Thursday 8 February 2018

نظام إشعارات العلامات التجارية


أسئلة وأجوبة: نظام مدريد.


مدريد خدمة العملاء.


على الانترنت: الاتصال مدريد | هاتف: +41 22 338 86 86 ساعات العمل - 09:00 حتي 18:00 بتوقيت جنيف (من الاثنين إلى الجمعة)


وحدة سجلات العملاء (أسئلة عن مقتطفات السجل الدولي)


على الانترنت: الاتصال مدريد | هاتف: +41 22 338 8484.


وينبغي تقديم جميع الطلبات الدولية القائمة على الطلبات أو التسجيلات الوطنية أو الإقليمية باستخدام استمارة الطلب الدولي MM2. لم تعد النماذج MM1 و MM3 قابلة للتطبيق ولا متاحة على موقع مدريد الإلكتروني.


ويجب أن تشمل جميع الطلبات الدولية التي تحدد الولايات المتحدة الأمريكية النموذج MM18 (إعلان نية استخدام العلامة).


ملاحظة: إذا تم إيداع طلب دولي باستخدام النموذج MM1 أو MM3 في 31 أكتوبر 2015 أو بعده، يعتبر الطلب غير منتظم بموجب القاعدة 11 (4) (أ) (1) من اللائحة التنفيذية المشتركة. وإذا لم يعالج مكتب المنشأ هذا الانتهاك في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ الإخطار بعدم الانتظام، يعتبر الطلب الدولي مهجورا بموجب القاعدة 11 (4) (ب).


يمكن إرسال النماذج بالبريد (من خلال خدمة بريدية أو خدمة توصيل أخرى) أو من خلال الاتصال بمدريد. ويمكن أيضا إرسال النماذج عن طريق مدير محفظة مدريد.


ويرجى عدم إرسال نموذج أرسل إلى الويبو إلكترونيا عن طريق البريد.


الاتصال من خلال الاتصال مدريد أو مدير محفظة مدريد هو الأفضل.


تتوفر معلومات حول رسوم الطلبات الدولية، بما في ذلك حساب الرسوم وطرق الدفع تحت عنوان "كيفية تقديم طلب."


يمكنك التحقق من حالة وثائق التسجيل الدولي باستخدام أداة مراقبة مدريد. تتوفر أيضا المعلومات المتعلقة بطلبك الدولي أو التعيين اللاحق من خلال مونيتور مونيتور (ابحث عن علامتك حسب الاسم أو الرقم أو التاريخ أو الدرجة أو البلد ثم افتح سجل العلامة، وتتوفر تحديثات الحالة ضمن علامة التبويب الحالة في الوقت الفعلي).


وتنشر الويبو الوضع الحالي لجميع التسجيلات الدولية السارية في مراقب مدريد. تحتوي قاعدة البيانات هذه على البيانات الببليوغرافية لجميع التسجيلات الدولية النافذة ونسخ العلامات التي تتكون من أو تحتوي على أحرف خاصة أو عناصر تصويرية.


يتم توفير المعلومات مجانا وتحديثها يوميا.


ويمكن أيضا الحصول على نسخ رقمية من الإخطارات التالية، التي تلقتها الويبو منذ 1 يناير 2005، مباشرة في مراقب مدريد بصيغة بدف:


إخطارات ببيانات الرفض المؤقت لتأكيد بيانات الرفض المؤقت المؤقت لمنح الحماية بعد صدور بيانات رفض مؤقتة بشأن منح الحماية حيث لم يبلغ أي إخطار بالرفض المؤقت بيانات تشير إلى أن الفحص بحكم منصبه قد اكتمل ولكن يمكن أن تكون حماية العلامة أن تكون عرضة للمعارضة أو ملاحظات من أطراف ثالثة أخرى قرارات إشعارات البطل.


ويمكن الحصول على نسخ رقمية من جميع الوثائق التي تتلقاها الويبو للتسجيلات الدولية التي تكون فيها المالك أو الممثل المسجل عن طريق مدير محفظة مدريد.


