Friday 9 February 2018

نظام المقاصة التجارية


المقاصة.
ما هو "المقاصة"
والمقاصة هي الإجراء الذي تقوم به المنظمة بصفتها وسيطا وتفترض دور المشتري والبائع في معاملة للتوفيق بين الأوامر بين الأطراف المتعاملة. المقاصة ضرورية لمطابقة جميع أوامر الشراء والبيع في السوق. وهو يوفر أسواقا أكثر سلاسة وفعالية حيث يمكن للأحزاب إجراء عمليات نقل إلى شركة المقاصة بدلا من كل طرف فردي تعامل معهم.
انهيار "التخليص"
مقاصة المنازل.
وفيما يتعلق بالعقود الآجلة والخيارات، يعمل مركز تبادل المعلومات كوسيط للمعاملة، بصفته الطرف المقابل لكل من المشتري والبائع للمستقبل أو الخيار. ويمكن أن يمتد ذلك إلى سوق الأوراق المالية، حيث يجري التبادل حيث تجري التجارة أو تقوم شركة تابعة مسجلة بتأكيد تداول الأوراق المالية على طول الطريق حتى التسوية.
وعموما، تفرض رسوم المقاصة رسوما على خدمات المقاصة، تعرف باسم رسوم المقاصة. ويدعم ذلك جهودهم في إضفاء الطابع المركزي على معاملات التسوية وتسهيل تسليم الاستثمارات المشتراة بالشكل المناسب.
تنضيف المنزل اتوماتيكيا.
والمركز الآلي لتبادل المعلومات هو نظام إلكتروني يستخدم لتحويل الأموال بين الكيانات، ويشار إليه غالبا بتحويل الأموال الإلكتروني (إفت). ويقوم المركز بدور الوسيط، ويعالج إرسال واستلام الأموال المصادق عليها بين المؤسسات.
وكثيرا ما يستخدم للإيداع المباشر لمرتبات الموظفين، ويمكن استخدامه لتحويل الأموال بين الفرد والأعمال التجارية مقابل السلع والخدمات. تقليديا، يجب توفير معلومات الحساب المصرفي المرسل والمستلم، بما في ذلك أرقام الحساب والتوجيه، لتسهيل المعاملة. ويمكن أيضا أن ينظر إلى هذه العملية على أنها الاختيار الإلكتروني، لأنها توفر نفس المعلومات مثل الاختيار المكتوب التقليدي.
استخدامات أخرى للتخليص.
المقاصة يمكن أن يكون لها مجموعة متنوعة من المعاني اعتمادا على الصك الذي يرتبط به. في حالة فحص الشيكات، فإن العملية التي ينطوي عليها تحويل الأموال الموعودة على الشيك إلى حساب المستلم. ويحتفظ بعض البنوك بأموال مودعة بشيك بسبب أن التحويل ليس آنيا وقد يتطلب فترة من الوقت لمعالجة هذه الأموال.

المقاصة.
ما هو "غرفة المقاصة"
مركز المقاصة هو وسيط بين المشترين والبائعين من الأدوات المالية. وعلاوة على ذلك، فهي وكالة أو شركة منفصلة للتبادل الآجلة المسؤولة عن تسوية حسابات التداول، وتصفية الصفقات، وجمع والحفاظ على أموال الهامش، وتنظيم التسليم، والإبلاغ عن بيانات التداول. وتعمل دور المقاصة كطرف ثالث على جميع عقود العقود الآجلة والخيارات، كمشترين لكل بائع مقاصة، وبائعين لكل مشتر عضو مقاصة.
انهيار "غرفة المقاصة"
ويرتبط سوق العقود الآجلة بشكل عام بمركز تبادل المعلومات، نظرا لأن منتجاته المالية معقدة وتتطلب وسيطا مستقرا. ولكل بورصة مستقبلية مركز لتبادل المعلومات الخاص بها. ويتعين على جميع أعضاء البورصة إلغاء صفقاتهم من خلال غرفة المقاصة في نهاية كل جلسة تداول وإيداع مبلغ من المال - بناء على متطلبات هامش المقاصة - يكفي لتغطية رصيد الخصم الخاص بالبلد.
