Tuesday 13 March 2018

زي بسيط نظام تداول العملات الأجنبية


زي بسيط نظام تداول العملات الأجنبية
استغرق الأمر ما يقرب من عام للبحث وتطوير هذا النظام تجارة الفوركس مربحة للغاية. سوف يكون لكم عن دهشتها بساطتها.
يمكنك أيضا التجارة زي صانع المال على الإطار الزمني 1Hr.
وأولئك الذين كنت من الصعب الضغط على الوقت يمكن التجارة في الإطار الزمني 4Hr. في هذه الحالة كل ما عليك القيام به هو مراقبة الصفقات الخاصة بك كل 4 ساعات لمدة 5 إلى 10 دقائق.
هنا هو الرسم البياني 4Hr يظهر لك قوة زي صانع المال النظام:
فقط اتبع إشارات وجعل في المنطقة من 1000 نقطة في الأسبوع.
إذا كنت قد اشتريت أي من أنظمة بلدي، وكنت أعرف كيف مربحة هم. حسنا، هذا النظام زم هو الأب من كل منهم. مربحة للغاية إيزي للغاية لتنفيذ.
في الأصل تم تطوير زي صانع المال للتجارة في الإطار الزمني 15Min ولكن الآن لقد وضعت أيضا نظام التداول على 1Hr فضلا عن إطارات الوقت 4Hr.
كما واقع الأمر كنت تحصل على ثلاثة أنظمة لسعر واحد.
لقد سعرت جدا منخفضة جدا بحيث يمكن لكل واحد لشراء لشرائه. لا تأخير ولكن اليوم! فإنه يمكن تغيير حياتك للأفضل. كل يوم ذهبت هو فقدان الدخل. لا تضيعوا الوقت، هل لنفسك صالح شراء اليوم والبدء في صنع المال خطيرة.
أرجو أن تسمحوا 12 ساعات على الأقل للتسليم من خلال. بعد إجراء عملية شراء من خلال باي بال، يرجى جعل اسم المستخدم وكلمة مرور من 7 أحرف أو أكثر وإرسالها لي لجعل تسجيل الدخول الخاصة بك.

زي بسيط نظام تداول العملات الأجنبية
نظام تداول العملات الأجنبية.
بعد بضعة أشهر كنت أفكر في إنشاء نظام أبسط حتى، وفي الوقت نفسه ينبغي أن تكون مربحة للغاية. استغرق الأمر مني ما يقرب من 10 أشهر للبحث وتطوير نظام جديد وبسيط جدا ومن ثم لقد سميت بأنها زي بسيطة.
في نظام زي سيمبل لقد استخدمت الرسوم البيانية مثل رينكو.
ولكن ليس بالضبط الحانات رينكو. هذا هو جمال النظام. (لأسباب واضحة لا تظهر الرسوم البيانية هنا).
انها تساعدنا على: تجنب مخارج قبل ناضجة، وبالتالي كسب المزيد من الأرباح. إشارات دخول دقيقة. إشارات خروج دقيقة. إذا كان السوق ضدنا، فإنه يساعد على الخروج قبل وقف الخسارة ضرب وبالتالي تقليل الخسارة لدينا.
ميزات أخرى: نستخدم 4 مؤشرات هناك 15 الرسوم البيانية و 8 لقطات الشاشة تبين لك كيفية إعداد المخططات مع المؤشرات. يتم توفير قالب التي يمكنك تعيين على الرسوم البيانية الخاصة بك للحصول على إشارات. يمكن تداولها على إطارات زمنية متعددة، 15Min. 1HR. 4Hr واليومية. يمكنك أيضا تداول السلع المعدنية مثل الذهب والفضة. مؤشرات مثل S & P500، مؤشر داو جونز. (WS30) وغيرها من الأسهم. وقت الحياة يتم توفير الدعم المجاني من خلال s وخدمة الدردشة سكايب.
وقد طلب مني الكثير من أعضائنا لي أن تظهر على الأقل واحد مثال الرسم البياني للخروج والخروج. حتى هنا هو واحد دون المؤشرات. هذا هو الرسم البياني غبب / نزد يوم الجمعة الماضي. ستلاحظ أن هناك على الأقل 3 إشارات خروج وهمية ونظام زي سيمبل حفظ لنا من الخروج قبل ناضجة. مما يتيح لنا ربح ما يقرب من 300 نقطة.
فيما يلي الصفقات التي تمت في 2 فبراير 2016.
انظر إلى الصفقات التي أجريت في 29 فبراير 2016.
761 نقطة في يوم واحد فقط!
إلقاء نظرة على الصفقات التي أجريت في 1 مارس 2016.
804 نقطة في يوم واحد فقط!
يرجى السماح 12 ساعة على الأقل لاستلام نسختك من الاستراتيجية. شكر.