التسجيل الدولي للعلامة الخاصة بك صالح لمدة 10 سنوات. يمكنك تجديد التسجيل في نهاية كل فترة 10 سنوات مباشرة مع الويبو سارية المفعول في الأطراف المتعاقدة المعنية المعنية. وسترسل الويبو رسالة تذكير للتجديد إلى صاحب التسجيل الدولي وممثله قبل ستة أشهر من انتهاء صلاحيته.


تتيح لك خدمة التجديد الإلكتروني تقديم طلب لتجديد التسجيل الدولي من ثلاثة أشهر قبل تاريخ انتهاء صلاحيتها حتى نهاية فترة السماح بستة أشهر بعد هذا التاريخ ودفع الرسوم المستحقة باستخدام حساب الويبو الحالي أو بطاقة الائتمان.


ويمكن أيضا إرسال طلب تجديد إلى الويبو كتابة أو باستخدام النموذج MM11. وينبغي إدراج المعلومات التالية في الطلب: رقم التسجيل الدولي المعني، والأطراف المتعاقدة المعينة التي يطلب تجديدها وتفاصيل الدفع.


ويجب تقديم طلب تسجيل تغيير في ملكية التسجيل الدولي إلى الويبو على شكل MM5، إما مباشرة من قبل صاحب التسجيل المسجل (أو الممثل المسجل، إن وجد)، من خلال مكتب الطرف المتعاقد المسجل أو من خلال مكتب الطرف المتعاقد للمالك الجديد (المحال إليه).


وتبلغ رسوم تسجيل التغيير في الملكية 177 فرنكا سويسريا لكل تسجيل دولي معني، وفقا للبند 7 من جدول الرسوم.


وفي حالة عدم وجود إخطار بالرفض المؤقت في غضون المهل الزمنية المنطبقة، تعتبر العلامة محمية في إقليم الطرف المتعاقد المعني المعني بالنسبة لجميع السلع والخدمات التي طلبت الحماية بشأنها.


ويحدد مكتب الطرف المتعاقد المعني المعني الإجراء الذي يتبع إخطار الرفض المؤقت للحماية ويجرى مباشرة بين صاحب التسجيل والمكتب. وهي لا تنطوي على الويبو.


وجميع المعلومات المطلوبة للمتابعة مع المكتب هي في الإخطار بالرفض المؤقت الصادر عن المكتب. ويشمل ذلك أسباب الرفض، والوقت المحدد لطلب المراجعة أو الاستئناف، والسلطة التي ينبغي تقديم طلب الاستعراض أو الاستئناف بشأنها، وما إذا كانت مساعدة الممثل المحلي إلزامية أم لا.


يجب إرسال الطلبات إلى وحدة سجلات العملاء عبر خدمة اتصال مدريد.


تتوفر معلومات مفصلة عن مختلف الوثائق والتسليم على صفحة مقتطفات لدينا.


وتقدم الوثائق بعد الدفع وفقا لجدول الرسوم.


المزيد من الأسئلة؟


إذا لم تتمكن من العثور على إجابة لسؤالك في هذه الصفحة أو من خلال الصفحة الرئيسية لنظام مدريد، فلا تتردد في الاتصال بنا.


تنويه: الأسئلة والأجوبة المقدمة في هذه الصفحة تخدم غرض بالمعلومات بحتة وليست نقطة مرجعية قانونية. وهي لا تمثل بالضرورة الموقف الرسمي للويبو أو الدول الأعضاء فيها.


الجريدة الرسمية للعلامة التجارية.


