Saturday 10 March 2018

إستراتيجي الميزان التجاري الفوركس


فوريكس استراتيجيات استراتيجية الفوركس، استراتيجية بسيطة، استراتيجية تداول العملات الأجنبية، الفوركس سلخ فروة الرأس.


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ خط الميزان & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ خط الميزان & # 187؛ تم تصميمه للتداول على الرسم البياني H4 لجميع أزواج العملات للتداول، ونحن بحاجة إلى واحد فقط المتوسط ​​المتحرك الأسي مع الفترة 25 & # 8212؛ إما (25)، وتطبيقه على الانتهاء.


التجارة هي أوامر المعلقة فقط شراء وقف وقف بيع.


لوضع الطلبات، يجب أن تجد الرسم البياني للسعر آخر & # 171؛ بار كامل & # 187؛، المتوسط ​​المتحرك يعبر إما (25).


هام: شريط & # 171؛ الكامل & # 187؛ & # 8212؛ شريط السعر أو الشمعة، والتي واصلت سعر الإغلاق.


مؤجل شراء أمر إيقاف لفضح نقطة واحدة فوق الحد الأقصى & # 171؛ بار كامل & # 187؛ الذي يعبر إما (25) من أسفل إلى أعلى، إذا أغلق السعر فوق هذا المتوسط ​​المتحرك.


وقف البيع يتوقف على نقطة واحدة دون الحد الأدنى، أكمل شريط، يعبر إما (25) من أعلى لأسفل، إذا أغلق السعر تحت هذا المتوسط ​​المتحرك.


يجب أن يتم ضبط وقف الخسارة عند نقطة واحدة فوق الحد األقصى أو السفلي للشريط المنخفض، على أن يتقاطع المتوسط ​​المتحرك) 25 (، ولكن ال يزيد عن 30 نقطة من السعر الحالي.


تحتاج إلى عرض طلبك كل 4 ساعات. إذا لم يتم إغلاق الموقف عن طريق وقف الخسارة، وفي المنطقة الإيجابية بالنسبة لك، ثم وقف الخسارة للانتقال إلى الحد الأقصى أو الحد الأدنى من شريط H4 مغلقة جديدة. عندما الربح 50 نقطة وإغلاق شمعة H4 1ST بعد افتتاح الصفقة، يجب أن تترجم إلى وقف زائدة 50 نقطة.


إضافة هامة: إذا كان سعر ثقب حاد إما (25) ويغلق بعيدا جدا عن ذلك، أوامر المعلقة من الأفضل عدم تثبيت، لأن احتمال كبير جدا بيريبيسي هاي أو منخفضة من هذه الشمعة والمزيد من التراجع. في هذه الحالة، أفضل الانتظار للانتظار، ولكن منذ ذلك الحين وضعت الأوامر اللازمة.


إذا كنت تحب هذه الاستراتيجية الفوركس - يمكنك الاشتراك في الحصول على مواد جديدة على موقع Constitution4forex بواسطة رسس أو عن طريق البريد الإلكتروني:


التعليقات (2) حول "إستراتيجية الفوركس & # 171؛ رصيد الخط & # 187؛"


مرحبا، أنا & # 8217؛ م مهتمة وشراء هذا إي، ولكن يمكنني استخدام فكسم ماركيتسكوب لا يزال يمكن أن يكون راضيا ثم شرح كيف يعمل وكيفية تثبيت؟ هكذا. لويجي.


لويجي، على نظام التداول، ليس لدي إي فوريكس & # 8230؛


نشر تعليق.


غيرها من 20 استراتيجيات الفوركس الفئات "استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة"


عرض قائمة بجميع استراتيجيات الفوركس هذه الفئات مع وصف موجز: استراتيجيات الفوركس، على أساس المتوسطات المتحركة.


آخر 5 استراتيجيات الفوركس.


