Saturday 10 March 2018

المعاملة الضريبية للخيارات المتداولة في البورصة


المعاملة الضريبية للخيارات المتداولة في البورصة
وثيقة الإفصاح (تنسيق بدف)
كيف تخضع خيارات إتف الخاصة بك للضريبة؟
وتتوقف فرض الضرائب على الخيارات على الصناديق المتداولة في البورصة على هيكل الصندوق وما إذا كان الخيار مدرجا أو غير مباشر.
الخیارات علی الصنادیق المشترکة - تخضع الخیارات المدرجة في الصنادیق الاستثماریة للضرائب "بشکل منتظم" باعتبار أن صندوق الاستثمار المشترك ھو شرکة، خاصة شرکة الاستثمار المنظم (ريك). تم إعداد جميع صناديق الاستثمار المتداولة في وقت مبكر كمراكز ريكس. وتحدد فترة عقد هذه الخيارات ما إذا كانت أية أرباح / خسائر قصيرة أو طويلة الأجل. يتم االعتراف باألرباح والخسائر فقط عندما يكون مركز الخيار مغلقا أو منتهيا الصالحية. لاحظ أنه بالنسبة للكتاب من هذه الخيارات، سيتم التعامل مع جميع المكاسب أو الخسائر على المدى القصير بغض النظر عن المدة التي يتم فيها الاحتفاظ بموقف الخيار.
عندما تم عرض خيارات الفهرس لأول مرة، قررت الحكومة أن خيارات الفهرس لن تخضع للضريبة "بشكل منتظم"، ولكن بدلا من ذلك تخضع للضريبة مثل العقود الآجلة بموجب قسم إيرك 1256. صاغ الكونغرس مصطلح "غير الأسهم" ليشمل خيارات المؤشرات الجديدة هذه و أي خيارات أخرى مدرجة ليست على سهم واحد أو مؤشر ضيق.
بموجب القسم 1256. يتم التعامل مع المكاسب والخسائر على أنها أرباح طويلة الأجل بنسبة 60٪ و 40٪ من الأرباح / الخسائر الرأسمالية قصيرة الأجل بغض النظر عن فترة الإمتلاك. وينطبق هذا العلاج بصرف النظر عما إذا كان المستثمر طويلا أم قصيرا. وباإلضافة إلى ذلك، يجب وضع عالمة على الخيارات في السوق في 31 ديسمبر، ويتم تحقيق جميع األرباح والخسائر غير المعترف بها في نهاية السنة.
على سبيل المثال، سيتم فرض ضريبة على الخيار المدرج في مؤشر S & P 500 إتف بشكل منتظم. سيتم فرض ضريبة على خيار مؤشر S & أمب؛ P 500 كخيار غير حقوق الملكية - وهو القسم 1256 عقد.
تخضع جميع خيارات أوتك للضريبة "بانتظام".
بعد كل ابتكارات إتف في السوق، نجد أن عدد الخيارات التي سيتم التعامل معها كخيارات غير حقوق الملكية قد نما. إذا لم يتم إعداد إتف ك ريك، ولكن كثقة (مثل غلد) أو شراكة محدودة (مثل أوسو)، فإن الخيارات المدرجة في إتف سيتم التعامل معها كخيار غير أسهم بموجب القسم 1256.
يمكن للمستثمرين تحقيق أقصى قدر من عائداتهم بعد خصم الضرائب من استخدام الخيارات على صناديق الاستثمار المتداولة باستخدام خيارات القسم 1256 إذا كانوا يخططون لعقد الخيار لمدة أقل من سنة واحدة أو إذا كانوا يكتبون الخيارات. إذا كان المستثمر يخطط لعقد الخيار لأكثر من سنة واحدة، فإن الخيارات على إتف للشركات أو خيار أوتك سيكون الأفضل.
وكان هناك أيضا قدر كبير من سندات التداول المتداولة (إتنس) الصادرة بعوائدها المرتبطة بأنواع مختلفة من الأوراق المالية والسلع. وطالما أن قيمة إتن ليست مرتبطة بسهم واحد أو مؤشر الأسهم الضيق، فإن الخيارات المدرجة على إتنس يجب أن تعامل على أنها سيك. 1256 عقدا.

