Tuesday 20 February 2018

التداول النقدى النقد الاجنبى


يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
تعلم التداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 1.
أشعر شخصيا مثلك وأنا كثيرا على حد سواء. ربما كنت قد بدأت في سوق الفوركس بنفس الطريقة التي فعلت، مع نفس الحلم من تداول الفوركس يوم الحرية الحية والمالية. هيك، وأنا وربما اشتريت بعض من نفس المنتجات التجارية. هل تتذكر الشعور الذي كان لديك عند شراء تلك المنتجات القليلة الأولى؟ أنا متأكد من القيام به! إذا كان لي أن تلخص في كلمة واحدة بالنسبة لي كان يمكن أن يكون الأمل! الأمل في عدم الاضطرار إلى العمل مرة أخرى، والأمل في أن تكون خالية من الناحية المالية، والأمل من المال أبدا أن تكون مصدر قلق! للأسف بالنسبة لي، وربما بالنسبة لمعظم قراءة هذا، أشياء لم تحرم تماما بهذه الطريقة. الآن أنا & # 8217؛ م لن أجلس هنا و القيثارة على مدى سيئة المنتجات في سوق الفوركس، بل أنا & # 8217؛ م الذهاب ببساطة للحصول على الحق في المشكلة وكيفية الذهاب نحو تحديد ذلك!
أريد أن أسألك هنا والآن إلى & # 8220؛ تعليق الكفر & # 8221 ؛. ما أعنيه بذلك، هو إيقاف جزء صغير من الدماغ الذي يريد دائما أن يثير الشك. إذا كنت تستطيع تعليق الكفر الخاص بك لفترة كافية للحصول على الرغم من هذه السلسلة من المواد وأعتقد أنني يمكن أن تساعدك. حسنا السماح & # 8217؛ ق الحصول على الحق في جوهر القضية.
تعليق الكفر.
كل يوم هناك المزيد من حماقة القيت في وجه الجميع & # 8217؛ ق. & # 8220؛ & # 8221 المربين. يريد أن أقول لكم تداول الفوركس من السهل جدا. أن & # 8217؛ s بس & # 8230؛. لو كان الامر سهلا لفعلها الجميع! إذا كان هناك مؤشر السحر، إي، أو قطعة من برنامج تداول العملات الأجنبية هل تعتقد أنها سوف بيعها لك مقابل 99 $؟ اسأل نفسك عن هذا السؤال، أعطه بعض الفكر الجاد وأن يكون صادقا تماما مع نفسك & # 8230؛ هل تعرف أي شخص يمكن أن يثبت لك أنها مربحة من خلال مؤشرات الاستخدام أو الفوركس، إي & # 8217؛ s، و / أو التداول البرمجيات؟ وليس فقط لمدة شهر أو شهرين ولكن لمدة 6 أشهر أو أكثر؟ I & # 8217؛ م حرفيا يناشد الجميع قراءة هذا التأمل على السؤال السابق.
وللأسف، فإن معظمهم، بمن فيهم نفسي في مرحلة ما، يعتقد أن الألم القصير الأجل للجهد أسوأ من آلام الفشل على المدى الطويل. أستطيع أن أؤكد لكم لا! يو كما تاجر الفوركس يجب أن تتوقف التالية الجماهير. ومن الحقائق التي لا يمكن إنكارها أن تجار الفوركس التجزئة ككل تفقد المال على المدى الطويل 95٪ من الوقت! مرة أخرى، إذا كنت ترغب في تحقيق أي وقت مضى أحلامك في سوق الفوركس وجعلها حقيقة يجب عليك التوقف عن متابعة الجماهير اليوم! ولتحديد كيفية وقف متابعتها، يجب علينا أولا أن نحدد ما تفعله الجماهير في الواقع. عندئذ فقط يمكننا أن نتعلم بشكل صحيح كيفية تداول الفوركس بشكل مربح.
وسطاء الفوركس بوينت أوف فيو & # 8230؛
الآن يمكنني فقط الإجابة على هذا السؤال بنفس الطريقة مملة ولكن أريد أن أقدم هذا لكم في الطريقة التي & # 8217؛ أكثر من المرجح لم ينظر من قبل. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة على سوق الفوركس من وجهة نظر السماسرة. الآن يعرف معظمهم متوسط ​​& # 8220؛ متجر الجرافة & # 8221؛ عمل وسيط الفوركس ولكن في حالة غير مألوف سنناقش هذا الموضوع بسرعة. لنفترض أنك تريد شراء غبب / أوسد & # 8230؛. يمكنك الضغط على شراء منصة وسيط الخاص بك وذهب طلبك إلى & # 8220؛ مستر وسيط & # 8221؛. بدلا من أخذ أمر الشراء إلى السوق ومطابقة أمر الشراء الخاص بك مع شخص يريد بيع الوسيط الخاص بك يفعل شيئا مختلفا تماما & # 8230؛.THE بيع لك مبلغ غبب / أوسد كنت ترغب في شراء، وإذا كنت تبيع الجنيه الاسترليني / أوسد أو أي زوج آخر أنها سوف شرائه منك. الآن في البداية هذا قد لا يبدو كل هذا سيء، أعني على الأقل مع هذا النموذج أنت & # 8217؛ ليرة لبنانية دائما تكون قادرة على الحصول على والخروج من حق التجارة؟ نعم، ولكن بأي ثمن هو السؤال؟
التفكير في تضارب المصالح هذا الهدايا. إذا كنت اشتريت ثم وهذا يعني الوسيط الخاص بك باعت لك. لذلك إذا كان السوق ترتفع لك كسب المال & # 8230؛ ولكن في نفس الوقت عليك أن تتذكر الوسيط بيعها لك وبالتالي فهي تفقد المال كما ترتفع السوق. من ناحية أخرى إذا كان السوق سوف تنخفض بعد أن اشتريت أنك سوف تفقد المال، ولكن وسيط الخاص بك سوف كسب المال. من خلال اتخاذ الجانب الآخر لكل تجارة الفوركس كنت تأخذ وسيط لديه تضارب في المصالح 100٪ من الوقت. وسيط أرباحك ما تخسره، ويفقد عند الربح. هذا يكون حيثما تستمتع! نحن نعرف الآن هناك نموذج الأعمال، والآن يمكننا أن نبدأ طرح الأسئلة المنطقية لرسم نتيجة منطقية.
