Wednesday 21 February 2018

خيارات الأسهم إفرس مقابل غاب


غاب مقابل إفرس.


مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الأمريكية هي المعيار المحاسبي المستخدم في الولايات المتحدة، في حين أن المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية (إفرس) هي المعيار المحاسبي المستخدم في أكثر من 110 دولة حول العالم. وتعتبر مبادئ المحاسبة المقبولة عموما أكثر نظاما قائما على قواعد المحاسبة، في حين أن المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية أكثر "تستند إلى مبادئ". وتتطلع لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية إلى التحول إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية بحلول عام 2015.


وفيما يلي نظرة عامة على الاختلافات بين الأطر المحاسبية المستخدمة من قبل المبادئ المحاسبية المقبولة عموما والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية. وهذا على مستوى إطاري واسع؛ يمكن أيضا إضافة الاختلافات في المعالجات المحاسبية للحالات الفردية كما يتم تحديث هذا.


رسم بياني للمقارنة.


أهداف القوائم المالية.


وتهدف كل من المبادئ المحاسبية المقبولة عموما والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية إلى تقديم معلومات ذات صلة إلى مجموعة واسعة من المستخدمين. ومع ذلك، توفر مبادئ المحاسبة المقبولة عموما أهدافا منفصلة للكيانات التجارية والكيانات غير التجارية، في حين أن المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية لديها هدف واحد فقط لجميع أنواع الكيانات.


عرض الأرباح.


وتؤكد مبادئ المحاسبة المقبولة عموما نتائج كسب سلسة من سنة إلى أخرى، مما يعطي المستثمرين وجهة نظر من نتائج تطبيع. فالضرائب، على سبيل المثال، يتم الإبلاغ عنها استنادا إلى المعدلات القانونية، وليس على أساس ما دفعته الشركة فعلا. وهي مصممة لمساعدة المستثمرين على فهم متوسط ​​الإنفاق الرأسمالي والضرائب للشركة.


تتطلب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما البيانات المالية لتشمل الميزانية العمومية، وقائمة الدخل، وقائمة الدخل الشامل، والتغيرات في حقوق الملكية، وبيان التدفقات النقدية، والحواشي السفلية. يوصى بأن تفصل الميزانية العمومية الموجودات والمطلوبات الحالية وغير المتداولة، ويتم إدراج الضرائب المؤجلة مع الموجودات والمطلوبات. تدرج حقوق الأقلية ضمن المطلوبات كبند منفصل.


يتطلب المعيار الدولي للتقارير المالية أن تتضمن القوائم المالية الميزانية العمومية، وقائمة الدخل، والتغيرات في حقوق الملكية، وبيان التدفقات النقدية، والحواشي السفلية. إن فصل الموجودات والمطلوبات الحالية وغير المتداولة مطلوب، ويجب أن تظهر الضرائب المؤجلة كبند منفصل في الميزانية العمومية. تدرج حقوق الأقلية ضمن حقوق الملكية كبند منفصل.


إفشاء.


وبموجب المبادئ المحاسبية المقبولة عموما، يتعين على الشركات الكشف عن المعلومات المتعلقة بخياراتها المحاسبية ونفقاتها في الحواشي السفلية.


الأصول غير الملموسة.


في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما، يتم االعتراف بالموجودات غير الملموسة المكتسبة) مثل تكاليف البحث والتطوير وتكاليف اإلعالن (بالقيمة العادلة، بينما يتم االعتراف بها في المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية فقط إذا كان لألصل منفعة اقتصادية مستقبلية ولها موثوقية مقاسة.


المحاسبة عن الأصول.


وتعرف مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة الأصل بأنه منفعة اقتصادية مستقبلية، في حين أنه بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية، يعد الأصل مصدرا من المتوقع أن تتدفق منه المنافع الاقتصادية.


أصول ثابتة.


وبموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، يتم تقييم الأصول الثابتة مثل الممتلكات والمنشآت والمعدات باستخدام نموذج التكلفة، أي القيمة التاريخية للأصل ناقصا أي استهلاك متراكم. يسمح المعيار الدولي للتقارير المالية بنموذج آخر - نموذج إعادة التقييم - والذي يستند إلى القيمة العادلة في تاريخ التقييم، ناقصا أي استهالك متراكم لاحق وخسائر انخفاض القيمة.


