Sunday 18 February 2018

زولوتريد إشارات الفوركس


زولوتريد وسطاء.


زولوتريد هي واحدة من أقدم والأكثر شعبية منصات التداول الاجتماعي: أنشئت منذ أكثر من 6 سنوات، واليوم تستضيف ما يقرب من 20،000 مقدمي الإشارات ومئات الآلاف من المستخدمين يتداولون هذه الإشارات.


حتى الآن منصة تعمل مع حوالي 60 وسطاء ولكن هذا العدد يتزايد تدريجيا. الرسوم التي يدفعها التجار لإشارات النسخ تختلف تبعا للوسيط ولكن لا تتجاوز 3.5 نقطة لكل وحدة قياسية المتداولة & نداش؛ وإذا كنت تتعامل مع وسيط زولوتريد الخاص، أءفس، فلن تضطر لدفع أي عمولة للتنبيهات التجارية.


حصة من هذه الرسوم تذهب إلى مقدمي إشارة & نداش؛ يحصلون على رواتب 0.5 نقطة لكل لوت، وهو ما يشكل حافزا لهم لتقديم إشارات الجودة وجذب المزيد من الناسخات.


يتم ترتيب مقدمي الإشارات أيضا وفقا لما يسمى زولورانك وندش]؛ خوارزمية حاسوبية تأخذ في الاعتبار عددا من العوامل (نضج استراتيجية التداول والتعرض والانسحاب والموثوقية، وما إلى ذلك)، ثم يرتب جميع مقدمي الإشارات في المتصدرين. يتم عرض كل هذه التفاصيل أيضا في الملف الشخصي لموفر إشارة بحيث يمكن لأتباع تقرر لأنفسهم ما إذا كانوا يرغبون في الثقة هذا المزود مع أموالهم.


وهناك ميزة أنيق من زولوتريد هو زولوغوارد & نداش؛ نظام حماية يرصد مقدمي الإشارات لأنماط السلوك غير المرغوب فيه ويحل محل مقدمي الإشارات غير الموثوق بهم مع الآخرين الذين لديهم استراتيجيات تجارية مماثلة (يتم هذا التغيير تلقائيا في حسابات المتتبعين الذين قاموا بتنشيط زولوغوارد).


وفيما يلي قائمة بالوسطاء الذين يقدمون إشارات اجتماعية من خلال زولوتريد.


زولوتريد وسطاء.


أخبار ذات صلة.


يوفر روبوبتيون التجار مع إشارات الخيار الثنائي من زولوتريد.


روبوبتيون، العلامة التجارية الخيارات الثنائية من روبأوفوريكس (سي) المحدودة، أعلن أمس أن منصة التداول الخاصة به الآن متكاملة مع زولوتريد، مما يسمح للعملاء لنسخ الإشارات تلقائيا من تجار العالم الأكثر نجاحا. اقرأ أكثر.


شركاء سبوتوبتيون مع زولوتريد لتوفير إشارات الخيار الثنائي.


سبوتوبتيون، أكبر مزود منصة الخيارات الثنائية في العالم، تعلن عن الشروع في مشروع ينتظر بشكل جيد للإشارات من خلال الشراكة الحصرية مع موقع التداول نسخة زولوتريد. اقرأ أكثر.


زولوتريد توسع في اليابان، شركاء مع الساحة فكس.


زولوتريد، واحدة من شبكات التداول الاجتماعي الأكثر شعبية، تتوسع في اليابان - سوق الفوركس بالتجزئة، والتي تهيمن تماما من قبل أكبر منافسيه التقليد. اقرأ أكثر.


الغرامات التنظيمية الأمريكية زولوتريد 150 ألف دولار لقبول حسابات من إيران والسودان وسوريا.


زولوتريد، واحدة من أكبر اثنين من منصات التداول الاجتماعي، وقد استقر قضية مع لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية (كفتك) لقبول العملاء من البلدان التي تفرض عليها ماليا من قبل الولايات المتحدة. اقرأ أكثر.


زولوتريد لدعم إشارة توفير عبر منصة أكتترادر.


شبكة التداول الاجتماعي زولوتريد تعلن عن إضافة أكتترادر ​​إلى منصاتها المدعومة قادرة على إرسال إشارات التداول زولوتريد هي منصة تسمح بتوفير ومتابعة ما يسمى إشارات التداول. اقرأ أكثر.


أخبار صناعة الفوركس.


آخر وسطاء الفوركس.


تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.


جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة لنا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.


يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.


زولوتريد ريفيو & # 8211؛ زولوتريد الفوركس إشارات مزود حيث الخبراء التجارة بالنسبة لك.


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


تقييم زولوتريد - زولوتريد الفوركس إشارات مزود حيث أفضل التجار التجارة بالنسبة لك.


الزولو التجارة نظرة عامة.


ويعتبر زولوتريد متطورة الفوركس مزود واحد. الشركة تتعامل مع شبكة حساب مما يساعد على أفضل العلامات التجارية التجار للحصول على التداول تلقائيا في حساب الوسيط، مجانا. تأسست الشركة في عام 2006، وتملأ الفجوة بين البيانات الأساسية في أسواق المال وتكمل الصفقة باستخدام المشورة من بعض التجار الخبراء الأكثر مهارة في جميع أنحاء العالم، وزيادة سرعة انها 's تنفيذها. هذه الطريقة في التعامل مع الفوركس يمكن اعتبارها الكأس المقدسة التي يبحث عنها الجميع. من الواضح أن زولوتريد ليس هو وسيط تقليدي في الفوركس. ويرتبط مباشرة فقط مع وسيط الفوركس آافكس ولكن في الغالب جميع وسطاء الفوركس العالم الكبرى تقدم زولوتريد كما منصة أوتوترادينغ للتجار.


زولوتريد هو مزود إشارة منصة أوتوترادينغ مع إحصاءات ممتازة. نظرة عامة على النظام الأساسي بسيطة: تجارة التجار جيدة، من نوع النظام ورتبة كبار التجار والمستثمرين متابعة كبار التجار التجار. انظر الصورة:


في هذا الفيديو يمكننا أن نرى المعلومات الأساسية حول زولوتريد:


يعطي الفيديو أسفل مخططا كاملا لكيفية عمل زولوتريد:


وتعتبر تقنية زولوتريد ذات العلامات التجارية أفضل خيار للتجار الذين يعتزمون تعلم التداول بأسلوب هادئ. مساعدة من التجار الخبراء، الذين يظهرون نظام التعامل معهم وجعل قاعدة العملاء، وتساعد على جعل هذا ممكنا. هناك تقريبا الملايين من مقدمي الخدمات للاختيار من بينها، كل واحد منهم قادر على تقديم سجل حافل في العمق.


