Wednesday 28 February 2018

تاتا استراتيجية التنويع الصلب


تاتا مجموعة دراسة حالة مقال.


دراسة حالة مجموعة تاتا.


تاتا مجموعة دراسة حالة.


مجموعة تاتا هي شركة تكتل متعددة الجنسيات مع مقرها يقع في ماهاراشترا، مومباي، الهند. وتتألف المجموعة من سبعة قطاعات هي: الهندسة، وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمواد، والخدمات، والطاقة، والمنتجات الاستهلاكية، والمواد الكيميائية. بدأت من قبل جامتسي تاتا في عام 1868 كشركة تجارية. ويعمل حاليا في أكثر من ثمانين بلدا في القارات الست مع حوالي 200 ألف موظف. لديها أكثر من 100 شركة تشغيل مستقلة حيث 32 مدرجة علنا. وقد مرت المجموعة ببعض المراحل التنظيمية الرئيسية مثل الترشيد والعولمة والابتكار حاليا. لديها رؤية للوصول إلى الإيرادات من 500 مليار دولار بحلول 2020-21. شركاتها الرئيسية هي تاتا موتورز، تاتا ستيل، تاتا كونسولتانسي سيرفيسز (تسس)، تاتا تشيميكالس، تاتا تليسرفيسز، تاتا غلوبال بيفيراجيس، تاتا كومونيكاتيونس، تاتا إندستريز و تاج هوتلز (هيل، 2011). وتبين الدراسة الأخيرة التي أجريت في أيلول / سبتمبر 2013 أن القيمة السوقية للمجموعة تبلغ 6 تريليون روبية هندية. هذا هو من 32 شركة مدرجة، حيث تأتي 58٪ من العائدات من خارج الهند. لا تزال المجموعة الأعمال المملوكة للأسرة تحت الرئيس الحالي سايروس بالونجي.


وأشارت الدراسة الاستقصائية التي أجرتها أسوشام إلى أن الشركات والشركات المجموعة هي العلامة التجارية العالمية الهندية المعروفة على حد سواء داخل وخارج البلاد. وقد تم وضعها في المرتبة 11 باعتبارها الشركة الأكثر سمعة العالم في عام 2009. وقد ساعد في إنشاء وتمويل التعليم والجودة العديد من البحوث والمعاهد الثقافية الهندية. وتمتلك المجموعة ميدالية "كارانيجي" الخيرية في عام 2007 نتيجة لتاريخها الطويل المتمثل في القيام بأنشطة خيرية. وتحلل دراسة الحالة هذه استراتيجية المجموعة في أسواقها المحلية والدولية، ومبادراتها الاستراتيجية، والمشاكل الثانوية المتعلقة بالتنويع، والتوصيات والحلول لمشاكل التنويع.


وتشير االستراتيجية إلى خطة أو طريقة تعتبر مستقبلا، مثل تحقيق األهداف التنظيمية أو توفير حل للمشكلة) كيرين، 2009 (. تعمل مجموعة تاتا محليا ودوليا.


استراتيجيات السوق الرئيسية.


تعمل مجموعة تاتا داخل الأسواق الهندية حيث تدير كيانات مثل الفنادق الهندية وتاتا باور وقهوة تاتا وتاتا كومونيكاتيونس وغيرها. وقد تم تحويل وجه أعمالها عبر الصناعات والجغرافيا والوظائف. بدأت مجموعة الإدارة الاستراتيجية (تسمغ) في عام 1991 بهدف تقديم المشورة للعملاء حول مجالات صياغة الاستراتيجيات، وتحسين الأداء، ونشر الاستراتيجية وتحليلات الأعمال. انها تعمل حصرا في الفضاء استراتيجية وتعاونت في الغالب مع شركاتها. للحصول على خدمات واضحة في أسواقها المحلية، وقد وضعت استراتيجية تسمغ على الخروج مع فرق الخبراء.


بدأت تسمج المشاريع داخل المجموعة كدراسة استراتيجية تتعلق مطاحن النفط تاتا. وكان المقصود من هذا أن تتوج مجموعة بيع لرافعة هندوستان. كما أعادوا بناء فولتاس، وهي دراسة استراتيجية تتعلق بالعرج. أدت الاستراتيجية إلى بيع مستحضرات التجميل التجارية لشركة يونيليفر، واقتناء سلسلة متاجر التجزئة البريطانية (الغابات الصغيرة) في جنوب الهند، ودخول ترينت في تجارة الملابس بالتجزئة من خلال ويستسيد التجزئة من المواد الغذائية والبقالة من خلال بازار نجم.


تسمغ متكاملة مع تاتا للاستشارات الاقتصادية (تيسس) في أبريل 2006. وكان القصد من هذا التكامل التوصل إلى استراتيجيات مثل البنية التحتية والاستشارات الاستثمارية والقطاعات الحكومية. وأدى ذلك إلى سحب عدد كبير من مشاريع البنية التحتية التي سهلت العمليات الفعالة لشركات مجموعة تاتا في الهند. وهناك استراتيجية أخرى تستخدمها مجموعة تاتا تحت قيادة راتان تاتا من خلال خلق منتجات مثيرة ومثيرة تكنولوجيا. وكان الهدف من ذلك هو التمييز بين شركات مجموعة تاتا والشركات الأخرى من خلال تكاليف منخفضة وابتكاراتها.


استراتيجيات السوق الدولية.


ولدى المجموعة نهج دولي في العمل منذ بدايتها. بدأ مؤسس حياته المهنية في مجال التجارة الدولية في إنجلترا والصين. في عام 1962، تم تعيين تاتا الصادرات حاليا تاتا الدولية تصل. وقد سهل ذلك تصدير منتجات وخدمات شركة تاتا في أكثر من 150 بلدا) تشودري، 2011 (.


قامت كل مجموعة من شركات مجموعة تاتا بتطوير إستراتيجيتها الدولية الخاصة في شكل جزء لا يتجزأ من استراتيجيتها الشاملة. وهذا يعتمد على طبيعة الشركة والفرص المتاحة والديناميات التنافسية للمرحلة العالمية. في عام 2000، حصلت شركة تاتا الشاي تيتلي. جعلت شركات المجموعة العديد من عمليات الاستحواذ الهامة في الخارج. وتشمل هذه الاستحواذ لاند روفر وجاغوار من تاتا موتورز، كوروس من تاتا الصلب وبرونر موند من قبل تاتا الكيميائية كلها من المملكة المتحدة. وكان آخرون كوريا الجنوبية دايو المركبات التجارية من قبل المحركات تاتا، ميلنيوم الصلب في تايلاند و ناتستيل في سنغافورة، والمنتجات الصناعية الكيميائية العامة من قبل المواد الكيميائية تاتا والشبكة العالمية تايكو الولايات المتحدة من الاتصالات تاتا. مبادرات استراتيجية هامة.


وتشير المبادرات الاستراتيجية إلى الوسائل التي تترجم بها رؤية المنظمة إلى ممارسة (غويك، 2010). وتشمل هذه المبادرات مجموعات من البرامج والمشاريع التقديرية المحدودة المدة. وقد نمت شركات مجموعة تاتا بمعدل مرتفع جدا وفقا للبحوث التي أجريت في 31 مارس 2010. وارتفعت الإيرادات المحققة بنسبة 5.38٪، وصافي الأرباح بنسبة 29.01٪، والأرباح التشغيلية بنسبة 18.02٪، وهامش التشغيل إلى 26.5٪ مقارنة بتحليل عام 2009. وقد بدأت املجموعة بعس املبادرات االسرتاتيجية حول املسئوليات االجتامعية عرب الرشكات املختلفة.


وقد بدأ في الوقت الحاضر ما يربو على 500 من مجموعات المساعدة الذاتية وتعمل في إطار برامج مختلفة للتخفيف من وطأة الفقر. ويشارك 200 منهم في أنشطة مدرة للدخل من خلال المشاريع الصغيرة. وتم توسيع نطاق برامج تمكين المرأة إلى 700 قرية. وشمل مشروع البقاء على قيد الحياة لبقاء الرضع والأمهات 42 قرية من عام 2003 إلى عام 2006 (أنتوني، 2009).


وقد بدأت هذه المبادرات من قبل مشاريع تاتا الصلب المئوية. وتشمل مشاريع الرعاية الصحية التي تم البدء فيها التحصين ورعاية الأطفال، وتيسير تعليم الأطفال، وإيجاد الوعي بالإيدز، وأنشطة الزراعة، ومشاريع الرعاية الصحية.


وهو برنامج يهدف إلى تمكين الاقتصاد من خلال الزراعة المرتجلة (كارجيل 2010). وقد تم تطويره في ثلاث كتل القبلية المتخلفة التي هي أوريسا، جرخاند، و تشاتيسغاره. وهو برنامج يقدر نفقاته ب 100 كرور روبية، ويتوقع أن يستفيد منه 000 40 قبائل في أكثر من 400 قرية داخل الولايات الثلاث.


أصبح أول مؤسسة في الهند لاختراع المركبات مع معايير اليورو. في عام 1992، انضمت الشركة مع شركة كومينز محرك الولايات المتحدة الأمريكية. وكان القصد من هذا التعاون هو إدخال تكنولوجيا التحكم في الانبعاثات في الهند. قدمت الشركة محركات صديقة للبيئة بمساعدة من الخبراء الاستشاريين ذات الشهرة العالمية مثل أفل وريكاردو (ماهاجان، 2009).


