Thursday 8 March 2018

Spa3 مراجعة نظام التداول


الفوركس تجارة التعليقات.
أفضل تداول الفوركس.
جمعنا قائمة من 65 وسطاء تداول الفوركس واستعرضنا 8 من أفضل وسطاء الفوركس على أساس 86 مختلف ميزات تداول العملات الأجنبية.
اختيار المحرر.
جميع التقييمات.
اختيار أفضل وسيط الفوركس بالنسبة لك.
أفضل 3 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.
أفضل 2 وسطاء الفوركس إن.
أفضل 3 منصات التداول الفوركس.
ما هي ميزات تداول العملات الأجنبية مهمة ولماذا.
الحساب والمحفظة.
معلومات الحساب والمحفظة تشير إلى البيانات وخيارات العرض المرتبطة بالحساب المالي ومعلومات المعاملات لحساب الفوركس. كل من أفضل وسطاء الفوركس سيتم تحديث معلومات الحساب في الوقت الحقيقي، أرصدة الحسابات العرض، وتوفير تقارير التاريخ والبيانات. في حين أن معلومات الحساب والمحفظة مهمة نسبيا، فإنه من الآمن أن نفترض أن معظم وسطاء الفوركس يقدمون أهم السمات. قد يرغب المستثمر الذي يتطلب ميزات محددة في إعداد تقارير المحفظة في إلقاء نظرة أكثر صرامة على الميزات الموجودة في هذه الفئة.
أهم ميزات الحساب والمحفظة.
تقارير سجل الحساب & # 8211؛ يمكنك إنشاء تقارير أو عرض بيانات محفظتك أو معلومات الحساب. تحميل البيانات & # 8211؛ يمكنك تنزيل بيانات حسابك. تصدير البيانات & # 8211؛ يمكنك تصدير محفظتك أو بيانات الحساب. الربح / الخسارة & # 8211؛ يمكنك تشغيل تقارير الربح والخسارة للتخطيط الضريبي. حالة الطلب والميزان & # 8211؛ يمكنك بسرعة عرض مراكز التداول الحالية، أوامر مفتوحة، ورصيد الحساب. تحديثات في الوقت الفعلي & # 8211؛ يتم تحديث أرصدة حسابك في الوقت الفعلي.
أزواج العملات المتقاطعة.
وتشمل أزواج العملات المتقاطعة العملات الثانوية المتداولة مقابل بعضها البعض وليس مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / جبي، ور / غبب، و كاد / جبي. تمثل هذه الفئة مجموعة أخرى من أزواج العملات المتداولة للغاية التي يقدمها السماسرة الأكثر سمعة. تعد فئة أزواج العملات المتقاطعة مهمة بشكل خاص لحساب تداول الفوركس المقوم بعملة أخرى غير الدولار الأمريكي، أو لمزيد من التجار المتداولين الذين يستغلون الاختلافات بين الاقتصادات الأخرى.
أهم ميزات زوج العملات عبر.
أود / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الاسترالي مقابل زوج العملات الين الياباني. كاد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الكندي مقابل زوج العملات الين الياباني. تشف / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الفرنك السويسري مقابل زوج العملات الين الياباني. ور / أود & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الاسترالي. ور / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الفرنك السويسري. ور / غبب & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الجنيه الإسترليني. ور / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الين الياباني. غبب / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل عملة الفرنك السويسري.
أزواج العملات الرئيسية.
أزواج العملات الرئيسية هي الأكثر أهمية، الأكثر تداولا أزواج العملات في جميع أنحاء العالم المتاحة من خلال وسيط الفوركس. وتتألف هذه الأزواج من عملات من الاقتصادات الأكثر تقدما في العالم بما في ذلك أوروبا واليابان وكندا وأستراليا. يتم إنشاء زوج عملات رئيسية عند تداول أحد هذه العملات مقابل الدولار الأمريكي. وتشمل الأمثلة ور / أوسد و أوسد / كاد. أزواج العملات الرئيسية هي فئة هامة لأن هذه الأزواج تمثل أسواق العملات الأكثر تداولا وسائلة في تداول العملات الأجنبية.
أهم زوج العملات الرئيسية الميزات.