يقارن الفيديو أدناه معاملة الأصول الثابتة وفقا للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما.


الافتراضات الأساسية.


وفقا لإطار عمل مجلس معايير المحاسبة الدولية، فإن الافتراضات الأساسية مثل الاستحقاق والاستمرارية تعطى أهمية أكبر. إن مفهوم االستمرارية، خاصة، هو أكثر تطورا في المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية مقارنة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الواليات المتحدة األمريكية.


كيف تؤثر المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية على الشركات الأمريكية.


في حين أن الشركات الأمريكية تستخدم مبادئ المحاسبة المقبولة عموما ولا تستخدم مباشرة المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية الخاصة بطلبات لجنة الأوراق المالية والبورصات، إلا أن المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية تؤثر عليها. على سبيل المثال، في حالات عمليات الاندماج والشراء العالمية، عندما يكون لديهم فروع تابعة لغير الولايات المتحدة أو أصحاب مصلحة غير أمريكيين مثل المستثمرين أو العملاء أو البائعين. وفي العديد من هذه الحالات، قد يطلب من الشركات الأمريكية تقديم معلومات مالية بما يتماشى مع المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.


كما أن الانتقال الذي يلوح في الأفق من مبادئ المحاسبة المقبولة عموما إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية سيشكل تحديا للعديد من الشركات الأمريكية.


المراجع.


مقارنات ذات صلة.


فئات ذات صلة:


التعليقات: غاب فس إفرس.


تعليقات مجهولة (1)


17 سبتمبر 2013، 9:21 ص.


"غاب" يجب أن يكون "الولايات المتحدة مبادئ المحاسبة المقبولة عموما". والمعيار الدولي للتقارير المالية هو أيضا شكل من أشكال المبادئ المحاسبية المقبولة عموما. ومن ثم هناك مبادئ المحاسبة المقبولة عموما الألمانية، مبادئ المحاسبة المقبولة عموما الفرنسية، والمبادئ التوجيهية غاب المكسيكية. لذا فإن الاتصال ب "مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة" "غاب" مرتكزة على الولايات المتحدة قليلا.


stock_options_under_ifrs - جوائز خيار الأسهم بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


بادج 4 3 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - 2 - مقارنة بالمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة ("فاس 123R") سيشكل تحديات فريدة للعديد من الشركات الأمريكية. سوف تؤثر الفروق على أرباح الشركة المعلن عنها ومعدل الضريبة الفعلي والتدفقات النقدية عند اعتماد المعايير الدولية للتقارير المالية. كما هو الحال في مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، يتطلب المعيار الدولي لإعداد التقارير المالية من الشركة تسجيل مصروفات مكافآت خيارات أسهم الموظفين استنادا إلى القيمة العادلة لخيار الأسهم في تاريخ المنح. ومع ذلك، فإن المنافع الضريبية المبلغ عنها بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية تستند إلى خصم الضريبة المستقبلية المقدرة في تاريخ التقرير. وفي معظم الولايات القضائية، يستند الخصم الضريبي إلى "القيمة الجوهرية" لخيار الأسهم في الممارسة، أي قيمة السهم الزائدة عن سعر ممارسة الخيار. وبناء على ذلك، بالنسبة لخيارات األسهم الممنوحة بسعر ممارسة يساوي) أو يتجاوز (القيمة السوقية العادلة لألسهم، ال يتم االعتراف بأصل الضريبة المؤجلة بموجب المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية وقت تقديم المنحة ألنه ال يوجد خصم ضريبي متأصل في قرار التحكيم في ذلك الوقت) . ولا تسجل الإعانات الضريبية إلا بقدر ما يرتفع سعر السهم. عادة، وهذا سوف درب، في كثير من الأحيان من قبل فترة طويلة من الزمن، ونفقات التعويض المسجلة. وبالتالي فإن الشركات التي تعتمد المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية غالبا ما يكون لها تخفيضات أكبر في الأرباح بعد خصم الضرائب على خيارات الأسهم قبل وقت تسوية الجوائز مما كانت عليه في إطار مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة. وباإلضافة إلى ذلك، سيكون هناك تقلب في معدل الضريبة الفعلي والحسابات الضريبية المؤجلة على مدى عمر خيارات األسهم بسبب تحركات أسعار السهم في كل فترة تقرير. عالوة على ذلك، ووفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية، سيتم اإلبالغ عن هذه اآلثار في قسم التشغيل في بيان التدفقات النقدية المبلغ عنها. وفقا للمعايير الدولية للتقارير المالية، يتم إدراج األثر الضريبي ألي زيادة في خصم الضريبة المقدر على مصاريف التعويض المسجلة) خاضعة إلختبار االعتراف (إلى حقوق الملكية ويتم تسجيلها كأصل ضريبة مؤجلة. وبموجب مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، لا يتم قيد سوى الفوائد الضريبية الزائدة المعترف بها وقت ممارسة التمارين في حقوق الملكية (رأس المال المدفوع المعدل أو "أبيك"). وقد ينتج عن ذلك تأثيرات مختلفة بشكل كبير على حقوق الملكية والحسابات الضريبية المؤجلة خالل عمر خيار السهم. وعلى العكس من ذلك، إذا كان الخصم الضريبي المقدر أو النهائي أقل من مصروفات التعويضات المسجلة بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية، فإن العجز في المنافع الضريبية هو منح خيارات الأسهم بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية: تحليل التأثير المحتمل منح خيارات الأسهم بموجب المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية: تحليل التأثير المحتمل.