بسيطة الفوركس.
دورة تداول الفوركس أن الآلاف قد تم تحميل!
إعلان: مرحبا بكم في الفوركس بسيط.
إذا كنت تريد أن تتعلم طريقة بسيطة حقا للتجارة الفوركس يرجى الحفاظ على قراءة الرجاء ... .. 1000 من التجار قد تم تحميل بلدي بسيط التداول الفوركس بالطبع ويمكنك مجانا! بلدي بسيط تداول الفوركس بالطبع سوف يعلمك كل أساسيات سوق الفوركس وكيفية استخدام هذه الاستراتيجية التداول بسيطة. & # 8230؛
* استراتيجية التداول الأساسية لفريق التجارة MT4.
هنا هو فيديو لطيف الحصول على حساب تجريبي مجاني على إتورو انقر هنا للحصول على الذهب مجانا الاستثمار كيت من ملكي الأصول هذا هو دليل استراتيجية التداول الأساسية لطيفة جدا ل MT4 في هذا الدليل، وانا ذاهب الى المشي لكم من خلال الأساسية استراتيجيات الدخول المستخدمة في سوق الفوركس & # 8230؛
بناء الأرباح مع خدمة تداول الأسهم الجديدة.
هنا فيديو لطيف احصل على حساب تجريبي مجاني على إتورو انقر هنا للحصول على الذهب مجانا كيت الاستثمار من ملكي الأصول هذا العرض القصير يظهر لك ما تقدمه خدمة التعليم تداول الأسهم. وهي مصممة لأولئك الذين يمكن & # 8217؛ ر الوصول إلى مكاتب التداول على مدار اليوم، والعمل، أو تريد أن ترى على المدى الطويل & # 8230؛

تما العصابات مع مؤشر زي زي.
تما العصابات مع مؤشر زي زي هو نظام تداول العملات الأجنبية. يبدو هذا النظام تداول العملات الأجنبية متقدمة جدا لغيرها من التجار ولكن هو في الواقع نظام تداول النقد الاجنبى بسيط جدا. نطاقات تما مع مؤشر زي زي يستخدم ثلاثة مؤشرات فنية. نطاقات تما مع مؤشر زي زي هو نظام التداول الأنسب للمتداولين البديلين. يمكن أن تكون الأطر الزمنية أي شيء أعلى من 5 دقائق. أفضل جزء من هذا النظام تداول العملات الأجنبية هو أنه يعطي بوضوح إشارة حيث لشراء ومكان البيع. يتم إنشاء إشارة التداول الرئيسية في إطار المخطط الرئيسي ويتم دعم الإشارة من قبل المؤشر الذي يقع في نافذة المؤشر.
عندما يتم تثبيت نطاقات تما مع زي زي المؤشر بشكل صحيح في منصة التداول الخاصة بك، يجب أن يكون المخطط الخاص بك على النحو التالي:
تما + سغ ملادن هو المتوسطات المتحركة مثل المؤشر الذي يمكن أن ينظر إليه في نافذة المخطط الرئيسي والنجوم مثل الصور هي أيضا في ذلك. في الواقع هناك طرق مختلفة لاستخدام هذا النظام تداول العملات الأجنبية. نحن هنا، سوف نستخدم هذا النظام بطريقة بسيطة جدا. يمكنك استخدام هذا النظام تداول العملات الأجنبية سواء للتجارة على المدى القصير أو لمنتصف المدة. إذا كنت تفكر في التجارة على المدى القصير، يجب عليك أن تبحث عن تلك النجوم الصغيرة في حين إذا كنت تبحث للتجارة على المدى الطويل، يجب عليك أن تبحث عن دائرة حمراء.
أودين هو مؤشر فني يظهر كدائرة حمراء عند نقاط العكس. وتمثل هذه الأسهم عكس الاتجاه الحالي. وعلى أساس هذه الدوائر، ينبغي أن نضع مواقفنا الطويلة والقصيرة.
يتكون مؤشر زي زي من مذبذب الذي يسافر في مجموعة من +100 إلى -100. عندما يكون مذبذب فوق 100، انها ذروة الشراء للغاية وعندما مذبذب أقل من -100، انها ذروة البيع للغاية. المفهوم هنا هو، ونحن سوف تكون شراء عندما مذبذب هو ذروة البيع للغاية، ونحن سوف يكون بيع عندما مذبذب هو ذروة الشراء للغاية.
شروط الشراء باستخدام نطاقات تما مع مؤشر زي زي.
يجب أن يظهر خط الدعم الأزرق أسفل مستوى السوق. مؤشر أودين (دائرة حمراء) يجب أن تظهر تحت السوق. يجب أن يكون مؤشر زي زي ذروة البيع. وضع موقف طويل الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط المذكورة أعلاه. ضع وقف الخسارة أسفل مستوى التأرجح الأخير. خذ الربح عندما يظهر مؤشر أودين (دائرة حمراء) فوق السوق.
شروط البيع باستخدام نطاقات تما مع مؤشر زي زي.
يجب أن يظهر خط المقاومة الأصفر فوق مستوى السوق. مؤشر أودين (دائرة حمراء) يجب أن تظهر فوق السوق. يجب أن يكون مؤشر زي زي مبالغا فيه. وضع موقفك القصير في أقرب وقت كما يتم الوفاء الشروط أعلاه. وضع وقف الخسارة الخاصة بك فوق ارتفاع سوينغ الأخيرة. خذ الربح عندما يظهر مؤشر أودين (دائرة حمراء) أسفل السوق.

No comments:

Post a Comment