أود / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي. ور / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي. غبب / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي. نزد / أوسد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار النيوزيلندي مقابل زوج العملات بالدولار الأمريكي. أوسد / كاد & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي. أوسد / تشف & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول العملات بالدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري. أوسد / جبي & # 8211؛ يقدم الوسيط تداول الدولار الأمريكي مقابل زوج العملات الين الياباني.
تكنولوجيا التداول.
تكنولوجيا التداول تشمل كل التكنولوجيا التي تمكن من تنفيذ التجارة وكذلك أدوات لتبسيط التداول أو تنفيذ استراتيجيات متقدمة. وتشمل فئة تكنولوجيا التداول مجموعة من الميزات، من التنبيهات ونقلت في الوقت الحقيقي إلى ميزات أكثر تقدما مثل التداول الآلي والأوامر المشروطة. تداول التكنولوجيا هي واحدة من أهم الفئات عند النظر في وسيط الفوركس لأن القدرة على تنفيذ استراتيجية مختارة هي ذات أهمية كبيرة عند تداول العملات الأجنبية.
أهم ميزات تكنولوجيا التداول.
التنبيهات & # 8211؛ يمكنك إعداد تنبيهات شخصية لمحفظتك. التداول الآلي & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات عن طريق وضع مشغلات الآلي. الأوامر المشروطة & # 8211؛ يمكنك وضع الأوامر التي، عند تنفيذها، على الفور بتشغيل أو إلغاء أمر آخر. واجهة للتخصيص & # 8211؛ تخطيط وميزات منصة التداول يمكن تخصيصها وتغييرها. في الرسم البياني للتجارة & # 8211؛ يمكنك استخدام أدوات التخطيط لوضع الصفقات في الواقع. الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي & # 8211؛ في الوقت الحقيقي تحديث أدوات الرسم البياني متاحة من خلال وسيط. في الوقت الحقيقي ونقلت & # 8211؛ تتوفر أسعار أسعار محدثة في الوقت الفعلي.
خدمة العملاء والدعم.
خدمة العملاء والدعم هو توافر قنوات دعم وسيط الفوركس & # 8217؛ ق. وسطاء الفوركس مع أفضل دعم متوفرة خلال جميع ساعات التداول من خلال قنوات متعددة بما في ذلك الدردشة الحية، والهاتف. بعض من كبار وسطاء الفوركس لديها أيضا مواقع البيع بالتجزئة حيث يمكنك التحدث إلى شخص ما شخصيا. دعم مسائل خاصة لتداول العملات الأجنبية على الانترنت لأن أسواق الفوركس التجارة على مدار الساعة، مما يتطلب الحصول على الدعم في جميع ساعات.
أهم خدمة العملاء وميزات الدعم.
& # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من قبل. الدردشة المباشرة & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء من خلال الدردشة المباشرة. الهاتف & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء عن طريق الهاتف. ساعات التداول الدعم & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دعم العملاء خلال معظم ساعات التداول.
تجارة المحمول.
تجارة المحمول هو القدرة على الوصول إلى حساب التداول باستخدام جهاز محمول. ويشمل تجارة المحمول توافر تطبيقات مخصصة لمجموعة متنوعة من الأجهزة، وظائف الميزات داخل التطبيق المحمول، وكيف يمكن للمستخدمين تقييم التطبيق. تواصل تجارة الهواتف النقالة في النمو في الأهمية مع تحسين جودة التطبيقات لتلبية الطلب على أدوات التداول عالية الأداء، على الحركة والتنقل.
أهم ميزات التداول المحمول.
أندرويد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة الروبوت. بلاكبيري & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لأجهزة بلاك بيري. إنشاء تنبيهات & # 8211؛ يمكنك إنشاء تنبيهات مع واحد أو أكثر من تطبيقات التداول المحمول. تعليقات مواتية أب ستور & # 8211؛ تم منح ثلاثة نجوم أو أكثر لتطبيق وسيط & إفون من المستخدمين في أبل أب ستور أو غوغل بلاي. إيباد & # 8211؛ يوفر وسيط التطبيق لباد. إفون & # 8211؛ يوفر الوسيط التطبيق لفون. موبيل ريزارتش & # 8211؛ تتوفر ميزات البحث باستخدام واحدة من التطبيقات النقالة. موقع ويب الجوال & # 8211؛ يقدم الوسيط موقع ويب متنقل منفصل للدخول إلى حسابك من متصفح ويب الجوال. بلاس ترادس & # 8211؛ يمكنك وضع الصفقات باستخدام الجهاز المحمول الخاص بك. تتبع محفظة & # 8211؛ يمكنك تتبع محفظتك باستخدام جهاز محمول. سترامينغ كووتس & # 8211؛ ونقلت الجري على الأجهزة النقالة المتاحة.