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف»


استراتيجية الفوركس «اتجاه شاف» بالكاد شيء ثوري وجديد، لكنه مربح جدا وسهلة لفترة طويلة، وأنه يقوم على نفس دورة الاتجاه ششاف العرض، والتي تستكمل مؤشر ستوكاستيك. للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 101٪) [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ موهو & # 187؛ على أساس مجموعة من المؤشرات القياسية: يحدد مؤشر ماسد الاتجاه الكامن (اتجاه التجارة)، مومنتوم & # 8212؛ يظهر المزاج الحالي للسوق، ومؤشر فراكتلات يوفر نقطة دخول، وبالتالي فإن استراتيجية توفر ربحا جيدا في الاتجاه، ومع ذلك، فإنه لا يعني أن هذا هو [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ دوال زيرو & # 187؛


اليوم ننشر استراتيجية بسيطة إلى حد ما، لكنها فعالة الفوركس & # 171؛ الصفر مزدوج & # 187؛، الذي مؤشر واحد فقط ومستوى الأسعار مستديرة مع نهاية في اثنين من الأصفار (للوسيط أربعة أرقام). للتجارة أوصي باختيار واحد من الوسطاء: فكسرو أو ألباري (يضيف إيداع 50٪) على الرغم من بساطة هذه الاستراتيجية، [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ فوكس & # 187؛


ستراتيغي فوريكس & # 171؛ فوكس & # 187؛ هو مخاطر مفرطة جدا ويجب أن تؤخذ هذه الحقيقة بعين الاعتبار عند تحويله إلى مجموعة التداول الخاصة بك (محفظة) & # 8212؛ فإن نسبة الربح / وقف الخسارة في المعاملات في بعض الأحيان ليست في صالح التاجر، ولكن دقة عالية للإشارات عند مدخل السوق ومرشحات إضافية [& هيليب؛]


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛


إستراتيجية الفوركس & # 171؛ Аmbush & # 187؛ للوهلة الأولى قد يبدو مربكا بعض الشيء ومعقدة، وحقا ل باكتستينغ استراتيجية تتطلب قدرا كبيرا من الصبر والدقة، ولكن في التداول الحقيقي العملية برمتها هي بسيطة جدا ومنطقية: ومن المتوقع أن إشارة رئيسية في الفترة H4 حيث نحدد اتجاه التجارة. التالي [& هيليب؛]


تحميل مؤشر MT4 - حاسبة إدارة الأموال:


إستراتيجية تداول الفوركس # 1 (نظام متوازن بسيط)


قدمه إدوارد ريفي في 28 فبراير 2007 - 14:49.


نظام التداول الفوركس الحالي يمثل مجموعة مدروسة وبسيطة جدا من المؤشرات. معرفة ما للبحث عن مع كل مؤشر، يوفر تلميحا قويا لإدخالات جيدة ومخارج.


المؤشرات: 5 إما، 10 إما، مؤشر ستوكاستيك (14، 3، 3)، مؤشر القوة النسبية (14، 70، 30)


قواعد الدخول: شراء عند 5 إما يعبر فوق 10 إما والخطوط مؤشر ستوكاستيك تتجه شمالا (أعلى) ومؤشر ستوكاستيك ليس في وضع التشبع الشرائي (فوق مستوى 80.00) ومؤشر القوة النسبية فوق 50.


قواعد الدخول: البيع عند 5 إما يعبر دون 10 إما والخطوط العشوائية تتجه جنوبا (لأسفل) ولا مؤشر ستوكاستيك في موضع ذروة البيع (دون مستوى 20.00)، ومؤشر القوة النسبية أقل من 50.


قواعد الخروج: عندما 5 إما و 10 إما عبر في الاتجاه المعاكس أو إذا رسي يعبر علامة 50 مرة أخرى.


المزايا: يسمح إدخالات تصفية وبالتالي هو أكثر دقة.


العيوب: 5 و 10 إماس يمكن أن تعطي إشارات الخروج المبكر جدا.


هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد، إذا كنت المريض إلى الانتظار للحصول على مؤشر القوة النسبية للحصول فوق أو أقل من 50 و إما إلى عبور فعلا. تقريبا دون أن تفشل، كلما حاولت 'المضي قدما' من هذه المؤشرات من قبل 'أنتيكباتينغ' أنهم كانوا في طريقهم إلى الصعود - فشل التجارة. أفضل للانتظار حتى المؤشرات هي فقط كما اقترح.


