث مع / بدون هذه الكلمة فقط. (حساسة لحالة الأحرف) وأضاف: الخيار لإظهار قوة العملة / شريط الوقت اليسار / انتشار القيمة. وأضاف: الخيار للسيطرة على الوقت لعرض الأحداث الماضية (في دقائق). وأضاف: الخيار لتحديد موقع لوحة في 4 زوايا الرسم البياني. وأضاف: أداة تلميح على الماوس تحوم التي تظهر عنوان الحدث، والتأثير ووقت الحدث اليسار. تمت الإضافة: عنوان اللوحة. يمكنك استخدامه بمثابة مذكرة تذكير :) تعديل: عرض الحدث في "تنسيق التاريخ / الوقت" بدلا من دقائق اليسار (يمكنك إظهار دقائق تركت من خلال أداة تلميح) تعديل: خطوط عمودية للأحداث القادمة. (قد تحتاج إلى تعديل "إزاحة الوقت" المدخلات اعتمادا على الوقت وسيط الخاص بك). تعديل: المخازن المؤقتة التي تحمل دقيقة الحدث القادم وتأثير (انظر الأمثلة أعلاه) تعديل: ترتيب منقح من المدخلات الخارجية. تحسين: استبدال داونلوادويباجيتوفيل () الدالة مع الأصلي ويندوز ورلدونلوادتوفيلو () وظيفة. تحسين: وضعت (تحميل / قراءة ملف شمل) والقوانين ذات الصلة في وظائف حتى نتمكن من الاتصال بهم عند الحاجة. تحسين: استبدال "غلوبالفاريابلز" التي تستخدم لتحديث ملف شمل مع FILE_MODIFY_DATE - أونتيمر () التي وضعتها "ألوبديتس"، "أوبديتور" المدخلات. تحسين: الوقت غمت تعويض، والآن سوف تظهر الأحداث في الوقت المحلي الخاص بك تلقائيا. تحسين: تبرير لوحة / النص عند تعيين إلى اليمين / اليسار. تحسين: وظيفة التنبيه، والآن سوف ترسل بجانب تنبيه منبثقة: تنبيه الصوت، دفع الاخطار على الهاتف الخاص بك، ق. (اثنين من التنبيهات منفصلة) تحسين: جودة الرمز، والآن المؤشر هو أخف وزنا وأسرع من أي وقت مضى. ثابت: إصلاحات الشوائب المختلفة، وبعض الرموز غير الضرورية / غير المستخدمة أو المتغيرات إزالتها، وضعت بعض المتغيرات داخل وظائف ذات الصلة.


* لاستخدام هذا المؤشر، تحتاج إلى تشغيل واردات دل في خيارات منصة ميتاتريدر 4 الخاصة بك.


* يرجى أن يكون على علم بأن التعليمات البرمجية قد يكون بعض الخلل أو غيرها من العيوب، لذلك إذا كنت ترى أي البق أو اقتراحات، أو حتى أفضل ممارسة التعليمات البرمجية، واسمحوا لي أن أعرف.


* وفقا لموقع الفوركس فاكتوري، تكون جميع أوقات الحدث تقريبية وتخضع للتغيير.


التقويم الاقتصادي.


المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن يكون مسؤولا عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.


تحليل المؤشرات الاقتصادية.


تحليل ور / أوسد: تسليم بنك الاحتياطي الفيدرالي، انخفض الدولار.


أسعار البنزين تعطي & كوت؛ سطحية & كوت؛ زيادة إلى كبي.


الدولار يتراجع مرة أخرى أمام اللجنة الفدرالية للسوق المفتوحة على مؤشر أسعار المستهلكين.


مؤشر المؤشرات الاقتصادية.


انخفض معدل البطالة في الأرجنتين إلى 8.3٪ في الربع الثالث من السابق 8.7٪


مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي: لاقط التضخم الأساسي الداعم لمزيد من تشديد بنك الاحتياطي الفيدرالي - ويلز فارجو.


الهند العجز التجاري - ارتفع ربي من السابق 41.2B & # 160؛ إلى -32.8B في الربع الثالث.


ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟


ما هو التقويم الاقتصادي؟


فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:


1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.


هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.


إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.


لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.


تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.


تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.


الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.


إيا تتغير مخزونات النفط الخام.


الوظائف غير الزراعية.


قرار سعر الفائدة.


محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.


خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.


بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.


أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.


يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.


العملات.


يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.


تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.


بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).


قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟


لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:


تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)


التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.


أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.


لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيفية استخدام تقويم مصنع الفوركس: الدليل النهائي.