كيفية بدء التداول باستخدام مزود إشارة زولوتريد؟


إعداد حساب مع زولوتريد من السهل جدا. توفر هذه الشركة حساب العرض. مطلوب حساب الصفقة القائمة بمساعدة ومساعدة الوسطاء. وقد حصلت على المستخدم لملء استمارة الطلب ومن ثم ببساطة الفاكس إلى زولوتريد والتي سوف يستغرق حوالي 1 يوم لمعالجة. يمكنك فتح حساب في أءفس زولوتريد الفوركس وسيط وسيتم ربط حسابك تلقائيا مع حساب زولوتريد دون أي وثائق أو تأخير. كما يمكن تداول الكثير العادية والكميات الصغيرة. يتم تنظيم سحب الإيرادات بطريقة طبيعية بمساعدة وسيط وليس من خلال زولوتريد. زولوتريد هو مجرد النظام الذي يعود ربط المستخدم إلى إشارات التجارة العادية. يمكن تصفح الموقع بسهولة. قاعدة البيانات من مقدمي يمكن أن تنشأ دون جهد للحصول على مزود الذي لديه أفضل نسبة من الصفقات الفوز، ومتوسط ​​نقاط ربح لكل صفقة، العدد الإجمالي للأشخاص المكتتبين، سحب ضخمة أسفل وعدد من الأسابيع. لا توجد طريقة أخرى يمكن لهؤلاء المزودين استخدامها لتصحيح تاريخهم التجاري حيث يتم تدقيق كل صفقة.


هنا يمكنك ان ترى زولوتريد كبار مقدمي إشارة:


جزء يعرف باسم "حساب مت" تمكن المستخدم من التعامل مع مقدمي الخدمات المختارة والحصول على جميع الصفقات التي تؤخذ بعين الاعتبار. الشركة لديها أيضا التجارة المعينة باسم "الهامش O متر & # 8221؛ التي تنص على كيفية تجنب المكالمات الهامش عن طريق تقليل كمية الصفقات التي تأخذ إشارة في محاولة واحدة وكمية الكثير من كل التجارة. يمكن للمستخدم رؤية الصفقات في حسابهم ويمكن إغلاقها شخصيا وقتما تشاء. الخدمة التي تقدمها زولوتريد ينصح بشدة لجميع أولئك الذين يرغبون في تحسين دخل النقد الاجنبى، وبالمثل مثل مساعدة شخص آخر للتعامل نيابة عنهم.


كل شيء عن هذه الخدمة هو سهل وسريع لفهم. ستعثر على شرح لكل خدمة على الموقع. يتم تقديم خدمة العملاء عن طريق البريد الإلكتروني، 24 ساعة رسول الفورية والهاتف. لها مسلية جميلة تبحث في الملايين من مقدمي لاختيار واحد مثالي.


كيفية العثور على مزود إشارة ممتازة؟


نصيحتي هي استخدام البحث المتقدم. تبحث عن أفضل 100 مقدمي مع انخفاض السحب.


فكيف يمكنك كسب المال باستخدام زولوتريد؟


أولا عليك فتح حساب زولوتريد. ثم كنت قادرا على اختيار وسطاء الفوركس في زولوتريد مثل آافكس أو أفافس. ثم يمكنك ربط حساب وسيط الفوركس الخاص بك مع زولوتريد. جميع الإشارات المهنية سوف تذهب إلى حساب زولوتريد وحسابك الحقيقي.


انظر كيف جعلت طن من نقاط الفوركس من مزود إشارة زولوتريد:


هذه الصورة قبل بضعة أشهر. الآن يمكنك أن تجد مقدمي إشارة أفضل بكثير. على أي حال، يمكنك فتح في زولوتريد حساب مجاني، في محاولة واختبار بضعة أشهر، ومن الاتصال مع حساب ميتاتريدر الحقيقي الخاص بك. أقترح عليك أن ترى قائمة السماسرة زولوتريد وجعل زولوتريد الاشتراك الحية. أكثر شعبية هي زولوتريد ألباري و فكسم زولوتريد وسطاء الفوركس ولكن جميع السماسرة على قائمة هي موضع ترحيب. محاولة لاختيار وسيط مع انخفاض انتشار ومقدمي الإشارات التي لا & # 8217؛ ر السلخ فروة الرأس مع ارتفاع نسبة وقف الخسارة مكافأة.


حول زولوتريد احتيال:


زولوتريد ليس عملية احتيال. هذه الخدمة هي الأكبر في العالم وتدفق الأموال ضخمة. ما هي المشكلة بالنسبة للتجار الجدد. في كثير من الأحيان التجار اختيار مقدمي إشارة التي هي على رأس قائمة الترتيب. لديهم نتيجة ممتازة بضعة أشهر، وفقدان كل المال. لذا ما المشكلة:


يحتاج التجار الجدد لمشاهدة لاختيار التجار مع انخفاض السحب. يجب أن يكون أقل من 20٪. من إذا خطر المتداول 200 أو 300 نقطة لكسب 15 نقطة أو 20 نقطة من هذا مزود إشارة لا يمكن أن تكون جيدة. تظهر البيانات الإحصائية الحالية مابي أعلى مرتبة ولكن الأداء في المستقبل سيكون سيئا للغاية. يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان مقدمي إشارة التي تنطوي على مخاطر كثيرا. في بعض الأحيان تبقى فقدان التجارة عدة أشهر والتجار يفقدون المال. لذا شاهد كيف يتداول التجار. إذا خاطر التجار 200 نقطة وكسب 400 نقطة لكل صفقة جيدة، ولكن إذا كان يكسب 15 نقطة ويخاطر كثيرا & # 8211؛ هذا ليس جيدا.


على سبيل المثال: لديك مزود إشارة التي ليست في المرتبة جيدة جدا كما أونزافيرفيت في المستقبل هذه الاستراتيجية يمكن أن تكون ممتازة.


كما هو الحال في كل وظيفة، وكسب المال فقط قد تبدو سهلة، لكنه لم يكن أبدا. فمن السهل أن التجارة، وهذا أمر مؤكد. أسهل من لدفع الأوزان، ولكن لكسب المال، تحتاج إلى بذل المزيد من الجهد. لن تجد أي شخص يمكنك الوثوق به لإخبارك بأنك لست بحاجة إلى فعل شيء لكسب المال. أنت لا تريد المقامرة. من المهم أن تعرف ما تقومون به.


لاختيار تاجر لمتابعة، تأكد من معرفة بعض الأشياء عنهم، مثل، أن لديهم تاريخ جيد وواضح، أنهم جادون حول ما يفعلونه، وأنهم لا يفعلون أشياء مجنونة.


هذا هو مجرد مقدمة للزولو، وليس مكانا ليعلمك كيفية التجارة، ولكن يمكننا أن نقدم لك نصيحة لاتخاذ جميع التدابير قرع قبل وضع أموالك في خطر. تأكد من أن تنفق أولا الوقت مع حساب تجريبي، ومن ثم تأكد من أنك على بينة من المخاطر، وخاصة في الأول (زوجين) من أشهر. نحن لا نقول أن سيكون لديك رصيد سلبي في الشهر الأول (ق)، ولكن قد يحدث ذلك. إذا كان يفعل ذلك، استخدامه للتعلم من (ممكن) الأخطاء. أنك سوف تفعل عن طريق كتابة ما هو العمل وما هي نتيجة مباشرة لذلك.