وتنشر الجريدة الرسمية للعلامة التجارية (تموج) كل يوم ثلاثاء وتحتوي على معلومات ببليوغرافية ورسم تمثيلي لكل علامة تم نشرها، إلى جانب قائمة من التسجيلات الملغاة والمجددة. لا يحتوي تموج على إشعارات أوسبتو. ويمكن أيضا العثور على معلومات عن كل علامة في قاعدة بيانات العلامات التجارية القابلة للبحث، نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية (تيس). في تاريخ النشر أو بعد ذلك بوقت قصير، يجب على مقدم الطلب مراجعة المعلومات التي تظهر في تموج بعناية للتأكد من دقتها. إذا كانت أي معلومات غير صحيحة بسبب خطأ أوسبتو، يجب على مقدم الطلب فورا التصحيح المطلوب إلى TMPostPubQueryuspto. gov. للحصول على تصحيحات مقدم الطلب أو التعديلات بعد النشر، يرجى تقديم تعديل ما بعد النشر باستخدام النموذج. للحصول على معلومات عامة، يرجى الاتصال بمركز مساعدة العلامات التجارية على الرقم 1-800-786-9199.


النسخة الإلكترونية من تموج.


إذا واجهت أي مشكلة عند النقر على الروابط المباشرة إلى السجلات المنشورة في إشعارات النشر المستلمة عبر و / أو التي تظهر في تسدر (حالة العلامة التجارية واسترجاع الوثائق)، يمكنك الوصول إلى السجل الفردي من قبل إما 1) نسخ الرابط أو من نشر النشر في تسدر ولصقه في عنوان ورل لمتصفح معتمد (إي 10.0 أو أحدث وأحدث الإصدارات من فيريفوكس أو كروم أو سفاري)؛ أو 2) زيارة الصفحة الرئيسية تموج في tmog. uspto. gov/، واختيار الجريدة الرسمية تاريخ القضية من قائمة القضايا في الزاوية اليسرى العليا ومن ثم إدخال الرقم التسلسلي 8 أرقام في المربع المسمى "البحث عن طريق" والنقر على أيقونة العدسة المكبرة لتنفيذ البحث.


ويسر مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية أن يعلن أنه في 14 مارس / آذار 2014 نشر أحدث نسخة من شكله القابل للبحث بسهولة على شبكة الإنترنت من الجريدة الرسمية للعلامة التجارية (تموج). ويستند هذا الإصدار على الإصدار السابق من خلال تحسين مختلف وظائف نهاية الخلفية لدعم التحسينات المستقبلية ويتضمن بعض التغييرات الطفيفة على واجهة. يرجى الاستمرار في إرسال ملاحظاتك واقتراحات لنا في tmeoguspto. gov حتى نتمكن من الحفاظ على تحسين تموج. ملاحظة: لكي يعمل الموقع بشكل صحيح، يجب عليك استخدام أحد المتصفحات المتوافقة، والتي تتضمن أحدث إصدارات إنترنيت إكسبلورر و فيريفوكس و كروم و سفاري؛ أيضا، يجب أن يكون لديك تمكين جافا سكريبت.


بالإضافة إلى النسخة الإلكترونية من تموج، ستواصل أوسبتو لفترة معينة لتقديم نسخة بدف، الوصول إليها أدناه. للبحث في نسخة بدف، اتبع الخطوات التالية. ملاحظة: سيتطلب عرض ملفات بدف برنامج أكروبات ريدر المجاني من أدوب المثبت على جهاز الكمبيوتر. لتنزيل ملف، انقر بزر الماوس الأيمن على الرابط، وحدد "حفظ الرابط باسم" أو "حفظ الهدف باسم". حدد الدليل، ثم حفظ.


أدفيسوري - تغيير شكل بدف.


وكجزء من الجهود الجارية لتحسين وتحديث نظمنا الحاسوبية القديمة، يجب أن يتقاعد المكتب في 4 نوفمبر 2014 الجريدة الرسمية النظام الذي ينتج ملفات بدف "القديمة" للجريدة الرسمية كل أسبوع. وبالتالي فإن الجريدة الرسمية 28 أكتوبر 2014 ستكون آخر واحد متاح في شكل قوات الدفاع الشعبي الحالي.