مثال عام لمقاصة.
على سبيل المثال، إذا كان وسيط عضو تقارير إلى غرفة مقاصة في نهاية اليوم إجمالي شراء 100،000 بوشل من القمح مايو ومجموع المبيعات من 50،000 بوشل من القمح مايو، وقال انه صافي طويلة 50،000 بوشل من القمح مايو. على افتراض أن هذا هو موقف الوسيط الوحيد في العقود الآجلة وأن هامش غرفة المقاصة هو 6 سنتات للبوشل، وهذا يعني أن الوسيط مطلوب 3000 $ إيداع مع غرفة المقاصة. ونظرا لأن جميع الأعضاء مطالبون بإلغاء صفقاتهم من خلال غرفة المقاصة ويجب أن يحتفظوا بأموال كافية لتغطية أرصدتهم المدينة، فإن مركز تبادل المعلومات مسؤول أمام جميع الأعضاء عن الوفاء بالعقود.
A مقاصة محددة.
هناك دورتان رئيسيتان لتبادل المعلومات في الولايات المتحدة وهما: بورصة نيويورك (نيس) وناسداك. فعلى سبيل المثال، تسهل بورصة نيويورك تداول الأسهم والسندات والصناديق الاستثمارية والصناديق المتداولة في البورصة والمشتقات. وهي تعمل كرجل متوسط ​​في سوق المزادات التي تسمح للسماسرة والمستثمرين الآخرين لشراء وبيع الأوراق المالية للناس عن طريق مطابقة أعلى سعر العطاءات إلى أدنى سعر البيع. على عكس بورصة ناسداك، يوجد في بورصة نيويورك أرضية تجارية فعلية.

نظام المقاصة التجارية
يقدم هذا المخطط نظرة عامة رفيعة المستوى عن عملية التسوية للشركات التابعة لشركة دتك، وشركة الوديعة الاستئمانية (دتك)، والمؤسسة الوطنية لتخليص الأوراق المالية (نسك). الرسم هو تفاعلي، مما يتيح للمستخدم الحصول على معلومات عن أنواع مختلفة من المدخلات التي يتم تسويتها من خلال دتك، ومعالجة المعنية وكيف تعمل عملية التسوية في نهاية المطاف الفعلية.
نظرة عامة على عملية التسوية.
وفي القطاع المالي، تكون التسوية عموما هي المصطلح المطبق على تبادل الدفع للبائع ونقل الأوراق المالية إلى مشتري التجارة. إنها الخطوة الأخيرة في دورة حياة معاملة الأوراق المالية.
يتم تسجيل التحركات النقدية لهذه المعاملات من قبل نسك. في معظم معاملات البورصة، يتم تحويل الأموال أو "تسويتها" بعد ثلاثة أيام من تنفيذ الشراء الفعلي أو البيع. وتشير الصناعة إلى دورة التسوية هذه على أنها "T + 3".
و دتك هو الإيداع المركزي للأوراق المالية للأوراق المالية، مثل الأسهم العادية، فضلا عن سندات الديون البلدية والشركات، بما في ذلك الصكوك سوق المال. وهو المركز المركزي حيث يتم الاحتفاظ بجميع مراكز الأوراق المالية في الولايات المتحدة دتك عمليات أنواع أخرى من حركات الأوراق المالية مثل التسليم المؤسسي والقروض الأسهم والمعاملات التمويلية، بما في ذلك تعهد الأوراق المالية إلى الاحتياطي الاتحادي، البنوك التجارية أو شركة المقاصة الخيارات. يتم تسوية هذه المعامالت في دتك. يتم تسوية معامالت دتك و نسك بشكل جماعي في نهاية اليوم، والجمع بين أرصدة التسوية لدى العميل في كل من دتك و نسك في إلتزام واحد.
المرحلة 1: المدخلات.
