Monday 26 February 2018

ماذا تعني الخيارات في سوق الأوراق المالية


خيار شراء الأسهم.
ما هو "خيار الأسهم"
خيار الأسهم هو امتياز، يباع من قبل طرف إلى آخر، يعطي المشتري الحق، ولكن ليس الالتزام، لشراء أو بيع الأسهم بسعر متفق عليه في غضون فترة معينة من الزمن. يمكن ممارسة الخيارات الأمريكية، التي تشكل معظم خيارات الأسهم المتداولة في البورصة العامة، في أي وقت بين تاريخ الشراء وتاريخ انتهاء صلاحية الخيار. من ناحية أخرى، الخيارات الأوروبية، والمعروفة أيضا باسم "خيارات الأسهم" في المملكة المتحدة، هي أقل شيوعا قليلا، ويمكن استبدالها فقط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
كسر السهم "خيار الأسهم"
ويكون عقد خيار الأسهم بين طرفين متفقين، وتمثل الخيارات عادة 100 سهم من الأسهم الأساسية.
وضع وخيارات الاتصال.
ويعتبر خيار الأسهم دعوة عندما يدخل المشتري في عقد لشراء الأسهم بسعر محدد في تاريخ محدد. ويعتبر خيارا عندما يقوم المشتري الخيار بإبرام عقد لبيع الأسهم بسعر متفق عليه في أو قبل تاريخ محدد.
والفكرة هي أن المشتري من خيار الدعوة يعتقد أن الأسهم الأساسية سوف تزيد، في حين أن البائع من الخيار يعتقد خلاف ذلك. ولدى حامل الخيار فائدة شراء السهم بخصم من قيمته السوقية الحالية إذا زاد سعر السهم قبل انتهاء صلاحيته. أما إذا رأى المشتري انخفاضا في قيمة السهم، فإنه يدخل في عقد الخيار الذي يعطيه الحق في بيع السهم في تاريخ مستقبلي. إذا فقد المخزون الأساسي القيمة قبل انتهاء الصلاحية، فإن حامل الخيار قادر على بيعه مقابل قسط من القيمة السوقية الحالية.
سعر الإضراب للخيار هو ما يملي ما إذا كان قيمته أم لا. سعر الإضراب هو السعر المحدد مسبقا الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية. ربح حاملي المكالمة عندما يكون سعر الإضراب أقل من القيمة السوقية الحالية. وضع أصحاب الخيار الربح عندما يكون سعر الإضراب أعلى من القيمة السوقية الحالية.
خيارات الأسهم للموظفين.
خيارات الأسهم الموظف مماثلة للدعوة أو وضع الخيارات، مع بعض الاختلافات الرئيسية. وعادة ما تكون خيارات أسهم الموظفين مستحقة بدلا من أن يكون لها وقت محدد حتى تاريخ الاستحقاق. وهذا يعني أن الموظف يجب أن يبقى عاملا لفترة محددة من الوقت قبل أن يكسب الحق في شراء خياراته. وهناك أيضا سعر المنحة الذي يحل محل سعر الإضراب، الذي يمثل القيمة السوقية الحالية في الوقت الذي يتلقى الموظف الخيارات.

أساسيات الخيارات: ما هي الخيارات؟
الخيارات هي نوع من المشتقات الأمن. وهي مشتقة لأن سعر الخيار يرتبط ارتباطا جوهريا بسعر شيء آخر. على وجه التحديد، الخيارات هي العقود التي تمنح الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء أو بيع أصل أساسي بسعر محدد في أو قبل تاريخ معين. ويسمى الحق في شراء خيار الدعوة والحق في البيع هو خيار وضعت. قد لا يرى الناس على دراية بالمشتقات اختلافا واضحا بين هذا التعريف وماذا يفعل العقد المستقبلي أو الآجل. الجواب هو أن العقود الآجلة أو الآجلة تمنح كلا من الحق والالتزام بالشراء أو البيع في مرحلة ما في المستقبل. على سبيل المثال، يقصر شخص ما عقدا مستقبلا للماشية على تسليم الأبقار المادية للمشتري ما لم تغلق مراكزها قبل انتهاء صلاحيتها. ولا يحمل عقد الخيارات نفس الالتزام، وهذا هو بالتحديد السبب الذي يطلق عليه "الخيار".
دعوة ووضع خيارات.