تقويم الفوركس المصنع هو إلى حد بعيد التقويم الأكثر سهولة ودقة لتتبع الأحداث الأخبار ذات الصلة فوركس. بنهاية هذا البرنامج التعليمي، سوف تعرف كيفية استخدام التقويم وكذلك كيفية قراءتها بطريقة مفيدة للتداول الخاص بك.


ولكن قبل أن ندخل في التفاصيل، أريد تبديد مفهوم خاطئ شائع.


العديد من التجار التقنيين يجعلون من الخطأ في التفكير في ذلك، لأنها تأخذ نهجا تقنيا إلى السوق، فإنها لا يجب أن تولي اهتماما للأحداث الأخبار.


دليل بدف مجانا: تريد أن تتعلم كيفية استخدام تقويم الفوركس مصنع الفوركس في 5 خطوات بسيطة؟ انقر هنا لتحميل دليل بدف الحصري.


في حين أنه ليس من الضروري لدراسة الأخبار، فمن المفيد أن نعرف متى من المتوقع أنباء. وينطبق هذا بشكل خاص على الأخبار الثقيلة التي يمكن أن تؤثر سلبا على السوق. ليس فقط هذا النوع من الأخبار تؤثر على موقف مفتوح، فإنه يمكن أن يسبب انزلاق والثغرات التي يمكن أن تعيث فسادا للأوامر المعلقة.


هنا كيف يمكنك استخدام تقويم أخبار الفوركس للبدء في اتخاذ قرارات تداول أكثر استنارة.


الخطوة 1: الشروع في العمل.


أول شيء تريد القيام به هو الانتقال إلى تقويم مصنع الفوركس.


مرة واحدة هناك، يجب أن تقدم مع شاشة مماثلة لتلك أدناه.


لا يتم تخويف جميع الأنشطة في هذه الصفحة. وسوف يكون كل معنى بحلول نهاية البرنامج التعليمي.


التالي سنبدأ في تكوين التقويم بحيث يمكنك الحصول على أقصى استفادة منه.


الخطوة 2: تكوين منطقتك الزمنية.


الآن بعد أن كنت & # 8217؛ في علامة التبويب التقويم، سوف تحتاج إلى تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. للقيام بذلك، ببساطة انقر على الوقت في الزاوية اليمنى العليا.


بعد النقر على الطابع الزمني، سيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تعيين المنطقة الزمنية الخاصة بك. وهذا مزامنة الوقت لكل حدث صحفي مع التوقيت المحلي الخاص بك.


ملاحظة: تعيين المنطقة الزمنية الصحيحة مهم للغاية. إذا لم يتم تعيين، سيكون من الصعب تحديد الوقت الصحيح لكل حدث الأخبار.


عند هذه النقطة لديك أيضا خيار لتحويل التوقيت الصيفي (دست) أو إيقاف تشغيله. وأخيرا يمكنك تبديل تنسيق الوقت لإظهار إما صباحا / مساء أو 24 ساعة & # 8220؛ الوقت العسكري & # 8221؛.


بعد أن تكون راضيا عن الإعدادات، انقر على & # 8220؛ حفظ الإعدادات & # 8221؛ بحيث لا يلزمك إجراء ذلك في كل مرة. وطالما لم يتم مسح ذاكرة التخزين المؤقت للمتصفح، فستظل إعداداتك كما هي في كل مرة تعيد فيها زيارة هذه الصفحة.


بعد حفظ الإعدادات، يجب أن تشاهد الآن الوقت الصحيح المعروض في الركن العلوي الأيسر من الشاشة. إذا لم يكن كذلك، كرر الخطوة 2 للتأكد من حفظ الإعدادات بشكل صحيح.


الخطوة 3: تعيين تصفية الحدث.


عند هذه النقطة يجب أن يكون تقويم الفوركس مصنع أمامك مع كل حدث الأخبار متزامنة مع التوقيت المحلي الخاص بك. بعد ذلك سنقوم بتعيين مرشح الحدث لتحديد نوع الأخبار والعملات للعرض.


هذا أمر مريح إذا كنت تريد فقط لعرض أنواع معينة من الأحداث الأخبار أو مهتمة فقط في أزواج العملات محددة.


لتعيين الفلتر، انقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛ في الزاوية العلوية اليسرى بينما في علامة التبويب التقويم.


بعد النقر على & # 8220؛ الفلتر & # 8221؛، ستحصل على شاشة مثل الشاشة أدناه. هذه الشاشة تمنحك القدرة على تصفية الأحداث حسب التأثير المتوقع، نوع الحدث وكذلك العملة.