ونحن سوف لا تزال تقدم ملف بدف لكل قضية لأولئك الذين يختارون عدم استخدام شكل للبحث بسهولة من الجريدة الرسمية للعلامة التجارية (تموج)؛ ومع ذلك، فإن شكل النسخة بدف تختلف. استنادا إلى ردود فعل المستخدمين الواردة، الإصدار الأحدث يتميز معلومات أكثر اكتمالا لكل سجل، على الرغم من أن هذا يؤدي إلى وجود المزيد من الصفحات. يسرد الإصدار الأحدث أيضا التطبيقات بترتيب مختلف، مما يلغي الفصل بين التطبيقات المتعددة للطبقات والطبقات المفردة، وبدلا من ذلك يتم إدراج جميع السجلات بترتيب تصاعدي حسب الرقم التسلسلي.


لمقارنة إصدارات بدف الجديدة والقديمة ومقارنتها، يمكنك النقر على الرابط المؤدي إلى ملف بدف القديم في 5 آب (أغسطس) 2014، ثم النقر على الرابط المؤدي إلى إصدار تموج في 5 آب (أغسطس) 2014. في حين لا يمكن تغيير شكل أحدث إصدار بدف على المدى القصير، ونحن نقدر ملاحظاتك واقتراحاتك حول تحسينه للإصدارات المستقبلية. يرجى إرسال التعليق عبر tmeoguspto. gov حتى نتمكن من الاستمرار في تحسين تموج.


التعديلات المقترحة على التعيينات بسبب تطور التكنولوجيا.


وكجزء من البرنامج التجريبي للسماح بتعديلات تحديد السلع والخدمات في تسجيلات العلامات التجارية بسبب تطور التكنولوجيا، سينشر مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية جميع التعديلات المقترحة التي يبدو أنها مقبولة في إطار المشروع التجريبي قبل تعديل التسجيل حتى يتسنى للأطراف المهتمة التعليق حول التعديلات المقترحة قبل القبول.


تتوفر النسخ المؤرشفة من الجريدة الرسمية للعلامات التجارية في أرشيف تموج.


تتطلب بعض المحتويات المرتبطة بهذه الصفحة مكونا إضافيا لملفات بدف.


نحن آسفون.


يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟


إشعار النظام.


توفر القائمة التالية وصلات مباشرة إلى أنظمة أوسبتو، والتي يمكن استخدامها في الظروف التي تواجه فيها أوسبتو. غوف تواجه مشاكل فنية مؤقتة. وقد يختلف الوضع التشغيلي لكل من هذه الأنظمة.


مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.


نظام تعقب الحالات المحكوم بها.


يوفر الإيداع عبر الإنترنت والبحث في قرارات التدخلات براءات الاختراع.


تطبيق براءات الاختراع النص الكامل.


يوفر النص الكامل للبحث من طلبات براءات الاختراع، وبوابة إلى صور طلب براءات الاختراع.


المهام على الويب.


يوفر البحث على الانترنت من المعلومات التنازل (الملكية) لبراءات الاختراع والعلامات التجارية.


إدارة الشهادات الرقمية.


دليل تصميم البحث عن العلامات التجارية.


يوفر دليل على الانترنت لصيانة واستخدام الآلي قاعدة بيانات علامة التصميم.


قانون حرية المعلومات.


بحث نظام تتبع الطلب.


غرف القراءة للبحث عن قرارات أوغل، بتاب، تاب، أود، أب، فكا، نوس، أود.


براءات الاختراع نظام الإيداع الإلكتروني.


يوفر الإيداع عبر الإنترنت لطلبات البراءات للمستخدمين غير المسجلين أو المسجلين.


نظام تخصيص براءات الاختراع الإلكترونية.


يوفر القدرة على الانترنت لأصحاب لملف تعيين وثائق الملكية.


النظام الإلكتروني لتجارب الاستئناف والعلامات التجارية.


توفر الإيداع عبر الإنترنت للوثائق للنظر فيها من قبل محكمة العلامات التجارية ومجلس الطعون.


نظام تعيين العلامات التجارية الإلكترونية.


