Wednesday 14 February 2018

تجارة الفوركس مع صفر انتشار


صفر حساب الانتشار.


مصممة لأولئك الذين يفضلون التداول في أسرع سرعة.


شروط التداول.


الإيداع الأولي $ 500 انتشار انتشار ثابت 0 نقطة لجنة من 20 دولار / وحدة رافعة مالية تصل إلى 1: 3000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 500 وحدة (مع 0،01 خطوة) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، STP.


أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.


شارك مع الاصدقاء:


الافتتاح الفوري.


ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.


في 20 لغة.


نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.


العثور على أدوات أكثر فائدة.


منصة التداول.


حسابات أخرى.


أدوات التاجر.


المالية.


والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.


التأمين على الودائع.


ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.


100٪ مكافأة إيداع.


تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.


إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.


تابعنا في الفيسبوك.


فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.


اتصل بنا.


فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).


التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.


بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:


سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.


تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.


أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.


الموارد من أي مواد من فبس هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.


تم قبول طلبك.


سيتصل بك أحد المديرين قريبا.


طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.


خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.


تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.


وسطاء الفوركس مع صفر ينتشر.


تداول الفوركس بدون فروقات يوفر فرصة لمعرفة مستويات الدخول والخروج بدقة. كما يسمح بحساب النفقات غير الخسائر من التداول مسبقا. يمكن أن حسابات لا سبريادلس تكون حاسمة لتنفيذ بعض الاستراتيجيات التي تتطلب نفس أسك وعرض الأسعار في الاقتباس. لا يقدم العديد من الوسطاء حسابات بدون فروق، ولكن أولئك الذين يقومون عادة يمكن مقارنتها بالعمولة (أو الرسوم) التي تفرضها على كل عملية تنفيذ لوت قياسي واحد. يجب على التجار تفضيل الوسطاء بأقل عمولة. لسوء الحظ، فإن هؤلاء الوسطاء لديهم أيضا الحد الأدنى من حجم الحساب الحد الأدنى المرتبطة حسابات عدم الانتشار. كما يوفر بعض الوسطاء إمكانية الوصول إلى أزواج العملات الخاصة دون أن ينتشر إلى جانب أزواج العملات التقليدية نفسها مع انتشارها. ثم يتم تحصيل العمولة فقط على التداول غير المنتشر في ذلك الحساب. وفيما يلي قائمة بالوسطاء الذين لا يقدمون صفقة تداول. سوف تجد 14 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ميتاتريدر 5.


ميتاترادر ​​4 كيوي ترادر.


فما (نيوزيلندا)، FSP28944.


ميتاترادر ​​4.


ميتاترادر ​​4.


أسيك، 417482 سيسيك، 125/10 ديفسا (دوباي)، F002432 فكا (أوك)، 585561 فسب (سوث أفريكا)، 45276 أوكرفين، 5.


ميتاترادر ​​4 ثينكترادر ​​تريد إنتيرسبتور.


أسيك، 424700 فكا (أوك)، 629628.


على الرغم من أن دفع عمولة قد لا تبدو فكرة عظيمة، وهناك بعض الأسباب الجيدة للتجارة الفوركس دون فروق:


على عكس وسطاء انتشار منخفضة، صفر وسطاء انتشار القضاء تماما عامل فرق الطلب / العطاء من التداول. وهذا يعني أنك لن تواجه أي اتساع انتشار. الذهاب مع صفقة منخفضة صفرا وسيط انتشار يمكن أن يكون أرخص بكثير من التداول مع ينتشر، وخاصة إذا كان وسيط المذكور يقدم مقياس العمولة ريجرسيف على أساس حجم. مفهوم التداول القائم على العمولة هو أقرب إلى عقلك من ذلك من التداول على أساس انتشار. كنت تريد الرسوم البيانية لعرض جميع مستويات الأسعار الصحيحة بغض النظر عن ما إذا كنت تشتري أو بيع.


زيرو سبرياد أكونت.


ثورة العملات الأجنبية.


تطبق الشروط والأحكام.


سوبر ينتشر ضيق.


خفض تكلفة التداول الخاص بك مع حساب انتشار هوتفوريكس زيرو.


مع الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي 100 دولار أمريكي فقط، هوتفوريكس زيرو سبرياد أكونت هو حل تداول سهل المنال، مناسب لجميع التجار، ولكنه مفيد بشكل خاص.