استعادة التوازن الإيكولوجي.


ومن خلال هذه المبادرة قامت الشركة بزراعة 80 الف شجرة فى البلدة والاعمال التى تم فيها زراعة اكثر من 2.4 مليون شجرة فى منطقة جامشيدبور. ومن خالل جهود الحفاظ على التوازن البيئي، وجهت الشركة إلى مورديها الحصول على مواد بديلة لتعبئة منتجاتها بدال من الخشب) باتناغار، 2011 (.


وقد تم تشجيع الموظفين في بيون على التوصل إلى تعاونيات صناعية للمشاركة في أنشطة إنتاجية مثل اللحام وإعادة تدوير خردة الخشب إلى الأثاث وتجميع كابل البطارية وخزانة الصلب (كولكارني، 2010). بدأت الشركة مجتمع الرعاية الاجتماعية لمساعدة إدارات الموظفات. أنها تجعل المنتجات من أنواع مختلفة، بدءا من المخللات إلى الأسلاك الكهربائية تسخير جعل ثم مستقرة ماليا.


شكلت الشركة مجتمعين في لكناو هو جان باريفال كاليان سانثان وسماج فيكاس كندرا. وكان الهدف منها توفير الرعاية الصحية والتنمية الريفية. وبذلت جهودا كبيرة من أجل التعليم والصحة وتمكين المرأة في المناطق الريفية.


وقد قدمت المحركات تاتا العديد من برامج المنح الدراسية للأطفال الذهاب للتعليم العالي. من خلال برنامج فيديادهانام للمنح الدراسية، قدمت الشركة الدعم ل 211 طالبا. ومن بين هذه المجموعة، يوجد 132 طالبا من المجتمعات المهمشة. ومن خالل جهود تطوير املعاهد التقنية الصناعية يف الهند، انضمت الرشكة إىل رشاكة بني القطاعني العام واخلاص) رونجرز، 2008 (.


تاتا للمواد الكيميائية المحدودة


وقد بذلت الشركة جهودا لضمان الاستدامة. وهذا يعني الصدق والشفافية تجاه حماية البيئة، وأصحاب المصلحة، وتعزيز حقوق اإلنسان، وتوليد القيمة االقتصادية وخلق رأس المال االجتماعي) بيلانيا، 2012 (. وتدعم الشركة االتفاق العاملي لألمم املتحدة مع اجلهود املبذولة إللبالغ عن أدائها املستدام وفقا إلرشادات املبادرة العاملية إلعداد التقارير. ويشمل جهدها الرئيسي لحماية البيئة مصادر الوقود البديلة والمواد الخام، والاستخدام الأمثل للموارد، وتعظيم إعادة التدوير وإعادة الاستخدام. في عام 1982، أصبحت تاتا للمواد الكيميائية أول شركة لعقد معسكر تأثير في ميثابور. قدم هذا المخيم العناية بالعيون لأكثر من 100 مريض في مستشفى ميثابور.


منذ 1980s، وكانت الشركة تعمل بجد لتلبية احتياجات الناس أبلد خصيصا. وبدأت مركز الرعاية الروحية في مونار. ولديها العديد من البرامج التي توفر التدريب والتعليم وإعادة تأهيل الشباب واألطفال ذوي االحتياجات الخاصة) بروش، 2010 (. وشجع موظفو الرعاية الاجتماعية الأطفال المعوقين من موظفيهم على الانضمام إلى مركز الرعاية الاجتماعية لإعادة التأهيل والتعليم الخاص.


مشاكل مصدر مجموعة تاتا.


ويحدث ذلك عندما يضع المستثمرون أموالهم في استثمارات كثيرة جدا (غابيكس، 2010). ويمكن أن يكون هذا الشكل من الاستثمارات استثمارا أو كمية مماثلة من الاستثمارات في الحافظة. وعلى العكس من ذلك، يمكن أن تكون هذه الاستثمارات خطرة على المنشأة إذا كانت الاستثمارات خارجة عن نطاق السيطرة على الأعمال. وتعتبر مجموعة تاتا من أكبر الكيانات في العالم التي تواجه مشكلة التنويع. وكان هذا هو مصدر المشاكل التي تواجهها المجموعة اليوم. العديد من الكيانات الكبيرة والمتنوعة مثل تاتا تليسرفيسز (ماهاراشترا) غير قادرة على تلبية نفقاتهم اليومية. وأدى ذلك إلى حصول الكيان على ديون وأدى إلى مشاكل أخرى داخل المجموعة. ويمكن تصنيف هذه المشاكل على أنها أساسية أو ثانوية أو ثانوية.


وقد تسبب التنويع في مشاكل ثانوية في مجموعة تاتا، ويمكن تصنيف هذه المشاكل على أنها مشاكل قصيرة أو طويلة األجل) هينينغ، 2012 (. المشاكل قصيرة المدى هي تلك المشاكل التي يمكن معالجتها وحلها على الفور أو حاليا. وتتطلب املشاكل طويلة األمد حتليال دقيقا والتخطيط مع انتشار حلول على مدى عدد من السنوات.


وتتمثل إحدى املشكالت التي تواجه مجموعة تاتا في اإلدارة نظرا ألنها تقع على أسواق متنوعة. الرئيس الحالي السيد راتان تاتا جلبت المجموعة إلى السوق العالمية. قاد شركات المجموعة إلى الخروج من مناطق الراحة وجعل الاستثمارات في فرص جديدة. وتنشأ المشكلة حيث يرى المساهمون أنه لا يمكن لأحد أن يتخذ منصب راتان تاتا وأن يلعب دور الإدارة بفعالية.


وثانيا، تواجه المجموعة تحديا يتمثل في الحفاظ على قدرتها على تمويل المجتمع بسبب الفوارق الاقتصادية السائدة. لدى المجموعة ميزانية أكثر تشددا نتيجة لعمليات استحواذها على الأعمال والعديد من الاستثمارات. فعلى سبيل المثال، واجهت إحدى كياناتها تاتا تليسرفيسز (مهاراشترا) ديون روبية. 3،400 كرور. وقد جعلت هذه المشكلة ركود عملياتها على نقطة واحدة مما أجبرها على إغلاق بعض دوائرها القليلة.


تفتقر المجموعة إلى نظام مركزي. وكان هذا نتيجة لشركاتها تعمل بشكل مستقل وبالتالي تفتقر إلى هدف مركزيا. كما يشكل الافتقار إلى البيانات المالية الموحدة تحديا لمجموعة تاتا بأكملها. ويعود السبب في ذلك إلى وجود أسواق متنوعة.


وهناك مشكلة أخرى هي التنمية الشاملة للاقتصاد العالمي والهند في الوقت الراهن. وإذا استمر المواطنون الهنود والعالم على السواء فسوف يستمر مستوى الفقر في الازدياد. وتصبح هذه المشكلة حجر عثرة أمام النمو المتقزم لمجموعة تاتا.


وتنقسم مجموعة تاتا إلى عدة كيانات تعمل في بلدان مختلفة. ومن بين مجالات عملياتها الهند وأوروبا وسنغافورة والولايات المتحدة وتايلاند وكينيا. وتعمل الكيانات المختلفة في المجموعة بشكل مستقل وإن كانت تحت قيادة رئيس واحد للمجموعة بأكملها. وقد خلق هذا الاستقلال مشاكل مثل عدم وجود مركز مركزي، والبيانات المالية الموحدة وغيرها. وعلى الرغم من أن هذه المجموعة قد خدمت لفترة طويلة في ظل نظام القيادة هذا، يمكن إدخال تغيير، وحل المشاكل القائمة.


1 - ينبغي أن تبدأ المجموعة شركة مديري يتناوبون بين القطاعات المختلفة. وهذا سوف يقلل من مشكلة الإدارة غير المتسقة في حالة تقاعد المدير الحالي. فعلى سبيل المثال، تعمل المجموعة بأكملها في ظل نظام رئيس واحد منذ عام 1896.


2. يجب على المساهمين التخطيط للتدريب أثناء الخدمة لجميع الموظفين. وتضم المجموعة نحو 200 ألف موظف يجب أن تكون مجهزة بالمهارات اللازمة. ومن شأن ذلك أن ييسر خدمات أفضل وعمليات فعالة داخل المجموعة.


3 - ينبغي أن تبدأ الإدارة نظاما مركزيا للقيادة يضم جميع الشركات. وتضم المجموعة أكثر من 100 شركة تعمل ضمن قطاعاتها السبعة في العالم. وينبغي أن يكون لديهم نظام موحد بدلا من أن يعمل كل منهم بشكل مستقل.


.4 يجب أن يكون لدى الشركات بيانات مالية موحدة. وبما أن المجموعة لديها رسملة سوقية عالية تبلغ 96.87 مليار دولار، فإنها تحتاج إلى بيانات مالية موحدة للمحاسبة والتدقيق السليم.


5. يجب أن يكون لدى المجموعة استراتيجيات مناسبة عند الاستثمار. وقد أدى ذلك إلى مشكلة في إدارة أوجه التفاوت الاقتصادي. وعليها أن تتجنب مشاكل التنويع من خلال الاستثمار في مشاريع يمكن التحكم فيها.