تلميح المحترفين: مرر مؤشر الماوس فوق المربعات الملونة أسفل & # 8220؛ التأثير المتوقع & # 8221؛ للحصول على شرح لكل واحد. وباختصار، الأحمر يساوي عالية التأثير والبرتقالي هو متوسط ​​الأثر والأصفر يمثل الأخبار ذات التأثير المنخفض.


وأود شخصيا أن أركز على الأحداث الإخبارية المتوسطة والعالية التأثير. هذا يعطيني صورة كاملة عن ما يمكن توقعه خلال الأيام القادمة دون تشوش التقويم مع الأخبار التي سيكون لها تأثير يذكر على الأسواق.


بعد تعيين كل شيء بالطريقة التي تريدها، انقر على & # 8220؛ تطبيق الفلتر & # 8221؛ لبدء عرض الأحداث والعملات التي حددتها فقط. يمكنك تغيير هذا في أي وقت عن طريق تكرار هذه الخطوة.


الخطوة 4: اختيار الإطار الزمني المطلوب.


يجب أن يكون لديك الآن مجموعة المنطقة الزمنية وتم تهيئة الفلتر بالطريقة التي تريدها. الآن الوقت & # 8217؛ s لتحديد الإطار الزمني المطلوب. هذه هي الفترة الزمنية التي سيتم عرضها على التقويم.


سيتيح لك جزء التنقل الذي تشاهده أدناه تعيين أي إطار زمني تريده.


من هذه النافذة، يمكنك اختيار يوم واحد أو أسبوع أو حتى الشهر بأكمله. لاحظ أيضا أنه يمكنك بسرعة تحديد إطارات زمنية محددة سلفا في النصف السفلي من جزء التنقل.


الخطوة 5: حفر أعمق.


بالإضافة إلى مشاهدة & # 8220؛ محتوى السطح & # 8221؛ مثل اسم الحدث، والأثر المتوقع والوقت المحدد، يمكنك أيضا توسيع كل حدث لمعرفة معلومات إضافية.


تأكد من استخدام هذه الميزة بحذر. يمكن أن يكون من السهل جدا أن ننشغل في الفروق الدقيقة في كل حدث. كما التجار حركة السعر نحن بحاجة إلى أن تكون أكثر قلقا حول ما يحدث على الرسم البياني وأقل قلقا حول الأهمية الأساسية للأخبار.


توضح الصورة أدناه كيف يمكنك توسيع تفاصيل حدث أخبار معين.


بعد النقر على الرمز أعلاه، سترى على الفور تفاصيل إضافية عن الحدث.


من الشاشة أعلاه، يمكنك الاطلاع على تفاصيل إضافية مثل مصدر وتكرار وتاريخ الحدث على سبيل المثال لا الحصر. لإغلاق هذه النافذة، ما عليك سوى النقر على علامة & # 8220؛ X & # 8221؛ كما هو مبين في الصورة أعلاه.


وقبل أن نمضي قدما، أود أن أكرر التأكيد على أهمية استخدام هذه التفاصيل الإضافية بشكل متقطع، إن كان ذلك على الإطلاق. والميزة الحقيقية لاستخدام التقويم كالتاجر الفني يكمن في الوقت المحدد والتأثير المتوقع من الأخبار. أي شيء أكثر من ذلك واستخدام تقويم الأخبار يمكن أن تصبح أكثر من الهاء من الأصل.


وهذا يختتم عملية إعداد تقويم أخبار الفوركس فاكتوري. الآن دعونا ندخل في النصف الثاني من هذا البرنامج التعليمي ونناقش كيفية استخدام ما كنت & # 8217؛ لقد تعلمت للتو لصالحك عند تداول عمل سعر الفوركس.


اختيار العناوين الهامة.


معرفة كيفية إعداد تقويم مصنع الفوركس هو شيء واحد، مع العلم كيفية استخدامه بشكل صحيح هو آخر تماما. أول شيء لفهم هو أنك تريد فقط أن تركز على الأحداث تتحرك السوق.


وهذا يعني تعيين الفلتر لتضمين الأحداث الإخبارية المتوسطة وعالية التأثير فقط. من خلال القيام بذلك، لا يجب أن تدقق من خلال الأخبار ذات التأثير المنخفض للعثور على الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة التقلب.


برو تلميح: وفيما يلي قائمة من بعض الأحداث الرئيسية الأخبار يجب أن تبقي العين على كما كنت التجارة في سوق الفوركس.


اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة (فومك) الرواتب غير الزراعية معدلات البطالة الناتج المحلي الإجمالي النهائي إعلانات السياسة النقدية أي قرار قرار سعر الفائدة من البنوك المركزية.


