Monday 26 February 2018

ياهو تحويل النقد الاجنبى


محول تحويل العملات الأجنبية من ياهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
كيفية الحصول على البيانات التاريخية لأسعار صرف العملات عبر ياهو المالية؟
أحتاج إلى الحصول على استجابة جسون أو شمل مع التسلسل الزمني لأسعار صرف العملات، على سبيل المثال، من 2015-01-07 إلى 2015-03-07.
مع هذه الإجابة يمكننا الحصول فقط على أحدث المعلومات حول أسعار صرف العملات للعملات المختارة.
هنا يمكننا الحصول على أسعار صرف العملات لتاريخ معين باستخدام ورل: finance. yahoo/connection/currency-converter-cache؟date=20150307 وتحليل جسون التي تم الحصول عليها لعملة معينة.
ولكن أنا بحاجة للحصول على أسعار صرف العملات لمجموعة من التواريخ كما هو هنا ولكن في شكل جسون أو شمل.
هل من طريقة لانجاز ذلك؟
ثم يمكنك استرداد البيانات التي تحتاج إليها مع الاستعلام مثل هذا:
وهنا حل للحصول على البيانات الخاصة بك إلى الباندا داتافريم. يمكنك ثم تصدير من داتافريم إلى جسون، شمل الخ باستخدام وظائف مثل pandas. DataFrame. to_json.
قد تكون الرموز أيضا مختلفة عن تلك التي تستخدمها.
سوف تحتاج إلى تثبيت الباندا-داتاريدر. (أنا على افتراض لديك بالفعل الباندا).

تحويل العملات عبر الإنترنت.
فري أونلين دولار الولايات المتحدة (أوسد) سعر الصرف التحويل حاسبة. المصدر: Yahoo!
دولار الولايات المتحدة هي عملة إكوادور وسابا وزمبابوي وجزر فيرجن والبريطانية والولايات المتحدة وجزر الولايات المتحدة الأمريكية الصغرى النائية وتيمور الشرقية وجزر تركس وكايكوس والسلفادور وبالاو وبنما وجزر ماريانا الشمالية وجزر مارشال، إقليم المحيط الهندي البريطاني، بونير، ميكرونيزيا، الولايات المتحدة، سينت أوستاتيوس.
علامة دولار الولايات المتحدة هو $، إسو هو رمز الدولار.
وينقسم الدولار الأمريكي إلى 100 سنتا.
أوسد تم تحديث آخر سعر في 18 ديسمبر، 2017 22:39:48 أوتك.
أدخل المبلغ المطلوب تحويله في أي من الحقول المتبقية إلى اسم العملة. ستعرض جميع الحقول الأخرى تلقائيا المبلغ المحول أثناء الكتابة.

ياهو المالية تحويل العملات.
تحويل العملات من Yahoo! المالية. البحث عن أحدث أسعار صرف العملات وتحويل جميع العملات العالمية الرئيسية مع محول العملات لدينا.
في ياهو المالية، يمكنك الحصول على أسعار الأسهم الحرة، وحتى الآن الأخبار والموارد إدارة المحافظ، وبيانات السوق الدولية، لوحات الرسائل، ومعدلات الرهن العقاري.
ياهو! المالية هي ملكية وسائل الإعلام التي هي جزء من شبكة ياهو! & # 8217؛ ق. ويوفر الأخبار المالية والبيانات والتعليق بما في ذلك أسعار الأسهم، والنشرات الصحفية، والتقارير المالية، والبرمجة الأصلية. كما يوفر بعض الأدوات على الانترنت لإدارة التمويل الشخصي.
أفضل وقت للاستثمار في سوق الأسهم؟
في انتظار أفضل وقت للاستثمار في سوق الأسهم؟ ربما عندما يكون لديك بعض المال الاضافي الكذب حولها وينشأ سؤال لا مفر منه: يجب أن تبقي الإضاءة السيجار مع مئات من فواتير الدولار أو، ما هيك، سخرت بعض المال في السوق؟
حسنا، لذا ربما لا تحرق أرباحك بسرعة. ولكن النظر في هذا: الطريقة الوحيدة معظم الناس لديهم أي أمل في خلق الثروة الحقيقية هو من خلال الاستثمار في سوق الأسهم. بالتأكيد، هل يمكن أن يخترع شيئا رهيبة، بدء شركة مليار دولار أو الفوز في اليانصيب، ولكن دعونا تواجهها: فرصك ضئيلة.
بطيئة وثابتة هو الخيار التالي أفضل لنجاح مفاجئ المفاجئ أو البرية. الاستثمار بانتظام مع مرور الوقت يتيح لك السيطرة على مصيرك & # 8212؛ على عكس الأمل في أن يستيقظ يوم واحد وريث لثروة واسعة.
إذا كنت تعاني من القلق بشأن الاستثمار في الأسواق، والنظر في هذه الأسباب الستة المقنعة لماذا يجب أن تحصل على أكثر من ذلك. اقرأ أكثر!