6 - ينبغي أن يكون لها إدارة سليمة للديون. وقد واجهت تاتا تليسرفيسز (مهاراشترا) ديون من Rs.3، 400 كرور. وقد جعلت هذه المشكلة الشركة إغلاق بعض من دوائرها القليلة.


في الختام، مجموعة تاتا هي واحدة من أكبر المنظمات في الهند والعالم بشكل عام. وهو يعزز الاقتصاد الهندي من خلال برامج مبادراته. ويقدم خدمات أفضل من خلال شركاته المتميزة. تعمل الشركة بشكل مستقل مما يخلق مشكلة الإدارة الفعالة والتدقيق في الحسابات المناسبة.


أنتوني، J.، كومار، A.، & أمب؛ بانويلاس، R. (2009). التطبيقات العالمية من سيغما العالم الحقيقي أمثلة على النجاح .. برلنغتون: إلزيفير.


باتناغار، P. (2011). مشكلة التشجير في الهند. دهرا دان، الهند: موزعين الكتب الدولية.


بيانكوني، M. (2012). الاقتصاد المالي والمخاطر والمعلومات (الطبعة الثانية). هاكنزاك، نج: العالم العلمي.


كاربو، R. J. (2013). الاقتصاد الدولي (الطبعة 14). ماسون، أوه: جنوب غرب كنغاج التعلم.


كارجيل، J. (2010). خدعة أو علاج: إعادة النظر في التمكين الاقتصادي الأسود. أوكلاند بارك، جنوب أفريقيا: جاكانا ميديا.


كارفالو، V. M.، & أمب؛ غابيكس، X. (2010). التنويع الكبير والتراجع عنها. كامبريدج، ماس: المكتب الوطني للبحوث الاقتصادية.


تشودوري، S.، & أمب؛ داس، R. (2011). استراتيجيات الدخول والنمو في الأسواق الخارجية: النصوص والحالات في السياق الهندي. نيودلهي: مطبعة جامعة أكسفورد.


هينينغ، G. (2010). قيمة وتاجر الزخم: ديناميكية نماذج اختيار الأسهم للتغلب على السوق. هوبكين، N. J .: وايلي.


هيل، K. (2011). الدليل الدولي لتاريخ الشركة. المجلد. 119. ديترويت، ميشال: سانت جيمس بريس.


كيرين، R. A.، هارتلي، S. W.، & أمب؛ رودليوس، W. (2009). التسويق (9 / ه [9th إد.). بوسطن: مغراو هيل / إيروين.


لاشر، W. (2005). عملية الأرباح: التخطيط الاستراتيجي للأعمال التجارية المتنامية. ماسون، أوهايو: طومسون.


ماهاجان، S. P.، & أمب؛ راماشاندرا، T. V. (2009). مكافحة تلوث الهواء. نيودلهي، الهند: تيري بريس.


مولينز، J. W.، & أمب؛ ووكر، O. C. (2013). إدارة التسويق: نهج اتخاذ القرار الاستراتيجي (الطبعة 8). نيويورك: ماكجرو هيل.


نو، R. A.، & أمب؛ نو، R. A. (2012). إدارة الموارد البشرية: الحصول على ميزة تنافسية (الطبعة الثامنة؛ الطبعة العالمية). نيويورك: ماكجرو هيل إيروين.


ريدنباش، R. E.، & أمب؛ غويك، R. W. (2010). إستراتيجية القناة المستندة إلى القيمة: توسيع النهج الهزيل. ميلووكي، ويس: أسك الجودة الصحافة.


الجامعة / الكلية: جامعة أركنساس النظام.


نوع الورق: ثيسيس / ديسرتاتيون تشابتر.


التاريخ: 15 نوفمبر 2015.


سنقوم كتابة عينة قاعدة مخصصة على أي موضوع بشكل محدد.


فور يو فقط $ 16.38 $ 13.9 / صفحة.


مقالات ذات صلة.


الشهادات الخاصة بك.


3422، خبير، المبنىالعاصمة، جر، جناح، 267، ويلمينتون، دي، 19808، أوسا.


"استراتيجية تاتا للتنويع" مقالات وأبحاث.


استراتيجية تنويع تاتا.


باص 508 | استراتيجيات التنويع | مارلين كارول | | كايلا لويس | 5/6/2012 | استراتيجيات التنويع في الأسواق العالمية اليوم تواجه الشركات قرارات صعبة، واحدة من أصعب القرارات التي تواجهها الشركة هي ما إذا كان ينبغي لها تنويع أعمالها. التنويع يعني ببساطة خلط مجموعة واسعة من الاستثمارات داخل محفظة. ويرى الأساس المنطقي وراء هذه التقنية أن محفظة من أنواع مختلفة من الاستثمارات سوف، في المتوسط.


أمريكان بروادكاستينغ كومباني، بوربانك، كاليفورنيا، كونغلوميرات 1584 وردس | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


أبستراكت التنويع هو شكل من أشكال استراتيجية الشركات لزيادة ربحية الشركة من خلال زيادة حجم المبيعات التي تم الحصول عليها من المنتجات الجديدة والأسواق الجديدة. وتستخدم استراتيجيات التنويع لتوسيع عمليات الشركات بإضافة الأسواق أو المنتجات أو الخدمات أو مراحل الإنتاج إلى الأعمال القائمة. سوف أكون مناقشة استراتيجيات تنويع جونسون & أمب؛ جونسون الذين استفادوا من التنويع وشركة أشباه الموصلات الوطنية التي لم تكن قادرة على النجاح.


بوسينيس، يانسن فارماسيوتيكا، جونسون & جونسون 1378 وردس | 5 صفحات.


استراتيجية التنويع.


استراتيجيات التنويع التنويع هو خطر على الشركات أن تتخذه من أجل الحفاظ على قدرتها التنافسية في السوق المتغيرة. وقد نجحت بعض الشركات في تنويع أعمالها، وفي المعارضة هناك شركات أخرى لم تنجح في عملية توسيع أعمالها. ولأغراض هذا التقرير، سأستخدم "شركة سارة لي" كشركة ناجحة في جميع أنحاء استراتيجياتها للتنويع. من ناحية أخرى، وأود أن استخدام ايباي كمثال.


كوربوريشن، إيباي، إنفستمنت 1125 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع باص 508 09/15/2010 1. قارن ونعكس الأعمال التجارية الأساسية، وحجمها، والمالية، والتواجد العالمي، واستخدام الأعمال الإلكترونية (التسويق والمبيعات وغيرها) وكانت أول الأعمال التي فحصتها نيتفليكس. نيتفليكس في خضم تراجع الشركة ويجب إجراء تغييرات جذرية لتحويل الشركة مرة أخرى. وقررت الشركة مؤخرا زيادة تكلفة خدماتها الشهرية من 10 دولارات إلى 16 دولارا. وقد أدى ذلك بمرور الوقت إلى انخفاض عدد العملاء محليا بنحو 805 آلاف عميل.


القهوة، ثقافة القهوة، شركة 1116 الكلمات | 3 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع عندما تبدأ الشركات بوضع خطة عمل توضح بالتفصيل ما تعتزم التخصص فيه، فبمجرد أن تصل إلى هدف في سوق ما، تتخذ قراراتها للخروج إلى أسواق أخرى. في عالم الأعمال التجارية، وهذا المغامرة يسمى تنويع الشركة. وفقا ل القاموس على الانترنت ميريام وبستر، لتنويع هو "لزيادة مجموعة متنوعة من المنتجات؛ أو المشاركة في عمليات متنوعة. "(ميريام-وبستر، 2012).


إيستمان كوداك، جورج إيستمان، كوداكروم 1289 الكلمات | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


التنويع عب احتفلت شركة "فورتشن 500" بعيد ميلادها ال 100 في يونيو الماضي. وتوظف شركة عب أكثر من 400 ألف موظف، وتعتبر أكثر من 100 مليار دولار عملاق أو أكثر في مجال التكنولوجيا الإلكترونية للتسويق العالمي. مع بداية الكمبيوتر، وكانت الأعمال الأساسية آي بي إم أجهزة الكمبيوتر المركزية، والتي اشترت تقريبا الشركة لركبتيها في الإفلاس. بدا آي بي إم في جهاز الكمبيوتر كما مجرد أداة ومع أي أداة مع مرور الوقت سوف تتلاشى في غياهب النسيان. سوف عب معرفة الطريقة الصعبة.


أبيركرومبي & فيتش، العمل الإيجابي، ديفيد T. أبيركرومبي 1901 الكلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع دعونا نوضح تنويع الشركة أولا. أنا نفسي اعتقد أنه يعني شيئا مختلفا تماما. شركة متنوعة هي شركة لديها العديد من الشركات غير ذات الصلة. تلك الشركات المختلفة تتطلب فرق إدارة منفصلة، ​​لديها عملاء مختلفة، وإنتاج منتجات مختلفة أو بيع خدمات مختلفة. واحدة من مزايا كونها شركة متنوعة هي التي يمكن أن تخلق فصلا عن قضايا واحدة من الشركات الأخرى. يمكن للشركات.


3M، غاتوريد، الابتكار 2097 كلمات | 5 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع هي الاستراتيجيات التي تستخدمها الشركات في محاولة لزيادة الربحية من خلال زيادة حجم المبيعات التي تحصل عليها المنتجات و / أو الخدمات الجديدة. وقد تنوعت الأمازون قليلا منذ تصورها في عام 1995. بدءا من مكتبة على شبكة الإنترنت، وتتحول إلى مركز واحد للتسوق الإلكتروني مركز حيث الملايين من الناس متجر لمجموعة متنوعة من العناصر المختلفة عبر الإنترنت. الأمازون اليوم هي واحدة من أكبر تجار التجزئة على الانترنت في العالم. ومع ذلك، عندما تحاول الشركات التنويع.