دتك، كما إيداع لجميع الأسهم والديون البلدية والشركات، بما في ذلك الأوراق المالية سوق المال، في الولايات المتحدة، يتلقى تعليمات من مجموعة متنوعة من المنظمات لمعالجة حركة الأمن خلال 23 ساعة يوميا، 5 أيام في الأسبوع نافذة معالجة . وتشمل مقدمي هذه الحركات الرئيسية نسك، أومجيو، وهي شركة تابعة لشركة دتك، وموردي العملاء، والعملاء أنفسهم، ووكلاء الإصدار.
المرحلة 2: المعالجة.
معالجة.
كل معاملة يتلقى دتك لها خصائص المعالجة الخاصة بها. على سبيل المثال، تتطلب بعض الحركات من المخلص أن يأذن التسليم. بالنسبة للتسوية الصافية المستمرة (نس)، يحتاج التسليم فقط إلى مجموعة فرعية من الأوراق المالية كاملة. وفي حالات خاصة، بعض العملاء يريدون بعض المعاملات تحدث قبل الآخرين. هذه القواعد، وكذلك متطلبات دتك الأساسية لإتمام الصفقة، مثل ضمان أن الموفر لديه أسهم كافية في حسابه، تتم إدارتها جميعا من خلال نظام إدارة المخزون (إمس) ومعالج المعاملات الحسابية (أتب). (يرجى ملاحظة: يجب على جميع عمليات التسليم مقابل المال (تسليم قيمة) أن تمر أيضا ضوابط المخاطر دتك قبل حركة الأوراق المالية. يرجى الاطلاع على & لدكو؛ أتب & رديقو؛ لوصف ضوابط المخاطر).
المرحلة 3: نهاية.
نهاية يوم التسوية.
تسوية في دتك يحدث يوم عمل في حوالي 4:15 مساء. التوقيت الشرقي. هذا هو عندما يتم نقل النقد من خلال بنك الاحتياطي الفدرالي في نيويورك نيابة عن جميع المعاملات التي تم تجهيزها والانتهاء منها في ذلك اليوم. يتم تسهيل هذه التحويالت النقدية من خالل بنوك التسوية التي تعمل بالنيابة عن حساباتهم وكذلك الوسطاء الذين يختارون التسوية من خاللها. يتم تحقيق الأموال المرتبطة بحركة أكثر من 1.3 مليون معاملة يوميا من خلال ما يقرب من 70 تحويلا عن طريق دائرة التسويات الوطنية التابعة لمجلس الاحتياطي الاتحادي (نس) كل يوم.
نسك، نس، أكاتس وأوامر التوازن.
وباعتبارها شركة تابعة لمؤسسة دبي للأوراق المالية (دتك)، تقوم شركة المقاصة الوطنية للأوراق المالية (نسك) بدور الطرف المقابل المركزي للمعاملات التبادلية في الولايات المتحدة، حيث تقدم خدمات المقاصة لجميع الأسهم تقريبا من الوسطاء إلى الوسطاء، أسواق الأسهم الأمريكية. تتلقى شركة دتك، التي تقوم بدور الوسيط المركزي للأوراق المالية، تعليمات من الشركة الوطنية لنقل الكيماويات لنقل مراكز الأوراق المالية للعملاء وفقا لخدمات المقاصة التي تقدمها الشركة. دتك يسهل حركة دخول الأوراق المالية للكتب لمختلف الخدمات نسك بما في ذلك الجهاز العصبي المركزي، أكاتس، أوامر التوازن والالتزام المعاملات مستودع. للحصول على تفاصيل إضافية عن أي من هذه الخدمات، أو لرؤية قائمة كاملة من عروض الخدمات نسك، يرجى الرجوع إلى صفحة المنتج نسك.
مخصصات P & I.