إذا كان لي أن أسألك ما هي منصة رقم واحد المستخدمة في سوق الفوركس كان I & # 8217؛ م متأكد من أن معظم سوف الرد & # 8220؛ MT4 & # 8221؛ أو ميتاترادر ​​4. هذه هي مجموعة الرسوم البيانية الجميلة التي يستخدمها كل وسيط الفوركس تقريبا. ما هو رأيك في أن منصة التداول هذه صممت وصقلت على مر السنين؟ كم كنت تعتقد أنه يكلف لترخيص هذا البرنامج إذا كان لديك وسيط؟ ما هي تكلفة البحث والتطوير على التحسينات؟ مع كل هذه التكاليف الذي هو في نهاية المطاف قدم مشروع القانون؟ إذا كنت تعتقد لثانية واحدة لها وسيط الفوركس مجنون الخاص بك! أعتقد أنك تعرف الجواب & # 8230؛ .. فقدان تجار الفوركس التجزئة دفع الثمن! كما سبق أن ناقشنا أعلاه عندما يفقد المتداول أن المال يذهب إلى وسيط، وبالتالي يفقد تاجر هي أرباح وسيط! الآن هذا هو المعرفة المشتركة لمعظم ولكن دعونا أعتبر خطوة واحدة أبعد من ذلك وجعل نقطة المنزل.
عندما تفكر في منصة MT4 ما هو التركيز؟ دون أدنى شك لها مجموعة ضخمة من مؤشرات الفوركس، إي & # 8217؛ ق، وتداول البرمجيات التي يمكن إرفاقها بكل سهولة! هذا هو التعادل الرئيسي ل MT4 والسبب في وجودها في جزء منه. وقد استخدمت المؤشرات الآن لسنوات. في الواقع منذ فجر الأسواق قد يحاول الناس لقياس تقلبات السوق مع المعادلات الرياضية. واليوم لا يزال الناس يعتقدون أنه يمكن القيام بذلك. إذا كان وسطاء ثم كسب المال عندما تخسر، لماذا يمكن أن توفر لكم ليس فقط أفضل برامج الرسم البياني في العالم مجانا، ولكن أيضا كل مؤشر قلبك يمكن أن ترغب من أي وقت مضى؟ لها خصم منطقي واضح ولكن معظم كل الفوركس تاجر فشل في رؤيته أو ببساطة اختيار عدم الخوف من الجواب. مرة أخرى، غالبا ما ينظر إلى آلام الجهد على المدى القصير على أنها أسوأ من ألم الفشل على المدى الطويل. يرفض متداولو الفوركس قبول الاستنتاج المنطقي بأن وسطاء الفوركس يقدمون لكم هذه الأدوات & # 8220؛ & # 8221؛ حتى يتمكنوا من كسب المال، وليس لك! يرفض متداولو الفوركس قبوله لأنهم يرغبون في الاعتقاد بأن هناك مجموعة سحرية من مؤشرات الفوركس التي ستنتج في النهاية الأرباح. إذا كنت تأخذ بعيدا أي شيء آخر تذكر هذا & # 8230؛ .. لماذا سمسار الفوركس دفع عشرات الآلاف لترخيص MT4 ومن ثم إعطائها لك؟ هذا لأنهم يعرفون أنه من خلال الحصول على استخدام المؤشرات والبرمجيات و إي & # 8217؛ s ل MT4 سوف تفريغ حساب التداول الخاص بك في نهاية المطاف. هناك أساسا مما يتيح لك فتحة آلة. وسوف تدفع في بعض الأحيان، ولكن في النهاية البيت يفوز دائما!
الخيار لك.
الآن لديك خيارين فقط من هذه النقطة إلى الأمام. يمكنك الاستمرار في السماح لوسطاء الفوركس بالاغتصاب ونهب حساب التداول الخاص بك عن طريق استخدام مؤشرات الفوركس، إي & # 8217؛ s، والبرمجيات التجارية التي هم أوه سعيدة جدا أن أراك استخدام & # 8230؛. أو & # 8230 ؛..يمكنك معرفة كيفية تداول الفوركس عن طريق التداول مع المال الذكية! انها حقا تماما بهذه البساطة. المال الذكية (البنوك وصناديق التحوط، إلخ) هم الذين يتحركون هذه السوق، وكيف أنها التجارة التي يجب علينا أن نتعلم. تذكر المنزل يفوز دائما & # 8230؛ .. وهذا هو إلا إذا كنت تعلم كيفية الاعتماد أساسا بطاقات. هذا شيء أنا & # 8217؛ لم تدرس تماما من قبل، وشيء ما يمكنني أن أضمن تقريبا كنت قد علمت أبدا. دعونا الحصول على شيء واحد مباشرة الآن. نعم أنا تشغيل غرفة تداول مدفوعة الأجر، ونعم أنا تهمة رسوم سنوية صغيرة يبعث على السخرية & # 8230؛.وقال أن هذا النقد الفوركس استراتيجية البنك سوف يكون حرا لكم. وهذا إذا كنت تسمح بذلك، إلى الأبد تغيير الطريقة التي عرض سوق الفوركس، ونأمل أن تسمح لك مرة واحدة وإلى الأبد يكون تاجر الفوركس مربحة.