يمكن اعتبار خيار المكالمة بمثابة وديعة لغرض مستقبلي. على سبيل المثال، قد يرغب المطور العقاري في شراء الحق في شراء قطعة شاغرة في المستقبل، ولكن يريد فقط ممارسة هذا الحق إذا تم وضع قوانين معينة في المناطق. المطور يمكن شراء خيار الاتصال من مالك الأرض لشراء الكثير في القول 250،000 $ في أي لحظة في السنوات الثلاث المقبلة. وبطبيعة الحال، فإن مالك الأرض لن تمنح مثل هذا الخيار مجانا، المطور يحتاج إلى المساهمة دفعة أولى لقفل في هذا الحق. وفيما يتعلق بالخيارات، تعرف هذه التكلفة بالعلاوة، وهي سعر عقد الخيارات. في هذا المثال، قد تكون قيمة القسط 6،000 $ يدفع المطور مالك الأرض. مرت عامين، والآن تمت الموافقة على تقسيم المناطق؛ يمارس المطور خياره ويشتري الأرض مقابل 250،000 دولار - على الرغم من أن القيمة السوقية لتلك المؤامرة قد تضاعفت. في سيناريو بديل، الموافقة على تقسيم المناطق لا تأتي حتى السنة 4، سنة واحدة بعد انتهاء هذا الخيار. الآن المطور يجب دفع سعر السوق. وفي كلتا الحالتين، يحتفظ مالك الأرض بمبلغ 6000 دولار.
ومن ناحية أخرى، يمكن اعتبار خيار الشراء بمثابة بوليصة تأمين. يملك المطور العقاري لدينا محفظة كبيرة من الأسهم القيادية ويشعر بالقلق من أنه قد يكون هناك ركود خلال العامين المقبلين. يريد أن يتأكد من أنه إذا ضرب السوق الدب، محفظته لن تفقد أكثر من 10٪ من قيمتها. إذا كان سهم S & أمب؛ P 500 يتداول حاليا عند 2500، فإنه يمكن شراء خيار وضع يعطيه الحق في بيع المؤشر عند 2250 في أي وقت من العامين المقبلين. إذا كان السوق قد تعطل في غضون ستة أشهر بنسبة 20٪، 500 نقطة في محفظته، وقال انه جعل 250 نقطة من خلال القدرة على بيع المؤشر في 2250 عندما يتم تداوله في عام 2000 - خسارة مجتمعة بنسبة 10٪ فقط. في الواقع، حتى لو انخفض السوق إلى الصفر، وقال انه لا يزال يخسر فقط 10٪ نظرا لخياره وضعه. مرة أخرى، شراء الخيار سوف تحمل تكلفة (قسطها) وإذا كان السوق لا تسقط خلال تلك الفترة يتم فقدان قسط.
وتظهر هذه الأمثلة بضع نقاط هامة جدا. أولا، عند شراء خيار، لديك الحق ولكن ليس التزاما للقيام بشيء مع ذلك. يمكنك دائما السماح تاريخ انتهاء الصلاحية من قبل، عند هذه النقطة يصبح الخيار لا قيمة له. إذا حدث هذا، ومع ذلك، تفقد 100٪ من الاستثمار الخاص بك، وهو المال الذي استخدم لدفع ثمن علاوة الخيار. ثانيا، الخيار هو مجرد عقد يتعامل مع الأصول الأساسية. لهذا السبب، الخيارات هي المشتقات. في هذا البرنامج التعليمي، عادة ما يكون الأصل الأساسي هو مؤشر الأسهم أو الأسهم، ولكن يتم تداول الخيارات بنشاط على جميع أنواع الأوراق المالية مثل السندات والعمالت الأجنبية والسلع وحتى المشتقات الأخرى.
شراء وبيع المكالمات ويضع: أربعة الإحداثيات الكاردينال.
امتلاك خيار الاتصال يعطيك موقف طويل في السوق، وبالتالي فإن البائع من خيار الاتصال هو موقف قصير. امتلاك خيار وضع يمنحك وضعية قصيرة في السوق، وبيع وضع هو موقف طويل. حفظ هذه الأربعة على التوالي أمر بالغ الأهمية من حيث صلتها بالأمور الأربعة التي يمكنك القيام به مع الخيارات: شراء المكالمات. بيع المكالمات؛ شراء يضع؛ وبيع يضع.