P & I معالجة النقد تتفاعل مع أكثر من 7،000 وكلاء دفع ومصدرين سنويا لتسهيل تخصيص استحقاقات P & I للمشاركين دتك في تاريخ السداد المقرر. بالنسبة للتوزيعات النقدية، يوفر دتك خدمات إضافية تتعلق بتتبع لقروض الأسهم والريبو وفشل المعاملات. كما يوفر دتك الفرصة لأعضائها لتلقي أرباح إعادة الاستثمار، ودفع بالعملة الأجنبية، والتخفيف الضريبي في مصدر للضرائب المحتجزة على توزيعات الأرباح المدفوعة على القضايا غير الولايات المتحدة. وتشمل الأوراق المالية المؤهلة لهذه الخدمة الأسهم الأجنبية المؤهلة لدى الوديع ولكنها تحتجزها دتك مع أمناء الحفظ المحليين والمستودعين.
دتك كلينت إنبوت.
دتك كلينت إنبوت.
تعمل دتك بناء على تعليمات مستلمة مباشرة من عملائها و / أو مقدمي الخدمات. وتشمل أنواع المعاملات الرئيسية التي تتم معالجتها من قبل دتك نيابة عن عملائها تسليم الأوامر (بما في ذلك قروض الأسهم والعائدات، تحويل العملاء إلى وسيط العملاء، وما إلى ذلك)، وأوامر الدفع وقروض الضمان. تسليم الأوامر (دوز) هي تعليمات لنقل دفتر دخول الأمن من عميل دتك واحد إلى آخر. تبدأ معالجة دتك من تعليمات دو في الليلة قبل تاريخ التسوية (معالجة دورة الليل) وتستمر من خلال القطع المطبقة في اليوم التالي. ليلة تسليم أوامر (ندوس) هي هل التعليمات معالجتها في دورة الليل. هل يشار إلى التعليمات التي تتم معالجتها بعد دورة الليل على أنها يوم دو. بغض النظر عن الوقت الذي تمت معالجته، قد تكون التعليمات مجانية أو مقابل المال، ويمكن استخدامها لعدة أغراض، بما في ذلك نشاط إقراض الأوراق المالية، وتحويل حسابات العملاء وفشل وسيط إلى وسيط. أوامر الدفع (بوس) هي المدفوعات فقط الأموال بين اثنين من عملاء دتك. الشركات التابعة هي من نوعين - أوامر الدفع الأمن (سبوس) وأوامر الدفع بريميوم (بوس). وتستخدم هذه المنظمات في المقام الأول للنشاط من السوق إلى السوق المتعلقة بإقراض الأوراق المالية. الاستخدام الأساسي لمنظمات التوظيف العامة هو تسهيل جمع الخيارات وضعت ودعوة الأقساط. تسمح قروض الضمانات لعملاء دتك (التعهدات) برهن الأوراق المالية كضمان لبنك المرهون أو مركز المقاصة. قد یشیر العملاء إلی تدفق "نظام التعھدات" للحصول علی معلومات إضافیة عن خدمة قرض الضمانات التابعة ل دتك.
دتك نظام التعهد.
دتك نظام التعهد.
وتسمح خدمة القروض الضمانية لعملاء دتك وعملائهم برهن الأوراق المالية كضمان لقرض أو لأغراض أخرى إلى بنك الاحتياطي الفيدرالي (فد) وشركة المقاصة الاختيارية (أوك) والمصارف التجارية مع حسابات الرهن العقاري في دتك. ويمكن إجراء هذه المعاملات مجانا (أي أن العنصر النقدي للمعاملة يتم تسويته خارج الوديع) أو يتم تقييمه (أي أن العنصر النقدي للمعاملة يتم تسويته من خلال دتك كخصم / ائتمان لتسوية أموال دتك حسابات). يتم نقل املركز املتعهد به من حساب بردغور إىل حساب املتعهد له يف دتك ويحتفظ املرهون بحصة ضمنية يف األوراق املالية املرهونة. ويتم إجراء حساب محاسبي من الحساب العام العام لراغبته فيما يتعلق بالمركز المعلن عنه، مما يحول دون استخدام المركز المرهون لاستكمال المعاملات الأخرى. وبالمثل، فإن الإفراج عن موقف مرهون من قبل المرهون سيؤدي إلى إعادة المركز المرهون إلى الحساب العام العام للوكالة، حيث سيكون متاحا بعد ذلك لإتمام المعاملات الأخرى.