في الأيام القادمة سوف ندخل في اللحوم من هذه الاستراتيجية تداول العملات الأجنبية. وبمجرد الانتهاء من كسره تماما I & # 8217؛ م ثم الذهاب لتشغيل ندوة التدريب الفوركس الحية للذهاب أكثر من الرسوم البيانية الحية، الصفقات الماضية، والإجابة على أي أسئلة قد يكون كل شيء لديك. نعم هذا سوف تكون حرة كذلك. دائما نرحب بك فقط أعطني المال، ولكن أنا & # 8217؛ م لا يسأل عن ذلك 🙂 في كل خطورة هذا اليوم استراتيجية التداول سوف تصف كيف تتحرك المال الذكية في السوق، وكيف يمكنك تحديد عند دخولهم السوق، والأهم من ذلك كيف للربح منه. وأعتقد حقا أن هذا سوف يفيد جميع الذين يتعلمون ذلك. ولكن سأطلب منك لصالح واحد صغير في المقابل. حصة هذه المادة! الجميع يعرف تاجر الفوركس أخرى تكافح لجعله في هذا السوق. أنا & # 8217؛ م القيام بعمل جيد للجميع و أتوقع من الجميع أن تفعل الشيء نفسه و يمر عليه. وسوف أراك جميعا مع المادة التالية في سلسلة قريبا. حتى ذلك الحين التداول سعيدة!
تعلم تداول الفوركس مع المال الذكي & # 8211؛ الجزء 2.
مقالات ذات صلة.
25 تعليقات.
حقائق بسيطة ولكن عميقة جدا ..
ومن المنطقي الآن.
أنا فقط قرأت هذا التعليق وكان الضحك جيد لول. نحصل على هذا التعليق قليلا. لقد قمت بتحرير تعليقك حتى نحن لم نرتكب أي شخص :) سعيد يمكننا مساعدة بتو! سعيد للتجارة.
نجاح باهر شكرا على البصيرة ستيرلينغ أنا مثل الطريقة يو تصويب الحقائق، أنا & # 8217؛ أنا نفسي تاجر تكافح ولكن أنا ويلينغ لجعله وارتفاع فوق هذه اللحظات تكافح. أنا أريد أن أكون جزءا من غرفة التداول الحية.
أنا & # 8217؛ م سعيد كنت مثل هذه المادة. الوقائع هي الحقائق وأنها لا ترسم صورة جميلة للوسطاء والعديد من الاستراتيجيات السائدة. بقدر كونك عضوا تأكد من قراءة ما تشمله الخدمة. غرفة التدريب ليست سوى جزء من الخدمة كما أن هناك أكثر من ذلك بكثير في منطقة الأعضاء. إذا كان لديك أي أسئلة لا تتردد في تبادل لاطلاق النار لنا.
أشكركم على كرمكم لتدريس الحقيقة. كما جاء إلى إدراك أن سوق الفوركس يتم التلاعب بها. جئت عبر الويبينار الحرة التي كتبها ستيف ماورو يقول نفس الشيء. هذا فتح عيني. كنت أرغب في الانخراط في دراسته لكنه كان يتقاضى ما يقرب من 4000 $. بالنسبة لنا الذين تعرضوا للاغتصاب والنهب من قبل صناع السوق (كما دعا ستيف ماورو لهم)، فقدنا معظم إن لم يكن كل من وفورات حياتنا 's لانقاص للتلاعب في سوق الفوركس وشراء تلك الروبوتات و & # 8220؛ جني الأرباح & # 8221؛ المؤشرات التي تركتنا في وضع أسوأ مما كنا عليه عندما بدأنا. قبل يومين، كنت أرغب في التخلي عن التداول لأنني قد فعلت هذا لمدة 7 سنوات دون نجاح. صليت تلك الليلة لله لمساعدتي للخروج من هذه الفوضى المالية. رأيت فيديو يوتيوب من & # 8220؛ التداول مع البنوك & # 8221؛ بي داي ترادينغ الفوركس لايف والآن وجدت نفسي قراءة البريد الإلكتروني الخاص بك. أنت إرسال الله. الله مضاعفة ألف أضعاف لكم هدية أن كنت تعطينا.
شكرا على إعطائنا الأمل،
هذا هو قراءة رائعة، الاسترليني. شكرا لكم على المشاركة ونعم، كل شيء منطقي بمجرد البدء في التفكير في سم التلاعب في الاتجاهات. ولكن، واحد يطرح على السؤال، ما الرسوم البيانية التي تستخدمها إن لم يكن MT4؟ لقد لاحظت معظم & # 8220؛ مجانا & # 8221؛ الرسوم البيانية متخلفة عندما يتعلق الأمر بمشاهدة الحركات والاتجاهات & # 8230؛
مرة أخرى، شكرا جزيلا لمقالة رهيبة!
أشكركم على إعطائي الأمل في مواصلة مهنتي التجارية. في الواقع، أنا & # 8217؛ م مستاء من الصفقات الخاسرة ولكن الآن أستطيع أن أفعل أفضل مع مساعدة من مقالاتك. وأعتقد أنه يتم التلاعب بها من قبل أكبر البنوك لذلك فمن المهم أن نعرف والتحقيق في ما هي الاستراتيجيات التي كانوا يستخدمونها.