يوفر القدرة على الانترنت لأصحاب لملف تعيين وثائق الملكية.


دليل إجراءات فحص البراءات.


توفر فاحصي البراءات ومقدمي الطلبات والمحامين والوكلاء وممثلي مقدمي الطلبات الذين لديهم عمل مرجعي بشأن الممارسات والإجراءات المتعلقة بالملاحقة القضائية لطلبات البراءات.


مكتب التسجيل والانضباط مسرد وكلاء / وكلاء البراءات.


توفر الوصول إلى القوائم والبحث عن محامي البراءات والوكلاء المسجلين لممارسة المهنة قبل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.


نظام إدارة الدخول النظام.


توفر القدرة الشرائية عبر الإنترنت لنسخ من براءات الاختراع والعلامات التجارية، فضلا عن نسخ من وثائق تعيين براءات الاختراع والعلامات التجارية.


زوج (زوج خاص)


استرجاع معلومات براءة الاختراع.


يوفر للمستخدمين المخولين إمكانية الوصول إلى معلومات الحالة والمستندات المرتبطة بطلبات البراءات، بما في ذلك الطلبات المعلقة.


استرجاع معلومات براءة الاختراع.


توفر معلومات الحالة الحالية والمستندات المرتبطة بطلبات البراءات.


البحث عن النص الكامل للبراءات.


يوفر البحث عن النص الكامل لبراءات الاختراع، وبوابة إلى صور براءات الاختراع.


نظام معالجة مراجعة البراءات.


يوفر واجهة على الانترنت للبحث، وعرض، وتقديم الوثائق لمحاكمة براءات الاختراع ومجلس الطعون.


موقع النشر للتسلسلات الصادرة والمنشورة.


يوفر الوصول إلى قوائم تسلسل كبيرة والجداول الداعمة من طلبات براءات الاختراع الأمريكية الممنوحة و / أو المنشورة.


المحاسبة الإيرادات وإدارة.


يوفر القدرة على الانترنت لدفع رسوم الصيانة والحفاظ على حسابات الودائع.


يوفر الوصول إلى الاشتراك في أوسبتو الأخبار والتحديثات عبر البريد الإلكتروني.


نظام الطلب الإلكتروني للعلامات التجارية (محلي)


يوفر نظام الإيداع عبر الإنترنت لتطبيقات العلامات التجارية وإجراءات ما بعد التسجيل.


عريضة لجعل الخاصة.


طلب لجعل خاصة.


طلب استعادة تاريخ الإيداع (TEAS4.8 الجديد)


طلب إعادة التأهيل (الجديد TEAS4.8)


2.66 التماس العناية الواجبة.


الالتماس لتعديل الأساس بعد النشر.


خطاب الاحتجاج.


الرد على العريضة لإحياء رسالة نقص.


الرد على الالتماس إلى رسالة مدير التحقيق.


عريضة إلى مدير لمراجعة رفض شهادة من التطبيق الدولي.


بديل تطبيق العلامة التجارية / سيرفيسيمارك، السجل الرئيسي.


بديل شهادة التصديق.


استبدال علامة العضوية الجماعية.


استبدال العلامة التجارية الجماعية / سيرفيسيمارك.


طلب تقسيم التطبيق.


استبدال المحامي من سجل مع محام آخر معين بالفعل.


طلب السحب كممثل محلي.


تغيير عنوان الممثل المحلي.


نظام الطلب الإلكتروني للعلامات التجارية (دولي)


يوفر نظام الإيداع عبر الإنترنت لتطبيقات العلامات التجارية بموجب البروتوكول المتعلق باتفاق مدريد بشأن التسجيل الدولي للعلامات (بروتوكول مدريد).


نظام البحث الإلكتروني للعلامات التجارية.


يوفر القدرة على البحث عبر الإنترنت لقاعدة بيانات أوسبتو من العلامات التجارية المسجلة والطلبات المعلقة في وقت سابق.


دليل تعريف العلامات التجارية.


يقدم قائمة بالهوية المقبولة للسلع والخدمات.