الناس الذين يشترون الخيارات تسمى أصحاب وأولئك الذين يبيعون خيارات تسمى الكتاب من الخيارات. هنا هو التمييز المهم بين المشترين والبائعين:
لا یتعین علی حاملي المکالمات وأصحاب الحمایة (المشترین) شراء أو بیع. لديهم الخيار لممارسة حقوقهم إذا اختاروا. هذا يحد من مخاطر المشترين من الخيارات، بحيث أكثر ما يمكن أن تفقد من أي وقت مضى هو قسط من خياراتها. على الرغم من ذلك، فإن الكتاب المكلفين والكتاب (البائعين) ملزمون بشراء أو بيع. وهذا يعني أن البائع قد يكون مطلوبا من الوفاء بوعد الشراء أو البيع. ويعني ذلك أيضا أن بائعي الخيارات لديهم مخاطر غير محدودة، مما يعني أنهم قد يفقدون أكثر بكثير من سعر علاوة الخيارات.
لا تقلق إذا كان هذا يبدو مربكا - هو. لهذا السبب نحن ذاهبون للنظر في الخيارات في المقام الأول من وجهة نظر المشتري. عند هذه النقطة، يكفي أن نفهم أن هناك جانبان لعقد الخيارات.
خيارات المصطلحات.
لفهم الخيارات، سيكون عليك أيضا أن تعرف أولا المصطلحات المرتبطة بسوق الخيارات.
ويسمى السعر الذي يمكن شراء أو بيع الأسهم الأساسية سعر الإضراب. هذا هو السعر يجب أن يذهب سعر السهم أعلاه (للمكالمات) أو تذهب أدناه (لوضع) قبل أن يمكن ممارسة الموقف لتحقيق الربح. كل هذا يجب أن يحدث قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. في المثال أعلاه، كان سعر الإضراب لخيار S & أمب؛ P 500 هو 2250.
تاريخ انتهاء الصلاحية، أو انتهاء صلاحية الخيار هو التاريخ المحدد لإنهاء العقد.
ومن الخيارات التي يتم تداولها على تبادل الخيارات الوطنية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل (كبوي) هو معروف كخيار المدرجة. وقد حددت أسعار الإضراب الثابتة وتاريخ انتهاء الصلاحية. ويمثل كل خيار مدرج 100 سهم من أسهم الشركة (المعروفة بعقد).
بالنسبة لخيارات الاتصال، يقال أن الخيار يكون في المال إذا كان سعر السهم أعلى من سعر الإضراب. خيار الخيار هو في المال عندما يكون سعر السهم أقل من سعر الإضراب. ويشار إلى المبلغ الذي يتم بموجبه خيار في المال كقيمة جوهرية. الخيار هو خارج من المال إذا كان سعر الكامنة وراء سعر الإضراب (للمكالمة)، أو أعلى من سعر الإضراب (لوضع). الخيار هو في المال عندما يكون سعر الكامنة على أو قريبة جدا من سعر الإضراب.
كما ذكر أعلاه، فإن التكلفة الإجمالية (السعر) من خيار يسمى قسط. يتم تحديد هذا السعر من قبل عوامل بما في ذلك سعر السهم، وسعر الإضراب، والوقت المتبقي حتى انتهاء (القيمة الزمنية) والتقلب. بسبب كل هذه العوامل، تحديد قسط خيار معقد، إلى حد كبير خارج نطاق هذا البرنامج التعليمي، على الرغم من أننا سوف نناقش ذلك لفترة وجيزة.
على الرغم من أن خيارات أسهم الموظفين غير متاحة لأي شخص فقط للتجارة، يمكن تصنيف هذا النوع من الخيارات، بطريقة ما، كنوع من خيارات الاتصال. العديد من الشركات تستخدم خيارات الأسهم كوسيلة لجذب والاحتفاظ بالموظفين الموهوبين، وخاصة الإدارة. وهي مماثلة لخيارات الأسهم العادية في أن صاحب الحق وليس الالتزام بشراء أسهم الشركة. غير أن العقد لا يوجد إلا بين صاحب الشركة والشركة ولا يمكن عادة تبادله مع أي شخص آخر، في حين أن الخيار العادي هو عقد بين طرفين لا علاقة لهما بالشركة تماما ويمكن تداولهما بحرية.

ما هو الخيار الخيار: طويلة، قصيرة، شراء، بيع، سبيل المثال.