يرجى توضيح ذلك. قواعد الدخول لكل من صفقات البيع والشراء في الاستراتيجية المذكورة أعلاه لها ما يلي "و ستوكاستيك ليس في وضع التشبع الشرائي (فوق مستوى 80.00)". شكرا.


يجب أن يقول "ذروة البيع" لأوامر البيع. لقد تم إصلاحه.


شكرا لك لاخراج هذه النقطه.


أنا خورخي كانو و أنا من كولومبيا، وبالتالي لغتي الإنجليزية ليست لغة أفضل، ولكن سأحاول أن أفعل سؤالي من أفضل طريقة ممكنة.


هل من الضروري أن في اللحظة التي إماس الصليب، مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية في المستويات المشار إليها؟ أو إذا لم تكن كذلك، يمكنني الانتظار بعض الشموع أكثر حتى هذه إنديكاتس هي في المستوى الصحيح للدخول في التجارة؟


شكرا لصفحة الويب هذه. هي أفضل ما وجدت من الفوركس في الإنترنت.


ليس هناك حاجة ل إما و رسي و ستوشاستيك للإشارة في وقت واحد. قد يكون هناك (وغالبا ما يكون) تأخيرا قبل أن توفر جميع المؤشرات إشارات نحتاج إليها.


إذا كان لدينا الصليب الأحمر المتوسط، ولكن مؤشر ستوكاستيك ومؤشر القوة النسبية ليست في المستويات المشار إليها، فإننا ببساطة الانتظار حتى تصل إلى تلك المستويات. مرة واحدة يتم استيفاء جميع الشروط، يمكننا أن نبدأ التداول.


أنا خورخي كانو مرة أخرى.


أي شخص يعرف ما هي نسبة إفيكتيفيتي من هذه الاستراتيجية؟


اسمي kemi. i أنا مبتدئ. أريد أن أطرح نظامي للاختبار ومعرفة مدى فعاليته. أستخدم إيما كروسوفر من 5 (كلوز) و 6 (أوبين) و 20 سما على الرسم البياني لمدة ساعة واحدة.


شراء: 5 إما كروس أوفر مع 6 إما مع قناة 20SMA / الاتجاه دعم الاتجاه جنبا إلى جنب مع مؤشرات القوة النسبية رسي و ششوستاتيكش أعلاه في استراتيجية متوازنة أعلاه.


بيع: هذا هو العكس بالعكس.


ومع ذلك أنا الخروج باستخدام أداة Fib. expansion أو كروس في الاتجاه المعاكس من القرار الذي اتخذ.


نشكرك على مشاركتك في مناقشتنا.


أحب فكرتك بإضافة 20 سما لدعم القناة. هذا ينبغي أن يسمح تصفية بعض الصفقات الخاسرة وإضافة الثقة في دخول تلك صالحة. الخروج مع فيبوناتشي يضيف أيضا قيمة للاستراتيجية.


هل هناك أي شيء قد تكون قلقة بشأن الاستراتيجية. اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للرد على أسئلتكم.


أكتيف ترادرس استطلاع الرأي - شارك تجربتك المباشرة أو اقرأ ما يقوله الآخرون.


تداول الفوركس أرقام الميزان التجاري الأمريكي.


يصدر تقرير الميزان التجاري الأمريكي على أساس شهري، وهو جزء حيوي من البيانات الاقتصادية لأسواق الصرف الأجنبي. أما الآن، فهو ليس على مستوى التقارير مثل الرواتب غير الزراعية أو مؤشر أسعار المستهلك، ولكن الاستقصاء له صلة بالموضوع. التجارة العالمية بين الدول تؤثر على العرض والطلب على بعض العملات - إذا كانت السلع في بلد ما في ارتفاع الطلب، فإن العملة نفسها في البلاد ستكون أيضا في ارتفاع الطلب. والمفتاح هو إيجاد وتفسير نقاط البيانات الرئيسية في التقرير ذات الصلة بالاتجاه العام للعملية وتطبيقها عند الشروع في وضع ما. (بالنسبة إلى التقارير الأخرى التي لها تأثير على الدولار الأمريكي، راجع 5 التقارير التي تؤثر على الدولار الأمريكي.)