قبل الانتقال، دعنا نلخص ما تعلمته حتى الآن.


الآن يجب أن يكون لديك المنطقة الزمنية، والتصفية والإطار الزمني المحدد للتقويم الخاص بك. يجب أن تعرف كيفية عرض تفاصيل إضافية عن حدث الأخبار وكذلك الأحداث التي من المرجح أن تسبب زيادة في التقلب.


المقبل سوف ندخل في كيفية وضع استراتيجيا الصفقات الخاصة بك حول الأحداث الرئيسية الأخبار وذلك للحد من المخاطر الخاصة بك.


التداول حول الأخبار.


السبب في أننا نريد استخدام تقويم فوريكس فاكتوري هو معرفة متى يتوقع أن تتحرك أخبار السوق وبالتالي تتجنب أو تستعد لفترات من التقلبات العالية.


على هذا النحو، أريد أن يمر من خلال بعض القواعد الأساسية عندما يتعلق الأمر التداول حول الأخبار. تفترض جميع السيناريوهات أدناه أن الحدث الإخباري المعني سيؤثر افتراضيا على تجارتك. على سبيل المثال، تداول أوسجبي مع الرواتب غير الزراعية (نفس) على الصنبور.


لا مواقف مفتوحة قبل الأخبار.


ومن الواضح أن هذا هو المكان الأكثر أمانا ليكون مع الأخبار الرئيسية قاب قوسين أو أدنى. لديك أي شيء في خطر وتحصل على تحليل موضوعي للعمل السعر الذي يشكل نتيجة للأخبار.


ولكن ماذا لو لم تكن الأخبار قريبة جدا؟ ما هو الوقت المطلوب بين وضع موقف جديد وحدث إخباري مقرر يمكن أن يؤثر سلبا على هذا الموقف؟


هذا سؤال صعب الإجابة عليه لأنه يعتمد على عدد قليل من العوامل.


التاجر & # 8211؛ ويتبادر إلى الذهن نمط التداول واحتمال تحمل المخاطر. كل تاجر مختلف، وبالتالي لديه متطلبات مختلفة عندما يتعلق الأمر إلى كيفية نفير المخاطر هم. الإطار الزمني & # 8211؛ في المتوسط، سوف تتطلب التجارة على الرسم البياني لكل 4 ساعات وقتا أقل بين الدخول والأخبار المعلقة من التداول في الإطار الزمني اليومي. وذلك لأنه، من الناحية النظرية، فإن التداول على الرسم البياني لكل 4 ساعات لديه فرصة أكبر للربح قبل وقوع الحدث الإخباري. المسافة إلى الربح & # 8211؛ وبصرف النظر عن الإطار الزمني، فإن المسافة من الدخول إلى الربح تأخذ أيضا دورا. وهناك تجارة مع هدف الربح 50 نقطة تتطلب وقتا أقل من التجارة مع هدف 300 نقطة، افتراضيا بالطبع.


كقاعدة عامة، أود أن أرى على الأقل 24 ساعة النافذة التي لا يوجد المجدولة (الرئيسية) الأخبار قبل وضع على التجارة. بواسطة & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ أنا & # 8217؛ م تشير إلى واحدة من الأحداث المذكورة أعلاه. هذا بالطبع يمكن أن تتغير اعتمادا على آخر عاملين المذكورة أعلاه.


هذا السيناريو ينطوي على موقف مفتوح في الربح، ولكن يقف فرصة جيدة لتحويل السلبية إذا الحدث الأخبار المعنية يؤثر سلبا على الموقف.


نحن & # 8217؛ كلنا هناك & # 8211؛ تلك النقطة من التردد قبل وقوع حدث صحفي كبير على وشك ضرب.


هل يجب إغلاق الصفقة وحجز ربح صغير لتكون آمنة؟ ولكن بعد ذلك ماذا لو تحرك السوق لصالح موقفكم؟ إذا أغلقته الآن فإنك تخاطر بفقدان الأرباح المحتملة.


في تجربتي، معظم التجار يخشون فرصة ضائعة أكثر مما يخشون فقدان رأس المال.


هذا قد يكون أكثر خطأ.


عملك رقم واحد كالتاجر هو الحفاظ على رأس المال. كسب المال دائما يأتي في المرتبة الثانية. المسار الذي اخترته 95٪ من الوقت في هذه الحالة هو اتخاذ بلدي الربح الصغيرة والخروج. يمكنني دائما الحصول على العودة في وقت لاحق إذا كان السوق يمثل فرصة مواتية.


فقط تذكر & # 8211؛ عندما تكون في شك، والخروج.