خيارات طويلة وقصيرة من وضع.
خيار البيع هو الحق في بيع ضمان بسعر محدد حتى تاريخ معين. فهو يوفر لك الخيار ل & # 34؛ وضع الأمن أسفل. & # 34؛ الحق في بيع الضمان هو عقد. الأوراق المالية هي عادة الأسهم، ولكن يمكن أيضا أن تكون السلع الآجلة أو العملات.
ويسمى سعر معين سعر الإضراب لأنك سوف يفترض أن يضرب عندما ينخفض ​​سعر السهم إلى تلك القيمة أو أقل.
و، يمكنك بيعه فقط حتى موعد متفق عليه. وهذا ما يعرف بتاريخ انتهاء الصلاحية لأنه تاريخ انتهاء صلاحية الخيار.
إذا كنت تبيع أسهمك بسعر الإضراب قبل تاريخ انتهاء الصلاحية، فإنك تمارس خيار الشراء. ما لم تكن في أوروبا. في هذه الحالة، يمكنك فقط ممارسة الخيار الخاص بك وضع بالضبط في تاريخ انتهاء الصلاحية.
عند شراء خيار الشراء، يضمن لك أنك لن تخسر أكثر من سعر الإضراب. تدفع رسما صغيرا للشخص الذي يرغب في شراء مخزونك.
الرسوم تغطي خطوره. بعد كل شيء، يدرك أنك يمكن أن تطلب منه لشرائه في أي يوم خلال الفترة المتفق عليها. كما يدرك أن هناك احتمالا أن يكون السهم يستحق بكثير، أقل بكثير في ذلك اليوم. ومع ذلك، فإنه يعتقد أنه يستحق ذلك لأنه يعتقد أن سعر السهم سيرتفع. مثل شركة التأمين، فإنه بدلا من ذلك رسوم أن تعطيه في مقابل فرصة طفيفة أن يكون لشراء الأسهم.
وضع طويل: إذا كنت تشتري وضع دون امتلاك الأسهم، وهذا ما يسمى طويلة وضعت.
وضع المحمي: إذا كنت تشتري وضع على الأسهم كنت تملك بالفعل، وهذا ما يعرف باسم وضع المحمية. يمكنك أيضا شراء وضع لمجموعة من الأسهم، أو لصندوق تداول المتداولة (إتف). وهذا ما يعرف بمؤشر وقائي.
عند بيع خيار الشراء، فإنك توافق على شراء الأسهم بسعر متفق عليه. كما أنها تعرف اختصار وضع.
ضع الباعة يفقدون المال إذا انخفض سعر السهم. وذلك لأن عليهم شراء السهم بسعر الإضراب ولكن لا يمكنهم بيعه إلا بسعر أقل.
أنها كسب المال إذا ارتفع سعر السهم. وذلك لأن المشتري لم يمارس هذا الخيار. وضع الباعة جيب رسوم.
وضع البائعين البقاء في الأعمال التجارية من خلال كتابة الكثير من يضع على الأسهم التي يعتقدون أنها سوف ترتفع في القيمة. وهم يأملون في أن تعوض الرسوم التي يجمعونها الخسائر التي تتكبدها أحيانا عندما تنخفض أسعار الأسهم.
عقولتهم مشابهة لمالك الشقة. وهو يأمل في أن يحصل على إيجار كاف من المستأجرين المسؤولين لتعويض تكلفة القتلى وأولئك الذين يدمرون شقته.
يمكن للبائع بيع الخروج من الاتفاق في أي وقت عن طريق شراء نفس الخيار من شخص آخر. إذا كان الرسم للخيار الجديد هو أقل من ما حصل على القديم، وقال انه جيوب الفرق. وقال انه لن يفعل ذلك إلا إذا كان يعتقد أن التجارة كانت تسير ضده.
يبيع بعض المتداولين الأسهم التي يرغبون في امتلاكها، ويعتقدون أنها لا تقدر بأقل من قيمتها حاليا. وهم سعداء لشراء الأسهم بالسعر الحالي لأنهم يعتقدون أنها سترتفع مرة أخرى في المستقبل.
منذ المشتري من وضع يدفع لهم رسوم، فإنها فعلا شراء الأسهم بسعر مخفض. (المصدر: & # 34؛ إغراء النقد الآمن، & # 34؛ بارون، 7 سبتمبر 2015)
بيع النقد المضمون بيع: يمكنك الاحتفاظ بما يكفي من المال في حسابك لشراء الأسهم، أو تغطية وضع.