كيفية تقليل الضرائب على إتف المكاسب.
يجب على المستثمرين الذين يسعون للتغلب على السوق أن يتطلعوا إلى صناديق التداول المتداولة (إتفس) لكفاءة الضرائب. وتسهل سهولة شراء وبيع صناديق الاستثمار المتداولة، إلى جانب انخفاض تكاليف المعاملات، للمستثمرين أداة أخرى فعالة لتعزيز المحفظة. الكفاءة الضريبية هي أيضا جزء مهم من نداءهم، وهو واحد سنركز عليه في هذه المقالة. يحتاج المستثمرون إلى فهم الآثار الضريبية لصناديق الاستثمار المتداولة، حتى يتمكنوا من أن يكونوا استباقيين مع استراتيجياتهم.
سنبدأ باستكشاف القواعد الضريبية التي تنطبق على إتفس والاستثناءات التي يجب أن تكون على علم بها، وبعد ذلك سوف نعرض لك بعض الاستراتيجيات الضريبية لتوفير المال التي يمكن أن تساعدك على الحصول على عائد كبير وتغلب على السوق. تابع القراءة لمعرفة الأسباب التي تجعل هذه القواعد تزيل القيود في حياتك المالية.
انظر: مقدمة إلى الصناديق المتداولة بتبادل العملات.
وتتمتع صناديق الاستثمار المتداولة بمعاملة ضريبية أكثر مواتاة من الصناديق المشتركة بسبب الهيكل الفريد. وتقوم الصناديق المشتركة بإنشاء واستبدال الأسهم مع المعاملات العينية التي لا تعتبر مبيعات. ونتيجة لذلك، فإنها لا تخلق أحداث خاضعة للضريبة. ومع ذلك، عند بيع إتف، تؤدي التجارة إلى حدث خاضع للضريبة. ما إذا كانت مكاسب أو خسائر رأسمالية طويلة الأجل أو قصيرة الأجل تعتمد على المدة التي تم فيها عقد صندوق الاستثمار المتداول. في الولایات المتحدة الأمریکیة، لتلقي علاج المکاسب الرأسمالیة علی المدى الطویل، یجب علیك عقد مؤسسة إتف لمدة أکثر من عام. إذا كنت تحتفظ بالضمان لمدة سنة واحدة أو أقل، فستحصل على معالجة أرباح رأس المال قصيرة الأجل.
انها ليست كل العذاب والكآبة للمستثمرين صناديق الاستثمار المشترك. والخبر السار هو أن ارتفاع قيمة الأسهم المشتركة بين صناديق الاستثمار المشتركة يخلق المزيد من الفرص لتحقيق أرباح رأس المال للمستثمرين، مقارنة مع صناديق الاستثمار المتداولة ذات العائد المنخفض.
سي: صندوق الاستثمار المشترك أو إتف: ما هو حق لك؟
كما هو الحال مع الأسهم، كنت تخضع لقواعد غسل بيع إذا كنت تبيع إتف لخسارة ثم شرائه مرة أخرى في غضون 30 يوما. يحدث غسل البيع عندما تقوم ببيع أو تداول أمن في حيرة، وفي غضون 30 يوما بعد البيع لك:
شراء إتف متطابقة إلى حد كبير، والحصول على إتف متطابقة إلى حد كبير في التجارة الخاضعة للضريبة بالكامل أو الحصول على عقد أو خيار لشراء إتف متطابقة إلى حد كبير.
إذا تم رفض فقدانك بسبب قواعد غسل البيع، يجب إضافة الخسارة غير المسموح بها لتكلفة إتف الجديدة. هذا يزيد من أساسك في إتف الجديد. هذا التعديل يؤجل خصم الخسارة حتى التصرف في إتف الجديد. تبدأ فترة الاحتفاظ الخاصة بك لصندوق الاستثمار الأوروبي الجديد في نفس اليوم الذي تم فيه بيع فترة عقد إتف التي تم بيعها.
العديد من صناديق الاستثمار المتداولة تولد أرباحا من الأسهم التي تمتلكها. توزيعات الأرباح العادية (الخاضعة للضريبة) هي أكثر أنواع التوزيع شيوعا من شركة. وفقا ل إرس، يمكنك أن تفترض أن أي أرباح تتلقى على الأسهم المشتركة أو المفضلة هي أرباح عادية ما لم تدفع لك شركة دفع خلاف ذلك. تخضع هذه الأرباح للضريبة عند دفعها من قبل إتف.
تخضع أرباح الأسهم المؤهلة لنفس معدل الضريبة الأقصى الذي ينطبق على صافي أرباح رأس المال. یتعین علی موفر إتف الخاص بك أن یخبرك بما إذا کانت التوزیعات التي تم دفعھا عادیة أو مؤھلة.
الاستثناءات - العملات والعقود الآجلة والمعادن.