السيناريو الأخير الذي سنناقشه هو ثاني أكثر الأماكن أمانا من حيث عدم وجود موقف مفتوح، بالطبع.


عندما يكون حدث الأخبار عالية التأثير قاب قوسين أو أدنى، ولديك موقف جيد في الربح، لديك المزيد من الخيارات. فمن السهل جدا لركوب حدث صحفي كبير إذا كنت تعرف موقفك هو 200 نقطة في المال.


شيء واحد يمكن أن تؤثر على قرارك هنا هو كيف بعيدا تجارتك هي من هدف الربح. دعونا نفترض أن هذا الموقف كان يهدف أصلا لهدف الربح 300 نقطة، والآن هو فقط 40 نقطة من الهدف. في هذه الحالة سوف يكون أكثر احتمالا لإغلاق الصفقة قبل الحدث الإخباري لحجز الأرباح. لمخاطرة إعادته 260 نقطة ل 40 نقطة إضافية ليس أكبر من المقترحات.


خياراتك الأخرى هي الحصول على أرباح جزئية وترك المركز المتبقي على أو الاحتفاظ بالمركز بأكمله مفتوح طوال الحدث. أنا & # 8217؛ م لا مروحة ضخمة من أخذ أرباح جزئية لذلك عادة ما تختار للذهاب كل شيء أو لا شيء. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، لديك الكثير من الخيارات مع موقف التي حققت أرباحا كبيرة.


تعلم "قراءة" الأخبار.


الآن هو & # 8217؛ ق الوقت لتحقيق كل ذلك معا. الآن يجب أن تعرف كيفية تكوين التقويم الخاص بك مصنع الفوركس وكذلك كيفية إدارة الأحداث الأخبار. دعنا ننتهي من هذا البرنامج التعليمي من خلال مناقشة كيفية لعب حركة السعر دورا في كل هذا.


لقد كتبت من قبل حول كيفية استخدام الأخبار لقياس معنويات السوق. ولكن هذه المرة أريد أن أتحدث عن قراءة الأخبار في الواقع من خلال استراتيجيات العمل السعر التي تشكل على الرسم البياني الخاص بك.


ما هو شريط دبوس، حقا؟ ماذا عن شريط داخل؟ ربما كنت تعرف ما تبدو عليه، ولكن هل فكرت في لماذا تشكل؟


هاتان الاستراتيجيتان لها موضوع مشترك & # 8211؛ فهي على حد سواء نتيجة ثانوية للأخبار. سواء كان ذلك شيء أعلن فقط أو تدفق أكثر تدريجي من الأخبار التي تسبب معنويات السوق إما تتقلب أو تبقى ثابتة.


في الواقع جميع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي نتيجة ثانوية للأخبار بطريقة أو بأخرى. ولكن شريط دبوس وبار الداخل تجسد حقا جوهر كيف يمكن أن الأخبار تؤثر على السوق.


بعض من أفضل أشرطة دبوس شكل على الجزء الخلفي من حدث إخباري كبير. في الواقع واحدة من بلدي الاجهزة المفضلة هو شريط دبوس نف. ويرجع ذلك إلى أن الافراج عن الوظائف غير الزراعية في 8:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة و 4 ساعات شمعة على بلدي نيويورك إغلاق الرسم البياني يغلق في 9:00 إست، مما يتيح للسوق ثلاثين دقيقة للرد.


توقيت حدث اخباري مثل هذا يمكن أن يسبب في كثير من الأحيان سعر أزواج الدولار الأمريكي في الارتفاع أو الانخفاض بسرعة، وبالتالي تشكيل شريط دبوس 4 ساعات. وبطبيعة الحال فإنه ليس دائما & # 8217؛ ر دائما القضية، ولكن عندما يشكل شريط دبوس نف على مستوى رئيسي، انها & # 8217؛ s في كثير من الأحيان يستحق أخذ.


يمكن التفكير في شريط داخل كما هو عكس شريط دبوس. في حين يمثل شريط دبوس دفعة متقلبة في أي من الاتجاهين، ويمثل شريط داخلي التوحيد بعد خطوة كبيرة.


حتى في حين يشكل شريط دبوس كما يتم الافراج عن الأخبار، شريط في كثير من الأحيان يشكل اليوم بعد بيان صحفي. هذا هو السبب في الإعداد شريط في كثير من الأحيان يشار إليها كنوع من استراتيجية الاختراق.