"الخيارات الثنائية" أصبحت أداة مالية شعبية جدا، وكان باستمرار تسجيل النمو المستمر. نموها هو نتيجة لحقيقة أن يبدو من السهل لكسب المال الكبير في وقت قصير جدا. في الواقع، طريقة "الخيارات الثنائية" تم تعيين، فإنه فعلا تمكين مثل هذا الحدث، ولكن نادرا ما يحدث في الواقع. سبب عدم وجود نجاح فوري هو الجشع، وكلما مبتدئ يفوز المال الفوري، فإنها عادة لا يدركون أن الخطوة التالية قد تكون كارثية وعادة ما يكون.


الزولو يساعد بطريقة أنه يوفر المساعدة الفعلية، ولكن لا يوصي شخص ما. الزولو يسمح لك لاختيار مزود إشارة الخاصة بك. مقدمي الإشارات هم التجار الذين يفعلون أشياء لأنفسهم في محاولة للحصول على أكبر قدر ممكن من سوق الفوركس أو الخيارات الثنائية. انهم ليسوا شخص الذي فقط أعطيك "المشورة" و تهمة لكم رسوم لجهودهم، بغض النظر عن ما يفعلونه حقا للمساعدة.


الزولو يساعدك على اختيار تاجر الذي يمكنك متابعة. الزولو لديها خوارزمية التي تصنف التجار على أساس أدائهم. يمكنك تصفية ما القيم التي تفضلها، على سبيل المثال جيدة خط شخص ما، ونسبة معينة من المكاسب وهلم جرا. غيض هو أن تهدف للتجار ثابت الذين يقومون بشكل جيد أكثر من عام، بدلا من شخص الذي لا ممتاز لمدة أسبوع. وجود نسبة عالية جدا من النجاح في فترة قصيرة من الزمن هو إشارة لإبطاء، لذلك إذا كان هناك شخص مع مثل هذا النجاح، وعادة ما يعني أنك لا تحتاج إليها للتحركات القادمة.


كيف تصبح زولوتريد مزود إشارة؟


عند إنشاء نفسك كالتاجر، يمكنك الاشتراك والبدء بإشارات البيع. إذا كنت جيدة في ذلك، سوف يكون لاحظت وسوف تكسب المزيد والمزيد من أتباعه. هذه هي الطريقة للحصول على الصفقات ورسوم من تلك الصفقات.


يمكنك فتح عدة حسابات للمتداولين. وبهذه الطريقة يمكنك بسهولة متابعة أدائها والنجاح. ستلاحظ أن بعض "التجار" مجرد اطلاق الفراغات، لذلك سوف نرى قريبا أنهم ليسوا التجار الحقيقي الذي عمل يستحق حتى متابعة. عند بدء كسب - الذي لا يجب أن يحدث على الفور - لا تخيبوا إذا كان العائد الخاص بك هو واحد أو اثنين في المئة في الشهر. يجب أن تعرف أنك قد أجريت ذلك إذا كنت ترى أن حسابك ينمو كل شهر.


بالإضافة إلى زيارة الموقع الزولو، يمكنك الحصول على تقارير يومية وأسبوعية مباشرة إلى الخاص بك. وهناك أيضا تحذير أن ينبهك إذا / عندما تاجر التاجر الخاص بك يغير سلوكه / لها. على سبيل المثال، إذا كان يومهم النموذجي من التداول يحصل على خطورة مشبوهة، مثل - أنها تفتح الطريق المزيد من الصفقات، يتم تنبيهك. هذه الأنواع من التنبيهات هي مجرد ذلك، وتحتاج إلى خطوة وتغيير شيء كنت تشعر بحاجة إلى تغيير. وهذا يختلف عن الإعدادات التي يمكنك اتخاذها لوقف متابعة شخص ما إذا فعلوا ذلك أو ذاك.


أيضا، يمكنك التحقق من التاريخ الخاص بك، وتحليل مدى فعلتم من خلال اتباع شخص ما، ما هي أخطائك. يمكنك أن ترى أي نوع من التجار حصلت لك المال، أي نوع من التجار كنت اتبعت أخذت بعيدا عنك، وكيف ردود الفعل الخاصة بك على التغييرات التي قام بها التجار التي أسفرت عنها. يمكنك أن ترى في التاريخ الخاص بك إذا كنت يجب أن تكون أكثر تفصيلا حول هذا أو ذاك. وهو يتطلب تدقيقا للقيام بهذه التحليلات، ولكن هذا هو سمة لشخص ناجح في أي وظيفة.


هو فوريكس زولوتريد مزود احتيال مزود؟


مشاركة مقالة الفوركس هذه:


لماذا التجار تفقد المال على زولوتريد؟ إذا كنت تبدأ في رصد أتباع زولوتريد سترى أن أكثر من 95٪ من جميع أتباع إشارة زولوتريد فضفاض المال. كما هو الحال في سوق الأوراق المالية وفي سوق الفوركس 95٪ من جميع التجار هي خاسر. السبب هو الطمع وإدارة الأموال سيئة. لذلك هو فوريكس زولوتريد مزود احتيال مزود؟ لا زولوتريد ممتاز ولكن يجب أن يعرف التجار لمشاهدة واختيار. أولا، يرجى الاطلاع على مراجعة زولوتريد لدينا.


الآن سأقدم لك مثال كيف الناس تفقد المال في منصة زولوتريد ومقدمي إشارة لديها إحصاءات مثالية:


أنا لن تظهر اسم المستخدم مزود إشارة لأنني لا & # 8217؛ ر أكره هذا الرجل، وقال انه يفعل هذا لكسب المال وانه يحاول الحفاظ على إحصاءات مثالية.


يتفاعل مزود الإشارات هذا:


& # 8211؛ ماكس 2-4 التاجر في كل مرة.


& # 8211؛ لديه 1: 1 نسبة المخاطر / المكافأة.


& # 8211؛ الحد الأقصى للرصيد السلبي لكل صفقة (سحب الصفقة التجارية) هو 100 نقطة.


& # 8211؛ وقال انه يتبع الاتجاه.


ولكن هنا ما يفعله (مثل مقدمي الإشارات الأخرى):


نرى في يوليو لديه نتائج سيئة للغاية. وفتح العديد من الصفقات وفقد المراكز على التوالي. انظر الصفقات:


الآن يريد المتداول استرداد جميع الخسائر وانه سيقوم بذلك: انه سيفتح العديد من الصفقات في صف واحد دون وقف الخسارة ومحاولة لكسب الربح وعدد من النقاط واستعادة النتائج الشهرية ممتازة. لذلك إذا فقد مزود إشارة زولوتريد 450 نقطة في يومين (مثل الربح من الشهرين الماضيين) سيحاول كسب أكثر من 450 نقطة في يوم واحد. الآن سوف يفتح الكثير من المواقف (بعض التجار فتح 15 أو 30 وظيفة) وانه سيحاول استرداد الخسائر (على سبيل المثال 15 وظيفة مع ربح 30 نقطة).


وقال انه سوف النجاح في 80٪ الحالات. إذا كان المال فضفاضة انه سيتم إغلاق الحساب وفتح واحد جديد، أو إذا كان يحقق النجاح سيكون له كل شهر الربح، أسوأ التجارة أدناه 100 نقطة والإحصاءات مثالية.