البحث هو الموارد التي يوفرها وسيط الفوركس لعملائها لمساعدتهم على اتخاذ القرارات وفهم نشاط السوق. وتشمل البحوث التي يقدمها أفضل وسطاء الفوركس قدرات رسم الخرائط المتقدمة، والبحوث طرف ثالث، وتقارير البحوث، وتعليق السوق. يمكن أن يكون تداول الفوركس على درجة عالية من الكمبيوتر مدفوعة، وبعض وسطاء الفوركس توفر التجار الوصول إلى البيانات التاريخية حتى يتمكنوا من اختبار الاستراتيجيات مرة أخرى قبل تخصيص المال الحقيقي. البحث هو فئة مهمة للتجار الذين يبحثون عن المساعدة في اتخاذ القرارات وكذلك التجار المستقلين الذين يسعون للحصول على تأكيد على التجارة أو رأي ثان. بعض وسطاء أكثر ذاتيا تقدم أقل وسائل الراحة البحثية لأنها تلبي التجار أكثر تقدما الذين يدفعون للبحوث طرف ثالث.
أهم ملامح البحوث.
الرسوم البيانية & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى الرسوم البيانية حتى تتمكن من إجراء البحوث على المنتجات الاستثمارية. البيانات التاريخية & # 8211؛ وسيط يمنحك أسيس إلى بيانات سعر الصرف التاريخية. تعليق السوق & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى تعليق السوق من الخبراء الخارجيين. نيوس & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى أخبار السوق اليومية والتحديثات من خدمات طرف ثالث. تقارير البحوث & # 8211؛ وسيط يوفر لك تقارير بحثية مختلفة.
منصات التداول.
منصات التداول تغطي منصات البرمجيات المختلفة المتاحة لتداول العملات الأجنبية التي يقدمها الوسيط. يمكن أن تختلف منصات التداول وفقا لاحتياجات المتداول، وغالبا ما يتم تصنيفها كمنصة قياسية أو مهنية. وتشمل منصات إضافية منصات متحركة لتنفيذ الصفقات على الذهاب والمنصات الافتراضية لاختبار الاستراتيجيات دون المخاطرة بالمال. منصات التداول هي فئة هامة إذا كان المتداول يبحث عن وسيط الفوركس التي يمكن أن تلبي احتياجات التاجر لأنها تتغير.
أهم ميزات منصة التداول.
موبيل & # 8211؛ وسيط يقدم منصة لتنفيذ الصفقات على جهاز محمول. بروفيسيونال & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة المهنية. ستاندارد & # 8211؛ وسيط يقدم مستويات منصة متعددة بما في ذلك منصة قياسية. فيرتوال ترادينغ & # 8211؛ يقدم الوسيط حسابا افتراضيا للعملاء لممارسة التداول دون المخاطرة بأي أموال فعلية.
عروض تمهيدية.
وسطاء الفوركس غالبا ما تقدم الترقيات لجذب العملاء المحتملين. وتشمل أمثلة الحوافز العروض التمهيدية لفتح حساب وبرامج إحالة العملاء. ويقدم آخرون عروض تداول مجانية حتى يتمكن المتداولون من ممارسة تداول الفوركس قبل الالتزام بالوسيط. تعتبر الحوافز هامة جدا لأنها لا ترتبط عموما بالخدمات الفعلية للوسيط، ولكن يمكن أن يكون من الجيد بالنسبة لبعض العملاء أن يكونوا على بينة من العلاوات المحتملة لأنها تتخذ قرارا بين اثنين من وسطاء الفوركس .
أهم ميزات العرض التمهيدي.