الأمازون، أول، دوت كوم فقاعة 1526 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية التنويع.


والتنقيب والاتصالات السلكية واللاسلكية. الالكترونيات الاستهلاكية في الهند تبيع المجموعة منتجات استهلاكية مثل أجهزة التلفزيون الملونة والغسالات ومكيفات الهواء والثلاجات وأفران المايكروويف والعديد من الأجهزة المنزلية الأخرى من خلال استراتيجية متعددة العلامات التجارية مع أكبر شبكة مبيعات وخدمات في الهند. [4] ] الهواتف النقالة في نوفمبر 2009، أطلقت فيدوكون خطها الجديد من الهواتف النقالة. [5] فيديوكون منذ ذلك الحين أطلقت عددا من الهواتف المبتكرة بدءا من الهواتف الأساسية اللون فم.


أنبوب أشعة الكاثود، شركات تكتل، شاشة الكريستال السائل 1823 الكلمات | 7 صفحات.


استراتيجيات التنويع.


استراتيجيات التنويع يورفيرستنام يورلاستنام عنوان الجامعة مقدمة عندما أسس كيلهر هيرب أند كينغ رولين شركة ساوث ويست ايرلاينز في عام 1971، أرادوا تقديم خدمات الطيران التي كانت منخفضة التكلفة، في الأسواق المزدحمة التي لا تزيد عن 500 ميل. وكانت الرحلات الأولى بين هيوستن ودالاس وسان أنطونيو. اليوم جنوب غرب هي واحدة من أكبر شركات الطيران في الولايات المتحدة لركابها المحلي أميال الركاب. وقد نفذت جنوب غرب نماذج الأعمال بطريقة فعالة.


الخطوط الجوية، الخطوط الجوية آتا، عشب كيليهر 1250 كلمات | 4 صفحات.


تاتا موتورز استراتيجية اقتناء الدولية.


بب-09-179 |  نبذة عن الشركة تاتا موتورز هي الشركة الرائدة في مجموعة تاتا & أمب؛ هي أكبر شركة لصناعة السيارات في الهند مع عائدات موحدة قدرها 14 مليار دولار أمريكي في 2008-09. وهي الشركة الرائدة في السيارات التجارية في كل قطاع، ومن بين المراكز الثلاثة الاولى في سيارات الركاب مع المنتجات الفائزة في السيارات المدمجة، متوسطة الحجم والسيارات مركبة المرافق. أدرجت تاتا موتورز في بورصة نيويورك في عام 2004. أنشئت في عام 1945؛ أكثر من 4 ملايين سيارة تاتا على الطرق الهندية، منذ ذلك الحين.


السيارات، صناعة السيارات، شركة فورد للسيارات 2162 كلمات | 7 صفحات.


المهمة 2 - استراتيجيات التنويع.


برين كولينز ستراير جامعة بريان كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير جامعة بيرين كولينز ستراير - درجة انطباق الموارد الثابتة على صناعة جديدة: ينبغي أن تنوع الشركة إلى صناعات أكثر ارتباطا بما أن الفوائد التآزرية تنخفض مع المسافة بين الصناعات.


العلامة التجارية، إدارة العلامات التجارية، العلامات التجارية 1530 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجية وهيكل تاتا موتورز.


إنترودكتيون كما نعلم جميعا، استراتيجية وهيكل هي واحدة من الجزء الأساسي والأهم من منظمة. إن الإستراتيجية والهيكلية تأتي من خلال عملية التخطيط خلال عمليات الإدارة في التنظيم، وبالتالي، لا يمكن تجاهل مدى نجاح المنظمة في تحديد مهمتها وهدفها، والتخطيط لاستراتيجيات وهياكل مناسبة لتنظيم وتنفيذ هذه الاستراتيجيات. الاستراتيجية هي النتيجة المباشرة لصنع القرار وهيكل غير مباشر.


صناعة السيارات، شركات مقرها في مومباي، شركة فورد للسيارات 1800 كلمات | 6 صفحات.


تاتا موتورز.


تاتا موتورز ليميتد: راتان's الخطوة التالية الملخص التنفيذي راتان تاتا، رئيس شركة تاتا موتورز المحدودة (تاتا موتورز)، خرج بسمعة طيبة & كوت؛ أرخص سيارة في العالم & كوت؛ إلى معرض نيودلهي للسيارات. مقدمة من خلفية تاتا تحليل الظرفية نقاط القوة الصانع من أرخص سيارة في العالم 81٪ من المبيعات المحلية في الهند مجموعة متنوعة وكاملة من الموارد (98 شركة في 80 بلدا) الخاصة المورد مصنع الصلب فهم راتان المعروفة من رجال الأعمال (تصميم السيارات.


السيارات، كاديلاك، الإسبانو كاروسيرا 503 الكلمات | 4 صفحات.


استراتيجيات إدارة الموارد البشرية / استراتيجيات التنويع.


إدارة الموارد البشرية قضايا / استراتيجيات التنويع جامين ويليامز مدرس الدكتور هوجان Bus599 29 فبراير 2012 ملخص في هذه الورقة، وسوف أقدم تحليلا لشركة نوكور. وستناقش الورقة الاتجاهات في صناعة الصلب وكيف يمكن أن تؤثر على استراتيجية نوكور، مناقشة الهيكل التنظيمي وفلسفة الإدارة في نوكور، تحديد ثلاث (3) قضايا إدارة الموارد البشرية المتعلقة بتنفيذ الاستراتيجية والتوصية باتخاذ إجراءات لمعالجة هذه القضايا، استنادا إلى الوضع، يوصي.


أرسيلورميتال، إدارة الموارد البشرية، الإدارة 1402 وردس | 4 صفحات.


استراتيجيات التنويع - 1.


استراتيجيات التنويع باص 508 الأعمال المعاصرة سينا ​​S. نيلمز ستراير استراتيجيات تنويع الجامعات ما هو التنويع؟ وفقا لميريام وبستر قاموس على الانترنت، والتنويع يعني لإنتاج متنوعة أو الانخراط في عمليات متنوعة. التنويع هو استراتيجية تأخذ الشركات إلى أسواق جديدة مع منتجات وخدمات جديدة لزيادة ربحيتها. وقد تنوعت بعض الشركات ونجحت، في حين أن البعض الآخر.


أول، جوجل، ستيف حالة 1298 الكلمات | 4 صفحات.


تاتا موتورز الاستراتيجية.


تاتا موتورز تحليل الصناعة: يقع تاتا موتورز حاليا في الهند مع 6٪ فقط من الإيرادات القادمة من الصادرات. نما سوق السيارات في الهند بشكل مطرد على مدى السنوات السبع إلى الثماني الماضية، باستثناء العامين السابقين حيث شعرت آثار الانكماش العالمي، في المقام الأول في مبيعات سيارات الركاب. سوق السيارات الهندي (سيارة الركاب) حصة حاليا أكثر قليلا من 4٪ من إجمالي السوق المتاحة. في العام 2011-12، بلغ مجموعها 2.53 مليون.


السيارات، صناعة السيارات، أوبل 1838 كلمات | 6 صفحات.


تاتا استراتيجية الأعمال المجموعة.


وكانت استراتيجية تاتا الصلب لدمج سلسلة قيمة صناعة الصلب للمساعدة في نمو اقتصاد البناء في آسيا محتدما. وعندما تتاح لهم الفرصة (ماليا للسياسات الحكومية التي تجعلها أسهل) للوصول إلى الأسواق الأخرى، فإنهم يكتسبون فيما بعد شركة كوروس التي كانت اسما ثابتا في أوروبا، ولكنها لم تكن فعالة من حيث التكلفة في عملياتهم (تارون خانا، كريشنا ج. باليبو أند ريتشارد J. بولوك، 2009). هذا الاستحواذ قدمت لهم التآزر الصحيح من خلال تمشيط منخفضة التكلفة.


شروط الأعمال، الشركات مقرها في مومباي، البلدان المتقدمة 2163 الكلمات | 6 صفحات.


استراتيجية التنويع في الهند.


الملخص: الحالة، & كوت؛ استراتيجية تنويع مركز التجارة الدولية & كوت؛ لمحة عامة عن تنوع مرآز التجارة الدولية في المجالات ذات الصلة وغير ذات الصلة في السنوات الأخيرة. وتقدم هذه القضية لمحة عامة عن صناعة السجائر في الهند وتعطي وصفا مفصلا للمجالات التي تنوع فيها مرآز التجارة الدولية. وستستكشف أيضا المنافسة التي سيواجهها مرآز التجارة الدولية في آل من القطاعات التي تنوعت فيها. القضايا: معايير اختيار الشركات الجديدة ودرجة التنويع المعنية وكذلك.


شركة التبغ الأمريكية، السيجار، السجائر 1324 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية التسويق من تاتا نانو.