دليل العلامات التجارية لإجراءات الفحص.


توفر العلامة التجارية لفحص المحامين ومقدمي طلبات العلامات التجارية والمحامين والممثلين عن مقدمي طلبات العلامات التجارية مع عمل مرجعي بشأن الممارسات والإجراءات المتعلقة بملاحقة طلبات تسجيل العلامات في مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية.


الجريدة الرسمية للعلامة التجارية.


يوفر واجهة على الانترنت للبحث وتحميل الحالات ذات الاهتمام.


حالة العلامة التجارية & أمب؛ استرجاع الوثائق.


نظام محاكمات العلامات التجارية ونظام الاستفسار عن مجلس الطعون.


يوفر القدرة على البحث وعرض إجراءات محاكمة العلامات التجارية ومجلس الطعون.


الأكاديمية العالمية للملكية الفكرية في جيبا.


يوفر الوصول عبر الإنترنت لتسجيل وإدارة برامج ومحافل جيبا.


مكتب الشؤون الخارجية.


إب إرفاق مؤشر المعلومات المشتركة.


يوفر الوصول عبر الإنترنت إلى معلومات برنامج جيبا للملحق إب.


مكتب الموارد البشرية موقع التسويق للوظائف أوسبتو.


قاعدة بيانات التعليم العالمي للملكية الفكرية (أوسيبر)


يوفر مستودع مشترك للمواد التدريبية الدولية والمحلية على إنفاذ الملكية الفكرية.


نحن آسفون.


يعمل مكتب الولايات المتحدة للبراءات والعلامات التجارية حاليا على تحسين المحتوى الخاص بنا لتقديم خدمة أفضل لك. هل يمكنك وصف المشكلة؟


مركز مقاصة العلامات التجارية (تمش)


أخبار & أمب؛ الآراء.


ملحق برنامج الإطلاق المؤهل (كلب) متاح لمشغلي سجل غتلد الجديدة. تسمح إضافة كبل لمشغل السجل بتسجيل ما يصل إلى 100 اسم نطاق لأطراف ثالثة قبل فترة سونرايس لأغراض الترويج لنطاق تلد، في ظل ظروف معينة.


فهم مركز مقاصة العلامات التجارية.


ويعد برنامج النطاق الأعلى العام الجديد (غتلد الجديد) بتوسيع نطاق نظام أسماء النطاقات (دنس) بشكل كبير. وبالتعاون مع خبراء الملكية الفكرية ومختلف أصحاب المصلحة في المجتمع، وضعت إيكان آليات تمكن أصحاب العلامات التجارية من حماية حقوقهم أثناء توسيع نظام أسماء النطاقات. تعمل آلية مقاصة العلامة التجاریة من خلال توثیق المعلومات من أصحاب الحقوق وتقدیم ھذه المعلومات للسجلات والمسجلین. تتضمن فوائد تسجیل علامة تجاریة مع غرفة المقاصة الوصول إلی تسجیل سونرايس بسجلات غتلد الجدیدة والإخطار من غرفة المقاصة عندما یتم تسجیل نطاق مطابق لعلامتك التجاریة.


حماية الحقوق.


منح الأولوية لحملة الحقوق لطلب أسماء النطاقات المرتبطة بالعلامة التجارية (العلامات التجارية).


خدمة دعاوى العلامات التجارية.


إخطار صاحب الحقوق بعد التسجيل، مما يسمح باتخاذ إجراء فوري إذا كان النطاق المسجل هو حقوق تنتهك الحقوق.


أصحاب الحقوق:


السجلات والمسجلون:


عرض الأسئلة المتكررة »ريجيستريز & أمب؛ المسجلون: إرسال استفسار عبر بوابة العملاء الاستفسارات العامة: لنا في newgtldicann. org.


تجد أدناه المواد الأرشيفية التي توثق معالم في تشكيل وتنفيذ مقاصة العلامات التجارية، المدرجة ترتيبا زمنيا.