فماذا تحتاج إلى القيام به إذا كنت ترغب في كسب المال على زولوتريد:


1) استثمر 5٪ من رصيدك. إذا كان لديك 1000 $ مما يمكن أن تخاطر $ 50 في التجارة. حتى إذا أسوأ التجارة لبعض التاجر هو 100 نقطة يمكنك التجارة مع الجزئي الكثير و أقصى مواقف مفتوحة يمكن 5 (حتى تتمكن من خطر 5 مواقف و 10 دولارا لكل موقف). يمكنك التجارة مع الكثير مصغرة ولكنك سوف تحتاج 2000 دولارا ل 1 مصغرة الكثير موقف فتح. هذه القاعدة 95٪ من جميع التجار دون & # 8217؛ ر متابعة.


2. اختيار التجار الذين لديهم نسبة جيدة مكافأة المخاطر. يحتاج مقدمو الإشارات إلى التداول قبل 6 أشهر على الأقل قبل البدء في متابعتهم.


3. اختيار الحد الأقصى 2 مواقف مفتوحة لكل تاجر. عند اختيار مقدمي إشارة والمواقف 2 كحد أقصى في التجارة، من الذهاب إلى إعدادات واختيار: الخيار باك الاختبار. جعل اختبار مرة أخرى لمدة 6 أشهر ورؤية الرسم البياني لكل تاجر. المتاجرة الذين يستخدمون هذا النوع من احتيال (الصفقات المفتوحة متعددة لاسترداد فقدان المواقع) سيكون لها نتائج سيئة لأنك تختار فقط 2 الصفقات المفتوحة في الموقف.


موفر إشارة مثالية هو:


& # 8211؛ ماكس اثنين من موقف التداول المفتوح في هذه اللحظة.


& # 8211؛ متوسط ​​المخاطر أقل من متوسط ​​الربح (إذا كان متوسط ​​المخاطر 50 نقطة من متوسط ​​الربح يجب أن يكون أكثر من 50 نقطة)


& # 8211؛ لأزواج العملات أوسد وقف الخسارة يجب أن يكون 25 نقطة للربح 25 نقطة أو 50 نقطة خطر على ربح 50 نقطة الخ وينبغي أن تكون المخاطر 25٪ إلى 50٪ من المتوسط ​​اليومي الحقيقي المدى أتر (إذا تقلب اليورو مقابل الدولار الأميركي هو 100 نقطة يوميا من أدنى مستوى منخفض إلى أعلى مستوى من 25٪ هو 25 نقطة و 50٪ 50 نقطة).


& # 8211؛ ووتش حركة السعر و فيب. ومستويات مهمة.


& # 8211؛ عندما تاجر إشارة لديها العديد من المواقف الخاسرة في صف من أنه يحتاج إلى أن يكون تاجر ثابت. انه لا يفتح عدة مواقف على التوالي.


الحساب التجريبي (دا)


إذا كنت غير واثق من أن زولوتريد تقديم تاجر جيد في العالم، يمكنك فتح حساب تجريبي 1. قد تلاحظ الأداء، وكذلك متابعة لهم من قبل المال الظاهري علنا. إذا كان يبدو استفاد حسابك، في هذه الحالة يمكنك التسجيل مع وسطاء يمكن الحصول عليها للتعامل مع المال الحقيقي وكذلك البدء في إنتاج لك محفظة.


زولوتريد وسطاء الحساب المباشر.


ويعتقد زولوتريد من قبل العديد من الفوركس وسيط شعبية مثل ساكسو، ألباري، وسطاء التفاعلية و فكسم وهلم جرا. وأظهر ذلك أن هذه المنصة توفر صفقة كبيرة للعديد من تجار الفوركس. ومع ذلك، اقترحت عليك التسجيل مع وسيط أءفس، حيث أنه لا يوجد عضوية شهرية ولا عمولة أيضا. يوفر أءفس مجانا تماما لاستخدام إشارة الفوركس من قبل زولوتريد، والتي كل ما عليك أن تدفع فقط السعر القياسي للوساطة. يحدث هذا لأن وسيط زولوتريد مبتكرة هو أءفس. ومع ذلك، كنت ترغب في فتح هذا مع وسيط آخر التي يمكن الحصول عليها، وهذا على ما يرام. يمكنك القيام بذلك، ولكن تذكر أن هناك رسوما إضافية لذلك. تأكد فقط من فتح هذا مع الوسيط الذي يمكنك أن تصدق. في حين أن استخدام أءفس، كنت وقتا طيبا مع خدمة العملاء، فضلا عن معظم للغاية أنا بأي حال من الأحوال اليد بعض المشاكل في السحب وسحب الودائع إلى حساب مصرفي.


لذلك، وهذا هو زولوتريد الاستعراض. هل أنت على استعداد للتداول بلا مبالاة في حين تعلم من التجار الكبار في العالم؟ يجب عليك زيارة الموقع: زولوتريد اليوم.


مزايا زولوتريد: منصة زولوتريد تقدم التنفيذ السريع، يمكنك جعل الاشتراك بسرعة كبيرة ويمكنك الاتصال حساب التداول الخاص بك في الثانية. لا تحتاج لشراء فس، تثبيت البرامج النصية والمستشارين الخبراء & # 8211؛ يتم إعداد كل شيء بالنسبة لك.


زولوتريد عيوب: أنا لا أحب خوادم زولوتريد في الأشهر القليلة الماضية. بعض التجار خلق صفقات ممتازة ولكن الكثير من الإشارات لا تظهر. أنا كالتاجر انظر كثيرا في زولوتريد رسالة حساب & # 8220؛ هذه التجارة لم يتم إرسالها إلى أي أتباع زولوتريد لأن حساب مزود إشارة تم فصل عندما تم فتحه. & # 8221؛. هذا ليس مشكلة مع منصة ميتاتريدر بلدي أو بريفيت فس & # 8211؛ فمن المشكلة لأن زولوتريد خوادم الزائد. أعرف & # 8211؛ فإنه ليس من السهل أن تقبل الكثير من المستخدمين زولوتريد. آمل أن يكون هذا أفضل في المستقبل.


كما كل عملة له جانبان، دعونا نذكر هنا أن حقيقة هناك الآلاف من مقدمي إشارة، فمن الصعب بالتالي لاختيار حق واحد. شيء جيد حول ذلك هو أنه يمكنك اختيار إما جيدة منها أو رديء لمعارضة ما يفعلونه، ولكن لا يزال، تحتاج إلى تمشيط الكثير لتضييق المرشحين الخاص بك. للعثور على واحد التي تناسب أفضل - ليس فقط الصفقات الناجحة الخاص بك - الصفقات المربحة الخاص بك هو أصعب مما قد تظهر في الموقع الأول. يمكنك تضييق تلك الناجحة، ولكن تحتاج إلى العثور على واحد الذي هو قابل للتعديل لأموالك والإعدادات الخاصة بك. قد يستغرق ذلك بعض الوقت لتتمكن من رؤية استراتيجية لك التي تناسبك مع التحركات الجيدة لشخص ما.