مقدمة حول تاتا موتورز تاتا موتورز هي أكبر شركة للسيارات في الهند، مع عائدات موحدة قدرها 52،519 كرور روبية (20 مليار دولار) في 2009-10. من خالل الشركات التابعة والزميلة. تاتا موتورز هي الشركة الرائدة في السوق في البلاد في المركبات التجارية ومن بين المراكز الثلاثة الاولى في سيارات الركاب. وهي أيضا رابع أكبر مصنع للشاحنات في العالم وثاني أكبر مصنع للحافلات. ويجري تسويق سيارات تاتا والحافلات والشاحنات في العديد من البلدان في أوروبا وأفريقيا.


السيارات، فيات، ماروتي 800 680 الكلمات | 4 صفحات.


تاتا نانو استراتيجية التسعير.


إنتاج التسوية. 14 تحدي إنتاج التسوية وتنويع السوق، 15 كانبان تسريع التحسينات. 16 تحمل عربات في كانبان 17 طبيعة مطاطية من كنبان. مزيد من التطوير: في عام 1973 أزمة النفط يحدث، توقفت العديد من الشركات أرباحها، ولكن شركة تصنيع تويوتا لا تزال تعمل. بعد الحرب العالمية 2، خفضت أمريكا تكلفة الإنتاج الضخم سيارة. اتبع اليابانية أيضا هذه الاستراتيجية. وقد ولدت أمريكا رائعة إدارة الإنتاج، وإدارة الأعمال.


1973 أزمة النفط، خط التجميع، العجاف التصنيع 595 الكلمات | 3 صفحات.


تاتا موتور.


الحالة 2 تاتا موتورس 1. وصف الخصائص الاقتصادية لصناعة السيارات العالمية. بدأت الأزمة المالية عام 2008 في أزمة الرهون العقارية الأمريكية، تطورت في نهاية المطاف إلى أزمة مالية عالمية. معظم البلدان بسبب تأثير الأزمة المالية، مما أدى إلى تباطؤ حاد في الطلب على المركبات الاستهلاكية. أيضا، بسبب الأزمة المالية، شهدت صناعة السيارات العالمية المنافسة على نطاق واسع في السوق. بعض شركات السيارات الصغيرة على مراحل.


السيارات، صناعة السيارات، فيات 1142 كلمات | 4 صفحات.


استراتيجية التنويع.


ستراتيغي & أمب؛ التحول النهائي إساي الموضوع: عندما يكون من المحتمل أن تختار الشركة التنويع ذات الصلة، وعندما يكون من المرجح أن تختار التنويع غير ذات صلة؟ مقدمة أولا وقبل كل شيء، "استراتيجية الشركة هو ما يجعل الشركة كلها تضيف ما يصل إلى أكثر من مجموع أجزاء وحدة أعمالها" (بورتر، M. E، 1987 المذكورة في مينتزبرج وآخرون 2003، ص 411). وفي هذا الصدد، تعنى الاستراتيجية المؤسسية بمسألتين متصلتين؛ "أول واحد هو ما الشركات يجب أن تتنافس الشركة.


الأعمال التجارية، شروط الأعمال، الأعمال الأساسية 2855 الكلمات | 9 صفحات.


استراتيجية بيبسيكو للتنويع.


الشركة لتعزيز حصتها في السوق وتحسين قدرتها على الاستفادة من مثل هذه التحركات توفير التكاليف والتوزيع الموحد، الخ المراجع تومسون، A. A.، الابن، ستريكلاند، A. J.، إي.، غامبل، J. E. (2010). صياغة وتنفيذ الاستراتيجية: السعي للحصول على ميزة تنافسية، (الطبعة ال 17). نيويورك: مغراو هيل / إيروين الموقع الإلكتروني: كوكا-كولا تم الوصول إليه 6/6/09 الموقع: بيبسي أسسد 6/6/09.


العلامة التجارية، مطعم وجبات سريعة، كفك 1230 الكلمات | 4 صفحات.


بيت تاتا.


بيت تاتا: اكتساب البصمة العالمية. ولكي تتمكن مجموعة تاتا من تنفيذ استراتيجيات الاستحواذ و / أو إعادة الهيكلة، سيكون من المفيد معرفة النطاق الحالي لهيكل شركة المجموعة العاملة، ولا سيما أنشطة الربحية والتمويل. ويبين الجدول التالي معلومات تفصيلية من هيكل شركة مجموعة تاتا. Additionally, the financing and profitability of each operating company under Tata group in year 2007 (FY07). [pic] • The following table shows.


Automotive industry , Ford Motor Company , Globalization 1221 Words | 6 Pages.


Strategies of Tata Motors.


Brand name • Functionality • Styling • Quality • Safety • Packaging • Repairs and Support • Warranty • Accessories and services Price Decisions Some examples of pricing decisions to be made include: • Pricing strategy (skim, penetration, etc.) • Suggested retail price • Volume discounts and wholesale pricing • Cash and early payment discounts • Seasonal pricing • Bundling • Price flexibility • Price discrimination Distribution(Place).


Distribution , Marketing , Marketing management 449 Words | 3 Pages.


Lvmh: Diversification Strategy Into Luxury Goods.


LVMH: Diversification Strategy into Luxury Goods Strategic Issues By 2002, Moet Hennessy Louis Vuitton was the world's largest luxury products company, enjoying annual sales of 12.2 billion euros. LVMH carries the most prestigious brand names in wine, champagne, fashion, jewelry, and perfume. Upon entrance of this luxury product industry, LVMH was aware that they produced products that nobody needed, but that were desired by millions across the world. This desire in some way fulfills a fantasy.


Branding , Gucci , Luxury good 1511 Words | 5 Pages.


Amul's Diversification Strategy: a Pizza for Rs 20.


Amul's Diversification Strategy : A Pizza for Rs 20! In early 2001, Gujarat Cooperative Milk Marketing Federation (GCMMF)1 planned to leverage its brand equity and distribution network to turn Amul2 into India's biggest food brand. Verghese Kurien, Chairman of GCMMF, set a sales target of Rs.10 bn by 2006 as against sales of Rs 2.3 bn in 2001. In 2001, GCMMF entered the fast food market in India with the launch of vegetable pizzas under the brand name SnowCap in Ahmedabad, Gujarat. GCMMF was also.


Campania , Curd , Dairy products 1243 Words | 4 Pages.


تنويع.


Diversification Diversification can be briefly defined as the expansion of a firm into a range of different product areas. Firms may choose to diversify for either of two reasons. First, diversification may benefit the firm’s owners by increasing the efficiency of the firm. Second, if the firm’s owners are not directly involved in deciding whether to diversify, diversification decisions may reflect the preferences of the firm’s managers. Singapore Airlines (SIA) serves as a typical example of diversification.


Airline , Economics , Economics of production 1548 Words | 5 Pages.


Tata Motors & Jlr Acquisition.


STRATEGIC MANAGEMENT INTERIM REPORT TATA MOTORS-JAGUAR LAND ROVER ACQUSITION Table of Contents Executive Summary 3 Introduction 4 SWOT Analysis of Ford Motor Co 5 Business Strategy of Ford 6 SWOT Analysis of Tata Motors 7 Why Acquisition 9 Future study 9 References 10 Executive Summary: This project aims at analysing the acquisition of Jaguar Land Rover by Tata Motors. Jaguar and Land Rover brands were.


Automotive industry , Ford Motor Company , General Motors 1825 Words | 7 Pages.


Efficient Diversification.


Discuss: “The concept of efficient diversification implies that for an investor wishing to efficiently assume risk in their portfolio; the risky part of the portfolio should consist of weighted proportions of all possible risky assets.” Abstract: Minimizing investor’s portfolio risk was a dominant goal influencing decision making of investment. The effective method of reducing risks was to efficient diversifying the portfolio. The author’s purpose in this article was to share thoughts and concerns.


Bond , Diversification , Investment 2417 Words | 7 Pages.


a RATAN NAVAL TATA | | Born | (1937-12-28) 28 December 1937 (age 75) Surat, Bombay Presidency, British India | Residence | Colaba, Mumbai, India | Nationality | Indian | Ethnicity | .


Dorabji Tata , Indian businesspeople , Jamsetji Tata 2223 Words | 7 Pages.


Tata Motors - Crisis and Recovery.


TATA MOTORS Submitted to: R. Thankur Submitted by_:_ *Group 10* (FT-B*2*) Arpita Kharbanda (08FT-071) Hardik Semlani (08FT-079) Himanshu Goyal (08FT-081) Kanika Nagpal (08FT-082) Manasi Gupta (08FT-085) Table of Contents “It is our ability to anticipate the future, and react accordingly that will determine our success.” Henning Holck-Larsen Introduction Tata Motors Limited is India’s largest automobile company, with.


Automobile , Automotive industry , Fiat 1141 Words | 4 Pages.


Conduct a critical analysis of the case " Tata Sky" and prepare a written analysis of the case which addresses the following issues to examine the growth strategies of Tata Sky over the years. Tata Sky is the second DTH operator to enter the Indian DTH market after DD Direct Plus and was launched in August 2006. It is a joint venture between Tata Group that owns 80% and STAR Group that owns a 20% stake. Through its DTH service, the company offered more than 170 channels on entertainment sports.


Companies based in Mumbai , Customer service , Marketing 1747 Words | 5 Pages.


Case 5.2 Organizational Transformation at the Tata Group.