مارس 2009 - فريق توصية التنفيذ (إرت)


یشکل مجلس إدارة إيكان فریق من 18 خبیرا في الملکیة الفکریة لوضع آلیات حمایة الحقوق ل غتلدز الجدیدة.


أكتوبر 2009 - فريق قضايا العلامات التجارية الخاصة (ستي).


یقوم فریق عبر الدوائر الانتخابیة بمراجعة توصیات فریق إرت لتوفیر إجماع متعدد أصحاب المصلحة.


شباط / فبراير - نيسان / أبريل 2011 - اللجنة الاستشارية الحكومية (غاك)


تشارك غاك من إيكان في مناقشات موسعة مع مجلس الإدارة حول الموضوعات المرتبطة ببرنامج غتلد الجدید، بما في ذلك حمایة الحقوق.


يونيو 2011 - إيكان 41 سنغافورة.


أكتوبر 2011 - مجموعة مساعدة التنفيذ (إاغ)


تدعو إيكان للمتطوعین للمساعدة في تنفیذ عملیات مقاصة العلامات التجاریة. ويستجيب أكثر من 50 متطوعا، ويشكلون مجموعة مساعدة التنفيذ (إاغ).


أكتوبر 2011 - إيكان 42 داكار.


تشرين الأول / أكتوبر - تشرين الثاني / نوفمبر 2011 - طلب الحصول على المعلومات (رفي)


رفي واثنين من سؤال & أمب؛ یتم نشر وثائق الإجابة للحصول علی مقترحات للمزودین المحتملین لمقاصة العلامة التجاریة. ويغلق طلب المعلومات في 28 نوفمبر 2011.


مارس 2012 - إيكان 43 سان خوسيه.


أبريل - يونيو 2012 - الجدول الزمني والنماذج.


تنشر إيكان ھیکل مقترح لتنفیذ غرفة المقاصة، ومعلومات عن التقدم المتوقع والتسعیر لخدمات المقاصة.


يونيو 2012 - إيكان 44 براغ.


1 يونيو 2012 - شراء مقدمي خدمات مقاصة العلامات التجارية.


بعد النظر في مقترحات من مجموعة من مقدمي الخدمات المحتملين، تختار إيكان العمل مع خدمات ديلويت إنتيربريس ريسك سيرفيسز و عب على خدمات كلارينغوس.


أغسطس 2012 - منتدى قضايا التنفيذ التقني.


ركز الاجتماع على عمليات سونرايس وعمليات ادعاءات العلامات التجارية.


سبتمبر 2012 - القائمة البريدية التقنية التسجيل.


مناقشة حول التفاصیل التقنیة لسطح مقاصة السجل.


24 سبتمبر 2012 - متطلبات موفر مقاصة العلامات التجاریة.


وتنشر إيكان معلومات عن مسؤوليات مزود مقاصة العلامات التجارية.


سبتمبر / تشرين الأول - أكتوبر / تشرين الأول 2012 - حوار المجتمع / إيكان: تطبيق شروق الشمس والمطالبات.


يقترح مجتمع إيكان حلولا بديلة لتطبيق سونرايس وتنفيذ دعاوى العلامات التجارية. تستجيب إيكان.


24 سبتمبر 2012 - التعلیق العام: مواد تنفیذ مقاصة العلامة التجاریة.


تدعو إيكان التعلیق العام علی تنفیذ مذکرات تفسیریة.


أكتوبر 2012 - إيكان 45 تورونتو.


نوفمبر - ديسمبر 2012 - مناقشات أصحاب المصلحة / الرئيس التنفيذي: تحقيق التنفيذ.


ویجتمع ممثلو دوائر الأعمال، والملکیة الفکریة، ومزودي خدمة الإنترنت، والمجموعات غیر التجاریة، والمسجلین، والسجلات، ولجنة أت-لارج الاستشاریة للتوصل إلی حلول التنفیذ.


كانون الأول / ديسمبر 2012 - تنفيذ مطالبات سونرايس والعلامات التجارية: نموذج الأعمال التجارية.