للمتسلقين، والتجار ذات الحجم الكبير وأولئك الذين يتاجرون مع الخبراء الاستشاريين (إي).


كما هوتفوريكس زيرو انتشار حساب صاحب، سوف تتلقى راو، سوبر ضيق ينتشر من كبار مزودي السيولة مع أي ترميز! يوفر الحساب بنية شفافة للغاية العمولات والعمولات تبدأ عند انخفاض 0.04 دولار أمريكي لكل 1K الكثير.


في استطلاع هوتفوريكس الأخير، طلبنا منك أن تخبرنا بما تريد منا القيام به بعد ذلك. هل سألت ونحن تسليمها! هوتفوريكس الآن يقدم لك أفضل ينتشر في السوق مع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدءا من 0.0 بيبس!


عمولة.


* ينتشر الخام المتاحة فقط للفوركس.


قد تؤدي زيادة الرافعة المالية إلى زيادة الأرباح أو الخسائر.


عمولة.


بالنسبة لهذا النوع من الحسابات، يتم تطبيق عمولات منخفضة وفقا لهياكل اللجنة أدناه.


هيكل اللجنة 1 عرض أزواج.


هيكل اللجنة 2 عرض أزواج.


يشير الجدول الزمني أدناه إلى هوتفوريكس متوسط ​​فروقات السعر لنوع الحساب صفر. هذه الفروقات منخفضة للغاية لأنها هي سبريدز الخام (صفر علامات) كما نتلقى منهم من مقدمي السيولة لدينا.


هيكل اللجنة 1.


هيكل اللجنة 2.


الفائز من 20 جوائز الصناعة.


اتصل بنا.


منتجات.


الترقيات.


الشركات التابعة لها.


القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.


يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.


حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.


تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.


تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.


وسطاء الأخبار.


بعد فترة وجيزة من بدء تداول الأسهم بدون عمولة، أعلن التداول 212 عرضا آخر لا يقاوم للمستثمرين: صفر تداول تداول العملات الأجنبية. وهذا يجعل من أول وسيط في هذه الصناعة لتقديم التخصصات الفوركس مع صفر انتشار ودون رسوم العمولة.


على وجه التحديد، تداول 212 قد أضاف 4 أزواج خاصة إلى قائمة أدوات التداول: ور / أوسد صفر انتشار، غبب / أوسد صفر انتشار، أوسد / جبي صفر انتشار، و أوسد / تشف صفر الانتشار. يمكن للعملاء وسيط التداول حتى 25 000 وحدة مع رافعة مالية 1: 200 والاستفادة من التداول 212 ظروف التداول جذابة:


- لا يوجد عمولات تداول.


- حماية التوازن السلبي.


- ضمان وقف الخسارة خلال ساعات السوق.


يوفر التداول 212 محفظة واسعة نوعا ما من أزواج الفوركس، والعملات التشفير، وأسهم التسليم الحقيقي والسلع والمؤشرات وندش]؛ أكثر من 2000 الصكوك في المجموع. التطبيق المحمول الوسيط هو من بين منصات التداول الأكثر شعبية على متجر غوغل بلاي والتطبيق التجاري الأكثر تحميلا في المملكة المتحدة، وفقا للبيانات التي نشرها الوسيط في منتصف عام 2016.


تعمل أفوس كابيتال في أكثر من 65 دولة، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وإيطاليا وبولندا واسبانيا. الوساطة لديها وحدات مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة (فكا) و بلغاريا و رسكو؛ ق لجنة الإشراف المالي (فسك)، لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك).


المزيد من الأخبار حول التداول 212.


أوك وسيط التداول 212 يقدم تداول الأسهم بدون عمولة يونيو 22 2017 13:45:58 التداول التداول المحمول التطبيق 212 يصل إلى 5 مليون. تثبيت في جوجل اللعب أبريل 04 2017 07:52:41 تجارة 212 تحتل المرتبة الأكثر شعبية التطبيق الفوركس في المملكة المتحدة يوليو 21 2016 14:55:42 تجارة 212 - بريطانيا بوكر الفوركس تقدم معظم أزواج العملات أوج 24 2015 15:13:33 ترادينغ 212 يتلقى رخصة فكا ويصبح ينظم في المملكة المتحدة نوف 17 2014 17:12:48.


فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.


إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.


هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.


شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.


فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.


فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.


فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.


فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.


جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.


المزيد من وسطاء الفوركس الأخبار.


هيسم الفيديو ملهمة جديدة.


بمناسبة نهاية مشغول وناجح 2017، متعددة التنظيم، الحائز على جائزة هيسم قد أطلقت للتو فيديو جديد يوفر إلهام التداول قليلا للعام الجديد. كل تاجر لديه قصة يروي قصة الأب والابن الذين كانوا يعملون بجد على عدد من الوظائف. اقرأ أكثر.


سويسكوت بنك تطلق التداول في الأثير، ليتسوان، تموج، بيتكوين النقدية.


أعلن بنك سويسكوت، المؤسسة المالية التي تنظمها سويسرا وراء وساطة الفوركس التي تحمل نفس الاسم، أنها تطلق التداول في أربعة كريبتوكيرنسيز أخرى: الأثير، ليتسوان، تموج وبيتكوين النقدية. اقرأ أكثر.


سوينباس لإضافة “many أكثر altcoins”.


سوينباس، واحدة من أكبر وأشهر التبادلات كريبتوكيرنسي في العالم، تخطط لإضافة & لدكو؛ العديد من ألتسوانز & رديقو؛ في عام 2018، وقال المؤسس المشارك في المنتدى والرئيس التنفيذي لشركة بريان ارمسترونغ في مقابلة ل نبك. اقرأ أكثر.


Plus500 يحصل سنغافورة الترخيص.


وقد أضافت شركة Plus500، إحدى الشركات العالمية الرائدة في البورصة وعقود الفروقات كفد، ترخيص خدمات أسواق رأس المال من سلطة النقد في سنغافورة (ماس) إلى مجموعة تراخيصها. اقرأ أكثر.


FXCM†™ ق نوفمبر حجم التداول متابعات من أكتوبر.


ومجموعة فكسم غروب، وهما وحدتان متبقيتان من العملات الأجنبية، والعقود مقابل الفروقات، ووحدات الرهان، حيث أعلنت شركة جلوبال بروكيراج عن حجم تداول العملاء الذي بلغ 218 مليار دولار في نوفمبر 2017، أي أعلى بنسبة 14٪ عن أكتوبر 2017، ولكن أقل بنسبة 30٪ عن نوفمبر 2016. اقرأ المزيد.


ویقوم إيغ بتقدیم صافي إیرادات المتاجرة بنسبة٪ 9 خلال النصف الأول من عام 2018.


أصدرت مجموعة إيغ، إحدى الشركات الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات، تحديثا تجاريا للنصف الأول من السنة المالية المنتهية في 31 مايو 2018. ووفقا لذلك، سجلت الشركة 9٪ من صافي إيرادات التداول على أساس سنوي. اقرأ أكثر.


غين كابيتال تطلق بيتكوين كفدس، تنتشر الرهان على سيتي إندكس.


أعلنت شركة "غين كابيتال"، مالك شركات وساطة الفوركس العالمية الكبرى، أنها تطلق عقود كفد وتنتشر الرهان على بيتكوين في مؤشر سيتيكس إندكس الخاص بالوساطة المالية في المملكة المتحدة. اقرأ أكثر.


ليك تطلق بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة.


ليك، وهي شركة فينتيش السويسرية التي تعمل أيضا تبادل كريبتوكيرنسي وسمسرة الفوركس، عن إطلاق بطاقة ليك وندش]؛ بطاقة فيزا المدفوعة مسبقا ذات العلامات التجارية المشتركة. بطاقة ليك يمكن استخدامها لدفع السلع والخدمات على الانترنت وغير متصل، أينما يتم قبول بطاقات فيزا. اقرأ أكثر.


فبس فوركس وسيط يحصل على رخصة سيسيك.


أعلنت فبس، وهي وسيط فوركس و كفد بترخيص من لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك) أنها حصلت أيضا على ترخيص من لجنة الأوراق المالية والبورصة القبرصية (سيسيك). اقرأ أكثر.


بيتفلير يحصل نيويورك بتليسنز، تطلق عمليات الولايات المتحدة.


بتفليير، واحدة من التبادلات كريبتوكيرنسي الرائدة في اليابان، وقد حصلت على رخصة تجارية من ولاية نيويورك، ما يسمى بيتليسنز، وتطلق عمليات في 41 ولاية أمريكية، وقالت الشركة. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

No comments:

Post a Comment