In the beginning, Tata Group’s initial organizational approach was to develop location bounded FSA’s and expansion in diversified SBUs in home country which build the capacity of TATA as centralized exporter. Restructuring of Tata was the basic step towards approach shift and development of internationally transferable FSAs like technical expertise, novel management practices and human capital. To take advantage from the FSAs which Tata developed, it used many expansion strategies like outsourcing.


Business ethics , Conglomerate , Corporation 767 Words | 3 Pages.


Marketing Segmentation of Tata Nano in India and Its Targeting and Positioning Strategy.


Contents Market Segmentation, Positioning, Targeting: A case of Tata Nano in India EXECUTIVE SUMMARY: Targeting and positioning strategy of Tata Nano and recommendations for the company are given. INTRODUCTION: BACKGROUND: According to Howard and Sheth (1969, p. 70), “market segmentation depends on the idea that the company should segment or divide the market in such a way as to achieve sets of buyers” Historically sellers were engaged in mass marketing.


Automobile , Market segmentation , Marketing 1027 Words | 4 Pages.


Tata Daewoo Deal.


(i) Examine the market implications of acquiring the Daewoo plant by Tata Motors Tata Motors inked an investment agreement in February 2004 to acquire the South Korean truck-major Daewoo Commercial Vehicle for $102 million. The acquisition marks the beginning of Tata Motors global expansion trail and is expected to help the company make headway in a number of other markets. Tata Motors is the largest company of the Tata Group of companies. Poised at a Global growth mission where it aspires.


Daewoo , Globalization , International trade 1848 Words | 7 Pages.


Tata Jlr Acqusition.


Case Study | Strategic Management | 10th August 2010 | ------------------------------------------------- Introduction In June 2008, India-based Tata Motors Ltd. announced that it had completed the acquisition of the two iconic British brands - Jaguar and Land Rover (JLR) from the US-based Ford Motors for US$ 2.3 billion. Forming a part of the purchase consideration were JLR's manufacturing plants, two advanced design centers in the UK, national sales companies spanning.


Automobile , Automotive industry , Ford Motor Company 1943 Words | 6 Pages.


TATA history.


 Tata Steel: A Legacy and Competitive Edge The foundation of steel production in India was set by Jamestji Nusserwanji Tata when India’s first steel plant was registered as The Tata Iron and Steel Company Limited in 1907.[1] Soon the company diversified from rails and embarked on a journey, capitalizing on the unmet need of steel in India in an industry monopolized by it. Post-independence Tata steel completed its expansion of capacity to produce 2 Mn tonnes of ingot steel every year, making it.


ArcelorMittal , Brand , Corus Group 786 Words | 3 Pages.


Vishwas Sharma (10119) Strategy for sustaining momentum for Tata Ace Brief Background of Ace y India's first mini truck y Launched in May 2005 y Tag line Small is Big y Answer to the marketing myopia of three wheelers Idea behind launching Tata Ace Market Situation y y y Govt plans of road expansion. High GDP growth rate positively correlated with truck penetration. High probability of increased demand in LCV segment. Company Situation y y Tata product portfolio lacked.


Guru Gobind Singh , Marketing , Strategic management 1088 Words | 7 Pages.


Author’s Name Institutional Affiliation Abstract Strategies are the foundation for driving the direction of any business company. Successful business growths and maintenance of market lead is as a result of implementing the best strategies properly. A number of strategy categories exist and a business organization should implement those that fit the nature of its business. This paper analyses several important business strategies through making a choice in each category that should be implemented.


Callaway Golf Company , Customer service , Marketing 1703 Words | 5 Pages.


Developing Grand Strategies.


learned from the "Developing Grand Strategies " simulation relative to the importance and effectiveness of strategy formulation and choice. We also discuss about the concepts and analytic tools we can use in the development of our strategic plan. Finally, we discuss the challenges facing strategic planners. What are lessons learned relative to the importance and effectiveness of strategy formulation and choice? We have learnt that the appropriate Grand strategies need to be selected based on the.


Economics , Horizontal integration , Management 788 Words | 3 Pages.


تاتا موتورز.


TATA MOTORS I. INTRODUCTION Tata Group is an Indian multinational company headquartered MUMBAI, MAHARASHTRA, INDIA. Tata group business is spread across 7 sectors their main sector being steels. Their empire is spread across 6 continents and has its presence in 80 nations. The combined market capitalization of all the 31 listed Tata companies was $89.88 billion as of March 2012. Tata group gets its major revenue from overseas market contributing 58%. Tata Motors Limited is an Indian multinational.


Automobile , Automotive industry , Ford Motor Company 2016 Words | 7 Pages.


Tata Group.


1.0 Source Problems Being able to maintain Tata Groups core values and vision; during a time of uncertainty in the economy and in the internal organisation as well. 2.0 Secondary Problems These problems can be identified separately as short or long term problems. Whereby the short term problems are ones that can be solved and addressed currently or instantly, whereas long term problems having to take some careful planning and analysis and require solutions that are spread out over a couple of.


2012 , Indian businesspeople , Pallonji Mistry 2263 Words | 7 Pages.


 Introduction Tata Engineering and Locomotive Co. Ltd was established in 1945. In 1954, the company launched its first automobile; between 1954 and 1969, it collaborated with Daimler Benz to produce commercial vehicles. By the 1990s, the company had entered the passenger vehicle market. In 2004 Tata Motors acquired Daewoo commercial Vehicle Co. Ltd., Korea’s second - Largest truck manufacturer, and became the first Indian company to be listed on New York Stock Exchange. The next year, it acquired.


Automobile , Automotive industry , Marketing 2217 Words | 9 Pages.


Diversification of Business.


more than one group of customers. This phenomenon is known as diversification . In detail diversification means expanding a firm’s investments into other related or unrelated businesses in attempt to achieve higher efficiency or meeting managerial preferences. MARKMONITOR INC.. (2012) Entrepreneur Media, Inc.. (2012) Diversification in attempt to increase efficiency can be achieved e. g. by Economies of scale and Scope. Diversification however is not always beneficial for the company. فمثلا.


Cost , Costs , Economics 1785 Words | 5 Pages.


Building brands, brewing success Tata Tea is constantly evolving its product and marketing strategy in its effort to give the Indian tea drinker a more delectable hot cuppa In today's world of intense competition, there is perhaps no marketing mantra more relevant than this — the customer is king. Every company is looking to anticipate the needs and demands of this increasingly demanding breed before its competitors, both international and domestic, in order to not jut survive market forces.


Advertising , Brand , Brand management 925 Words | 3 Pages.


تاتا موتورز.


information from researchandmarkets/reports/554957/ Tata Motors Limited - SWOT Analysis Description: The Tata Motors Limited - SWOT Analysis company profile is the essential source for top-level company data and information. Tata Motors Limited - SWOT Analysis examines the company’s key business structure and operations, history and products, and provides summary analysis of its key revenue lines and strategy . Tata Motors (or the company) is one of the leading automotive vehicle manufacturing.


Corporation , Credit card , ISO 9362 817 Words | 3 Pages.


Diversification of Starbucks.


DIVERSIFICATION . For companies, they all want to have bigger market share and earn more profit. So they will find many ways to penetration into the market like diversification . Diversification strategies are used to expand firms' operations by adding markets, products, services, or stages of production to the existing business. The purpose of diversification is to allow the company to enter lines of business that are different from current operations. There are basically two broad forms of diversification.


Coffee , Coffeehouse , Dunkin' Donuts 1461 Words | 5 Pages.


Advertising Assignment 2 Analysis of the message strategy in the Tata Tea – “Jaago Re” advertisement. Submitted to: Bhagat sir Tata Tea – Jaago Re In today’s highly competitive marketing world, the ‘ Tata Tea’ brand has been able to position itself as one of the most in-demand beverage brand. In my review, I will be highlighting the impact of the ‘ Tata Tea’ advertisements on the consumer. INTRODUCTION Tata Tea Limited is a subsidiary company of the TATA Group, set up in 1964 as a joint venture company.


Black tea , Caffeine , Green tea 1211 Words | 4 Pages.


Tata Nano - Strategy, Impact on the Automobile Industry.


Cost Management and Strategy used The great wonder car by Tata’s has stunned the entire world. Critics who often said that it was not possible to make a car at a price below $3000 were taken to a back sit when Ratan Tata the chairman of Tata Motors unveiled this car in New Delhi at a price of $2500. Since then it has been in lime light and has been making news in the auto sector throughout the world. Much of India's low-cost production edge comes from cheap labor and a large part of the low-cost.


Automobile , Automotive industry , Chevrolet 1100 Words | 3 Pages.


إلى أي مدى يعتبر التنويع أفضل استراتيجية لتحقيق نمو مربح؟


صفقة. Alcon is a producer of eye care products such as contact lenses. Google has diversified by investing £124m in a wind power business. إلى أي مدى يعتبر التنويع أفضل استراتيجية لتحقيق نمو مربح؟ Justify your answer with reference to Novartis, Google and/ or other organisations that you know. (40 marks) Diversification - Practice under which a firm enters an industry or market different from its core business. Growth – The process of improving some measure of an enterprise’s.


Mergers and acquisitions , Mobile network operator , Mobile phone 1220 Words | 4 Pages.


Concentric Diversification.


SLIDE 1 WHAT IS CONCENTRIC DIVERSIFICATION ?? - Concentric diversification focuses on creating a portfolio of related businesses. - The portfolio is usually developed by acquisition rather than by internal new business creation - Adding new but related products or services - there is a technological similarity between the industries, which means that the firm is able to leverage its technical know-how to gain some advantage - It also seems to increase its market share to launch a new product that.