وكما هو الحال في كل شيء تقريبا، هناك استثناءات لقواعد الضرائب العامة لصناديق الاستثمار المتداولة. ومن الطرق الجيدة للتفكير في هذه الاستثناءات معرفة القواعد الضريبية للقطاع. وتتبع صناديق الاستثمار المتداولة التي تتلاءم مع قطاعات معينة القواعد الضريبية للقطاع بدلا من قواعد الضرائب العامة. العملات والعقود الآجلة والمعادن هي القطاعات التي تتلقى معاملة ضريبية خاصة.
إذا كنت تتاجر أو تستثمر في الذهب والفضة أو البلاتين السبائك، ويعتبر التاجر انه "تحصيل" لأغراض الضرائب. وينطبق الشيء نفسه على صناديق الاستثمار المتداولة التي تتداول أو تحتفظ بالذهب أو الفضة أو البلاتين. كما تحصيلها، إذا كان كسب الخاص بك هو على المدى القصير، ثم يتم فرض ضريبة على الدخل العادي. إذا اكتسب مكسبك لأكثر من سنة واحدة، ثم يتم فرض ضريبة عليك على أي من اثنين من معدلات الأرباح الرأسمالية، اعتمادا على شريحة الضريبية الخاصة بك. وهذا يعني أنه لا يمكنك الاستفادة من معدلات ضريبة الأرباح الرأسمالية العادية على الاستثمارات في صناديق الاستثمار المتداولة التي تستثمر في الذهب أو الفضة أو البلاتين. سيقوم مزود إتف الخاص بك بإبلاغك بما يعتبر قصير الأجل وما يعتبر مكاسب أو خسائر طويلة الأجل.
الاستراتيجيات الضريبية باستخدام صناديق الاستثمار المتداولة.
في حالة أخرى، قد تمتلك إتف في قطاع تعتقد أنه سيؤدي أداء جيدا. ومع ذلك، فإن السوق قد سحبت جميع القطاعات أسفل مما يتيح لك خسارة صغيرة. كنت مترددا في بيع، لأنك تعتقد أن القطاع سوف انتعاش، وكنت قد تفوت المكاسب بسبب قواعد غسل البيع. في هذه الحالة، يمكنك بيع إتف الحالي وشراء آخر يستخدم فهرس مماثل ولكن مختلف. وبهذه الطريقة لا يزال لديك التعرض للقطاع المواتي، ولكن يمكنك أن تأخذ الخسارة على إتف الأصلي لأغراض الضرائب.
تعد صناديق الاستثمار المتداولة أداة مفيدة للتخطيط الضريبي في نهاية العام. على سبيل المثال، كنت تملك مجموعة من الأسهم في المواد والرعاية الصحية القطاعات التي هي في حيرة. ومع ذلك، تعتقد أن هذه القطاعات مستعدة للتغلب على السوق خلال العام المقبل. الاستراتيجية هي بيع الأسهم لخسارة ثم شراء صناديق الاستثمار المتداولة للقطاع مثل S & أمب؛ P المواد اختيار القطاع سبدر (أميكس: زلب) والرعاية الصحية حدد القطاع سبدر (أميكس: زلف). وبهذه الطريقة يمكنك أن تأخذ خسارة رأس المال دون أن تفقد التعرض للقطاعات.
يمكن للمستثمرين الذين يستخدمون صناديق الاستثمار المتداولة في محافظهم أن يضيفوا إلى عوائدهم إذا فهموا العواقب الضريبية لصناديق الاستثمار المتداولة الخاصة بهم. ونظرا لخصائصها الفريدة، فإن العديد من صناديق الاستثمار المتداولة توفر الفرص للمستثمرين لتأجيل الضرائب حتى يتم بيعها، على غرار امتلاك الأسهم. وبالإضافة إلى ذلك، عندما تقترب من الذكرى السنوية الأولى لعملية الشراء من الصندوق، يجب عليك أن تنظر في بيع أولئك الذين يعانون من خسائر قبل الذكرى السنوية لسنة واحدة للاستفادة من خسارة رأس المال على المدى القصير. وبالمثل، ينبغي أن تفكر في عقد صناديق الاستثمار المتداولة هذه بمكاسب بعد مرور عام على استفادتها من معدلات الضرائب على الأرباح الرأسمالية المنخفضة الأجل.
صناديق الاستثمار المتداولة التي تستثمر في العملات والمعادن والعقود الآجلة لا تتبع القواعد الضريبية العامة. وبدلا من ذلك، تتبع القواعد الضريبية للأصل الأساسي الذي ينتج عنه عادة معاملة ضريبية على المدى القصير. كقاعدة عامة، تتبع صناديق الاستثمار المتداولة القواعد الضريبية للأصل الأساسي، والتي من شأنها أن تساعد المستثمرين في التخطيط الضريبي.