عارية وضع: أنت لا تبقي كافية في الحساب لشراء الأسهم.
مثال استخدام السلع.
يتم استخدام خيارات وضع للسلع وكذلك الأسهم. السلع هي الأشياء الملموسة مثل الذهب والنفط والمنتجات الزراعية بما في ذلك القمح والذرة ولحم الخنزير البطون. على عكس الأسهم، لا يتم شراء السلع وبيعها مباشرة. لا أحد يشتري ويأخذ ملكية & # 34؛ لحم الخنزير البطن. & # 34؛
بدلا من ذلك، يتم شراء السلع كعقود الآجلة. هذه العقود خطرة لأنها قد تعرضك لخسائر غير محدودة. لماذا ا؟ على عكس الأسهم، يمكنك شراء أوقية واحدة فقط من الذهب.
على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.
عقد الذهب واحد يستحق 100 أوقية من الذهب. إذا فقد الذهب $ 1 للأونصة في اليوم التالي الذي اشتريت فيه العقد، فقدت 100 دولار فقط. وبما أن العقد في المستقبل، يمكن أن تخسر مئات أو آلاف الدولارات في الوقت الذي يأتي فيه العقد.
يتم استخدام الخيارات في تداول السلع لأنها طريقة أقل خطورة للانخراط في هذه العقود الآجلة للسلع ذات المخاطر العالية. في السلع، خيار خيار يتيح لك خيار لبيع العقود الآجلة على السلع الأساسية. عند شراء خيار الشراء، تقتصر مخاطرك على السعر الذي تدفعه مقابل خيار الشراء (علاوة) بالإضافة إلى أي عمولات ورسوم. وحتى مع انخفاض المخاطرة، فإن معظم التجار لا يمارسون خيار الشراء. بدلا من ذلك، إغلاقها قبل أن تنتهي. انهم مجرد استخدامه للتأمين لحماية خسائرهم.
تستخدم صناديق التحوط خيارات الخيارات لكسب المال في سوق الدب أو انهيار سوق الأسهم. صندوق التحوط جابري كابيتال بارتنرز سا اشترى خيارات وضع على صندوق مؤشر الأسهم الألماني، فتس 25. اعتقدت الشركة أن الأسهم الألمانية سوف تنخفض بفضل أزمة الديون اليونانية في عام 2011. كوريانت أدفيسورس ليك اشترى خيارات وضع مقابل اليوان الصيني. وتعتقد الشركة أن قيمة العملة سوف تنخفض. (المصدر: & # 34؛ تيودور يؤدي صناديق التحوط باستخدام خيارات للرهان على الأسهم الصينية، & # 34؛ بلومبرج، 26 مايو 2011)
لجعله أكثر وضوحا قليلا، وهنا مثال واقعي. أراد جوشوا كينون شراء الأسهم في تيفاني & أمب؛ كو لأن أبحاثه أظهرت أن الشركة كانت مربحة. حصل على فرصته عندما تراجع السوق خلال الأزمة المالية عام 2008. انخفضت أسعار الأسهم تيفاني من 57 $ إلى 29 $ للسهم.
بدلا من شراء، ويقول، 30000 $ ل 1،000 سهم من تيفاني، وبيع خيارات وضع. وافق المساهمين بانيكد تيفاني لدفع له حوالي 5 $ حصة لخيار بيع الأسهم تيفاني له ل 20 $ للسهم الواحد. حصل على 5،000 $ من المساهمين ووضعها جانبا. كما خصص مبلغا قدره 000 15 دولار في حالة ممارسة الخيارات.
في المجموع، كان لديه الآن 20،000 $ كسب الفائدة حتى يتمكن من شراء 1،000 سهم من تيفاني. أسوأ حالة، اشترى 1،000 سهم من شركة مربحة بسعر جيد. إذا تحسن سوق الأسهم، وقال انه لا يزال لديه للحفاظ على $ 5،000. لقراءة القصة بأكملها، انظر الحصول على دفع للاستثمار في الأسهم عن طريق التداول بيع لفتح خيارات وضع.

ماذا تعني الخيارات في سوق الأسهم
ويتجه المستثمرون الخبراء إلى هذه الأسهم.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

No comments:

Post a Comment