Delta Model , Management , Marketing 658 Words | 3 Pages.


Ratan Tata.


RATAN TATA INTRODUCTION Ratan Tata is the chairman of the Tata Group, India's largest corporation. He is the latest in a long line of Tatas to head the family-owned company. Born into an old Parsi family of Bombay, in December 28th 1937. He received a Bachelor‟s degree in architecture from America‟s Cornell University in 1962.He returned to India and joined the Tata Group. Tata is single and leads a modest lifestyle in his bachelor apartment. The US-educated bachelor lives alone with his two German.


Automobile industry in India , Brand , Mumbai 2198 Words | 7 Pages.


SYNOPSIS The case illustrates the opportunities, challenges and trade-offs involved in the design, prototyping and marketing of the Nano — the so-called people’s car — by Tata Motors Ltd. (TML), a Tata Group company. The case takes place nine months after the company’s chairman, Ratan Tata , launched the Nano, on January 10, 2008, at the 9th Auto Expo in Pragati Maidan, an exhibition center in New Delhi, India. The case asks students to take the position of Ravi Kant, .


Robert Bosch GmbH , Singur , Tata Motors 1323 Words | 4 Pages.


تاتا موتورز.


Tata Motors Case Write-up Executive Summary The Current Situation In May 2005, Tata Motors launched a revolutionary product, Tata Ace, a four-wheel auto vehicle with a successful sale. The Key Problem Despite the decent sale of Tata Ace, Tata Motors has to figure out some way to further gain their market share. Alternative Solutions and Reasoning 1. Targeting the three-wheeled cargo vehicle market in India This means that Tata Motors to modify the Tata Ace to suit for the three-wheeled cargo.


Economics , Economics terminology , Marketing 1523 Words | 4 Pages.


Ratan Tata.


RATAN NAVAL TATA INTRODUCTION: Ratan Naval Tata , present chairman of Tata group was born on December 28, 1937, in Mumbai. He was born into the wealthy and famous Tata family. Ratan is the great grandson of Jamsedji Tata founder of Tata group. Rattan’s childhood was troubled, his parents separated in the mid-1940s. Ratan and his brother were raised by their grandmother. Ratan Tata owns 1% shares in Tata sons, the holding company of Tata group valuing his total personal wealth at approximately US.


Companies based in Mumbai , Ford Motor Company , Jamshedpur 1169 Words | 3 Pages.


تنويع.


SYMBIOSIS INSTITUTE OF MANAGEMENT STUDIES MARKETING MANAGEMENT PROF V. V Ramasastry “Research Paper - Diversification leads to success?” Submitted By - Anil -15 .


Investment , Modern portfolio theory , Portfolio 3328 Words | 13 Pages.


Ratan Tata.


Ratan Tata retires on his 75th birthday this week, handing over the baton of his business to Cyrus Mistry, the first chief appointed from outside the immediate Tata family in its 144-year history. While Ratan Tata has been credited with transforming the Tata group into a streamlined conglomerate of more than 100 companies and earning a global reputation for his consolidation and expansion strategies , I am looking at his leadership traits and how those traits influenced the group and made him the.


Abraham Maslow , Chief executive officer , J. R. D. Tata 848 Words | 3 Pages.


تاتا موتورز.


Tata Motors The Indian Automobile industry The automotive sector is one of the core industries of the Indian economy, Continuous economic liberalization over the years by the government of India has resulted in making India as one of the prime business destination for many global automotive players. The automotive sector in India is growing at around 18 per cent per annum. The cumulative annual growth rate of production of the automotive industry from the year 2000-2001 to 2005-2006 was 17 per.


Automotive industry , Generic drug , Ranbaxy Laboratories 2089 Words | 6 Pages.


تنويع مجموعة تاتا.


إشان لويا.


التعليقات (0)


الرجاء تسجيل الدخول لاضافة تعليق.


نسخة من تنويع مجموعة تاتا.


تحليل تنويع مجموعة تاتا.


تنويع قطاع المنتجات الاستهلاكية.


الحفاظ على محفظة متوازنة من الأعمال المنتجة للنقد والنقدية.


يساعد في التخفيف من المخاطر & أمب؛ استثمار الأرباح من عمل إلى آخر.


التنويع في قطاع الطيران.


- جف بين أبناء تاتا & أمب؛ SIA.


تشغيل الناقل الكامل الخدمات، نقدا في حركة المرور الدولية.


تاتا إراسيا صفقة.


باتيا مع تاتا امتلاك حصة 30٪.


- توسيع العمليات إلى المستوى الثاني & أمب؛ إي المدن.


- فرصة النمو، والمشاعر، والاعتقاد بأنها يمكن أن تفعل أفضل من اللاعبين الحاليين.


- أدخل سلسلة القيمة بأكملها بما في ذلك المطارات العاملة، وإصلاح & أمب؛ ومرافق الصيانة، وتكنولوجيا المعلومات لخدمات الطيران من خلال الاستفادة من الشركات القائمة.


تحديد المواقع التنافسية للشركات.


خيارات المنتجات والصناعات والأسواق لمتابعة.


الخيارات الاستراتيجية المتاحة للشركات متعددة الأعمال.


شكلين للتنويع.


أفقي أو تنويع ذات الصلة.


تكتل أو تنويع غير ذات صلة.


إضافة خطوط منتجات / خدمات ذات صلة أو مماثلة إلى نشاط أساسي قائم.


إضافة وحدات أعمال جديدة تنتج منتجات / خدمات جديدة منفصلة عن الأعمال الأساسية القائمة.


دوافع للتنويع.


الحد من مشكلة نقص الاستثمار.


إن رأس المال الداخلي أرخص من التمويل الخارجي.


تكاليف الوكالة الكبرى.


الطموحات الإدارية والتعويضات.


الهروب الركود أو تراجع الصناعات.


زيادة درع الضرائب الفائدة.


انخفاض تقلب التدفقات النقدية & أمب؛ وزيادة قدرة الدين.


اقتصاديات النطاق.


- مرافق الإنتاج، وشبكات التوزيع، ونظم تكنولوجيا المعلومات، و R & D، والمهام المركزية مثل المحاسبة & أمب؛ HR.


خبرة الشركة الأم.


أسواق رأس المال الداخلية.


- محفظة متوازنة، عبر الدعم.


أسواق العمل الداخلية.


- أقل توظيف & أمب؛ وإطلاق النار، وفرص التطوير الوظيفي، ميزة إعلامية عن المواهب.


ويجب أن تكون الصناعة المختارة للتنويع جذابة من الناحية الهيكلية أو أن تكون جذابة.


ما هي الطرق التي تستمد بها وحدة الأعمال الجديدة أوجه التآزر التشغيلية والاستراتيجية من المنظمة؟


تكلفة اختبار الدخول.


يجب ألا تستفيد تكلفة الدخول من الأرباح المستقبلية.


- تأسست شركة الفنادق الهندية لإنشاء قصر تاج محل.


الحديد & أمبير؛ صناعة الفولاذ.


- تاتا أيرون & أمب؛ شركة الصلب (الآن تاتا الصلب) التي أنشئت في جامشيدبور.


- تاتا المحدودة في لندن.


- تم تأسيس شركة تاتا لتوليد الطاقة الكهرومائية.


- تأسس المعهد الهندي للعلوم في بنغالور.


جيمسجي نوسيروانجي تاتا يضع الأساس لمجموعة تاتا ك.


- شركة الغزل والنسيج والتصنيع في الهند الوسطى.


صناعة السلع الاستهلاكية.


- شركة مطاحن النفط تاتا أنشئت لجعل الصابون والمنظفات، & أمبير؛ زيوت الطبخ.


- هندسة تاتا & أمب؛ شركة قاطرة (الآن تاتا موتورز) أنشئت.


الهندسة & أمب؛ قطاع التصنيع.


- تأسست فولتاس.


- تاتا فينلي (إعادة تسميته إلى تاتا الشاي & أمبير؛ لاحقا تاتا العالمية المشروبات)، واحدة من أكبر منتجي الشاي أنشئت.


- تاتا الصادرات (الآن تاتا الدولية)، واحدة من بيوت التصدير الرائدة في الهند، التي أنشئت.


- تاتا كونسولتانسي سيرفيسز (تسس)، الهند تأسست شركة خدمات البرمجيات 1.


- أنشأت تاتا الطيران فتح قطاع الطيران في الهند.


- تاتا للكيماويات، وهي الآن أكبر منتج لرماد الصودا.


الدقة الهندسية المنتجات.


- تاتا الدقة الصناعات، أول شركة تاتا في سنغافورة، التي أنشئت.


في وقت لاحق تحولت إلى الهند والهند وتأميمها في عام 1953.


- أطلقت تاتا سكاي خدمة التلفزيون الفضائية.


- كروما، ومنافذ متعددة العلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية والمنتجات المعمرة المنشأة.


- تاتا موتورز تستحوذ على علامات جاكوار ولاند روڤر من شركة فورد للسيارات.


- تاتا للكيماويات تطلق I-شاكتي دالس، الهند العلامة التجارية الأولى من البقول.


- تاتا الشاي تعلن جف مع بيبسيكو للمشروبات الصحية.


قطاع تجارة التجزئة.