قبل أن ننتهي من هذا القسم، أود أن أشير إلى أن الأخبار التي تسبب هذه الأنواع من التحركات ليست دائما واضحة على الفور. يمكن للأسواق أن تتحرك بسبب حدث غير مقرر أو ربما حدث قد مرت بالفعل والسوق هو مجرد تحقيق الآن تأثير. بغض النظر عن كيفية أو متى يحدث الأخبار، والاستراتيجيتين أعلاه تعطيك وسيلة سريعة وسهلة لقراءة الأخبار عبر الرسوم البيانية الخاصة بك.


لقد غطينا الكثير من المواد في هذا البرنامج التعليمي. كل شيء من كيفية تكوين تقويم مصنع الفوركس لكيفية استخدامه عند تداول حركة السعر. على هذا النحو أود أن تلخيص بعض من النقاط الأكثر أهمية أن نأخذ في الاعتبار عند استخدام التقويم الأخبار.


أولا وقبل كل شيء، لا ينبغي أبدا أن تستخدم تقويم الأخبار كأداة لمساعدتك في دخول السوق. وبعبارة أخرى، فإن محاولة تداول حدث إخباري لتقلبه هو طريقة مؤكدة لتفجير حساب التداول.


ومع ذلك، يمكن أن يكون التقويم وسيلة رائعة لتتبع الأحداث القادمة. معرفة متى يتم جدولة هذه الأحداث يمكن أن تساعدك على اتخاذ قرارات حول توقيت الإدخالات الخاصة بك. كما أنه مفيد إذا كان لديك موقف مفتوح لأنه يتيح لك الفرصة لحجز الأرباح قبل زيادة محتملة في التقلب.


كمتداول حركة السعر، لديك ميزة واضحة على المشاركين في السوق الأخرى باستخدام شيء آخر غير حركة السعر. لديك القدرة على قراءة الأخبار من خلال الرسوم البيانية الخاصة بك باستخدام استراتيجيات مثل شريط دبوس وبار في الداخل. فقط تذكر أن التمسك اليومي وأطر زمنية 4 ساعة باستثناء شريط داخل، والتي ينبغي أن يتم تداولها فقط على الإطار الزمني اليومي.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء استخدام تقويم أخبار الفوركس فاكتوري؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل دليل بدف مجانا أنني خلقت للتو.


فإنه ينهار كيفية استخدام التقويم في 5 خطوات بسيطة ويوضح أي الأحداث الأخبار تنتج أكثر التقلبات.


انقر على الرابط أدناه وأدخل الخاص بك للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى دليل بدف.


الجماعة التجارية الخاصة.


حول جوستين بينيت.


جوستين بينيت هو تاجر الفوركس، مدرب ومؤسس دايلي برايس أكتيون. بدأ التداول بالأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة في عام 2002 ثم انتقل لاحقا إلى الفوركس في عام 2007. وجاءت لحظة "آها" في عام 2010 عندما اكتشف الأنماط الفنية البسيطة والمربحة التي يعلمها اليوم. وقد علمت جوستين الآن أكثر من 1000 طالب من أكثر من 60 بلدا في دورة العمل اليومي السعر والمجتمع. وقد ظهر أيضا في مختلف المواد المطبوعة بما في ذلك مقابلة في مجلة الأسهم والسلع.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


11 الأمور التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري يخبرك (إذا كنت حريصة على الفوركس أخبار التداول)


إذا كنت تاجر الفوركس التي ترغب في تداول العملات الأجنبية العملات الأجنبية، وهناك & # 8217؛ s شيء واحد يمكنك & # 8217؛ ر ملكة جمال: التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري.


ترى، فوركسفاكتوري واحد من أفضل التقويمات الاقتصادية وهنا & # 8217؛ لماذا:


فإنه يبدو حقا جيدة من السهل أن نفهم وتفسير مقارنة مع بعض من التقويمات الاقتصادية الفوركس من مواقع الفوركس الأخرى.


في هذا المنصب، وسوف أشرح 9 شيء التقويم فوريكسفاكتوري يخبرك & # 8230؛ وهذا هو إذا كنت تفكر في تداول الفوركس الأخبار.


جدول المحتويات.


4 الأسباب الرئيسية لماذا التجار الفوركس تحتاج التقويمات الاقتصادية.