شكرا لك على تنوير لي والآن أعرف.
نعم أنا ديد مشاهدة الجزء 3 دورة الفوركس مصغرة وأحب نقطة جديدة للعرض. حتى شاهدت بعض مجموعة شكل شكا واتبع من خلال المخططات بلدي! أريد مشاهدة م مرة أخرى.
Q1: تراكم [خلال الآسيوية] ذكر عدة مرات. لست متأكدا ما يعنيه هذا بالضبط أو كيف يشير مخطط مستو عليه.
Q2: ما هي المؤشرات [إماس؟] على تلك الرسوم البيانية 15M يوروس وكيف يتم استخدامها؟
شكرا أيضا على هذا المقدمة. فري كومبلينغ & أمب؛ الملهمة.
أنت صحيح في كونك متشككا. نحن نفهم تماما ولا نلومك بت واحد. أن نكون صادقين أنا لم اشترى المنتج احتيال ولكن قد يضيع المال على التعليم الذي واسنت بالنسبة لي وبطبيعة الحال في مهب عدد قليل من الحسابات في البداية. أفضل شيء يمكنني أن أقول لكم هو أن تذهب من خلال المواد الموقع وترسل لنا أي أسئلة لديك. ثم أعتقد أن لديك إجابتك. اعتن بنفسك.

يوم تداول الفوركس لايف & # 8211؛ تعلم التجارة برو استراتيجيات الفوركس.
تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية الجزء 2.
في المقالة الأولى من سلسلة بعنوان تعلم تداول الفوركس مع المال الذكية & # 8211؛ الجزء 1 تحدثنا عن كيفية إنشاء قطاع تجارة التجزئة يحافظ على فقدان التجار. كما ناقشنا كيف أن هذا يعود بالفائدة على وسيط الفوركس، ولكن هل سبق لك أن فكرت في من يمكنه الاستفادة من هذا النموذج التجاري؟ يجب أن تفكر في أكبر من نفسك للإجابة على هذا السؤال، في الواقع أنت بحاجة إلى التفكير أكبر من سوق الفوركس بالتجزئة للإجابة بشكل صحيح على السؤال. ليس فقط سماسرة الفوركس تستفيد من تجار الفوركس التجزئة ولكن المال الذكية في جزء كبير الأرباح كذلك. كيف ذلك؟ هذا سؤال سنرد عليه لاحقا في هذه المقالة، قبل أن نصل إلى ذلك اسمحوا لي أن أكرر الغرض من هذه السلسلة من المقالات التجارية اليوم.
كان يجب أن تكون المقالة الأولى بمثابة دعوة إيقاظ لجميع تجار الفوركس بالتجزئة الذين تم اكتشافهم في دورة & # 8220؛ من الخسائر & # 8221 ؛. كما يجب أن تحدد بوضوح استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يخسرها التجار. في هذه المقالة الثانية سوف نناقش من يقود التحركات في سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك سوف تغطي النموذج الدقيق أولئك الذين يقودون هذا الاستخدام في السوق! فكر في ذلك لمدة ثانية. إذا كنت تستطيع تحديد متى تلك التي تقود فعلا هذه السوق هي الحصول على ثم يمكنك أن تأخذ أساسا نفس الصفقات. القوة وراء ذلك حقيقة واحدة وحدها ضخمة!
من يقود حقا سوق الفوركس؟
في المقالة الأخيرة ناقشنا المال الذكي (سم) لفترة وجيزة. لتكرار، يشير سم إلى أولئك الذين يقودون سوق الفوركس مثل البنوك وصناديق التحوط، و / أو المؤسسات التجارية الكبيرة. قيل أنه لا أحد يستطيع السيطرة على سوق الفوركس. هذا هو التفكير أن معظم التجار الجدد يتم تدريسها فيما يتعلق الفوركس. I & # 8217؛ d أود أن أقدم لكم مدرسة مختلفة من الفكر، وهذا هو أن كل خطوة خلال أوقات التداول النشط هو تحسب والتلاعب الخطوة التي أدلى بها سم. أولا يتيح تبديد الأسطورة أن هذا السوق لا يمكن السيطرة عليها حتى من قبل البنك المركزي. لهذا سوف نستخدم المثال الأخير لل ور / تشف. وقال البنك الوطني السويسري (شنب) إنهم لن يسمحوا لليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بالانتقال إلى أقل من 1.2000 في ذلك الوقت كان اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف) بالقرب من 1.1250، وفي غضون 15 دقيقة ارتفع السعر بنحو 1000 نقطة! إذا لم يكن هذا التلاعب بالمصرف المركزي والسيطرة على سوق العملات أنا لا أعرف ما هو.
وبالنظر إلى هذا نحن نعرف الآن السوق يمكن السيطرة عليها والتلاعب بها تماما من قبل القوات الخارجية. وكان هذا سيطرة على نطاق واسع. إذا كان أحد البنوك المركزية يمكن أن يتحرك السعر تقريبا 1000 نقطة ثم بالتأكيد أي واحد من أكبر 10 البنوك الضخمة يمكن السيطرة على عملة لجلسة التداول واحدة. هذا هو بالضبط ما نحن مهتمون في! ليس فقط هم قادرون على، لكنها تفعل ذلك في كل يوم تداول واحد! طيب حتى يتم نقل السوق يوميا من قبل سم، ولكن ماذا يعني ذلك لمتوسط ​​تجارة الفوركس التجزئة؟ من خلال التعلم للتجارة النقد الاجنبى مع المال الذكية سوف تكون قادرة على تكرار الصفقات بهم. عادي وبسيط سم لا يخسر & # 8230؛.قبل ذلك نحن بحاجة إلى فهم بالضبط كيف سم يتداول في سوق الفوركس ثم تكرار صفقاتهم وتحقيق نتائج مماثلة! هذا هو المكان الذي تحصل على المتعة.