تقرير الميزان التجاري الأمريكي.


الآن، تقرير الميزان التجاري إيجابي أمر حيوي لاقتصاد الذي تشهد توسعا. لماذا ا؟


ارتفاع نمو الصادرات - محرك تقارير التجارة الإيجابية - الوقود أسس لمزيد من النمو والتوسع. وينطبق هذا بشكل خاص على قطاعي التصنيع والصناعة. ومع ذلك، فإن تقرير التوازن السلبي يمكن أن يضعف الاقتصاد - مما قد يضع ضغوطا هائلة على عملة البلد. لهذا السبب يفضل الاقتصاديون وتجار العملة دائما الميزان التجاري الإيجابي إلى التقارير السلبية على أساس شهري.


المسؤول عن هذه المسؤولية الشهرية هو مكتب التحليل الاقتصادي، وهي شعبة من وزارة التجارة الأمريكية. ومن مهام الجهاز حساب جميع مكونات التقرير، مع الإفراج الكامل المقرر بعد وقت قصير من نهاية الفترة المبلغ عنها. وقد يستغرق ذلك بعض الوقت - وهو السبب في عدم إصدار التقرير بالضرورة في تاريخ أو وقت محدد مثل التقارير الاقتصادية الأخرى (أي كشوف الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة).


لماذا يؤثر التقرير على فكس.


ولكن عندما يحين الوقت لإصدار الميزان التجاري الأمريكي، يبحث تجار العملات دائما عن التقرير للمساهمة في مواقفهم العامة.


أولا، يشعر مستثمرو النقد الأجنبي دائما بالقلق إزاء الآثار المترتبة على التقرير وكيفية تأثيره على الدولار الأمريكي على المدى الطويل. ويمكن أن يؤدي تقرير الميزان التجاري الأكثر إيجابية إلى زيادة النمو الاقتصادي والإنتاج. وهذا بدوره سيزيد من احتمالية ارتفاع األسعار استجابة لارتفاع اإلنفاق االستهالكي. وإذا ارتفعت الأسعار، فإن أسعار الفائدة سترتفع - تجتذب المزيد من الاهتمام والاستثمار في الأصول الأمريكية. كل هذه الأمور جيدة مقابل الدولار الأمريكي.


لكن التقرير السلبي من شأنه أن يحفز آفاق التوسع في الولايات المتحدة ويقلل من احتمال رفع أسعار الفائدة من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي. وعلاوة على ذلك، فإن الميزان التجاري السلبي سيصبح عائقا على الاقتصاد الأمريكي - بعيدا عن أي مكاسب اقتصادية على المدى القصير. هذا الاتجاه الهبوطي للدولار الأمريكي وسيدفع مدراء الأموال والتجار إلى خفض مقتنيات الدولار.


لذلك، يسهم التقرير كثيرا من المنظور عند النظر في المواقف على المدى الطويل. هذا هو السبب في أن المستثمرين في العملات سوف دائما مراجعة نتائج تقرير الميزان التجاري الأمريكي في وقت واحد عند النظر في نقاط البيانات الهامة مثل أسعار المستهلك والناتج المحلي الإجمالي والإعلانات معدل الاحتياطي الفدرالي. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تأثير الواردات والصادرات على الاقتصاد، اقرأ فهم الحساب الجاري في ميزان المدفوعات.)


و، ثم هناك على المدى القصير.


وسينظر المستثمرون على المدى القصير في تقرير الميزان التجاري من حيث صلته بمعنويات السوق. وهذا مشابه للتاجر على المدى الطويل حيث يعمل التقرير كمكون بسيط. ولكن، يختلف الأمر في أن المستثمرين سوف يستخدمون التقرير كسبب إما لشراء أو بيع مراكز بالعملة. يميل المستثمرون على المدى الطويل إلى تقليل تعرضهم للعملة الأكبر، بدلا من شراء أو بيع مراكزهم بشكل كامل.