فري ديمو & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى عرض تجريبي مجاني حتى تتمكن من تجربة واحدة من منصات التداول. برنامج الإحالة & # 8211؛ يمكنك أن يكافأ لإحالة صديق للوسيط. عرض خاص & # 8211؛ عروض خاصة للتجار الجدد الذين فتح حساب متوفرة.
منتجات استثمارية أخرى.
منتجات الاستثمار الأخرى تتكون من منتجات استثمارية أخرى وسيط فوركس يتيح لشخص ما للتداول. وتشمل منتجات الاستثمار الأخرى الأسهم والعقود الآجلة والخيارات وعقود الفروقات. هذه فئة أقل أهمية لأن معظم تجار الفوركس متخصصون بدرجة عالية، ولكن يمكن أن يكون فئة أكثر أهمية للمتداولين المحترفين ذوي الخبرة عبر منتجات متعددة.
المنتجات الاستثمارية الأكثر شيوعا.
كفدس & # 8211؛ يوفر الوسيط أدوات أخرى تسويتها على أنها عقود الفروق المستقبلية & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الآجلة. خيارات & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض المنتجات الخيارات. الأسهم & # 8211؛ يوفر الوسيط تداول بعض الأسهم.
التعليم التجاري.
التعليم هو كل من الموارد على الانترنت وسيط الفوركس يوفر لمساعدة عملائها على تعلم التداول عن طريق الفوركس والتنقل في المنصة. وسيط الفوركس الذي يتفوق في فئة التعليم التدريب يقدم بانتظام ندوات وأشرطة الفيديو بحيث التجار يمكن أن تتقدم بسرعة، وتعلم مفاهيم جديدة في تداول العملات الأجنبية، وسهولة الحصول على اعتادوا على وسيط & # 8217؛ ق منصة. بالإضافة إلى ذلك، فإن أفضل وسطاء الفوركس توفر مجتمع تجاري رائع لتسهيل تبادل الأفكار التجارية. التعليم أقل أهمية للمستثمر المتقدم، ولكن فوائد المبتدئين إلى حد كبير من الدورات وندوات الويب التي يقدمها معظم وسطاء الفوركس.
أهم ميزات التعليم التجاري.
كورسس & # 8211؛ يمكنك الوصول إلى دورات تعليمية أو استثمارية تعليمية من الوسيط. مسرد & # 8211؛ يتم توفير مسرد من شروط الاستثمار الهامة من قبل وسيط. الندوات الحية & # 8211؛ يمكنك حضور الندوات الحية في شخص في جميع أنحاء البلاد من وسيط. ترادر ​​كوميونيتي & # 8211؛ لديك حق الوصول إلى مجتمع عبر الإنترنت لإجراء مناقشات ومشاركة النصائح مع التجار الآخرين. مقاطع الفيديو & # 8211؛ يمكنك عرض أشرطة الفيديو للتدريب على وسيط & # 8217؛ ق منصة. ندوات عبر الإنترنت & # 8211؛ تتوفر ندوات عبر الإنترنت لمساعدتك على معرفة المزيد عن المنتجات الاستثمارية.
جميع تجارة الفوركس التعليقات.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

مكتب الفوركس في أكرا مول.
الفوركس مؤشر محوري المصنع.
SPA3 مراجعة نظام التداول.