الشيء المحفوف بالمخاطر بالنسبة لك هو عندما تتبع المتداول محفوفة بالمخاطر التي تجعل يضرب جيدة، ولكن الذي يعاني أيضا خسائر أكبر. الآن، شيء جيد هو أنه يمكنك تعيين تنبيهات لإعلامكم، حتى على الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، ولكن إذا لم تقم بإعداد وقف الخسارة، يجب أن تتفاعل يدويا وعلى وجه السرعة. الحذر هو مطلوب لشيء آخر، وهذا هو حقيقة أن أي شخص يمكن أن يكون مزود إشارة، حتى أنت وبغض النظر عن حقيقة أنك قد تكون مبتدئا. وهذا يعني أيضا أنه قد يكون هناك "أنت" آخر غير متأكد من ما يجب القيام به.


المشكلة الرئيسية قد تكون حقيقة أنه يمكنك إرسال إشارات دون التداول مع أموالك. وهذا يعني أن شخصا ما يمكن أن تفعل أشياء مجنونة دون المخاطرة المال الحقيقي، لذلك لا تسقط لذلك. اختيار أولئك الذين لديهم تاريخ جيد (والتاريخ الطويل)


يمكنك الاستفادة كثيرا مع طريقة الزولو، ولكن تحتاج إلى تثقيف نفسك، نشمر الأكمام الخاصة بك والعثور على تطابق كامل.


كم من المال يجب أن تستثمر؟


هنا بعض النصائح السريعه. إذا كنت ترغب في اتباع العديد من التجار في وقت واحد، يجب أن تحاول أن يكون حوالي 600 $ لكل مصغرة الكثير مفتوحة. انظر كيف يعمل ذلك مع حساب تجريبي، وهو محاولة مجانية.


انها ليست في الواقع أن حساب تجريبي فقط هو حر، ولكن كل شيء آخر هو كذلك. بالطبع، تحتاج إلى المال للاستثمار في، ولكن الزولو لن تهمة لكم أي رسوم. يمكنك أن ترى كل ما يجري في حسابك، وفي "إعدادات" يمكنك تعيين الكثير مفتوحة، يمكنك إضافة التجار الجدد أو رفض القائمة منها.


واحدة من أفضل البراهين أن زولوتريد ليست عملية احتيال ممتازة 24 ساعة يوميا دعم الدردشة عبر الإنترنت. يمكنك الاتصال أو إرسال. هناك العديد من اللغات التي يمكنك الاتصال بفريق الدعم. إذا كنت تريد أن تسأل شيئا بسيطا، يمكنك الاتصال، وتظهر العديد من التقارير أن شخصا ما يختار دائما الهاتف، و، فمن العادية - في غضون 24 ساعة، وتحصل على ردكم. إذا كنت أسئلة أكثر تعقيدا، وربما يمكنك إعطاء المزيد من التفاصيل في. وقد أثبتت كلاهما أن يكون أفضل وسيلة للحصول على الأشياء فرزها، وليس فقط مع الزولو، ولكن مع كل شركة التي يمكنك إرسالها والدعوة.


هل أنت مزود إشارة، وأحيانا يمكنك الانتظار بضعة أشهر للدفع ولكن الدفع سيأتي.


زولوتريد: طريقة سهلة لاستخدام إشارات الفوركس.


ما هو زولوتريد؟


الفكرة وراء زولوتريد ليست جديدة تماما، ولكن ما هو الثوري هو التسليم. زولوتريد يتيح لك اختيار والاختيار من بين مجموعة واسعة من استراتيجيات تداول العملات الأجنبية، والتي يمكن استخدامها لبناء محافظ مربحة ومتنوعة.


طريقة عمل هذا هو أنه يمكنك "أصبع الظهر" الصفقات لبعض تجار الفوركس ناجحة ويمكن تخصيص المعلمات التداول الخاصة بك لتلبية أهداف الاستثمار الخاص بك بالضبط.


مستوى السيطرة لديك مع زولوتريد لا مثيل لها من حيث الإدارة والتلاعب من كل جانب من جوانب المؤشرات التجارية التي تستخدمها.


المؤشرات التجارية أو الإشارات كما يطلق عليها غالبا يتم توفيرها من قبل التجار الآخرين الذين نأمل أن يكونوا من ذوي الخبرة. ومع ذلك، هناك حاجة إلى العناية الواجبة لأن النظام هو في الأساس البقاء للأصلح.


بعض الإشارات يمكن أن تكون البرمجيات التي تم إنشاؤها بالكامل، وبعضها هجين، في حين أن البعض الآخر دليل تماما.


قد يتم دعم التجار عن طريق أدوات التداول الآلي مثل ميتراترادر ​​الخبراء المستشارين. في حالة استخدام مناطق العد، يتم وضع علامة بجانب وصف استراتيجيتها.


زولوتريد، وسيط الوالد الأم، أءفس، لا تفعل أي فحص نيابة عنك. لن تتلقى أي ضمانات بخصوص مؤهلات أو خبرات مقدمي الخدمة. يمكن لأي تاجر الانضمام إلى البرنامج وتقدم إشاراتها على النحو الذي هو أساس. كما أنها لا تحتاج إلى التداول مع المال الحقيقي & # 8211؛ فإنها قد تستخدم الحسابات التجريبية. هذا هو السبب في نظام تصنيف زولوتريد جنبا إلى جنب مع إحصاءات التداول أمر بالغ الأهمية في اختيار الإشارات الخاصة بك.


تماما مثل الرافعة المالية، عندما تستخدم إشارات مؤتمتة مسؤولة يمكن تضخيم عوائد الاستثمار الخاص بك. عندما يساء استخدامها فإنها يمكن أن تعمل بسرعة تصل يخسر معيبة.


يتم تحفيز مقدمي الإشارات لإصدار عوائد شهرية إيجابية بدلا من مجرد "تحويل" الحسابات لإنشاء لجنة.


كيف تعمل.


زولوتريد ليست نفسها وسيط. وهو بمثابة جسر. فإنه يوفر تعليمات تنفيذ التجارة، من مزود إشارة الخاص بك إلى وسيط الخاص بك. وبهذه الطريقة، تكرر إدخالاتك التجارية ومخارجك، قدر الإمكان، الصفقات التي تتم على حساب مزود الخدمة. يجب أن تتلقى نفس، أو تقريبا نفس الربح أو الخسارة والتاجر الخاص بك، يتناسب مع حجم الكثير الخاص بك.


ماذا أدفع؟


تعمل زولوتريد على أساس رسوم تجارية. أنت تدفع 1.5 نقطة لكل لوط المتداولة، لذلك هذا، جنبا إلى جنب مع انتشار وسيط الخاص بك يصبح التكلفة النهائية لكل التجارة.


من هذه الرسوم، يتلقى مزود الإشارات ما يصل إلى 0.5 نقطة. ومع ذلك، فإنها تحصل على تعويض فقط عن أشهر إيجابية. وعندما تكون قيمة P & أمب؛ L الشهرية سلبية، لا يتم تعويض مقدم الإشارة على الإطلاق عن ذلك الشهر بأكمله.


وهذا يعني أن مقدمي الإشارات يحفزون بشدة على تحقيق عوائد شهرية إيجابية بدلا من مجرد "تحويل" الحسابات لإنشاء لجنة وهو الحال مع بعض برامج التداول نسخة أخرى.


مزودو الإشارات.


اختيار موفري الخدمة.