تعقد إيكان مکالمة جماعیة لمناقشة نموذج الأعمال لآلیات حمایة الحقوق المطلوبة.


أبريل 2013 - إيكان 46 بكين.


نيسان (أبريل) 2013 - سونرايس أند تراديمارك كليمز: درافت رم ريكيريمنتس.


تنشر إيكان مسودة متطلبات آلية حماية الحقوق وتلتمس مساهمة المجتمع في المستند عبر مكالمة جماعية.


يونيو 2013 - مخططات تدفق مقاصة العلامات التجارية.


يتم نشر مخططات تدفق العمليات في محاولة للمساعدة في شرح كيفية عمل تمش. تضمين معلومات حول التحقق من العلامات التجارية و سونرايس والمطالبات.


يوليو 2013 - إيكان 47 ديربان.


31 يوليو 2013 - توقيع علامة بيانات اختبار الملفات.


وتنشر إيكان ملفات اختبار سمد وتقدم معلومات عن كل نوع من أنواع الملفات بحيث يمكن للسجلات وأمناء السجلات البدء في تعلم كيفية التفاعل مع مركز مقاصة العلامات التجارية.


16 يوليو 2013 - سابقا أسماء النطاقات المسيئة في خدمات تمش.


يتم نشر معلومات حول عملية إدراج تسميات نطاقات إضافية في سجل غرفة المقاصة لمساعدة أصحاب الحقوق على فهم كيفية استخدام تمش بشكل أفضل لحماية علاماتهم.


30 سبتمبر 2013 - متطلبات آلية حماية الحقوق (رم) بابليشيد.


إعلان عرض متطلبات رم النهائية [بدف، 167 كيلوبايت]


11 أكتوبر 2013 - خدمة التحقق من تمش الآن قبول تسميات إضافية سوء المعاملة.


تسمح خدمة تسميات أسماء النطاقات المسيئة لأصحاب الحقوق بتسجيل ما يصل إلى 50 تسميات مسيئة تتعلق بسجل علامة تجارية تم التحقق منه في غرفة المقاصة.


18 أكتوبر 2013 - سابقا تسميات إساءة الاستخدام دمجها في خدمة مطالبات غرفة المقاصة العلامات التجارية.


بدأ مزودي خدمة المقاصة بإضافة تسميات إساءة استخدام تم التحقق منها إلى قائمة تسميات أسماء النطاقات الخاضعة لعملية المطالبات.


12 نوفمبر 2013 - متطلبات آلية حماية حقوق المقاصة بشأن العلامات التجارية الأسئلة الشائعة.


اقرأ األسئلة الشائعة حول متطلبات آلية حماية حقوق المقاصة الخاصة بالعلامات التجارية.


12 نوفمبر 2013 - تعريف عملية تطبيق برنامج الإطلاق المعتمد.


يمكن لمشغلي السجل (روس) ومقدمي الطلبات الذين تمت دعوتهم إلى التعاقد التقدم بطلب للحصول على برنامج إطلاق معتمد. إذا وافقت إيكان على الطلب، فسيسمح للسجل الجديد بإجراء عملية تسجيل غير مسموح بها بموجب متطلبات مقاصة العلامات التجارية [بدف، 388 كيلوبايت] المحددة في اتفاقية السجل.


نوفمبر 2013 - إيكان 48 بوينس آيرس.


6 كانون الأول / ديسمبر 2013 - التوقيع على علامة بيانات اختبار الملفات تحديث.


توفر الإصدارات الجديدة من ملفات اختبار سمد محاكاة أفضل لملفات سمد للإنتاج التي تم إنشاؤها بواسطة ديلوات تراديمارك فاليداتور، ولم تعد تتضمن شهادة كا مضمنة وتم إنشاؤها بدون مساحات بيضاء.


روابط ذات علاقة.


القائمة الثانوية.


© 2015 شركة الإنترنت للأسماء والأرقام المخصصة.

No comments:

Post a Comment