إصدار الشركات والبلديات الجديدة.
الشركات والبلديات الجديدة إصدار.
ويتيح برنامج أهلية الإصدار الجديد لمكتبي التأمين وغيرهم من المشاركين في دتك تقديم طلبات الأهلية للحصول على عروض أمنية جديدة وثانوية. وبمجرد أن تقوم دتك بتحديد الأهلية وتقبل الأوراق المالية لخدمات الإيداع والحجز، يمكن توزيع الأوراق المالية بسرعة وكفاءة. هذه الأوراق المالية متاحة بعد ذلك لمجموعة كاملة من المودعين دتك والخدمات الدفترية. يمكن لمديري الرصاص، شركات التأمين، وكلاء التنسيب وغيرها من اللاعبين في السوق التي المشاركين دتك استخدام هذه الخدمة. بالإضافة إلی ذلك، یمکن للشرکات التي لیست مشارکة مباشرة ولکنھا تحتفظ بعلاقة المقاصة مع مشارك في دتك استخدام ھذه الخدمة کمراسل. ومع ذلك، فإن المشارك الذي يتم من خلاله تقديم الأوراق المالية إلى دتك تبقى مسؤولة عن جميع الأنشطة داخل حسابها.
وتعزز عملية الأهلية كفاءة سوق رأس المال وتقلل من تكاليف هذه الصناعة من خلال تمكين الأوراق المالية المؤهلة لتوزيعها وتسويتها وخدمتها من خلال العمليات التلقائية لشركة دتك. معالجة دتك مباشرة من خلال التخفيف من المخاطر لهذه الصناعة من خلال الأتمتة والتوحيد القياسي.
وإصدار سندات إم دي وإستحقاقها.
ممي الصلاحيات والنسبية.
هناك 14 نوعا من أدوات سوق المال المؤهلة لالستقرار في شركة دتك وهي تتضمن أوراق تجارية للشركات ووثائق تجارية بلدية ومذكرات متوسطة األجل وشهادات إيداعات مؤسساتية وعدة شركات أخرى. إن الورقة التجارية لديها أقصر تواريخ استحقاق وهي األكثر نشاطا من منظور اإلصدار والنضج حيث أنها تسمح لمصدري الشركات بتحديد احتياجاتهم من التدفق النقدي على أساس يومي إذا لزم األمر. المشاركون الرئيسيون في الفضاء ممي ما يلي:
مصدرو الدين (المصدرون): عادة ما يكون المصدرون مؤسسات مالية أو شركات كبرى أو حكومات الولايات والحكومات المحلية التي تستخدم هذه البطاقات لتمويل عملياتها اليومية. ولا یشکل المصدرون مشارکین مباشرین في شرکة دتك وبالتالي یقومون بتوظیف خدمات بنك الإیداع والوكیل (إيبا). وكاالت اإليداع والدفع: هي مكاتب تجارية تستخدمها الجهة المصدرة لتسهيل تعليمات الخصم المميت، بما في ذلك التزامات االستحقاق والمبالغ المدفوعة ودفع الدخل) P & I (ودفعات إعادة التنظيم للمستثمرين. لا یتحمل اتفاقیة الاستثمار الدولیة التزاما قانونیا بتحقیق مدفوعات نھایة ال مميس، أو مدفوعات الأرباح والخسائر، أو مدفوعات رب إذا لم تتلق التمویل من الجھة المصدرة. الوسطاء والتجار: هذه هي شركات الأوراق المالية التي تعمل كوسطاء ماليين في توزيع الأوراق المالية ممي. الوسطاء عادة ما يتصرفون نيابة عن عملائهم، في حين أن المتعاملين قد يكتسبون الأوراق المالية ممي لصالحهم. المستثمر: المستثمر هو الطرف الذي يشتري ممي. تعد هذه المؤسسات استثمارا جذابا لمجموعة واسعة من المؤسسات، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، صناديق الاستثمار في سوق المال والبنوك وشركات التأمين والوكالات الفدرالية وصناديق التقاعد والوسطاء / الوكلاء، فضلا عن بنك الاحتياطي الفدرالي. أمین الحفظ: وھي البنوك التي تقدم خدمات الحفظ للأوراق المالیة التي یحتفظ بھا المستثمر. ضوابط المخاطر: تخضع معاملات ممي لضوابط مخاطر دتك، بما في ذلك صافي سقف الخصم ورصد الضمانات، فضلا عن أكبر صافي الائتمان المؤقت (لينك)، والذي هو السيطرة على المخاطر الخاصة بمعاملات ممي.