هناك قدر كبير من المعلومات المتاحة لمساعدتك في اختيار مقدمي الإشارات على المنصة. وهذا يشمل وصف الاستراتيجية، إحصاءات التجارة، نظام التصنيف الداخلي زولوتريد، وأخيرا ردود فعل المستخدمين.


من ملخص التداول، العناصر الرئيسية التي يجب فحصها هي:


عدد الأسابيع تم تشغيل إشارة الحد الأقصى للانسحاب أفضل مقابل أسوأ التجارة متوسط ​​وقت التداول أقصى الصفقات المفتوحة.


هذا سوف تعطيك نظرة سريعة لأداء إشارة، فضلا عن مقدار المخاطر التي يجري اتخاذها في نسبة إلى الأرباح (انظر المزيد). إذا كان المتداول في كثير من الأحيان لديه عدد كبير من الصفقات المفتوحة (أكثر من 7) وكذلك سحب كبير، وهذا يدل على مخاطر عالية. وبالإضافة إلى ذلك، والنظر في نسبة من أفضل إلى أسوأ التجارة. وكلما انخفضت هذه النسبة، زاد احتمال عدم تطبيق التاجر لإدارة المخاطر بشكل جيد.


يمكنك الذهاب إلى مزيد من العمق من خلال النظر في علامات التبويب البيانات على صفحة موفر.


الأداء الشهري & # 8211؛ التحقق من الأداء الشهري (علامة التبويب الثانية) سوف تظهر لك الرسم البياني من كامل الشهر P & أمب؛ L، مما يدل على الأشهر الإيجابية والسلبية. نظرة على مجموعة من العروض الشهرية في نقطة ومقارنة ذلك لمقدمي الخدمات الأخرى.


أنا أفضل أن نرى الاتساق بدلا من ارتفاع، ولكن الأرباح غير منتظمة. ولكن في النهاية أنه يأتي إلى مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذ.


تلميح عامل آخر للنظر هو مهارات توقيت السوق التاجر. للتحقق من ذلك، قم بتنزيل سجل التجارة في إكسيل. ثم إضافة عمود جديد الذي يحسب مجموع قيمة عالية / منخفضة في نقاط من كل صفقة.


هذا الإجراء يخبرك المستوى الذي كانت كل تجارة مغلقة في الربح أو الخسارة خلال الوقت الذي كان مفتوحا.


انظر بعناية إلى المتوسط ​​على مدى عمر الإشارة. قيمة سلبية للغاية، بعد السماح للانتشار، يخبرك أن الحرف من إشارة قضاء معظم وقتهم في الحمراء. هذا لا يعني أن التاجر لا يمكن أن تكون مربحة. ومع ذلك فهذا يعني أن مهاراته في اختيار التجارة قد لا تكون أفضل من العشوائية.


إذا كان مزود بالفعل "حرق" عدد من الحسابات الأخرى هذا يثير علم أحمر كبير بالنسبة لي.


وهذا يعني أن ربحيتها، إذا كانت مربحة، تنشأ من توقيت خروجها. وجود قيمة سلبية كبيرة يمكن أن يعني أيضا أن المتداول لا يدير المخاطر السلبي بشكل صحيح، أو أخذ الأرباح في وقت مبكر جدا. في كلتا الحالتين، فإنه يتطلب المزيد من التحليل لأنه قد يشير إلى أوجه القصور مع خطر التاجر مقابل المكافأة.


يمكنك أيضا استخدام البيانات التي تم تنزيلها لحساب نسبة شارب. يمكن استخدام هذا كعصا & # 8220؛ يارد ستيك & # 8221؛ بالنسبة للتاجر وعوائد المخاطر المعدلة.


وأخيرا، مؤشر آخر مهم أنا دائما التحقق هو "المعروف أيضا باسم" القسم. هذا يظهر لك أي إشارات أخرى أن هذا الموفر قد خلق - تحت اسمه. إذا كان مزود بالفعل "حرق" عدد من الحسابات الأخرى هذا يثير علم أحمر كبير بالنسبة لي.


في حين أن هذه الشيكات ليست شاملة أو معصومة، فإنها توفر شاشة أولية وأساس لتحليل أكثر عمقا.


فضلا عن التحقق من الأداء الفردي لمقدمي الخدمات، فمن الجيد نشر المخاطر عبر أنماط تجارية مختلفة.


لا ترغب في أن تكون جميع إشاراتك متداولة حصرا ور / أوسد على سبيل المثال.


معظمهم من التجار اليوم على زولوتريد. ولذلك فإن وجود التجار الذين يعملون في مناطق زمنية مختلفة يمكن أن يكون مفيدا ويزيد من انتشار المخاطر.


ويعد ذلك مفيدا بشكل خاص إذا أضفت حدودا على إجمالي عدد العروض المفتوحة في حسابك. وهذا يعني أن بعض التجار يمكن أن يكون نشطا خلال ساعات السوق الآسيوية، في حين أن البعض الآخر يمكن أن تكون نشطة خلال ساعات السوق الأوروبية أو الولايات المتحدة.


يؤدي هذا إلى نشر الحمل على حسابك طوال اليوم ويقلل من فرص إجراء مكالمة هامش.


التكوين - كيفية إعداد الإشارات الخاصة بك.


يجب أن تمنعك إدارة الأموال الجيدة من توسيع حسابك. يتم تحديد مقدار الرافعة المالية التي تستخدمها بشكل فعال بأحجام اللوت التي تتناسب مع رأس مال حسابك. لذلك هذا هو تماما تحت سيطرتك.


مع أنظمة تداول النسخ، مثل إتورو's، يتم إصلاح المبلغ الذي تستثمره و "تسليم" كل المسؤولية عن إدارة تلك الأموال إلى المتداول الذي تقوم بنسخه. لقد كتبت مقالات أخرى عن فوريكسوب تغطي هذه المواضيع (انظر أسفل الصفحة).


مع زولوتريد يمكنك تكوين كل عنصر من إشارة التجارة، وتخصيصه لحجم حسابك والتسامح المخاطر.


مرة واحدة ملتزمة، لديك القليل جدا من السيطرة. إذا كانت الأمور لا تذهب إلى خطة الخيار الوحيد لديك هو إلغاء نسخة ومخلب الأموال الخاصة بك أو ما تبقى منهم.


مع زولوتريد، انها مختلفة تماما. يمكنك تكوين فقط عن كل عنصر من إشارة التجارة وتخصيصه لحجم حسابك والتسامح المخاطر. يمكنك تعيين:


لوتس سيز بير تريد الحد الأقصى لوقف الخسائر - الحد من المخاطر الجانبية وضع حدودك الخاصة & # 8211؛ جني الأرباح عندما تريد الحد الأقصى من الصفقات المفتوحة، أو الكثير من أزواج العملات المسموح بها التي يمكن تداولها، وأحجامها الكثير تقييد ساعات التداول & # 8211؛ وربما الحد من مجموعات من التجار إلى مناطق زمنية مختلفة الحد من المخاطر من خلال تقييد عدد الصفقات نفس العملة إضافة تعويض الوقت (إزاحة نقطة) في محاولة للحصول على معدلات دخول أفضل من مزود تداول كتلة من السلع أو أزواج غريبة محفوفة بالمخاطر - وهذه غالبا متقلبة للغاية والتجارة مع فروق واسعة.