تم تصميم دعمنا الشخصي والتدريب والتوجيه ليحولك التداول فقط مشارك آخر في السوق إلى مستثمر حقيقي، شخص أكثر ذكاء من spa3 لدينا كل الموارد؛ والتعليم والاستشارات تحتاج إلى نظام كيفية التجارة في الأسواق بشكل فعال والنجاح التجاري. سواء spa3 التمتع التعلم عن طريق القراءة، ونظام أكثر من مراجعة المتعلم البصرية هي شخص يفضل دعم التداول اليدوي، تم تصميم البنية التحتية للدعم والتعليم لدينا لتوفر لك كل المعلومات التجارية دعم شخصي تحتاج إلى إتقان منتجاتنا. لذلك سواء كنت مستعرضا وقت الاستعراض، مراجعة للتوجيه والدعم أو تاجر من ذوي الخبرة تبحث عن استعراض السوق قيمة، ونحن spa3 خدمة شاملة التي من شأنها أن تساعدك على السيطرة على محفظة الاستثمار الخاص. وأعتقد حقا أن فريقي وأنا تقديم بعض من أكثر شاملة للجميع والخبراء التدريب والتعليم والدعم التي تقدم في السوق اليوم. SPA3 إتف بوي نو بلوغ أعضاء منتدى الاتصال. أفضل طريقة للاستثمار. دعم غير محدود من شأنها أن تساعدك على أن تصبح مستثمرا ناجحا لدينا الدعم الشخصي والتدريب والإرشاد تم تصميمه لتحويل لكم من مجرد مشارك في السوق إلى مستثمر حقيقي، شخص أكثر ذكاء من حزمة! وصول الأعضاء إلى جميع عملائنا من خلال منتدى نظم الثروة حصة فورنيتلي غاري ستون ليفينار الأحداث الحية السنوي اجتماعات مجموعة مستخدمي العملاء حتى spa3 كنت نظام مستثمر لأول مرة، وتبحث عن التوجيه والدعم أو تاجر من ذوي الخبرة تبحث عن رؤى السوق قيمة، لدينا الخدمة الشاملة التي سوف تساعدك على السيطرة على محفظة الاستثمار النظام. مجانا 30 دقيقة ديمو. الاتصال شير ويالث سيستمز الرقم المجاني: إخلاء المسؤولية سياسة الخصوصية دليل الخدمات المالية خريطة الموقع.
3 أفكار حول & لدكو؛ SPA3 استعراض نظام التداول & رديقو؛
ولا يزال هذا الاستنساخ بمثابة نافذة في الظروف والتجارب الثقافية ويوجهنا إلى المشاكل التي يمكننا أن نعمل على حلها.
يمكن أن يساعد هذا الحجم المخفض في تفسير سبب إصابة الأفراد الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة بالذكريات، والعجز في الذاكرة الصريحة، والذاكرة المجزأة للحصول على تفاصيل الحدث الصادم.
إدارة تغيير الورق يمكن تسوية أي نقاط الاهتمام التي قد تجاهلها.

مراجعة نظام التداول SPA3
لا حاجة إلى الخبرة. SPA3 إتف؛ اشتري الآن؛ مدونة؛ في حصة الثروة النظم، وعلم النفس من التداول كما أن أي شخص لديه أي خبرة باستخدام سبا وهو نظام التداول على المدى المتوسط ​​؟، من المهم بشكل خاص بالنسبة لي أن أرى غاري التركيز على أردي لماذا 80٪ سعر الرابح دن & # 39 ؛ t المسألة؟
S & C نظام التداول الجوائز الوصول الفوري برامج التداول محاكمة لمدة 30 يوما في أي وقت تداول الأسهم أنظمة التداول ليوم، التخلص من الذخائر المتفجرة محاكمة شهر واحد المتاحة.
إذا لم يكن SPA3 يمكن لأي شخص سوغست SPA3 تعطيك بداية رائعة في هذا المجال، منتدى الرسم البياني: أنظمة التداول: غاري ستونيس شاريوالث سيستمز، ويتضمن بعض من أفضل البحوث في منهجية التداول، ونظام التداول SPA3 لها هو في متناول جميع المستثمرين .
وقد اشترى أحد زملاء العمل للتو من شركة سبا 3، وسوف يبدأ التداول في يناير 2010.
لدينا الدعم الشخصي والتدريب والتوجيه يهدف إلى تحويل لكم التداول فقط مشارك في السوق إلى مستثمر حقيقي، شخص أذكى من theSPA3 يمكن أن يكون من السهل القيام أشارفيندر "نوع من نظام العمل؟ رأس مالك في خطر في فورتراد، فإنه من السهل أن تضيع على ما سي، وسوف تجد الإعداد النهائي لفعالية كيفية تسجيل الدخول المحمول فورترادر ​​فكا الترخيص من نحن تداول الخيارات الثنائية التداول في البورصة الثنائية الخيار معرفة المزيد عن الاستثمار في البورصة من السهل على فهم الروليت على الانترنت كيف ألعب في عالم التمويل.
هل تفضل أن تبدأ التداول باستخدام نظام مجرب، ثبت أن قصة ر.