- تاتا العالمية المشروبات يشكل جف مع ستاربكس، يفتح المتجر الرئيسي في مومباي.


- تاتا تليسرفيسز (تسل) أنشئت.


- تاتا إيغ، جف بين مجموعة تاتا ومجموعة التأمين الأمريكية (إيغ) علامات العودة إلى التأمين.


- تاتا إعادة إدخال قطاع الطيران من خلال جف مع الخطوط الجوية السنغافورية (سيا)


المجموعة 1 | الفرع واو.


PGP1 | إيم إندور.


الإدارة الاستراتيجية إي.


التنويع في قطاع التجزئة.


مملوكة بالكامل 100٪ تابعة لأبناء تاتا.


ترينت تدير سلسلة الحياة الغربية ويستسيد.


السيطرة على حصة (76٪) التي حصل عليها ترنت المحدودة في عام 2005.


50-50 مشروع مشترك بين مجموعة تاتا ومجموعة بولترونا فراو (إيطاليا) في عام 2007.


تيتان ووتش محفظة أوامر 60٪ من حصة السوق المحلية.


ساعات فاستراك - شريحة الشباب العصرية.


سوناتا - سوق الشامل.


زيلوس - شريحة متميزة.


تيتان إدج، راجا، نيبولا & أمب؛ Zoop.


في عام 1995 تنوعت تيتان في قطاع المجوهرات تحت العلامة التجارية تانيشق.


- منتصف القطاع لشبه الحضرية & أمب؛ الأسواق الريفية.


والأطر، والعدسات، والعدسات اللاصقة، والنظارات الشمسية، والعلامات التجارية العالمية، والخدمات البصرية.


- في المنزل العلامة التجارية للإطارات.


- في المنزل العلامة التجارية للنظارات الشمسية.


EST. في 2005، يلبي قطاعات الصناعة مثل الفضاء، السيارات، النفط و أمبير؛ والغاز، والهيدروليكية، والأدوات الطبية.


شركة تيتان المحدودة


الأساس المنطقي وراء التنويع في القطاع.


بقعة الطلب على السلع الاستهلاكية المتزايدة.


الاستفادة من وجود واسع لفهم السوق & أمب؛ إيديت منتجات جديدة.


شبكة التجزئة واسعة.


بيانات البحث & أمب؛ شبكة امتياز قيمة.


إمكانية أن تصبح رائدة في هذه الصناعة.


الكفاءة الأساسية المستخدمة.


عالية الدقة التصنيع.


أثبتت قدرات في صناعة الساعات.


الهند - تطوير قاعدة التصنيع للمنتجات الدقة.


سوق الدفاع المتوقع 100 مليار $ لوازم قيمتها.


الحكومة. السياسة - كلفت 30٪ الإمدادات المحلية.


قطاعات أخرى واعدة - التنقيب عن الغاز & أمب؛ الصناعة الطبية.


Strategies that succeed.


Quietly but systematically, TSMG has built up a formidable reputation in strategy formulation and deployment, performance improvement and business analytics.


It works silently, and behind the scenes. But it has been transforming the face of businesses across industries, functions and geographies. The Tata Strategic Management Group (TSMG) advises clients in the areas of strategy formulation, strategy deployment, performance improvement and business analytics.


When TSMG was founded in 1991, it operated exclusively in the strategy spce and worked mostly with Tata group companies. Today, it is spread over several industries, and has clients from all over India and around the world.


But, says TSMG chief executive Raju Bhinge, this is only a beginning. He sets out the company's vision, "Our goal for 2010 is to be the leading Indian multinational management consulting firm, with at least 10 lines of business, a presence in 10 countries and over 50 per cent of revenues from outside India."


Currently, TSMG is offering management consulting services in West Asia (Dubai, Saudi Arabia and Yemen) and South Asia (Sri Lanka and Bangladesh). This is in addition to India entry studies for clients across the globe (North America, Europe / UK and South East Asia).


A space of its own.


As the only Indian-owned management consulting firm of stature, TSMG has created a niche for itself, and enjoys a unique positioning. But the journey has not been an easy one. Though the goodwill enjoyed by the Tata brand did provide the right credentials and helped the company establish its roots, the real challenge has been finding clients outside the group.


Competitors of Tata group companies, for example, were reluctant to work with TSMG, fearing a conflict of interest. And, considering the number of areas the 93-company group has a presence in, this has been an enormous handicap. But TSMG did find a way out, by moving into sectors where the group was not represented.


In the final analysis, this limitation has proved to be a blessing in disguise. TSMG put in an extra effort to carve out a foothold and prove its mettle. Of course, being an Indian company with Tata values had its advantages too. As against a McKinsey or a Deloitte, clients were happy to work with a company that delivered quality, was available through the planning and deployment stages of the project, and was affordable too.


Bobby Pauly, an engagement manager at TSMG, explains, "Indian clients soon discovered the comfort of working with a group of consultants that had a more aligned view of their culture, markets and people, and an ability to relate to them. TSMG offered actionable solutions, rather than giving them a western view of the world."


The other factor that went in its favour was that though it was easy to commission a McKinsey or Deloitte for a project plan, it was very, very expensive to retain their services right through implementation. With TSMG, on the other hand, each project created a kind of symbiosis; the client got a consulting company that would willingly be a partner in implementation, while TSMG gained learnings that were much richer than their western counterparts could gather.


To give its service a clear advantage, TSMG has focused on building expert teams. Pankaj Gupta, practice head for consumer and retail, elaborates, "In several cases, we add technical experts to our project teams — people who have actually been in senior positions of companies for 10 to 30 years — in automotive, retail or consumer products." This is a very strong differentiator that sets TSMG's services apart from and above those of its competitors.


One of the first projects that TSMG took up within the group was a strategy study for the Tata Oil Mills (TOMCO), which culminated in its sale to Hindustan Lever. Next came the study for restructuring Voltas, the strategy study for Lakmé which led to the sale of the cosmetics business to Unilever, the acquisition of Little Woods — a British-owned retail chain in south India — and Trent's entry into apparel retail through Westside and Food & Grocery retail through Star Bazaar. TSMG worked on the acquisition ofVSNL, its broadband entry plan and corporate data services growth strategy; it prepared the business plan for the group's entry into consumer electronics retailing, provided JV negotiation and implementation support for the formation of Infiniti Retail. TSMG also worked on the entry plan for theTata Sky satellite television service venture.


Several of these experiences opened new vistas, enabling TSMG to move out of its comfortable home turf into non-Tata companies. Last fiscal, non-Tata business comprised 10 to 15 per cent of business. At present, non-Tata business is over 50 per cent and is expected to grow to 60 or 70 per cent by the end of the next fiscal.


From 2005, on the basis of capabilities developed in-house, TSMG began offering some of its services to advanced markets such as the US and the UK. It has three offerings for these markets. One is strategic analysis for understanding country selection, markets, competitors' strategy, etc. The second is financial research, which includes work on valuation, equity, fixed income, etc. Third is statistical optimisation or analytical solutions, which comprises risk modelling and predictive modelling, like fraud in telecom or risk analysis in insurance. With its new business model and internationalisation plans well on track, TSMG has expanded its core competencies and is moving into completely new areas of operation. No wonder the company is being ambitious and dreaming big.


Integration with TECS.


A step in this direction was the operational integration of Tata Economic Consultancy Services (TECS) with TSMG in April 2006. TECS's expertise lies in investment advisory, infrastructure and government sectors and perfectly complements the experience TSMG has in strategy. TSMG lacked a focus in infrastructure and government practice, a gap that TECS can fill. Together, their experience could pull in a large number of infrastructure projects.


Infrastructure spends have already seen an upsurge in India and TSMG (along with TECS) has been engaged in no less than six SEZ assignments. While TSMG takes care of positioning and branding, the techno-feasibility aspects — including layout plans and the architecture of the facility — are managed by TECS.


The going is good now, but what lies ahead? Consulting is a cyclical business linked to overall economic conditions. What does it mean for the organisation's development plans? Bhinge is quietly confident, "The risks are there, but we have been able to mitigate them by offering a broad range of solutions to customers, adding new offerings in business analytics, and growing in the international space." TSMG, it appears, is ready to take centre stage.


Interesting problems, innovative solutions.


TSMG has undertaken several consulting projects for some of the best names in business. وتشمل هذه:


TSMG did a customer insights programme for their enterprise offerings. BT was looking at global customers, to try and understand their data networking needs. A cutting-edge exercise, it appears as one of the best practices of customer understanding, and has been applied in dozens of their global companies.


Rolls Royce came to TSMG with an interesting problem. Their plant in Norway had reached its full capacity and they were looking for a new international manufacturing hub in India or China. TSMG made the India case, and convinced the company that India is better than China.


Mumbai Railway Vikas Corporation (MRVC)


The Central Railway is planning to construct a new 80,000 sq metre station building at Carnac Bunder, to serve as a second terminus linked to the Chhatrapati Shivaji Terminus in Mumbai. TECS is assisting MRVC to arrive at the optimal land use mix for commercial development along with architectural plans for a world class railway terminus.


حول الشركة & غ؛


الملف الشخصي، والعمليات، ومعلومات الاتصال، والروابط ذات الصلة.


الإصدارات الإعلامية & غ؛


تقارير الوسائط & غ؛


Tata Strategic Management Group has transformed itself to profit from the many changes that have taken place in the consulting business in recent years.

No comments:

Post a Comment