يمكنك حتى عكس إشارة. عند عكس إشارة، ويصبح شراء تبيع، والعكس بالعكس.


لماذا تريد أن تفعل ذلك؟ وقد أظهرت الأبحاث أن عددا كبيرا من التجار أداء أسوأ من الصدفة. السوق ينخفض ​​بالضبط عندما يشترون، ويرتفع عندما يبيعون. وبالتالي يمكن أن يكون مربحا للقيام بالضبط عكس ما يفعلونه.


الوضع التلقائي إذا لم يكن لديك الوقت أو الدراية لتكوين كل هذه الإعدادات، ببساطة اختر "الوضع التلقائي". ثم اختر إعداد المخاطر باستخدام شريط التمرير والباقي سوف يتم لك. سيقوم النظام بحساب أحجام الكثير لكل من مقدمي الخدمات الخاصة بك عن طريق التخصيم في رصيد حسابك، والرافعة المالية، وعدد من الإشارات التي اخترتها.


ستعطيك أداة المحاكاة فكرة عن كيفية أداء حسابك. ولكن كن على علم أن هذا يستند إلى البيانات الماضية، وبأي حال من الأحوال هو التنبؤ بالعوائد المستقبلية. ومع ذلك، فمن المفيد التحقق مما إذا كنت قد تعرضت بشكل مفرط لحسابك وتتعرض لخطر استدعاء الهامش.


إدارة الأموال.


ومن النقاط الهامة التي يجب مراعاتها أنه مع زولوتريد، فإن إدارة الأموال هي مسؤوليتك الخاصة. تكوين إشارات التداول الخاصة بك يحتاج إلى مراعاة رصيد حسابك، والرافعة المالية الخاصة بك، والتسامح المخاطر الخاصة بك، ومقدار السحب كنت على استعداد للوقوف.


يوفر لك مقياس المخاطر (دعوة الهامش o متر)، الموضحة في صفحة حسابك، دليلا تقريبيا لكمية المخاطر التي يتعرض لها حسابك. ومع ذلك أجد إذا كان أي شيء، هذه الأداة يقلل من المخاطر الحقيقية.


اختيار حجم كبير.


أحد العوامل الحاسمة هو اختيار حجم اللوت. للبدء، وأنا ننصح بشدة خاطئة على جانب الحذر. مهما كان حجم حسابك، تبدأ عن طريق التداول الكثير الجزئي واحد (1 الكثير الجزئي = 1/100 من الكثير القياسية، وهو يساوي 100،000 وحدة من العملة). إذا كان الوسيط الخاص بك لا يسمح التداول الجزئي واحد الكثير، تغيير إلى واحد الذي لا. يعمل فكسم بشكل جيد مع زولوتريد ولديه انزلاق منخفض.


تلميح وهناك قاعدة جيدة من الإبهام لإعداد إدارة الأموال الخاصة بك على النحو التالي: انظروا إلى العائدات الشهرية المطلقة في نقطة من كل من مقدمي الخدمات الخاصة بك، ولكل حساب متوسط ​​على مدى 6 أشهر الماضية على الأقل. الآن إضافة كل هذه الأرقام معا!


سيعطيك هذا الرقم مؤشرا جيدا للتأرجح المحتمل في رصيد حسابك خلال شهر نموذجي.


الجدول 1: إرجاع الإشارة: مثال عوائد شهرية v. s سحب من 4 إشارات.


على سبيل المثال، لنفترض أنك تستخدم الإشارات الواردة في الجدول 1 أعلاه وكان الإعداد التالي:


رصيد الحساب 1000 دولار أمريكي.


حجم التجارة: 1 الكثير الصغيرة.


إجمالي العائد المتوقع: 1،146 نقطة في الشهر - حوالي 114 $.


السحب المتوقع: 2768 نقطة - حوالي 277 $.


هذا هو مجرد قاعدة سريعة من الإبهام لمعرفة ما إذا كان اختيارك للإشارات من الترتيب الصحيح. لاحظ أيضا أنه باستثناء & # 8220؛ OS. PA. لونغ تيرم ست & # 8221؛ ، فإن السحب أكبر بكثير من متوسط ​​العائد الشهري. إذا قمت بإدخال في نقطة سيئة، هل يمكن أن تنتظر عدة أشهر لاسترداد أموالك.


تذكر إذا كانت إشارة العدوانية يمكن أن تولد 4000 نقطة في شهر واحد، فإنه يمكن أيضا أن تفقد على الأقل ذلك بكثير. إذا تبين من الشيك أعلاه أن أكثر من + 20٪ من الأسهم الخاصة بك يتعرض، وأود أن تنظر في هذه المخاطر عالية جدا.


أولئك الذين يتداولون على الهامش المنخفض والذين يريدون تحقيق أقصى قدر من نفوذهم يمكن، والقيام تذهب أعلى بكثير من هذا. ولكن من خلال القيام بذلك فرصة لهم يتم القبض عليها مع دعوة الهامش مرتفعة للغاية.


لحماية رأس المال الخاص بك، زولوتريد يوفر أداة قوية تسمى زولوغوارد. ما يفعله هو أنه يتيح لك تعيين الحد الأقصى للسحب الذي ترغب في قبوله من إشارة موفر الخدمة. إذا تجاوز السحب المبلغ الذي قمت بتعيينه هنا، فإنه يمكن تلقائيا تعطيل التاجر وإغلاق جميع صفقاته.


انها ممارسة جيدة لاستخدام زولوغوارد. ومع ذلك، فإن وضعها بحذر شديد قد يؤدي إلى إغلاق الصفقات المربحة قبل الأوان. هناك وضع مفيد الذي يعطل التاجر فقط، دون إغلاق أي مواقف مفتوحة. ستظل تتلقى تعليمات وثيقة ووقف الخسارة عن تلك الصفقات. ولكن التاجر لن تكون قادرة على فتح أي جديدة.


كما انها فكرة جيدة لاستخدام "الوضع الآمن" (في إعدادات مخصصة)، والإعداد الخاص بك أقصى الخسائر وقف. ما يفعله هذا، هو أنه يسمح للتاجر لضبط الخسائر وقف، ولكن فقط عندما تكون أكثر حذرا من يدكم. سيقوم النظام دائما اتخاذ الإعدادات مع انخفاض المخاطر.


الرصد: مراجعة وتقييم.


ومن الجدير بالذكر أن معظم مقدمي الإشارات لا يبقىون في المواقع العليا لفترة طويلة جدا. وفي كثير من األحيان، ينخفض ​​أدائها ويبدأ في التراجع نحو المتوسط، أو أقل بكثير من العائدات المتوسطة.


نحن نبالغ في تقدير أداء الإشارات لأننا لا نرى الآلاف التي فشلت، توقفت التداول وانتقلت إلى الغموض بسبب سوء الأداء.


هناك تأثير معروف في إدارة الأموال يسمى التحيز البقاء. وهذا يستحق أن يؤخذ في الاعتبار هنا. ونحن نميل إلى المبالغة في أداء الإشارات بشكل عام لأننا لا نرى تلك التي فشلت، توقفت التداول وانتقلت إلى الغموض بسبب سوء الأداء.