تيرم سومر & # 039؛ 14 تاغس المحاسبة، الموظف الخيار الأسهم، سعر الإضراب، برايسواترهوسكوبيرز لب.


انقر لتعديل تفاصيل المستند.


شارك هذا الرابط لصديق:


المستندات المرجعية.


وضع إشارة مرجعية عليها لعرضها لاحقا.


لا توجد مستندات مرجعية.


وضع إشارة على هذا المستند.


شوهدت مؤخرا.


معظم الوثائق الشعبية للمحاسبة 444.


ACCT444_WK4_HW4_mk ديفري شيكاغو المحاسبة 444 - صيف 2014 10-33 1. المعلومات والاتصالات 2. أنشطة المراقبة 3. تقييم المخاطر 4. شركة


الحالة 14-34 قائمة عناصر التحكم الرئيسية ديفري شيكاغو أكونتينغ 444 - صيف 2014 14-34 بيناكل مانوفاتورينغ بارت V عناصر التحكم الرئيسية 1. فصل الشراء، إعادة.


الحالة 14-34 قائمة عناصر التحكم الرئيسية.


حالة 10-43 مصفوفات في ورد ديفري شيكاغو المحاسبة 444 - الصيف 2014 10-43 تصنيع أكل - الجزء الثالث رول مصفوفة المخاطر الاستحواذ المعاملات ذات الصلة.


الحالة 10-43 مصفوفات في ورد.


حالة 15-35 عينات بيانات صحائف ديفري شيكاغو المحاسبة 444 - صيف 2014 العميل: تصنيع ذروة منطقة التدقيق: اختبارات الضوابط والاختبار الفني لل.


الحالة 15-35 صحائف بيانات العينات.


185-B-A-A-P_ (كورس بروجيكت) ديفري شيكاغو أكونتينغ 444 - سومر 2014 في الجزء الأول من الحالة، قمت بإجراء إجراءات تحليلية أولية ل بيناكل.


دورة المشروع وك 4 ديفري شيكاغو المحاسبة 444 - الصيف 2014 في الجزء الأول من القضية، قمت بإجراء الإجراءات التحليلية الأولية ل بيناكل.


مشروع الدورة التدريبية 4.


دراسة على الذهاب.


مواد أخرى ذات صلة.


وسيتم تخفيض هذا الفرق عند استخدام معيار المحاسبة المالية رقم 160 غير المتحكم فيه الحصص في كلية بروكلين أكت 4501 - ربيع 2014 دمج المعايير الدولية للتقارير المالية في المعايير المتوسطة الأجل.


بالنسبة للمعايير الدولية للتقارير المالية، يتم اإلبالغ عن انخفاض القيمة المحدد في السنة الحالية على نفس معيار فرجينيا للتكنولوجيا أكت 212 - سبرينغ 2008 الذي يتضمن المعايير الدولية للتقارير المالية في المعيار الوسيط.


المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية للطلاب (الموضوعات المحاسبية المتوسطة) من فيرجينيا تيش.


المعيار الدولي إلعداد التقارير المالية رقم 3 المعدل المنقح للشهرة السلبية كشراء للمساومة باإلضافة إلى ذلك المحاسبة والمراجعة المالية 840 - خريف 2014 التشابه واالختالف مقارنة بين المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية والمعايير الدولية للتقارير المالية الكاملة للمنشآت الصغيرة ومتوسطة الحجم برايسواترهو.


توزيع الربح في شكل نقدي أو غير نقدي خلاف ذلك الربح الخاضع للضريبة الجامعة الصينية في هونغ كونغ أكت 2111 - خريف 2016 بوك إفرس اعتماد حسب البلد شكر وتقدير اعتماد المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية حسب البلد بو.


المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية التي تعتمدها البلدان.


52 المخزونات تحمل التكلفة أو صافي القيمة الممكن تحقيقها أيهما أقل فيفو أو وحدة إدارة الموارد المائية أسغ 4401 - ربيع 2012 التشابه والاختلاف مقارنة بين المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية والمبادئ المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة فبراير 2006 pwc. c.


مستوى التقييم غير محدد الأصول غير الملموسة عاش لأجل غير مسمى سترايرك أسك 499 - ربيع 2015 أوس غاب مقابل المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية الأساسيات نوفمبر 2013 جدول المحتويات مقدمة. 2 - التمويل.


تظهر هذه المعاينة صفحات المستند 1 - 3. اشترك لعرض المستند الكامل.


الحصول على دورة البطل.


القانونية.


اتصل بنا.


حقوق الطبع والنشر © 2017. بالطبع البطل، وشركة الخصوصية الشروط.


بالطبع لا ترعى بطل أو أقرتها أي كلية أو جامعة.


الفرق بين مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والمعايير الدولية للتقارير المالية.


يتم تعريف المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية أو معايير تنظيم المالية الدولية من قبل مجلس معايير المحاسبة الدولية. يتم اعتماد المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية بشكل متزايد من قبل الشركات في جميع أنحاء العالم لإعداد بياناتها المالية. من ناحية أخرى، تم تطوير مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة من قبل مجلس معايير المحاسبة المالية أو فاسب للشركات المدرجة. كريس كوكس، الرئيس السابق للجنة سوق الأوراق المالية أو المجلس الأعلى للتعليم، طلب من الشركات الأمريكية للانتقال إلى المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية بحلول عام 2016.


وهناك بعض أوجه الشبه بين المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، كما أن الاختلافات تنخفض بسرعة بسبب جدول أعمال التقارب بين هاتين المنظمتين. والاختلافات الموضحة أدناه ليست سوى عدد قليل من الاختلافات الهامة، ومن هذه النقطة الزمنية. ويمكن أن تتغير هذه التغييرات بسبب التطورات في جدول أعمال التقارب للمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة.


وفيما يتعلق بالاعتراف بالإيرادات، وضعت مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة توجيهات تفصيلية لمختلف الصناعات التي تتضمن المعايير التي اقترحتها منظمات المحاسبة المحلية الأخرى في الولايات المتحدة. ومن ناحية أخرى، تشير المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية إلى معيارين رئيسيين لإليراد باإلضافة إلى اثنين من التفسيرات المتعلقة بإثبات اإليرادات كإرشادات.


وهناك أيضا بعض الفروق الهامة المتعلقة بضرورة تسجيل المصروفات والمبلغ الذي يتعين الاعتراف به. على سبيل المثال، تعترف المعايير الدولية إلعداد التقارير المالية بمصاريف بعض خيارات األسهم مع االستحقاق على مدى فترة زمنية أقرب من المبادئ المحاسبية المقبولة عموما.


وهناك أيضا بعض الفروق الهامة بين مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة ومعايير التقارير المالية الدولية فيما يتعلق بساحة المطلوبات المالية وحقوق الملكية. وتعتبر الصكوك التي اعتبرت حقوق ملكية من قبل مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة دينا بموجب معايير المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.