سمارت ماني & # 8217؛ s إستراتيجية التداول.
بالتفكير مرة أخرى في المثال الذي استخدمناه أعلاه، ماذا حدث عندما بدأ البنك الوطني السويسري (شنب) في شراء اليورو مقابل الفرنك السويسري (ور / تشف)؟ على الفور سعر أطلق النار وأبدا بدا إلى الوراء. الآن كان هذا مثالا متطرفا لكنه يوضح نقطة رئيسية. ببساطة سم لا يمكن فقط دخول السوق كما كنت وأستطيع. وبسبب الحجم الهائل للعملة التي يتحركون بها في التجارة يجب أن يتراكموا مع مرور الوقت. هذا هو واحد من أعظم إن لم يكن أعظم يكمن في الفوركس يأتي إلى النور، أن التوحيد. كل دورة تعليم الفوركس يخبرك ما يكمن حول التوحيد؟ باختصار كل & # 8220؛ المعلمون & # 8221؛ في الحديث سوق الفوركس من التوحيد في ضوء سلبي. يوجه موجهو الفوركس طلابهم لتجنب التوحيد بأي ثمن، وكثير منهم يكتبون فصولا لتعليمهم التجاري على وجه التحديد حول كيفية القيام بذلك. إذا كنت غير مدرك لكيفية سم يدخل سوق الفوركس، ثم نعم هو شيء يجب أن تتعلم لتجنب. ولكن بمجرد أن تتعلم كيف سم يتداول وسوف تصبح الجزء الأكثر أهمية واحدة من استراتيجية التداول يومك!
تذكر قبل أن نتحدث عن كيف يحتاج سم لدخول السوق مع مرور الوقت لتجنب التسبب في ارتفاع كبير في الأسعار؟ وهذه الملاحظة بسيطة تغيير الطريقة التي عرض سوق الفوركس إلى الأبد! ببساطة كونسوليداتيون إس تراكماتيون! تذكر أن البيان والعيش به. إذا كنت لا تفهم تماما أهمية هذا البيان ثم يتيح تفصيلا على أرضية مشتركة أنشأنا بالفعل. ونحن نعلم لحقيقة المال الذكية يحتاج للوصول الى موقفهم مع مرور الوقت الصحيح؟ لذلك إذا دخول السوق يأخذهم الوقت ثم ما سيكون أفضل مكان للوصول في؟ ترى ما إذا كانوا قد بدأت للتو شراء أو بيعه على الفور دفع السوق في هذا الاتجاه وبالتالي التخلي عن ما كانوا يقومون به. سم لا يريد السوق لمعرفة موقفهم حتى أنها قد تراكمت بالكامل موقفهم بأكمله. من خلال إخفاء تراكمها من أوامر الشراء أو البيع في التوحيد فإنها قادرة على تراكم ببطء موقف طويل أو قصير ضخمة على مدى عادة ساعة أو أكثر والسوق ليست أكثر حكمة. فقط بعد أن تراكمت موقفهم المطلوب سوف ثم تبدأ في دفع السعر في اتجاههم. هذا هو السؤال الذي ذكرناه في الفقرة الأولى يأتي فيه الذي من هو الآخر يستفيد من فقدان التجار بخلاف وسطاء الفوركس؟
للإجابة على هذا السؤال ومزيد من التفصيل في فترة تراكم يتيح تغطية بالضبط كيف يعمل هذا السوق. لكل أمر شراء لملء شخص ما يجب أن تكون على استعداد لبيع، وفي كل مرة يبيع شخص هناك يجب أن يكون شخص آخر على استعداد لشرائه منها. وبالتالي فإن فكرة كاملة من السوق يجري ذروة البيع أو المبالغة في الشراء بالمعنى التقليدي هو مغالطة كاملة! وبالنظر إلى هذه الحقيقة أن هناك دائما نظير لكل التجارة يتيح التفكير مرة أخرى حول فترة تراكم سم. انهم بحاجة الى شخص لبيع لهم إذا كانوا يتراكمون شراء وإذا كانت تراكم تبيع أنها تحتاج إلى شخص لشراء من لهم. تجار التجزئة في كثير من الأحيان خارج الجهل تخدم لملء أوامر سم. بالإضافة إلى ذلك مرة واحدة سم يتراكم الموقف المطلوب والبدء في السماح للسعر لدفع في اتجاههم الذي يأتي القفز على متن الطائرة؟ في هذه المرحلة يبدأ السوق في تشغيل وكل تجار التجزئة الفوركس معظم التجزئة مطاردة السوق على طول الطريق فقط تأجيج التجارة في مزيد من الاتجاه سم & # 8217؛ ق. لذلك ليس فقط وسطاء الفوركس ولكن أيضا سم يستفيد من متوسط ​​فقدان تجارة الفوركس التجزئة.
ركوب الخيل القطار المال الذكية.