المعاملة الضريبية من الخيارات.
5. الأوراق المالية البلدية 6. الأوراق المالية المعبأة 7. حسابات التقاعد 8. المشتقات 9. حسابات العملاء 10. تحديد أهداف العملاء.
13 - القواعد والأنظمة.
ما إذا كان الخيار قد تم ممارسة، انتهت صلاحيتها أو لا تزال مفتوحة ما إذا كان الخيار هو تغطية أو كشف ما إذا كان الخيار يمثل موقف قصير أو طويل عادة، خيار طويل الذي تم ممارسة يؤدي إلى مكسب أو خسارة رأس المال. واحدة انتهت صلاحيتها دون ممارسة يؤدي إلى خسارة رأس المال من القسط.

صناديق الاستثمار المتداولة مقابل صناديق الاستثمار المشترك: كفاءة الضرائب.
الصناديق المشتركة للصناديق المتداولة في سوق الصرف.
الصناديق المشتركة للصناديق المتداولة في سوق الصرف.
يمكن أن تكون صناديق الاستثمار المتداولة أكثر فعالية من حيث الضرائب مقارنة بالصناديق التعاونية التقليدية. وبصفة عامة، فإن عقد مؤسسة إتف في حساب خاضع للضريبة سيولد التزامات ضريبية أقل مما لو كنت تمتلك صندوقا استثماريا مشابها في نفس الحساب.
إتف كابيتال مكاسب الضرائب.
في معظم الحالات، يستطيع مدراء صندوق الاستثمار الأوروبي إدارة معاملات السوق الثانوية بطريقة تقلل من فرص حدوث أرباح في رأس المال. ومن النادر أن تقوم مؤسسة الاستثمار الأوروبية القائمة على المؤشرات بدفع مكاسب رأسمالية؛ عندما يحدث ذلك هو عادة بسبب بعض ظرف غير متوقع خاص.
الضرائب على أرباح إتف.
يتم فرض ضريبة على أرباح صناديق الاستثمار الأوروبية وفقا لمدى امتلاك المستثمر لصندوق إتف. إذا كان المستثمر قد حصل على الصندوق لأكثر من 60 يوما قبل إصدار توزيعات الأرباح، فإن توزيعات الأرباح تعتبر "توزيعات أرباح مؤهلة" وتخضع للضريبة في أي مكان من 0٪ إلى 20٪ وفقا لمعدل ضريبة الدخل للمستثمر. إذا تم عقد توزيعات األرباح قبل أقل من 60 يوما من إصدار األرباح، فسيتم فرض ضريبة على دخل توزيعات األرباح وفقا لمعدل ضريبة الدخل العادية للمستثمر. وهذا يشبه الطريقة التي تعامل بها صناديق الأسهم المشتركة.
استثناءات من القواعد.
بعض صناديق الاستثمار الدولية الدولية، وخاصة صناديق الاستثمار المتداولة في الأسواق الناشئة، لديها القدرة على أن تكون أقل كفاءة من الضرائب من صناديق الاستثمار المتداولة في السوق المحلية والمتقدمة. وخلافا لمعظم صناديق الاستثمار الأوروبية الأخرى، فإن العديد من الأسواق الناشئة مقيدة من أداء عمليات تسليم عينية للأوراق المالية. ولذلك، قد تضطر مؤسسة الأوراق المالية الناشئة في الأسواق الناشئة إلى بيع الأوراق المالية لجمع الأموال للاسترداد بدلا من تقديم الأسهم - الأمر الذي من شأنه أن يسبب حدثا خاضعا للضريبة ويخضع المستثمرين لأرباح رأسمالية.
تبادل الملاحظات المتداولة.
إن هيكل إتف الأكثر فعالية من الضرائب هو إكسهانج ترادد نوتس. إن إتنس هي سندات دين مضمونة من قبل البنك المصدر و ترتبط بمؤشر. لأن إتنس لا تملك أي أوراق مالية، لا توجد توزيعات أرباح أو دفعات سعر الفائدة المدفوعة للمستثمرين في حين يملك المستثمر إتن. تعكس أسهم إتن العائد الإجمالي للمؤشر الأساسي. يتم إدراج قيمة األرباح في عائد المؤشر ولكن ال يتم إصدارها بانتظام للمستثمر. وهكذا، على عكس العديد من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي توزع بانتظام أرباح الأسهم، لا يخضع المستثمرون إتن لضرائب أرباح رأس المال على المدى القصير. وعلى غرار صناديق الاستثمار المتداولة التقليدية، عندما يبيع المستثمر إتن، يخضع المستثمر لضريبة أرباح رأسمالية طويلة الأجل.
الدروس ذات الصلة.
وفي معظم الحالات، تكون صناديق الاستثمار المتداولة أقل تكلفة من الصناديق المشتركة. هناك استثناءات - وينبغي أن يدرس المستثمرون دائما التكاليف النسبية لصناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة التي تتبع نفس المؤشرات.
من المهم أن نفهم أنواع مختلفة من آليات التقييم لصناديق الاستثمار المتداولة، الفروق الدقيقة لكل منها، وكيفية استخدامها للحصول على أفضل تنفيذ على نظام إتف الخاص بك.

No comments:

Post a Comment