إن المعايير المحاسبية المقبولة عموما في الولايات المتحدة لديها عدة معايير للتوحيد بينما في ظل المعايير الدولية للتقارير المالية، يمكن للشركة توحيد على أساس القدرة التي يمكن ممارستها على السياسات المالية والتشغيلية للمنشأة الأخرى. من خلال كونها مسؤولة عن الإبلاغ وأداء هذه الكيانات الجديدة يمكن أن تؤثر على ترتيبات التمويل للشركة والعديد من المجالات.


على عكس مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة، يحظر المعيار الدولي للمؤسسات المالية استخدام الشركات ليفو أو آخر طريقة من حيث التكلفة لتحديد المخزون. وسيتعين على الشركات التي تستخدم نظام ليفو الانتقال إلى منهجيات أخرى لتحديد التكاليف.


1. فيما يتعلق بإثبات الإيرادات، فإن مبادئ المحاسبة المقبولة عموما في الولايات المتحدة أكثر تفصيلا وذات صلة بالصناعة مقارنة بالمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية.


2. الاعتراف بالعمولة لديه بعض الاختلافات فيما يتعلق الفترة الزمنية ومبلغ المصروفات التي يمكن الاعتراف بها من قبل الشركات.


3. بعض الأدوات المالية التي تم الاعتراف بها كحقوق ملكية من قبل مبادئ المحاسبة المقبولة عموما سيتم الاعتراف بها كديون بموجب المعايير الدولية للتقارير المالية.


.4 تسمح المعايير الدولية للتقارير المالية بالتوحيد بناء على القوة التي تمارسها الشركة على السياسات المالية والتشغيلية للمنشأة األخرى.


5. إفرس لا يسمح باستخدام طريقة ليفو من تكلفة المخزون.


البحث الفرق بين:


هذه المشاركة: إذا كنت مثل هذه المقالة أو موقعنا. يرجى نشر الكلمة. تقاسمها مع أصدقائك / الأسرة.


مانيشا كومار. "الفرق بين مبادئ المحاسبة المقبولة عموما والمعايير الدولية لإعداد التقارير المالية". الفرق بين. 28 سبتمبر 2017.


2 تعليقات.


أشكركم على نشر الاختلافات المشتركة بين المعايير الدولية لإعداد التقارير المالية ومبادئ المحاسبة المقبولة عموما لأنه من المفيد جدا بالنسبة لي في فهم المادة وجعل ريفلسيتيون حول هذا الموضوع في المحاسبة لدينا. شكرا جزيلا.


تركبكس.


اترك ردا.


كتبه: مانيشا كومار. وتحديثها في 28 سبتمبر 2017.


الصفحة غير موجودة.


الصفحة غير موجودة.


يبدو أن الصفحة التي طلبتها لم تعد متوفرة أو تم تحديثها. يرجى اختيار أحد المناطق التالية للعثور على المعلومات التي تبحث عنها:


اتصل بمكتب فانكوفر على الرقم: 604-714-3600.


اتصل بمكتب أبوتسفورد على الرقم: 604-557-5750.


الاشتراك في قائمتنا البريدية!


البقاء على اطلاع على الرسائل الإخبارية، دعوات الحدث الخاص وأكثر من ذلك عن طريق الاشتراك في قائمتنا البريدية.


مواقعنا.


11th فلور 1050 ويست بيندر St.


فانكوفر، بك، V6E، 3S7.


سويت 201 2001 مكالوم رود.


أبوتسفورد، بك V2S 3N5.


لمحة عن "مانينغ إليوت" - محاسبون محاسبون قانونيون.


وقد تطورت مانينغ إليوت لب إلى شركة محاسبة من المحاسبين استثنائية المهنية استثنائية حقا الذين خلقوا ثقافة عالية الأداء، والتركيز، والتوازن بين العمل والحياة. ويستفيد العملاء الكنديون والأمريكيون والعالميون من اتساع خدماتنا المحاسبية والضريبية المتخصصة في اتفاقية السلام الشامل. فريقنا يستفيد من مكان عمل ملائم يركز على التطوير المهني ورضا العملاء.


نحن ندعوك لمعرفة المزيد عن مانينغ إليوت، فانكوفر المحاسبين القانونيين.

No comments:

Post a Comment