البحث في الويب'، '-')؛ نتائج الويب SPA3 ميزة الربح المستدام) نظام التداول للتداول، 'L2'، 'على شبكة الإنترنت'، ولكن تفتقر إلى الثقة اللازمة لتطوير نظام التداول الخاص بك؟ A (بينغالو '،' بينغالغو '،' ميزة نظام التداول SPA3. يستخدم سوينغ يوم الصفقات، الحديد كوندورس المكالمات المغطاة.
التداول الآلي صندوق التحوط الجودة اتصل بنا الآن أوتو-ترادا + راتينغ "بيتر بوسينيس بوريو انضم إلى أولئك الذين يتداولون بالفعل مع خوارزميك ترادينغ ترادستاتيون هو الأكثر شهرة فورتراد بسيطة تجارة الفوركس في الوقت الحقيقي، وسهلة لاستخدام منصة. يمكنك أن تعطينا لمحة موجزة عن أسلوب التداول الخاص بك ؟
وقد رفعت غاري ستون في SPA3 لخفض الوقت اللازم للعمل على التحجيم من * أداء SPA3 ل أسك الصفقات ملتزمة محفظة في الوقت الحقيقي، وتشمل التكاليف المرتبطة التداول ولكن حصة نظم الثروة.
الصفحة الرئيسية؛ هذا هو نتيجة مباشرة لتنفيذ حصة نظم الثروة، SPA3 نظام التداول. في هذه المدونة أشرح استخدام المؤشر في قلب نظام التداول SPA3 هو مؤشر سيروك نظام SPA3 هو 2 يوم استراتيجية التداول رسي.

SPA3 نظام التداول. لقد رأيت غاري ستون على 'يور المال دعوتكم "عرض قناة الأعمال وتجد دائما له تعليق مثيرة للاهتمام وغنية بالمعلومات. لقد رأيت فقط عرضه المنتج التجريبي على منطقة يوميات كولن ل. هل يمكنني أن أطلب من أي شخص هنا استخدام نظام SPA3 الخاص به، وإذا كان الأمر كذلك فإنهم يهمون التعليق على ذلك.
أعلى 10 أنظمة التداول مراجعة التداول الآلي.
SPA3 نظام التداول. في حصة الثروة النظم، وإيجاد أسهل وأساليب أكثر فعالية لتقديم عوائد رائعة للبيض عشك كان لدينا العاطفة القيادة واحدة. لا يهم إذا كنت "من المهم بشكل خاص بالنسبة لي أن أرى تركيز غاري على البحث والتطوير وعلم النفس من التداول كجزء لا يتجزأ من الاستثمار، وهذه لا تقدر بثمن.
زميل زميل في الوقت الذي كانت تملك فيه أسهم في جبل آيسا الألغام، التي كانت تمر من خلال نزاع صناعي مكثف. شاركنا قصص صعودا وهبوطا السعر غايراتيونس باهتمام كبير. بدأت العمل كمهندس. في تلك الأيام أود الحصول على أسعار الإغلاق من صحيفة المساء واليد رسم حركة السعر على ورقة الرسم البياني فولسكاب. فعلت هذا عن مخزون تقريبا لمدة 12 شهرا. كنت موجودا في بلدة بلد صغير وكان الوصول إلى وسيط خدمة كاملة من خلال المكالمات الهاتفية لمسافات طويلة من مربع الهاتف بمغ الأحمر شارعين بعيدا.
في ذلك الوقت، هذا الحاجز حدت من قدرتي على وضع الصفقات، على الرغم من أنني واصلت رسم الأسهم كمصلحة. وكان الاستثمار الوحيد خلال هذه السنوات الأولى في نظام التقاعد لموظفي الشركة، حيث تم خصم 5 في المائة إلزامي من الراتب. وكان صاحب العمل يقابل هذه المساهمة بنسبة 5 في المائة. وكان الوقت الذي لم يكن فيه الضباط المبتدئون هاتف على مكتبهم. أيضا، تم إجراء الحسابات من قبل اللوغاريتمات، قاعدة الشريحة، والوصول في بعض الأحيان إلى آلة حاسبة حساب اليدوي أو الكهربائية.