أومجيو إد.
معاملات التسليم المؤسسي من أومجي هي المعالجات التي تحتوي على & لدكو؛ مباراة تجارية & رديقو؛ بين وسيط وإما مدير الاستثمار (إم) أو الحارس إم. هذه & لدكو؛ المؤسسية & رديقو؛ تمثل الولادات التي تشتريها وتبيعها للمؤسسات، كالصناديق المتبادلة والمعاشات التقاعدية، وما إلى ذلك؛ ومع ذلك، نظرا لأن إمس لم يشاركوا في دتك، تتم معالجة هذه المعاملات بين أمين الحفظ والوسيط التابع ل إم.
نظام إدارة المخزون.
يوفر إمس منطقة مستودع ومستودع للمعاملات المستقبلية المؤرخة للعميل، (على سبيل المثال، عمليات تسليم أومجيو). بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة للمعامالت الحالية والمستقبلية، يمكن للعمالء استخدام نظام إدارة المعلومات لتحديد األولوية للطريقة التي يرغبون بها في محاولة هذه المعامالت للتسليم، وبالنسبة لبعض المعامالت، فإن التفويض بتسليم أو تلقي معاملة ما.
معالج معاملات الحساب.
يعد معالج المعاملات الحسابية (أتب) أحد أنظمة معالجة المعاملات الأكثر أهمية في صناعة الأمن في الولايات المتحدة، وقد كان دفاتر وسجلات دتك الأساسية لأكثر من 30 عاما. هذا التطبيق الحرجة مهمة يحافظ على مواقع المشاركين في الصناعة وضوابط إدارة المخاطر للسوق الأمريكية. إن ضوابط إدارة مخاطر دتك الرئيسية هما مراقبة الضمانات التي تضمن أن يحتفظ المشاركون في شركة دتك بالضمانات الكافية في شكل نقد أو أوراق مالية لتغطية أرصدة المدينين وصافي أقساط الخصم مما يضمن أن لدى دتك سيولة كافية لاستكمال تسوية الذخائر المتفجرة في الحدث الذي يفشل فيه أحد المشاركين في دتك في دفع التزاماته في نهاية اليوم. تقوم أتب بمعالجة جميع الحركات األمنية ذات الصلة بالتسوية بين األطراف المقابلة، بما في ذلك خدمة التسوية الصافية المستمرة للشركة. وتعالج أتب سنويا أكثر من 350 مليون معاملة قيمتها أكثر من 142 تريليون دولار، وتولد مسار مراجعة نشاط للمصالحة والإبلاغ.
أعاد قطرات.
ريترودوسد قطرات.
يسمح للمشترك بإرشاد دتك لمحاولة إعادة تسليم المعاملة التي لم تتم معالجتها تلقائيا (بمعنى، انخفض المعاملة) بسبب عدم كفاية موقف أو عناصر التحكم في إدارة المخاطر.