هذه هي الأسباب الرئيسية الأربعة التي تجعل تجار الفوركس يحتاجون إلى تقاويم اقتصادية:


يحتاج تجار الفوركس إلى معرفة ما هو نوع الأخبار الأساسية التي تخرج والتي لديها فرصة كبيرة للتأثير على سوق الفوركس، وأنها تريد الاستفادة من (تحقيق الربح) على التحرك السوق الناتجة التي تحدث عندما يتم الافراج عن الأخبار. بعض التجار ليسوا تجار أخبار الفوركس وهم بحاجة إلى تقويم الفوركس لسبب مختلف: لتجنب التداول خلال أوقات النشر والتواريخ لأن السعر يتحرك خلال الأوقات الإخبارية متقلب بحيث أنهم لا يريدون & # 8217؛ تريد أن تكون في التجارة عندما الأخبار على وشك أن يطلق سراحه. فقط بعد أن يتم الإفراج عن الأخبار والسوق يستقر ثم تبدأ في البحث عن الاجهزة التداول للتجارة. بعض تجار الفوركس بحاجة إلى تقويم الفوركس لنقل وقف الخسارة أقرب إلى قفل في الكثير من الأرباح عندما يعرفون أن الأخبار الرئيسية على وشك أن يطلق سراحهم لأنهم يعرفون، يمكن للسوق أن يذهب في أي من الاتجاهين، صعودا أو هبوطا وهذا يمكن أن تعمل ضد تجارتهم الجارية الحالية وتناول ما الأرباح التي تراكمت حتى الآن. بعض التجار الفوركس يريدون ببساطة أن نرى ما هو الوقت والتاريخ الأخبار الفوركس سيتم الافراج عنهم وكما يتم اقتراب ذلك الوقت، فإنها الخروج من جميع الصفقات الخاصة بهم. لماذا ا؟ وقد يكونون قد حققوا أرباحا كافية، ولا يحبون فرصة أن تجعل الأخبار السوق يتجهون إلى الأسواق الأخرى ويأكلون أرباحهم التجارية.


11 فوريكسفاكتوري التقويم الميزات التي يجب أن تعرف.


وفيما يلي قائمة من 11 ميزات التقويم فوريكسفاكتوري التي يجب أن تعرف عن تلك التي تظهر على هذه الصورة:


الآن سوف تذهب من خلال كل واحد من ميزات التقويم مرقمة كما هو مبين أعلاه.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 1: الوقت.


أنا دائما تعيين وقتي على موقع فوريكسفاكتوري إلى منطقتي الزمنية المحلية لأن الوقت الذي تراه هناك ليس منطقتك الزمنية المحلية.


هذا يجعل من الأسهل (لرأسي) لا حساب عن طريق تحويل المنطقة الزمنية هناك إلى بلدي بالتوقيت المحلي.


كما ذكرنا، فإن الوقت الذي تراه هنا لا يستند إلى وقت مختلف لذلك، إذا كنت تريد، يمكنك تغييره لتتناسب مع التوقيت المحلي الخاص بك.


كل ما عليك فعله هو النقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى صفحة حيث يمكنك تغيير إعدادات المنطقة الزمنية بحيث يتطابق الوقت في موقع فوريكسفاكتوري مع التوقيت المحلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك:


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 2: الملاحة العمود.


في عمود التنقل، يمكنك أن ترى أن هناك بعض الأشياء هناك:


فإن التقويم الكامل للشهر الحالي والنقر على أي من تلك التواريخ لهذا الشهر سوف يأخذك إلى صفحة حيث يمكنك أن ترى الجدول الزمني لما الأخبار الفوركس سيتم الافراج عنهم. أو يمكنك أيضا النقر على التواريخ في الماضي، ويأخذك أيضا إلى صفحة يمكنك فيها الاطلاع على الأخبار التي تم إصدارها في تاريخ معين في الماضي. ثم لديك بضع وصلات قص قصيرة مثل & # 8221؛ اليوم، غدا، أمس، حتى التالي & # 8221؛ الخ وعند النقر فوق تلك، تفعل نفس الشيء كما هو موضح أعلاه.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 3: عمود العملة.


يسرد هذا العمود أزواج العملات التي ستتأثر بالإفراج عن أخبار الفوركس. على سبيل المثال، إذا كانت أستراليا ستقوم بإعلان سعر الفائدة، فإن أي زوج من العملات المرتبطة بالدولار الأسترالي سوف يتأثر.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 4: تأثير العمود.


هذا العمود يقول ببساطة شدة المحتملة من تأثير أخبار الفوركس سيكون لها على زوج العملات. آثار لون مشفرة في 3 ألوان:


ريد = أخبار الفوركس مع ارتفاع التأثير المتوقع براون = الفوركس الأخبار مع تأثير متوسط ​​المتوقع الأصفر = فوريكس الأخبار مع انخفاض تأثير المتوقع.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 5: اسم الأخبار.


هذا العمود يسرد ببساطة كل أسماء الأخبار التي من المقرر أن يطلق سراحه.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 6: التفاصيل العمود.