معظم التجار الفوركس التجزئة يريد أن يعتقد أن السوق هو بعض محرك معقدة على نطاق واسع الذي يستغرق سنوات وسنوات لفهم. أنا يمكن أن تظهر لهم الحقائق البسيطة المذكورة أعلاه في الأسواق الحية مرارا وتكرارا، وأنها سوف لا تزال رفضه لبسيطة. عندما يأتي حقا إلى ذلك السوق ينهار إلى 3 مراحل منفصلة. التراكم، والتلاعب، وأخيرا اتجاه السوق. نعم هناك المئات من الأسباب سوق الفوركس سوف تتحرك ولكن في نهاية اليوم هناك طريقة واحدة فقط في السوق هو في الواقع قادرة على تحريك السعر & # 8230؛ .. تراكم، والتلاعب، وأخيرا اتجاه السوق. بغض النظر عن ما هو حافز لهذه الخطوة السوق سوف تتبع هذا النمط لأن هذا هو الطريق سم يجب أن يدخل السوق بسبب حجم الهائل من مواقفهم. لذلك إذا كنت يمكن أن تتعلم للتجارة الفوركس عن طريق تحديد متى وما هو سم تتراكم أنك لن تحتاج إلى تعلم أي شيء آخر مرة أخرى، وبهذه البساطة! اسمحوا لي أن أذكر ذلك بطريقة أخرى & # 8230؛ إذا كنت تعرف أي اتجاه سم سوف تقود عملة & # 8230 ؛.هل هذا يهم حقا لماذا؟ من المؤكد أنه ليس لي، ومرة ​​واحدة تعلم كيفية تحديد اتجاه & # 8220؛ لماذا & # 8221؛ لن يهم لك إما :)
في المقالة الثالثة والأخيرة في هذه السلسلة حول تعلم التجارة مع سم سنناقش ما هو أكثر من المرجح كنت & # 8217؛ كل ما كان ينتظر & # 8230؛ القواعد الدقيقة لاستراتيجية تداول العملات الأجنبية سمارت ماني! آمل أن تتفهموا جميعا أهمية السبب الذي جعلني أضع استراتيجية التداول اليومية الفعلية. إنه أمر بالغ الأهمية لفهم الأساسيات التي ستجعلك تفشل أساليب تداول الفوركس التقليدية بشكل عام. بالإضافة إلى ذلك فمن الأهمية بمكان أن نفهم أساس استراتيجية تداول العملات سم & # 8217، لماذا سم يجب التجارة بهذه الطريقة، والحقيقة حول التوحيد. هذا هو ببساطة أساسيات جدا من هذه الطريقة التداول ولكن الآن هذا هو كل ما هو مطلوب. كما ذكرت سابقا المقال القادم سوف كسر تماما كيفية التجارة مع سمارت موني واستراتيجية التداول بالضبط نحن كسر في دورة تداول النقد الاجنبى البنك! إذا كنت تتمتع ما القراءة الخاصة بك وتجد أنه من المفيد ثم تفعل لي صالح واحد وتقاسمها! وسوف أرى الجميع قريبا جدا مع استراتيجية التداول النقد الآلي النقد الدقيق بالضبط. ترّقب!

اتبع المال الذكي في تجارة الفوركس - أفضل 4 المؤشرات الاقتصادية.
المحتويات في هذه المقالة.
معظم التجار سوف يقولون انهم تجار التقنية البحتة ومن ثم استخدام ذلك كذريعة لتجنب اتباع الأساسيات. هذا الجهل يمكن أن يكون مكلفا. تجار الفوركس الذين يعرفون كيفية اتباع الأموال الذكية وفهم كيفية قراءة القرائن الأسواق والمشاركين في السوق المهنية توفر، يمكن أن تجعل قرارات التداول أفضل بكثير.
المؤشرات الاقتصادية الأربعة وأدوات السوق التالية توفر نظرة ثاقبة النشاط المالي للمستثمرين المحترفين والمال الذكية.
كوت - تداول العملات الأجنبية بعد المتداولين المحترفين.
سوق الفوركس الفوري هو سوق مالية لامركزية مما يعني أنه لا يوجد تتبع لنشاط التداول ككل. ومع ذلك، عند تداول العملات الآجلة من خلال تبادل، فمن الممكن أن نرى من هو التداول، ما يتم تداولها وإلى أي مدى.
تقرير كوت (التزام التجار) يخرج أسبوعيا ويظهر أنشطة مختلف المشاركين في السوق. خصوصا أن أنشطة تداول الفوركس للمتداولين غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس. التجار غير التجاريين، وهم المضاربون الكبار وصناديق التحوط والبنوك وعلى حد سواء يمكن أن تكون مثيرة جدا للاهتمام للتجار الفوركس الفوركس.
تظهر الصورة أدناه النشاط التجاري غير التجاري للعقود الآجلة للدولار الأمريكي في الأسفل. يمثل الخط األخضر المراكز الطويلة، يظهر الخط األحمر المراكز القصيرة والخط الأزرق السميك هو صافي نشاط التداول) المراكز الطويلة - القصيرة (. تذكر أن الدولار الأمريكي هو العملة الثانية في زوج العملات ور / أوسد مما يعني أنه عندما يعزز الدولار الأمريكي، ينخفض ​​زوج العملات ور / أوسد.
وتشهد المنطقة المحجوبة قفزة مفاجئة في المراكز الصافية الطويلة على العقود الآجلة للدولار الأمريكي، كما ارتفعت المراكز الطويلة الصافية أيضا. وما تبع ذلك هو عملية البيع في اليورو / الدولار الأمريكي، مصحوبة بزيادة مطردة في صافي المراكز الطويلة للدولار الأمريكي كما يشير السهم الأزرق. معرفة ما المهنيين والمال الذكية لم وكيف يمكن وضعه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة. وعلى الرغم من أن تقرير كوت يظهر نشاط الأسبوع الماضي، فإنه لا يزال يمكن التنبؤ توقعات السوق.