هذا هو السبب في أنه من المهم لإعداد الضوابط المناسبة وإدارة المخاطر عند استخدام هذه الأدوات، وتقييم بانتظام أدائها.


من ناحية أخرى، باستمرار "تبديل وتبادل" إشارات في كل مرة لديهم نكسة طفيفة يمكن أن تكون ضارة على حد سواء. كمتابعة، عملك رقم واحد هو التفريق بين تدهور حقيقي في الاتجاه من الضوضاء التجارية العادية.


هل تستحق ذلك؟


زولوتريد هو مناسب لمن يريد الاستثمار في النقد الاجنبى ولكن ليس لديه الوقت أو المهارات اللازمة للعمل مع استراتيجية خاصة بهم. كمية السيطرة وحقيقة أن كل شيء يمكن تخصيصها أيضا يجعلها مناسبة للتجار ذوي الخبرة الذين يرغبون في تكملة أو تنويع عوائدهم.


ويميل هيكل العمولة إلى تشجيع التداول على المدى القصير والمرتفع. ولكن، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يخلق ذلك تدفقات نقدية سريعة. مع إتورو من ناحية أخرى، تحتاج إلى استثمار لفترة أطول لأن التجار يميلون إلى التمسك مواقف لفترة من الوقت - أشهر إلى سنوات في بعض الحالات.


هل تريد أن تبقى على اطلاع؟


لإدارة هذه المخاطر، ما يفعله البعض هو جعل تخمين بسيط لتقدير الخسارة المحتملة المعنية. 7 طرق لتقليل المخاطر في تجارة الفوركس.


هنا 7 نصائح سهلة من شأنها أن تساعد على خفض المخاطر عند تداول العملات الأجنبية وأي سوق أخرى. لماذا الخسارة هي أفضل معلم.


وكثيرا ما قال أن كيفية التعامل مع أول خسارة كبيرة الخاص بك سوف تحدد لك كالتاجر. أي طريق. التداول التجريبي مقابل التداول الحقيقي.


لقد اختبرت استراتيجية التداول الخاصة بك لبضعة أشهر مع "ممارسة المال" وأنه يظهر الآن. تراجع: استراتيجيات الخروج وتجنب الأخطاء الشائعة.


ويحدث السحب عندما تفوق الخسائر في حساب التداول الأرباح على مدى فترة معينة. إذا كنت التجارة. دليل تداول العملات الأجنبية: اختيار النظام الصحيح.


اختيار نظام "نسخ نسخة" خاطئة يمكن أن يكون خطأ مكلفا. هذه المادة تزن الايجابيات / سلبيات. بيتكوين التداول متوفر على إتورو.


إتورو هو أحدث وسيط على الانترنت للسماح التداول في بيتسوانز. أنت الآن قادرة على شراء وبيع.


مرحبا ستيف، شكرا لك على مقالك، فمن المفيد جدا. في المثال المثال الجدول أعلاه قمت بحساب الربح للنقاط المكتسبة مع حساب 1K و 1 مصغرة الكثير. ماذا سيحدث إذا كنت تستخدم حساب 10 أو 30K حساب بدلا من ذلك؟ شكرا لكم مرة أخرى وأطيب التحيات.


لن تتغير مبالغ النقطة ولكن المبلغ الذي تستحقه كل نقطة يعتمد على نوع حسابك (مصغر، قياسي، إلخ). يمكنك أيضا تعيين حجم الكثير لأي تاجر كنت تتبع. حتى إذا كان لديك حساب قياسي واتبع تاجر مع 1 لوت لكل التجارة نقول ثم كل نقطة يستحق حوالي 10 $ (اعتمادا على الزوج).


في الملف الشخصي عن أءفس يجب أيضا أن يكتب أن العملاء & # 8217؛ الحسابات ليست منفصلة.


مهم جدا، وخاصة مع الأخذ بعين الاعتبار حالة اليونان.


وفقا لهذا وسيط & # 8217؛ s فريق المبيعات الخاصة: حسابات العملاء هي فصل وراء متطلبات الحد الأدنى الهامش. لذلك يعتمد ذلك على أ) حجم حسابك و ب) استخدامك للهامش. إذا كنت تريد التداول على الهامش العالي، فعليك أن تستفيد بشكل فعال من الأموال المقترضة، لذا لن تتوقع الكثير من الحماية هناك.


كما أنهم يحذرون من أن العزل حتى لا يضمن الحماية الكاملة (وهذا هو في كامل T & # 038؛ C). وفقا للوسيط، حسابات الودائع الخاصة بهم هي مع ربس (رويال بانك اسكتلندا) التي لن تتعرض لأي انهيار مالي يوناني واحد نأمل.


لذلك هو حالة استخدام الحكم الخاص بك.


لقد تداولت مع زولوتريد وخدمتهم استثنائية جدا.


كما قال ستيف كونيل، معظم بوكيرز كبيرة دون & # 8217؛ ر السماح زولوتريد وأنا لا & # 8217؛ ر نعرف لماذا. أغلقت هوتفوريكس مؤخرا أسفل زولوتريد لأسباب غير معروفة.


سيكون التجار الآن حذرا قبل اختيار \ أولوتريد كمزود إشارة.


الشيء الذي لاحظته هو أنه يمكنك فعلا الحصول على أرباح جيدة باستخدام الزولو التجارة حتى من دون أن يكون تاجر من ذوي الخبرة. لقد استخدمت الخدمات من مقدمي إشارة الذين هي مكلفة للغاية ولكن لا يضمن الأداء الجيد. في هذه القضية زولو التجارة، وأنا أحب أنه خلال الأشهر التي لا يحقق أي ربح، واحد لا يدفع أي شيء للإشارات. سؤالي إلى المؤلف هو ما إذا كان يمكن استخدام هذه التجارة زولو من قبل أي المتداولين الفوركس بغض النظر عن الوسيط الذي يتاجرون به أو هناك عدد محدد من الوسطاء الذين يقبلون الزولو التجارة؟ وإلا أشكركم على المعلومات الواردة في هذه المقالة.


فإن معظم وسطاء أكبر تمكنك من ربط حسابك. لرؤية القائمة الكاملة اذهبوا إلى صفحة الإعداد زولوتريد وأنت & # 8217؛ سوف نرى قائمة كاملة من السماسرة يمكنك استخدامها. وستتيح لك هذه الصفحة أيضا المقارنة والتصفية استنادا إلى فروق الأسعار المختلفة، ومرافق الحساب المختلفة، وما إلى ذلك. الآن، أفضل سعر، كما تتوقعون، هو مع وسيط خاص بهم في المنزل & # 8220؛ آا الفوركس & # 8221؛. لا ينطبق تطبيق تريبل A على & # 8217؛ & # 8220؛ رسوم إضافية & # 8221؛ كما يفعل الوسطاء الخارجيين الآخرين. لديهم أيضا أسرع التنفيذ وأدنى انزلاق لأن النظام هو متكامل تماما مع المنصة. وسيط الاتحاد الأوروبي ينظم (ميفيد) ومقرها في اليونان.

No comments:

Post a Comment