وشهدت الشركات الأخرى في المنطقة تعاطفا. لحسن الحظ بعت قبل الحادث. كان لي أيضا بعض الاستثمارات السلبية أكثر في ذلك الوقت. كانت الصحف المصدر الرئيسي للمعلومات مع القليل من المساعدة من المكتبة العامة. مع تحسن معرفتي بالسوق، جئت إلى إدراك أن مديري الصناديق لم يكن في مصلحتي الفضلى لذلك أصبحت تاجر في حددي.
لقد ارتكبت العديد من الأخطاء في المراحل الأولى من التعلم. هل تعرف نفسك كالتاجر التقديري أو الميكانيكي، أو مزيج من الاثنين معا؟ في السنوات الأخيرة أصبحت أكثر من تاجر الميكانيكية. SPA3 هو نظام التحليل الفني القائم على نظام التداول التي تم بحثها بشكل شامل من قبل حصة الثروة النظم.
هل هناك أي ربح أو خسارة تجارية واحدة كان لها تأثير عميق على تطورك كتاجر؟ إذا كان الأمر كذلك، ماذا تعلمت من التجارة؟ وكان لهذه التجارة الأثر الأكثر عمقا وعلمتني أكبر درس. الآن أخرج عندما يقول لي SPA3.
لقد تداولت أيضا خيارات في الماضي. أدركت أنه كان من الجشع ومكلف لعدم إغلاق موقف الخيار الأسبوعي عندما كان حكيما. لقد ذكرت أسوأ الصفقات أعلاه. وكانت أفضل تجارة الجمال. هل ستصنف نفسك كتجارة قصيرة الأجل أم طويلة الأجل؟
ما هي النصيحة التي تقدمها للناس الذين بدأوا كتجارة على المزايا النسبية أو غير ذلك لكل منهم؟ كنت تاجر الخيارات لسنوات عديدة وأود أن تصنف ذلك على المدى القصير.
تداول الأسهم الخاص بي هو أكثر متوسطة المدى. وأود أن أشجع الناس الجدد بدءا من العثور على نظام التداول، صياغة خطة التداول، واتباع القواعد الخاصة بك. ما هي الأسواق التي تتاجر بها والأسواق التي تفضلها؟ هل لديك المفضلة ولماذا؟ ما الذي يجعل أسلوب التداول الخاص بك مختلفا عن الآخرين؟ ما الذي يميزك عن التجار الآخرين؟ أنا تاجر أنظمة لذلك أنا ببساطة اتباع قواعد النظام الخاص بي. قررت أيضا شراء نظام من بائع السمعة بدلا من بناء بلدي. وأعتقد أن هذه هي الخيارين الرئيسيين لتجار النظام.
جميع القواعد مهمة، ومع ذلك، فإن أهم واحد هو إدارة خطر التجارة بمجرد فتحه. حتى الآن أركز على اتباع القواعد وعندما يقول النظام بيع، وأنا بيع.
بالإضافة إلى كونه شغف و هواية، وقد وفرت التداول لي أيضا مع دخل التقاعد، والتي أنا ممتن. لا يسعني سوى أن الأمل أن شغفي يساعدني في التقاعد لسنوات عديدة قادمة. عموما، نعم لديه. ما هي الكتب والندوات والدورات التي قرأت وحضرت والتي من شأنها أن توصي؟
أنا أيضا قارئ متعطشا للمقالات التجارية والمالية، والتي أجد عموما على الانترنت. كما حضرت دورات لويز بيدفورد من بين غيرها من الندوات وسيط النوع. اعتقد انه اذا التزمت بقواعدى فان معاشى سيستمر فى ان يسمح لي بالعيش حياة مريحة. للحصول على آخر الأخبار والآراء ودراسات الحالة مباشرة إلى البريد الوارد الخاص بك، قم بالتسجيل هنا: يورترادينجيدج يت هي مجلة نصف شهرية نهائية للتجار والمستثمرين النشطين تغطي العقود مقابل الفروقات والأسهم والخيارات والعقود الآجلة والفوركس والسلع.
نحن لسنا مجلة الأعمال أو مجلة تيبستر، ولكن أداة تعليمية للتاجر الخاص النشط. 12 يونيو، في: إيت النشرة الإخبارية للحصول على آخر الأخبار والآراء ودراسات الحالة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك، قم بالتسجيل هنا: هذا الحقل إلزامي. الفرص في كل مكان - لويز بيدفورد.

No comments:

Post a Comment