محول تحويل العملات الأجنبية من ياهو
الحصول على فيا أب ستور قراءة هذه المشاركة في التطبيق لدينا!
ياهو المالية جميع العملات الاقتباس وثائق أبي.
لقد يجري استخدام هذه الأعلاف لفترة طويلة، وأعتقد أبل يفعل ذلك كذلك في واحدة من الحاجيات ماك. ولكن ما هو غريب حقا هو أنني ببساطة لا يمكن العثور على أي وثائق لذلك، لقد حاولت جوجل وكل شيء.
أستطيع أن أرى الناس باستخدام معلمات مختلفة مثل عرض = التاريخ الأساسي = يمد؛ العملة = صحيح لكنه أمر فظيع ليس هناك أي شيء مسؤول.
الآن أنا باستخدام هذه المعلمات:
فورمات = جسون و كالباك = قائمة في بعض الأحيان.
لكنه لا يزال لغزا بالنسبة لي. لا أحد يعرف الحقيقة الحقيقية حول هذا الموضوع لأنه يبدو ياهو تحاول إخفاءه في مكان آخر :)
من خلال البحث الذي أجريته، لا يبدو أن هناك أية مستندات متاحة لواجهة برمجة التطبيقات التي تستخدمها. اعتمادا على البيانات التي تحاول الحصول عليها، أود أن أوصي باستخدام يكل's أبي للوصول إلى ياهو المالية (ويمكن الاطلاع على مثال هنا). بدلا من ذلك، يمكنك محاولة استخدام هذه الطريقة الموثقة جيدا للحصول على بيانات كسف من ياهو المالية.
كان هناك بعض النقاش حول منتديات ياهو المطور ويبدو أنه لا توجد وثائق (التركيز الألغام):
سبب عدم وجود وثائق هو أننا ليس لدينا أبي المالية. يبدو أن البعض قد أعاد هندسة واجهة برمجة التطبيقات (أبي) التي يستخدمونها لسحب بيانات المالية، ولكنهم يكسرون بنود الخدمة (لا توجد إعادة توزيع لبيانات التمويل) في القيام بذلك، لذا أود أن أشجعكم على تجنب استخدام خدمات الويب هذه.
في الوقت نفسه، يمكن الوصول إلى عنوان ورل الذي قمت بإدراجه باستخدام وحدة التحكم يقل، على الرغم من أنني لست والدهاء بما فيه الكفاية لمعرفة كيفية استخراج معلمات ورل معها.
| الخدمة التي تم تعليقها بواسطة ياهو، لم يعد الحل صالحا. |
الحصول على من ياهو جسون أو شمل التي يمكنك تحليلها من استعلام ريست.
يمكنك تبادل من أي إلى أي عملة وحتى الحصول على تاريخ ووقت الاستعلام باستخدام يقل (ياهو استعلام اللغة).
سيحقق ذلك مثالا على النحو التالي:
وأعتقد أن هذا لا يكسر أي مصطلح الخدمة كما هو حل ياهو 100٪.
أنا تطوير تطبيق يحتاج تحويل العملة، وكان يستخدم أسعار الصرف المفتوحة لأنني لن تدفع منذ التطبيق في الاختبار. ولكن اعتبارا من سبتمبر 2012 سيتم فتح أسعار الصرف المفتوحة لغير الشخصية، لذلك راجعت أنهم كانوا يستخدمون خدمة ويب المالية ياهو (واحد أن "غير موجود") وتبحث عن الوثائق على أنها حصلت هنا، و اختار استخدام يقل.
باستخدام يقل مع جدول ياهو المالية (yahoo. finance. quotes) المرتبطة بواسطة NT3RP، تظهر العملات مع رمز = "إيسوكود = X"، على سبيل المثال: "أرس = X" للبيزو الأرجنتيني، "أود = X" للدولار الأسترالي. "أوسد = X" غير موجود، ولكن سيكون 1، لأن بقية هي المعدلات مقابل الدولار.
قيمة "السعر" على أوب أبي في الحقل "لاستتراديبريسيونلي" من الجدول. بالنسبة إلى طلبي استخدمت حقل "اسأل".
كما أخبرنا NT3RP أن:
. نحن (Yahoo!) لم يكن لديك أبي المالية. يبدو أن البعض قد أجرى هندسة عكسية لواجهة برمجة التطبيقات التي يستخدمونها لسحب بيانات المالية، ولكنهم يكسرون بنود الخدمة.
لذلك فكرت للتو في مشاركة هذا الموقع معك:
لا رسوم الدخول، لا حدود معدل، لا شمل قبيح - فقط مجانا، أسعار الصرف تحديثها كل ساعة في شكل جسون.
[تحديث: مجانا للاستخدام الشخصي، صفقة لعملك.]
آمل أن يكون ساعدت وهذا هو بعض الاستخدام لك (والآخرين أيضا). :)
لقد استخدمت عنوان ورل هذا للحصول على عروض أسعار متعددة لسوق العملات.

No comments:

Post a Comment