الناتج المحلي الإجمالي والبطالة.
العديد من التجار يدركون أهمية المتغيرات الاقتصادية "الشهيرة" مثل الناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. ومع ذلك، فإن معظم التجار الفوركس مجرد مشاهدة التقرير الأولي والإفراج عن الأرقام ومحاولة التجارة في الأخبار، وبعد ذلك ننسى مرة أخرى. التجار المحترفين استخدام تلك الأرقام لتحديد الاتجاه على المدى الطويل والشعور العام في السوق.
وبصفة خاصة، يمكن أن يكون معدل البطالة "مؤشرا" كبيرا للاتجاهات الأطول أجلا. وعندما يكون الاقتصاد جيدا، فإن المزيد من الناس سيحصلون على وظيفة وينخفض ​​معدل البطالة. وهذا يؤدي عادة إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي والبيانات الاقتصادية الإيجابية يقود المستثمرين إلى الاعتقاد بأن رفع أسعار الفائدة من المرجح في المستقبل بسبب زيادة الإنفاق النشاط.
تظهر الصورة أدناه أن معدل البطالة قد انخفض أولا (الخط الأزرق المميز ب 1) والذي أعقبه ارتفاع الدولار الأمريكي (سوق الخط الأحمر مع 2). خلال الدورة القادمة، ارتفعت البطالة (الخط الأزرق ملحوظ مع 3) ثم بدأ الدولار الأمريكي في الانخفاض (الخط الأحمر ملحوظ مع 4). في كل مرة، تحولت بيانات البطالة أولا ثم الدولار الأمريكي بعد ذلك. حتى لو لم تكن متداولا أساسيا، فإن معرفة مثل ديناميات السوق هذه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة كما تشير المخططات.
السندات - تقييم معنويات المخاطرة.
معظم التجار الفوركس لا تولي اهتماما للسندات الحكومية وسوق الدخل الثابت الذي يمكن أن يكون خطأ كبيرا. كما التجار، وخاصة تجار الفوركس، عليك أن تولي اهتماما لتدفق الأموال والسندات الحكومية يمكن أن أقول لكم الكثير عن ذلك.
وعندما ينظر إلى المخاطر في األسواق المالية على أنها مرتفعة) من حيث عدم االستقرار السياسي أو االقتصاد المتعاقد، على سبيل المثال (، سيعمل المستثمرون على االستغناء عن أوضاع أسهمهم والبحث عن بدائل "أكثر أمانا" وأقل تقلبا "لحديقة" أموالهم. المستثمرون الذين يبحثون عن الملاذات الآمنة يستثمرون عادة بعملات مثل الفرنك السويسري أو الين الياباني أو السندات الحكومية. إن خطر عدم قدرة الواليات المتحدة أو منطقة اليورو على تسديد ديونها منخفض جدا - وإن كان ذلك ممكنا.
وعادة ما تتحرك عوائد السندات والعملات في نفس الاتجاه. عندما يرتفع العائد، يصبح جذابا للاستثمار في ذلك البلد للحصول على عائد أعلى على أموالك. وعندما تنخفض عائدات السندات، في أوقات عدم اليقين، تنخفض عملة ذلك البلد أيضا، حيث أن الطلب على تلك العملة آخذ في الانخفاض ويتطلع المستثمرون إلى بدائل.
تظهر الصورة أدناه بوند (السندات الحكومية الألمانية) كخط أزرق و ور / أوسد باللون الأحمر. في أوائل عام 2014، بدأ سعر البوند في الارتفاع، مما يشير إلى ارتفاع الطلب الذي يؤدي إلى انخفاض عائدات السندات. وأثار ارتفاع أسعار السندات تحولا في معنويات المخاطرة، وتلا ذلك زوج اليورو / الدولار الأمريكي بعد بضعة أشهر، وانخفض بشكل حاد.
مؤشر الدولار الأمريكي لزوج العملات الأجنبية من الدولار الأمريكي.
يجب على تجار الفوركس الذين يتداولون أزواج العملات الأجنبية التي تشمل الدولار الأمريكي مراقبة مؤشر الدولار الأمريكي، أو على الأقل معرفة ما يفعله مؤشر الدولار الأمريكي حاليا. توضح لقطة الشاشة أدناه سبب دفعه لمؤشر الدولار الأمريكي.
في حين أظهر زوج يورو / دولار ور / أوسد اختراقا للنطاق وحتى إغلاقه خارج النطاق، فإن مؤشر الدولار الأمريكي بالكاد جعله إلى منطقة الدعم (على الرسم البياني الشمعداني أظهر مؤشر الدولار الأمريكي مجرد فتيل صغير اختراق الدعم منطقة قليلا). أظهرت المقاومة التالية اثنين من اليورو / الدولار أظهرت سلوكا مماثلا. حاول اليورو / الدولار الأمريكي اختراق، في حين أن مؤشر الدولار الأمريكي لم يقترب من منطقة الدعم.
تداول الفوركس متعدد الأبعاد.
تظهر الأمثلة أعلاه لماذا يمكن أن تسدد لمتابعة متغيرات الاقتصاد الكلي. معرفة ما يفعله المال الذكي، وكيف يتم وضع اللاعبين الكبار، عندما ينظر إلى المخاطر على أنها مرتفعة أو منخفضة، ومعرفة أين تدفقات الأموال وكيف الاقتصاد هو ضروري لتجار الفوركس.