ضمن نظام صافي مستمر دتك، يشار إليها باسم & لدكو؛ نس، & رديقو؛ نسك بمثابة الطرف المقابل المركزي للتخليص والتسوية تقريبا لجميع السمسار إلى وسيط الأسهم والسندات الشركات والبلديات واستثمار وحدة الثقة الاستثمار في الولايات المتحدة. تقوم الشركة بتسوية الصفقات من البورصات الرئيسية والأسواق والمصادر الأخرى في الولايات المتحدة، وتقوم بإدراج هذه المعاملات في موقع واحد لكل أمان، لكل عميل، في تاريخ التسوية. عادة، سوف ضمان التجارة نسك نعلق على المعاملات نس التي تصل إلى نقطة التحقق من صحة. & رديقو؛ وتشمل عمليات الجهاز العصبي المركزي نظاما آليا للمحاسبة الدفترية يركز التسوية ويحافظ على تدفق منظم للأرصدة الأمنية والمالية.
الدفعات التقدمية للتسوية (سبس) هي التحويلات النقدية اليومية التي يتم إرسالها من قبل العملاء لتمويل حسابات دتك الخاصة بهم باستخدام عملية دفع الأسلاك الفيدرالية.
يمكن للعملاء الذين يقتربون أو وصلوا إلى صافي قبعات الخصم الخاصة بهم أن يخففوا من انسداد المعاملات ويستمرون في استلام عمليات التسليم ومن ثم يتجنبون إعادة تدوير المعاملات بواسطة أموال الأسلاك إلى حساب دتك في الاحتياطي الفيدرالي إذا تم ترميز السلك بشكل صحيح. بمجرد استلامها، سوف دتك تطبيق الأموال تلقائيا إلى حساب دتك العميل.

الاشتراك في فت للقراءة: فايننشال تايمز بوفيسبا لاختبار نظام المقاصة التجارة الأساسية.
تصبح مشترك فت.
مواكبة التطورات المؤسسية والمالية والسياسية الهامة في جميع أنحاء العالم. البقاء على علم والبقعة المخاطر والفرص الناشئة مع التقارير العالمية المستقلة، والتعليق الخبراء والتحليل يمكنك الوثوق بها.
اختر الاشتراك المناسب لك.
شراء اشتراك تجريبي رقمي ل.
لست متأكدا أي حزمة لاختيار؟ حاول الدخول الكامل لمدة 4 أسابيع.
$ 1.00 لمدة 4 أسابيع *
لمدة 4 أسابيع تلقي غير محدود الوصول الرقمي قسط إلى موثوق بها، أخبار الأعمال الحائز على جائزة فت.
شراء اشتراك رقمي قياسي ل.
كن على علم مع الأخبار الأساسية والرأي.
ميفت - تتبع المواضيع الأكثر أهمية بالنسبة لك فت عطلة نهاية الأسبوع - الوصول الكامل إلى محتوى عطلة نهاية الأسبوع موبايل وتطبيقات الجدول - تحميل لقراءة على الذهاب هدية المادة - حصة ما يصل إلى 10 مقالات في الشهر مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم ديجيتال ل.
جميع الضروريات بالإضافة إلى رؤى أعمق والتحليل.
جميع مزايا معيار زائد:
ليكس - جدول أعمالنا إعداد العمود اليومي تحليل متعمق - على التجارة والأسواق الناشئة، M & A والاستثمار والمزيد من إيبابر - نسخة طبق الأصل من صحيفة هدية المادة - حصة ما يصل إلى 20 مقالا شهريا مع العائلة والأصدقاء والزملاء.
شراء اشتراك بريميوم + الرقمية ل.
صحيفة فت تسليمها يوميا بالإضافة إلى الوصول الرقمي غير المحدود.
جميع فوائد قسط زائد:
قدم فت إلى منزلك أو مكتبك من الاثنين إلى السبت، بما في ذلك ورقة نهاية الاسبوع فت والمكملات الغذائية.
كامل فت الوصول لفريقك أو الأعمال التجارية.
الوصول لفريقك.
خصومات حجم الوصول على 60+ منصات طرف ثالث الدفع على أساس الاستخدام.
خيارات أخرى.
وتخضع صحيفة فاينانشيال تايمز وصحافتها لنظام التنظيم الذاتي بموجب مدونة الممارسات التحريرية فت.

No comments:

Post a Comment