مع ظهور الأزمة المالية في أوروبا ومخاوف بشأن التصاعد الافتراضي اليوناني، تعرض زوج يورو / دولار ور / أوسد لضغوط البيع في بداية يونيو 2011. شهد المتداولون على المدى القصير التشاؤم حول سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) شراء الدولار الأمريكي في الدورتين اللتين سبقت صدور تقرير التجارة الأمريكية. إذا كان الميزان التجاري للولايات المتحدة إيجابيا، فإن ذلك سيكون فرصة عظيمة أخرى لبيع زوج يورو / دولار ور / أوسد.


في 9 يونيو، كان تقرير الميزان التجاري الأمريكي أفضل مما كان متوقعا. وتجاوز الرقم التقديرات، مع تقلص العجز إلى ما يقل قليلا عن 44 مليار دولار. والآن، وإن لم يكن إيجابيا، فإن الانكماش يعني أن العجز التجاري الإجمالي آخذ في التحسن - أي الدولار إيجابي.


وبدء الصفقات القصيرة لمراكز اليورو مقابل الدولار الأميركي عند المقاومة 1.4630 (الشكل 1)، والموقف المقابل 50 نقطة أعلاه، تمكن التجار من الحصول على مكاسب خلال اليوم بنحو 150 نقطة (نسبة مخاطر / مكافأة 3: 1). وتصبح التجارة أكثر ربحية على المدى المتوسط ​​حيث يستمر التبادل الفوري في الانخفاض إلى 1.4350 قبل اختبار الدعم الرئيسي.


وسرعان ما يتقدم إلى يوليو 2011، وتظهر فرصة مختلفة.


هذه المرة، في 12 يوليو 2011، تغيرت معنويات السوق قليلا. وعلى الرغم من أن التجار والمستثمرين ما زالوا يشعرون بالقلق إزاء الأزمة المالية الأوروبية، فإن النقاش حول الحد الأقصى لدين الولايات المتحدة قد بدأ في الظهور. وبالتالي، فإن أي أخبار سلبية بالدولار الأمريكي ستضيف إلى المخاوف التي تثير القلق من تخفيض ائتمان الولايات المتحدة.


ويمكن أن يرى المتداولون على المدى القصير الذين يشيرون إلى التحليل الفني بالفعل أن تراجع العملة ور / أوسد يبدو متوقفا. وسيكون تأكيد هذه الإشارة كسر خط الاتجاه الهابط (1.4320-1.4044) في الإطار الزمني لمدة 15 دقيقة (الشكل 2). إن اختراق مستوى المقاومة هذا قد يشير إلى أن الزخم قد تحول وأن هناك احتمالا صعوديا للزوج.


وهذا ما حدث. قبل ساعات من الإفراج عن الزوج، اختراق زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) من خلال مقاومة خط الاتجاه - مما يشير إلى تحرك أعلى. وضع التجار على المدى القصير يراقبون هذا المستوى طويلا أو يشترون صفقات على دعم 1.3950 مع توقف المقابلة من 50 نقطة وضعت أدناه.


في حين كان المتداولون خلال اليوم على هذا الموقف قد استفادوا بشكل جيد حيث تراجع زوج العملات ور / أوسد عند 1.4052 بعد ظهر اليوم - مما يعطي التجار مكاسب 100 نقطة (2: 1 نسبة المخاطرة / المكافأة). أما بالنسبة للمتداولين على المدى المتوسط ​​الذين كانوا محتجزين فسيشهدون ارتفاع زوج العملات ور / أوسد ليصل إلى 1.4100.


وبالنظر إلی ھذه الأمثلة، من السھل أن نرى أن تحلیل وتطبیق تقریر المیزان التجاري ضروري لوضع محفظة العملات في ھذه الأیام. وبدون ذلك، فإن مستثمر الفوركس سوف يفتقد إلى المؤشرات الأساسية للاتجاه - سواء على المدى القصير أو الطويل. ولكن، تلك التي قادرة على الاستفادة من هذا التقرير غامض نوعا ما سوف تستفيد كثيرا منه. (للاطلاع على التقارير والاستراتيجيات الأخرى التي يمكنك استخدامها للاستفادة منها، راجع أساسيات أساسيات الفوركس.)


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.

No comments:

Post a Comment