ويعتقد تجار الهواة في كثير من الأحيان أن كل شيء يتعلق بالتحليل الفني وعلى الرغم من أنه يمكن أن يكون جزءا كبيرا من التداول الخاص بك، والمهنية دائما يفهم الصورة الأكبر.
أكاديمية تجارة الفوركس.
دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.
10 تعليقات.
أين يمكننا الحصول على تلك المخططات المعلومات؟
خطأ ريجيسترد أعلاه آسف!
يمكنني استخدام ترادينغفيو لرسم.
شكرا لك، إم استخدامه أيضا، وتبحث فوير بعض التطبيق سطح المكتب!
مرحبا أنا على ترادينغفيو ولكن يمكنني & # 8217؛ ر يبدو لتحديد موقع المؤشرات المستخدمة لهذه المخططات؟ هل يمكنك إدراج أسماء المؤشرات المستخدمة بحيث يمكن إعادة إنشاء؟
ل كوت، اذهبوا إلى المؤشرات والبحث عن كوت واختيار واحد غير تجاري.
بالنسبة إلى معدل البطالة، ابحث عن & # 8220؛ البطالة & # 8221؛ حيث عادة ما تدخل الأسواق المختلفة. بالنسبة لبوند، ابحث عن & # 8220؛ بوند & # 8221؛ تحت الأسواق و مؤشر الدولار الأمريكي له رمز دكسي.
مهلا، جئت إلى هنا عبر مصنع الفوركس، أنت & # 8217؛ تتحرك صعودا في عالم التداول 🙂
في رأيي، هذه المؤشرات الأربعة هي مساعدة محدودة، وحتى ذلك الحين فقط على التجار على المدى الطويل. الرسومات التي تظهر تجعلها تبدو أكثر سهولة بكثير مما هو عليه حقا. إذا كان علينا أن تأخذ كوت على سبيل المثال، كم من تلك 5 تريليون دولار أو نحو ذلك في حجم اليومية مصنوعة من قبل اللاعبين التي تغطيها كوت؟ وكم عدد الحالات هو حقا تنبؤية؟ وما زلت أتذكر عندما استخدمت آخر هذا المؤشر في يونيو / حزيران 2009، أبلغت عن مواقف مرتفعة جدا للدولار الأمريكي (على قدم المساواة مع صيف 2008)، وكنت أنتظر دون جدوى بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) للسقوط & # 8211؛ والتي جاءت في نهاية المطاف ولكن بعد نحو 5 أشهر.
أنت محق. لن يعمل أي مؤشر واحد طوال الوقت. وعلى الرغم من أن كوت ينظر إلى الوراء، فإنه يمكن أن تكون ذات قيمة كبيرة عند وضعها في السياق العام. ولكن نضع في اعتبارنا، فإن البيانات كوت ولا موثوق بها عندما يتعلق الأمر دايترادينغ أو التداول على الأطر الزمنية أقصر.
أي تحليل بين السوق يجب أن يستخدم كوت، عوائد السندات وانتشار السندات، بيانات سوق الأسهم وتدفقات العملات. وسوف نشارك في تحليلات السوق يوميا أكثر، وشرح أيضا الترابط بين الأسواق المالية. يمكنك أن تقرأ هنا كيف وضعنا معا بعض من المتغيرات الاقتصادية الأكثر أهمية: تراديسيتي / ديسمبر -14-تيشنيكال-أناليسيس-ذي-ويك-أبوت /
مرحبا رولف، كوت هو مؤشر جيد للحصول على المشاعر في سوق الفوركس حيث لا يوجد مفهوم الحجم الحقيقي. ما هو رأيك في حجم القراد الذي يقدمه الوسطاء كممثل للحجم؟ هل يستحق أن يكون ذلك في الرسوم البيانية لدينا؟
لم أكن قد نظرت مطلقا في بيانات القراد أو أي شيء تحت الرسم البياني 1H. أنا لا أعتقد أنه يقترب من بديل حجم وكنت أكثر من المرجح أن ينتهي الصغرى إدارة الصفقات الخاصة بك والاستجابة لتحركات الأسعار لا معنى لها. بيانات القراد لها قيمة ضئيلة جدا عندما يتعلق الأمر بتحليل المشاعر.
لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.
من نحن.
لدينا مجلة التداول.
المواد شعبية.
8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.
5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.
كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.
الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.
ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.
بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.
كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.
كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.
6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.
روتين التداول المثالي & # 8211؛ لدينا خطوة كاملة خطوة الدليل [تحديث]
تنويه المخاطر.
تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.
وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.
السعر العمل يبوك +
دورة تداول الفوركس.
الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.

تداول النقد الأجنبي الفوري
تعلم التجارة الفوركس & أمب؛ CRYPTOCURRENCIES.
مع المال الذكي.
متوسط ​​تجار التجزئة: التركيز على المؤشرات والبحث عن "استراتيجية" الفوز تجاهل التنفيذ السليم وديناميكيات تدفق النظام لديك توقعات غير واقعية من الأرباح المحتملة على التجارة وإلقاء اللوم على السوق وسيطهم لخسائرهم.
دوراتنا يعلمك: الذكية المال نموذج الأعمال كيفية تتبع المال الذكي والتجارة معهم هيكل السوق وتداول تدفق النظام التجاري مربح النهج السليم والتنفيذ المهني لماذا عقلية التداول الخاص بك هو أكثر أهمية من الاستراتيجية الخاصة بك أو وسيط.

No comments:

Post a Comment