في عمود التفاصيل، لديك رمز مجلد أصفر. عند النقر فوق هذا الرمز، صفحة تفتح يمكنك قراءة الكثير من التفاصيل حول الأخبار معينة، تفاصيل مثل:


مصدر أخبار الفوركس ما الذي يقيس أخبار الفوركس أي نوع من التأثير لديه على العملة الماضي تاريخ الفعلية والتنبؤات عندما التاريخ القادم من الافراج عن أخبار مماثلة.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 7: العمود الفعلي.


يظهر العمود الفعلي لك الأرقام الفعلية الأرقام التي تم إصدارها خلال الأخبار. على سبيل المثال، إذا كان معدل البطالة الأسترالي صدر 5.8٪، ثم سترى 5.8٪ هناك:


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 8: توقعات.


مباشرة بعد العمود الفعلي، لديك عمود التوقعات. يوضح عمود التوقعات ما كان الاقتصاديون يتوقعون قبل أن يتم الإفراج عن الأخبار. سواء كانت صحيحة أم لا، يتم تحديدها بواسطة & # 8220؛ الفعلي & # 8221؛ الرقم الذي يخرج في العمود الفعلي.


الآن، كل من عمود التوقعات والأعمدة الفعلية مهمة حقا لأن العديد من التجار يتفاعلون مع الاختلافات في التوقعات والفعلية.


وهنا مثال على ذلك: ماذا لو توقع الاقتصاديون أن بنك الاحتياطي الأسترالي سيخفض الفائدة من 2.5٪ إلى 2٪ هذا الشهر؟


لذا يتوقع المتداولون بناء على توقعات بأن الرقم الفعلي سيكون 2٪ ولكن ماذا لو جاءت الأخبار وظل سعر الفائدة كما هو عند 2.5٪؟


كيف تعتقد أن التجار سوف يتفاعلون مع ذلك؟ والنتيجة الأكثر احتمالا أن يكون هناك الكثير من الشراء.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 9: السابق.


يعرض العمود السابق ببساطة ما سبق & # 8220؛ الفعلي & # 8221؛ وكان الرقم لهذا أنباء معينة.


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 10: الرسم البياني.


عند الانتقال إلى عمود الرسم البياني والنقر على رمز الرسم البياني، ستظهر صفحة تظهر لك رسم بياني للأرقام الفعلية مقارنة بالأرقام المتوقعة للأخبار من التواريخ السابقة التي تم إصدارها:


فوريكسفاكتوري التقويم ميزة # 11: أسطورة.


كان يجب أن يكون قد وضعت أسطورة التقويم فوريكسفاكتوري في بقعة # 1 ولكن مهلا، حصلت مشتتا أثناء كتابة هذا المنصب بحيث يعني الذهاب إلى جعل آخر من القائمة.


الحق، على أسطورة على التقويم فوريكساكتوري يخبرك ببساطة ما كل من الكائنات والرموز والألوان التي تراها على التقويم يعني:


حتى في أسطورة، لديك:


عالية ومتوسطة ومنخفضة تأثير الأخبار هي ريبرزيند من قبل الكائنات التي تبدو وكأنها مجلد أعلى التي تم أكلها من قبل كاتربيلر. لديك أيضا اللون الرمادي أسطورة غير الاقتصادية. الفعلي في انتظار هو دائرة مستديرة خضراء مع السهم الأبيض الدورية داخل، ترى هذا عندما هو مجرد بضع دقائق إلى ثوان من الأخبار التي يتم الافراج عنهم. رمز قصص ذات صلة يبدو وكأنه مجلد مفتوح مع ورقة بيضاء تخرج. فف أليرت داخل يبدو وكأنه مجلد البني مع نجم التمسك بها. ترى هذا عندما فوريكسفاكتوري تريد أن ينبهك عن شيء قد لا تعرف عنه، لذلك من الأفضل دائما للتحقق من هذا فف تنبيه من خلال النقر على هذا الرمز. تمثل الأرقام الخضراء على التقاويم أفضل من التوقعات أو المنقحة أرقام أفضل. الأرقام الحمراء تعني أسوأ من التوقعات أو تنقح أسوأ.


هناك عدد قليل من الآخرين تحت أسطورة كما ترون الذي ذكرته هنا ولكن هي حقا النفس التفسيرية.


أنها ليست مهمة حقا باستثناء تلك التي ذكرتها للتو أعلاه.


قد تكون مهتمة أيضا أن تقرأ عن 8 حقائق مذهلة حول مصنع الفوركس أنه ليس الكثير من الفوركس التجار تعرف عن.


دون & # 8217؛ ر ننسى لتبادل، سقسقة أو مثل هذه المشاركة عن التقويم الاقتصادي فوريكسفاكتوري.

No comments:

Post a Comment